أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

بوش يتجسس على الرئيس المصري في شرم الشيخ

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 بوش يتجسس على الرئيس المصري في شرم الشيخ

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
gooda

مـــلازم
مـــلازم



الـبلد :
المهنة : نفسى اشتغل محاسب زى ما درست 7 سنين فى الكلية
المزاج : انسان مصرى عادى
التسجيل : 17/09/2007
عدد المساهمات : 696
معدل النشاط : 20
التقييم : 4
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: بوش يتجسس على الرئيس المصري في شرم الشيخ   الخميس 29 مايو 2008 - 22:41

كشفت تقارير صحفية مصرية عن الدوافع والأسباب الحقيقية التي أدت إلي تصاعد التوتر في العلاقات المصرية ـ الأمريكية والذي تزامن مع انعقاد منتدى دافوس الاقتصادي الذي استضافه منتجع شرم الشيخ المصري منتصف الشهر الحالي.

وذكرت صحيفة "الفجر" المصرية المستقلة أن هذه العلاقات كانت علي وشك الانفجار أثناء حضور الرئيس الأمريكي جورج بوش للمنتدى، بعد خطابه "المتصهين" أمام الكنيست الإسرائيلي وهو ماجعل الرئيس المصري حسني مبارك يصدر تعليمات لكبار رجال الدولة بعدم الذهاب إلى المطار لاستقبال بوش كما كان يحدث من قبل، وفي الوقت نفسه لم يهتم التليفزيون المصري بالاستقبال كما يجب.

كما كشفت الصحيفة عن قيام أجهزة المخابرات الأمريكية والتي كانت مرافقة لبوش، بالتجسس على الرئيس المصري حسني مبارك ومعرفة ما يدور بينه وبين مساعديه، حيث جاءت خمس سيارات (فان) سوداء اللون مغلقة من واشنطن بهدف التنصت علي التليفونات وفك الشفرات للمكالمات المثيرة للقلق من خلال أجهزة التنصت.

وتضيف الصحيفة على لسان رئيس تحريرها عادل حمودة: إن ما قاله بوش في الكنيست أثار هواجس مبارك ففاتحه فيها خلال مباحثاتهما قبل بدء فعاليات المنتدى، وكان رد بوش: عليكم ان تستمعوا أولا إلى خطابي أمام المنتدى، وشعر المصريون من هذا التصريح أن بوش سوف يحاول التخفيف من الأثار السيئة لخطابه أمام الكنيست ولكن الذي حدث فيما بعد خيب أملهم تماما.

وتابعت، الحقيقة إن رؤساء الولايات المتحدة غالبا ما ينحازون إلى إسرائيل طوال فترة وجودهم في الحكم على ان يتحرروا من ذلك العبء خلال شهورهم الأخيرة قبل أن يغادرو البيت الأبيض، في تلك الشهور يتغزلون في العرب ولو بعد فوات الأوان، إلا جورج بوش أصر أن يكون صهيونيا حتى النفس الأخير.

ورغم أن مبارك لفت نظر الرئيس الأمريكي إلي أنه تجاوز خطوط مرفوضة في خطابه بالكنيست الإسرائيلي ، وأن الأخير - بوش - طلب من الرئيس الاستماع إلي خطابه الجديد (داخل المنتدى) ؛ فإن الرئيس مبارك كان يدرك جيدًا أن بوش سوف يكرر نفس الأخطاء التاريخية و من هنا قرر عدم الاستماع لخطاب بوش .

وأشار "حمودة" إلي قوة المخابرات الأمريكية، و كذلك قوة المخابرات المصرية حيث نجح كل منهما في التنصت علي الآخر، مما جعل الرئيس مبارك لا يحضر خطاب بوش وكذلك بوش لا يحضر خطاب مبارك .

وقال حمودة: "إن كل المؤشرات و الظواهر تؤكد أن كلاً من الرئيسين كان يعرف ما سيقوله الآخر ، و هو ما يعني أن أجهزة التنصت المتطورة عند الطرفين لعبت دورًا مهمًا و مباشرًا في معرفة ما يحدث، وما سيحدث بما في ذلك هجوم بوش علي النظام في مصر".

وكان واضحا إن الأجواء ساخنة ومكتومة بين بوش ومبارك، فقد غادر مبارك فور إلقاء خطابه الافتتاحي وهو ما لم يحدث من قبل، فقد اعتاد على تأدية دور المضيف الكريم حتى نهاية الجلسة، لكنه هذه المرة فضل ألا يستمع مباشرة إلى خطاب بوش وكأنه كان يعرفه، كما انه لم يهتم بوداعه في المطار وترك هذا المهمة لوزير الخارجية

وكان خطاب بوش أثار غضب الزعماء العرب بعد أن اتهمهم ضمنا في خطابه بقمع الحريات وانتهاك حقوق الإنسان، وطالبهم بإطلاق سراح المعتقلين السياسيين، في وقت وصف فيه إسرائيل بـ الديمقراطية الوحيدة الموجودة بالمنطقة.

ورفض بوش ما سماه "زعم البعض أن الديموقراطية لا تتوافق مع الإسلام، مؤكدا أن الديموقراطية تسمح بحرية المعتقدات الدينية ولا تمثل تهديدا للإسلام أو غيره من الأديان".

كما أعرب عن اعتقاده بإمكانية التوصل إلي اتفاق سلام فلسطيني ـ إسرائيلي قبل نهاية العام الجاري، لكنه لم يقدم أي دليل ملموس علي تقدم المفاوضات قبل أن يغادر المنطقة، مخلفا وراءه إحباطا فلسطينيا.

في نفس السياق، وصف عبد الله كمال رئيس تحرير صحيفة "روز اليوسف" المصرية بوش بالشيطان الذي ينتحل صفة رئيس الجمهورية . وقال كمال إن بوش "جلياط ، قليل الذوق ويفتقد لكل معاني اللياقة".

وأضاف كمال المقرب من الحكومة المصرية: إن هذا الشخص ( بوش ) الذي يحمل صفة رئيس الولايات المتحدة، يحتاج إلي دروس في مختلف أنواع المعرفة والأخلاق.

من جانبه أكد كرم جبر رئيس مجلس إدارة صحيفة "روز اليوسف"، إن بوش أراد توظيف منتدى دافوس للدعاية لحزبه ، وقال: "إن بوش كان ضيفا ثقيل الظل وتصرف بطريقة "يا رايح كتر من الفضايح" ولم يراع أصول الضيافة".

وأشار جبر إلي أن بوش كان يتصرف في شرم الشيخ و كأنه يلقي خطابا داخل الحزب الجمهوري وقال : إن بوش سوف يرحل عن البيت الأبيض ولن يبقي منه شيئا من الذكريات.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جندي مهمات

مقـــدم
مقـــدم



الـبلد :
المهنة : مايمديك
المزاج : ناري
التسجيل : 22/11/2007
عدد المساهمات : 1178
معدل النشاط : 291
التقييم : 85
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: بوش يتجسس على الرئيس المصري في شرم الشيخ   الجمعة 30 مايو 2008 - 0:46

فيه جنون العظمه يمكن
76
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رجل المستحيل

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : تاجر بسيط على قد حالي
المزاج : غاوي نكد
التسجيل : 11/03/2008
عدد المساهمات : 2502
معدل النشاط : 167
التقييم : 14
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: بوش يتجسس على الرئيس المصري في شرم الشيخ   الجمعة 30 مايو 2008 - 5:32

@جندي مهمات كتب:
فيه جنون العظمه يمكن
76

لا جنون عظمه ولا شي
كل مافي الامر هم راسمين منهج ويسيرون عليه بخطوات ثابته
ولهم مبداء ان لا امان للعرب ويجب معرفة ما يدور في عقولهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
EGYPT 4 EVER

مـــلازم أول
مـــلازم أول



الـبلد :
المهنة : Computer Technician
المزاج : مُتفائل في أصعب الأوقات
التسجيل : 27/03/2008
عدد المساهمات : 795
معدل النشاط : 70
التقييم : 1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: بوش يتجسس على الرئيس المصري في شرم الشيخ   الجمعة 30 مايو 2008 - 6:34

8 25 26 27 29 53 80 105 137 141 147 147 147 29

أنا مش فارسني وقاهرني غير حاجه واحده أذاي أصلاً نسمح لمخبراتهم تتجسس على الرجل الأول في البلد
واذاي المخابرات المصرية تسمح بكده ...... حاجة تفرس وتغيظ وتحرق الدم
الله هيا مش المخابرات المصرية برضو بتلعب بالبيضة والحجر ولا أنا غلطان ....13

حلوة دي يتجسسو علينا في بلدنا ناس تخاف ماتختشيش ......

انا مدايق قوي ومتنرفز جداً جداً جداً والله هاين عليا أكسر الجهاز حاجه تغيظ جاتهم الغم ناس
مجرد الواحد يسمع سيرتهم يبقى عايز يصور قتيل ..... 29 29 29
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
azab_xp

رائـــد
رائـــد



الـبلد :
العمر : 30
المهنة : مقاتل
المزاج : 100 100
التسجيل : 26/10/2007
عدد المساهمات : 998
معدل النشاط : 206
التقييم : 7
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: بوش يتجسس على الرئيس المصري في شرم الشيخ   الجمعة 30 مايو 2008 - 7:29

51 55 يا عم دي عالم ماينفعش معاهم غير العين الحمرة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
abnmoussa

رقـــيب أول
رقـــيب أول



الـبلد :
المهنة : مستشار تطوير النظم وإدارة التحفيز
المزاج : مزاج الصقور الحاد فى الترحال
التسجيل : 22/04/2008
عدد المساهمات : 387
معدل النشاط : 115
التقييم : 22
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: بوش يتجسس على الرئيس المصري في شرم الشيخ   الجمعة 30 مايو 2008 - 8:25



اخوتى الأعزاء..واضح انكم طيبين جدا هل يوجد عاقل واحد يثق فى بوش الشاذ جنسيا سابقا والذى اول من ادخل الشواذ الجيش الأمريكى عندما كان حاكم ولاية ..مش معقول انه طوال مدة رئاسته فعل كل مايستطيعه من اجل اسرائيل ثم فجأة يصبح حملا وديعا يراعى الفلسطينيين..لقد فعل مبارك الشئ الصحيح بإنسحابه امام خطاب بوش وعدم اهتمام المسئولين المصريين بمراسم الوداع المفروضة لرئيس اقوى دولة فى العالم..لاداعى اخوتى لكى تغضبوا فهكذا هى امريكا بوجهها القبيح دائما والمنحاز دوما لأسرائيل وبرافو مبارك على الرد.

بالنسبة للتجسس فده شئ عادى جدا ومعروف ياأخوتى ولابد ان صقورنا استعدوا جيدا لذلك واعيدوا قراءة الموضوع مرة اخرى تجدوا انهم ارجعوا انسحاب مبارك امام خطاب بوش هو معرفته مسبقا بما سيقوله وارجعوا ذلك الى تجسس مضاد قام به المصريون..العملية تلك عادية جدا ولاتغضب احد والأهبل هو من ينكر ذلك.

وبالمناسبة سأحكى قصة مخابراتية صغيرة شيقة جدا ليست على مستوى مصر وامريكا ولكن بين الدب الأبيض الشرس ابان الحرب الباردة مع النسر الأمريكى.

تقول القصة انه بمناسبة زيارة الرئيس خرشوف الروسى لأمريكا انبرى سفير روسيا ليزين السفارة ويعيد دهان جدرانها بدلا من ورق الحائط الذى كان يغطى الأسقف والجدران..اكتشفوا عند ازالة ورق الحوائط وجود بقع سوداء غريبة منتشرة تملأ السفارة ..على الفور وصل فريق خبراء من KGBوبعد الفحص اكتشفوا ان امريكا بطريقة ما وضعت اجهزة تنصت حديثة جدا فى السفارة الروسية تحت ورق الحائط ..طبعا اثار هذا غضب خرشوف وطبعا ضابط امن السفارة بالملحق العسكرى بضابط المخابرات بالسفارة اتشحنوا على سيبيريا عدل وسيبيريا تلك حرارتها 50 تحت الصفربس يعنى جو شاعرى جدا..المهم جاء الرئيس وهو يغلى ويفكر فى رد جنونى وكان عصبى المزاج على غير عادة الروس..وفى احدى المناقشات الجانبيه مع الرئيس الأمريكى اراد الرئيس الأمريكى ان يستفز الرئيس الروسى اكثر وقال ان يديهم طويلة جدا وانهم لم يضعوا فقط اجهزة تنصت فى السفارة بل وضعوا جهاز تنصت فى الزرار الثانى فى بالطو خرشوف ويبدو ان خرشوف كان يعرف هذا وهنا احمر وجهه وقال للرئيس الأمريكى فما معناه انهم اى الروس لايتكلمون فى امور الدولة السرية وهم يحملون بلاطيهم على ايدهم وقال للرئيس الأمريكى بسخرية ولكنكم تتكلمون فى كل شئ تحت منقار نسركم الذى تعلقونه فى صدر كونجرسكم..ظن الرئيس الأمريكى ان خرشوف يهزل من الغيظ إلا انه تلقى إشارة بعد ذلك عاجلة بعثورهم فعلا على جهاز تصنت حديث جدا فى منقار النسر المعلق فى الكونجرس وكانت ضربة صاعقة وواحدة بواحدة.

اريد ان اخرج من تلك القصة الطريفة ان التجسس على الأخرين بين الدول يكاد يكون مشروعا جدا والشاطر اللى يحرص اكثر واللى يهاجم اكثر..وبعدين نروح بعيد ليه فمحمد نسيم البطل الأسطورى زرع بنفسه اجهزة تصنت فى جهاز المخابرات الأسرائيلية وخطف العميل المصرى اللى اتمسك اثناء ذلك وطلعه من اسرائيل..شوفوا الفجر..وعلشان كده سيظل قلب الأسد الى الأبد..شكرا على انصاتكم..بارك الله فيكم.

ابن موسى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
pirate

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
المزاج : very hight
التسجيل : 06/03/2008
عدد المساهمات : 263
معدل النشاط : 15
التقييم : 0
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: بوش يتجسس على الرئيس المصري في شرم الشيخ   الجمعة 30 مايو 2008 - 17:04

مشكور جدا اخ بن موسي علي هذه القصة الرائعة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
abnmoussa

رقـــيب أول
رقـــيب أول



الـبلد :
المهنة : مستشار تطوير النظم وإدارة التحفيز
المزاج : مزاج الصقور الحاد فى الترحال
التسجيل : 22/04/2008
عدد المساهمات : 387
معدل النشاط : 115
التقييم : 22
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: بوش يتجسس على الرئيس المصري في شرم الشيخ   الجمعة 30 مايو 2008 - 17:47

اخى العزيز بيريت..لا شكر على واجب واسعد بتفاعلك مع مواضعى دائما.
ابن موسى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكلية الحربية

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
العمر : 27
المزاج : متقلب احيانا ..
التسجيل : 24/01/2008
عدد المساهمات : 121
معدل النشاط : 11
التقييم : 0
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: بوش يتجسس على الرئيس المصري في شرم الشيخ   السبت 31 مايو 2008 - 1:19

موضوع التجسس على مبارك ده اول مرة آخد بالى منه !!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رجل المستحيل

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : تاجر بسيط على قد حالي
المزاج : غاوي نكد
التسجيل : 11/03/2008
عدد المساهمات : 2502
معدل النشاط : 167
التقييم : 14
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: بوش يتجسس على الرئيس المصري في شرم الشيخ   الأحد 1 يونيو 2008 - 9:35

يخرب بيت البجاحه الامريكيه
حتى على الزعماء يتجسسو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جندي مهمات

مقـــدم
مقـــدم



الـبلد :
المهنة : مايمديك
المزاج : ناري
التسجيل : 22/11/2007
عدد المساهمات : 1178
معدل النشاط : 291
التقييم : 85
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: بوش يتجسس على الرئيس المصري في شرم الشيخ   الأحد 1 يونيو 2008 - 15:34

في بلدي يتجسس على الرجل الاول

لماذا

هذا كلام غير صحيح




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
العمليات الخاصة

رئيس الأركان
رئيس الأركان



الـبلد :
المهنة : درع مصرى
المزاج : متقلب احيانا
التسجيل : 02/03/2008
عدد المساهمات : 1140
معدل النشاط : 716
التقييم : 178
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: بوش يتجسس على الرئيس المصري في شرم الشيخ   الأحد 1 يونيو 2008 - 15:45

@abnmoussa كتب:


اخوتى الأعزاء..واضح انكم طيبين جدا هل يوجد عاقل واحد يثق فى بوش الشاذ جنسيا سابقا والذى اول من ادخل الشواذ الجيش الأمريكى عندما كان حاكم ولاية ..مش معقول انه طوال مدة رئاسته فعل كل مايستطيعه من اجل اسرائيل ثم فجأة يصبح حملا وديعا يراعى الفلسطينيين..لقد فعل مبارك الشئ الصحيح بإنسحابه امام خطاب بوش وعدم اهتمام المسئولين المصريين بمراسم الوداع المفروضة لرئيس اقوى دولة فى العالم..لاداعى اخوتى لكى تغضبوا فهكذا هى امريكا بوجهها القبيح دائما والمنحاز دوما لأسرائيل وبرافو مبارك على الرد.

بالنسبة للتجسس فده شئ عادى جدا ومعروف ياأخوتى ولابد ان صقورنا استعدوا جيدا لذلك واعيدوا قراءة الموضوع مرة اخرى تجدوا انهم ارجعوا انسحاب مبارك امام خطاب بوش هو معرفته مسبقا بما سيقوله وارجعوا ذلك الى تجسس مضاد قام به المصريون..العملية تلك عادية جدا ولاتغضب احد والأهبل هو من ينكر ذلك.

وبالمناسبة سأحكى قصة مخابراتية صغيرة شيقة جدا ليست على مستوى مصر وامريكا ولكن بين الدب الأبيض الشرس ابان الحرب الباردة مع النسر الأمريكى.

تقول القصة انه بمناسبة زيارة الرئيس خرشوف الروسى لأمريكا انبرى سفير روسيا ليزين السفارة ويعيد دهان جدرانها بدلا من ورق الحائط الذى كان يغطى الأسقف والجدران..اكتشفوا عند ازالة ورق الحوائط وجود بقع سوداء غريبة منتشرة تملأ السفارة ..على الفور وصل فريق خبراء من KGBوبعد الفحص اكتشفوا ان امريكا بطريقة ما وضعت اجهزة تنصت حديثة جدا فى السفارة الروسية تحت ورق الحائط ..طبعا اثار هذا غضب خرشوف وطبعا ضابط امن السفارة بالملحق العسكرى بضابط المخابرات بالسفارة اتشحنوا على سيبيريا عدل وسيبيريا تلك حرارتها 50 تحت الصفربس يعنى جو شاعرى جدا..المهم جاء الرئيس وهو يغلى ويفكر فى رد جنونى وكان عصبى المزاج على غير عادة الروس..وفى احدى المناقشات الجانبيه مع الرئيس الأمريكى اراد الرئيس الأمريكى ان يستفز الرئيس الروسى اكثر وقال ان يديهم طويلة جدا وانهم لم يضعوا فقط اجهزة تنصت فى السفارة بل وضعوا جهاز تنصت فى الزرار الثانى فى بالطو خرشوف ويبدو ان خرشوف كان يعرف هذا وهنا احمر وجهه وقال للرئيس الأمريكى فما معناه انهم اى الروس لايتكلمون فى امور الدولة السرية وهم يحملون بلاطيهم على ايدهم وقال للرئيس الأمريكى بسخرية ولكنكم تتكلمون فى كل شئ تحت منقار نسركم الذى تعلقونه فى صدر كونجرسكم..ظن الرئيس الأمريكى ان خرشوف يهزل من الغيظ إلا انه تلقى إشارة بعد ذلك عاجلة بعثورهم فعلا على جهاز تصنت حديث جدا فى منقار النسر المعلق فى الكونجرس وكانت ضربة صاعقة وواحدة بواحدة.

اريد ان اخرج من تلك القصة الطريفة ان التجسس على الأخرين بين الدول يكاد يكون مشروعا جدا والشاطر اللى يحرص اكثر واللى يهاجم اكثر..وبعدين نروح بعيد ليه فمحمد نسيم البطل الأسطورى زرع بنفسه اجهزة تصنت فى جهاز المخابرات الأسرائيلية وخطف العميل المصرى اللى اتمسك اثناء ذلك وطلعه من اسرائيل..شوفوا الفجر..وعلشان كده سيظل قلب الأسد الى الأبد..شكرا على انصاتكم..بارك الله فيكم.

ابن موسى


تحيه كبيرة ليك 21
تعليق مميز الحقيقه زى اللى كاتبه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
abnmoussa

رقـــيب أول
رقـــيب أول



الـبلد :
المهنة : مستشار تطوير النظم وإدارة التحفيز
المزاج : مزاج الصقور الحاد فى الترحال
التسجيل : 22/04/2008
عدد المساهمات : 387
معدل النشاط : 115
التقييم : 22
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: بوش يتجسس على الرئيس المصري في شرم الشيخ   الأحد 1 يونيو 2008 - 15:57

اخى العمليات الخاصة..والله انت اللى فاتح نفسى على الكتابة واهديك اغلى وردة تعبيرا عن امتنانى ودائما يارب اجدك فى مواضيعى..شكرا لك وبارك الله فيك.
ابن موسى ..عاشق الصقر الكبير قلب الأسد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
b-ahmed

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
المهنة : بقيت موظف أد الدنيا
المزاج : هاديء واوقات عصبي
التسجيل : 06/09/2007
عدد المساهمات : 252
معدل النشاط : 11
التقييم : 0
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: بوش يتجسس على الرئيس المصري في شرم الشيخ   الأحد 1 يونيو 2008 - 17:52

سكتناله دخل بحماره -مثل يعبر عن بوش وحثالته ولو كنا وريناله العين الحمرا من الاول كان زمانه احترمنا وأتعدل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mohamedsads

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
المزاج : زي الفل
التسجيل : 19/02/2008
عدد المساهمات : 250
معدل النشاط : 18
التقييم : 1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: بوش يتجسس على الرئيس المصري في شرم الشيخ   الأحد 1 يونيو 2008 - 23:23

أكتر حاجة نرفزتني في منتدى دافوس المشأوم دة..انا كل لما بوش يشتم العرب .. العرب يصقفوا وبحرارة كمان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
b-ahmed

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
المهنة : بقيت موظف أد الدنيا
المزاج : هاديء واوقات عصبي
التسجيل : 06/09/2007
عدد المساهمات : 252
معدل النشاط : 11
التقييم : 0
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: بوش يتجسس على الرئيس المصري في شرم الشيخ   الإثنين 2 يونيو 2008 - 8:16

@mohamedsads كتب:
أكتر حاجة نرفزتني في منتدى دافوس المشأوم دة..انا كل لما بوش يشتم العرب .. العرب يصقفوا وبحرارة كمان

عارف السبب ايه- لان اغلب الحاضرين من العرب لا يعرفون اللغه الانجليزيه ومش عارفين بوش بيقول ايه ونازلين تصفيق ليثبتوا للحاضرين انهم فاهمين انجليزي يامرسي19 20 17
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SAKR

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
المزاج : أشداء على الكفار رحماء بينهم
التسجيل : 08/01/2008
عدد المساهمات : 82
معدل النشاط : 23
التقييم : 1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: بوش يتجسس على الرئيس المصري في شرم الشيخ   الإثنين 2 يونيو 2008 - 11:43

لا أظن أن بوش بحاجة للتجسس على مبارك فهو حليفه الإستراتيجي في المنطقة ممكن أن يكون الأمر عبارة عن إجراأت أمنية و محاولة تنصت خوفا من إغتياله من طرف مجموعات إسلامية أو قومية إلى غير ذلك و حتى من طرف مواطن مصري عادي لأنهم يعلمون أن الشعب المصري يرفض إستقبال طاغية العصر الجديد و سافك دماء المسلمين خاصة بعد خطابه الصهيوني الحاقد في إسرائيل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
abnmoussa

رقـــيب أول
رقـــيب أول



الـبلد :
المهنة : مستشار تطوير النظم وإدارة التحفيز
المزاج : مزاج الصقور الحاد فى الترحال
التسجيل : 22/04/2008
عدد المساهمات : 387
معدل النشاط : 115
التقييم : 22
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: بوش يتجسس على الرئيس المصري في شرم الشيخ   الإثنين 2 يونيو 2008 - 19:30

اخى الفاضل ..اهلا بك..ارجو ان تراجع تقارير وكالات الأنباء عن ما حدث من فعل امريكى ورد فعل مصرى مضاد وبعدين اشوفك تانى فلا مكان للتخمينات..اشكرك.
ابن موسى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ahmed raptooor007

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد :
المهنة : المخابرات الحربية
المزاج : ميت فوووول وعشرة
التسجيل : 10/10/2007
عدد المساهمات : 1337
معدل النشاط : 16
التقييم : 8
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: بوش يتجسس على الرئيس المصري في شرم الشيخ   الثلاثاء 3 يونيو 2008 - 15:40

الكلالالالالالالالالالالالام دة غيييييييييييييير صحيح اطلاقا لأن مصر بالتحديد اللى بيرافق اى رئيس داخل مصر هم حراسة شخصية له فقط والباقى من الحرس الجمهورى
وبعدين لنا بوش القا خطابة فى الكنيست وراح المملكة اكل الكلمتين الصح من الملك
بس خبر ان الريس ترك الجلسة وغادر صحيحة والوداع كان على شرف وزير الخارجية واخد طيارتة وجرى جرى على البيت الابيض
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ميج 21

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
التسجيل : 17/03/2008
عدد المساهمات : 245
معدل النشاط : 11
التقييم : 0
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: بوش يتجسس على الرئيس المصري في شرم الشيخ   الأربعاء 4 يونيو 2008 - 6:34


يغور في ستين داهية هو وإدارته
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسلام محمد عبد الحميد

رقـــيب أول
رقـــيب أول



الـبلد :
العمر : 29
المهنة : مستخلص جمركي
المزاج : متوتر بعض الشئ
التسجيل : 09/02/2008
عدد المساهمات : 333
معدل النشاط : 108
التقييم : 1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: بوش يتجسس على الرئيس المصري في شرم الشيخ   الجمعة 6 يونيو 2008 - 13:34

ربنا يولع في امريكا كلها هي واسرائيل خلي العالم يستريح بقي وخصوصا العرب الي لا حول لهم ولا قوه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

بوش يتجسس على الرئيس المصري في شرم الشيخ

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: مواضيع عسكرية عامة - General Topics-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين