أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

خسائر صناع الاسلحة الروس قد تبلغ 4 مليارات دولار في حال فرض العقوبات الدولية على سورية

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 خسائر صناع الاسلحة الروس قد تبلغ 4 مليارات دولار في حال فرض العقوبات الدولية على سورية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الجزائري الأصيل

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : طالب علم
المزاج : عقلية dz عقلية DANGER
التسجيل : 17/05/2011
عدد المساهمات : 2237
معدل النشاط : 1769
التقييم : 38
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: خسائر صناع الاسلحة الروس قد تبلغ 4 مليارات دولار في حال فرض العقوبات الدولية على سورية    الخميس 8 سبتمبر 2011 - 8:19

قال قسطنطين ماكيينكو نائب رئيس مركز الدراسات الاستراتيجية والتكنولوجيات في روسيا في تصريح صحفي ادلى به يوم 24 لوكالة "انترفاكس - آ في أن" الروسية ان خسائر صناع الاسلحة الروسية في مجال التعاون العسكري التقني قد تبلغ 4 مليارات دولار في حال فرض العقوبات الدولية على توريد الاسلحة الى سورية. وأعلن ماكيينكو " ان سورية ستسقط دون شك ضحية اخرى لسياسة الديمقراطيات الغربية وأتباعها في المنطقة. وتبلغ محفظة الحجوزات العسكرية لهذا البلد في روسيا الآن ما لا يقل عن 3.5 – 3.8 مليار دولار".

وبحسب قوله فان سورية توفر نسبة 10% من طلبيات الاسلحة الخارجية التي حصلت عليها الصناعات الحربية الروسية. وتلعب صفقات الاسلحة مع سورية دورا حاسما بالنسبة الى بعض الشركات الروسية. وعلى سبيل المثال فان 24 مقاتلة روسية من طراز "ميغ" يخطط لتصديرها الى سورية تشكل ثلث محفظة الطلبيات الخارجية لشركة "ميغ".

واشار ماكيينكو الى ان سورية والجزائر تعتبران من آخر شركاء روسيا الجيوسياسيين في منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا. وبحسب رأيه فان روسيا يجب ان تقدم دعما سياسيا حاسما للجمهورية العربية السورية كيلا ترتكب الخطأ الذي ارتكبته ازاء إيران وليبيا. وقال المسؤول الروسي ان انضمام روسيا الى حصار إيران ادى الى تكبد الصناعات الحربية الروسية خسائرتبلغ ما لا يقل عن 13 مليارات دولار، وذلك آخذا بعين الاعتبار الصفقات التي كان يمكن ان تعقد خلال الـ 5 – 7 سنوات القادمة. وقال سيرغي تشيميزوف رئيس شركة "روس تكنولوجي" الروسية ان خسائر مصدري الاسلحة الروسية الى السوق الليبية تزيد عن 4 مليارات دولار. ناهيك عن طي مشروع إنشاء سكة الحديد سرت – بنغازي.

واعاد ماكيينكو الى الاذهان ان روسيا تمكنت من الحصول على الاتفاقيات في المجال العسكري - التقني وأنشاء البنية التحتية في ليبيا بعد شطبها بمقدار 4.5 مليار دولار من الدين الليبي الذي يمكن اعتباره الآن بمثابة خسارة مالية مباشرة لبلادنا.
http://arabic.rt.com/news_all_news_def/news/565186/
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
batdrakola

رائـــد
رائـــد



الـبلد :
المهنة : بتعلم فى حب مصر
المزاج : فداكى روحى يا مصر
التسجيل : 30/04/2011
عدد المساهمات : 918
معدل النشاط : 879
التقييم : 24
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: خسائر صناع الاسلحة الروس قد تبلغ 4 مليارات دولار في حال فرض العقوبات الدولية على سورية    الخميس 8 سبتمبر 2011 - 11:11

الحمد لله أن فى نخوة عربية مرحى بشباب الجزائر هيا دكوا كل المواقع الصهيونية و البنوك أيضا .حفظ لله الأمة العربية . وتحية لشباب الجزائر البواسل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

خسائر صناع الاسلحة الروس قد تبلغ 4 مليارات دولار في حال فرض العقوبات الدولية على سورية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين