أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

الجيش يخطط لنقل مليون شخص لسيناء - صفحة 2

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 الجيش يخطط لنقل مليون شخص لسيناء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
noralhoda

مســـاعد
مســـاعد



الـبلد :
العمر : 30
التسجيل : 01/07/2011
عدد المساهمات : 485
معدل النشاط : 494
التقييم : 13
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الجيش يخطط لنقل مليون شخص لسيناء   الجمعة 12 أغسطس 2011 - 14:00

دا خبر مش جميل بس دا رائع بس فيه بردوا سلبيات بس احنا راضيين بيها حاليا زي المثل الي بيقول حمارتك العارجه ... انتم عارفين بقا هههههههه لوو فعلا سينا اتعمرت بالسكان يبقا من المستحيل ان تاخذها اسرائيل ولنا في طيبه القدوه لما اسرائيل اخدتها عملت فيها منتجعات سياحيه تخيلوا وهيا اصلا محتليها وبلد يعتبر فيها حرب وكان بيجي فيها السياح المحليون الاسرائليون وكمان انتم نسيتم ان سينا مذكوره في القران انها اطعمت الارض كلها في عهد سيدنا يوسف 15 سنه
والله الموفق بس اتمني ان المليون دول مش في 25 سنه يبقوا في بحد اقصي 5 سنوات انا شايف كمان ان 5 سنوات كتير وخاصه ان كل البنيه التحتيه جاهزه والله الموفق والهادي ودائما للامام يامصر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جابر ابو منه

رقـــيب أول
رقـــيب أول



الـبلد :
العمر : 40
المهنة : جندى مصرى
المزاج : بحب مصر بلدى
التسجيل : 29/11/2010
عدد المساهمات : 364
معدل النشاط : 437
التقييم : 11
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الجيش يخطط لنقل مليون شخص لسيناء   السبت 13 أغسطس 2011 - 7:18

اقسم بلله لو الخبر سليم سنكون او من يزهب للزراعة والموت فى سيناء الغالية ويا رب يبتعد عن هزا المشروع رجال الاعمال ويبقا تحت ادرة الجيش مثل توزيع اراضى الاقتاع فى عهد الزعيم جمال عبد الناصر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

الجيش يخطط لنقل مليون شخص لسيناء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: مواضيع عسكرية عامة - General Topics-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين