أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

تاكيد تجارب صواريخ MAR-1 على ميراج روز و الجى اف-17 بعد دخول في الخدمه

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 تاكيد تجارب صواريخ MAR-1 على ميراج روز و الجى اف-17 بعد دخول في الخدمه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
3z000z-24

لـــواء
لـــواء
avatar



الـبلد :
المهنة : طآلب
المزاج : رآيق على طول
التسجيل : 18/04/2011
عدد المساهمات : 3501
معدل النشاط : 3811
التقييم : 333
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: تاكيد تجارب صواريخ MAR-1 على ميراج روز و الجى اف-17 بعد دخول في الخدمه   الإثنين 29 أغسطس 2011 - 10:57

آسيا والمحيط الهادئ
تاريخ النشر : 05 مايو 2011


الدفاعية الاسبوعية


وأكد التكامل للصواريخ في البرازيل ، 1 مارس


روبرت هيوسون الهواء محرر الأسلحة المطلقة -- لندن


ان اؤكد ان باكستان اتخذت تسليم صواريخ مار البرازيلي لمكافحة الإشعاع - 1 ، ودمج الأسلحة في لباك جي الطائرات الرعد - 17 مقاتلة متعددة المهام وكذلك رفع مستوى الثالث وميراج والمقاتلين الخامس روز.

لمار - 1 هو قمع للدفاع الجوي التي تطلق من الأسلحة المتقدمة وبرنامج وطني مستقل من قبل Mectron بالتعاون مع القوات الجوية البرازيلية (فاب).

في عام 2008 ومارس النظام 1 من باكستان للصواريخ بقيمة 100 مليون EUR85 (USD126 مليون دولار) والتي أعلنت عنها الحكومة البرازيلية ، التي وفرت الدعم الائتماني التصدير للصفقة. واقترحت التقارير الواردة من باكستان أن عمليات التسليم بدأت في 2009.
هل Mectron لا تعليق على البرنامج 1 مارس إلا أن أقول إن "لدينا عميل تصدير وليس لدينا تسليم الصواريخ الى أن العميل". ومع ذلك ، خلال أبريل 2011 الفضاء أمريكا اللاتينية والدفاع (LAAD) تظهر في ريو دي جانيرو ، علمت أن محاولة دمج أحدث جار الآن لكلا روز وميراج جي 17 في القوات الجوية الباكستانية (القوات الجوية الباكستانية) الخدمة.

وهذا يؤكد تصريحات خلال معرض فارنبورو الجوي الدولي 2010 من قبل القوات الجوية الباكستانية في جي مدير برنامج - 17 الهواء ، ونائب مارشال محمد عارف ، الذي عرف في مارس 1 كسلاح جي - 17 المستقبل.

وجي - 17 هو مشروع التنمية المشتركة بين باكستان والصين. هو الآن في الإنتاج الكامل في مجمع الطيران الباكستاني (باك) ، كامرا ، حيث تم تجميع نحو 30 طائرة. في أبريل 2011 وقفت القوات الجوية الباكستانية في دورتها الثانية جي - 17 وحدة (لا السرب 26) ، والوحدة الثالثة (No.4 السرب) سوف تتبع في وقت لاحق هذا العام.

التكامل بين 1 مارس مع يبين - 17 جي ان باكستان لديها برنامج جيد التنظيم لتوسيع قدرة الطائرات خارج جذوره الصينية. لمار - 1 هو السلاح الثاني غير الصينيين أن يعرف جي - 17 ليكون اعتماد بعد اختراق حفر قنبلة المدرج. استكشفت باكستان أيضا إمكانية إضافة الكترونيات الطيران الفرنسية (بما في ذلك الرادار) والأسلحة (بما في ذلك الهواء ميكا إلى جو) للطائرة ، ولكن القوات الجوية الباكستانية مسؤولون برنامج جي - 17 وقال أن هذه الخيارات وضعت على الرف لصالح "أقل مشاريع معقدة سياسيا ".

وحين يبدأ تشغيلها ، فإن مار - 1 تكون القوات الجوية الباكستانية فقط سلاح مضاد للإشعاع الحديثة ودفعة كبيرة لقدراتها القتالية. الصاروخ وسائط التنفيذية عدة ، ولكن عادة ما تستخدم في هجوم مبرمجة مسبقا ضد أهداف انبعاث المعروف في قفل على اساس بعد إطلاق الاشتباك. وقد وضعت لتنظيم Mectron مهمته نظام لمثل هذه العمليات.

لمار - 1 ومن المرجح أن تعمل ، في البداية على الأقل ، مع وظيفة 'بالقذائف وأجهزة الاستشعار ، وهذا يعني أن السلاح النطاق العريض اللاسلكية الخاصة طالب التردد هو استشعار الأولية للموقع باعث والاستهداف. المطورين جي - 17 الصينية بالتأكيد لديها الخبرة لانتاج موقع باعث أكثر قدرة النظام في المستقبل. يمكن مار - 1 أيضا استخدام المعلومات التكميلية التي تستهدف من والاستقبال جي - 17 ورادار للانذار.

باكستان لديها عدد متزايد من الاستخبارات الالكترونية (سواتل استخبارات) مع النظم التي يمكن بناء نظام الكتروني للمعركة من بواعث معادية لدعم مار - 1 الاستهداف. ويشمل ذلك قدرة عالية نظام سواتل استخبارات حس - 21 التي يحملها إنذار القوات الجوية الباكستانية في الهواء سلمت مؤخرا Erieye المبكر وطائرات المراقبة.

لمار - 1 - تماما مالونغوشي الأمراض المنقولة جنسيا ، و1553 -1760 databus متوافق. للطائرات غير مجهزة databus يمكن أن التكامل مستقل باستخدام وحدة تحكم مخصصة للحريق وعرض يمكن تركيبها في قمرة القيادة. وهذا هو النهج المعتمد لامبراير البرازيلية قراء غير ترقية طائرات الهجوم (أ - 1). لمار - 1 لم تدخل القوات المسلحة البوروندية الرسمية الخدمة ، ولكن يفهم أن اختبار الطيران التأهيل في البرازيل سوف تختتم بنهاية عام 2011.

نموذج كامل النطاق للصواريخ في Mectron مار المضادة للإشعاع - 1 ، الأمر الذي سيزيد من قدرة جديدة هامة للمقاتلين في باكستان - 17 جي.


This image has been resized. Click this bar to view the full image. The original image is sized 850x612.



ASIA PACIFIC
Date Posted: 05-May-2011


Defence Weekly


Integration confirmed for Brazil's MAR-1 missile


Robert Hewson Air-Launched Weapons Editor - London


can confirm that Pakistan has taken delivery of the Brazilian MAR-1 anti-radiation missile and is integrating the weapon on its PAC JF-17 Thunder multirole combat aircraft as well as upgraded Dassault Mirage III and V ROSE fighters.

The MAR-1 is an air-launched defence suppression weapon developed as an independent national programme by Mectron in co-operation with the Brazilian Air Force (FAB).

In 2008 a MAR-1 order from Pakistan for 100 missiles valued at EUR85 million (USD126 million) was announced by the Brazilian government, which provided export credit support for the deal. Reports from Pakistan suggested that deliveries started in 2009.

Mectron would not comment on the MAR-1 programme except to say that "we have an export client and we have delivered missiles to that client". However, during the April 2011 Latin American Aerospace and Defence (LAAD) show in Rio de Janeiro, learnt that an active integration effort is now underway for both the ROSE Mirage and JF-17 in Pakistan Air Force (PAF) service.

This confirms statements made during the 2010 Farnborough Airshow by the PAF's JF-17 Programme Manager, Air Vice Marshall Mohammad Arif, who identified the MAR-1 as a future JF-17 weapon.

The JF-17 is a co-development project between Pakistan and China. It is now in full production at the Pakistan Aeronautical Complex (PAC), Kamra, where about 30 aircraft have been assembled. In April 2011 the PAF stood up its second JF-17 unit (No 26 Squadron) and a third unit (No.4 Squadron) will follow later this year.

Integration of the MAR-1 with the JF-17 shows that Pakistan has a well-structured programme to expand the capability of the aircraft beyond its Chinese roots. The MAR-1 is the second non-Chinese weapon that the JF-17 is known to be adopting after the Hafr runway penetration bomb. Pakistan has also explored the possibility of adding French avionics (including radar) and weapons (including the Mica air-to-air missile) to the aircraft, but PAF JF-17 programme officials told that those options have been shelved in favour of "less politically complicated projects".

Once operational, the MAR-1 will be the PAF's only modern anti-radiation weapon and a significant boost to its combat capabilities. The missile has several operational modes, but is typically used in a pre-programmed attack against known emitting targets in a lock-on-after-launch engagement. Mectron has developed a dedicated mission planning system for such operations.

The MAR-1 is likely to operate, at least initially, with a 'missile-as-sensor' function, meaning that the weapon's own wideband radio frequency seeker is the primary sensor for emitter location and targeting. The JF-17's Chinese developers certainly have the expertise to produce a more capable emitter location system in the future. The MAR-1 can also use supplementary targeting information from the JF-17's radar warning receivers.

Pakistan has a growing number of electronic intelligence (ELINT) systems with which it can build an electronic order of battle of hostile emitters to support MAR-1 targeting. This includes the highly capable HES-21 ELINT system carried by the PAF's recently delivered Erieye airborne early warning and control aircraft.

The MAR-1 is fully MIL-STD-1553 and -1760 databus compatible. For non databus-equipped aircraft a standalone integration using a dedicated fire-control unit and display can be fitted in the cockpit. That is the approach adopted for Brazil's non-upgraded Embraer AMX (A-1) attack aircraft. The MAR-1 has yet to enter formal FAB service, but understands that qualification flight testing in Brazil will conclude by the end of 2011.

A full-scale model of Mectron's MAR-1 anti-radiation missile, which will add a significant new capability to Pakistan's JF-17 fighters.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sukhoi pilot

عريـــف أول
عريـــف أول
avatar



الـبلد :
المهنة : طالب اعدادي
المزاج : منتظر الحرب بفارغ الصبر
التسجيل : 21/08/2011
عدد المساهمات : 142
معدل النشاط : 168
التقييم : 6
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: تاكيد تجارب صواريخ MAR-1 على ميراج روز و الجى اف-17 بعد دخول في الخدمه   الإثنين 29 أغسطس 2011 - 11:16

يا جماعة الترجمة غلط
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
3z000z-24

لـــواء
لـــواء
avatar



الـبلد :
المهنة : طآلب
المزاج : رآيق على طول
التسجيل : 18/04/2011
عدد المساهمات : 3501
معدل النشاط : 3811
التقييم : 333
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: تاكيد تجارب صواريخ MAR-1 على ميراج روز و الجى اف-17 بعد دخول في الخدمه   الإثنين 29 أغسطس 2011 - 11:20

sukhoi pilot كتب:
يا جماعة الترجمة غلط

ترجمة قوقل آذا عندك لة آنقليزية حلو’ ولآ برآزيلية ممتآزة يآليت تترجم لنا لآن هآذي ترجمة قوقل وآنت عآرف

نص الكلآم مفهوم وآلنص لآء ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hefny_m

لـــواء
لـــواء
avatar



الـبلد :
المهنة : مهندس
التسجيل : 13/12/2010
عدد المساهمات : 2312
معدل النشاط : 2199
التقييم : 16
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: تاكيد تجارب صواريخ MAR-1 على ميراج روز و الجى اف-17 بعد دخول في الخدمه   الإثنين 29 أغسطس 2011 - 15:20

باكستان تحاول ان تجاري او علي الاقل تكون ند غير سهل ضد الهند والاهم في رائي ليس بناء طائرات حديثه بقدر ان يكون لباكستان قوه دفاع جوي محترمه ومن ثم يتم بناء قوات جوية متقدمه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اماراتي

رقـــيب
رقـــيب
avatar



الـبلد :
المهنة : ضاعت احلامي في المنتدي
المزاج : مهدد بالطرد
التسجيل : 02/09/2011
عدد المساهمات : 294
معدل النشاط : 346
التقييم : 0
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: تاكيد تجارب صواريخ MAR-1 على ميراج روز و الجى اف-17 بعد دخول في الخدمه   الخميس 15 سبتمبر 2011 - 7:21

hefny_m كتب:
باكستان تحاول ان تجاري او علي الاقل تكون ند غير سهل ضد الهند والاهم في رائي ليس بناء طائرات حديثه بقدر ان يكون لباكستان قوه دفاع جوي محترمه ومن ثم يتم بناء قوات جوية متقدمه
باكستان

بصاروخين كيماوي

تنهي جيش الهند

وبعدين الهنود يدمرون طائراهم بانفسهم ههههه ماتحتاج حد يدمرها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

تاكيد تجارب صواريخ MAR-1 على ميراج روز و الجى اف-17 بعد دخول في الخدمه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: القوات الجوية - Air Force & Aviation :: تسليح الطائرات-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2017