أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

لماذا سوريا لا تحرر الجولان ؟ - صفحة 2

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 لماذا سوريا لا تحرر الجولان ؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
syria 1

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
التسجيل : 08/09/2011
عدد المساهمات : 57
معدل النشاط : 43
التقييم : 0
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: لماذا سوريا لا تحرر الجولان ؟   الجمعة 9 سبتمبر 2011 - 12:36

[
ومن المتسبب فيها

؟

...[/quote]


اخي الكريم بحاجة الى كلام كثير لأقول لك من المتسبب ..ولكن يمكنك البحث في النت عن حقيقة ما يجري


ولكن اذا كان لديك اي استفسار عن شيء معين او حادثة او منطقة ربما افيدك ببعض المعلومات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Why Not

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد :
العمر : 22
التسجيل : 31/08/2011
عدد المساهمات : 1486
معدل النشاط : 1130
التقييم : 93
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: لماذا سوريا لا تحرر الجولان ؟   الجمعة 9 سبتمبر 2011 - 12:48

@syria 1 كتب:
[
ومن المتسبب فيها

؟

...


اخي الكريم بحاجة الى كلام كثير لأقول لك من المتسبب ..ولكن يمكنك البحث في النت عن حقيقة ما يجري


ولكن اذا كان لديك اي استفسار عن شيء معين او حادثة او منطقة ربما افيدك ببعض المعلومات
[/quote]

ما رايك في هذه العباره

امن سوريا من امن اسرائيل

اذا كان عندك ما ينفيها تفضل

14
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
AK47M60

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
العمر : 24
التسجيل : 29/04/2011
عدد المساهمات : 1838
معدل النشاط : 1259
التقييم : 33
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: لماذا سوريا لا تحرر الجولان ؟   الجمعة 9 سبتمبر 2011 - 12:56

@syria 1 كتب:
@الطير الحر كتب:
آل الاسد الاب باع الجولان وقبض ثمنه في 67 و زاد علىه انه تنازل عن لواء الاسكندرونة لتركيا قبل ان يموت ومن يعلم ربما باع حتى الشعب السوري ونحن لا ندري


اذا اردت اقوم بوضع وثائق هنا عن الجزائر ومقاطع فيديو ايضاً ولكن انا احترم الشعب الجزائري واحترم رئيسها ...

ولكن اخي التفت لبلدك بارك الله بك وانتبهو انتم اشقائنا الجزائريين في تصريح لأحد الفرنسيين ان دور الجزائر سيأتي بعد ليبيا بسنة وايران بعدها بثلاث سنوات ...وما هذا الهجوم على ليبيا الا مرحلة اولية لمحاصرة الجزائر الشقيق ..

حماكم الله
لماذا يعجبكم الروس اذا عندما يتدخلون فى شؤنكم ويقولون نطلب الاصلاح
اليس هذا شأن داخلي
وعلى فكرة حافظ الاسد خاننا فى 67 والادلة كثيرة ومن الفريق عبد المنعم رياض شخصيا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
syria 1

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
التسجيل : 08/09/2011
عدد المساهمات : 57
معدل النشاط : 43
التقييم : 0
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: لماذا سوريا لا تحرر الجولان ؟   الجمعة 9 سبتمبر 2011 - 13:37

@Why Not كتب:
@syria 1 كتب:
[
ومن المتسبب فيها

؟

...


اخي الكريم بحاجة الى كلام كثير لأقول لك من المتسبب ..ولكن يمكنك البحث في النت عن حقيقة ما يجري


ولكن اذا كان لديك اي استفسار عن شيء معين او حادثة او منطقة ربما افيدك ببعض المعلومات

ما رايك في هذه العباره

امن سوريا من امن اسرائيل

اذا كان عندك ما ينفيها تفضل

[/quote]



ههههههه ما محله من الاعراب من قال هذا ليس له اي علاقة بالسياسة...

وتأكد مما قال قبل ان تكتب لأنه تم تحريف ما قاله..

اما بما يخص المعنى او العبارة الصحيحة هو انه عندما تزداد الضغوط ويزداد الوضع الداخلي سوءاً اعلمو ان اسرائيل ستكون في خطر...اي ستعلنها سوريا حرباً على اسرائيل ..هذا هو المقصود ..وهذه ليست الرسالة الاولى فلقد كان هناك رسائل عديدة من هذا النوع..

لهذا لاحظنا ان امريكياً سحبت يدها ولو ظاهرياً من الازمة السورية ودفعت بالاتراك والسعوديين الى الساحة.

اهلاً بأخي المصري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
syria 1

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
التسجيل : 08/09/2011
عدد المساهمات : 57
معدل النشاط : 43
التقييم : 0
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: لماذا سوريا لا تحرر الجولان ؟   الجمعة 9 سبتمبر 2011 - 13:54

@AK47M60 كتب:
@syria 1 كتب:



اذا اردت اقوم بوضع وثائق هنا عن الجزائر ومقاطع فيديو ايضاً ولكن انا احترم الشعب الجزائري واحترم رئيسها ...

ولكن اخي التفت لبلدك بارك الله بك وانتبهو انتم اشقائنا الجزائريين في تصريح لأحد الفرنسيين ان دور الجزائر سيأتي بعد ليبيا بسنة وايران بعدها بثلاث سنوات ...وما هذا الهجوم على ليبيا الا مرحلة اولية لمحاصرة الجزائر الشقيق ..

حماكم الله
لماذا يعجبكم الروس اذا عندما يتدخلون فى شؤنكم ويقولون نطلب الاصلاح
اليس هذا شأن داخلي
وعلى فكرة حافظ الاسد خاننا فى 67 والادلة كثيرة ومن الفريق عبد المنعم رياض شخصيا

روسيا يا سيدي تطالب لحكومة السورية بالاصلاح وتعترف ان ما يحدث في سوريا هو اكبر من مظاهرات تطالب بحرية او ما شابه ذلك ..ولكن البعض اخي الكريم يطالبون الحكومة بعدم نشر الجيش او الامن وكأنهم يريدون ان ينتشر الارهاب في الشوارع والقتل على الهوية والسرقة والتفجيرات والحكومة تكتفي بالتفرج لا بل تثني عليهم وتصفق لهم..

هذا هو الفرق بين الموقف الروسي وغيره من المواقف ويكفي ان روسيا تقف في وجه اي قرار بمجلس الامن ضد سوريا لأنها تعرف حقيقة ما يجري..

اتمنى منك عدم ذر التراب في العيون..ومتل ما بيقول المتل : كل دولة وفيها كفايتها وحارتنا ضيقة (زنقة يعني) ومنعرف بعضنا

اتعرف لماذا لا اشتم اي رئيس عربي ؟؟؟

لأن هذا الرئيس مهما كان هو يمثل الشعب

مشكور اخي الجزائري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
3z000z-24

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : طآلب
المزاج : رآيق على طول
التسجيل : 18/04/2011
عدد المساهمات : 3501
معدل النشاط : 3811
التقييم : 333
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: لماذا سوريا لا تحرر الجولان ؟   الجمعة 9 سبتمبر 2011 - 14:23

النضام السوري شاطر في رفع الشعارات وممتاز ف قتل شعبة وهو اساس الامان لاسرائيل ...

عميل المجوس والصهاينة ضد العرب ... سـلآأأم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الدول العربية المتحدة

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 25
المهنة : مهندس شبكات اتصال وتقني كمبيوتر
المزاج : اكره الديكتاتورية العربية
التسجيل : 21/05/2011
عدد المساهمات : 2324
معدل النشاط : 2652
التقييم : 23
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: لماذا سوريا لا تحرر الجولان ؟   الجمعة 9 سبتمبر 2011 - 14:26

طيب والارهاب بنضرب بسفن حربية ودبابات ؟؟
الناس الي بالشوارع شو بتساوي بالضبط ؟؟؟؟
كل اهل سوريا ارهابين والارد هو ضد الارهاب يعني ؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
scorpion rouge

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : لا ادري
المزاج : عقلية dz واعرة بزاف
التسجيل : 02/04/2011
عدد المساهمات : 2537
معدل النشاط : 2359
التقييم : -8
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: لماذا سوريا لا تحرر الجولان ؟   الجمعة 9 سبتمبر 2011 - 14:31

السؤال...........لماذا لا تحرر سوريا الجولان...........
لان اسرائيل ورائها حمريكا وفرنسا وبريطانيا ووووالامم المتخدة ..................اما سوريا فلا يوجد لها من يدعمها .......بل بالعكس هناك عرب من يحاولون تدميرها ........لان خرجت عن بيت الطاعة الامريكي ........
ودعمت المقاومة ...في فلسطين
ولبنان
والعراق
139
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
semsem55

مقـــدم
مقـــدم



الـبلد :
العمر : 21
المزاج : متشائم من المستقبل
التسجيل : 09/04/2011
عدد المساهمات : 1115
معدل النشاط : 1165
التقييم : 11
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: لماذا سوريا لا تحرر الجولان ؟   الجمعة 9 سبتمبر 2011 - 14:32

يا جماعه أنتم طلعتم خارج الموضوع

لكن أنا عاوز أفهم دلوقتي

هيا مش مصر حررت سيناء (64 ألف كم) و أنتصرت على الجزء الأكبر من الجيش الأسرائيلي (على عكس سوريا التي حاربت الجزء الأصغر و لتحرير منطقه الأصغر)

فما هو السبب يا ترا؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الدول العربية المتحدة

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 25
المهنة : مهندس شبكات اتصال وتقني كمبيوتر
المزاج : اكره الديكتاتورية العربية
التسجيل : 21/05/2011
عدد المساهمات : 2324
معدل النشاط : 2652
التقييم : 23
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: لماذا سوريا لا تحرر الجولان ؟   الجمعة 9 سبتمبر 2011 - 14:32

ممكن سؤال محيرني ؟؟
يعني مسموح نحكي على النظام السوري وممنوع احكي ان اي نظام ثاني ؟؟؟

وبصير مسموح نحكي بعد ما يقع رئيس الدولة او لما تصير مظاهرات زي سوريا وليبيا ؟؟
يعني لو اني كنت احكي عن مبارك قبل ثورة مصر يمكن المصرين يسموني عميل او خاين
وصاروا يقولو انو بطل حرب اكتوبر والضربة الجوية الي قام فيها حسني مبارك ؟؟
واليوم شوفو الوضع ( انا اخذت مصر كمثال لانو المصرين قلبهم كبير )

طبعا انا اتمنى زوال نظام الاسد وكل الانظمة العربية
ولكن ليس من العدل كل اليوم نحكي عن نظام سوريا وبس اغلب الانظمة العربية دكتاتورية وقمعية وتسرق .. طبعا بكميات اقل او اكثر .. واغلب الانظمة العربية هي لعائلة واحد او مجموعة ناس تتحكم بالدولة ولا تمثلها
اسمحولنا نحكي عن كل الانظمة بحرية تامة وشفافية .. طبعا الاسد قاتل وسارق ولكن مثله مثايل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
scorpion rouge

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : لا ادري
المزاج : عقلية dz واعرة بزاف
التسجيل : 02/04/2011
عدد المساهمات : 2537
معدل النشاط : 2359
التقييم : -8
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: لماذا سوريا لا تحرر الجولان ؟   الجمعة 9 سبتمبر 2011 - 14:33

@3z000z-24 كتب:
النضام السوري شاطر في رفع الشعارات وممتاز ف قتل شعبة وهو اساس الامان لاسرائيل ...

عميل المجوس والصهاينة ضد العرب ... سـلآأأم
هههههههههههههههه
انت سعودي .فمن فضلك .......لا تتكلم لان نظامك....... 16 16 16 16
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
scorpion rouge

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : لا ادري
المزاج : عقلية dz واعرة بزاف
التسجيل : 02/04/2011
عدد المساهمات : 2537
معدل النشاط : 2359
التقييم : -8
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: لماذا سوريا لا تحرر الجولان ؟   الجمعة 9 سبتمبر 2011 - 14:34

@الدول العربية المتحدة كتب:
طيب والارهاب بنضرب بسفن حربية ودبابات ؟؟
الناس الي بالشوارع شو بتساوي بالضبط ؟؟؟؟
كل اهل سوريا ارهابين والارد هو ضد الارهاب يعني ؟؟؟
...........هل انت اعور او ماذا ................
الا ترى مجازر الارهابيين في حق حماة الديار ..................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
scorpion rouge

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : لا ادري
المزاج : عقلية dz واعرة بزاف
التسجيل : 02/04/2011
عدد المساهمات : 2537
معدل النشاط : 2359
التقييم : -8
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: لماذا سوريا لا تحرر الجولان ؟   الجمعة 9 سبتمبر 2011 - 14:37

@الدول العربية المتحدة كتب:
ممكن سؤال محيرني ؟؟
يعني مسموح نحكي على النظام السوري وممنوع احكي ان اي نظام ثاني ؟؟؟

وبصير مسموح نحكي بعد ما يقع رئيس الدولة او لما تصير مظاهرات زي سوريا وليبيا ؟؟
يعني لو اني كنت احكي عن مبارك قبل ثورة مصر يمكن المصرين يسموني عميل او خاين
وصاروا يقولو انو بطل حرب اكتوبر والضربة الجوية الي قام فيها حسني مبارك ؟؟
واليوم شوفو الوضع ( انا اخذت مصر كمثال لانو المصرين قلبهم كبير )

طبعا انا اتمنى زوال نظام الاسد وكل الانظمة العربية
ولكن ليس من العدل كل اليوم نحكي عن نظام سوريا وبس اغلب الانظمة العربية دكتاتورية وقمعية وتسرق .. طبعا بكميات اقل او اكثر .. واغلب الانظمة العربية هي لعائلة واحد او مجموعة ناس تتحكم بالدولة ولا تمثلها
اسمحولنا نحكي عن كل الانظمة بحرية تامة وشفافية .. طبعا الاسد قاتل وسارق ولكن مثله مثايل
................وهل نظامك م بينهم (الانظمة العربية الفاسدة )............ام انك احد الدول العربية المتحررة 16 16 16
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اعدام ميت

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المزاج : ربى الله .... وليس امريكا
التسجيل : 05/03/2011
عدد المساهمات : 3728
معدل النشاط : 3221
التقييم : 167
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :



مُساهمةموضوع: رد: لماذا سوريا لا تحرر الجولان ؟   الجمعة 9 سبتمبر 2011 - 14:41

@الدول العربية المتحدة كتب:
ممكن سؤال محيرني ؟؟
يعني مسموح نحكي على النظام السوري وممنوع احكي ان اي نظام ثاني ؟؟؟

وبصير مسموح نحكي بعد ما يقع رئيس الدولة او لما تصير مظاهرات زي سوريا وليبيا ؟؟
يعني لو اني كنت احكي عن مبارك قبل ثورة مصر يمكن المصرين يسموني عميل او خاين
وصاروا يقولو انو بطل حرب اكتوبر والضربة الجوية الي قام فيها حسني مبارك ؟؟
واليوم شوفو الوضع ( انا اخذت مصر كمثال لانو المصرين قلبهم كبير )

طبعا انا اتمنى زوال نظام الاسد وكل الانظمة العربية
ولكن ليس من العدل كل اليوم نحكي عن نظام سوريا وبس اغلب الانظمة العربية دكتاتورية وقمعية وتسرق .. طبعا بكميات اقل او اكثر .. واغلب الانظمة العربية هي لعائلة واحد او مجموعة ناس تتحكم بالدولة ولا تمثلها
اسمحولنا نحكي عن كل الانظمة بحرية تامة وشفافية .. طبعا الاسد قاتل وسارق ولكن مثله مثايل

رأيك قريب جدا من الصواب

ولكن سياسة المنتدى ان لا نتكلم عن رئيس بلاده هادئة

حتى يظهر خط عام فى هذة البلاد ضد هذا الرئيس

وبذلك تسقط عنه شرعيته حيث صار لا يحظى بدعم شعبى

فنسقط عنه حصانته فى المنتدى

فهمت حاجة من كلامى ؟!....انا نفسى مش فاهم حاجة 6
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Why Not

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد :
العمر : 22
التسجيل : 31/08/2011
عدد المساهمات : 1486
معدل النشاط : 1130
التقييم : 93
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: لماذا سوريا لا تحرر الجولان ؟   الجمعة 9 سبتمبر 2011 - 14:53

@scorpion rouge كتب:
السؤال...........لماذا لا تحرر سوريا الجولان...........
لان اسرائيل ورائها حمريكا وفرنسا وبريطانيا ووووالامم المتخدة ..................اما سوريا فلا يوجد لها من يدعمها .......بل بالعكس هناك عرب من يحاولون تدميرها ........لان خرجت عن بيت الطاعة الامريكي ........
ودعمت المقاومة ...في فلسطين
ولبنان
والعراق

الم تكن اسرئيل ورائها حمريكا وفرنسا وبريطانيا و و و و في 73

والمقاومه الي دعمها بشار عملت ايه محررتش الجولان يعني !!

بلاش اسباب ملهاش محل من الاعراب من يريد ان يفعل شئ يفعله ويتحدي العالم

14
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
scorpion rouge

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : لا ادري
المزاج : عقلية dz واعرة بزاف
التسجيل : 02/04/2011
عدد المساهمات : 2537
معدل النشاط : 2359
التقييم : -8
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: لماذا سوريا لا تحرر الجولان ؟   الجمعة 9 سبتمبر 2011 - 14:59

@Why Not كتب:
@scorpion rouge كتب:
السؤال...........لماذا لا تحرر سوريا الجولان...........
لان اسرائيل ورائها حمريكا وفرنسا وبريطانيا ووووالامم المتخدة ..................اما سوريا فلا يوجد لها من يدعمها .......بل بالعكس هناك عرب من يحاولون تدميرها ........لان خرجت عن بيت الطاعة الامريكي ........
ودعمت المقاومة ...في فلسطين
ولبنان
والعراق

الم تكن اسرئيل ورائها حمريكا وفرنسا وبريطانيا و و و و في 73

والمقاومه الي دعمها بشار عملت ايه محررتش الجولان يعني !!

بلاش اسباب ملهاش محل من الاعراب من يريد ان يفعل شئ يفعله ويتحدي العالم

14
............ 16 16 16 .........
1973 ..........حرب عربية اسرائيلية ........................عندما اتحدوا
سوريا لو وجدت العرب معها لحررت الجولان من زمان ............
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
syria 1

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
التسجيل : 08/09/2011
عدد المساهمات : 57
معدل النشاط : 43
التقييم : 0
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: لماذا سوريا لا تحرر الجولان ؟   الجمعة 9 سبتمبر 2011 - 15:13

@3z000z-24 كتب:
النضام السوري شاطر في رفع الشعارات وممتاز ف قتل شعبة وهو اساس الامان لاسرائيل ...

عميل المجوس والصهاينة ضد العرب ... سـلآأأم


ا
هلاً بأخي السعودي ..

حاولت من خلال ردودي ان لا اجرح ولا اصل لمرحلة ان نستفز بعضنا البعض ..ولكن سأردعليك من خلال ردك..

النظام السوري شاطر برفع الشعارات وسأذكرها:دعم المقاومة في فلسطين وخاصة ايام حرب غزة

دعم المقاومة في لبنان ولولا سوريا وشعبها ونظامها لخسر لبنان الحرب عام 2006

دعم
النظام السوري للمقاومة العراقية وتذكرو ان سوريا هي الوحيدة التي وقفت في
وجه احتلال العراق وقد نالها الكثير جراء هذا الموقف من عقوبات وحصار

هذه شعارات النظام في سورية نأتي الى النظام السعودي

العراق :الطائرات التحالف استخدمت الاجواء وزودت بالوقود من النفط السعودي وقصفت العراق

لبنان :ممارسة ضغوطات على سوريا ولبنان للرضوخ اثناء الحرب وراهن النظام السعودي على خسارة لبنان

فلسطين غزة: النظام السعودي اين كان هنا التساؤل... واين كانت خطاباته التاريخية

اعود واكرر مرة اخرى انا لست هنا لأدافع عن احد ولست هنا لأستفز احد او اثير نعرات كره

نحن كلنا اشقاء عرب ...وانا كسوري اعرف ما يجري في بلادي ولا اقبل من احد ان يزاود علي

بشار الاسد نحن ادرى به منكم ..ربما الايام القادمة ستعرفون وتنتبهون الى حقيقة ما يجري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
syria 1

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
التسجيل : 08/09/2011
عدد المساهمات : 57
معدل النشاط : 43
التقييم : 0
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: لماذا سوريا لا تحرر الجولان ؟   الجمعة 9 سبتمبر 2011 - 15:16

@scorpion rouge كتب:
السؤال...........لماذا لا تحرر سوريا الجولان...........
لان اسرائيل ورائها حمريكا وفرنسا وبريطانيا ووووالامم المتخدة ..................اما سوريا فلا يوجد لها من يدعمها .......بل بالعكس هناك عرب من يحاولون تدميرها ........لان خرجت عن بيت الطاعة الامريكي ........
ودعمت المقاومة ...في فلسطين
ولبنان
والعراق



احيي فيك رؤيتك العقلانية اخي الكريم

بارك الله بك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
3z000z-24

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : طآلب
المزاج : رآيق على طول
التسجيل : 18/04/2011
عدد المساهمات : 3501
معدل النشاط : 3811
التقييم : 333
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: لماذا سوريا لا تحرر الجولان ؟   الجمعة 9 سبتمبر 2011 - 15:18

@scorpion rouge كتب:
@3z000z-24 كتب:
النضام السوري شاطر في رفع الشعارات وممتاز ف قتل شعبة وهو اساس الامان لاسرائيل ...

عميل المجوس والصهاينة ضد العرب ... سـلآأأم
هههههههههههههههه
انت سعودي .فمن فضلك .......لا تتكلم لان نظامك.......

آيه انا سعودي يآ جزآئري ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Why Not

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد :
العمر : 22
التسجيل : 31/08/2011
عدد المساهمات : 1486
معدل النشاط : 1130
التقييم : 93
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: لماذا سوريا لا تحرر الجولان ؟   الجمعة 9 سبتمبر 2011 - 15:20

@scorpion rouge كتب:
@Why Not كتب:


الم تكن اسرئيل ورائها حمريكا وفرنسا وبريطانيا و و و و في 73

والمقاومه الي دعمها بشار عملت ايه محررتش الجولان يعني !!

بلاش اسباب ملهاش محل من الاعراب من يريد ان يفعل شئ يفعله ويتحدي العالم

............ .........
1973 ..........حرب عربية اسرائيلية ........................عندما اتحدوا
سوريا لو وجدت العرب معها لحررت الجولان من زمان ............

17 17 16 16

وهل سوريا لو تريد ان تسترجع اراضيها تنتظر العرب

وحتي لو هزمت يكفي شرف المحاوله

سينا لم احتلت في 67 مصر مكنتش بتفكر غير في سينا

لاكن بشار رامي طوبه الجولان وعمرو مفكر يرجعها

مفكر المجوس هيرجعوها بالكلام خخخخخخخخخخخخ

17 17 17 17
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
scorpion rouge

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : لا ادري
المزاج : عقلية dz واعرة بزاف
التسجيل : 02/04/2011
عدد المساهمات : 2537
معدل النشاط : 2359
التقييم : -8
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: لماذا سوريا لا تحرر الجولان ؟   الجمعة 9 سبتمبر 2011 - 15:21

@syria 1 كتب:
@scorpion rouge كتب:
السؤال...........لماذا لا تحرر سوريا الجولان...........
لان اسرائيل ورائها حمريكا وفرنسا وبريطانيا ووووالامم المتخدة ..................اما سوريا فلا يوجد لها من يدعمها .......بل بالعكس هناك عرب من يحاولون تدميرها ........لان خرجت عن بيت الطاعة الامريكي ........
ودعمت المقاومة ...في فلسطين
ولبنان
والعراق



احيي فيك رؤيتك العقلانية اخي الكريم

بارك الله بك
العفو اخي ...........
127 139
يارب ابعد عن سوريا الفتن والازمات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
scorpion rouge

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : لا ادري
المزاج : عقلية dz واعرة بزاف
التسجيل : 02/04/2011
عدد المساهمات : 2537
معدل النشاط : 2359
التقييم : -8
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: لماذا سوريا لا تحرر الجولان ؟   الجمعة 9 سبتمبر 2011 - 15:25

@Why Not كتب:
@scorpion rouge كتب:

............ .........
1973 ..........حرب عربية اسرائيلية ........................عندما اتحدوا
سوريا لو وجدت العرب معها لحررت الجولان من زمان ............

17 17 16 16

وهل سوريا لو تريد ان تسترجع اراضيها تنتظر العرب

وحتي لو هزمت يكفي شرف المحاوله

سينا لم احتلت في 67 مصر مكنتش بتفكر غير في سينا

لاكن بشار رامي طوبه الجولان وعمرو مفكر يرجعها

مفكر المجوس هيرجعوها بالكلام خخخخخخخخخخخخ

17 17 17 17
.........المعاونة تغلب السبع .........مثل جزائري
سوريا.........بامكتنها تحرير الجولان ......بسهولة ........ دون رصاصة واحدة
تعمل سلام مع اسرائيل ..........على غرار مصر ....والاردن .......وو
لكن نظامها ليس نظام خونة ..............يا why not 16 16 16
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
3z000z-24

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : طآلب
المزاج : رآيق على طول
التسجيل : 18/04/2011
عدد المساهمات : 3501
معدل النشاط : 3811
التقييم : 333
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: لماذا سوريا لا تحرر الجولان ؟   الجمعة 9 سبتمبر 2011 - 15:26

@syria 1 كتب:
@3z000z-24 كتب:
النضام السوري شاطر في رفع الشعارات وممتاز ف قتل شعبة وهو اساس الامان لاسرائيل ...

عميل المجوس والصهاينة ضد العرب ... سـلآأأم


ا
هلاً بأخي السعودي ..

حاولت من خلال ردودي ان لا اجرح ولا اصل لمرحلة ان نستفز بعضنا البعض ..ولكن سأردعليك من خلال ردك..

النظام السوري شاطر برفع الشعارات وسأذكرها:دعم المقاومة في فلسطين وخاصة ايام حرب غزة

دعم المقاومة في لبنان ولولا سوريا وشعبها ونظامها لخسر لبنان الحرب عام 2006

دعم
النظام السوري للمقاومة العراقية وتذكرو ان سوريا هي الوحيدة التي وقفت في
وجه احتلال العراق وقد نالها الكثير جراء هذا الموقف من عقوبات وحصار

هذه شعارات النظام في سورية نأتي الى النظام السعودي

العراق :الطائرات التحالف استخدمت الاجواء وزودت بالوقود من النفط السعودي وقصفت العراق

لبنان :ممارسة ضغوطات على سوريا ولبنان للرضوخ اثناء الحرب وراهن النظام السعودي على خسارة لبنان

فلسطين غزة: النظام السعودي اين كان هنا التساؤل... واين كانت خطاباته التاريخية

اعود واكرر مرة اخرى انا لست هنا لأدافع عن احد ولست هنا لأستفز احد او اثير نعرات كره

نحن كلنا اشقاء عرب ...وانا كسوري اعرف ما يجري في بلادي ولا اقبل من احد ان يزاود علي

بشار الاسد نحن ادرى به منكم ..ربما الايام القادمة ستعرفون وتنتبهون الى حقيقة ما يجري

وقفت ايه صح بل ارسلت اطئراتهالتشتيت الطائرات العراقية اثناء الضربة الامركية

نعم ساعدت العراق بادخال العمائم الايرانية والان انضر السطرة للعمائم الايرانية

ساعدت مين والناس نايمين نضامك قائم على كفر اباحة سفك الدماء الدين الاسلامي حرم سفك الدماء سواء مسلم او كافر او غيره الا في حاله الحرب

نضامك علوي وادرس تعلم وشوف من هم العلوية لاهم هم من جلدنا العرب ولا جنسنا بل من ايران قادمين ..

نعم نضام الاسد اتمداد لسياسة ابوه حافض وهو القتل والقمع ولا كيف قام نضام الاسد اليس الان الالابن يفعل مثل ابيه هذا الشبل من ذاك الاسد

صحيح حتى حنا عندنا اشياء لا نرضاها بس لا نرضى لسفك الدماء ...

خطابات طيب باين انك تهمك التصريحات تعلم من الملك فيصل وانضر ماذا قال تعلم من وزير الخارجية سعود الفيصل وانضر ماذا قال هذا الشبل من ذاك الاسد

واذا تقول سوري تعال السعودية وشوف المقيمين السوريين بالدرجة الثانية بعد المصريين وانضر كيف عايشين هنا

وبعضهم منحاشين اى ادرى اى هم يوميا نرى اخوانا يقتلون وتقول ادرى سياسة الاسد قائمة على نفس منهج ابوه

انا احترم حبك لوطنك وجميعنا نحب سوريا لاكن لا نحب الاسد ونريد سوريا قوة قيادة وليس قوة خاملة عالشعب فقط

اذا تحب الاسد هذا شائنك ولا دخل لنا فيه بس الاغلب لا يحبة مو وطنك والاغلب مات والاغلب سني وهو علوي

كلنا عرب بالمقام الاول ولو الذي يجري في بلدك يجري في بلدي اوكد لك كان ما اكلمك الحين كان قتلت وانا اتضاهر

بس تعلم لماذا لان النضام السعودي قائم على المواطن قبل الدولة تهيئة المواطن وليس قتل المواطن ... ما اقول الا رحم الله الشهداء الذين قتلوا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
scorpion rouge

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : لا ادري
المزاج : عقلية dz واعرة بزاف
التسجيل : 02/04/2011
عدد المساهمات : 2537
معدل النشاط : 2359
التقييم : -8
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: لماذا سوريا لا تحرر الجولان ؟   الجمعة 9 سبتمبر 2011 - 15:28

@3z000z-24 كتب:
@scorpion rouge كتب:

هههههههههههههههه
انت سعودي .فمن فضلك .......لا تتكلم لان نظامك.......

آيه انا سعودي يآ جزآئري ...
............الحمد لله
اخونا سعويدي ادرك ان بيته من زجاج ............ 16 16
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
scorpion rouge

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : لا ادري
المزاج : عقلية dz واعرة بزاف
التسجيل : 02/04/2011
عدد المساهمات : 2537
معدل النشاط : 2359
التقييم : -8
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: لماذا سوريا لا تحرر الجولان ؟   الجمعة 9 سبتمبر 2011 - 15:30

@3z000z-24 كتب:
@syria 1 كتب:



ا
هلاً بأخي السعودي ..

حاولت من خلال ردودي ان لا اجرح ولا اصل لمرحلة ان نستفز بعضنا البعض ..ولكن سأردعليك من خلال ردك..

النظام السوري شاطر برفع الشعارات وسأذكرها:دعم المقاومة في فلسطين وخاصة ايام حرب غزة

دعم المقاومة في لبنان ولولا سوريا وشعبها ونظامها لخسر لبنان الحرب عام 2006

دعم
النظام السوري للمقاومة العراقية وتذكرو ان سوريا هي الوحيدة التي وقفت في
وجه احتلال العراق وقد نالها الكثير جراء هذا الموقف من عقوبات وحصار

هذه شعارات النظام في سورية نأتي الى النظام السعودي

العراق :الطائرات التحالف استخدمت الاجواء وزودت بالوقود من النفط السعودي وقصفت العراق

لبنان :ممارسة ضغوطات على سوريا ولبنان للرضوخ اثناء الحرب وراهن النظام السعودي على خسارة لبنان

فلسطين غزة: النظام السعودي اين كان هنا التساؤل... واين كانت خطاباته التاريخية

اعود واكرر مرة اخرى انا لست هنا لأدافع عن احد ولست هنا لأستفز احد او اثير نعرات كره

نحن كلنا اشقاء عرب ...وانا كسوري اعرف ما يجري في بلادي ولا اقبل من احد ان يزاود علي

بشار الاسد نحن ادرى به منكم ..ربما الايام القادمة ستعرفون وتنتبهون الى حقيقة ما يجري

وقفت ايه صح بل ارسلت اطئراتهالتشتيت الطائرات العراقية اثناء الضربة الامركية

نعم ساعدت العراق بادخال العمائم الايرانية والان انضر السطرة للعمائم الايرانية

ساعدت مين والناس نايمين نضامك قائم على كفر اباحة سفك الدماء الدين الاسلامي حرم سفك الدماء سواء مسلم او كافر او غيره الا في حاله الحرب

نضامك علوي وادرس تعلم وشوف من هم العلوية لاهم هم من جلدنا العرب ولا جنسنا بل من ايران قادمين ..

نعم نضام الاسد اتمداد لسياسة ابوه حافض وهو القتل والقمع ولا كيف قام نضام الاسد اليس الان الالابن يفعل مثل ابيه هذا الشبل من ذاك الاسد

صحيح حتى حنا عندنا اشياء لا نرضاها بس لا نرضى لسفك الدماء ...

خطابات طيب باين انك تهمك التصريحات تعلم من الملك فيصل وانضر ماذا قال تعلم من وزير الخارجية سعود الفيصل وانضر ماذا قال هذا الشبل من ذاك الاسد

واذا تقول سوري تعال السعودية وشوف المقيمين السوريين بالدرجة الثانية بعد المصريين وانضر كيف عايشين هنا

وبعضهم منحاشين اى ادرى اى هم يوميا نرى اخوانا يقتلون وتقول ادرى سياسة الاسد قائمة على نفس منهج ابوه

انا احترم حبك لوطنك وجميعنا نحب سوريا لاكن لا نحب الاسد ونريد سوريا قوة قيادة وليس قوة خاملة عالشعب فقط

اذا تحب الاسد هذا شائنك ولا دخل لنا فيه بس الاغلب لا يحبة مو وطنك والاغلب مات والاغلب سني وهو علوي

كلنا عرب بالمقام الاول ولو الذي يجري في بلدك يجري في بلدي اوكد لك كان ما اكلمك الحين كان قتلت وانا اتضاهر

بس تعلم لماذا لان النضام السعودي قائم على المواطن قبل الدولة تهيئة المواطن وليس قتل المواطن ... ما اقول الا رحم الله الشهداء الذين قتلوا
اما زلت تتكلم وتشرك في فمك يا سعودي ................رتب بيتك ثم تكلم عن غيرك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

لماذا سوريا لا تحرر الجولان ؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 3انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: استفسارات عسكرية - Inquiries-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين