أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

مظاهرة في فلسطين المحتلة لدعم الثورة السورية>>يلا ارحل يا بشار ..الاعلام السورية ترفر !! الله اكبر

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 مظاهرة في فلسطين المحتلة لدعم الثورة السورية>>يلا ارحل يا بشار ..الاعلام السورية ترفر !! الله اكبر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الدول العربية المتحدة

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 25
المهنة : مهندس شبكات اتصال وتقني كمبيوتر
المزاج : اكره الديكتاتورية العربية
التسجيل : 21/05/2011
عدد المساهمات : 2324
معدل النشاط : 2652
التقييم : 23
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: مظاهرة في فلسطين المحتلة لدعم الثورة السورية>>يلا ارحل يا بشار ..الاعلام السورية ترفر !! الله اكبر    الجمعة 16 سبتمبر 2011 - 21:54

http://www.pls48.net/default.asp?CatID=1&ID=74884
المصدر ,,, ادخلو صور رائعة واعلام سورية الابية ترفرف





رئيسي » صحافة » شؤون محلية
الاف الحناجر تهتف ضد بشار الأسد في مظاهرة الحركة الاسلامية
16/09/2011 19:33 آخر تحديث16/09/2011 23:26
تقرير أنس موسى وتصوير عبدالله زيدان
تظاهر الالاف من شتى بلدان الداخل الفلسطيني اليوم الجمعة في المظاهرة القطرية التي دعت اليها الحركة الاسلامية في مدينة الناصرة نصرة للشعب السوري الذي يتعرض لشتى وسائل القمع التي يمارسها النظام السوري بحق الشعب الأعزل .



هذا وانطلقت المظاهرة من مسجد السلام تحت شعار " لبيك يا شام" حيث ردد المتظاهرون رجالا ونساء وأطفالا شعارات منددة بالمجزرة في سوريا رافعين شعارات مناهضة للنظام ومؤيديه بالاضافة الى الأعلام الخضراء والعلم السوري والتركي.

هذا ومن بين الشعارات والهتافات التي رددت في المظاهرة :" ارحل ارحل يا بشار" ، " زنقة زنقة دار دار بدنا نزيلك يا بشار", " نظام الممانعة يذبح شعبه ", "الشعب السوري لغير الله ما بيركع وما بيردع يلا ارحل يا بشار" ، "شدي حيلك يا بلد علينا مثل الاسد ومثل النعجة بالجولان" ، "ثورتنا ثورة سلمية ما بدنا غير الحرية من هالزمرة الأسدية يلا ارحل يا بشار" ، "الجولان الجولان يا نظام الأزلام"، "المآذن فجرتوها والمساجد دمرتوها والشباب قتلتوها يلا ارحل يا بشار".

وجابت المظاهرة أحياء الناصرة وصولا الى ساحة مسجد شهاب الدين، حيث اختتم بمهرجان خطابي استهل بتلاوة قرآنية تلاها الشيخ فتحي زيدان مسؤول الحركة الاسلامية في كفر مندا، فيما قام بعرافة المهرجان الخطابي الشيخ ايهاب خليل مسؤول الحركة في الناصرة ، والذي قال :"يا من لبيتم هذا النداء في هذا اليوم ومن قبل لنصرة الشعوب المباركة وانتم تخرجون اليوم نصرة لاخواننا في سوريا، هذه المظاهرة لها مذاق خاص، خرجنا لنصرة الشعب السوري ونخرج ايضا متلاحمين متحابين وفاء للشعب السوري ومحبة ونصرة لوحدة الحركة الاسلامية باذن الله". وأضاف:" نبعث رسالة اكبار واعزاز للشعب السوري ولكل الشعوب العربية باسمكم وتحية مباركة للشيخ رائد الذي نسأل الله ان يفك أسره، ورسالة للشيخ عبد الله نمر درويش سائلين الله ان يشفيه وان يرفع عنه الأذى".

بدوره قال الشيخ حماد ابو دعابس – رئيس الحركة الاسلامية – في كلمته:" انه ربيع الثورات العربية صناعة الكرامة والحرية التي ذاق طعمها أهلنا في تونس ومصر وفي ليبيا ومذاقها قريب يا اهلنا في سوريا بشار لن يدوم بل الى زوال والى اندحار". وزاد:" من اجلك يا شام اجتمعنا والتقينا ومن شمال فلسطين وجنوبها وشرقها وغربها لنلتقي هنا في عاصمة العرب الأبية لنقول الى دمشق والى كل مدينة سورية ابية الله معكم وناصركم ولا تتراجعوا ولا تترددوا وتتخلفوا، النصر حليفكم باذن الله تعالى".

ووجه الشيخ حماد ابو دعابس رسالة الى بشار قائلا :" نعرف انك لا تعرف الله وانه ليس عندك دين فلتعلم، اتدري اين ابوك ومصيره الذي قتل عشرات الالاف في حماة، نثق قطعيا انه الان يلتحف نارا وورثك عار لن تنفك عنه حتى تخرج من هذه الحلبة الى جهنم وبئس المصير". وقال :" أيتها الامهات الصابرات في سوريا اللواتي يستشهد ابنائكن في احضانكن اللاتي يجاهد أزواجكن والاتي تهدم السقوف عليكن وعلى ابنائكن، اصبرن واثبتن فانه زمن الحرية ، ابنائك اليوم يا سوريا يصنعون تاريخا ويصنعون مجدا، لمّا اختاروا طريق الشهادة اختاروا عزهم ومجدهم ودنياهم وآخرتهم والله معكم ناصركم باذنه تعالى" .

كما وحيى الشيخ ابو دعابس الرئيس التركي رجب طيب أردوغان واصفا اياه ببطل المرحلة مشيرا قيامه بالبحث عن شريك عربي لمؤازرته وخصوصا زيارته الى مصر داعيا أحرار مصر للوقوف الى جانب أحرار تركيا متمنين أن نرى أحرار سوريا وفي كل الدول العربية ليكتمل الطريق وتتحرر فلسطين". كما وأشار في رسالة الى أمين جامعة الدول العربية نبيل العربي قائلا فيها :"انك نتاج ثورة مصرية مباركة ثورة الملايين. برز نجمك خلال ايام واسابيع قلائل فاياك ان يحصروك في هذا القفص وان يكون قدرك اقل وادنى، نريدك حليفا مناصرا داعما مشجعا للشعب السوري اياكم يا جامعة الدول العربية وعلى رأسها السيد العربي، اياكم ان تخذلوا السوريين". واختتم كلمته موجها كلمة الى الجندي سوري ، حيث قال :" الى الجندي السوري في الثكنات العسكرية، ايها الجندي الحر البطل ما خرجت من بيتك الى الجبهات لتقتل اخوانك واقاربك بل لتحرر الجولان ما بالك ارتدت بندقيتك الى صدر اخوانك وابناء شعبك ، كف عن اراقة الدماء فوالله لن يحميك بشار ولن يدافع عنك من امام الجبّار".

من جهته أشار الشيخ كمال خطيب نائب رئيس الحركة الاسلامية في كلمته أن تاريخ اليوم 16\9 ليس يوما عاديا ، بل فيه تكتمل 80 عاما على استشهاد شيخ المجاهدين الشهيد عمر المختار دفاعا عن ليبيا ضد الاستعمار الطلياني ، مضيفا " اليوم تحررت سرت ومدن ليبية وستحرر كلها قريبا ان شاء الله " وتابع :" وفي هذ اليوم من العام 82 قبل 29 سنة كانت مجزرة صبرا وشاتيلا بحق شعبنا في مخيم لبنان حيث جنود الاسد كانوا على بعد امتار ولم يكترثوا لصيحات ابنائنا ، تحية لكم يا شهداء صبرا وشاتيلا والعار كل العار لحافظ الاسد وابنه بشار".

وأضاف الشيخ كمال خطيب:" اليوم 16\9 من عام 2011، 6 اشهر ويوم على بداية انتفاضة الشعب السوري سعيا للحرية سعيا للكرامة وللعزة بحثا عن عيش الشرفاء التي لم يحظوا بها منذ 40 سنة متوالية، من هنا من الناصرة وكل بلداننا، نبعث تحية الى دمشق وحماة ودير الزور وحلب والى كل قطر وريف وزقاق من ازقة الشام، من اكناف القدس الشريف الى هناك في دمشق من حيث يرقد البطل الفاتح صلاح الدين، من حيفا من قبر القائد عز الدين القسام، تحية الى جبلة في اللاذقية التي أتى منها عز الدين القسام، ايعقل ان ننساكم وان لا نقوم على مظاهرة نسمعكم الصوت بأننا معكم ونحبكم يا شعوبنا واخواننا".

ومضى يقول :" لماذا هذه المظاهرة انطلقت من مسجد السلام الى شهاب الدين ومن يوم الجمعة، واسميناها لبيك يا شام، لأن المساجد انطلقت منها انطلاقات الخير، من مساجد درعا وطرابلس ومصر والشام بدأت انتفاضات التحرير كان لا بد ان نتذكر ان المساجد هي بداية انتفاضات الخير والتحرير من المستعمرين، حيث تعود المساجد اليوم لتأخذ دورها من جديد ".

وأكد الشيخ كمال خطيب ان أبناء الحركة الاسلامية لم يقبلوا أبدا ان يقفوا وينتظروا من ينتصر في هذه المعركة مؤكدا ان هذا ليس من فعل الشرفاء وان الحركة الاسلامية منذ البداية انحازت الى الشعوب في كل الدول مساندين لمين يريدون العيش عيش الكرماء الأعزاء ، حيث قال :" لن ننتظر حتى تحسم هذه الجولة ونقول مع الذي انتصر، لسنا في مشاهدة حلبة مصارعة، ما يحصل هو فرز للمواقف دون ادنى شك، اردنا عبر هذا المواقف ان نسمع الدنيا انه لا فارق بين طاغ عربي وعجمي، كلهم طغاة، وكلهم سيؤون ".

وأضاف :" اليوم نسمع من داخلنا أفواه تقول انها لن تكون حيث تكون اسرائيل وامريكا، كأنهم يقولون نحن لسنا مع هؤلاء بل مع النظام، النظام الذي ارسل دبابات في حلف مع امريكا في حرب الخليج 91 ليدمروا العراق، ونسي الجولان وقاتلوا حليفا لامريكا ويدّعي اليوم انه سينتصر للعرب ضد امريكا، نحن اليوم بين يدي مواقف سيسجلها التاريخ ". كما وتطرق الى كيفية تحرير صلاح الدين الى القدس الشريف ، مشيرا انه لم يحررها قبل أن حرر الامارات الاسلامية من الأمراء العملاء للصليبيين ". مضيفا :" القدس تبتسم لأن هؤلاء امراء اليوم لا يختلفون عن امراء الأمس الذين يقيمون علاقات دبلوماسية مع اسرائيل وامريكا ، تحررت طرابلس والقاهرة وقريبا دمشق وعدن وكل العواصم قريبا لأنه بعد تحريرها سيبدأ فرج القدس باذن الله".

وقال الشيخ كمال خطيب :" من الناس من أدمن على العتمة ويحبون الظلام مع كل الذي يحصل ويتحدثون بتشاؤم وسوداوية ، ادمان على العتمة والتشاؤم ، نقول لهم لا ، نحن في مرحلة مفصلية بالتاريخ، نجمنا في صعود ونجمهم في هبوط ، شمسنا تبزغ وشمسهم تغيب ، الدور الان هو دور الشعوب الاسلامية والعربية الشرفاء والخيرين المقهورين والمظلومين ، واقول للمتشائمين يا هؤلاء قد طلع النهار ما لكم لا تعقلون، من يؤخر النهار، من يصارع الاقدام، من يوقف التاريخ؟ لا احد، الا جهلة يعبثون او صبيان يلعبون فقل لانصار الظلام الا تتفكرون فتعقلون وتبصرون لنقول لكم المسلمون قادمون". واختتم قائلا :" شئتم أم أبيتم، الان هي مرحلة الاسلام ، فلا ننحاز الا للاسلام والشعوب الخيرة، وفي مرحلة لن تطول سنتحدث عن هؤلاء الاقزام، اصبروا ورابطو الدور دورنا والمستقبل لنا وليس لغيرنا".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

مظاهرة في فلسطين المحتلة لدعم الثورة السورية>>يلا ارحل يا بشار ..الاعلام السورية ترفر !! الله اكبر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: قسم فلسطين الحبيبة - Palestine Dedication-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين