أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

جنود العراق الجديد

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 جنود العراق الجديد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
dr ahmed saad

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
المهنة : طبيب وللاسف
المزاج : محبط برضه للاسف
التسجيل : 13/12/2007
عدد المساهمات : 235
معدل النشاط : 12
التقييم : 1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: جنود العراق الجديد   الأحد 18 مايو 2008 - 19:52

A Marine with A Comapny, 1st Battalion, 6th Marine Regiment, 24th Marine Expeditionary Unit, takes cover in rubble that was once a house, while advancing to an enemy position in Garmsir.
(Official U.S. Marine Corps Photo by Cpl. Alex C. Guerra)

Quote:

A group of Iraqi Army special forces soldiers practice their combat stance with Marines from Heliborne Assault Platoon, Regimental Combat Team 5, at a range on Al Asad Air Base, Iraq, May 15. The special forces group trains and operates with Marines to assist them in assault missions. Eventually, the Iraqis will be equipped to conduct their own advanced training.
(Official U.S. Marine Corps Photo by Lance Cpl. Paul Torres)

Quote:

Sgt. Christopher L. Little, 22, from Emporia Kan., who is the platoon sergeant for the Heliborne Assault Platoon, Regimental Combat Team 5, instructs an Iraqi soldier to focus on the front sight post of his AK-47 at a range on Al Asad Air Base, Iraq, May 15. The Iraqi soldiers spent the day on the range firing their weapons to improve their marksmanship skills.
(Official U.S. Marine Corps Photo by Lance Cpl. Paul Torres)

Quote:

Cpl. Hunter R. Smith, 24, from Chandler, Ariz., who is a rifleman with Heliborne Assault Platoon, Regimental Combat Team 5, coaches an Iraqi soldier as he takes aim on targets at a range on Al Asad Air Base, Iraq, May16. The soldiers train and operate with the Marines to assist them in assault missions. The training they receive is an effort to organize a program where eventually the Iraqis will be equipped to conduct their own advanced training.
(Official U.S. Marine Corps Photo by Lance Cpl. Paul Torres)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
راسم المقدسي

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
التسجيل : 17/04/2008
عدد المساهمات : 94
معدل النشاط : 1
التقييم : 0
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: جنود العراق الجديد   الأحد 18 مايو 2008 - 19:54

عدي رجالك عدي من الاقرع للمصدي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
dr ahmed saad

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
المهنة : طبيب وللاسف
المزاج : محبط برضه للاسف
التسجيل : 13/12/2007
عدد المساهمات : 235
معدل النشاط : 12
التقييم : 1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: جنود العراق الجديد   الأحد 18 مايو 2008 - 20:04

@راسم المقدسي كتب:
عدي رجالك عدي من الاقرع للمصدي


يعنى ايه مش فاهم؟!!!!!!10 10 10
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
راسم المقدسي

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
التسجيل : 17/04/2008
عدد المساهمات : 94
معدل النشاط : 1
التقييم : 0
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: جنود العراق الجديد   الأحد 18 مايو 2008 - 21:04

هذا مثل فلسطيني اي بمعنى اخر لا يشبهون الرجال بشيء الا في الشكل او اشباه رجال فقط لا غير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابن قوات ال 17

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
التسجيل : 14/10/2007
عدد المساهمات : 295
معدل النشاط : 28
التقييم : 1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: جنود العراق الجديد   الأحد 18 مايو 2008 - 22:23

@راسم المقدسي كتب:
عدي رجالك عدي من الاقرع للمصدي


ههههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
البرارى انا

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
المهنة : انا الاسفلت بيشتكى منى
المزاج : نفسى اتفجر
التسجيل : 31/01/2008
عدد المساهمات : 90
معدل النشاط : 31
التقييم : 1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: جنود العراق الجديد   الإثنين 19 مايو 2008 - 7:57

الله يخليلهم امريكا واسرائيل بس انشاْلله بعد ما نخلص منهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبو الفراس

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
العمر : 36
المهنة : موظف
المزاج : مستكن جداً
التسجيل : 17/05/2008
عدد المساهمات : 32
معدل النشاط : 0
التقييم : 0
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: جنود العراق الجديد   الإثنين 19 مايو 2008 - 13:29

للأسف قوات خاصة للفتنة وقتل الأهل وليست لضبط البلد وحماية العراقيين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فرات السماوي

مســـاعد
مســـاعد



الـبلد :
المهنة : اقتصاد وسياسة
المزاج : سلام خذ
التسجيل : 12/05/2008
عدد المساهمات : 462
معدل النشاط : 8
التقييم : 0
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: جنود العراق الجديد   الثلاثاء 20 مايو 2008 - 13:44

بوركت هذة السواعد التي تريد النهوض بالعراق من جديد لتسلم زمام السلطة كاملتاااا من يد الاجنبي عاش العراق وعاش جيشه اقرا كتاب (بين بون وبرلين المانيا موحدة)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
schhra

جــندي



الـبلد :
التسجيل : 12/04/2008
عدد المساهمات : 24
معدل النشاط : 0
التقييم : 0
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: جنود العراق الجديد   الثلاثاء 20 مايو 2008 - 19:15

انهم ليسو رجال قوات خاصة بل هم من الجنود المستجدين يجري تدريبهم على الرمي من قبل جنود امريكان ويحتمل انهم يقومون بالرمي للمرة الأولى فلو لا حظنا الصورة الثانية يظهر فيها الجندي الأمريكي وهو يعلم الرامي على مباديء الرمي ويشرح له كيفية تطبيق الفرضة على الشعيرة بينما جنود القوات الخاصة يجري انتخابهم من خيرة الجنود ذوي المهارة العالية ليدربو على أعمال القوات الخاصة ولا يمنح المتدرب شعار القوات الخاصة الا بعد اجتيازه دورات متتابعة من التدريب البدني العنيف والصاعقة والمظلي والأستطلاع بأنواعه ثم أختبار شاق وكثير من الجنود يفشل بالدورة ونسيت ان أذكر اجتياز انواع من حلقات الأشتباك التي يطلق عليها أخواننا المصريين( علقة الجنينة) .

فأنا أشك من أن هؤولاء قوات خاصة بل جنود مستجدين ويجوز انهم قوات خاصة الجيش الجديد كل شيء جائز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الحارث

جــندي



الـبلد :
التسجيل : 09/06/2008
عدد المساهمات : 1
معدل النشاط : 0
التقييم : 0
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: جنود العراق الجديد   الأربعاء 18 يونيو 2008 - 6:52

يااخواني
هؤلاء هم جنود جدد يتم تدريبهم في احد المعسكرات في دورة لمدة شهر واحد يتم بعدها ارسالهم في دورات تخصصية كل حسب الصنف الذي يخصص لة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رجل المستحيل

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : تاجر بسيط على قد حالي
المزاج : غاوي نكد
التسجيل : 11/03/2008
عدد المساهمات : 2502
معدل النشاط : 167
التقييم : 14
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: جنود العراق الجديد   الأربعاء 18 يونيو 2008 - 17:24

والله مش عارف ليه بعض الاعضاء يحمل مقدار من الحقد والكراهيه للجيش العراقي
اكثر من ذالك الحقد الذي يحمله للجيش الاسرائيلي الذي يحتل ارضه منذ 60 عام


والتاني الي يقول جيش للفتنه
طيب ازاي ياعم الحاج جيش ففتنه

يعني جيش شن هجوم على البصره من اجل قطع دابر جيش المهدي

جيش شن هجوم على الموصل لتحريرها من تنظيم القاعده

وبعد كل هذ تقولون جيش للفتنه

والله العظيم انتو وجودكم في هه الدنيا اعتبهر اكبر فتنه في هذه الدنيا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسد المغربي

رقـــيب أول
رقـــيب أول



الـبلد :
العمر : 32
المهنة : طالب
المزاج : هادئ
التسجيل : 19/01/2008
عدد المساهمات : 373
معدل النشاط : 14
التقييم : 0
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: جنود العراق الجديد   الأربعاء 18 يونيو 2008 - 20:03

لا يوجد جيش وطني ومستقل . تحت الاحتلال.
والا لو كان الامر كذالك لما كان بريمر حل الجيش منذ البداية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
النسرالمصرى

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
العمر : 27
التسجيل : 02/09/2007
عدد المساهمات : 279
معدل النشاط : 11
التقييم : 3
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: جنود العراق الجديد   الأربعاء 18 يونيو 2008 - 20:22

الصور لا توحى بأى شكل من اشكال ندريب القوات الخاصة !!



النسرالمصرى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
العمليات الخاصة

رئيس الأركان
رئيس الأركان



الـبلد :
المهنة : درع مصرى
المزاج : متقلب احيانا
التسجيل : 02/03/2008
عدد المساهمات : 1140
معدل النشاط : 716
التقييم : 178
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: جنود العراق الجديد   الخميس 19 يونيو 2008 - 2:50


شكرا يا دكتور احمد ولكن هذه ليست قوات خاصة
وارجو اختيار اسم اخر للموضوع بدل هذا لكى اضغه..فى انتظار الاسم الجديد لكى اضعه مكان القديم...
تحياتى لك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
dr ahmed saad

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
المهنة : طبيب وللاسف
المزاج : محبط برضه للاسف
التسجيل : 13/12/2007
عدد المساهمات : 235
معدل النشاط : 12
التقييم : 1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: الاسم الجديد يا عمليات مع انى ناقل العنوان من موقع عالمى معروف وبيقول انهم قوات خاصه   الخميس 19 يونيو 2008 - 20:02

@العمليات الخاصة كتب:

شكرا يا دكتور احمد ولكن هذه ليست قوات خاصة
وارجو اختيار اسم اخر للموضوع بدل هذا لكى اضغه..فى انتظار الاسم الجديد لكى اضعه مكان القديم...
تحياتى لك


جنود جيش العراق الجديد او جنود عراقمريكا او او جنود العراق الجديد او سميها كما تشاء يا عمليات فلن تفرق 13 13
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فرات السماوي

مســـاعد
مســـاعد



الـبلد :
المهنة : اقتصاد وسياسة
المزاج : سلام خذ
التسجيل : 12/05/2008
عدد المساهمات : 462
معدل النشاط : 8
التقييم : 0
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: جنود العراق الجديد   الخميس 19 يونيو 2008 - 21:20

جنود بوحدة تدريبية عادية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فرات السماوي

مســـاعد
مســـاعد



الـبلد :
المهنة : اقتصاد وسياسة
المزاج : سلام خذ
التسجيل : 12/05/2008
عدد المساهمات : 462
معدل النشاط : 8
التقييم : 0
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: جنود العراق الجديد   الخميس 19 يونيو 2008 - 21:27

@اسد المغربي كتب:
لا يوجد جيش وطني ومستقل . تحت الاحتلال.
والا لو كان الامر كذالك لما كان بريمر حل الجيش منذ البداية


بلد بلا جيش يعني بلد تحكمة المليشيات والدليل افغانستان بعد انسحاب السوفيت منها وايضا بالعراق بعد حل الجيش السابق وضل العراق بلا جيش تصول وتجول المليشيات براحتها تحت مرا وسمع العالم ولكن بعد بناء الجيش مرة اخرى والان الجيش يضرب اوكار القاعدة بالموصل وديالى ويضرب مليشيات جيش مقتدى بالبصرة والعمارة واسس نجاح بتخفيض العنف في العراق والامن ارتفع داخل بغداد واصبح العراق بلد شبه مستقر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسد المغربي

رقـــيب أول
رقـــيب أول



الـبلد :
العمر : 32
المهنة : طالب
المزاج : هادئ
التسجيل : 19/01/2008
عدد المساهمات : 373
معدل النشاط : 14
التقييم : 0
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: جنود العراق الجديد   الخميس 19 يونيو 2008 - 22:24

@فرات السماوي كتب:
@اسد المغربي كتب:
لا يوجد جيش وطني ومستقل . تحت الاحتلال.
والا لو كان الامر كذالك لما كان بريمر حل الجيش منذ البداية


بلد بلا جيش يعني بلد تحكمة المليشيات والدليل افغانستان بعد انسحاب السوفيت منها وايضا بالعراق بعد حل الجيش السابق وضل العراق بلا جيش تصول وتجول المليشيات براحتها تحت مرا وسمع العالم ولكن بعد بناء الجيش مرة اخرى والان الجيش يضرب اوكار القاعدة بالموصل وديالى ويضرب مليشيات جيش مقتدى بالبصرة والعمارة واسس نجاح بتخفيض العنف في العراق والامن ارتفع داخل بغداد واصبح العراق بلد شبه مستقر

انا متفق معك اخي..
لكن اظن ان الحل هو المقاومة الشريفة التي لا تستهدف المدنين .
وانا اريد ان اوجه لك السؤال اخي بما انك عراقي و اهل مكة ادرى بشعابها..
ماذا تقول في الاتهامات الموجهة للجيش بالاعتداء على سنة العراق واغتصاب النساء علما ان هيئة علماء المسلمين نسبة للجيش العراقي عددا من المقابر الجماعية في البلد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رجل المستحيل

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : تاجر بسيط على قد حالي
المزاج : غاوي نكد
التسجيل : 11/03/2008
عدد المساهمات : 2502
معدل النشاط : 167
التقييم : 14
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: جنود العراق الجديد   الجمعة 20 يونيو 2008 - 5:18

@فرات السماوي كتب:
@اسد المغربي كتب:
لا يوجد جيش وطني ومستقل . تحت الاحتلال.
والا لو كان الامر كذالك لما كان بريمر حل الجيش منذ البداية


بلد بلا جيش يعني بلد تحكمة المليشيات والدليل افغانستان بعد انسحاب السوفيت منها وايضا بالعراق بعد حل الجيش السابق وضل العراق بلا جيش تصول وتجول المليشيات براحتها تحت مرا وسمع العالم ولكن بعد بناء الجيش مرة اخرى والان الجيش يضرب اوكار القاعدة بالموصل وديالى ويضرب مليشيات جيش مقتدى بالبصرة والعمارة واسس نجاح بتخفيض العنف في العراق والامن ارتفع داخل بغداد واصبح العراق بلد شبه مستقر

انا معاك ميه بالميه
وارض العراق لا تتحمل وجود اثنين في نفس الوقت(

((الجيش)) او (( القاعده وجيش المهدي))

فاختارو يا اعضائنا الكرم من تريدون ان يسيطر على العراق

شلة كلاب مرتزقه تدعي الاسلام والاسلام منهم براء امثال القاعده وجيش المهدي

او الجيش العراقي الذي يحارب جميع هذه الميليشيات التي دمرت العراق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رجل المستحيل

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : تاجر بسيط على قد حالي
المزاج : غاوي نكد
التسجيل : 11/03/2008
عدد المساهمات : 2502
معدل النشاط : 167
التقييم : 14
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: جنود العراق الجديد   الجمعة 20 يونيو 2008 - 5:29

@اسد المغربي كتب:
لا يوجد جيش وطني ومستقل . تحت الاحتلال.
والا لو كان الامر كذالك لما كان بريمر حل الجيش منذ البداية
طيب تعال خلينا انشوف تاريخ الجيش العراقي
الذي تأسس سنة 1933 وكان العراق في حينها تحت الوصايه البريطانيه
ومنذ ان تأسس هذ الجيش حتى قام بثورات متتاليه عجلت من جلاء البريطانيين واخرها
ثورة 1958 التي اطاحت بأخر نفوذ للبريطانيين في العراق



ومع ذالك هذ الجيش اصبح اقوى قوة في حرب 1948 ضد الصهاينه

تخيل ان القوات البريطانيه كانت تحكم العراق بشكل مقنع عبر الملكيه

ومع ذالك شارك هذ الجيش في حرب 1948 وكان اكثر الجيوش العربيه عده وعتاد متطور


يعني شماعة ان القوات الامريكيه موجوده بالعراق اذن الجيش لا داعي لوجوده
هذه شماعه عقيمه وعرجاء يا اخي العزيز

بالعكس امريكا امنيتها يكتمل الجيش العراقي وتدريبه حتى تتخلص من ورطتها بالعراق وتعجل
بالفرار من العراق ولكنها تعلم ان لو خرجت امريكا هكذا دون اعداد للجيش العراقي
فسوف تستولي الميليشيات المسلحه الطائفيه على العراق وحينها تعال اسمع بمصطلحات جديده

دولة في الجنوب يحكمها الشيعه
دوله في الوسط يحكمها السنه
دوله في الشمال يحكمها الاكراد

وهذ اسواء سيناريو ممكن نسمع فيه

لذالك اتمنى من كل قلبي ان تبقى امريكا في العراق لحين ان يكون الجيش العراقي جاهز ومجهز

ساعتها امريكا سوف تجلي قواتها من العراق وهذ ما يريده العراق وما تريده امريكا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسد المغربي

رقـــيب أول
رقـــيب أول



الـبلد :
العمر : 32
المهنة : طالب
المزاج : هادئ
التسجيل : 19/01/2008
عدد المساهمات : 373
معدل النشاط : 14
التقييم : 0
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: جنود العراق الجديد   الجمعة 20 يونيو 2008 - 19:17

@رجل المستحيل كتب:
@اسد المغربي كتب:
لا يوجد جيش وطني ومستقل . تحت الاحتلال.
والا لو كان الامر كذالك لما كان بريمر حل الجيش منذ البداية
طيب تعال خلينا انشوف تاريخ الجيش العراقي
الذي تأسس سنة 1933 وكان العراق في حينها تحت الوصايه البريطانيه
ومنذ ان تأسس هذ الجيش حتى قام بثورات متتاليه عجلت من جلاء البريطانيين واخرها
ثورة 1958 التي اطاحت بأخر نفوذ للبريطانيين في العراق



ومع ذالك هذ الجيش اصبح اقوى قوة في حرب 1948 ضد الصهاينه

تخيل ان القوات البريطانيه كانت تحكم العراق بشكل مقنع عبر الملكيه

ومع ذالك شارك هذ الجيش في حرب 1948 وكان اكثر الجيوش العربيه عده وعتاد متطور


يعني شماعة ان القوات الامريكيه موجوده بالعراق اذن الجيش لا داعي لوجوده
هذه شماعه عقيمه وعرجاء يا اخي العزيز

بالعكس امريكا امنيتها يكتمل الجيش العراقي وتدريبه حتى تتخلص من ورطتها بالعراق وتعجل
بالفرار من العراق ولكنها تعلم ان لو خرجت امريكا هكذا دون اعداد للجيش العراقي
فسوف تستولي الميليشيات المسلحه الطائفيه على العراق وحينها تعال اسمع بمصطلحات جديده

دولة في الجنوب يحكمها الشيعه
دوله في الوسط يحكمها السنه
دوله في الشمال يحكمها الاكراد

وهذ اسواء سيناريو ممكن نسمع فيه

لذالك اتمنى من كل قلبي ان تبقى امريكا في العراق لحين ان يكون الجيش العراقي جاهز ومجهز

ساعتها امريكا سوف تجلي قواتها من العراق وهذ ما يريده العراق وما تريده امريكا

والله يا اخي لم يعد لي ما اضيفه ..فالمثل العربي يقول اهل مكة ادرى بشعابها.
وانتم اهل العراق ادرى بمصلحتكم من اي شخص اخر.تمنياتنا للعراق الحبيب ان يعود كما كان سابقا .
والله يحفظه من القاعدة وجيش المهدي ومن الاحتلال كذالك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رجل المستحيل

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : تاجر بسيط على قد حالي
المزاج : غاوي نكد
التسجيل : 11/03/2008
عدد المساهمات : 2502
معدل النشاط : 167
التقييم : 14
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: جنود العراق الجديد   الإثنين 23 يونيو 2008 - 4:10

@اسد المغربي كتب:
@رجل المستحيل كتب:
@اسد المغربي كتب:
لا يوجد جيش وطني ومستقل . تحت الاحتلال.
والا لو كان الامر كذالك لما كان بريمر حل الجيش منذ البداية
طيب تعال خلينا انشوف تاريخ الجيش العراقي
الذي تأسس سنة 1933 وكان العراق في حينها تحت الوصايه البريطانيه
ومنذ ان تأسس هذ الجيش حتى قام بثورات متتاليه عجلت من جلاء البريطانيين واخرها
ثورة 1958 التي اطاحت بأخر نفوذ للبريطانيين في العراق



ومع ذالك هذ الجيش اصبح اقوى قوة في حرب 1948 ضد الصهاينه

تخيل ان القوات البريطانيه كانت تحكم العراق بشكل مقنع عبر الملكيه

ومع ذالك شارك هذ الجيش في حرب 1948 وكان اكثر الجيوش العربيه عده وعتاد متطور


يعني شماعة ان القوات الامريكيه موجوده بالعراق اذن الجيش لا داعي لوجوده
هذه شماعه عقيمه وعرجاء يا اخي العزيز

بالعكس امريكا امنيتها يكتمل الجيش العراقي وتدريبه حتى تتخلص من ورطتها بالعراق وتعجل
بالفرار من العراق ولكنها تعلم ان لو خرجت امريكا هكذا دون اعداد للجيش العراقي
فسوف تستولي الميليشيات المسلحه الطائفيه على العراق وحينها تعال اسمع بمصطلحات جديده

دولة في الجنوب يحكمها الشيعه
دوله في الوسط يحكمها السنه
دوله في الشمال يحكمها الاكراد

وهذ اسواء سيناريو ممكن نسمع فيه

لذالك اتمنى من كل قلبي ان تبقى امريكا في العراق لحين ان يكون الجيش العراقي جاهز ومجهز

ساعتها امريكا سوف تجلي قواتها من العراق وهذ ما يريده العراق وما تريده امريكا


والله يا اخي لم يعد لي ما اضيفه ..فالمثل العربي يقول اهل مكة ادرى بشعابها.
وانتم اهل العراق ادرى بمصلحتكم من اي شخص اخر.تمنياتنا للعراق الحبيب ان يعود كما كان سابقا .
والله يحفظه من القاعدة وجيش المهدي ومن الاحتلال كذالك
ههههههه لست من اهل العراق يا اخي الحبيب
انا من ام الدنيا ^_^ مصر الحبيبه التي لازال حبها يشتعل في قلبي برغم غربتي الطويله عنها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sherifmedhat

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد :
العمر : 29
المهنة : مشروع جيوفيزيائ
المزاج : مخنؤ
التسجيل : 09/11/2007
عدد المساهمات : 1311
معدل النشاط : 79
التقييم : 6
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: جنود العراق الجديد   الثلاثاء 24 يونيو 2008 - 12:28

الجيش العراقى انتهى يوم حله بريمر دول شويه مليشيات لموهم و عملوهم جيش كل الدلائل تدل ان مليشيات غدر دخل الجيش و المهدى الشرطه و دول مبيحفظوح امن و مال و الامريكان احسن منهم على الاقل لما يقتلو و يعذبو دول اعداء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hk417xm8

جــندي



الـبلد :
التسجيل : 25/05/2008
عدد المساهمات : 14
معدل النشاط : 0
التقييم : 0
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: جنود العراق الجديد   الأربعاء 25 يونيو 2008 - 21:49

هؤلأ المستجدون هم اسود الغد اللأذين يدافعون عن العراق بدمائهم الطاهرة
واي شخص يقول عنهم أنهم جيش فتنة وطائفي يكون هو الفتنة والطائفي ويحاول شق
الصف العربي بي بث مثل هذة الأفكارالمسمومة للاذين يخافون من العراق الجديد الدمقراطي
الحرالمتقدم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسلام سليط

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
المهنة : حماية الوطن
المزاج : نحمد الله
التسجيل : 19/07/2008
عدد المساهمات : 149
معدل النشاط : 8
التقييم : 0
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: جنود العراق الجديد   الأحد 20 يوليو 2008 - 15:12

ربنا يوفق الجميع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

جنود العراق الجديد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الصور والأفلام العسكرية - Photos & Videos-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين