أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

تركية تنشر 3 سفن عسكرية فى البحر المتوسط وتهدد البحرية الإسرائيلية بشل حركتها حال اعتراضها أى سفينة

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 تركية تنشر 3 سفن عسكرية فى البحر المتوسط وتهدد البحرية الإسرائيلية بشل حركتها حال اعتراضها أى سفينة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Field marshal

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المزاج : عصبى
التسجيل : 07/03/2011
عدد المساهمات : 2141
معدل النشاط : 2567
التقييم : 407
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: تركية تنشر 3 سفن عسكرية فى البحر المتوسط وتهدد البحرية الإسرائيلية بشل حركتها حال اعتراضها أى سفينة    الثلاثاء 13 سبتمبر 2011 - 11:48

صحيفة يديعوت أحرونوت
تركية تنشر 3 سفن عسكرية فى البحر المتوسط وتهدد البحرية الإسرائيلية بشل حركتها حال اعتراضها أى سفينة تتجه لغزة.. و"يديعوت": أردوغان يسعى لتوثيق علاقته بمصر ودول "الربيع العربى" بعد تدهورها بتل أبيب
قررت تركيا مساء أمس نشر 3 سفن حربية أمام السواحل التركية فى البحر المتوسط، بهدف الحفاظ على حرية الملاحة البحرية التركية، والدفاع عن أى قافلة لسفن مساعدات إنسانية تركية تتجه إلى قطاع غزة، فى حال تم اعتراضها من قبل قوات البحرية الإسرائيلية.

ونقلت صحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية عن صحيفة "الصباح" التركية أن القوات البحرية التركية قادرة على شل قدرة سلاح البحرية الإسرائيلية فى حال قرر الاقتراب من قوافل سفن المساعدات التركية على مسافة 100 متر.

وفى السياق نفسه، نقلت صحيفة "حربيت" التركية عن مسئولين فى أنقرة تأكيدهم أن سلاح البحرية التركى سيعمل بشكل أكبر فى البحر المتوسط، وسيقوم بجولات استطلاع فى المياه الإقليمية.

وأكد المسئولون الأتراك أن إسرائيل لن تستطيع فرض سيطرتها فى المنطقة، وأن سلاح البحرية التركية سيرافق قوافل المساعدات الإنسانية لكسر الحصار المفروض على قطاع غزة.

وأشارت يديعوت إلى أن رئيس الوزراء التركى "رجب طيب أردوغان" وصل إلى القاهرة مساء أمس كمحطة أولى فى جولة يقوم بها فى شمال أفريقيا، حيث سيجتمع مع رؤساء المجلس العسكرى الحاكم ومع رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس، كما أنه سيلقى كلمة أمام وزراء الخارجية لدول الجامعة العربية.

وقالت الصحيفة العبرية إن أردوغان يهدف من هذه الجولة الى إقامة علاقات وثيقة مع السلطات الجديدة فى دول "الربيع العربى" فى الوقت الذى وصلت فيه العلاقات بين أنقرة وتل أبيب الى أدنى مستوى لها منذ عقود.
http://www.youm7.com/News.asp?NewsID=491731&SecID=228&IssueID=168
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Abd_elrahman2011

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 31
المهنة : ( مدرس لغة فرنسية )
المزاج : لله الحمد والمنة
التسجيل : 09/02/2011
عدد المساهمات : 2609
معدل النشاط : 2521
التقييم : 144
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: تركية تنشر 3 سفن عسكرية فى البحر المتوسط وتهدد البحرية الإسرائيلية بشل حركتها حال اعتراضها أى سفينة    الثلاثاء 13 سبتمبر 2011 - 12:28

هل يمكن أن تكون تركيا تلعب هذه اللعبة لمقايضة الولايات المتحدة على شىء ما مقابل استرجاع علاقاتها الطيبة مع تل أبيب ..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
تركيا تعلم تماما أن أمريكا لا ولن توافق على عداءها لإسرائيل ..إذن فلماذا تقوم بما تقوم به .. مع الوضع فى الإعتبار موافقة تركيا على نشر منظومة الدرع الصاروخى الأمريكى فوق أراضيها ..!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

تركية تنشر 3 سفن عسكرية فى البحر المتوسط وتهدد البحرية الإسرائيلية بشل حركتها حال اعتراضها أى سفينة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين