أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

هل كان النظام السوري عميلاً لامريكا ؟؟

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 هل كان النظام السوري عميلاً لامريكا ؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
falcon2011

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
التسجيل : 16/06/2011
عدد المساهمات : 199
معدل النشاط : 198
التقييم : 9
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: هل كان النظام السوري عميلاً لامريكا ؟؟   الخميس 14 يوليو 2011 - 14:57

في المقطع التالي يطرح تساؤل هل حافظ الأسد كان عميل لأمريكا و إسرائيل؟ الاجابه كانت واضحه وشافيه من احد اركان النظام وشاهد من أهله



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sniper aleppo

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
العمر : 32
المهنة : مدير
المزاج : سيئ
التسجيل : 19/06/2011
عدد المساهمات : 172
معدل النشاط : 93
التقييم : 1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: هل كان النظام السوري عميلاً لامريكا ؟؟   الخميس 14 يوليو 2011 - 15:01

اخوي النظام السوري هو اكثر الانظمة العربية خيانة للقضية العربية
وله كيف برأيك ضاع الجولان ؟
و لواء اسكندرون ؟
شاطر بس علينا
أأسود علينا وارانب مع ليبرمان ؟
التكملة في التوقيع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جزر المحيط

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 17/04/2011
عدد المساهمات : 2062
معدل النشاط : 2181
التقييم : 35
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: هل كان النظام السوري عميلاً لامريكا ؟؟   الخميس 14 يوليو 2011 - 15:02

إعلان سقوط القنيطرة ... من كان وزير الدفاع في سوريا ؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
falcon2011

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
التسجيل : 16/06/2011
عدد المساهمات : 199
معدل النشاط : 198
التقييم : 9
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: هل كان النظام السوري عميلاً لامريكا ؟؟   الخميس 14 يوليو 2011 - 15:03

@sniper aleppo كتب:
اخوي النظام السوري هو اكثر الانظمة العربية خيانة للقضية العربية
وله كيف برأيك ضاع الجولان ؟
و لواء اسكندرون ؟
شاطر بس علينا
أأسود علينا وارانب مع ليبرمان ؟
التكملة في التوقيع

عزيزي الشمس لا تغطى بغربال انما لابد ان يعلم بعض المغيبين او المضحوك عليهم ان هناك شعب برئ يئن تحت وطأة هذا النظام الفاسد ويجب اقتلاعه من جذوره .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sniper aleppo

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
العمر : 32
المهنة : مدير
المزاج : سيئ
التسجيل : 19/06/2011
عدد المساهمات : 172
معدل النشاط : 93
التقييم : 1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: هل كان النظام السوري عميلاً لامريكا ؟؟   الخميس 14 يوليو 2011 - 15:07

@falcon2011 كتب:
@sniper aleppo كتب:
اخوي النظام السوري هو اكثر الانظمة العربية خيانة للقضية العربية
وله كيف برأيك ضاع الجولان ؟
و لواء اسكندرون ؟
شاطر بس علينا
أأسود علينا وارانب مع ليبرمان ؟
التكملة في التوقيع

عزيزي الشمس لا تغطى بغربال انما لابد ان يعلم بعض المغيبين او المضحوك عليهم ان هناك شعب برئ يئن تحت وطأة هذا النظام الفاسد ويجب اقتلاعه من جذوره .

صدقت اخوي وأحلا تقييم الك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sniper aleppo

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
العمر : 32
المهنة : مدير
المزاج : سيئ
التسجيل : 19/06/2011
عدد المساهمات : 172
معدل النشاط : 93
التقييم : 1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: هل كان النظام السوري عميلاً لامريكا ؟؟   الخميس 14 يوليو 2011 - 16:00

@صقر اسود كتب:
اجابتي هي لا
هو من اسوء الانظمة العربية على الاطلاق
لكن ليس عمييييييييييييييييييييل لاسرائيل وامريكا
اخوي صقر
ولله انه عميل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الدول العربية المتحدة

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 25
المهنة : مهندس شبكات اتصال وتقني كمبيوتر
المزاج : اكره الديكتاتورية العربية
التسجيل : 22/05/2011
عدد المساهمات : 2324
معدل النشاط : 2652
التقييم : 23
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: هل كان النظام السوري عميلاً لامريكا ؟؟   الخميس 14 يوليو 2011 - 16:23

الثوراة العربية تكشف المستور ...........
وقبله لم يكن افضل
زين العابدين وحسني مبارك كلهم خونه للاسف .. القذاقي وعبد الله صالح مجانين والاسد كمان

والايام القادمة يظهر على حقيقة بشار القط
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ديما

مســـاعد أول
مســـاعد أول



الـبلد :
العمر : 29
التسجيل : 26/12/2010
عدد المساهمات : 582
معدل النشاط : 658
التقييم : -11
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: هل كان النظام السوري عميلاً لامريكا ؟؟   الخميس 14 يوليو 2011 - 16:25

اريد جواب بسيط الفيتو الروسي والصين الى الان لصالح سوريا لماذا ؟؟

لن ننسا قوة الكي جي بي يعني احبائي

وقوة المخابرات الصينية التي في فترة خاضة حرب مفتوحه مع مخابرات العدو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
nader7y7

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
العمر : 27
المهنة : طالب في كلية العلوم السياسية
المزاج : ياسمين الشام
التسجيل : 12/06/2011
عدد المساهمات : 121
معدل النشاط : 114
التقييم : -6
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: هل كان النظام السوري عميلاً لامريكا ؟؟   الخميس 14 يوليو 2011 - 19:14

حقدكم الاعمى يضرب على عقولكم
كيف تعبرونه عميل وهو الرئيس الوحيد الذي لم يزر البيت الابيض
يكفي كذب على انفسكم
تذكروا حرب اكتوبر و حرب لبنان وحرب تموز وتحرير الجنوب
كيف هذا وهو الذي يدعم حماس
يكفي مسخرة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
The Ghost ViP

مســـاعد أول
مســـاعد أول



الـبلد :
التسجيل : 01/04/2011
عدد المساهمات : 550
معدل النشاط : 467
التقييم : 3
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: هل كان النظام السوري عميلاً لامريكا ؟؟   الخميس 14 يوليو 2011 - 19:30

الله اعلم ان كان عميل او لا

ولكن وجهة نظري انه ليس عميل

ولكنه يريد ان يحافظ علي السلطه باي طريقه كان مثل ابيه

سواء بقتل شعبه سواء ببيع الجولان

باي شئ يحافظ به علي سلطته

تحياتي

^_^
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
The Ghost ViP

مســـاعد أول
مســـاعد أول



الـبلد :
التسجيل : 01/04/2011
عدد المساهمات : 550
معدل النشاط : 467
التقييم : 3
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: هل كان النظام السوري عميلاً لامريكا ؟؟   الخميس 14 يوليو 2011 - 20:43

@صقر اسود كتب:
@The Ghost ViP كتب:
الله اعلم ان كان عميل او لا

ولكن وجهة نظري انه ليس عميل

ولكنه يريد ان يحافظ علي السلطه باي طريقه كان مثل ابيه

سواء بقتل شعبه سواء ببيع الجولان

باي شئ يحافظ به علي سلطته

تحياتي

^_^
اقتباس :
اجابتي هي لا
هو من اسوء الانظمة العربية على الاطلاق
لكن ليس عمييييييييييييييييييييل لاسرائيل وامريكا

مش مشكله اذا تشابهت وجهات النظر 3

تحياتي

^_^
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اعدام ميت

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المزاج : ربى الله .... وليس امريكا
التسجيل : 06/03/2011
عدد المساهمات : 3728
معدل النشاط : 3221
التقييم : 167
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :



مُساهمةموضوع: رد: هل كان النظام السوري عميلاً لامريكا ؟؟   الخميس 14 يوليو 2011 - 20:52

دعونا نتكلم بموضوعية

يا أخى سنايبر البو

لا اعلم حقيقة هل انت سورى ام ماذا

ليس لكلامك عن النظام ولكن السورى له كرامة ولن يقول رأيا يقلل من شأن وطنه

وانما يفرق بين الحكومات والشعوب.

الجيش السورى له بطولات لن ينكرها الا من هو ليس سوريا بالتأكيد .

وله ايضا سقطات تحدث الأن بسبب تحكم البعثيون والعلويون به .

ولكن نأتى للتحليل .

ان كنت عميلا مثلا ووجدت حياتك على المحك فستكون حياتك اهم من عمالتك

اى ان النظام السورى يهتم بحياته ووجوده فقط لاغير

لا يهتم بالشعب وليس عميلا الا لنفسه .

حرب على الجولان = تهديد لوجوده

حرب على لواء الاسكندرون = تهديد لوجوده

البعث والعلويون دولة داخل الدولة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
falcon2011

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
التسجيل : 16/06/2011
عدد المساهمات : 199
معدل النشاط : 198
التقييم : 9
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: هل كان النظام السوري عميلاً لامريكا ؟؟   الخميس 14 يوليو 2011 - 23:10

DIMA كتب:
اريد جواب بسيط الفيتو الروسي والصين الى الان لصالح سوريا لماذا ؟؟

لن ننسا قوة الكي جي بي يعني احبائي

وقوة المخابرات الصينية التي في فترة خاضة حرب مفتوحه مع مخابرات العدو


بكل بساطه ايران تعدهم بدور اكبر وسيطره على الشرق الاوسط وسقوط النظام السوري يعني نهاية حلم ايراني خطط له سنين طويله وكذلك انطفاء شعلة حزب اللات لذلك من المهم لو رغبت روسيا والصين في السيطره على الشرق الاسط يجب ان تكون ايران هي الاداة التي تنفذ الخطه والكل يخطط على نفط الشرق الاوسط وايران تعدهم بتحقيق هدفهم مقابل السماح لها باقامة الهلال الشيعي المزعوم وكل ذلك على حساب الشعوب الاسلاميه .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
falcon2011

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
التسجيل : 16/06/2011
عدد المساهمات : 199
معدل النشاط : 198
التقييم : 9
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: هل كان النظام السوري عميلاً لامريكا ؟؟   الخميس 14 يوليو 2011 - 23:14

@nader7y7 كتب:
حقدكم الاعمى يضرب على عقولكم
كيف تعبرونه عميل وهو الرئيس الوحيد الذي لم يزر البيت الابيض
يكفي كذب على انفسكم
تذكروا حرب اكتوبر و حرب لبنان وحرب تموز وتحرير الجنوب
كيف هذا وهو الذي يدعم حماس
يكفي مسخرة


ليس حقداُ بكل كلام احد اركان النظام ( مصطفى طلاس ) هو من يقول الا ان كان كاذب ويضحك علينا 6

بخصوص حديثك عن بشار الفيديو التالي يجيب على بعض التساؤلات وليس بالضرورة زيارة واشنطن لاثبات العماله



وجهة نظره في حماس في اخر المقطع ( يبيع حماس مقابل قطع غيار للطائرات وطياره خاصه -- هؤلاء هم الخونه من بعض العربان يبيبعون الارض والعرض مقابل المال )

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
batdrakola

رائـــد
رائـــد



الـبلد :
المهنة : بتعلم فى حب مصر
المزاج : فداكى روحى يا مصر
التسجيل : 30/04/2011
عدد المساهمات : 918
معدل النشاط : 879
التقييم : 24
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: هل كان النظام السوري عميلاً لامريكا ؟؟   الجمعة 15 يوليو 2011 - 0:01

يا أخوتى لو تلاحظوا أن كل رؤساء العرب والغرب بينهم علاقات دبلوماسية وبروتوكول ويجتمعون فى أجتماعات ومجالس سرية لا يعلمها ءالا لله لماذا هذه الأجتماعات يتم فيها الحورات سرية ليست فى ندوة صحفية .كل مانعلمه أن فولان ألتقى بفولان هذا نظام سرى عالمى لماذا لا يكون فى النور والوضوح كل رؤساء العالم بينهم مجتمعات سرية لايعلمها ءالا لله فمن الذى يتحكم فى هذه المجتمعات. لله خلق الكون ووضع له نظام ليسير أذا لكل شيىء نظام يحكمه (من يحكم رؤساء العالم ويعطيه الأوامر ويتحكم فى فترة حكمه) أعقلوها و وراجعوا أن الدول العظمة أو القيادية المسيطرة على العالم هى المسيطرة .ولهم رئيس يتحكم فى الأقتصاد والموارد وله الكلمة هو(أسرائيل)أغنياء العالم تتحكم فى أمريكا و الأتحاد الأوربى وكل نفس ضعيفة يسهل السيطرة عليها وللأسف حكمنا العرب نفوسهم ضعيفة أيضا كبقية العالم (الدور علينا نحن ما موقفنا )أعتقد أن نفوسنا ليست ضعيفة بدليل أجتماعنا فى المنتدى فتقريبا لكل منا شراهة فى شىء نجتمع من أجله مثل السرب ولكن نحن محتاجين الخطوة .............................................شكرا
(خير اجناد الأرض ) نحن قادمون
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الدول العربية المتحدة

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 25
المهنة : مهندس شبكات اتصال وتقني كمبيوتر
المزاج : اكره الديكتاتورية العربية
التسجيل : 22/05/2011
عدد المساهمات : 2324
معدل النشاط : 2652
التقييم : 23
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: هل كان النظام السوري عميلاً لامريكا ؟؟   الجمعة 15 يوليو 2011 - 0:35

هذا النفط الي عنا كان نقمة علينا اكثر من النعم الي بجيبها

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جزر المحيط

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 17/04/2011
عدد المساهمات : 2062
معدل النشاط : 2181
التقييم : 35
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: هل كان النظام السوري عميلاً لامريكا ؟؟   الجمعة 15 يوليو 2011 - 3:20

النفط ام الحكام ؟؟؟ وخدمت المصالح من ايران حتى امريكا ؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احمد كشكي

مقـــدم
مقـــدم



الـبلد :
العمر : 26
التسجيل : 02/08/2010
عدد المساهمات : 1030
معدل النشاط : 1037
التقييم : 26
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: هل كان النظام السوري عميلاً لامريكا ؟؟   الجمعة 15 يوليو 2011 - 3:27

بصوا عشان نكون صرحاء هو النظام السوري من اسوأ الانظمة ولكنه ليس عميل بمعنى الكلمة لامريكا
ولكنه يماشي رغبات امريكا فلو حاول استرجاع الجولان بالقوة التي باعها نظام ابوه لهم لكانت امريكا دكته واخرجته من الحكم ولذلك هو يماشي امريكا حتى لا يكون الكرسي في خطر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
A lion Bet

مســـاعد
مســـاعد



الـبلد :
المهنة : و أنت مالك ؟
المزاج : إخفا من وشي الساعة دي
التسجيل : 24/04/2011
عدد المساهمات : 489
معدل النشاط : 436
التقييم : -3
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: هل كان النظام السوري عميلاً لامريكا ؟؟   الجمعة 15 يوليو 2011 - 4:07

شر البلية ما يضحك
عقبال باقي العملاء ان شاء الله ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
HarPooN

رقـــيب أول
رقـــيب أول



الـبلد :
العمر : 29
المهنة : التكنولوجيا
المزاج : الحمد لله كويس
التسجيل : 08/02/2011
عدد المساهمات : 366
معدل النشاط : 296
التقييم : 2
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: هل كان النظام السوري عميلاً لامريكا ؟؟   الجمعة 15 يوليو 2011 - 10:02

الشعب السوري محترم الراجل بيتكلم عن الرئيس وليس الشعب فالناس دي معروفين بالعماله من زمان بالذات ابنه بشار للشيعه لتنفيذ مخططات ايرانيه في المنطقه .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اوبزيرفر

مســـاعد أول
مســـاعد أول



الـبلد :
العمر : 49
المهنة : طبيب
المزاج : زهقان و طفشان
التسجيل : 16/10/2008
عدد المساهمات : 513
معدل النشاط : 413
التقييم : -15
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: هل كان النظام السوري عميلاً لامريكا ؟؟   الجمعة 15 يوليو 2011 - 10:35

اذا كان نظام الاسد عميلا لامريكا وهو تحت تهديد المحكمة الدولية و تحت مسمى دولة راعية للارهاب حسب لائحة اميركا و حصار عسكرى و اقتصادى - و دولة واجهت اسرائيل فى لبنان و سقط جنودها فيها و ترعى حركة الجهاد و مكاتب لحماس و تساند حزب الله و علاقتها بايران جيدة و حتى فنزويلا المناهضة لاميركا ؟؟


فماذ نسمى مبارك ؟؟و الملك السعودى عبدالله ؟ و الملك الاردنى الماسونى ؟؟ هل هؤلاء هم اعداء اميركا .؟؟؟؟؟؟؟

با امة ضحكت من جهلها الاممم












ملاحظة الى الاشراف :

خط الكتابة مكروسكوبى ..نرجو تعديل ضندوق الكتابة فى التعليق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الدول العربية المتحدة

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 25
المهنة : مهندس شبكات اتصال وتقني كمبيوتر
المزاج : اكره الديكتاتورية العربية
التسجيل : 22/05/2011
عدد المساهمات : 2324
معدل النشاط : 2652
التقييم : 23
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: هل كان النظام السوري عميلاً لامريكا ؟؟   الجمعة 15 يوليو 2011 - 11:28

@جزر المحيط كتب:
النفط ام الحكام ؟؟؟ وخدمت المصالح من ايران حتى امريكا ؟؟


اريد ان اخفف تهجمي على الحكام لاني اذا حكيت ملك من ملوك دول خليج
يجبي يقلي خليك بعيد عن بلدي

صدقت والله الحكام هم المشكلة مش النفط !!
ومن اليوم فليغضب من يغضب حكمنا هم البلاء وحكامنا هم العملاء
واولهم حكام الخليج الذين يستطيعون تدمير اميركا بدون حرب انما اقتصاديا !!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Su - 35

مقـــدم
مقـــدم



الـبلد :
العمر : 22
المهنة : طالب
المزاج : الحمد لله
التسجيل : 08/09/2010
عدد المساهمات : 1082
معدل النشاط : 1161
التقييم : 31
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: هل كان النظام السوري عميلاً لامريكا ؟؟   الجمعة 15 يوليو 2011 - 11:35

@اوبزيرفر كتب:
اذا كان نظام الاسد عميلا لامريكا وهو تحت تهديد المحكمة الدولية و تحت مسمى دولة راعية للارهاب حسب لائحة اميركا و حصار عسكرى و اقتصادى - و دولة واجهت اسرائيل فى لبنان و سقط جنودها فيها و ترعى حركة الجهاد و مكاتب لحماس و تساند حزب الله و علاقتها بايران جيدة و حتى فنزويلا المناهضة لاميركا ؟؟


فماذ نسمى مبارك ؟؟و الملك السعودى عبدالله ؟ و الملك الاردنى الماسونى ؟؟ هل هؤلاء هم اعداء اميركا .؟؟؟؟؟؟؟

با امة ضحكت من جهلها الاممم












ملاحظة الى الاشراف :

خط الكتابة مكروسكوبى ..نرجو تعديل ضندوق الكتابة فى التعليق

ما كلنا عارفين وخصوصا ملك الاردن ده معروف وابو كان كدة وجدة كان كدة وفاكرين لما فى حرب 48 والملك الخاين بتاع الاردن الى هو جد بتاع دلوقتى بعنا وخسرنا بس عادى نعمل اية حكام تييييييييت بس الشعوب هيا الى محترمة يعنى الشعب الاردنى شعب كويس وشريف لاكن الرئيس هو الى كدا فا ياريت محدش لما نكلم على دولة بتعتو ما يفتكرش اننا بنشتم فيها احنا بنقول على العملاء الرؤساء العرب.

تقبلو مرورى .....تحياتى ..عاشق الجيش المصرى

3 3 3
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جزر المحيط

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 17/04/2011
عدد المساهمات : 2062
معدل النشاط : 2181
التقييم : 35
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: هل كان النظام السوري عميلاً لامريكا ؟؟   الجمعة 15 يوليو 2011 - 13:23

مشكلتك يا يران تنسى شخصية الخميني الفرنسية ..

تخيل اسامة بن لادن من فرنسا ليحكم السعودية ..






اقتباس :
موضوع: رد: هل كان النظام السوري عميلاً لامريكا ؟؟ اليوم في 11:35




اذا
كان نظام الاسد عميلا لامريكا وهو تحت تهديد المحكمة الدولية و تحت مسمى
دولة راعية للارهاب حسب لائحة اميركا و حصار عسكرى و اقتصادى - و دولة
واجهت اسرائيل فى لبنان و سقط جنودها فيها و ترعى حركة الجهاد و مكاتب
لحماس و تساند حزب الله و علاقتها بايران جيدة و حتى فنزويلا المناهضة
لاميركا ؟؟


فماذ نسمى مبارك ؟؟و الملك السعودى عبدالله ؟ و الملك الاردنى الماسونى ؟؟ هل هؤلاء هم اعداء اميركا .؟؟؟؟؟؟؟

با امة ضحكت من جهلها الاممم











ملاحظة الى الاشراف :

خط الكتابة مكروسكوبى ..نرجو تعديل ضندوق الكتابة فى التعليق

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الطير الحر

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 25/06/2011
عدد المساهمات : 2832
معدل النشاط : 2897
التقييم : 310
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: هل كان النظام السوري عميلاً لامريكا ؟؟   الجمعة 15 يوليو 2011 - 13:45

كل هاته الانظمة ان لم تكن عميلة فهي تابعة لامريكا الكل يعرف ان كل هاته الانظمة فرضت على شعوبها فلا يوجد نظام خرج من صندوق الانتخابات كلها عبارة عن انقلابات او بتزوير من المخابرات و الجيش وكما يقول المثل المصري كلنا في الهوى سوى فلا احد يحق له الضحك على الاخر عندنا نقول البعير يضحك على عرورة خوه
http://www.youtube.com/watch?v=gN14qzFxvTA&NR=1
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

هل كان النظام السوري عميلاً لامريكا ؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين