أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

ليتوقف النزيف

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 ليتوقف النزيف

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
kaderamir

مقـــدم
مقـــدم



الـبلد :
العمر : 26
المهنة : .....ننتصر او نموت
المزاج : ثائر طبعا
التسجيل : 21/06/2011
عدد المساهمات : 1171
معدل النشاط : 1108
التقييم : 38
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: ليتوقف النزيف   السبت 27 أغسطس 2011 - 18:06

:sm1 .الم تلاحظوا معي ان اعضاء المنتدى يتناقصون يوما بعد يوم.الم تلاحظوا هدا النزيف .اريد ان اعرف السبب.ليبطل العجب .الطرد النهائي طال اعضاء كثيرين منهم من افاد المنتدى كثيرا .ومنهم من الفنا اسمه .ومنهم من توطدت العلاقة معه حتى اصيحت اخوية .سبب الطرد هو الاساءة الى الاعضاء والمشرفين.التطاول على الدول.التعصب هو الدي اهلكنا ...اختلاف الراي لايقسد للود قضية .ولكن التعصب للراي يفسد للود قضية.الملاحظ ان بعض الاعضاء يتعصبون لبلدانهم فوق اللزوم حتى وان كان ما تقوله عن بلده صحيح.نتعصب لبلداننا .من منا لا يحب بلده؟معضمنا فدا بلده بالغالي والنفيس .ولكن ان يصل الامر الى المثل القائل .عنزة ولو طارت فهدا غير معقول .ان تصف زعيما بوصف لا يليق .ولكن عندما يوصف زعيمك بنفس الوصف .تتلفض بكلام غير لائق ؟؟ان تصف زعيم دولة بالقاتل والطاغية والمحكمة لم تقل كلمتها بعد فهدا في حد داته جريمة تسال عليها .والمدان بريئ..حتى....في 2011.عضو يقول لاخر ادا لم تغلق فمك احطلك فيه....كلام مراهقين من المفروض انه منتدى الجيش ومعضمنا اطارات في يلداننا.فهل نتكلم هدا الكلام مع مرؤوسينا ؟؟؟فما بالك باخ شقيق من دولة شقيقة.ما اردت ان انوصل اليه.هو ايقاف النزيف بقدر المستطاع .كيف ؟؟؟.في رايي الموضوع الدي يبدا بالنقاش الحاد يوقف فورا.وبهدا نتجنب التحدير والطرد وما يتبعه من خسارة للاعضاء .التزام الاعضاء بالحوار الهادئ والبناء .والرد بالبينة.والدليل .لا بالسب والشتم .ولنبدا صفحة جديدة ملؤها التسامح والنقاش الهادئ.بعيدا عن...................................................التعصب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
abojo

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
العمر : 36
المزاج : أخيرا متفائل بالمستقبل !!
التسجيل : 31/03/2011
عدد المساهمات : 7148
معدل النشاط : 6452
التقييم : 969
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: ليتوقف النزيف   السبت 27 أغسطس 2011 - 18:25

شكرا لطرحك المحترم أخي الفاضل و أضم صوتي لصوتك ولكن هناك من يخطئ
مرة ويتعلم من خطأه وهذا بشر مثلي ومثلك فكلنا نخطئ أو نفقد أعصابنا أحيانا
وهناك من يتعمد خلق الفتن وهناك من يتعمد الإستفزاز و التطاول وهؤلاء لا مكان
لهم هنا وصدقني المنتدى يكسب طردهم!

وأيضا أعضاء المنتدى في تزايد أخي وليسو في تناقص
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
kaderamir

مقـــدم
مقـــدم



الـبلد :
العمر : 26
المهنة : .....ننتصر او نموت
المزاج : ثائر طبعا
التسجيل : 21/06/2011
عدد المساهمات : 1171
معدل النشاط : 1108
التقييم : 38
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: ليتوقف النزيف   الأحد 28 أغسطس 2011 - 16:30

@abojo كتب:
شكرا لطرحك المحترم أخي الفاضل و أضم صوتي لصوتك ولكن هناك من يخطئ
مرة ويتعلم من خطأه وهذا بشر مثلي ومثلك فكلنا نخطئ أو نفقد أعصابنا أحيانا
وهناك من يتعمد خلق الفتن وهناك من يتعمد الإستفزاز و التطاول وهؤلاء لا مكان
لهم هنا وصدقني المنتدى يكسب طردهم!

وأيضا أعضاء المنتدى في تزايد أخي وليسو في تناقص
..شكرا ابوجو انا لم اقل ان الاعضاء يتناقصون فالحمد لله كل يوم ينظم الينا اعضاء جدد.ولكن من الافضل الا نفقد اي عضو وادا كانت الكثرة ندون فائدة فهدا انتقاص من قيمة المنتدى.فانا شخصيا اقسم المنتدى الىثلاث صفوف .الاول .السادة المشرفون وهم غير مقصرين 14 الصف الثاني الاخوة .رائد.اعدام ميت .ميسر.الولايات العربية. العقرب وغيرهم لا اتدكر اسمائهم وهم اعضاء نشطون .والصف الثالث وهم انا والبقية .في الحقيقة مقصرين نوعا ما .وكان بيننا اعضاء نشطون جدا لكن للاسف طالتهم العقوبات ولكن القانون هو القانون .فانا افضل الا يطرد احد ولتفادي كل هدا يبادر المشرفون باغلاق اي موضوع فيه رائحة الاستفزاز .وشكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
abojo

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
العمر : 36
المزاج : أخيرا متفائل بالمستقبل !!
التسجيل : 31/03/2011
عدد المساهمات : 7148
معدل النشاط : 6452
التقييم : 969
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: ليتوقف النزيف   الأحد 28 أغسطس 2011 - 16:44

@kaderamir كتب:
@abojo كتب:
شكرا لطرحك المحترم أخي الفاضل و أضم صوتي لصوتك ولكن هناك من يخطئ
مرة ويتعلم من خطأه وهذا بشر مثلي ومثلك فكلنا نخطئ أو نفقد أعصابنا أحيانا
وهناك من يتعمد خلق الفتن وهناك من يتعمد الإستفزاز و التطاول وهؤلاء لا مكان
لهم هنا وصدقني المنتدى يكسب طردهم!

وأيضا أعضاء المنتدى في تزايد أخي وليسو في تناقص
..شكرا ابوجو انا لم اقل ان الاعضاء يتناقصون فالحمد لله كل يوم ينظم الينا اعضاء جدد.ولكن من الافضل الا نفقد اي عضو وادا كانت الكثرة ندون فائدة فهدا انتقاص من قيمة المنتدى.فانا شخصيا اقسم المنتدى الىثلاث صفوف .الاول .السادة المشرفون وهم غير مقصرين الصف الثاني الاخوة .رائد.اعدام ميت .ميسر.الولايات العربية. العقرب وغيرهم لا اتدكر اسمائهم وهم اعضاء نشطون .والصف الثالث وهم انا والبقية .في الحقيقة مقصرين نوعا ما .وكان بيننا اعضاء نشطون جدا لكن للاسف طالتهم العقوبات ولكن القانون هو القانون .فانا افضل الا يطرد احد ولتفادي كل هدا يبادر المشرفون باغلاق اي موضوع فيه رائحة الاستفزاز .وشكرا
صدقني أخي الإدارة تغلق أي موضوع مستفز ولكن هناك من يصر على إشعال الفتن
فيدخل في مواضيع محترمة و يحولها بإستفزازاته إلى معركة وخناقة
بل أن هناك من يعيد كتابة نفس الموضوع الستفز عندما نمسحه
وهؤلاء مهما كان نشاطهم غير مرغوب فيهم هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
salih sam

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : College student
المزاج : اللهم سلم السودان و اهل السودان
التسجيل : 09/05/2011
عدد المساهمات : 7924
معدل النشاط : 6293
التقييم : 268
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: ليتوقف النزيف   الأحد 28 أغسطس 2011 - 17:15

أفتكر أن سبب المشاكل هو قلة المواضيع العسكريه في الفتره الأخيره (رمضان) ، و في نفس الوقت زاد الإهتمام بالجانب السياسي .. و السياسه لن يتفق فيها أحزاب البلد الواحد .. لهذا زاده الخلافات
ألا توافقني الرأي يا أبوجو ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
kaderamir

مقـــدم
مقـــدم



الـبلد :
العمر : 26
المهنة : .....ننتصر او نموت
المزاج : ثائر طبعا
التسجيل : 21/06/2011
عدد المساهمات : 1171
معدل النشاط : 1108
التقييم : 38
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: ليتوقف النزيف   الأحد 28 أغسطس 2011 - 17:50

[quote="salih sam"]أفتكر أن سبب المشاكل هو قلة المواضيع العسكريه في الفتره الأخيره (رمضان) ، و في نفس الوقت زاد الإهتمام بالجانب السياسي .. و السياسه لن يتفق فيها أحزاب البلد الواحد .. لهذا زاده الخلافات
ألا توافقني الرأي يا أبوجو ؟
حاشا رمضان يا اخي صالح.فهو شهر الرحمة ولكن اوافقك ان المواضيع السياسية هي السبب.فليس كل من هب ودب يخوض في السياسة . 75
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
امير المصري

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : no work for dead people
المزاج : قرفان لحد مالمنتدي ينظف
التسجيل : 05/08/2008
عدد المساهمات : 4399
معدل النشاط : 3623
التقييم : 73
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: ليتوقف النزيف   الأحد 28 أغسطس 2011 - 18:13

@salih sam كتب:
أفتكر أن سبب المشاكل هو قلة المواضيع العسكريه في الفتره الأخيره (رمضان) ، و في نفس الوقت زاد الإهتمام بالجانب السياسي .. و السياسه لن يتفق فيها أحزاب البلد الواحد .. لهذا زاده الخلافات
ألا توافقني الرأي يا أبوجو ؟

بما انك ذكرت تلك النقطة فأسمح لي بالتعليق عليها
في البداية ا قسم الماوضيع العامة يثير الفتن وعليه استفتاء لغلقه ومع عد مترجيح الاستفتاء اي كفة غلقه او استمراره ومع تواجد مقترحات لتسهيل عمل المشرفيين الذي يشتكون من كثر الماشاكل الوارد ة منه يغلق وهو ماكان ينويه المشرفيين والمدير من البداية
ومع ذلك................ تستمر المشاكل بل تزداد حدتها وهي تطول نفس الاعضاء الذين كانو اسباب المشاكل الرئيسية في ق مواضيع ف قسم المواضيع العامة اذا المشكلة لم تكون في ذلك القسم ا !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
قرار بمنع الماوضيعه السياسية لانها تثير الفتن واذهبت الشكل العسكري للمنتدي !!!!!!!!! واي عضو يضع موضوع سياسي يغلق فورااااااااااااااا لمدة مايقرب من اسبوع والحال علي ذلك لدرجة ان بدأ اكسل اكتب اي تعليق في اي موضوع خوفا من انه بمجرد انتهائي اجده مغلق واتعبت نفسي دون فائدة وبعد عدة ايام او مايقرب من اسبوع يطل علينا المشرف الدرع المصري بيموضوع سياسي بحت ش ضاربا بذلك القرار عرض الحائط !!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

ليتوقف النزيف

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام غير العسكريـــة :: تواصل الأعضاء-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين