أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

اول الصور من معرض نيجني تاجيل الدولي الثامن 2011

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 اول الصور من معرض نيجني تاجيل الدولي الثامن 2011

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الشهاب

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 20/12/2010
عدد المساهمات : 2633
معدل النشاط : 2240
التقييم : 104
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: اول الصور من معرض نيجني تاجيل الدولي الثامن 2011   الأربعاء 7 سبتمبر 2011 - 9:52

بعض الصور الملتقطة البارحة 6 سبتمبر 2011 حين فتح المعرض للصحافين لاخذ بعض الصور قبيل الافتتاح الرسمي



IVECO



بوبكاتس من الخلف



BMP - 3





البوك



تي 90 ام





t90 m مع القائد و مدرعتين اخرتين



BTR- 82



التطوير الاوكراني للتي 72



مركبة كورغان للاطفاء



BMP - 3 بدون مدفع



MRAP

في انتظار المزيد .......


عدل سابقا من قبل الشهاب في الأربعاء 7 سبتمبر 2011 - 10:05 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Su - 35

مقـــدم
مقـــدم



الـبلد :
العمر : 22
المهنة : طالب
المزاج : الحمد لله
التسجيل : 08/09/2010
عدد المساهمات : 1082
معدل النشاط : 1161
التقييم : 31
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: اول الصور من معرض نيجني تاجيل الدولي الثامن 2011   الأربعاء 7 سبتمبر 2011 - 9:57

مشكور اخى الشهاب صور رائعة وممكن ان تضيف لها بعض الصور عندما يضع علام موضوع صور 6 سبتمبر لان ممكن ان يضع صور للمعرض
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الشهاب

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 20/12/2010
عدد المساهمات : 2633
معدل النشاط : 2240
التقييم : 104
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: اول الصور من معرض نيجني تاجيل الدولي الثامن 2011   الأربعاء 7 سبتمبر 2011 - 10:19

@Su - 35 كتب:
مشكور اخى الشهاب صور رائعة وممكن ان تضيف لها بعض الصور عندما يضع علام موضوع صور 6 سبتمبر لان ممكن ان يضع صور للمعرض
صدقني ما عداي لن يضع احد صور للمعرض حتى علام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
semsem55

مقـــدم
مقـــدم



الـبلد :
العمر : 21
المزاج : متشائم من المستقبل
التسجيل : 09/04/2011
عدد المساهمات : 1115
معدل النشاط : 1165
التقييم : 11
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: اول الصور من معرض نيجني تاجيل الدولي الثامن 2011   الأربعاء 7 سبتمبر 2011 - 10:33

@الشهاب كتب:
@Su - 35 كتب:
مشكور اخى الشهاب صور رائعة وممكن ان تضيف لها بعض الصور عندما يضع علام موضوع صور 6 سبتمبر لان ممكن ان يضع صور للمعرض
صدقني ما عداي لن يضع احد صور للمعرض حتى علام

ماشي يا سيدي

و أحنا كلنا مصدقينك

و على رأي المثل (ما يجيبعا غير رجالتها)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الشهاب

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 20/12/2010
عدد المساهمات : 2633
معدل النشاط : 2240
التقييم : 104
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: اول الصور من معرض نيجني تاجيل الدولي الثامن 2011   الأربعاء 7 سبتمبر 2011 - 10:39

@semsem55 كتب:
@الشهاب كتب:

صدقني ما عداي لن يضع احد صور للمعرض حتى علام

ماشي يا سيدي

و أحنا كلنا مصدقينك

و على رأي المثل (ما يجيبعا غير رجالتها)
علام موسوعة و اخشى ان استفزه بكلامي هذا فينافسني على تغطية هذا المعرض 37 37 37
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
abusaleh

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
المهنة : طالب بكلية الهندسة
المزاج : نفسى اجاهد حالا
التسجيل : 16/04/2011
عدد المساهمات : 70
معدل النشاط : 68
التقييم : 3
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: اول الصور من معرض نيجني تاجيل الدولي الثامن 2011   الأربعاء 7 سبتمبر 2011 - 10:42

صور اكثر من رائعة

بس هل فى حاجة فى المعرض تصنيع عربى او مصرى بالاخص؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الشهاب

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 20/12/2010
عدد المساهمات : 2633
معدل النشاط : 2240
التقييم : 104
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: اول الصور من معرض نيجني تاجيل الدولي الثامن 2011   الأربعاء 7 سبتمبر 2011 - 10:43

@abusaleh كتب:
صور اكثر من رائعة

بس هل فى حاجة فى المعرض تصنيع عربى او مصرى بالاخص؟
لست متاكد لكن ربما و المعرض يفتتح غدا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Su - 35

مقـــدم
مقـــدم



الـبلد :
العمر : 22
المهنة : طالب
المزاج : الحمد لله
التسجيل : 08/09/2010
عدد المساهمات : 1082
معدل النشاط : 1161
التقييم : 31
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: اول الصور من معرض نيجني تاجيل الدولي الثامن 2011   الأربعاء 7 سبتمبر 2011 - 10:58

اسف ولكن اين مكان المعرض ؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محب الكلاشنكوف

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 24
المهنة : لسة
المزاج : كلش زين الحمد الله
التسجيل : 28/06/2011
عدد المساهمات : 3473
معدل النشاط : 3046
التقييم : 132
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: اول الصور من معرض نيجني تاجيل الدولي الثامن 2011   الأربعاء 7 سبتمبر 2011 - 11:22

اعتقد ان الصورة الثالثة هي لل بي تي ار دي ارجو الافادة و الرد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hefny_m

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : مهندس
التسجيل : 13/12/2010
عدد المساهمات : 2313
معدل النشاط : 2202
التقييم : 16
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: اول الصور من معرض نيجني تاجيل الدولي الثامن 2011   الجمعة 9 سبتمبر 2011 - 16:54

بي ام بي 3 !!!!!!!!!! كم اتمني رؤيتها مصريه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اعدام ميت

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المزاج : ربى الله .... وليس امريكا
التسجيل : 05/03/2011
عدد المساهمات : 3728
معدل النشاط : 3221
التقييم : 167
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :



مُساهمةموضوع: رد: اول الصور من معرض نيجني تاجيل الدولي الثامن 2011   الجمعة 9 سبتمبر 2011 - 17:03

@hefny_m كتب:
بي ام بي 3 !!!!!!!!!! كم اتمني رؤيتها مصريه

عمرك اطول من عمرى 117
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
waledkooo

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 22/07/2010
عدد المساهمات : 3159
معدل النشاط : 3032
التقييم : 141
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: اول الصور من معرض نيجني تاجيل الدولي الثامن 2011   الجمعة 9 سبتمبر 2011 - 17:20

@abusaleh كتب:
صور اكثر من رائعة

بس هل فى حاجة فى المعرض تصنيع عربى او مصرى بالاخص؟


الاردن مشاركه في هذا المعرض
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
semsem55

مقـــدم
مقـــدم



الـبلد :
العمر : 21
المزاج : متشائم من المستقبل
التسجيل : 09/04/2011
عدد المساهمات : 1115
معدل النشاط : 1165
التقييم : 11
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: اول الصور من معرض نيجني تاجيل الدولي الثامن 2011   الجمعة 9 سبتمبر 2011 - 17:50

@waledkooo كتب:
@abusaleh كتب:
صور اكثر من رائعة

بس هل فى حاجة فى المعرض تصنيع عربى او مصرى بالاخص؟


الاردن مشاركه في هذا المعرض

هل تعرف بما>ا ستشارك؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
waledkooo

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 22/07/2010
عدد المساهمات : 3159
معدل النشاط : 3032
التقييم : 141
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: اول الصور من معرض نيجني تاجيل الدولي الثامن 2011   الجمعة 9 سبتمبر 2011 - 19:35

@semsem55 كتب:
@waledkooo كتب:



الاردن مشاركه في هذا المعرض

هل تعرف بما>ا ستشارك؟؟؟

والله ما عندي فكره بالضبط ولكن مجموعة كادبي الاردنيه ستشارك وهي مجموعه من الشركات المتخصصه في التقنيات الدفاعيه وتقدر بثمان شركات على ما اذكر....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
pioneersb

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : دكتور
المزاج : دكتور سياسي واعي
التسجيل : 26/08/2011
عدد المساهمات : 2280
معدل النشاط : 3044
التقييم : 271
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: اول الصور من معرض نيجني تاجيل الدولي الثامن 2011   الجمعة 9 سبتمبر 2011 - 19:55

نفسنا نعمل معرض محترم ف مصر يليق بها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

اول الصور من معرض نيجني تاجيل الدولي الثامن 2011

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الصور والأفلام العسكرية - Photos & Videos-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين