أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

استقالة رئيس الاركان التركي وقادة البرية والجوية والبحرية

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 استقالة رئيس الاركان التركي وقادة البرية والجوية والبحرية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
البحرية عز وحرية

مقـــدم
مقـــدم



الـبلد :
المهنة : محامي
المزاج : مصدع
التسجيل : 22/06/2011
عدد المساهمات : 1126
معدل النشاط : 1060
التقييم : 43
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: استقالة رئيس الاركان التركي وقادة البرية والجوية والبحرية   الجمعة 29 يوليو 2011 - 15:51

عاجل استقالة رئيس الاركان التركي وقادة البرية والجوية والبحرية




الجمعة 29 تموز 2011، آخر تحديث 18:36





افادت وكالة "رويترز" عن استقالة رئيس الاركان التركي وقادة القوات البرية والجوية والبحرية.
واشارت معلومات صحافية الى ان الاستقالات جاءت على خلفية خلاف مع الحكومة.



اضغط هنا




الخبر على الجزيرة ايضا والعربية ماذا حصل


عدل سابقا من قبل البحرية عز وحرية في الأحد 31 يوليو 2011 - 18:17 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابن المحروسه

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
العمر : 30
التسجيل : 19/08/2010
عدد المساهمات : 71
معدل النشاط : 55
التقييم : 2
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: استقالة رئيس الاركان التركي وقادة البرية والجوية والبحرية   الجمعة 29 يوليو 2011 - 15:59

دى نصره لتركيا اردوغان الحبيب و نصره للاسلام استقالة او اقالة حماة العلمانيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الشهاب

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 20/12/2010
عدد المساهمات : 2633
معدل النشاط : 2240
التقييم : 104
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: استقالة رئيس الاركان التركي وقادة البرية والجوية والبحرية   الجمعة 29 يوليو 2011 - 16:04

يبدو ان اردوغان قد فعلها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
البحرية عز وحرية

مقـــدم
مقـــدم



الـبلد :
المهنة : محامي
المزاج : مصدع
التسجيل : 22/06/2011
عدد المساهمات : 1126
معدل النشاط : 1060
التقييم : 43
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: استقالة رئيس الاركان التركي وقادة البرية والجوية والبحرية   الجمعة 29 يوليو 2011 - 16:07

يا رب انه يكون اوردغان من فعلها الانقلاب الابيض هاهو الان يظهر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
A lion Bet

مســـاعد
مســـاعد



الـبلد :
المهنة : و أنت مالك ؟
المزاج : إخفا من وشي الساعة دي
التسجيل : 24/04/2011
عدد المساهمات : 489
معدل النشاط : 436
التقييم : -3
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: استقالة رئيس الاركان التركي وقادة البرية والجوية والبحرية   الجمعة 29 يوليو 2011 - 16:10

لا تكن سطحيا ..
هذه نكسة ل اردوغان .
يبدو ان القادة يحاولون احداث0فراغ حاد في السلطة العسكرية .. في خطوة استباقية ضد تعديل الدستور التركي الذي يديره اردوغان .
الجيش التركي متشبث بالسلطة . و يتحدى اردوغان .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
البحرية عز وحرية

مقـــدم
مقـــدم



الـبلد :
المهنة : محامي
المزاج : مصدع
التسجيل : 22/06/2011
عدد المساهمات : 1126
معدل النشاط : 1060
التقييم : 43
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: استقالة رئيس الاركان التركي وقادة البرية والجوية والبحرية   الجمعة 29 يوليو 2011 - 16:12

@A lion Bet كتب:
لا تكن سطحيا ..
هذه نكسة ل اردوغان .
يبدو ان القادة يحاولون احداث0فراغ حاد في السلطة العسكرية .. في خطوة استباقية ضد تعديل الدستور التركي الذي يديره اردوغان .
الجيش التركي متشبث بالسلطة . و يتحدى اردوغان .



هل من يستقيل يريد سلطة كيف يا اخي بعدين اذا اراد مواجهة وتحدي اوردغان كانو تشبثو بمناصبهم ليديرو المعركة مع اوردغان ليس ان يستقيلو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
The Ghost ViP

مســـاعد أول
مســـاعد أول



الـبلد :
التسجيل : 31/03/2011
عدد المساهمات : 550
معدل النشاط : 467
التقييم : 3
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: استقالة رئيس الاركان التركي وقادة البرية والجوية والبحرية   الجمعة 29 يوليو 2011 - 16:14

سؤال لي الي يعرف !

هوا ليه اردوغان عايز يعدل الدستور ؟

تحياتي

^_^
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اعدام ميت

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المزاج : ربى الله .... وليس امريكا
التسجيل : 05/03/2011
عدد المساهمات : 3728
معدل النشاط : 3221
التقييم : 167
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :



مُساهمةموضوع: رد: استقالة رئيس الاركان التركي وقادة البرية والجوية والبحرية   الجمعة 29 يوليو 2011 - 16:47

يبدو ان اردوجان يمشى بخطوات ثابته

للدرجة التى جعلت العسكر يلعبون بآخر اوراقهم

وهذة الورقة سيكون مصيرها كمن قبلها ........فاشلة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
waledkooo

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 22/07/2010
عدد المساهمات : 3159
معدل النشاط : 3032
التقييم : 141
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: استقالة رئيس الاركان التركي وقادة البرية والجوية والبحرية   الجمعة 29 يوليو 2011 - 17:16

اكثر من نصف الشعب التركي يؤيد اردوجان ولن يستطيع الجيش القيام بأي حماقه كما فعل قبل ذلك في تسعينيات القرن الماضي عندما احل حزب الفضيله الذي كان يترأسه رئيس المؤتمر الاسلامي حاليا وكان به اردوجان وجول في نفس هذا الحزب الا ان شعبية اردوجان تكفل له الحمايه...

وان شاء الله سيعدل الدستور التركي لصالح الشعب..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
MoHaMeD SaaD

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد :
العمر : 22
المهنة : مهندس بترول
التسجيل : 05/07/2011
عدد المساهمات : 1377
معدل النشاط : 909
التقييم : 17
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: استقالة رئيس الاركان التركي وقادة البرية والجوية والبحرية   الجمعة 29 يوليو 2011 - 18:19

فراغ سياسى

حد فاكر لم حصل فراغ سياسى فى مصر .. السادات عمل مع الوزراء دول ايه ؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبدالرحمن جمال الجوهري

نقـــيب
نقـــيب



الـبلد :
المزاج : جيد والحمد لله
التسجيل : 03/04/2011
عدد المساهمات : 811
معدل النشاط : 744
التقييم : 31
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: استقالة رئيس الاركان التركي وقادة البرية والجوية والبحرية   الجمعة 29 يوليو 2011 - 18:34

والله اردوغان دة راجل جدع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابن المحروسه

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
العمر : 30
التسجيل : 19/08/2010
عدد المساهمات : 71
معدل النشاط : 55
التقييم : 2
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: استقالة رئيس الاركان التركي وقادة البرية والجوية والبحرية   الجمعة 29 يوليو 2011 - 18:39

@MoHaMeD SaaD كتب:
فراغ سياسى

حد فاكر لم حصل فراغ سياسى فى مصر .. السادات عمل مع الوزراء دول ايه ؟؟
كنت لسه بافكر فى الواقعه دى4 4 4 4 4
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
MoHaMeD SaaD

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد :
العمر : 22
المهنة : مهندس بترول
التسجيل : 05/07/2011
عدد المساهمات : 1377
معدل النشاط : 909
التقييم : 17
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: استقالة رئيس الاركان التركي وقادة البرية والجوية والبحرية   الجمعة 29 يوليو 2011 - 18:42

اقتباس :
كنت لسه بافكر فى الواقعه دى

اردوغان بقى هيفكر زى السادات ؟!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
adel abdelrhman

مســـاعد أول
مســـاعد أول



الـبلد :
التسجيل : 04/04/2011
عدد المساهمات : 572
معدل النشاط : 591
التقييم : 13
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: استقالة رئيس الاركان التركي وقادة البرية والجوية والبحرية   الجمعة 29 يوليو 2011 - 18:56

أردوغان يريدها إسلامية
الجيش هو حامي علمانية الدولة


وعندما يستقيل كل القادة في وقت واحد فإن هذا له دلالات متعددة وليس دلالة واحدة
فلربما قد فعلها أردوغان ( بالمصري عمل الدنيئة معاهم )
أو هم فعلوا ذلك لغرض في نفوسهم لم يفصحوا عنه بعد


والله أعلم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الطير الحر

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 25/06/2011
عدد المساهمات : 2832
معدل النشاط : 2897
التقييم : 310
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: استقالة رئيس الاركان التركي وقادة البرية والجوية والبحرية   الجمعة 29 يوليو 2011 - 19:22

مقربين من اردوغان قالوا ان هؤلاء القادة خرجوا على المعاش وفي الجهة الاخرى يقولون ان القادة استقالوا نظرا للضغط الحاصل من كثير من الضباظ بسبب عدم تقبلهم سجن ضباط كبار في الجيش على خلفية محاولات انقلابية فاشلة وكذا من عملية تحييد الجيش من التحكم في القرار السياسي وتقزيمه ومع اقتراب انعقاد المجلس الاعلى للجيش الذي سيكون غالبا تحت رئاسة رئيس الحكومة اردوغان ينتظر ان الايام القادمة ستكون ساخنة جدا
لم ارى قائدا داهية مثله والله للشهادة نعم الرجل هو اعاد لتركيا مجدها وقوتها ومسح عنها غبار اللائكية و العلمانية بصندوق الانتخابات التى طالما تغنى بها الغرب
و داوني بالتي كانت هي الداء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
myfelm

مـــلازم
مـــلازم



الـبلد :
العمر : 23
المهنة : طالب
التسجيل : 17/03/2011
عدد المساهمات : 675
معدل النشاط : 763
التقييم : 41
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: استقالة رئيس الاركان التركي وقادة البرية والجوية والبحرية   الجمعة 29 يوليو 2011 - 19:23

استقال رئيس هيئة الأركان وجميع أعضاء القيادة العسكرية فى تركيا، وسط خلاف مع الحكومة، حول ترقيات جنرالات معتقلين بتهم التآمر للإطاحة بالحكومة، حسبما أفادت وسائل الإعلام اليوم الجمعة.
وقدم الجنرال أسيك كوسانير، استقالته بعد لقائه مع رئيس الوزراء التركى رجب طيب أردوجان عدة مرات خلال الأيام القليلة الماضية، قبل اجتماعه مع القيادة العليا للجيش، والتى تتخذ القرارات بشأن ترقيات كبار ضباط الجيش.
وتعتقل السلطات التركية 42 جنرالا فى إطار تحقيق فى مخطط يشتبه بأنه كان يهدف إلى الإطاحة بحكومة حزب العدالة والتنمية الحاكم المنبثق عن التيار الإسلامى.

http://www.youm7.com/News.asp?NewsID=464240&SecID=286
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
arab4ever

جــندي



الـبلد :
العمر : 27
المهنة : طبيب
المزاج : عروبي قومي إلي يوم الدين
التسجيل : 28/07/2011
عدد المساهمات : 24
معدل النشاط : 27
التقييم : 1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: استقالة رئيس الاركان التركي وقادة البرية والجوية والبحرية   الجمعة 29 يوليو 2011 - 19:30

علينا الانتظار بضعة أيام لنرى النتائج حاليا الخيارات مفتوحة
1‏_إما أن أردوغان أجبرهم على الاستقالة بسبب فضيحة الانقلاب العسكري
2‏_أو أن قادة الجيش يفكرون بخطوات تصعيدية بعد الاستقالة فيصبح الجيش مفكك و يوعزون لأنصارهم في القيادات الأصغر بالجيش لتحرك ضد الحكومة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صلاح الدين

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
التسجيل : 28/07/2008
عدد المساهمات : 125
معدل النشاط : 113
التقييم : 1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: استقالة رئيس الاركان التركي وقادة البرية والجوية والبحرية   الجمعة 29 يوليو 2011 - 19:41

ان شاء الله الاسلام قادم لامحاله فرنسا وانجلتر اوجدو اسرائيل للفصل بيين مصر وسوريا والله الاسلام قادم انشاء الله سوريا تتحرر من الحكم البعثى هتكونوحدة على اساس سليم بين مصر وسوريا وتركيا التيار الاسلامى فى مصر شديد وكذلك فى تركيا بقى لنا سوريا ربنا ييسرلهيم الحال ويبعدو الظالم ابن الظالم عن الحكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
AK47M60

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
العمر : 24
التسجيل : 29/04/2011
عدد المساهمات : 1838
معدل النشاط : 1259
التقييم : 33
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: استقالة رئيس الاركان التركي وقادة البرية والجوية والبحرية   الجمعة 29 يوليو 2011 - 19:57

انا سأغير نظرتى فى اردوغان او سابقى عليها على حسب شكل الدستور الجديد
اتمنى امرين مهمين
اولهما ان تكون جمهورية رئاسية لانى لا اقتنع بالبرلمانية
ثانيهما قطع العلاقات التدريجي مع اسرائيل (مع انى اراها فى تقدم مرة اخرى)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
البحرية عز وحرية

مقـــدم
مقـــدم



الـبلد :
المهنة : محامي
المزاج : مصدع
التسجيل : 22/06/2011
عدد المساهمات : 1126
معدل النشاط : 1060
التقييم : 43
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: استقالة رئيس الاركان التركي وقادة البرية والجوية والبحرية   الجمعة 29 يوليو 2011 - 20:01

العلاقات التركية الاسرائيلية صعب قطعها يا اخي العزيز لا ننسى كلنا ان في مشكلة اسطول الحرية بعد ما قتل اتراك بها ماذا فعل الاتراك فقط عمل فيلم اسمه وادي الذئاب في فلسطين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
AK47M60

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
العمر : 24
التسجيل : 29/04/2011
عدد المساهمات : 1838
معدل النشاط : 1259
التقييم : 33
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: استقالة رئيس الاركان التركي وقادة البرية والجوية والبحرية   الجمعة 29 يوليو 2011 - 20:09

@البحرية عز وحرية كتب:
العلاقات التركية الاسرائيلية صعب قطعها يا اخي العزيز لا ننسى كلنا ان في مشكلة اسطول الحرية بعد ما قتل اتراك بها ماذا فعل الاتراك فقط عمل فيلم اسمه وادي الذئاب في فلسطين
ما هو ده اللى انا واثق منه
ثم ان انا مش بطلب طرد السفير او اعلان الحرب او اى شئ من هذا
يمكن البدء بتخفيض التعاملات التجارية ثم العسكرية الخ
واذا اردوغان قدر يعمل كده على مدى الخمس سنين القادمين
هغير فكرتى عنه تماما
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
البحرية عز وحرية

مقـــدم
مقـــدم



الـبلد :
المهنة : محامي
المزاج : مصدع
التسجيل : 22/06/2011
عدد المساهمات : 1126
معدل النشاط : 1060
التقييم : 43
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: استقالة رئيس الاركان التركي وقادة البرية والجوية والبحرية   الجمعة 29 يوليو 2011 - 20:12

@AK47M60 كتب:
@البحرية عز وحرية كتب:
العلاقات التركية الاسرائيلية صعب قطعها يا اخي العزيز لا ننسى كلنا ان في مشكلة اسطول الحرية بعد ما قتل اتراك بها ماذا فعل الاتراك فقط عمل فيلم اسمه وادي الذئاب في فلسطين
ما هو ده اللى انا واثق منه
ثم ان انا مش بطلب طرد السفير او اعلان الحرب او اى شئ من هذا
يمكن البدء بتخفيض التعاملات التجارية ثم العسكرية الخ
واذا اردوغان قدر يعمل كده على مدى الخمس سنين القادمين
هغير فكرتى عنه تماما


والله اتمنى يا اخي لكن السياسة خبيثة وقذرة ترى الفلسطيني بالسياسة يسلم على الاسرائيلي والعراقي يسلم على الايراني او الامريكي السياسة قذرة لكن على قولة المثل الي في القلب في القلب والدبلوماسية والسياسة تحتم عليك الانجراف وراء المصالح بعيدا عن العواطف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اعدام ميت

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المزاج : ربى الله .... وليس امريكا
التسجيل : 05/03/2011
عدد المساهمات : 3728
معدل النشاط : 3221
التقييم : 167
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :



مُساهمةموضوع: رد: استقالة رئيس الاركان التركي وقادة البرية والجوية والبحرية   الجمعة 29 يوليو 2011 - 20:21

@البحرية عز وحرية كتب:
العلاقات التركية الاسرائيلية صعب قطعها يا اخي العزيز لا ننسى كلنا ان في مشكلة اسطول الحرية بعد ما قتل اتراك بها ماذا فعل الاتراك فقط عمل فيلم اسمه وادي الذئاب في فلسطين

يا راجل !!!!

فيلم وادى الذئاب تم عمله من قبل الاسطول بسنوات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
البحرية عز وحرية

مقـــدم
مقـــدم



الـبلد :
المهنة : محامي
المزاج : مصدع
التسجيل : 22/06/2011
عدد المساهمات : 1126
معدل النشاط : 1060
التقييم : 43
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: استقالة رئيس الاركان التركي وقادة البرية والجوية والبحرية   الجمعة 29 يوليو 2011 - 20:23

@اعدام ميت كتب:
@البحرية عز وحرية كتب:
العلاقات التركية الاسرائيلية صعب قطعها يا اخي العزيز لا ننسى كلنا ان في مشكلة اسطول الحرية بعد ما قتل اتراك بها ماذا فعل الاتراك فقط عمل فيلم اسمه وادي الذئاب في فلسطين

يا راجل !!!!

فيلم وادى الذئاب تم عمله من قبل الاسطول بسنوات




لا لا اعدام في فيلم جديد عملوه بعد اسطول الحرية وتلقاه في مواقع الافلام او سي دي اسمه وادي الذئاب فلسطين مو وادي الذئاب العراق العراق قديم اما فلسطين الجديد حتى اول الفيلم يجيبو يوم الاسطول وكيف نزلو الاسرائيلين وكذا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hefny_m

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : مهندس
التسجيل : 13/12/2010
عدد المساهمات : 2313
معدل النشاط : 2202
التقييم : 16
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: استقالة رئيس الاركان التركي وقادة البرية والجوية والبحرية   الجمعة 29 يوليو 2011 - 20:27

السؤال هلي يقبل اي قاده عسكرين المنصب خلفا للمستقيلين؟ هل يرضي عامه الجيش بالقاده الجدد ؟
اذا استطاع اردوغان فعلها فسيكسب كل شئ واذا لو يستطع فسيخسر كل شئ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

استقالة رئيس الاركان التركي وقادة البرية والجوية والبحرية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين