أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

الجيش الأسترالى إستلم مركبات نارى

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 الجيش الأسترالى إستلم مركبات نارى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
adel abdelrhman

مســـاعد أول
مســـاعد أول



الـبلد :
التسجيل : 04/04/2011
عدد المساهمات : 572
معدل النشاط : 591
التقييم : 13
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: الجيش الأسترالى إستلم مركبات نارى   الإثنين 12 سبتمبر 2011 - 20:26

كانبيرا ، أستراليا (CNN) 21 يوليو 2011
تنويه : الصورة هي لأغراض التوضيح فقط


سيقوم الجيش الاسترالي استلام 31 سيارة دورية نارى جديدة هذا الشهر بعد تأخير دام أكثر من ثلاث سنوات.

ومن المعروف أن HMT 6X6 400S ، الذي بني من قبل شركة بريطانية Supacat ، وابن آوى في الجيش البريطاني ، الذي بدأ استخدامه في عام 2009 مع نجاح خاصة في أفغانستان.

لأجل الاسترالية ، وهي صفقة تقدر قيمتها بنحو 50 مليون دولار ، ويسمى ابن آوى وضابط صف بعد نارى نارى ديفيد (42 عاما) في فوج الخدمة الجوية الخاصة. توفي في عام 2005 عندما سقطت بطريق الخطأ من قبل سيارة تابعة للجيش الاسترالي في الكويت خلال تدريبات ساس.

واحدة من نقاط البيع الكبيرة وابن آوى هو القدرة ، وذلك بسبب حجمه ، ليتم تحميلها داخل طائرة هليكوبتر من طراز شينوك بدلا من الشنق تحتها على حبال. ومع ذلك ، قيل إن النسخة الاسترالية لتكون أيضا المدرعة التي يتعين الاضطلاع داخل المروحية.

وقالت التقارير الاخبارية ان التأخير الطويل في الحصول على نارى في الخدمة في أستراليا وركزت على تكامل النظم البديل الاسترالي.

لم تفاصيل ترقيات نارى لأحدث أكدت وزارة الدفاع ، والتي أيضا لم يؤكد أحدث تقارير وسائل الاعلام.

لكن في كانون الاول ، اعلنت وزارة الدفاع وتعيين مقدمة نارى للنصف الثاني من عام 2011.

وقالت مصادر في صناعة المعدات منظمة الدفاع فشلت في دمج هذه المركبات البريطانية مع الولايات المتحدة مصممة الالكترونيات والاتصالات التي يستخدمها الجيش الاسترالي. هذا يمكن أن تسمح بالتنصت على الاتصالات العسكرية.

Supacat تعلن الثعلب بأنه "منصة متعددة الاستعمالات أعلى درجة مع أداء لا مثيل له عبر البلاد." أنه يحتوي على نظام تعليق هوائي الذي يسمح للاختيار متغير ركوب الارتفاع لتتناسب مع التضاريس.

الموردة مع انفجار لغم اختيارية وطقم الحماية البالستية ، ويمكن تركيبها في 400 HMT مع مجموعة متنوعة من يعرقل مهمة محددة ، والأسلحة ، والاتصالات ، وعشتار وقوة حماية المعدات التي تتناسب مع مجموعة واسعة من الأدوار التنفيذية.

وقد وضعت 400 في انفجار منجم HMT والبالستية نظام الحماية البريطانية بالاشتراك مع شركة Jankel تصفيح. وكان صانع Jankel أصلا منخفضة حجم السيارات الرياضية اليد بداية بنيت في 1950s. ومع ذلك ، انتقل إلى العمل Jankel سيارة واقية من قبل 1980s و كان يأخذ على عقود مركبة عسكرية في 1990s.

الأساسية 6X6 ابن آوى لديه من الوزن الإجمالي 16755 £ مع حمولة من £ 4630. كبح الوزن مع الوقود والدروع هو 12125 £. السرعة القصوى حوالي 80 ميلا في الساعة من الكمون 6.7 لتر ومحرك ديزل من ست اسطوانات. المعدات الأساسية تشمل رشاشات اثنين وقاذفة صواريخ.

تعاونت مع إدارة Supacat الفرعية ديفونبورت بابكوك ، المعروف للغواصات بناء ، لجعل ابن آوى في ترسانة ديفونبورت بابكوك في بلايموث بجنوب انجلترا. وكان في ذلك الوقت بابكوك محاولة لتنويع اقتصادها بعيدا عن الاعتماد على تراجع عقود بناء السفن لسلاح البحرية البريطانية.

Supacat تبقى السلطة مع المسؤولية عن تصميم وتطوير التكامل ، والنماذج والإدارة الشاملة للبرنامج. بابكوك مقابض مفصلة تخطيط الإنتاج ، وشراء وتصنيع.

شركاء آخرون من بينهم أليسون لنقل الحركة ، فريزر ناش الاستشارات الهندسية نظم الاختبارات والتجارب والهندسة العالمي كمورد الشاسيه.

السيارة نارى يبقى الانفعالية لشراء العديد من الجنود الاستراليين. وكان الجندي الاول مستوحاة الأسترالية أن يموت في الشرق الأوسط منذ بداية الحرب العراقية الثانية في عام 2003.

http://translate.google.com.eg/translate?hl=ar&langpair=en%7Car&u=http://www.spacewar.com/reports/China_launches_largest_dock_landing_ship_999.html
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ثوار طرابلس

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : جندي في خدمة الوطن
المزاج : ننتصر أو نستشهد
التسجيل : 08/09/2011
عدد المساهمات : 3291
معدل النشاط : 2886
التقييم : 90
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الجيش الأسترالى إستلم مركبات نارى   الإثنين 12 سبتمبر 2011 - 20:47

تقريبا سعر الوحدة منها مليون ونصف دولار..

سعر معقول ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

الجيش الأسترالى إستلم مركبات نارى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين