أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

حقيقة المشاركة العربية في حرب اكتوبر . - صفحة 5

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 حقيقة المشاركة العربية في حرب اكتوبر .

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6 ... 9, 10, 11  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
mido dimo

مســـاعد أول
مســـاعد أول



الـبلد :
التسجيل : 27/03/2011
عدد المساهمات : 577
معدل النشاط : 691
التقييم : 18
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: حقيقة المشاركة العربية في حرب اكتوبر .   الإثنين 5 سبتمبر 2011 - 22:59

الاسمه عقرب ده ههههههههه فطسنى من الضحك غلبان اووووى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محب الكلاشنكوف

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 24
المهنة : لسة
المزاج : كلش زين الحمد الله
التسجيل : 28/06/2011
عدد المساهمات : 3473
معدل النشاط : 3046
التقييم : 132
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: حقيقة المشاركة العربية في حرب اكتوبر .   الإثنين 5 سبتمبر 2011 - 23:43

والله بس اعراق شارك مشاركة فعلية في الحرب على اسرائيل بجانب مصر و سوريا و العراقيين زلم بس غير الوكت خلانة هيج
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قلب المجاهد

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
المزاج : صبر جميل والله المستعان
التسجيل : 02/09/2009
عدد المساهمات : 1908
معدل النشاط : 1918
التقييم : 125
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: حقيقة المشاركة العربية في حرب اكتوبر .   الثلاثاء 6 سبتمبر 2011 - 4:18

هذا الكلام صحيح
فالعرب لم يساعدوا مساعده ترفع الراس ونتذكرها لسنين طويله
جميعنا لم نساعد مصر المساعده الكافيه
ورجاءا لاياتي احد الاخوه ويقول بلدي فعلت وبلدي فعلت
لم نفعل سوى الوقوف في الحرب بدون فائده .. انا اعترف فقط بالدور العراقي
اما عن اللواء الجزائري الذي قاتل قوات شارون عند السويس فهذه كذبه

عدل بمعرفتي .
محمد علام .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mahmoud kassem

مســـاعد
مســـاعد



الـبلد :
المهنة : .........
المزاج : ..........
التسجيل : 15/08/2011
عدد المساهمات : 444
معدل النشاط : 371
التقييم : 14
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: حقيقة المشاركة العربية في حرب اكتوبر .   الثلاثاء 6 سبتمبر 2011 - 7:16

@قلب المجاهد كتب:
هذا الكلام صحيح
فالعرب لم يساعدوا مساعده ترفع الراس ونتذكرها لسنين طويله
جميعنا لم نساعد مصر المساعده الكافيه
ورجاءا لاياتي احد الاخوه ويقول بلدي فعلت وبلدي فعلت
لم نفعل سوى الوقوف في الحرب بدون فائده .. انا اعترف فقط بالدور العراقي
اما عن اللواء الجزائري الذي قاتل قوات شارون عند السويس فهذه كذبه
يريدون ليرفعوا انفسهم ... وهم دائما ناقدين للعرب وكانهم من حرر فلسطين
اسف على الكلام لكن هذه حقيقه اتذوقها في المنتدى
والردود التي في مواضيع السعوديه تتحدث

االراجل ده بيقول كلام زى الفل 117 117 117 128 128 128 137
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قلب المجاهد

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
المزاج : صبر جميل والله المستعان
التسجيل : 02/09/2009
عدد المساهمات : 1908
معدل النشاط : 1918
التقييم : 125
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: حقيقة المشاركة العربية في حرب اكتوبر .   الثلاثاء 6 سبتمبر 2011 - 7:19

@SU-30 mka كتب:
@قلب المجاهد كتب:
هذا الكلام صحيح
فالعرب لم يساعدوا مساعده ترفع الراس ونتذكرها لسنين طويله
جميعنا لم نساعد مصر المساعده الكافيه
ورجاءا لاياتي احد الاخوه ويقول بلدي فعلت وبلدي فعلت
لم نفعل سوى الوقوف في الحرب بدون فائده .. انا اعترف فقط بالدور العراقي
اما عن اللواء الجزائري الذي قاتل قوات شارون عند السويس فهذه كذبه
يريدون ليرفعوا انفسهم ... وهم دائما ناقدين للعرب وكانهم من حرر فلسطين
اسف على الكلام لكن هذه حقيقه اتذوقها في المنتدى
والردود التي في مواضيع السعوديه تتحدث

كنت سارد عليك و اسكتك و اسكت امثالك لكن تدكرت ال ATP التي ساحرقها بسببك فتراجعت
كل واحد يعرف قيمة نفسه و قيمة بلاده و الكلام موجه لكل من يوافقك الراي و النفكير

اذا كنت على حق وموقفك على حق فلا شئ يمنعك من الرد
وهذه هي الحقيقه لا داعي لانكارها
صراحتنا اضعف دور للقاضيا العربيه هو الدور الجزائري
صحيح جميع الدول العربيه دورها ضعيف (( ماعدا مصر ))
الا ان الدور الجزائري اضعفهم
ومادام كل واحد يعرف قيمة نفسه وبلاده فلماذا تصفوننا بالمتخاذلين والعملاء ... نحن اعلم ببلادنا
وكما يقول المثل (( اهل مكه ادرى بشعابها ))
اسف على الرد ولاكن هذه هي الحقيقه


عدل سابقا من قبل قلب المجاهد في الثلاثاء 6 سبتمبر 2011 - 7:46 عدل 2 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mahmoud kassem

مســـاعد
مســـاعد



الـبلد :
المهنة : .........
المزاج : ..........
التسجيل : 15/08/2011
عدد المساهمات : 444
معدل النشاط : 371
التقييم : 14
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: حقيقة المشاركة العربية في حرب اكتوبر .   الثلاثاء 6 سبتمبر 2011 - 7:20

@SU-30 mka كتب:
@قلب المجاهد كتب:
هذا الكلام صحيح
فالعرب لم يساعدوا مساعده ترفع الراس ونتذكرها لسنين طويله
جميعنا لم نساعد مصر المساعده الكافيه
ورجاءا لاياتي احد الاخوه ويقول بلدي فعلت وبلدي فعلت
لم نفعل سوى الوقوف في الحرب بدون فائده .. انا اعترف فقط بالدور العراقي
اما عن اللواء الجزائري الذي قاتل قوات شارون عند السويس فهذه كذبه
يريدون ليرفعوا انفسهم ... وهم دائما ناقدين للعرب وكانهم من حرر فلسطين
اسف على الكلام لكن هذه حقيقه اتذوقها في المنتدى
والردود التي في مواضيع السعوديه تتحدث

كنت سارد عليك و اسكتك و اسكت امثالك لكن تدكرت ال ATP التي ساحرقها بسببك فتراجعت
كل واحد يعرف قيمة نفسه و قيمة بلاده و الكلام موجه لكل من يوافقك الراي و النفكير


حد فاهم حاجة 113 113 113 25 25 25 بيقول حاجات غريبة اوى هو ايه ال atp ده
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قلب المجاهد

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
المزاج : صبر جميل والله المستعان
التسجيل : 02/09/2009
عدد المساهمات : 1908
معدل النشاط : 1918
التقييم : 125
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: حقيقة المشاركة العربية في حرب اكتوبر .   الثلاثاء 6 سبتمبر 2011 - 7:23

@mahmoud kassem كتب:
@قلب المجاهد كتب:
هذا الكلام صحيح
فالعرب لم يساعدوا مساعده ترفع الراس ونتذكرها لسنين طويله
جميعنا لم نساعد مصر المساعده الكافيه
ورجاءا لاياتي احد الاخوه ويقول بلدي فعلت وبلدي فعلت
لم نفعل سوى الوقوف في الحرب بدون فائده .. انا اعترف فقط بالدور العراقي
اما عن اللواء الجزائري الذي قاتل قوات شارون عند السويس فهذه كذبه
يريدون ليرفعوا انفسهم ... وهم دائما ناقدين للعرب وكانهم من حرر فلسطين
اسف على الكلام لكن هذه حقيقه اتذوقها في المنتدى
والردود التي في مواضيع السعوديه تتحدث

االراجل ده بيقول كلام زى الفل 117 117 117 128 128 128 137

انت الي زي الفل ياعم محمد
انا اقول كلام صحيح 100%
انظر لانتقاداتهم للعرب في المنتدى وكثرتها
ومن يقرأها سيضن انهم من حرر فلسطين

انا لا اتكلم عن جميع الجزائريين
انا اتكلم عن الموجودين في المنتدى ... وليس جميعهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اعدام ميت

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المزاج : ربى الله .... وليس امريكا
التسجيل : 05/03/2011
عدد المساهمات : 3728
معدل النشاط : 3221
التقييم : 167
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :



مُساهمةموضوع: رد: حقيقة المشاركة العربية في حرب اكتوبر .   الثلاثاء 6 سبتمبر 2011 - 7:56

@قلب المجاهد كتب:
@mahmoud kassem كتب:


االراجل ده بيقول كلام زى الفل

انت الي زي الفل ياعم محمد
انا اقول كلام صحيح 100%
انظر لانتقاداتهم للعرب في المنتدى وكثرتها
ومن يقرأها سيضن انهم من حرر فلسطين

انا لا اتكلم عن جميع الجزائريين
انا اتكلم عن الموجودين في المنتدى ... وليس جميعهم

ده انتا طلعت معبى يا قلب

عادى عادى يا قلب المجاهد

جادلهم بالتى هى احسن

اما عن العقرب الاحمر ( الجزايرانى )

فأنى اقول له اليهود ديانة اما مصر فهى دولة وجنسية ..........هناك فرق ..ضع قطرة فى عينك 33

واتوقع ان يتهموك بالجنسية المصرية يا قلب المجاهد

الاسوأ من ان تخطىء هو ان تتمسك بأخطائك

atp ده نلاقيه فى الصيدلية ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قلب المجاهد

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
المزاج : صبر جميل والله المستعان
التسجيل : 02/09/2009
عدد المساهمات : 1908
معدل النشاط : 1918
التقييم : 125
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: حقيقة المشاركة العربية في حرب اكتوبر .   الثلاثاء 6 سبتمبر 2011 - 8:04

@اعدام ميت كتب:
@قلب المجاهد كتب:


انت الي زي الفل ياعم محمد
انا اقول كلام صحيح 100%
انظر لانتقاداتهم للعرب في المنتدى وكثرتها
ومن يقرأها سيضن انهم من حرر فلسطين

انا لا اتكلم عن جميع الجزائريين
انا اتكلم عن الموجودين في المنتدى ... وليس جميعهم

ده انتا طلعت معبى يا قلب

عادى عادى يا قلب المجاهد

جادلهم بالتى هى احسن

اما عن العقرب الاحمر ( الجزايرانى )

فأنى اقول له اليهود ديانة اما مصر فهى دولة وجنسية ..........هناك فرق ..ضع قطرة فى عينك 33

واتوقع ان يتهموك بالجنسية المصرية يا قلب المجاهد

الاسوأ من ان تخطىء هو ان تتمسك بأخطائك

atp ده نلاقيه فى الصيدلية ؟

اشكرك اخي اعدام .. وجودك في كل موضوع يزيده اثاره واكشن 4
واما عن الجزايراني ومن سار على نهجه في المنتدى وغيره
لاهم لهم سوى اطلاق الاتهامات والانتقادات لعرب الشرق الاوسط
وللاسف فاتهمونا بالعماله لامريكا
ولاتستبعد اخي اعدام من وصفك بعد قليل بالبنجلاديشي الذي اتى لمصر بامر اسرائيلي وبدعم بريطاني للتجسس على مطبخ المشير طنطاوي
وكما قلت الاسوأ من ان تخطئ هو ان تتمسك بأخطائك ... كلامك جواهر يا اعدام
اما بالنسبه للـatp فانا لم اسمع به
لكن اتوقع انه جهاز يكشف اخطاء العرب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
raed1992

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 24
المهنة : Junior Android Developer
المزاج : جميل ولذيذ طول ما انت بعيد عن مصر...هااك
التسجيل : 17/09/2010
عدد المساهمات : 7248
معدل النشاط : 6826
التقييم : 303
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: حقيقة المشاركة العربية في حرب اكتوبر .   الثلاثاء 6 سبتمبر 2011 - 11:43

@SU-30 mka كتب:
@قلب المجاهد كتب:
هذا الكلام صحيح
فالعرب لم يساعدوا مساعده ترفع الراس ونتذكرها لسنين طويله
جميعنا لم نساعد مصر المساعده الكافيه
ورجاءا لاياتي احد الاخوه ويقول بلدي فعلت وبلدي فعلت
لم نفعل سوى الوقوف في الحرب بدون فائده .. انا اعترف فقط بالدور العراقي
اما عن اللواء الجزائري الذي قاتل قوات شارون عند السويس فهذه كذبه
يريدون ليرفعوا انفسهم ... وهم دائما ناقدين للعرب وكانهم من حرر فلسطين
اسف على الكلام لكن هذه حقيقه اتذوقها في المنتدى
والردود التي في مواضيع السعوديه تتحدث

كنت سارد عليك و اسكتك و اسكت امثالك لكن تدكرت ال ATP التي ساحرقها بسببك فتراجعت
كل واحد يعرف قيمة نفسه و قيمة بلاده و الكلام موجه لكل من يوافقك الراي و النفكير

تهديد
لم اعهدك هكذا يا اخ سو30
مادام لديك دليل اعطنا اياه والا رجاء لا تسمعنا جعجعه فلم نرى طحن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SU-30 mka

مـــلازم أول
مـــلازم أول



الـبلد :
العمر : 25
المهنة : etudiant
التسجيل : 15/03/2011
عدد المساهمات : 779
معدل النشاط : 765
التقييم : 37
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: حقيقة المشاركة العربية في حرب اكتوبر .   الثلاثاء 6 سبتمبر 2011 - 13:41

@raed1992 كتب:
@SU-30 mka كتب:


كنت سارد عليك و اسكتك و اسكت امثالك لكن تدكرت ال ATP التي ساحرقها بسببك فتراجعت
كل واحد يعرف قيمة نفسه و قيمة بلاده و الكلام موجه لكل من يوافقك الراي و النفكير

تهديد
لم اعهدك هكذا يا اخ سو30
مادام لديك دليل اعطنا اياه والا رجاء لا تسمعنا جعجعه فلم نرى طحن

خويا رائد اظن انك تعرفني و تعلم انني لست عصبي لكن ما قاله قلب المجاهد كلام لا اساس له من الصحة و خاصتا حول الدور الجزائري في القضايا العربية ومنها القضية الام حتى قبل استقلالنا و انت شاهد . كما يا اخ رائد تعلم جيدا الدور السعودي وقد سبق لك فضحه في احدى المرات و كان سبب عقوبتك رغم ان ما كلامك كان بالدليل
قد تقول لي لمادا لا تجيبه و تجيب امثاله . اجيبك انا لدي شخص سعودي اكن له الاحترام الشديد اسمه FISHER لا اريد بسبب المجاهد ان اخسر شخص عزيز عليا
اما بعض الاخوة المصريين و اخص بدكر الشخص الدي اكد كلام المجاهد mahmoud kassem
اقول له ربي يهديك ليس بسبب امثالك انزل المستوى و ابدا بحملة سب و اعادي شعب باكمله و اقول له لو انت تشكك في دور الجزائري الداعم لمصر (ليس مثل البعض الدي تشفى في عبد الناصر) يوجد البعض في الجزائر يشكك في دعم مصر للثورة . امثالكم اقلية لا يمكنهم التاثير فينا نحن الاغلبية
بالمناسبة يا مجاهد الان لدي فيديو يتحدث عن الدور السعودي في دعم مبارك ضد شباب الثورة و حتى بعد الثورة لكن للاسف لن اضعه احتراما لدلك الاخ


اما عن عدم حرق الATP فنصيحة لوجه الله . الموسم الدراسي في ابوابه توجهوا لاقرب ابتدائية او متوسطة سيجيبكم تلاميدتها


عدل سابقا من قبل SU-30 mka في الثلاثاء 6 سبتمبر 2011 - 14:39 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اعدام ميت

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المزاج : ربى الله .... وليس امريكا
التسجيل : 05/03/2011
عدد المساهمات : 3728
معدل النشاط : 3221
التقييم : 167
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :



مُساهمةموضوع: رد: حقيقة المشاركة العربية في حرب اكتوبر .   الثلاثاء 6 سبتمبر 2011 - 13:56

اخى / سو

لا تذهب بالموضوع الى نقطة أخرى بعيدة عنه

نحن تكلمنا عن حقيقة الدعم العربى لمصر فى الحرب وهو دعم محمود ومشهود

ولكن نحن نتندر على اكاذيب بعض الجرائد التى الف قصصا

( وياليتها الفتها بحرفية ) فظهرت بطريقة مضحكة

ولذلك كان العضو / قلب المجاهد لديه الحق فيما قال عن القصة الوهمية

عن لواء شارون .

اما عن الاشياء التى فى نفوسكم تجاه بعضكم البعض فهى بينكم وليس لى

فيها ناقة ولا جمل .

نحن نشكر الدعم الحقيقى الذى حدث فعلا

ولكن الدعم الجرائدى و القصصى ليس له منا الا السخرية

تحياتى

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسد جرجرة

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
التسجيل : 26/04/2008
عدد المساهمات : 205
معدل النشاط : 93
التقييم : 6
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: حقيقة المشاركة العربية في حرب اكتوبر .   الثلاثاء 6 سبتمبر 2011 - 14:48

@قلب المجاهد كتب:
@SU-30 mka كتب:


كنت سارد عليك و اسكتك و اسكت امثالك لكن تدكرت ال ATP التي ساحرقها بسببك فتراجعت
كل واحد يعرف قيمة نفسه و قيمة بلاده و الكلام موجه لكل من يوافقك الراي و النفكير

اذا كنت على حق وموقفك على حق فلا شئ يمنعك من الرد
وهذه هي الحقيقه لا داعي لانكارها
صراحتنا اضعف دور للقاضيا العربيه هو الدور الجزائري
صحيح جميع الدول العربيه دورها ضعيف (( ماعدا مصر ))
الا ان الدور الجزائري اضعفهم
ومادام كل واحد يعرف قيمة نفسه وبلاده فلماذا تصفوننا بالمتخاذلين والعملاء ... نحن اعلم ببلادنا
وكما يقول المثل (( اهل مكه ادرى بشعابها ))
اسف على الرد ولاكن هذه هي الحقيقه

اولا وقبل كل شي الجيش الجزائري ساهم اساسا بقوتين جوية وبرية
بخصوص القوات البرية ساهمت مثل الجوية تماما تحت قيادة الجيش المصري
وبالتالي فهي ستؤدي ادوار معينة وفق الخطط المصرية هذا ماهو معروف في الاعراف العسكرية ربما ساكتب موضوع عن هذا
لكن القوات الجوية الجزائرية هي من شاركت فعليا في العمليات لان القوات البرية كان دورها تكميلي ودور حماية

اخي المجاهد يحق لك ان تنظر للشي مثلما تشاء
ولكن ليس بالضرورة ان ماتشاء هو الواقع

اليوم العرب يهاجمون بعضهم البعض بالقلوب لابالعقول

ودوما افضل الهجرة عندما يخرج كلام القلوب ليشتت العرب
السلام عليكم ورحمة الله

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قلب المجاهد

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
المزاج : صبر جميل والله المستعان
التسجيل : 02/09/2009
عدد المساهمات : 1908
معدل النشاط : 1918
التقييم : 125
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: حقيقة المشاركة العربية في حرب اكتوبر .   الثلاثاء 6 سبتمبر 2011 - 16:36

@اسد جرجرة كتب:
@قلب المجاهد كتب:


اذا كنت على حق وموقفك على حق فلا شئ يمنعك من الرد
وهذه هي الحقيقه لا داعي لانكارها
صراحتنا اضعف دور للقاضيا العربيه هو الدور الجزائري
صحيح جميع الدول العربيه دورها ضعيف (( ماعدا مصر ))
الا ان الدور الجزائري اضعفهم
ومادام كل واحد يعرف قيمة نفسه وبلاده فلماذا تصفوننا بالمتخاذلين والعملاء ... نحن اعلم ببلادنا
وكما يقول المثل (( اهل مكه ادرى بشعابها ))
اسف على الرد ولاكن هذه هي الحقيقه

اولا وقبل كل شي الجيش الجزائري ساهم اساسا بقوتين جوية وبرية
بخصوص القوات البرية ساهمت مثل الجوية تماما تحت قيادة الجيش المصري
وبالتالي فهي ستؤدي ادوار معينة وفق الخطط المصرية هذا ماهو معروف في الاعراف العسكرية ربما ساكتب موضوع عن هذا
لكن القوات الجوية الجزائرية هي من شاركت فعليا في العمليات لان القوات البرية كان دورها تكميلي ودور حماية

اخي المجاهد يحق لك ان تنظر للشي مثلما تشاء
ولكن ليس بالضرورة ان ماتشاء هو الواقع

اليوم العرب يهاجمون بعضهم البعض بالقلوب لابالعقول

ودوما افضل الهجرة عندما يخرج كلام القلوب ليشتت العرب
السلام عليكم ورحمة الله


يا اخي انا لم اقل انه لم يساهم
بل ساهم ولاكن مثله كباقي العرب مساهمه محدوده تكاد ان تكون بلا فائده
انا اتكلم عن قصة شارون وهي قصه كاذبه من صنع اشخاص يريدوا رفع انفسهم
واتكلم ايضا عن بعض الاعضاء الجزائريين في المنتدى (( بعضهم وليس جميعهم ))
حيث انهم في كل موضوع يتكلم عن دوله عربيه في الشرق الاوسط خصوصا عن السعوديه
تجد انتقاداتهم الحاده واسلوبهم الاستفزازي والاستهتاري وترى اقبح الاوصاف
ووصفونا ايضا بالعماله لامريكا ووصفونا بالخدم لها ووصفونا بعديمي الدور في القضايا العربيه
ومن يسمع كلامهم هذا سيظن انهم حرروا الاقصى من اسرائيل وسيضن انهم ساعدوا في مجاعة الصومال
وسيضن انهم دعمو مصر ووقفوا في جانب القضايا العربيه ... والواقع هو انهم اقل الدول العربيه دعما للقضايا العربيه
وايضا يفضلون روسيا على السعوديه وهذا شئ استغربه من اخوه لنا في الدين واللغه

اسف ثم اسف ثم اسف على جميع ماقلته ولاكن هذا كل مافي قلبي نظرا لتجاوزاتهم وكلامهم عنا في المنتدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Almosheer

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
العمر : 39
المهنة : جراح سابق بالجيش المصرى
المزاج : الحمد لله
التسجيل : 18/05/2011
عدد المساهمات : 1704
معدل النشاط : 2119
التقييم : 390
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: رد: حقيقة المشاركة العربية في حرب اكتوبر .   السبت 10 سبتمبر 2011 - 17:41












كل أنسان حر فى رأيه وما يراه..

ولكنه ليس له الحرية فى الحجر على رأى احد يختلف معه..

ومعروف انه من يلقى الاتهامات أو يدعى حقائق دون سند..

هو أنسان ضعيف ويعلم فى قراره نفسه مدى صغره وسوئه..

فلا تتهم او تنظر لغيرك..وانظر لما انت عليه..

ولأى احد يدعى البطولة والمجد من العرب..

فاين كنت أنت اليوم او أجدادك امس عندما اغتصبت القدس ومازالت..

نحن نريد بطولات على ارض الواقع وليس على صفحات الصحف الصفراء..

فليس بالصوت العالى تنتصر فى معركة او تكسب حرب..

وأحب ان اوؤكد على..

احترام الشعب المصرى للشعب السعودى السنى الشقيق..

ودائما وابدا أؤكد ان مصر والسعودية..



هما القادرتان بمفردهماعلى تحرير شعب فلسطين الغالى..

وان شاء الله ستتحقق امنيتنا الغالية هذه..

ومعظم الشعب المصرى لا يصدق تلك الاكاذيب ..

التى تحاول تعكير صفو العلاقة الطيبة بين مصر والسعودية..

حتى بعد أحداث المعتمرين فى مطار جدة..

بالمناسبة ATP هو Adenosine Tri Phosphate..

وهو وحدة الطاقة فى جسم الانسان..

وليس مفروضا على اى شخص ان يكون عارف بالاختصار كمعلومة عامة..


















الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد علام

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
المزاج : كلنا من اجل مصر
التسجيل : 20/02/2010
عدد المساهمات : 12009
معدل النشاط : 11382
التقييم : 863
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: حقيقة المشاركة العربية في حرب اكتوبر .   السبت 10 سبتمبر 2011 - 18:36

سوف نقدم لكم موضوع جديد باذن الله في خلال ايام قليلة سيكون مفاجاة حصرية لمنتدانا وسيشمل هذه الجزئية ايضا .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
خير جنود الارض

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
المزاج : واقعي جدا لا احب تصوير الامور باشكال ورد
التسجيل : 17/02/2011
عدد المساهمات : 1736
معدل النشاط : 1860
التقييم : 44
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: حقيقة المشاركة العربية في حرب اكتوبر .   السبت 10 سبتمبر 2011 - 18:43

@محمد علام كتب:
سوف نقدم لكم موضوع جديد باذن الله في خلال ايام قليلة سيكون مفاجاة حصرية لمنتدانا وسيشمل هذه الجزئية ايضا .
ارجوك يا علام ولو تلميح صغير عن محتوى هذه الموضوع المنتظر وعن ماذا يتحدث 4
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hossam

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 22
المهنة : طالب IG سابقا..طالب هندسة و العيشة مرة ح
المزاج : الحمد لله
التسجيل : 06/08/2010
عدد المساهمات : 3264
معدل النشاط : 2850
التقييم : 64
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: حقيقة المشاركة العربية في حرب اكتوبر .   السبت 10 سبتمبر 2011 - 18:45

ممكن تسميه القنبلة بس انا خايف اوي حد يطلع يكدبك زي بتوع الصحف الصفرا بردو يا علام .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hossam

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 22
المهنة : طالب IG سابقا..طالب هندسة و العيشة مرة ح
المزاج : الحمد لله
التسجيل : 06/08/2010
عدد المساهمات : 3264
معدل النشاط : 2850
التقييم : 64
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: حقيقة المشاركة العربية في حرب اكتوبر .   السبت 10 سبتمبر 2011 - 18:46

@خير جنود الارض كتب:
@محمد علام كتب:
سوف نقدم لكم موضوع جديد باذن الله في خلال ايام قليلة سيكون مفاجاة حصرية لمنتدانا وسيشمل هذه الجزئية ايضا .
ارجوك يا علام ولو تلميح صغير عن محتوى هذه الموضوع المنتظر وعن ماذا يتحدث


موضوع يقطع الشك باليقين لكن ما عليك سوي الانتظار .26
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اماراتي

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
المهنة : ضاعت احلامي في المنتدي
المزاج : مهدد بالطرد
التسجيل : 02/09/2011
عدد المساهمات : 294
معدل النشاط : 346
التقييم : 0
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: حقيقة المشاركة العربية في حرب اكتوبر .   السبت 10 سبتمبر 2011 - 19:43

هل تعتقدون ان توقيع اتفاقية السلام كان لصالحنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
raed1992

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 24
المهنة : Junior Android Developer
المزاج : جميل ولذيذ طول ما انت بعيد عن مصر...هااك
التسجيل : 17/09/2010
عدد المساهمات : 7248
معدل النشاط : 6826
التقييم : 303
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: حقيقة المشاركة العربية في حرب اكتوبر .   السبت 10 سبتمبر 2011 - 19:51

تدفعوا كام واديكوا تلميح عن الموضوع ده
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Why Not

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد :
العمر : 22
التسجيل : 31/08/2011
عدد المساهمات : 1486
معدل النشاط : 1130
التقييم : 93
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: حقيقة المشاركة العربية في حرب اكتوبر .   السبت 10 سبتمبر 2011 - 19:55

@raed1992 كتب:
تدفعوا كام واديكوا تلميح عن الموضوع ده

1 تقييم

14
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فارس الجزائر

مســـاعد أول
مســـاعد أول



الـبلد :
العمر : 27
المهنة : طالب ضابط مهندس
المزاج : كأي جزائري
التسجيل : 16/08/2008
عدد المساهمات : 599
معدل النشاط : 200
التقييم : 0
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: حقيقة المشاركة العربية في حرب اكتوبر .   السبت 10 سبتمبر 2011 - 20:30

الاخ علام صحح معلوماتك حول الجزائر ماهدا
اقرأ كتاب الشادلي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
البحرية عز وحرية

مقـــدم
مقـــدم



الـبلد :
المهنة : محامي
المزاج : مصدع
التسجيل : 22/06/2011
عدد المساهمات : 1126
معدل النشاط : 1060
التقييم : 43
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: حقيقة المشاركة العربية في حرب اكتوبر .   السبت 10 سبتمبر 2011 - 20:37

المشاركة الرمزيه لا تعتبر مشاركة حقيقية والفضل الاكبر لمصر حتى ولو حاول بعض الناس تحميل جميلة بالعامية خلينا نقولها لمصر فا المصرين دافعو عن اراضيهم وذهب منهم شهداء كثيرا ومدنين ايضا والمعركة كانت على اراضيهم في حين الدول العربية ساعدت بامور رمزية وليس لانها لا تستطيع المساعدة لا طبعا لكن كان في حصارات وتهديدات قائمة لا يعلمونها الا من هم في المجال العسكري لجميييييييييييييييييييييييييع الدول العربية لكن اخي علام كاتب الموضوع لم يذكر نهائيا اي شيء يخص السعودية وليس منا او جميلة لا والله فا انتم تعلمون ذلك قبلنا وما بيننا لكن اقصد قطع امدادت النفط وفتح خزينة الدولة لمصر وهذه تعتبر مشاركة رمزية لكن فقط للتوضيع بالنسبة لكاتب الموضوع



المشاركة الفعلية من ذهب بجيشه لمساندة جيش مصر لا اقصد بلواء او كتيبة لا اقصد بجيشه كاملا لو فعل ذلك لما رأيتنا هكذا اليوم تحياتي للجميع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد علام

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
المزاج : كلنا من اجل مصر
التسجيل : 20/02/2010
عدد المساهمات : 12009
معدل النشاط : 11382
التقييم : 863
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: حقيقة المشاركة العربية في حرب اكتوبر .   السبت 10 سبتمبر 2011 - 20:52

@البحرية عز وحرية كتب:
المشاركة الرمزيه لا تعتبر مشاركة حقيقية والفضل الاكبر لمصر حتى ولو حاول بعض الناس تحميل جميلة بالعامية خلينا نقولها لمصر فا المصرين دافعو عن اراضيهم وذهب منهم شهداء كثيرا ومدنين ايضا والمعركة كانت على اراضيهم في حين الدول العربية ساعدت بامور رمزية وليس لانها لا تستطيع المساعدة لا طبعا لكن كان في حصارات وتهديدات قائمة لا يعلمونها الا من هم في المجال العسكري لجميييييييييييييييييييييييييع الدول العربية لكن اخي علام كاتب الموضوع لم يذكر نهائيا اي شيء يخص السعودية وليس منا او جميلة لا والله فا انتم تعلمون ذلك قبلنا وما بيننا لكن اقصد قطع امدادت النفط وفتح خزينة الدولة لمصر وهذه تعتبر مشاركة رمزية لكن فقط للتوضيع بالنسبة لكاتب الموضوع



المشاركة الفعلية من ذهب بجيشه لمساندة جيش مصر لا اقصد بلواء او كتيبة لا اقصد بجيشه كاملا لو فعل ذلك لما رأيتنا هكذا اليوم تحياتي للجميع

نحن نتحدث عن الجبهة المصرية يابحرية وليس السورية ، السعودية شاركت علي الجبهة السورية .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

حقيقة المشاركة العربية في حرب اكتوبر .

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 5 من اصل 11انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6 ... 9, 10, 11  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: التاريخ العسكري - Military History-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين