أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

حقيقة المشاركة العربية في حرب اكتوبر . - صفحة 6

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 حقيقة المشاركة العربية في حرب اكتوبر .

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3 ... 5, 6, 7 ... 9, 10, 11  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
محمد علام

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
المزاج : كلنا من اجل مصر
التسجيل : 20/02/2010
عدد المساهمات : 12009
معدل النشاط : 11382
التقييم : 863
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: حقيقة المشاركة العربية في حرب اكتوبر .   السبت 10 سبتمبر 2011 - 20:53

@raed1992 كتب:
تدفعوا كام واديكوا تلميح عن الموضوع ده

هقتلك يارائد .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد علام

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
المزاج : كلنا من اجل مصر
التسجيل : 20/02/2010
عدد المساهمات : 12009
معدل النشاط : 11382
التقييم : 863
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: حقيقة المشاركة العربية في حرب اكتوبر .   السبت 10 سبتمبر 2011 - 20:53

@فارس الجزائر كتب:
الاخ علام صحح معلوماتك حول الجزائر ماهدا
اقرأ كتاب الشادلي

ارجو ان تصححها لنا انت .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الدول العربية المتحدة

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 25
المهنة : مهندس شبكات اتصال وتقني كمبيوتر
المزاج : اكره الديكتاتورية العربية
التسجيل : 21/05/2011
عدد المساهمات : 2324
معدل النشاط : 2652
التقييم : 23
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: حقيقة المشاركة العربية في حرب اكتوبر .   السبت 10 سبتمبر 2011 - 22:16

@محمد علام كتب:
@raed1992 كتب:
تدفعوا كام واديكوا تلميح عن الموضوع ده

هقتلك يارائد .



يا اخ علام اعصابك 3
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SU-30 mka

مـــلازم أول
مـــلازم أول



الـبلد :
العمر : 25
المهنة : etudiant
التسجيل : 15/03/2011
عدد المساهمات : 779
معدل النشاط : 765
التقييم : 37
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: حقيقة المشاركة العربية في حرب اكتوبر .   السبت 10 سبتمبر 2011 - 23:39

@Almosheer كتب:











كل أنسان حر فى رأيه وما يراه..

ولكنه ليس له الحرية فى الحجر على رأى احد يختلف معه..

ومعروف انه من يلقى الاتهامات أو يدعى حقائق دون سند..

هو أنسان ضعيف ويعلم فى قراره نفسه مدى صغره وسوئه..

فلا تتهم او تنظر لغيرك..وانظر لما انت عليه..

ولأى احد يدعى البطولة والمجد من العرب..

فاين كنت أنت اليوم او أجدادك امس عندما اغتصبت القدس ومازالت..

نحن نريد بطولات على ارض الواقع وليس على صفحات الصحف الصفراء..

فليس بالصوت العالى تنتصر فى معركة او تكسب حرب..

وأحب ان اوؤكد على..

احترام الشعب المصرى للشعب السعودى السنى الشقيق..

ودائما وابدا أؤكد ان مصر والسعودية..



هما القادرتان بمفردهماعلى تحرير شعب فلسطين الغالى..

وان شاء الله ستتحقق امنيتنا الغالية هذه..

ومعظم الشعب المصرى لا يصدق تلك الاكاذيب ..

التى تحاول تعكير صفو العلاقة الطيبة بين مصر والسعودية..

حتى بعد أحداث المعتمرين فى مطار جدة..

بالمناسبة ATP هو Adenosine Tri Phosphate..

وهو وحدة الطاقة فى جسم الانسان..

وليس مفروضا على اى شخص ان يكون عارف بالاختصار كمعلومة عامة..



















خخخخخخخخ كل هدا بسبب موضوع المرتزقة الدي اردت اتهام فيه الجزائر و انا اثبت كدب كلامك بالدليل القاطع
لا تعليق على ما قلته ببساطة لا يستحق الرد . المرة القادمة لما تريد ان تتحدث عن شخص اقتبس كلامه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
moro

مســـاعد
مســـاعد



الـبلد :
المهنة : كيميائي
المزاج : عاشق
التسجيل : 07/07/2011
عدد المساهمات : 485
معدل النشاط : 486
التقييم : -6
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: حقيقة المشاركة العربية في حرب اكتوبر .   الأحد 11 سبتمبر 2011 - 0:11

اليس هدا دليل على مشاركة المغاربة في الحرب على الجبهة المصرية ايضا


وضع القوات المصريه

عانت القوات المصريه بدأ من يوم 14 اكتوبر من قرارات القياده العامه الخاطئه بدأ من قرار تطوير الهجوم الخاطئ ومرورا بالتعامل الخاطئ مع الثغرة وفقدان الاتزان في التخطيط السليم

فكانت الفترة من 14 الي 25 اكتوبر فترة تخبط قيادي مصري واضحه جدا ، لكن بعد ان توقفت القوات الاسرائيليه ونفذت اهدافها وفشلت في احتلال الاسماعيليه والسويس بدأت القياده المصريه في التفكير المتزن الهادئ وعادت الحكمه في اتخاذ القرارات مرة اخري وتمثل ذلك في الاتي .

1- سحب قياده وافراد الفرقه 21 المدرعه بدون دبابات الي الغرب مرة اخري ، واعاده تجميع الفرقه في منطقه ابو سلطان مرة اخري ( كما اراد الفريق سعد الشاذلي يوم 17 اكتوبر)

2- ارتداد حائط الدفاع الجوي للنسق الثاني واستمرار عمله بنجاح رغم الخسائر

3- سحب مجموعات اقتناص الدبابات من الشرق واعاده تكوينها تحت قياده الجيش الثاني

4- اعاده تكوين الفرقه 23 مشاه ميكانيكي والفرقه 6 مشاه ميكانيكي مرة اخري وذلك بناء علي الامدادات السوفيتيه التي بدأت في الوصول بفاعليه بعد انتهاء القتال يوم 25 اكتوبر

5- اعاده تجميع الفرقه الرابعه المدرعه في نطاق الجيش الثالث الميداني تحت قياده القياده العامه مباشرة بعد ان تم تغيير مسمي قوات الجيش الثالث شرق القناه الي اسم قوات بدر .

6- حشد فرقه مشاه جديده ، تتكون لواء مشاه مغربي ولواء مشاه مختلط من كتائب سودانيه واماراتيه وفلسطنينيه وكويتيه ، ووضعها في نطاق الجيش الثالث وتدعيمها بالمدفعيات اللازمه

7- اعاده تدعيم الفرقه 16 مشاه شرق القناه ، بعد الخسائر التي تعرضت لها في معارك طاحنه أيام 15 و 16 و17 اكتوبر

8- وضع اللواء المدرع الجزائري علي طريق السويس لصد اي هجوم اسرائيلي تجاه القاهرة

وبلغه بسيطه مرة اخري ، امكن للقوات المصريه في اول ديسمبر 1973 من تحقيق التوازن للقوات المصريه شرق القناه وغربها وتكوين قوة مدرعه وميكانيكيه كبيرة غرب القناه تحت مظله حائط الصواريخ وفي ظل خطوط امداد قصيرة جدا .

www.group73historians.com

http://adcf6277.linkbucks.com/url/http://group73historians.com/%D8%A7%D9%84%D8%AE%D8%B7%D9%87-%D8%B4%D8%A7%D9%85%D9%84-%D9%84%D8%AA%D8%B5%D9%81%D9%8A%D9%87-%D8%A7%D9%84%D8%AB%D8%BA%D8%B1%D9%87

لاكن الاساس كان للقيادة المصرية فعلا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد علام

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
المزاج : كلنا من اجل مصر
التسجيل : 20/02/2010
عدد المساهمات : 12009
معدل النشاط : 11382
التقييم : 863
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: حقيقة المشاركة العربية في حرب اكتوبر .   الأحد 11 سبتمبر 2011 - 1:39

@moro كتب:
اليس هدا دليل على مشاركة المغاربة في الحرب على الجبهة المصرية ايضا


وضع القوات المصريه

عانت القوات المصريه بدأ من يوم 14 اكتوبر من قرارات القياده العامه الخاطئه بدأ من قرار تطوير الهجوم الخاطئ ومرورا بالتعامل الخاطئ مع الثغرة وفقدان الاتزان في التخطيط السليم

فكانت الفترة من 14 الي 25 اكتوبر فترة تخبط قيادي مصري واضحه جدا ، لكن بعد ان توقفت القوات الاسرائيليه ونفذت اهدافها وفشلت في احتلال الاسماعيليه والسويس بدأت القياده المصريه في التفكير المتزن الهادئ وعادت الحكمه في اتخاذ القرارات مرة اخري وتمثل ذلك في الاتي .

1- سحب قياده وافراد الفرقه 21 المدرعه بدون دبابات الي الغرب مرة اخري ، واعاده تجميع الفرقه في منطقه ابو سلطان مرة اخري ( كما اراد الفريق سعد الشاذلي يوم 17 اكتوبر)

2- ارتداد حائط الدفاع الجوي للنسق الثاني واستمرار عمله بنجاح رغم الخسائر

3- سحب مجموعات اقتناص الدبابات من الشرق واعاده تكوينها تحت قياده الجيش الثاني

4- اعاده تكوين الفرقه 23 مشاه ميكانيكي والفرقه 6 مشاه ميكانيكي مرة اخري وذلك بناء علي الامدادات السوفيتيه التي بدأت في الوصول بفاعليه بعد انتهاء القتال يوم 25 اكتوبر

5- اعاده تجميع الفرقه الرابعه المدرعه في نطاق الجيش الثالث الميداني تحت قياده القياده العامه مباشرة بعد ان تم تغيير مسمي قوات الجيش الثالث شرق القناه الي اسم قوات بدر .

6- حشد فرقه مشاه جديده ، تتكون لواء مشاه مغربي ولواء مشاه مختلط من كتائب سودانيه واماراتيه وفلسطنينيه وكويتيه ، ووضعها في نطاق الجيش الثالث وتدعيمها بالمدفعيات اللازمه

7- اعاده تدعيم الفرقه 16 مشاه شرق القناه ، بعد الخسائر التي تعرضت لها في معارك طاحنه أيام 15 و 16 و17 اكتوبر

8- وضع اللواء المدرع الجزائري علي طريق السويس لصد اي هجوم اسرائيلي تجاه القاهرة

وبلغه بسيطه مرة اخري ، امكن للقوات المصريه في اول ديسمبر 1973 من تحقيق التوازن للقوات المصريه شرق القناه وغربها وتكوين قوة مدرعه وميكانيكيه كبيرة غرب القناه تحت مظله حائط الصواريخ وفي ظل خطوط امداد قصيرة جدا .

www.group73historians.com

http://adcf6277.linkbucks.com/url/http://group73historians.com/%D8%A7%D9%84%D8%AE%D8%B7%D9%87-%D8%B4%D8%A7%D9%85%D9%84-%D9%84%D8%AA%D8%B5%D9%81%D9%8A%D9%87-%D8%A7%D9%84%D8%AB%D8%BA%D8%B1%D9%87

لاكن الاساس كان للقيادة المصرية فعلا

يااخي الفاضل نرجو قراءة المواضيع جيدا قبل التعليق ، نحن ذكرنا ان اللواء المغربي حشد لمواجهة الثغرة ضمن اطار الخطة شامل ولكن لايعني ذلك انه دخل معارك فعلية لان الخطة لم تنفذ من الاساس .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mahmoud kassem

مســـاعد
مســـاعد



الـبلد :
المهنة : .........
المزاج : ..........
التسجيل : 15/08/2011
عدد المساهمات : 444
معدل النشاط : 371
التقييم : 14
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: حقيقة المشاركة العربية في حرب اكتوبر .   الأحد 11 سبتمبر 2011 - 6:07

ارجو من المشرفين غلق الموضوع لان الموضوع خد اكتر من حقه وشكل الناس هتبتدى تغلط فى بعض


ههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
raed1992

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 24
المهنة : Junior Android Developer
المزاج : جميل ولذيذ طول ما انت بعيد عن مصر...هااك
التسجيل : 17/09/2010
عدد المساهمات : 7248
معدل النشاط : 6826
التقييم : 303
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: حقيقة المشاركة العربية في حرب اكتوبر .   الأحد 11 سبتمبر 2011 - 8:17

@محمد علام كتب:
@raed1992 كتب:
تدفعوا كام واديكوا تلميح عن الموضوع ده

هقتلك يارائد .

لا ياعم
ماحدش مستغنى عن عمره
خلاص يارجاله ماهااتكلمشى
حلو كده
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الدول العربية المتحدة

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 25
المهنة : مهندس شبكات اتصال وتقني كمبيوتر
المزاج : اكره الديكتاتورية العربية
التسجيل : 21/05/2011
عدد المساهمات : 2324
معدل النشاط : 2652
التقييم : 23
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: حقيقة المشاركة العربية في حرب اكتوبر .   الأحد 11 سبتمبر 2011 - 9:16

انا شايف نعمل موضوع عن مشاركة العرب في حرب العراق .. ونشوف مين ساعد العراق ..

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المتنبى

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
التسجيل : 05/09/2011
عدد المساهمات : 217
معدل النشاط : 192
التقييم : -13
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: حقيقة المشاركة العربية في حرب اكتوبر .   الأحد 11 سبتمبر 2011 - 10:52

@الدول العربية المتحدة كتب:
انا شايف نعمل موضوع عن مشاركة العرب في حرب العراق .. ونشوف مين ساعد العراق ..


اصدق مين اكتر واحد ضرب العراق 17
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد علام

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
المزاج : كلنا من اجل مصر
التسجيل : 20/02/2010
عدد المساهمات : 12009
معدل النشاط : 11382
التقييم : 863
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: حقيقة المشاركة العربية في حرب اكتوبر .   الأحد 11 سبتمبر 2011 - 14:13

@المتنبى كتب:
@الدول العربية المتحدة كتب:
انا شايف نعمل موضوع عن مشاركة العرب في حرب العراق .. ونشوف مين ساعد العراق ..


اصدق مين اكتر واحد ضرب العراق

هذه ثاني مساهمة استفزازية لك ، اعتبر هذا تحذير نهائي وستجد نفسك في محاكمة عسكرية ، اما الرد علي ماتقول :

1 / علي لسان وزير المالية العراقي " حنا الصايغ " حصل العراق بعد شهرين فقط
علي اندلاع المعارك علي 3 مليار دولار من المملكة العربية السعودية ،
والامارات ارسلت مليار دولار مباشرة الي البنك المركزي العراقي ، وقطر حولت
ايضا نصف مليار الي نفس البنك ، والكويت اعطت مبلغ 2 مليار دولار ، وهذا
في اول جولة ، وفي خلال 6 شهور كانت المبالغ قد وصلت الي 9 مليار قدمتها
السعودية ، 6 مليار من الكويت ، 3 مليار من الامارات ، مليار ونصف من قطر .

2
/ ومارأيك بدلا من الكلام المرسل ان نحتكم الي التقارير المنشورة من دائرة
الاستخبارات الكندية CSIS والتي تناولت العلاقة المصرية - الايرانية ،
ونذهب الي الجزء الخاص بحرب الخليج الاولي ، وتحديدا الفقرة الثانية ، حيث
تقول ان مصر قدمت مساعدات عسكرية سرية للعراق في صورة معدات ، ومستشارون
عسكريون ، وجنود متطوعون ضد ايران .
المصدر :
http://www.csis-scrs.gc.ca/pblctns/cmmntr/cm22-eng.asp

وأسال
عن قطاع بورسعيد في الجيش العراقي وأسال عن صواريخ صقر وأسال عن الضابط
المصري الذي حل للتحالف في عاصفة الصحراء مشكلة معرفة اماكن قاذفات صواريخ
اسكود العراقية لكونه يعرف تطويره الذي حدث بالتعاون بين البلدين .




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد علام

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
المزاج : كلنا من اجل مصر
التسجيل : 20/02/2010
عدد المساهمات : 12009
معدل النشاط : 11382
التقييم : 863
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: حقيقة المشاركة العربية في حرب اكتوبر .   الأحد 11 سبتمبر 2011 - 19:15

تم حذف المساهمة الاخيرة للاخ المشير وتحذير نهائي له .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الدول العربية المتحدة

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 25
المهنة : مهندس شبكات اتصال وتقني كمبيوتر
المزاج : اكره الديكتاتورية العربية
التسجيل : 21/05/2011
عدد المساهمات : 2324
معدل النشاط : 2652
التقييم : 23
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: حقيقة المشاركة العربية في حرب اكتوبر .   الأحد 11 سبتمبر 2011 - 20:34

@محمد علام كتب:
@المتنبى كتب:


اصدق مين اكتر واحد ضرب العراق

هذه ثاني مساهمة استفزازية لك ، اعتبر هذا تحذير نهائي وستجد نفسك في محاكمة عسكرية ، اما الرد علي ماتقول :

1 / علي لسان وزير المالية العراقي " حنا الصايغ " حصل العراق بعد شهرين فقط
علي اندلاع المعارك علي 3 مليار دولار من المملكة العربية السعودية ،
والامارات ارسلت مليار دولار مباشرة الي البنك المركزي العراقي ، وقطر حولت
ايضا نصف مليار الي نفس البنك ، والكويت اعطت مبلغ 2 مليار دولار ، وهذا
في اول جولة ، وفي خلال 6 شهور كانت المبالغ قد وصلت الي 9 مليار قدمتها
السعودية ، 6 مليار من الكويت ، 3 مليار من الامارات ، مليار ونصف من قطر .

2
/ ومارأيك بدلا من الكلام المرسل ان نحتكم الي التقارير المنشورة من دائرة
الاستخبارات الكندية CSIS والتي تناولت العلاقة المصرية - الايرانية ،
ونذهب الي الجزء الخاص بحرب الخليج الاولي ، وتحديدا الفقرة الثانية ، حيث
تقول ان مصر قدمت مساعدات عسكرية سرية للعراق في صورة معدات ، ومستشارون
عسكريون ، وجنود متطوعون ضد ايران .
المصدر :
http://www.csis-scrs.gc.ca/pblctns/cmmntr/cm22-eng.asp

وأسال
عن قطاع بورسعيد في الجيش العراقي وأسال عن صواريخ صقر وأسال عن الضابط
المصري الذي حل للتحالف في عاصفة الصحراء مشكلة معرفة اماكن قاذفات صواريخ
اسكود العراقية لكونه يعرف تطويره الذي حدث بالتعاون بين البلدين .





حاضر يا اخي .. بتامر ....
لكن انا لم اقصد عن الاموال ولكن لا يهم هناك اشياء ممنوع التكلم فيها وانا متاسف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد علام

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
المزاج : كلنا من اجل مصر
التسجيل : 20/02/2010
عدد المساهمات : 12009
معدل النشاط : 11382
التقييم : 863
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: حقيقة المشاركة العربية في حرب اكتوبر .   الأحد 11 سبتمبر 2011 - 20:36

@الدول العربية المتحدة كتب:
@محمد علام كتب:


هذه ثاني مساهمة استفزازية لك ، اعتبر هذا تحذير نهائي وستجد نفسك في محاكمة عسكرية ، اما الرد علي ماتقول :

1 / علي لسان وزير المالية العراقي " حنا الصايغ " حصل العراق بعد شهرين فقط
علي اندلاع المعارك علي 3 مليار دولار من المملكة العربية السعودية ،
والامارات ارسلت مليار دولار مباشرة الي البنك المركزي العراقي ، وقطر حولت
ايضا نصف مليار الي نفس البنك ، والكويت اعطت مبلغ 2 مليار دولار ، وهذا
في اول جولة ، وفي خلال 6 شهور كانت المبالغ قد وصلت الي 9 مليار قدمتها
السعودية ، 6 مليار من الكويت ، 3 مليار من الامارات ، مليار ونصف من قطر .

2
/ ومارأيك بدلا من الكلام المرسل ان نحتكم الي التقارير المنشورة من دائرة
الاستخبارات الكندية CSIS والتي تناولت العلاقة المصرية - الايرانية ،
ونذهب الي الجزء الخاص بحرب الخليج الاولي ، وتحديدا الفقرة الثانية ، حيث
تقول ان مصر قدمت مساعدات عسكرية سرية للعراق في صورة معدات ، ومستشارون
عسكريون ، وجنود متطوعون ضد ايران .
المصدر :
http://www.csis-scrs.gc.ca/pblctns/cmmntr/cm22-eng.asp

وأسال
عن قطاع بورسعيد في الجيش العراقي وأسال عن صواريخ صقر وأسال عن الضابط
المصري الذي حل للتحالف في عاصفة الصحراء مشكلة معرفة اماكن قاذفات صواريخ
اسكود العراقية لكونه يعرف تطويره الذي حدث بالتعاون بين البلدين .





حاضر يا اخي .. بتامر ....
لكن انا لم اقصد عن الاموال ولكن لا يهم هناك اشياء ممنوع التكلم فيها وانا متاسف

لم اقصدك انت ، قصدت العضو المتنبي ، انت لم تخطئ في شئ .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Almosheer

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
العمر : 39
المهنة : جراح سابق بالجيش المصرى
المزاج : الحمد لله
التسجيل : 18/05/2011
عدد المساهمات : 1704
معدل النشاط : 2119
التقييم : 390
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: رد: حقيقة المشاركة العربية في حرب اكتوبر .   الأحد 11 سبتمبر 2011 - 22:11

@محمد علام كتب:
تم حذف المساهمة الاخيرة للاخ المشير وتحذير نهائي له .







darkred]]








اخى العزيز علام اعتذر لك اذا كانت مشاركتى ازعجتك..


اما فيما يخص الاستاذ سو 30 فمشاركتى كانت ردا على مشاركته المستفزه والتى يتهمنى فيها بالكذب


على موضوع كان منتشر على النت ومن كذا مصدر..اى انه لم يكن رأى شخصى..


وايضا لم اخطأ فى اعتقاده الدائم انه هو مركز الحديث والكلام..


رغم ان فارق السن بينه وبين الكثير من اعضاء المنتدى كبير..


وواجب عليه ان يحترم هذا الفارق ويحاول ان يتعلم من خبرات الاعضاء الاكبر منه..


لعله يستفيد شيئا جديدا ينفعه..


وليس ادل من ذلك من رده الخاص بال ATP بما فيه من استخفاف بباقى الاعضاء قائلا:

اما عن عدم حرق الATP فنصيحة لوجه الله .
الموسم الدراسي في ابوابه توجهوا لاقرب ابتدائية او متوسطة سيجيبكم تلاميدتها


رغم انها معلومة لا يعرفها الكثيرين..

نرجو منه الهدوء والعقلانية..واحترام الاخرين خاصة الاكبر منه والاكثر منه خبرة..











[/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SU-30 mka

مـــلازم أول
مـــلازم أول



الـبلد :
العمر : 25
المهنة : etudiant
التسجيل : 15/03/2011
عدد المساهمات : 779
معدل النشاط : 765
التقييم : 37
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: حقيقة المشاركة العربية في حرب اكتوبر .   الأحد 11 سبتمبر 2011 - 22:32

@Almosheer كتب:
@محمد علام كتب:
تم حذف المساهمة الاخيرة للاخ المشير وتحذير نهائي له .







darkred]]








اخى العزيز علام اعتذر لك اذا كانت مشاركتى ازعجتك..


اما فيما يخص الاستاذ سو 30 فمشاركتى كانت ردا على مشاركته المستفزه والتى يتهمنى فيها بالكذب


على موضوع كان منتشر على النت ومن كذا مصدر..اى انه لم يكن رأى شخصى..


وايضا لم اخطأ فى اعتقاده الدائم انه هو مركز الحديث والكلام..


رغم ان فارق السن بينه وبين الكثير من اعضاء المنتدى كبير..


وواجب عليه ان يحترم هذا الفارق ويحاول ان يتعلم من خبرات الاعضاء الاكبر منه..


لعله يستفيد شيئا جديدا ينفعه..


وليس ادل من ذلك من رده الخاص بال ATP بما فيه من استخفاف بباقى الاعضاء قائلا:

اما عن عدم حرق الATP فنصيحة لوجه الله .
الموسم الدراسي في ابوابه توجهوا لاقرب ابتدائية او متوسطة سيجيبكم تلاميدتها


رغم انها معلومة لا يعرفها الكثيرين..

نرجو منه الهدوء والعقلانية..واحترام الاخرين خاصة الاكبر منه والاكثر منه خبرة..











[/size]
كنت اتمنى ان اقرا ما قلته لكن للاسف حدف اتمنى انك لم تشتمني لانني يومها سانسى انك اخي في الدين
حرق ATP مشاركة واضحة كل شخص دخل المدرسة يفهمها و كلامي الدي اقتبسته رد على من قال ان هده المادة تباع في الصيدلية يعني مهلوسات
دكتور المشير انت لا تعرفني و لا تعرف تفكيري و لا قناعاتي و لا تعرف مستواي العلمي
اما عن السن انت لا تعرف سني و حتى ادا كنت في سن 9 فيجب على الكبير ( طبعا في السن ) ان يحترم من اصغر منه
لا اريد ان اكثر الكلام لانني فعلا تعبان اليوم
ا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اعدام ميت

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المزاج : ربى الله .... وليس امريكا
التسجيل : 05/03/2011
عدد المساهمات : 3728
معدل النشاط : 3221
التقييم : 167
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :



مُساهمةموضوع: رد: حقيقة المشاركة العربية في حرب اكتوبر .   الأحد 11 سبتمبر 2011 - 22:51

وهل الصيدليات لا تبيع الا ادوية الهلوسة ؟! قس على ذلك ان المستشفى بار خمور !!

اما عن الموضوع نفسه فقد رددت عليك بوضوح تام ولكنك بدأت تتعلق

فى مصطلحات تظاهرت انها ليست استفزتك وتركت الموضوع الاساسى

وليس لك مصادر موثوق بها كى تستخدمها فى مناقشتنا !

علام على حق والموضوع للقراءة فقط وليس للنقاش لأن مصداقيته واضحة كالشمس

انتهى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صقر البيده

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
العمر : 43
المزاج : لااله الا الله
التسجيل : 12/09/2010
عدد المساهمات : 1679
معدل النشاط : 1625
التقييم : 42
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: حقيقة المشاركة العربية في حرب اكتوبر .   الإثنين 12 سبتمبر 2011 - 12:04

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mahmoud kassem

مســـاعد
مســـاعد



الـبلد :
المهنة : .........
المزاج : ..........
التسجيل : 15/08/2011
عدد المساهمات : 444
معدل النشاط : 371
التقييم : 14
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: حقيقة المشاركة العربية في حرب اكتوبر .   الإثنين 12 سبتمبر 2011 - 13:45

يعنى العرب هايفضلوا يتخنقوا مين حارب ومين محربش فى حرب بقالها 30

وفزنا فيها خلاص ورجعنا ارضنا ودمرنا قوتهم واثبتنا وجودنا

وامريكا واسرائيل يعملوا ابحاث

ويعملوا طيرات ودبابات واسلحة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اعدام ميت

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المزاج : ربى الله .... وليس امريكا
التسجيل : 05/03/2011
عدد المساهمات : 3728
معدل النشاط : 3221
التقييم : 167
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :



مُساهمةموضوع: رد: حقيقة المشاركة العربية في حرب اكتوبر .   الثلاثاء 13 سبتمبر 2011 - 18:37

@صقر البيده كتب:

الله يسامحك يا صقر البيدة

امضيت اليوم و الامس اسمع هذة الاغنية الرائعة مرارا وتكرارا 35


المساهمة العراقية واضحة كالشمس طبعا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الدول العربية المتحدة

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 25
المهنة : مهندس شبكات اتصال وتقني كمبيوتر
المزاج : اكره الديكتاتورية العربية
التسجيل : 21/05/2011
عدد المساهمات : 2324
معدل النشاط : 2652
التقييم : 23
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: حقيقة المشاركة العربية في حرب اكتوبر .   الثلاثاء 13 سبتمبر 2011 - 22:13

طبعا العراق لا يستطيع احد ان يتكلم عنها ولو بحرف !!

فهي الوحيدة التي لا يستيع احد ان ينكر مساعدتها!!


ننتظرك يا عراق حتى تعودي كمان كنتي باذن الله ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mido dimo

مســـاعد أول
مســـاعد أول



الـبلد :
التسجيل : 27/03/2011
عدد المساهمات : 577
معدل النشاط : 691
التقييم : 18
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: حقيقة المشاركة العربية في حرب اكتوبر .   الأربعاء 14 سبتمبر 2011 - 10:26

@الدول العربية المتحدة كتب:
طبعا العراق لا يستطيع احد ان يتكلم عنها ولو بحرف !!

فهي الوحيدة التي لا يستيع احد ان ينكر مساعدتها!!


ننتظرك يا عراق حتى تعودي كمان كنتي باذن الله ..

11 8
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الدول العربية المتحدة

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 25
المهنة : مهندس شبكات اتصال وتقني كمبيوتر
المزاج : اكره الديكتاتورية العربية
التسجيل : 21/05/2011
عدد المساهمات : 2324
معدل النشاط : 2652
التقييم : 23
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: حقيقة المشاركة العربية في حرب اكتوبر .   الأربعاء 14 سبتمبر 2011 - 17:38

سؤال :- هل حقا سوريا وصلت طبريا وكانت تريد ان تصل الى القدس .. يعني كنتم ناوين تحرروا فلسطين كلها ؟؟؟
وهل حقا لولا الدعم الامريكي الواضح والخيانة العربية لكنتم حررتم فلسطين ؟؟
بجيشين وشوية مساعدة عربية ؟؟
وباسلحة قديمة بالنسبة للجيش الاسرائلي المتطور ؟؟


يعني بالله عليكم
دول الخليج لم تكن بنفس قوتها اليوم
ودول المغرب ايضا لم تكن بقوتها اليوم بالذات الجزائر ؟؟

يعني اذا حررتم سينا بستة ايام .. استطيع ان جزم ان جيوشنا ستحرر فلسطين في 10 ساعات ؟؟

هل من مجيب ؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
red1

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 28/08/2011
عدد المساهمات : 2116
معدل النشاط : 1843
التقييم : 60
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :



مُساهمةموضوع: رد: حقيقة المشاركة العربية في حرب اكتوبر .   الإثنين 3 أكتوبر 2011 - 9:03

@محمد علام كتب:
@scorpion rouge كتب:
لو كانت مصر بهذة القوة ................لما ساعدها العرب .............
حطوها منفوش في وذنيكم يا مصريين
اماذا تنكرون المساعدات العربية

من هو اقدم جيش في التاريخ ؟ انه الجيش المصري .
من هو الجيش العربي الوحيد الذي احتل اجزاء من افريقيا واسيا واوروبا ؟ انه الجيش المصري .
من هو الجيش الذي حرر القدس في المرتين التي احتلت فيهما من قبل ؟ انه الجيش المصري .
من هو الجيش الذي هزم التتار الذين هزموا الفرس احبابك ولم يستطع الصينيين هزيمتهم ؟ انه الجيش المصري .
من هو الجيش الذي تصدي لفرنسا وبريطانيا واسرائيل حتي صدر قرار وقف اطلاق النار ؟ انه الجيش المصري .
من هو الجيش الذي عبر اكبر مانع مائي في تاريخ الحروب ؟ انه الجيش المصري .
من هو الجيش الذي دمر اكبر خط دفاعي في تاريخ الحروب ؟ انه الجيش المصري .
من هو الجيش الذي تصدي للاسلحة الامريكية الحديثة في حرب اكتوبر بسلاح من الخمسينات والحرب العالمية الثانية ؟ انه الجيش المصري .
من هو الجيش الذي قال عنه النبي عليه الصلاة والسلام ان جنوده خير اجناد الارض ؟ انه الجيش المصري .
من هو الجيش الذي انشأ الجيش الجزائري واعطاه اوائل اسلحته هو ومعظم الجيوش العربية ؟ انه الجيش المصري .

ثم تقول انت اننا لسنا بهذه القوة ، نحن لم ننكر ايها الفيلسوف ولكن اردنا ان نضع كل شئ في موقعه ونصابه الصحيح ، بالطبع ستجدك من قراء الصحف الصفراء مثل الشروق والفجر .
حسنا أنت تتحدث عن أشياء حدثت قبل التاريخ كان أجدادنا في الجزيرة العربية .........
يعني واله اتعحب حينما ابناء بلدي يقولون اننا اقدم انسان في التاريخ وانتم انكم فراعنة
بالرغم ان الأمازيغ هم ممن كانوا ببلدي والنوبيين ببلدك
فدعونا من فخر الجاهلية ولنتكلم عن اليوم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
red1

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 28/08/2011
عدد المساهمات : 2116
معدل النشاط : 1843
التقييم : 60
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :



مُساهمةموضوع: رد: حقيقة المشاركة العربية في حرب اكتوبر .   الإثنين 3 أكتوبر 2011 - 9:18

@قلب المجاهد كتب:
@SU-30 mka كتب:


كنت سارد عليك و اسكتك و اسكت امثالك لكن تدكرت ال ATP التي ساحرقها بسببك فتراجعت
كل واحد يعرف قيمة نفسه و قيمة بلاده و الكلام موجه لكل من يوافقك الراي و النفكير

اذا كنت على حق وموقفك على حق فلا شئ يمنعك من الرد
وهذه هي الحقيقه لا داعي لانكارها
صراحتنا اضعف دور للقاضيا العربيه هو الدور الجزائري
صحيح جميع الدول العربيه دورها ضعيف (( ماعدا مصر ))
الا ان الدور الجزائري اضعفهم
ومادام كل واحد يعرف قيمة نفسه وبلاده فلماذا تصفوننا بالمتخاذلين والعملاء ... نحن اعلم ببلادنا
وكما يقول المثل (( اهل مكه ادرى بشعابها ))
اسف على الرد ولاكن هذه هي الحقيقه
يا أخي هيا قولها ..ربما الجزائريين هم من يمولون اسرائيل بل وحاربوا معها ربما
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

حقيقة المشاركة العربية في حرب اكتوبر .

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 6 من اصل 11انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3 ... 5, 6, 7 ... 9, 10, 11  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: التاريخ العسكري - Military History-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين