أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

هام نهاية العالم :ما رد الأعضاء ؟

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 هام نهاية العالم :ما رد الأعضاء ؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
batdrakola

رائـــد
رائـــد



الـبلد :
المهنة : بتعلم فى حب مصر
المزاج : فداكى روحى يا مصر
التسجيل : 30/04/2011
عدد المساهمات : 918
معدل النشاط : 879
التقييم : 24
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: هام نهاية العالم :ما رد الأعضاء ؟   الجمعة 16 سبتمبر 2011 - 2:21

السلام عليكم ورحمة الله

21 أخوانى ما رأيكم فى هذا الموضوع :
http://www.youtube.com/watch?v=Py7Dqy_iAoc

ولكن لا حول ولا قوة ءالا بالله طبعا . ولكن كذبا المنجمون ولو صدقوا

الأن ما رأيك الشخصى فى كلام هذا العالم .هذا الموضوع هل على علم أم حرب نفسية أم حرب haarp الأميريكية .ام تنجيم . وما الأستعدات أذا حدث ذلك وهل سيحدث (مع الأحتفاظ بكلمت لله أعلم بالغيب و الشهادة)

وطبعا أذا حدث فنحن مؤمنون بالله ولا نخاف شىء غير الله

ولكن ما رأيكم نريد المناقشة .....................................؟





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد علام

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
المزاج : كلنا من اجل مصر
التسجيل : 20/02/2010
عدد المساهمات : 12009
معدل النشاط : 11382
التقييم : 863
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: هام نهاية العالم :ما رد الأعضاء ؟   الجمعة 16 سبتمبر 2011 - 2:26

كل ذلك في علم الغيب والله وحده اعلي واكبر واعلم ، ينقل الي تواصل الاعضاء ، هذا ليس بخبر عسكري .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
batdrakola

رائـــد
رائـــد



الـبلد :
المهنة : بتعلم فى حب مصر
المزاج : فداكى روحى يا مصر
التسجيل : 30/04/2011
عدد المساهمات : 918
معدل النشاط : 879
التقييم : 24
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: هام نهاية العالم :ما رد الأعضاء ؟   الجمعة 16 سبتمبر 2011 - 4:16

الموضوع وصل للقنوات الفضائية المصرية رأيها :
http://www.youtube.com/watch?v=I2xOmHUogss&feature=topvideos_mp

رأى علماء الفللك :
علماء فلك ينفون وقوع تأثيرات زلزالية مدمرة للمذنب «الينين» على الكرة الأرضية



عمان - بترا - نفى علماء فلك صحة الشائعات التي تتحدث عن تأثيرات زلزالية مدمرة للمذنب «الينين» على الكرة الارضية، واصفين تلك الشائعات بانها اقرب الى الخيال منها الى الواقع.
وأكد عميد معهد الفلك وعلوم الفضاء في جامعة ال البيت رئيس الجمعية الفلكية الاردنية الدكتور حنا صابات ان وقوع الزلازل والبراكين يرتبط بشكل رئيسي بعمليات جيوفيزيائية تحدث داخل الأرض ولا علاقة لها بمواقع الكواكب أو الأجرام الصغيرة السابحة في الفضاء.
واضاف في حديث لوكالة الانباء الاردنية ان هذا المذنب، الذي سيصل الى ادنى اقتراب له من الارض في السادس عشر من الشهر المقبل، لن يكون له أي تأثيرعلى كوكب الارض لأنها لن تتقاطع مع مخلفات مذنب الينين أو ذيله الترابي، مشيرا الى ان المذنب وصل بالفعل قبل ثلاثة ايام الى نقطة الحضيض أي اقرب نقطة الى الشمس. وكان تسجيل مصور بالفيديو لمحاضرة تتحدث عن دمار كبير يصيب جانبي المحيط الهادئ في السادس والعشرين من الشهر الحالي قد انتشر بشكل كبير على الانترنت ومواقع التواصل الاجتماعي.
وقال استاذ الجيوفيزياء وعلم الزلازل والبيئة في قسم الجيولوجيا البيئية والتطبيقية في الجامعة الاردنية البروفيسور نجيب ابو كركي ان هذه المحاضرة لا تستند الى اي اساس علمي بل هي تهيؤات خيالية، ويبدو ان المحاضر ينتمي الى احدى المجموعات الدينية التي تبشر دوما بنهايات قريبة للعالم.
واكد ابو كركي ان اسباب الزلازل فيزيائية وتكمن في داخل الارض بشكل اساسي وان التأثيرات الانسانية او الخارجية في حدوثها بسيطة.
وقال صابات ان الخطر الأكبر الذي قد تمثله المذنبات أو أية أجرام أخرى صغيرة سابحة في فضاء الأرض القريب كالكويكبات يكمن في تصادمها مع الأرض، ولكن الأرصاد والحسابات الفلكية تؤكد أن مذنب الينين لا يشكل أي خطر من هذا القبيل.
واكد ان الينين، الذي يحمل اسم مكتشفه، مذنب كتلته صغيرة لن تغير شيئاً في مدار الأرض، بل على العكس من ذلك ستؤثر الكتلة الكبيرة للأرض نسبيا في حركة الينين المدارية مسببة اضطراباً بسيطاً في عناصره المدارية.
واستبعد صابات حديث المحاضرة عن حدوث كسوف لمدة ثلاثة أيام واصفا اياه بالعاري تماما عن الصحة؛ لان القمر أكبر بنحو ألف مرة من قطر المذنب، وأقرب إلى الأرض بما لا يقل عن مئة مرة منه، وفي أحسن أحواله لا يستطيع أن يكسف الشمس كلياً أكثر من بضع دقائق.
طان المالكي - سبق - الرياض: فنّدت الجمعيّة الفلكيّة في جدة، الشائعات المتداولة عبر مواقع الإنترنت والتي تشير إلى أن المذنب "الينين" ورمزه العلمي - C/2010 X1 -، سيصطدم بكوكب الأرض، أو أنه سيقترب منها مسبباً نشاطاً زلزالياً أو بركانياً، واصفةُ إياه بـ "الحديث العار عن الصحة".

وبيّنت الجمعية لـ "سبق"، أن المراقبة للمذنب أوضحت أنه حدث له تقلصٌ في اللمعان خلال الأسابيع الماضية، ويعتقد أنه سيحدث له تحللٌ وذوبانٌ ولن ينجو من الشمس عند اقترابه منها، وحدث في 20 أغسطس الماضي أن تعرّض المذنب إلى "مقذوفة أهليجية" تم قذفها من الشمس واصطدمت به وقد تكون هذه هي بداية نهاية هذه الكرة المكونة من الجليد والغبار.

وقالت الجمعيّة إن "الينين" هو مذنبٌ يقع تصنيفه ضمن المذنبات طويلة الدورة القادمة من خارج حدود نظامنا الشمسي، وتعتبر كتلة هذا المذنب أصغر من المعدل العادي للمذنبات، ومساره سيجعله يقترب من الأرض مسافة 34 مليون كيلو متر فقط في أثناء دورانه حول الشمس، وذلك سيحدث في 16 أكتوبر المقبل, وسيكون في أقرب نقطة له من الشمس في 10 سبتمبر الجاري، ما يعني أن المذنب الآن قريبٌ من الشمس فعلاً، وبعد هذا الاقتراب وابتعاد المذنب عن الشمس سيتم تحديد لمعانه الجديد؛ نظراً لأن المذنبات مكوّنة من جليد وغبار فعند اقترابها من الشمس تزداد كمية غبار الجليد المتحرّر من نواة المذنب.

وأضافت الجمعية أن شهر أكتوبر المقبل هو موعد اقترابه من الأرض، حيث سيتمكن الراصدون في النصف الشمالي من الكرة من رصد هذا المذنب في سماء الفجر من خلال التلسكوبات، هذا إن لم يتحطم المذنب عند اقترابه في سبتمبر الجاري.

وأسفت الجمعية لمَن روّج إشاعة مرتبطة بهذا المذنب بأنه سيتسبّب في حدوث هزات أرضية أو أنه سيتسبّب في حدوث أيام من الظلمة بعد اصطدامه بالأرض، مشيرةً إلى أن هذا غير صحيح، وهذا يعود لعدم وجود ثقافة فلكية لدى الكثيرين، فالمذنبات أجرام سماوية صغيرة مكونة من الجليد والغبار وهي من مخلفات تشكل نظامنا الشمسي، وتقع في منطقة بعيدة جداً خلف مدار كوكب نبتون في منطقة تسمى سحابة أورت، ويوجد منها هناك الملايين، لكن يحدث في بعض الأحيان أن يخرج من تلك الكرات الجليدية بسبب اصطدامه بالكرات الاخرى تحت تاثير جاذبية جرمٌ اكبر ويندفع نحو الجزء الداخلي من نظامنا الشمسي ويقترب من الشمس.

وأوضحت الجمعية أن المشكلة لا تكمن في المذنبات التي تتكون من الجليد والغبار، لكنها تتمثل في الكويكبات التي تتكون من الصخور والمعادن والتي حال اصطدامها سيكون لها تأثير في سلامة سكان الأرض، وطبعا يعتمد مدى تأثير الكويكبات، وليس المذنبات، على حجم الكويكبات ومدى صلابة نواتها الداخلية وسرعتها في أثناء دخولها الغلاف الجوي للأرض وموقع اصطدامها على اليابسة أو في أحد المحيطات.

يأتي هذا التصريح، بعد التخوف الذي ساد أخيراً، لما سيحدث للأرض في 26 / 9 الجاري، وذلك بعد تناقل مقطع فيديو نُسب للبروفيسور ألكساندر ريبروف الذي أكد بدوره بأن مذنب "الينين" سيضرب الأرض في عدة دول وهي (نيوزيلندا، اليابان، وإندونيسيا، الصين، كوريا، روسيا، إضافة إلى الساحل الغربي من الولايات المتحدة)، قائلاً إن اصطدامه بالأرض سيغيّر قوة الجاذبية وقوة الأشعة تحت الحمراء، حيث ستكون ضعف 25 عمّا هي عليه، وأن كل السواحل الواقعة على المحيط الهادي ستُدمر بسبب زلازل قد تصل قوتها إلى 12 - 15 درجة، بجانب كسوف للشمس لمدة 3 أيام على الأقل، بسبب تحرُّك المذنب في الفضاء، كما أن الأرض سيحدث لها ثوران البراكين وانفجارات كبيرة في كل مكان وحرائق كبيرة في كل أنحاء الكوكب وزلازل تصل قوتها إلى 12 - 13 درجة وأشعة كهرومغناطيسية خطيرة، ورياح قد تصل سرعتها إلى آلاف الأميال في الساعة، كما أن درجة الحرارة ستصل إلى أكثر من 60 درجة، مما تتسبّب في تبخُّر المياه السطحية، وأن الرماد البركاني سيسبّب كميات كبيرة من أمطار أسيدية حمضية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
batdrakola

رائـــد
رائـــد



الـبلد :
المهنة : بتعلم فى حب مصر
المزاج : فداكى روحى يا مصر
التسجيل : 30/04/2011
عدد المساهمات : 918
معدل النشاط : 879
التقييم : 24
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: هام نهاية العالم :ما رد الأعضاء ؟   الجمعة 23 سبتمبر 2011 - 17:39

http://www.youtube.com/watch?v=6bZ1h1_zk7o&feature=topvideos_entertainment
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
co71libya

قائد القوات الخاصة
قائد القوات الخاصة



الـبلد :
العمر : 30
المهنة : اعمال حــــــــره
المزاج : الحمدلله
التسجيل : 01/08/2011
عدد المساهمات : 1376
معدل النشاط : 1629
التقييم : 218
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: هام نهاية العالم :ما رد الأعضاء ؟   الجمعة 23 سبتمبر 2011 - 17:51

الله أعــــــــــلم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dr Isa

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 36
المهنة : طبيب
المزاج : متقلب
التسجيل : 26/12/2010
عدد المساهمات : 15051
معدل النشاط : 11019
التقييم : 573
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: رد: هام نهاية العالم :ما رد الأعضاء ؟   الجمعة 23 سبتمبر 2011 - 18:07

اولا لا تعطو الموضوع اكبر من حجمه , نشروا هذا الخبر على قنوات فضائية و أرضية و ناقشه عالمين من مختلف دول العالم و من NASA و تبين بأن هذا الفيديو به 26 خطأ علمي فكيف يكون صحيح؟

ثانيا لا احد يعلم نهاية العالم إلا الله و ممكن ان يحد شيئ يوم الإثنين مثل زلزال او ماشابه لكن مستحيل نهائية العالم و ليس الأضرار الذي يتوقعها بعض الأشخاص


ثالثا هذا العالم تنبأ بالكثير من الحوادث و لم يحدث منها شيئ و اخرها كان 11/9/2011 و لا اعتقد بأن هدف هذا العالم اكثر من لفت الأنظار و الشهرة لا اكثر


رابعا ارجو منك اخي batdrakola الإكتفاء بفيديو و احد بتوقيعك


شكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كوموندوس بسكرة

رقـــيب أول
رقـــيب أول



الـبلد :
التسجيل : 23/07/2011
عدد المساهمات : 333
معدل النشاط : 307
التقييم : 1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: هام نهاية العالم :ما رد الأعضاء ؟   الجمعة 23 سبتمبر 2011 - 18:32

لو اتيت بفيديو لشيخ اسلامي و يستشهد بالادلة من القران و السنة مثل الشيخ عمران حسين و لا يعطي تواريخ محددة بل تقريبيا مثل حوالي اتوقع حدوث كذا وكذا بعد خمسين سنة لربما تناقشت معك لكن فيديو لكافر و لو صدق لن اصدق كلامه مهما حييت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محب الكلاشنكوف

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 24
المهنة : لسة
المزاج : كلش زين الحمد الله
التسجيل : 28/06/2011
عدد المساهمات : 3473
معدل النشاط : 3046
التقييم : 132
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: هام نهاية العالم :ما رد الأعضاء ؟   الجمعة 23 سبتمبر 2011 - 18:55

الله اعلم علم الغيب لله و
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
misry

مـــلازم
مـــلازم



الـبلد :
العمر : 30
المهنة : طبيب أسنان
المزاج : رايق
التسجيل : 27/04/2011
عدد المساهمات : 610
معدل النشاط : 431
التقييم : 3
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: هام نهاية العالم :ما رد الأعضاء ؟   الجمعة 23 سبتمبر 2011 - 22:28

@Dr Isa كتب:
اولا لا تعطو الموضوع اكبر من حجمه , نشروا هذا الخبر على قنوات فضائية و أرضية و ناقشه عالمين من مختلف دول العالم و من NASA و تبين بأن هذا الفيديو به 26 خطأ علمي فكيف يكون صحيح؟

ثانيا لا احد يعلم نهاية العالم إلا الله و ممكن ان يحد شيئ يوم الإثنين مثل زلزال او ماشابه لكن مستحيل نهائية العالم و ليس الأضرار الذي يتوقعها بعض الأشخاص


ثالثا هذا العالم تنبأ بالكثير من الحوادث و لم يحدث منها شيئ و اخرها كان 11/9/2011 و لا اعتقد بأن هدف هذا العالم اكثر من لفت الأنظار و الشهرة لا اكثر


رابعا ارجو منك اخي batdrakola الإكتفاء بفيديو و احد بتوقيعك


شكرا




نفس اللي كنت هاقوله ... تسلم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
GOLD_FIGHTER

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : محامي & صيانه الكمبيوتر
التسجيل : 17/09/2011
عدد المساهمات : 4581
معدل النشاط : 4060
التقييم : 265
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: هام نهاية العالم :ما رد الأعضاء ؟   الجمعة 23 سبتمبر 2011 - 23:07

كذب المنجمون ولو صدقوا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

هام نهاية العالم :ما رد الأعضاء ؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام غير العسكريـــة :: تواصل الأعضاء-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين