أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

استشهاد عنصرين وإصابة ضابطين بعد تعرض حافلة تقلهم لهجوم من مجموعة إرهابية مسلحة

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 استشهاد عنصرين وإصابة ضابطين بعد تعرض حافلة تقلهم لهجوم من مجموعة إرهابية مسلحة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مواطن عربي سوري

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
العمر : 26
المهنة : طالب
المزاج : مروق رغم كل شي
التسجيل : 15/07/2011
عدد المساهمات : 171
معدل النشاط : 179
التقييم : -13
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: استشهاد عنصرين وإصابة ضابطين بعد تعرض حافلة تقلهم لهجوم من مجموعة إرهابية مسلحة   الجمعة 22 يوليو 2011 - 0:58


حمص-سانا

صرح مصدر عسكري إن مجموعة إرهابية مسلحة استهدفت صباح أمس حافلة للجيش تقل عدداً من رجال القوات المسلحة إلى أماكن عملهم بالرشاشات والأسلحة الثقيلة من البساتين المحيطة بطريق حمص-حلب الدولي قبل مدخل بلدة الرستن بحوالي 2 كم ما أسفر عن استشهاد الرقيب أول عيسى جودت العلي والرقيب أول وائل عباس الحسين وإصابة كل من العقيد غياث عباس عاقل والرائد معن يوسف بجروح بليغة.

وأكد المصدر أن أي استهداف لعناصر الجيش والقوات المسلحة هو استهداف لكرامة الوطن وكبريائه وأمنه واستقراره وان الرد سيكون حازما وحاسما على كل من يفكر باستهداف قواتنا المسلحة رمز عزة الوطن وإبائه.

كما استشهد في حي باب السباع بحمص أمس النقيب حيان محمود إبراهيم ومجند من قوات حفظ النظام ومدني برصاص المجموعات الإرهابية المسلحة.

وذكر مراسل سانا في حمص أن أربعين شخصا أصيبوا برصاص هذه المجموعات في منطقتي المريجة وباب السباع منهم 32 عنصراً من قوات حفظ النظام وثمانية مدنيين.

واستدعى انتشار هذه المجموعات وقيامها بقطع الطرق في هاتين المنطقتين وإطلاق النار تدخل وحدات من الجيش لإجراء عمليات تمشيط وبحث عن عناصر هذه المجموعات التي ارتكبت جرائم القتل والتخريب وروعت المواطنين حيث تم إلقاء القبض على عدد من أفرادها.

مصابون من الجيش والأمن يروون تفاصيل اعتداءات المجموعات الارهابية المسلحة عليهم في حمص

وروى عدد من مصابي الجيش وقوات الأمن والشرطة الذين استهدفتهم المجموعات الارهابية المسلحة في مدينة حمص أمس تفاصيل الاعتداءات التي طالتهم على يد تلك العصابات المجرمة.

وقال الرائد معن يوسف في حديث للتلفزيون السوري: لقد تعرضنا لإطلاق نار كثيف قبل مدخل بلدة الرستن بحوالي 2 كم وحاولت أن أرى مصدر إطلاق النار لكنني لم استطع تحديد الاتجاه لكثافة النيران.

من جهته قال أحد جرحى عناصر الجيش.. تعرضنا لكمين مسلح من قبل مجموعة إرهابية عندما كنا نقوم بواجبنا في منطقة القصير حيث أطلقت النار بشكل كثيف وعشوائي.

وقال جريح آخر.. تعرضت للإصابة بطلق ناري من قبل قناص في منطقة بابا عمرو في حمص عندما كنت أقف في نقطة لدورية تقوم بمهمتها في حفظ الأمن وتسهيل حركة المواطنين والموظفين موضحا أن المجموعات الإرهابية المسلحة استمرت بإطلاق النار من الساعة الرابعة والنصف فجرا حتى العاشرة صباحا.

وأكد جريح ثالث أن التنظيمات الإرهابية المسلحة أطلقت النار على القوى الامنية وقوات الجيش والشرطة من أسطح المنازل واستخدمت أنواعا مختلفة من الأسلحة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

استشهاد عنصرين وإصابة ضابطين بعد تعرض حافلة تقلهم لهجوم من مجموعة إرهابية مسلحة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين