أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

أضحك مع موقع المجد الامني

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 أضحك مع موقع المجد الامني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
وحدات الدفاع الجوي

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
المزاج : رمضــان كريــم
التسجيل : 21/05/2011
عدد المساهمات : 1534
معدل النشاط : 1445
التقييم : -2
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: أضحك مع موقع المجد الامني   السبت 6 أغسطس 2011 - 17:28

موقع المجد نحو وعي امني هو موقع فلسطيني متميز في المجال الامني والتوعية ضد اساليب المخابرات والثغرات ...
ولكن وكما يقول المثل عندنا بالجزائر " أمشي مشيتك يا جمل لا تتكسر " فالمجد الامني احيانا يقوم بالخوض في مواضيع عسكرية (رغم انه لا يحتوي على خبير عسكري بل فقط كادر امني)

واليكم آخر نكتة

اقتباس :
في
العام 2006، أُصيبت سفينة سلاح البحر حانيت الصهيونية بصاروخ أُطلق عليها
من السواحل اللبنانية من قبل حزب الله. وقد أشار التحقيق العسكري الصهيوني
إلى سلاح إيراني نُقل إلى قوات حزب الله. صاروخ
C-802
من إنتاج الصين وهو صاروخ بر- بحر موجه عبر رادار وهو تقليد صيني لصاروخ
"ني" المطوّر في الإتحاد السوفيتي من قبل وزارة تطوير "نودلمن". (مصمم سلاح
معروف في الإتحاد السوفيتي من أصل يهودي). وهذا الصاروخ
Yingji-82 (النسر المهاجم بحسب الشفرة الصينية) لديه رأس حربي زنته 165 كلغ ويصيب أهدافاً تصل مسافتها الى 35 كلم.


وفي ذات السياق ذكرت صحيفة 'جيروزاليم بوست' أن الجيش الصهيوني ينوي تزويد سفنه بمنظومة الصواريخ المضادة للصواريخ البالستية 'حيتز' (السهم).



وقالت
الصحيفة إن بطاريات 'السهم' ستكون أكثر قدرة على الحركة إذا وضعت على
السفن ويمكن أن تنجو بسهولة اكبر في حال وقوع هجمات ضدها، كما يمكن لهذه
الصواريخ أن تكون أكثر فاعلية بعيدا عن ساحل دولة الاحتلال.




وتابعت
'جيروزاليم بوست' أن تجربة ناجحة لبطارية 'حيتز' وضعت على متن سفينة،
أثبتت جدوى المشروع، وقالت الصحيفة نفسها إن هيئة الأركان الصهيونية أرادت
لهذه الغاية شراء سفينتين لخفر السواحل من الشركة الأميركية 'لوكهيد مارتن'
بقيمة 350 مليون يورو للواحدة، وحالياً ولأسباب مالية، تميل دولة الاحتلال
أكثر لشراء سفن تصممها الشركة الألمانية 'بلوم بلوس فوس' وستنتجها الشركة
البحرية الصهيونية الخاصة التي تتمركز في حيفا، على أن يتخذ قرار في هذا
الشأن في الأسابيع المقبلة.


لحد الان كل شيئ على ما يرام لكن المفاجأة ان عنوان الموضوع هو

اقتباس :



تعمل على تزويدها بصواريخ 'حيتز'


البحرية الصهيونية تسعى لتأمين سفنها





16

يعني حسب موقع المجد منظومات حيتس مخصصة لصد الصواريخ المضادة للسفن 16
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وحدات الدفاع الجوي

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
المزاج : رمضــان كريــم
التسجيل : 21/05/2011
عدد المساهمات : 1534
معدل النشاط : 1445
التقييم : -2
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: أضحك مع موقع المجد الامني   السبت 6 أغسطس 2011 - 17:32

الرابط
http://www.almajd.ps/?ac=showdetail&did=4006
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
waledkooo

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 22/07/2010
عدد المساهمات : 3159
معدل النشاط : 3032
التقييم : 141
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: أضحك مع موقع المجد الامني   السبت 6 أغسطس 2011 - 21:50

على حد علمي ان حيتس منظومه متوسطة الى بعيدة المدى ولا يمكنها التصدي للصواريخ بعيدة المدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وحدات الدفاع الجوي

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
المزاج : رمضــان كريــم
التسجيل : 21/05/2011
عدد المساهمات : 1534
معدل النشاط : 1445
التقييم : -2
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: أضحك مع موقع المجد الامني   السبت 6 أغسطس 2011 - 21:58

@waledkooo كتب:
على حد علمي ان حيتس منظومه متوسطة الى بعيدة المدى ولا يمكنها التصدي للصواريخ بعيدة المدى

هي مخصصة للتصدي لصواريخ بالستية وليس صواريخ قصيرة المدى لان تلك مهمة القبة الحديدية

وكلاهما لا يصلح لحماية السفن بل اسرائيل سوف تنشرها على السفن للدفاع عن البر من الهجوم الصاروخي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

أضحك مع موقع المجد الامني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام غير العسكريـــة :: تواصل الأعضاء-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين