أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

اتفاقيه الكيسوما cismoa (المصيبه الكبرى)

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 اتفاقيه الكيسوما cismoa (المصيبه الكبرى)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
gad 7

مســـاعد أول
مســـاعد أول



الـبلد :
المزاج : لا اله الا الله محمد رسول الله
التسجيل : 14/05/2011
عدد المساهمات : 559
معدل النشاط : 534
التقييم : 18
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: اتفاقيه الكيسوما cismoa (المصيبه الكبرى)    الخميس 8 سبتمبر 2011 - 9:07

ما هى اتفاقيه الكيسوما

هى إمكانية التشغيل المتداخل الاتصالات ومذكرة اتفاق الأمن أو "سيسموا" وجها آخر من سمات البيروقراطية والسياسية في بعض الأحيان للقيام بأعمال تجارية والتحالف مع الولايات المتحدة. سيسموا ينبغي عدم الخلط مع اتفاقية الترخيص للمستخدم الذي يغطي اتفاق مختلفة تماما استخدام النظم التي تم شراؤها. سيسموا يقدم إرشادات بشأن كيف ستعمل هذه النظم مع أنظمة أخرى. ومع ذلك، سيسموا يمكن أن يساء استخدامها كاتفاق وتصبح امتداداً ل/أو بديلاً لايولا التي يمكن هزيمة الغرض الكامل لأي تعاون والغرض من سيسموا.


هذه المناورات الأخيرة بين الجيشين الهندي والولايات المتحدة كانت ناجحة ومستمرة للحصول على كلا الجانبين على دراية ببعضها البعض الناس والمعدات، والمذهب. ربما كانت هناك قضايا مع إمكانية التشغيل المتداخل تم كشف بشأنها، تقول أي من الجانبين. ومع ذلك سيعملون لإصلاح أية مشكلات فنية والتعاونية، حيث أنه عند حدوث المناورات القادمة، على الأقل تلك المشاكل الأولى سوف يتحدد.

في القرن الحادي والعشرين، لا معدات الاتصالات فقط بعض الإذاعات الحالة الصلبة حيث يحتاج إلى معرفة بتردد معين للاتصال على كل من الجانبين فقط. معدات الاتصالات قطعة بالغة التعقيد من الأجهزة المحوسبة تشغيل منتجات برمجيات التشفير والتساوي المعقدة. أحياناً يكون من الصعب الحصول على نفس المعدات مع نفس البلد للعمل بشكل صحيح أقل بكثير في محاولة للقيام بعمليات مشتركة مع بلدان مختلفة باستخدام معدات مختلفة.
سيسموا محاولات لتسهيل اتفاقات بشأن كيفية الإذاعات كل دولة سوف بالاتصال مع بعضها البعض فعالية. على سبيل المثال، الهند قد تريد قوات لاستدعاء في غارة جوية بطائرات الولايات المتحدة، سيتطلب الأمر الأرض الهندية لاسلكي لتكون متوافقة مع الولايات المتحدة لاسلكي الطائرة الإضراب لتشمل التشفير. وبالمثل، قد تريد "الولايات المتحدة مكتب خدمات المشاريع الخاصة" إلى استدعاء المدفعية الهندية بعيد المدى. وستحتاج SpecOps الولايات المتحدة على أرض الواقع على أجهزة لاسلكي للاتصال مع بطاريات المدفعية الهندية الأرض على أساس.
الاتصالات مثل هذه فقط جزء صغير من ما يمكن أن تغطي سيسموا. العودة إلى سيناريو الضربة الجوية، إذا كانت القنابل الموجهة بالليزر ويعمل، وقد تتطلب القوات البرية الهندية الرمز الدلالي ليزر. أنها ليست نقطة فقط ويطلق النار الطائرات كالصحافة ووسائل الإعلام كنت تعتقد. يجب أن يتم تعيين هذا الرمز الدلالي الليزر محدد المتفق عليها تردد ضوء الليزر غير مرئية. سيتم تعيين قنابل الليزر تسترشد محملة على متن الطائرة أيضا إلى قبول هذا تردد معين. أنت لا يمكن أن يكون العدو استخدام الترددات مماثلة لضوء الليزر لتوجيه قنابلنا مرة أخرى في الولايات المتحدة (المحتمل). إذا لم تتطابق الترددات، القنابل لن تسجل إشارة.

مثال آخر في العالم الحقيقي مع نظام صواريخ باتريوت التي باعت الولايات المتحدة إلى اليابان. وتبين أن تواتر يستخدم نظام الولايات المتحدة إرسال أمر إطلاق للصواريخ هو نفس التردد المستخدمة من قبل شركات الهاتف الخليوي التجارية اليابانية. عفوا! وهذا يتطلب من التغيير والتبديل من أنظمة صواريخ باتريوت في اليابان استخدام الترددات مختلفة كذلك حين جيدة للاستخدام العسكري في اليابان، لا يمكن استخدامها داخل الولايات المتحدة.
عالم حقيقي مشكلة الحالية التي تواجه الولايات المتحدة والحلفاء الآخرين في مسرح الحرب (الوحدات الهندية ربما) القضايا مع الجوية غير المأهولة الاتصالات المركبات (بدون طيار). أصبحت أكثر صعوبة لإدارة الترددات وأنها هي التشويش على بعضها البعض، مما يجعل الأمر والتحكم أكثر وأكثر صعوبة إذا لم يكن مستحيلاً. في الواقع، الولايات المتحدة فقدت المفغره آخر الأسبوع الماضي في أفغانستان لسبب "مجهول" التي تم اقتفاء أثر الفعل إلى فقدان الصلة بالاتصالات.
وثمة مشكلة أخرى هي إنشاء جهاز لإلحاق الهزيمة بعبوة ناسفة أو عبوة ناسفة محلية الصنع. وقد صب الولايات المتحدة المشتركة المرتجلة المتفجرة الجهاز هزيمة المنظمة أو جدو استناداً إلى وزارة الدفاع الأميركية مليارات الدولارات في تطوير ونشر المعدات الإلكترونية المتخصصة. يستخدم أحد مثل هذا الجهاز مربي الهواتف المحمولة، وأجهزة أخرى تستخدم بعد تفجير عبوة ناسفة محلية الصنع. ومما يؤسف له أحد هذه الأجهزة يستخدم نفس التردد مروحية بلاكهوك يستخدم لإطلاق مشاعل مضادا الأشعة تحت الحمراء. عفوا!

في نهاية المطاف مدة هذا يسمى "إدارة حيز الترددات" والولايات المتحدة وحلفائها حاول جد لمنع المشاكل مثل هذا من الحدوث. يساعد على سيسموا، ولكن في مسرح السوائل من العمليات مع العديد من دول مختلفة مع العديد من أنواع مختلفة من منصات الاتصالات العاملة، وهذا يظهر أن من المستحيل.
سيسموا قد يشمل أيضا الحرب الإلكترونية أو EW. (انظر المادة EW الارتباط). EW، إذا استخدمت بشكل صحيح يمكن أن يكون سلاحا قويا ضد اعدائك. ومع ذلك، لأنه سلاح منطقة ذات النطاق الواسع، إذا كانت إدارة العمليات والطيف ليست مثالية، ثم كنت قد جام القوات الخاصة بك و/أو الخاص بك الحلفاء يلحق الضرر الخاص بك.
على الأقل مع الهند والولايات المتحدة سيكون هناك عدد أقل من النظم المختلفة ولاعبين اثنين فقط. نظرياً ينبغي إدارة طيف أسهل وأكثر قابلية للتحقيق.

يعنى من الاخر بتسمح لهم بان يقوموا بعمليات عسكريه بمساعده بلدك واستخدام القواعد العسكريه فى بلدك والتحكم وتحديد الاتصالات العسكريه بها مقابل مساعده تقنيه امريكيه واسلحه حديثه يعنى تقريبا (احتلال)وللعلم مصر والهند رفضوها

المصدر
http://www.8ak.in/8ak_india_defence_news/2009/12/what-is-cismoa.html

المعذره على الترجمه الركيكه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

اتفاقيه الكيسوما cismoa (المصيبه الكبرى)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: مواضيع عسكرية عامة - General Topics-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين