أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

عمر عفيفي يكذب العيسوي ويذكرالمدربين للقناصين بالاسم

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 عمر عفيفي يكذب العيسوي ويذكرالمدربين للقناصين بالاسم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
خير جنود الارض

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
المزاج : واقعي جدا لا احب تصوير الامور باشكال ورد
التسجيل : 17/02/2011
عدد المساهمات : 1736
معدل النشاط : 1860
التقييم : 44
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: عمر عفيفي يكذب العيسوي ويذكرالمدربين للقناصين بالاسم   الإثنين 18 يوليو - 20:46

عمر عفيفي يكذب العيسوي ويذكرالمدربين للقناصين بالاسم





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
raed1992

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 24
المهنة : Junior Android Developer
المزاج : جميل ولذيذ طول ما انت بعيد عن مصر...هااك
التسجيل : 18/09/2010
عدد المساهمات : 7248
معدل النشاط : 6826
التقييم : 303
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: عمر عفيفي يكذب العيسوي ويذكرالمدربين للقناصين بالاسم   الإثنين 18 يوليو - 21:29

عمر عفيفى
قبل ما اشوف الفيديو عمر عفيفى شخصيه معروفه
انسان مخرف وكل المصريين يعرفونه ويعرفون ماذا يفعل
الشئ ده قاعد فى امريكا وبيتكلم من هناك

شئ عبيط
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
adel abdelrhman

مســـاعد أول
مســـاعد أول



الـبلد :
التسجيل : 05/04/2011
عدد المساهمات : 572
معدل النشاط : 591
التقييم : 13
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: عمر عفيفي يكذب العيسوي ويذكرالمدربين للقناصين بالاسم   الإثنين 18 يوليو - 22:21

ده راجل أنا مش بثق في كلامه نهائيا
بيبرطع في فلوس أمريكا
وجاي يعمل علينا مناضل وثورجي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد علام

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
المزاج : كلنا من اجل مصر
التسجيل : 21/02/2010
عدد المساهمات : 12009
معدل النشاط : 11382
التقييم : 863
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: عمر عفيفي يكذب العيسوي ويذكرالمدربين للقناصين بالاسم   الأربعاء 20 يوليو - 0:43

اولا : حدد مصدر معلوماتك ياسيد عمر .

ثانيا : بالتأكيد هذا المصدر مصري ، فلماذا لم يقدم بلاغا للنائب العام طالما كان متأكدا من دعواه ؟.

ثالثا : انت اتيت بمبني لا ادري حقيقة ان كان هو مبني الادارة العامة لمكافحة الارهاب ام لا ؟ ولكن علي فرضية انه كذلك فمن الممكن ان اتي بصورة لرئاسة مجلس المدينة التي اعيش فيها في الجوجل ايرث وادعي اننا نتدرب فيها علي القنص ايضا ، بل نصنع فيها قنابل نووية .

رابعا : لماذا حولت الموضوع من تبعية القناصين في ميدان التحرير لوزارة الداخلية ، الي هل هم موجودين ام لا ؟ .

خامسا : هل لايوجد قناصات في مصر لاستيرادها من اسرائيل ، وكيف عرفت بقدوم الطائرات الهيلكوبتر الي مصر ؟ وكيف يكون هناك قناصين مدربين ومتعاملين مع اسلحتهم باحتراف ثم تمددهم بقناصات اخري ؟ .

سادسا : ما أسهل ان اقول انك مدرب علي يد ضابط الموساد الاسرائيلي اسحاق يعقوبيان ، وضابط السي اي اية الامريكي جاك ادوارد .

سابعا : ارفض اعتبار كل قتلي ثورة يناير شهداء ، فكل منهم مات علي نيته والله اعلم بها ، ومنهم من مات وهو يحاول اقتحام قسم لتهريب المساجين والاسلحة ومنهم من مات وهو يحاول الاعتداء علي المواطنين .

ثامنا : اذا كنت لاتخشي من احد حقيقة وتؤمن بأن رزقك الله علي الله تعال الي مصر وبلغ ماتقوله للنائب العام .

تاسعا : فعلا انت رجل تتكلم عن امور تهم الوطن مثل الفيا.... والبر...

عاشرا : ادعوك مرة اخري في النهاية ان تعود الي مصر وتقاتل معركتك من هنا اذا كنت علي حق .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
خير جنود الارض

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
المزاج : واقعي جدا لا احب تصوير الامور باشكال ورد
التسجيل : 17/02/2011
عدد المساهمات : 1736
معدل النشاط : 1860
التقييم : 44
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: عمر عفيفي يكذب العيسوي ويذكرالمدربين للقناصين بالاسم   الأربعاء 20 يوليو - 0:57

انا الصارحة شوف احد المختصين في قناة روسيا اليوم يتهم الولايات المتحدة بانها هيا من نصح باستعمال القناصين يا اخي قناصين في مصر وتونس منذ متى تستعمل الدول القناصين من اجل تفريق المتظاهرين 5
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
TAREKS

جــندي



الـبلد :
التسجيل : 20/04/2011
عدد المساهمات : 8
معدل النشاط : 10
التقييم : 1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: عمر عفيفي يكذب العيسوي ويذكرالمدربين للقناصين بالاسم   الأربعاء 20 يوليو - 6:49

يا عم عمر عفيفي دا عايز يعمل فتنه وخ تعبان اصلا دا كان بيقول انا هقعد مع مبارك 40 يوم اجيب كل الفلوس الي اسرقت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sherief

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
التسجيل : 26/07/2008
عدد المساهمات : 134
معدل النشاط : 116
التقييم : -2
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: عمر عفيفي يكذب العيسوي ويذكرالمدربين للقناصين بالاسم   الأربعاء 20 يوليو - 7:18

فى احدى المرات سمعت مكالمه له وكان بلال فضل ضيف فى ذلك البرنامج وقال له نصاً ارجوك ان كان لك نصائح او اتهامات ارجو ان توجهها من مصر وان تاتى الى مصر ووعد بلال فضل انه اتى فى اليوم التالى الى مصر ذلك كان عقب تنحى مبارك اى مايصل الى السته اشهر تقريباً ومع ذلك يصر على الاتهام والممارسات من الخارج الكثير من علامات الاستفهام حول رجل اعطى للناس مقار غرف عمليات القوات المسلحه وحرضهم على مهاجمتها انا سمعته يقول ذلك بنفسى.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
KiM

مـــلازم أول
مـــلازم أول



الـبلد :
المهنة : Aviation Officer
المزاج : رايــــــــــــــــــق
التسجيل : 02/05/2011
عدد المساهمات : 748
معدل النشاط : 812
التقييم : 12
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: عمر عفيفي يكذب العيسوي ويذكرالمدربين للقناصين بالاسم   الأربعاء 20 يوليو - 8:36

مش بصدق الراجل ده ولكنى متأكد من وجود القناصه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
AK47M60

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
العمر : 24
التسجيل : 29/04/2011
عدد المساهمات : 1838
معدل النشاط : 1259
التقييم : 33
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: عمر عفيفي يكذب العيسوي ويذكرالمدربين للقناصين بالاسم   الأربعاء 20 يوليو - 10:32

ده عيل تيييييت قاعد فى اوضه وهوا اللى بيحرك المظاهرات فى كل حته فى البلد
للعلم انا عندى الاكونت بتاعه على الفيس ولو دخلتم وبعتوا له طلب هيقبل
واتفرج هتلاقى اى مظاهرة فى اى مكان فى البلد هوا عارفها
من خلال اوضه فيها 4 اجهزة كمبيوتر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
maska

مـــلازم أول
مـــلازم أول



الـبلد :
المزاج : حذر جدااااااااااااااااااااا
التسجيل : 11/07/2009
عدد المساهمات : 700
معدل النشاط : 783
التقييم : 9
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: عمر عفيفي يكذب العيسوي ويذكرالمدربين للقناصين بالاسم   الأربعاء 20 يوليو - 17:43

انا ليه صديق برتبت مقدم شرطه كان اخد المركز الرابع على الجمهوريه فى القنص والله العظيم................ اما عمر عفيفى فهو بصح ينطبق عليه المثل ( المجانين فى نعيم)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

عمر عفيفي يكذب العيسوي ويذكرالمدربين للقناصين بالاسم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الصور والأفلام العسكرية - Photos & Videos-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين