أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

:: الصــقور السـعودية تستلم شهادة غينس للأرقام القياسية ::

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 :: الصــقور السـعودية تستلم شهادة غينس للأرقام القياسية ::

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابطال الحرمين

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 30
المهنة : باحث في العلوم الاستراتيجية والعسكرية
التسجيل : 24/07/2011
عدد المساهمات : 3188
معدل النشاط : 4645
التقييم : 866
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: :: الصــقور السـعودية تستلم شهادة غينس للأرقام القياسية ::   الأحد 24 يوليو 2011 - 20:28


تسلم سمو مساعد وزير الدفاع والطيران والمفتش العام للشؤون العسكرية شهادة غينيس للأرقام القياسية التي نالها فريق صقور السعودية لرسمه " أكبر شعار دولة " في الجو من خلال الطائرات باحترافية الطيار السعودي


صورة جماعية لضباط فريق الصقور السعودية


عاد فريق القوات الجوية الملكية السعودية فريق الصقور السعودية لمقره بقاعدة الملك فيصل الجوية بمنطقة تبوك بعد أن شارك وبنجاح في عدة معارض جوية عالمية في كل من النمسا وبلجيكا وبريطانيا بواقع ثلاثة عروض في كل دولة ، وقد استمرت الرحلة مدة أربعة وعشرين يوما قطع الفريق خلالها مايزيد عن 6000 ميل. وقد تخلل الرحلة عدة وقفات في كل من مصر واليونان وايطاليا والنمسا وبلجيكا وبريطانيا وفرنسا إما للتزود بالوقود أو المبيت أو لإدارة العروض الجوية.
وقال قائد فريق الصقور المقدم الطيار عبدالله بن محمد الغامدي إن المشاركة كانت بعدد 8 طائرات تابعه للفريق من نوع هوك -65 ويساندها طائرتا نقل سي – 130 وقد مثل منسوبو الفريق من أطقم فنية وجوية المملكة خير تمثيل في معارض ذات سمعة ومكانة عالمية واثبتوا أن أبناء هذا الوطن المعطاء بما وفرته لهم حكومة خادم الحرمين الشريفين يحفظه الله من إمكانات ، وصلوا إلى المحافل العالمية ورفع اسم وعلم المملكة عالياً وأنهم لا يقلون شأناً ولا مقدرة عن غيرهم رغم حداثة فريق الصقور السعودية إذا ماقورن بفرق عروض أجنبية أخرى تحتفل بعامها الخامس والأربعين.
وقدم الغامدي التهنئة للوطن بهؤلاء الأبطال مشيراً أن ما لاقاه فريق الصقور من حفاوة استقبال وكرم ضيافة من الدول المستضيفة إنما هو دليل على مكانة وأهمية المملكة على الخريطة العالمية. مضيفاً أنه في كل مرة نؤدي فيها عرضا جويا وبعد الهبوط نلمس الإعجاب والاحترام الذي لاقته عروض الصقور السعودية لدى الجماهير الاوروبية خاصة وانهم اناس تعودوا على رؤية العروض الجوية نظراً لاقامة مثل هذه المعارض لديهم كل سنة وهم يعرفون جيداً ماذا يعني اتقان هذا الفن من الطيران .
يذكر أن فريق الصقور السعودية غادر ارض المملكة يوم الأحد الموافق 24 من رجب المنصرم في جولته الأوروبية والمشاركة في عدد من المعارض الدولية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Field marshal

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المزاج : عصبى
التسجيل : 07/03/2011
عدد المساهمات : 2141
معدل النشاط : 2567
التقييم : 407
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: :: الصــقور السـعودية تستلم شهادة غينس للأرقام القياسية ::   الأحد 24 يوليو 2011 - 20:49


نرجوا من الاخ ابطال الحرمين ان يتكرم بوضع المصدر

وتحيه الى صقور السعوديه الابطال

وشكراً
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابطال الحرمين

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 30
المهنة : باحث في العلوم الاستراتيجية والعسكرية
التسجيل : 24/07/2011
عدد المساهمات : 3188
معدل النشاط : 4645
التقييم : 866
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: :: الصــقور السـعودية تستلم شهادة غينس للأرقام القياسية ::   الأحد 24 يوليو 2011 - 21:17




هذا طبعا شعار المملكة العربية السعودية سيفين و نخــلة

المصدر
http://www.saudihawks.com
www.rsaf.gov.sa
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
MoHaMeD SaaD

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد :
العمر : 22
المهنة : مهندس بترول
التسجيل : 05/07/2011
عدد المساهمات : 1377
معدل النشاط : 909
التقييم : 17
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: :: الصــقور السـعودية تستلم شهادة غينس للأرقام القياسية ::   الأحد 24 يوليو 2011 - 23:42

تحياتى للفريق وللسعوديه الشقيقه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Abd_elrahman2011

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 31
المهنة : ( مدرس لغة فرنسية )
المزاج : لله الحمد والمنة
التسجيل : 09/02/2011
عدد المساهمات : 2609
معدل النشاط : 2521
التقييم : 144
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: :: الصــقور السـعودية تستلم شهادة غينس للأرقام القياسية ::   الإثنين 25 يوليو 2011 - 0:49

إلى الأمام دائما .. رفع الله أعلام المملكة العربية السعودية عالية خفاقة وجميع أعلام أهل السنة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اماراتي بلوك60

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
العمر : 21
المهنة : طالب اول ثاوني
المزاج : تعبان
التسجيل : 20/07/2011
عدد المساهمات : 223
معدل النشاط : 259
التقييم : -2
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: :: الصــقور السـعودية تستلم شهادة غينس للأرقام القياسية ::   الإثنين 25 يوليو 2011 - 9:51

مبروك

نرهب به عدو الله باذنه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
thelion10000

مـــلازم
مـــلازم



الـبلد :
العمر : 20
المهنة : طالب
المزاج : زي الزفت
التسجيل : 19/07/2010
عدد المساهمات : 613
معدل النشاط : 596
التقييم : 1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: :: الصــقور السـعودية تستلم شهادة غينس للأرقام القياسية ::   الإثنين 25 يوليو 2011 - 9:52


فالحين وفرحانين فقط في عمل اكبر فطيره واكبر تورته واكبر طبق واكبر علبه حلاوه واكبر ساعه واكبر برج واكبر علم واكبر صنية للخراف في العالم

لماذا لا نرى الغرب يتسابق لدخول جينيس؟؟؟ فامريكا تدخل باكبر هامبورجر وسويسرا تدخل باكبر شوكولاتي والروس باكبر صنية اكل وهكذا!! عشان يدخلو موسوعة جينيس

بالمناسبه لموضوع الساعه نسيت مافائدتها؟؟؟ كل الناس معاهم ساعات او موبايل وفيه الساعه ولما اشتري ساعه من المانيا بالمليارات ده معناه ان المانيا متقدرش تعملها؟؟؟
محركات الساعه المانيه لماذا لا تضعها المانيا عندهم؟؟؟

السبب الواضح انهم بياخدو الفلوس على قفا العرب فقط
كل ده ميساويش اي لازمه بالنسبالهم عفوا اقصد يمثل اهميه كبيره لهم عشان يبيعولنا اكبر كمية دقيق عشان نعمل اكبر تورته واقوى محركات واغلاها عشان اكبر ساعه واضخم كمية خرسانه ومواد بناء عشان اكبر برج
هو ده اللي انتو فيه زدتو ايه؟؟ عفوا اقصد نقصتو ايه عشان مفيش اجابه
اجابة نقصنا فلوسنا وعلى راي المثل بيقول اللي معاه قرش محيره يجيب حمام ويطيره




عدل سابقا من قبل thelion10000 في الإثنين 25 يوليو 2011 - 15:23 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ahmed.basha

مـــلازم أول
مـــلازم أول



الـبلد :
العمر : 26
التسجيل : 16/03/2011
عدد المساهمات : 795
معدل النشاط : 813
التقييم : 5
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: :: الصــقور السـعودية تستلم شهادة غينس للأرقام القياسية ::   الإثنين 25 يوليو 2011 - 11:57

ماشاء الله مبروك لكل الاخوه السعوديين

اضافه قويه باذن الله لجيش عربى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
vipersoviper

مـــلازم
مـــلازم



الـبلد :
التسجيل : 01/09/2009
عدد المساهمات : 690
معدل النشاط : 728
التقييم : 71
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: :: الصــقور السـعودية تستلم شهادة غينس للأرقام القياسية ::   الإثنين 25 يوليو 2011 - 14:38

ماشاء الله مبروك لكل الاخوه السعوديين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عويضه العقلا

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
العمر : 39
المهنة : ملفات مدني
المزاج : طبيعي
التسجيل : 09/06/2010
عدد المساهمات : 232
معدل النشاط : 227
التقييم : 7
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: :: الصــقور السـعودية تستلم شهادة غينس للأرقام القياسية ::   الإثنين 25 يوليو 2011 - 15:31

الحمد لله وبعد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نهنئ خادم الحرمين الشريفين ونقول

ألف ألف مبروك للوطن والمواطن السعودي والعربي على هذا الإنجاز العظيم )(العقلا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابطال الحرمين

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 30
المهنة : باحث في العلوم الاستراتيجية والعسكرية
التسجيل : 24/07/2011
عدد المساهمات : 3188
معدل النشاط : 4645
التقييم : 866
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: :: الصــقور السـعودية تستلم شهادة غينس للأرقام القياسية ::   الإثنين 25 يوليو 2011 - 19:33


الاخ thelion10000

يعجبني فيك مشاعرك بالصحوة العربية و انتقادك الاذع و اتمنى ان يكون من مبدا المحبة لـ اخوانك السعوديين
و جميع المسلمين و العرب
لكن راح اعلق على بعض الاشياء ممكن اقدر ازيل غبار اشياء و معقتدات مغلوطة

بالنسبة لفريق الصقور السعودية
يعتبر هذا الفريق نخبة من القوات الجوية الملكية السعودية مخصصة للعروض الجوية التي تنشىء في جميع دول العالم هو مرآه لقدرات السلاح الجوي السعودي و الفكرة تكمن في الاحترافية و المهارات التي يكتسبها الفريق من التدريب و الخبرات العملية و المنافسة مع قوات جوية عالمية
و ممكن فهمت موضوع غينيس بشكل خاطىء فـ القصد ليس التفشخر و التباهي ولكن عزة للدول العربية كلها و هذا الجائزة تحصل عليه من لجنة مختصة و لم تسعى القوات الجوية للحصول عليها يعني ممكن تكون امريكا او المانيا او بريطانيا هي الفائزة بهذه الجائزة فـ الاجدار ان تكون مسرورا بهذا الحدث العربي

بالنسبه لموضوع الساعه و اعتقد انك تقصد ساعة الملك عبد العزيز في الحرم المكي
العالم يتغير يا اخي الكريم الدول تتنافس في التقنية و التمنية و القوة الاقتصادية اكثر من القوة العسكرية و هذا معالم اسلامي يفتخر فيه كل مسلم و اثار حفظية الكره من اعداء الاسلام و تصدر صفحات الجرائد الامريكية على انها منافسة اسلامية متطرفة للتغير مقارنة مع ساعة لندن

من برايك لندن ولا مكـة المكرمة ؟

الله يعيطك العافيه و يجيزك بالخير و جميع اخوننا المسلمين



عدل سابقا من قبل ابطال الحرمين في الإثنين 25 يوليو 2011 - 19:37 عدل 2 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الخبير العسكري

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
المهنة : القوات الجويه الملكيه السعوديه
التسجيل : 13/05/2011
عدد المساهمات : 77
معدل النشاط : 49
التقييم : 3
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: :: الصــقور السـعودية تستلم شهادة غينس للأرقام القياسية ::   الإثنين 25 يوليو 2011 - 19:35

تألق لافت للقوات الجويه في الداخل والخارج ..والاعلام البريطاني أبدى اعجابه الشديد باحترافية الجويه السعوديه ..



انا يوميا اشوف عدد كبير جدا يعتبرون مواهب واساطير ..بالتوفيق للامه الاسلاميه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
البحرية عز وحرية

مقـــدم
مقـــدم



الـبلد :
المهنة : محامي
المزاج : مصدع
التسجيل : 22/06/2011
عدد المساهمات : 1126
معدل النشاط : 1060
التقييم : 43
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: :: الصــقور السـعودية تستلم شهادة غينس للأرقام القياسية ::   الإثنين 25 يوليو 2011 - 19:45

@ابطال الحرمين كتب:

الاخ thelion10000

يعجبني فيك مشاعرك بالصحوة العربية و انتقادك الاذع و اتمنى ان يكون من مبدا المحبة لـ اخوانك السعوديين
و جميع المسلمين و العرب
لكن راح اعلق على بعض الاشياء ممكن اقدر ازيل غبار اشياء و معقتدات مغلوطة

بالنسبة لفريق الصقور السعودية
يعتبر هذا الفريق نخبة من القوات الجوية الملكية السعودية مخصصة للعروض الجوية التي تنشىء في جميع دول العالم هو مرآه لقدرات السلاح الجوي السعودي و الفكرة تكمن في الاحترافية و المهارات التي يكتسبها الفريق من التدريب و الخبرات العملية و المنافسة مع قوات جوية عالمية
و ممكن فهمت موضوع غينيس بشكل خاطىء فـ القصد ليس التفشخر و التباهي ولكن عزة للدول العربية كلها و هذا الجائزة تحصل عليه من لجنة مختصة و لم تسعى القوات الجوية للحصول عليها يعني ممكن تكون امريكا او المانيا او بريطانيا هي الفائزة بهذه الجائزة فـ الاجدار ان تكون مسرورا بهذا الحدث العربي

بالنسبه لموضوع الساعه و اعتقد انك تقصد ساعة الملك عبد العزيز في الحرم المكي
العالم يتغير يا اخي الكريم الدول تتنافس في التقنية و التمنية و القوة الاقتصادية اكثر من القوة العسكرية و هذا معالم اسلامي يفتخر فيه كل مسلم و اثار حفظية الكره من اعداء الاسلام و تصدر صفحات الجرائد الامريكية على انها منافسة اسلامية متطرفة للتغير مقارنة مع ساعة لندن

من برايك لندن ولا مكـة المكرمة ؟

الله يعيطك العافيه و يجيزك بالخير و جميع اخوننا المسلمين






117 117 117 لا الاخ ثيليون انتقاده فقط صادر من محبة ليس اكثر فهو ونحن وكل العرب الشرفاء نريد التطور الصناعي والعلمي والثقافي والعودة لزمن العروبة الحقيقة عندما يذكر اسم العربي يهتز العالم باسره تقديرا واحتراما
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

:: الصــقور السـعودية تستلم شهادة غينس للأرقام القياسية ::

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين