أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

صراع التسويق للهند: الرافال ام التايفون

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 صراع التسويق للهند: الرافال ام التايفون

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
moro

مســـاعد
مســـاعد



الـبلد :
المهنة : كيميائي
المزاج : عاشق
التسجيل : 07/07/2011
عدد المساهمات : 485
معدل النشاط : 486
التقييم : -6
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: صراع التسويق للهند: الرافال ام التايفون   الإثنين 8 أغسطس - 14:09


المجموعتين الأوروبيتين وحدها في السباق على الفوز بعقد ضخم لتوريد طائرات مقاتلة من 112 إلى الهند بعد استبعاد المنافسة من الشركات الأمريكية والروسية. ولكن فإنه سيتم منح ونقل التكنولوجيا لتحقيق الفوز.


طاقم شارل ديغول تعمل على رافال 21 مارس ، 2011.
REUTERS / ECPAD / NAVY / رافائيل مارتينيز
أوروبا عقد في البكاء لأن النصر لم يفعل شيئا. الهند لديها على الأقل قبل تحديد رافال الفرنسية للطيران مجموعة داسو ويوروفايتر اتحاد الأوروبي ، بقيادة EADS ، لصفقة أسلحة ضخمة 12000000000 اختيار المقاعد dollars.Un القوتين الأمريكية القطاع ، وبوينغ ولوكهيد مارتن ، ولكن أيضا من طراز ميج الروسية وساب السويدية.

وكان أكبر المجموعات الست في عالم الطيران في معركة شرسة لتزويد الهند 126 مقاتل. العقد هو جزء من برنامج شامل لتحديث قواتها المسلحة في الهند ، التي تقدرها KPMG إلى 112 مليار دولار بحلول عام 2016. يجب على المرشحين الاخيرين نقرر الآن بحلول مارس 2012. حجم أجل تقول إنها كانت في القلب من الزيارات الرئاسية التي أجريت مؤخرا في الهند من قبل الرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزي وميدفيديف وباراك أوباما الروسية.

الفرز هو خبر جيد لشركة داسو رافال تكافح من أجل التصدير والخمسين : محاولات لتأسيس نفسها في البرازيل والبحرين تواجه العديد من العقبات. انه يبدأ الآن في مبارزة مع يوروفايتر تايفون ، وهي الطائرات المقاتلة التي تنتجها مجموعة من الدفاع الأوروبية EADS المجموعة والأسلحة (46 ٪) ، وأنظمة BAE البريطانية (33 ٪) والايطالية الينيا / فينميكانيكا (21 ٪).

"هذا هو الخبر الأهم في السوق للطائرات المقاتلة على مدى عقود وربما تكون أكبر سوق في كل العصور من أجل التصدير لمثل هذه الأجهزة ،" قال ريتشارد Aboulafia ، وهي شركة متخصصة المحلل البط البري المجموعة ، ومقرها في الولايات المتحدة. لا يزال ، وسوف داسو ويوروفايتر الآن لمنح ونقل التكنولوجيا للفوز في هذه المنافسة. العقد ينص على أن الهند تشتري 18 طائرة بحلول عام 2012 مباشرة ، في حين سيتم بناء 108 آخرين في الهند.

هذا هو النداء الأول للعطاءات التي أطلقتها الهند ، والذي كان حتى الآن أكثر من عقود العداد وراحة لمدة 50 عاما من تكنولوجيا السوفياتي للدفاع الجوي -- من طراز ميج 21 من العمر . حريصة على تنويع مصادر التوريد ، وأنها بالفعل أسطولا من طائرات ميراج الفرنسية عام 2000 ، التي ينبغي أن تتم ترقية قريبا ، وفي نوفمبر وقعت اتفاقا مع شركة بوينغ للطائرات الثقيلة C17.

خصوصا أنها تريد لضمان مستوى عال من تبادل المعلومات ونقل التكنولوجيا للصناعة خاصة بها ، وهي المنطقة التي قد لا يكون لدى الولايات المتحدة قدمت تنازلات بما فيه الكفاية لتروق له. "هذا هو بالضرورة خيار سياسي والتكنولوجيا ، وراء اختيار التنفيذية" ، وقال جان بيير وMaulny ، نائب مدير معهد العلاقات الدولية والاستراتيجية. "إن المنافسة سوف تلعب بالتأكيد مع تطور الصناعة الهندية" ، قال.

"إن حكومة الولايات المتحدة يمكن أن تجعل ما زال محاولة أخيرة لاقناع الهنود ، مع ضمانات بشأن نقل التكنولوجيا ووعد علاقة استراتيجية معززة" ، يشير ريتشارد Aboulafia. لكنه قال ان اختيار مجموعة متخصصة الأوروبي هو مفيد للهنود ، كما سيكون لديهم المزيد من القدرة على المساومة ، "بعد كل شيء ، وكلاهما مطلوب يوروفايتر ورافال في البقاء على قيد الحياة من خلال هذا العقد عقود قادمة ".

وعقد في الهند في الواقع أنباء طيبة للغاية للطيران شركة داسو ، التي لم تباع طائرته في الخارج ، والتي توفر للقوات الفرنسية تعمل حاليا على الأقل ، مع أحد عشر مقاتلا من القنوات التي تخرج كل عام .

يوروفايتر تايفون في الخدمة مع الأعضاء الأربعة المؤسسين لبرنامج (بريطانيا وألمانيا وإيطاليا وإسبانيا) ، والتي تم تصديرها في اثنين اخرين (النمسا والمملكة العربية السعودية). لكن الشركات المصنعة التي تشكل كونسورتيوم الخوف الآن في خفض ميزانيات الدفاع في أوروبا والتركيز آمالهم في الأسواق الناشئة.

المرشحين هما الحرص على عدم نفرح اليوم لأن الجمهور لا شيء يكتسب حتى الآن. "هذه ليست نهاية القصة ، بل لا يزال طويلا جدا مع عقود تسلح كبيرة ، وحتى لفترة أطول مع الهنود ،" بسبب البيروقراطية الهائلة الخاصة بهم ، ويحذر السيد yMauln
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

صراع التسويق للهند: الرافال ام التايفون

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين