أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

حصول الجزائر على طائرات ياك-130

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 حصول الجزائر على طائرات ياك-130

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
egyptian and proud

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
العمر : 24
المهنة : طالب
التسجيل : 18/05/2011
عدد المساهمات : 176
معدل النشاط : 148
التقييم : 3
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: حصول الجزائر على طائرات ياك-130   الثلاثاء 13 سبتمبر 2011 - 17:22




Корпорация "Иркут" построила около трех десятков учебно-боевых самолетов Як-130 для ВВС Алжира, сообщает "Интерфакс" со ссылкой на главу компании Алексея Федорова.
Как рассказал Федоров журналистам в ходе Байкальского экономического форума в Иркутске, около 30 машин находятся на заводе в "финальной степени готовности". До конца 2011 года "Иркут" планирует поставить в Алжир первые 16 самолетов.

В ходе встречи с журналистами Федоров также рассказал о судьбе Як-130, предназначавшихся Ливии. По словам главы "Иркута", контракт на самолеты для Ливии "заморожен по понятным причинам" и теперь "Яки" придется "переориентировать".

Учебно-боевые самолеты планируется передать ВВС России, для чего корпорации необходимо согласовать соответствующий контракт с Минобороны. Пока что, по словам Федорова, оборонное ведомство не согласно с ценой на самолеты, которую предлагает "Иркут". При этом Алексей Федоров выразил уверенность в том, что цену в ближайшее время удастся согласовать и контракт с Минобороны будет подписан.

В 2008 году глава корпорации "Иркут" Олег Демченко оценивал потребность мирового рынка в учебно-боевых самолетах примерно в 2500 новых машин, которые пойдут на замену устаревшим самолетам.

Двухместный учебно-боевой самолет Як-130 разработан ОКБ имени Яковлева по заказу военно-воздушных сил России и предназначен для подготовки летчиков фронтовой авиации. В настоящее время Як-130 является единственным в мире учебным самолетом, чьи аэродинамические и летно-технические характеристики дозвукового полета не уступают современным реактивным истребителям.

Самолет обладает высокой маневренностью, оснащается современным бортовым оборудованием и может развивать скорость до 1060 километров в час. В боевом варианте УБС Як-130 может нести пушечные контейнеры, авиабомбы и ракеты общей массой до 3 тонн.


بنيت حوالي ثلاثة عشر طائرات التدريب على مكافحة ياك-130 للقوات الجوية للجزائر، من شركة "ايركوت" تقارير "انترفاكس" في إشارة إلى شركة الفصل أليكسي فيدوروف.
فيدوروف الصحافيين من خلال "منتدى بايكال الاقتصادي" في إيركوتسك، كانت حوالي 30 سيارة في المصنع في استعداد "النهائي". وتعتزم الشركة ايركوت حتى نهاية عام 2011، وضع في الجزائر أولاً من 16 طائرة.

أيضا تحدث عن المصير من طراز ياك-130، خلال اجتماع مع الصحفيين فيدوروف المتجهة إلى ليبيا. وفقا لما ذكره رئيس "إيركوتا" بعقد للطائرة إلى ليبيا "المجمدة لأسباب واضحة"، والآن "ياكي" "إعادة توجيه".

تدريب الطيران الحربي وتعتزم نقل القوات الجوية لروسيا، التي يجب أن نتفق على عقد الشركة مع وزارة الدفاع. حتى الآن، وفقا لما ذكره فيدروفا، الدفاع لا يتفق مع سعر الطائرة التي تدعو شركة ايركوت. وسيتم توقيع بينما أليكسي فيدوروف أعرب عن ثقته بأن السعر قريبا قادرة على التفاوض والتعاقد مع وزارة الدفاع.

في عام 2008، رئيس ديمتشينكو أوليغ "ايركوت" شركة تقييم الحاجة إلى السوق العالمية في طائرة التدريب على القتال في ما يقرب من 2500 المكائن الجديدة التي ستحل محل الطائرات العتيقة.

الطائرات اثنين-ثور التبت-130 صممه أوكب ياكوفليف بتكليف من القوات الجوية الروسية ومعد لتدريب طياري الطيران الخطوط الأمامية. والياك 130 حاليا المدرسة الوحيدة في العالم التي الطائرات الأيرودينامية والأداء لرحلة سوبسونيك لا تتنازل المقاتلات الحديثة.

الطائرة القدرة على مناورة عالية، مجهزة بالمعدات الحديثة وعلى متن الطائرات، وزيادة سرعة تصل إلى 1060 كم/ساعة. يمكن أن تحمل نسخة حية من طراز ياك-130 ابن حاويات المدفع، والقنابل والصواريخ مع كتلة مركبة إجمالية تصل إلى 3 أطنان.

المصدر
http://lenta.ru/news/2011/09/12/irkut/

معلش الترجمة مش منسقة اصلي مترجمه من موقع bing و مبروك للجزائر 127 47
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dr Isa

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 36
المهنة : طبيب
المزاج : متقلب
التسجيل : 26/12/2010
عدد المساهمات : 15051
معدل النشاط : 11019
التقييم : 573
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: رد: حصول الجزائر على طائرات ياك-130   الثلاثاء 13 سبتمبر 2011 - 18:00

ينقل إلى قسم الصفقات العسكرية > الجزائر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hefny_m

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : مهندس
التسجيل : 13/12/2010
عدد المساهمات : 2313
معدل النشاط : 2202
التقييم : 16
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: حصول الجزائر على طائرات ياك-130   الثلاثاء 13 سبتمبر 2011 - 23:40

مبروك للجزائر وان كانت الصفقه قديمه المهم مصير الاسلحه اللي ليبيا كانت تعاقدت عليها هيبقي ايه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
red1

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 28/08/2011
عدد المساهمات : 2116
معدل النشاط : 1843
التقييم : 60
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :



مُساهمةموضوع: رد: حصول الجزائر على طائرات ياك-130   الخميس 15 سبتمبر 2011 - 12:58

أظن أنها ستسلم لليبيا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

حصول الجزائر على طائرات ياك-130

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الصفقات العسكرية - Military Deals :: الجزائر-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين