أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

تعرف علي خدمة حوجل بلس وطريقة الحصول علي دعوة للإشتراك فيها

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 تعرف علي خدمة حوجل بلس وطريقة الحصول علي دعوة للإشتراك فيها

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mamer_82

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
المهنة : مهندس إلكترونيات
المزاج : عصبي جدا
التسجيل : 06/04/2008
عدد المساهمات : 85
معدل النشاط : 75
التقييم : 4
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: تعرف علي خدمة حوجل بلس وطريقة الحصول علي دعوة للإشتراك فيها   السبت 30 يوليو 2011 - 13:38


تعرف علي خدمة حوجل بلس وطريقة الحصول علي دعوة للإشتراك فيها

أولا : كل عام وأنتم بخير ورمضان كريم ويارب يكون أسعد من رمضان العام الماضي ونقديه في العبادةوالعمل والطاعة

ثانيا : دعوة لنا جميعا لنتعرف على جوجل بلس واحصل على دعوات الان من خلالنا
( لان الإشتراك مغلق حاليا - يجب أن يتم التسجيل من خلال دعوة من صديق -

أرسل فقط الإيميل الخاص بك وسوف أرسل لك الدعوة في نفس اليوم - الإيميل في أخر الصفحة
)

تعرف علي خدمة جوجل بلس الخدمة المنافسة لخدمة الفيس بوك
وأفضل الخدمة الأن في فترة التجرة ولا يمكن الإنضمام مباشرة ولكن يجب أن يتم تقديم الدعوة من أحد الأعضاء

التعرف علي خدمة جوجل بلاس
طرحت اليوم شبكتها ألجتماعية الجديدة التى تتوقع أن تنافس بها الشبكة الأجتماعية الأشهر حتى وقتنا الحالى فيسبوك Facebook و أطلقت جوجل أسم Google Plus عليها حيث ستسمح لك و كباقى الشبكات الجتماعية بمشاركة الأفكار والملفات و الصور و الخبار سواء عن نفسك أو ما يهمك مع أشخاص مختلفين مثل عائلتك أو أصدقائك أو زملائك فى العمل أو حتى أشخاص قد لا تعرفهم معرفة وثيقة .

كيفية الأشتراك فى جوجل بلس و أين يوجد موقعها بين خدمات جوجل.
الشبكة الأجتماعية جوجل بلس لن تحتاج منك إلى تسجيل حساب جديد على ما أظن فى حالة إذا ما كنت تمتلك حساب على جوجل من قبل ( حساب جوجل جيميل Gmail ) سوف تظهر لك فى القائمة العلوية شريط عبارة عن شريط أداوات به العديد من خدمات جوجل المختلفة و قد أصبح باللون الأسمر أستعدادا لأستقبال جوجل بلس Google Plus و التى ستظهر فى شريط الأدوات بأسم You+ و من الممكن أن تحتاج فقط إلى تزويد حسابك ببعض البيانات مثل أهتماماتك و أصدقائك و الشبكات الأجتماعية الأخرى التى تريد أن تكون على أتصال مع حسابك على جوجل بلس.

رؤية سطحية لشبكة جوجل بلس Google plus
بمجرد الضغط على تاب You+ سوف تنتقل لشبكة جوجل الأجتماعية Google + حيث صفحتك الرئيسية على الشبكة الأجتماعية و التى تشبه إلى حد كبير صفحة البروفايل التى توجد على موقع الفيسبوك حيث تظهر صورتك الشخصية فى أعلى الصفحة جهة اليمين بينما توجد منطقة التفاعل و الأخبار فى منتصف الصفحة حيث يمكنك مشاركة الصور و الأخبار و ملفات الفيديو أو مشاهدة ما تم مشاركته من جانب أصدقائك تماما مثل الفيسبوك مع بعض الأختلافات التى سيتم ذكرها.
أيضا أقسام الحساب المختلفة ” Account Tabs ” مثل صفحة عنى about me و التى تعرض بعض المعلومات عن الشخص صاحب الحساب مثل الصورة الرئيسية للحساب و موقع الأقامة موضحا على خرائط جوجل Google Maps و نبذة مختصرة أو تعريف بالشخص صاحب الحساب و أهتماماته و أصدقائه و بعض الصور التى قام برفعها إلى حسابه على جوجل بلس و أيضا الوظيفة ومكان العمل تماما مثل صفحة عنى على موقع فيسبوك وبالطبع تستطيع التحكم فيمن يستطيع مشاهدة هذه البيانات كل معلومة على حدة.


الجديد فى شبكة جوجل الأجتماعية جوجل بلس

لاكن الجديد فى جوجل بلس فى هذا القسم About me الأهتمام بسهولة مشاركة وحماية بياناتك على صفحة البروفايل الخاصة بحسابك و ذلك عن طريق خاصيتين رائعتين قامت جوجل بأضافتهما :
1- يمكنك عرض معلوماتك الشخصية فى صفحة about me من وجهة نظر أى شخص من أصدقائك بمجرد كتابة أسم ذلك الشخص فى مربع View profile as ” أعرض البروفايل مثل ” بحيث تستطيع رؤية ماذا يرى هذا الشخص من معلوماتك الموجودة على صفحة البروفايل الخاصة بك كما يمكنك مشاهدة ماذا يرى الأشخاص الغير مضافين إلى قائمة الأصدقاء من معلوماتك على صفحة البروفايل عن طريق أختيار Anyone on The web أى شخص على الويب.
2- بينما أنت على صفحتك الشخصية على جوجل بلس “about me” يمكنك و بنقرة ماوس تعديل هذه المعلومات بمنتهى السهولة و تحديد من يستطيع رؤية كل معلومة على حدة حيث يمكنك مشاركة اى معلومة مع مجموعة من الأشخاص ” أطلقت جوجل عليها Circles أو الدوائر و سوف نتعرف عليها تفصيلا خلال الموضوع ” دون مجموعة اخرى.
كما يوجد أيضا قسم Pictures الصور حيث توجد جميع الصور التى قمت برفعها على حسابك فى جوجل بلس , و قسم Videos الفيديوهات حيث توجد جميع الفيديوهات التى قمت بأضافتها .
قسمت جوجل الخدمات الجديدة فى شبكاتها الأجتماعية جوجل بلس إلى أربعة خدمات جديدة و هى
الدوائر Circles
تماما مثل الحياة العادية تنتظم علاقات كل شخص مع المجتمع من خلال مجموعة من الدوائر فتوجد دائرة الأهل Family Circle , و دائرة أصدقاء العمل Co Workers Circle , و دائرة الأصدقاء Friends Circle ……. و هكذا توجد فى حياتنا مجموعات كثير من الدوائر تمثل كل دائرة منها علاقتنا بمجموعة من الأشخاص.


http://www.youtube.com/watch?feature...&v=BeMZP-oyOII


و بالطبع ما يتم مشاركته مع دائرة مثل الأهل فى الحياة الواقعية لا يتم مشاركته مع دائرة مثل أصدقائك فى العمل , و من هنا أتت جوجل بفكرة تنظيم أصدقائك على جوجل بلس فى دوائر Circles حيث تستطيع تحديد مجموعة من الأشخاص ووضعهم فى دائرة Circle و تطلق على هذه الدائرة أسم محدد , فمثل يمكنك تحديد عائلتك ووضعهم فى دائرة تطلق عليها العائلة Family , و أختيار أقاربك ووضعهم فى دائرة وتطلق عليها الأقرباء Relatives و هكذا و كل هذا دون أن يعرف أى شخص أنك و ضعته فى دائرة معينة .



فائدة Circles الدوائر على جوجل بلس هما نقطتين.
1- يمكنك التحكم فيما تحب أن تشارك مع من تحب أن تشارك بمعنى أنك يمكنك مشاركة صور عائلية فقط بين عائلتك فى دائرة العائلة Family Circle دون أن يستطيع أى شخص أخر رؤيتها , أو يمكنك أن تسب رئيسك الممل فى العمل دون أن يعرف زملائك فى العمل أو هو نفسه حتى لو كنت قد قمت بأضافته إلى حسابك , أى شىء تقوم بمشاركته تستطيع التحكم فيمن يشاهد هذا الشىء سواء نص أو صور أو مقاطع فيديو عكس الفسيبوك و تويتر حيث لا تستطيع التحكم فيمن يشاهد ماتقوم بمشاركته من أصدقائك فقط لو قمت بعمل بلوك block لحسابه .
2- يمكنك فلترت ما يصلك من أخبار و مشاركات عن طريق Circles فمثلا إذا كنت تبحث عن أخبار معينة عن الشركة التى تعمل بها أو أخبار العمل و لا تريد تضيع الوقت فى البحث بنقرة ماوس على دائرة أصدقاء العمل Co-Workers Circle تستطيع معرفة ماقام أصدقائك فى العمل بمشاركته , و إذا كنت تريد معرفة أخر أخبار عرس أحد أقربائك بينما أنت مسافر مثلا لا داعى لبحث بنقرة ماوس على Relatives Circle و تستطيع معرفة أخر ماقام أقاربك بمشاركته و ربما بعض الصور و الفيديوهات للعروسين.

Sparks الأهتمامات.
Sparks خاصية تسمح لك بأضافة أهتمام معين إلى صفحتك على شبكة جوجل بلس , وعند أضافة هذا الأهتمام تساعدك خاصية Sparks على مشاهدة أحسن الموضوعات من الويب والتى تتحدث عن هذا الأهتمام , فمثلا لو كنت مهتم بالتقنية و قمت بأضافة Spark أهتمام تقنية إلى قائمة Sparks و بمجرد النقر بالماوس على Spark تقنية من القائمة الجانبية تظهر لك صفحة بها العديد من الموضوعات و المواقع المنتقاه التى تتحدث عن هذا الأهتمام , بحيث يمكنك الأستمتاع فى وقت فراغك بأستكشاف العديد من المواقع والموضوعات التى تتحدث عن أحد الأهتمامات التى تحبها.


Hangouts المقابلات الحية أونلاين.
تسمح لك خاصية Hangout مقابلات الفيديو المباشرة أن تختار أى دائرة Circle على حسابك فى جوجل بلس و تخبر جميع من فيها أنك مستعد للمقابلات المباشرة حيث تشبه خاصية Hangout الأجتماعات و لاكن عن طريق الكاميرا و المايك , و يمكن لأى شخص فى هذه الدائرة الأنضمام للشات الحى Face to Face عن طريق الضغط على زر Join Hangout , حيث يمكنك أجراء شات فيديو مع دائرة عائلتك إذا كنت مسافر و أردت رؤيتهم و الأطمئنان عليهم عن طريق أختيار دائرة العائلة Family Circle و الضغط على زر Hangout ليعلم جميع أفراد عائلتك أن مستعد للمقابلات الحية , أو يمكنك و بدون أى ترتيبات مسبقة أجراء شات فيديو مع أصدقائك حتى لو كان كل شخص منكم فى مكان مختلف .





خصائص أخرى لم يتم الأعلان عنها بعد.
بالطبع أستغلت جوجل بعض خدماتها ألخرى لتقوم بدمجها فى Google Plus مثل ال Gmail لأرسال و أستقبال البريد الألكترونى بين الأشخاص على Google Plus , و أجراء المكالمات الهاتفية “الخدمة غير مفعلة فى مصر بسبب الأحتكار” عن طريق Google Voice .

جوجل بلس من منظور الهواتف الذكية Google Plus Mobile .

كما قامت جوجل بأصدار تطبيق للهواتف الذكية خاصة بشبكتها الجتماعية الجديدة جوجل بلس و أطلقت عليه أسم Google + و هو فى الوقت الحالى متاح لأجهزة أندرويد 2.1 و الأحدث و يوجد أصدار فى الوقت القريب لأجهزة iOS , بينما باقى الهواتف التى تعمل بأنظمة أخرى مثل نظام Windows أو Symbian H أو BlackBerry فيمكنها أستخدام تطبيق الويب أى تصفح نسخة الموبيل من Google + .
يتميز أيضا تطبيق الموبيل لجوجل بلس Google + Mobile App بالعديد من الخصائص الجديد .



Nearby Friends Shares مشاركات الأشخاص القريبين
بالطبع مع تطبيق جوجل بلس للموبيل تستطيع مشاهدة أخر المشاركات “التدفقات stream” التى قام بها أصدقائك , ولاكن الجديد مع جوجل بلس تستطيع رؤية مشاركات الأشخاص القريبين من مكانك الحالى , و ذلك عن طريق أستخدام ال GPS لتحديد مكانك و مكان أصدقائك بحيث يمكنك معرفة أذا كان أحد أصدقائك قد قام بمشاركة منذ قليل بينما هو يوجد فى الكافيه القريب منك .
Instant Upload الرفع التلقائى للصور.
فبمجرد تفعيلك لهذه الخاصية Instant Upload فى تطبيق جوجل بلس و بمجرد ألتقاطك لأى صورة يقوم التطبيق برفع هذه الصور تلقائيا إلى حسابك على شبكة Google Plus الأجتماعية فى مجلد خاص سرى لا يستطيع أحد غيرك رؤيته ومن هناك تستطيع أختيار الصور التى قد ترغب فى مشاركتها مع ال Circles المختلفة فى حسابك أو تحميل هذه الصور على جهازك ….. , بالطبع تحتاج هذه الخاصية للأتصال بالويب .


Huddles الأجتماعات.
بدلا من محادثة شخص واحد فى كل مرة يمكنك الأن أجراء المحادثات النصية مع أكثر من صديق لديك على شبكة جوجل بلس عن طريق Huddles , فبدلا من التخطيط للخروج مع كل فرد من أصدقائك كل على حدة يمكنك الأن التجمع معهم فى شات واحد و أجراء محادثة جماعية مع أصدقائك لتقرير ذلك .

http://www.youtube.com/watch?feature...&v=iA22daAstNg

أخيرا إذا لم تعجب بجوجل بلس أو أردت حذف حساب على الشبكة الأجتماعية لأى سبب ما يمكن الذهاب إلى أعدادات حسابك و القيام بحذف الحساب ولاكن الجديد أنه يمكن القيام بتحميل جميع بياناتك معك من صور و أخبار و بيانات حسابك إلى جهاز الكميوتر الخاص بك.
التسجيل فى شبكة جوجل بلس Google Plus حاليا بالدعوات فقط و هى تحت التجربة ولاكن يمكنك الذهاب إلى موقع شبكة جوجل بلس Google plus من هنا و التقدم بطلب دعوة عن طريق الضغط على الزر الأحمر Keep Me Posted وترك أسمك و بريدك الألكترونى, كما يمكنك مشاهدة عرض تفاعلى للشبكة Google Plus Demo من هنا .

المصدر : http://100fm6.com/vb/showthread.php?t=322917 - 100fm6.com‪

في حالة رغبة في الإنضمام لخدمة جوجل بلس أرسل
الإيميل الخاص بك علي الإيميل الخاص بي وهو

mamer82@gmail.com

البروفيل الخاص بي www.gplus.to/AboAmer‪

نحن في خدمة الجميع ‬






[url=http://www.youtube.com/watch?feature...&v=BeMZP-oyOII ]http://www.youtube.com/watch?feature...&v=BeMZP-oyOII [/url]
[center][url=http://www.youtube.com/watch?feature...&v=BeMZP-oyOII ]http://www.youtube.com/watch?feature...&v=BeMZP-oyOII [/url]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
kioo

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : مهندس
التسجيل : 14/03/2011
عدد المساهمات : 2363
معدل النشاط : 2175
التقييم : 91
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :



مُساهمةموضوع: رد: تعرف علي خدمة حوجل بلس وطريقة الحصول علي دعوة للإشتراك فيها   السبت 30 يوليو 2011 - 14:21

مشكور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبدالرحمن جمال الجوهري

نقـــيب
نقـــيب



الـبلد :
المزاج : جيد والحمد لله
التسجيل : 03/04/2011
عدد المساهمات : 811
معدل النشاط : 744
التقييم : 31
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: تعرف علي خدمة حوجل بلس وطريقة الحصول علي دعوة للإشتراك فيها   السبت 30 يوليو 2011 - 17:45

شكرا على الطرح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

تعرف علي خدمة حوجل بلس وطريقة الحصول علي دعوة للإشتراك فيها

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام غير العسكريـــة :: المنتدى التقني والعلمي-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين