أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

قيادة القوات البرية الملكية السعودية تقيم حفل معايدة في مبنى القيادة

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 قيادة القوات البرية الملكية السعودية تقيم حفل معايدة في مبنى القيادة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابطال الحرمين

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 30
المهنة : باحث في العلوم الاستراتيجية والعسكرية
التسجيل : 24/07/2011
عدد المساهمات : 3188
معدل النشاط : 4645
التقييم : 866
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: قيادة القوات البرية الملكية السعودية تقيم حفل معايدة في مبنى القيادة    الإثنين 5 سبتمبر 2011 - 9:25






أقامت قيادة القوات البرية يوم الأحد الموافق 6 شوال 1432هـ الساعة الثامنة صباحاً حفل معايدة على شرف صاحب السمو الملكي قائد القوات البرية الفريق الركن خالد بن بندر بن عبدالعزيز وقد حضر الحفل، سعادة نائب قائد القوات البرية اللواء الطيار الركن حسين العساف ورؤساء الهيئات، وقادة الأسلحة ، ومدراء الإدارات، وجميع منسوبي قيادة القوات البرية من ضباط وأفراد ومدنيين ، قام بعدها الجميع بتبادل التهاني والتباريكات بالعيد السعيد وتناول وجبة الإفطار المعدة لذلك
و
نقل الأمير عبدالرحمن بن عبدالعزيز نائب وزير الدفاع والطيران والمفتش العام أمس تهاني ومعايدة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز القائد الأعلى للقوات المسلحة وولي عهده الأمين إلى منسوبي القوات المسلحة بالمنطقة الجنوبية بمناسبة عيد الفطر المبارك.
وكان في استقباله لدى وصوله ميدان العرض العسكري في مجموعة لواء الملك خالد الرابع قائد المنطقة الجنوبية اللواء الركن عبد الله بن صالح العمري.


وبعد أن عزف السلام الملكي استقل عربة مكشوفة وقام بالتفتيش على مجموعات رمزية من أفرع القوات المسلحة بالمنطقة.
بعد ذلك بدأ الحفل الخطابي الذي أقيم بهذه المناسبة بالقرآن الكريم.
ثم ألقى قائد المنطقة الجنوبية كلمة رفع فيها نيابة عن منسوبي القوات المسلحة في المنطقة الجنوبية أسمى عبارات التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الفطر المبارك إلى خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين والأسرة المالكة والشعب السعودي، داعيا الله أن يعيد هذه المناسبة على الجميع بالخير والبركات


ونوه بما تحظى به قواتنا المسلحة بجميع أفرعها من اهتمام ورعاية من قيادتنا الرشيدة في مجال الإعداد والتجهيز والتدريب وتوفير المعدات والأسلحة الحديثة إضافة إلى الاهتمام بتنفيذ التمارين المشتركة مع الدول الشقيقة والصديقة بهدف رفع القدرات القتالية، مشيرا إلى ما تحظى به القوات المسلحة في المنطقة من اهتمام ومتابعة من أمراء مناطق جازان وعسير ونجران.
وجدد العهد والولاء والسمع والطاعة للقيادة الرشيدة والوقوف ضد كل معتد يهدد أمن وسلامة واستقرار المملكة العربية السعودية.
ثم ألقيت قصيدة شعرية بهذه المناسبة.
ثم ألقى الأمير عبد الرحمن بن عبد العزيز الكلمة الآتية: "إنني كما أتحدث إليكم سررت بتكليف القائد الأعلى لكافة القوات المسلحة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز - حفظه الله- ثم من سمو ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام اللذين كلفاني بأن أراكم في معايدتكم بعيد الفطر المبارك الذي جعله الله خاتمة فرض فرضه الله رب العزة والجلال، فالحمد لله رب العالمين على صومه راجيا من الله القبول للجميع.
إنني أهنئ نفسي بإتاحة الفرصة لي لوجودي بينكم، حيث نحن في المملكة العربية السعودية وحدة واحدة مهما انتقلنا لأي مكان كان في المملكة العربية السعودية، المملكة العربية السعودية هي قمة المرجع وقمة الوحدة، أقصد وحدة الوفاء, البلد الذي أراد الله أن يوحده الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن الفيصل آل سعود، بإذن الله، وهكذا كان.
نتيجة هذا التوحيد والوحدة أصبحتم من أهم الدول في منطقة الشرق الأوسط من أهمها بالنسبة للاستقرار الموجود فيها وهذا يدل على خبرتكم في الحياة ومكانتكم العقلية الإدراكية التي جعلتكم أمة واحدة إلى أبد الآبدين، إن شاء الله.
إن النظام الذي تطبقه المملكة العربية السعودية نظام إلهي نزل على رسوله صلى الله عليه وسلم محمد الأمين، والحمد لله أننا نطبق هذا النظام ووجودنا ومستقبلنا مربوط بهذا النظام بكل معنى الكلمة وعندما نثبت عليه إلى يوم القيامة فأعتقد أن لكم بشرى، إن شاء الله، أن تبقوا على الرأس، حيث تطبقون ما أراد الله أن يجعله خاتمة الرسالات وهكذا كان.


القوات المسلحة أرجو أن تعلموا أن كل فرد فيها له تقدير ليس عندي فقط بل عند الشعب العربي السعودي عند إخوانكم المدنيين الذي يتمنى كل واحد منهم أن يكون فردا من هذه القوات، وهذا شرف للمملكة العربية السعودية الذي يجعل مواطنها يرغب بكل معنى الكلمة أن يلتحق بهذه القوات, فهذا يدل على الشكيمة الموجودة في شخصياتكم, لا أقصد أنا المدح الذي في غير محله ولكني أتكلم عن شيء واقع والواقع لا يستطع الإنسان أن يستنكره أو يتجاهله، وإدراككم الذي ليس له حدود هو الذي جعلكم تنتسبون لهذه القوة.


أرجو الله أن تكون أعيادكم دائما أعياداً سعيدة وليس فقط أنتم ولكن لكل فرد من عوائلكم التي نعدها عوائلنا.
إن هذا الشعور أنا متأكد أنه موجود عند كل فرد سعودي سواء كان عسكريا أو أجنبيا، ولا نريد أكثر من ذلك وما أقوله واقعا والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته".


وكان الأمير عبد الرحمن بن عبد العزيز نائب وزير الدفاع والطيران والمفتش العام قد وصل أمس إلى منطقة عسير لنقل تهاني ومعايدة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود القائد الأعلى للقوات المسلحة وولي عهده الأمين إلى منسوبي القوات المسلحة بالمنطقة الجنوبية بمناسبة عيد الفطر المبارك.


وكان في استقباله في مطار أبها الإقليمي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمير منطقة عسير.


كما كان في استقباله وكيل إمارة المنطقة المساعد للشؤون الأمنية الدكتور إبراهيم الدريبي والمدير العام مكتب أمير منطقة عسير الدكتور ذعار بن محيا وقائد المنطقة الجنوبية اللواء الركن عبد الله بن صالح العمري وقائد مجموعة الدفاع الجوي الرابعة اللواء الركن حاشم الخمعلي ومساعد قائد المنطقة الجنوبية اللواء الركن سعود الزهراني وقائد قاعدة الملك خالد بالجنوبية اللواء طيار ركن محمد العتيبي وكبار ضباط أفرع القوات المسلحة والأمن العام بالمنطقة وعدد من المسؤولين.
وقد وصل في معيته الأمير فيصل بن عبد الرحمن بن عبد العزيز والأمير سعود بن عبد الرحمن بن عبد العزيز والأمير فهد بن عبد الرحمن بن عبد العزيز والأمير عبد الله بن عبد الرحمن بن عبد العزيز.



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ibrahim hamid

مـــلازم أول
مـــلازم أول



الـبلد :
المهنة : طالب للعلم ]~
المزاج : هآدئ
التسجيل : 18/02/2011
عدد المساهمات : 715
معدل النشاط : 653
التقييم : 14
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: قيادة القوات البرية الملكية السعودية تقيم حفل معايدة في مبنى القيادة    الإثنين 5 سبتمبر 2011 - 13:37

اها .. شي جميل .. يعزز الترابط والمحبه بين القوه والحكومه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الدول العربية المتحدة

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 25
المهنة : مهندس شبكات اتصال وتقني كمبيوتر
المزاج : اكره الديكتاتورية العربية
التسجيل : 21/05/2011
عدد المساهمات : 2324
معدل النشاط : 2652
التقييم : 23
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: قيادة القوات البرية الملكية السعودية تقيم حفل معايدة في مبنى القيادة    الإثنين 5 سبتمبر 2011 - 16:38

حفل معايدة جميل !! 14

ولكن هذا ليس الكان الصحيح لوضع الموضوع .. 6
اعتقد ان الافضل في قسم تواصل الاعضاء .. 11

وكلنا راح نبارك على الحفل 47
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

قيادة القوات البرية الملكية السعودية تقيم حفل معايدة في مبنى القيادة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين