أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

الشعب السوري يقتحم السفارة الامريكية في دمشق ردا على التدخل وسفارة ترد باطلاق الرصاص واستخدام العنف

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 الشعب السوري يقتحم السفارة الامريكية في دمشق ردا على التدخل وسفارة ترد باطلاق الرصاص واستخدام العنف

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
ديما

مســـاعد أول
مســـاعد أول



الـبلد :
العمر : 29
التسجيل : 26/12/2010
عدد المساهمات : 582
معدل النشاط : 658
التقييم : -11
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: الشعب السوري يقتحم السفارة الامريكية في دمشق ردا على التدخل وسفارة ترد باطلاق الرصاص واستخدام العنف    الثلاثاء 12 يوليو 2011 - 20:52

الشعب السوري يقتحم السفارة الامريكية في دمشق ردا على التدخل

الاجنبي الصهيوني في شوريا

وسفارة ترد باطلاق الرصاص واستخدام العنف







عدل سابقا من قبل DIMA في الثلاثاء 12 يوليو 2011 - 20:59 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ديما

مســـاعد أول
مســـاعد أول



الـبلد :
العمر : 29
التسجيل : 26/12/2010
عدد المساهمات : 582
معدل النشاط : 658
التقييم : -11
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الشعب السوري يقتحم السفارة الامريكية في دمشق ردا على التدخل وسفارة ترد باطلاق الرصاص واستخدام العنف    الثلاثاء 12 يوليو 2011 - 20:54

هذا هو الشعب السوري العظيم

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Shikamaru

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
التسجيل : 26/06/2011
عدد المساهمات : 97
معدل النشاط : 108
التقييم : 3
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الشعب السوري يقتحم السفارة الامريكية في دمشق ردا على التدخل وسفارة ترد باطلاق الرصاص واستخدام العنف    الثلاثاء 12 يوليو 2011 - 20:58

أحسن فليتعلم ذلك السفير المريكي الاحمق عدم التدخل في شؤون غيره
13 13
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
elbadry1985

نقـــيب
نقـــيب



الـبلد :
المهنة : محاسب
المزاج : الحمد لله
التسجيل : 18/04/2011
عدد المساهمات : 873
معدل النشاط : 829
التقييم : 9
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الشعب السوري يقتحم السفارة الامريكية في دمشق ردا على التدخل وسفارة ترد باطلاق الرصاص واستخدام العنف    الثلاثاء 12 يوليو 2011 - 22:21

هههههههه انهو شعب اللى بيداسوا بالدبابات ولا اللى بيموتوا من الرصاص لاحظ انته بتكلم ناس متعلمه مش جاهله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Mahmoud_EGY

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
العمر : 27
التسجيل : 05/02/2011
عدد المساهمات : 269
معدل النشاط : 211
التقييم : 3
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الشعب السوري يقتحم السفارة الامريكية في دمشق ردا على التدخل وسفارة ترد باطلاق الرصاص واستخدام العنف    الثلاثاء 12 يوليو 2011 - 22:26

تفتكرى الفوضى فى سوريا هاتخلص امتى ؟
خصوصا ان الجيش مع بشار تفتكرى اية الحل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ديما

مســـاعد أول
مســـاعد أول



الـبلد :
العمر : 29
التسجيل : 26/12/2010
عدد المساهمات : 582
معدل النشاط : 658
التقييم : -11
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الشعب السوري يقتحم السفارة الامريكية في دمشق ردا على التدخل وسفارة ترد باطلاق الرصاص واستخدام العنف    الثلاثاء 12 يوليو 2011 - 22:41

للاسف العلم ليس كل شيء في هذه الحياة

فالرسول صلى الله علة وسلم كان امي

ولاكن كوني مقيمة بسوريا واتجول بسوريا

دائما واذهب من محافظة الى محافظة بشكل مستمر ومتواصل

اعلم ماذا يجري واعلم ما هي المؤامرة التي تحاك ضد بلدي سوريا

كثيركم وصف النظام السوري بالعميل لامريكا ولم يلاحظ بان امريكا

لم توجه كلمة واحدة الى نظام اليمن او نظام البحرين او غيرة

وجميعكم لاحظ الخزلان والخيانة والعمالة من جهة كثير من القنوات الفضائية

مثل قناة قطر العميلة لامريكة والمتواطئة مع نظام الامير حمد التي يوجد على ارضة اكبر قاعده امريكية جوية

الذي بينه وبين امريكا علاقات حميمة وبينة وبين ليفني وبيرز قبلات كثيرة

ولنن ننسى ابدا كيف استعتنت قطر باسرائيل لاستضافة كاس العالم

ايضا جميعكم يسمع لناشر الفتن الشيخ العرعور وهم لا يعلمو انه من مزق الوطن العرب

ولملوماتكم العرعور كان وللاسف يمارس اللواطه اثناء تاديته للخدمه العسكرية في سوريا

وجميعكم نسي ان للصهاينة اسهم في قناة الجزيرة

لماذا امير قطر وشاهدو الفيديو لم تقم على ارضة ثورة بل قامة مكانها قاعدة جوية امريكية

لمن يريد ان يعرف منكم فل يشاهد الفيديو




ولماذا بشار الاسد لم تقم على ارضة قاعده امريكية وقامة بدل منها ثورة سلمية دخل اليها اشخاص مندسيين ومسلحين وقتلو الابرياء لمن يريد ان يعرف السبب علية مشاهدة الفيديو

هذا


وطبعا نريد منكم الحكم

على بشار الاسد وامير قطر وحسني مبارك في الفيديو

وبرايكم من قسم السودان ؟؟؟ قناة الجزيرة وقطر والعربية بكل جهوزيتهم لاستضافة

المنشقين والمتردين الذين قسمو السودان وماذا حصل بعد ان انقسم السودان انظرو

الى حكومة السودان الجنوبي تعترف باسرائيل وترفع العلم الاسرائيل على اراضيها

يالاالخيانة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
bo-7meed

مـــلازم أول
مـــلازم أول



الـبلد :
العمر : 22
المزاج : لا اله الا الله .... محمد رسول الله
التسجيل : 26/09/2009
عدد المساهمات : 736
معدل النشاط : 476
التقييم : 17
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الشعب السوري يقتحم السفارة الامريكية في دمشق ردا على التدخل وسفارة ترد باطلاق الرصاص واستخدام العنف    الثلاثاء 12 يوليو 2011 - 22:59

نعم بشار يرفض السلام على اولمرت في العلن ...... ولكنه يلحس ....
انا اصلا اتخنقت من الموضوع ده
اقسم بالله العظيم انا لا اريد الا مصلحه سوريا وشعب سوريا
وتأكدي يا ابله ديما ان مصلحه سوريا في رحيل هذا النظام
حرام احنا كنا عايشين عيشه احقر من الحيوانات كان اللي بيتكلم بيغتصبوه
انتو عندكم اللي بيتكلم بتغصبوه وبعدين تقتلوه اهذه حياه
كل الحكام العرب من حسني الى القذافي الى بشاار الى صالح الى حمد وكلهم ولاد كلب ويتفوق عليهم القذافي وعمو بشار حراام انت كده كأنك بتحكمي على شعبك بالموت وافتكري ان ربنا هيحاسب الناس دي كلها
نفس السي دي والكلام المحروق اللي بيحصل في سوريا كان بيحصل في مصر
ارهاب ..... حماس .... امريكا ... اجندات .... لان كل الانظمه العربيه انظمه حقيره بكل معنى الكلمه
** ** الاسد وكل الحكام العرب كلهم جميعا ...ضيعونا الله يسامحهم وجعلو ناس مضلله زيك تتكلم اغلب الناس اللي في المنتدى وقت الثوره المصريه كانوا بيتكلمو زي حضرتك كده وانا للاسف كنت واحد منهم حسني هو الاب وبابا حسني ومصر مبارك والكلام المتخلف ده واكتشفنا للاسف كميه الفساد التي يتعجب العالم من تحمل مصر والشعب المصري لها وانا اصبحت كل يوم اقول حسبي الله ونعم الوكيل في حسني وكل القاده العرب الله يأخذهم كلهم ودون استثناء واولهم الحقير بشار الذي ما كان يستحق اصلا ان يحكم سوريا انت كالعمياء

واخيرا هذا ليس الا نقطه في بحر مما افكر فيه وشعوري تجاه .... لكي الله يا سوريا ويا شعب سوريا الاحرار
انا للاسف سبيت كتير ولكني معصب ...من تفكيرك الذي اراه غبي وغير مسؤل ...حرام عليكي

وانا جاهز لاي تصرف من المسؤلين او الاشراف لانه فاض بي الكيل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
scorpion rouge

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : لا ادري
المزاج : عقلية dz واعرة بزاف
التسجيل : 02/04/2011
عدد المساهمات : 2537
معدل النشاط : 2359
التقييم : -8
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الشعب السوري يقتحم السفارة الامريكية في دمشق ردا على التدخل وسفارة ترد باطلاق الرصاص واستخدام العنف    الثلاثاء 12 يوليو 2011 - 23:05

ليذهب هذا النجس الامريكي الى بلده
وتحية الى الشعب السوري وقيادته العظيمة
الخزي والعار لقنوات الخنزيرة والعبرية
تحيا بشار الاسد وتحيا الجيش السوري
الله يرحم شهداء سوريا من قوات امن ومدنيين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
امير المصري

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : no work for dead people
المزاج : قرفان لحد مالمنتدي ينظف
التسجيل : 05/08/2008
عدد المساهمات : 4399
معدل النشاط : 3623
التقييم : 73
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الشعب السوري يقتحم السفارة الامريكية في دمشق ردا على التدخل وسفارة ترد باطلاق الرصاص واستخدام العنف    الثلاثاء 12 يوليو 2011 - 23:18

DIMA كتب:
هذا هو الشعب السوري العظيم


اليس هو الشعب برضه الذي خرج في م حماه الجمعة الماضية بمئات الاولف يهتفون ضد بشار
اليس هم من وقفوا في وجه بشار في درعة
اليس هو الشعب الذي فر الي تركيا هربا من جحيم الجيش بشار وكل من عبر الحدود اكد مايفعله الجيش السوري
اليس هو الشعب الذي انشق عن صفوف جيشه عشرات الظباط بكل الرتب ع ر لرفضهم مايفعل جيش بشار

عفوا لا داعي للضحك علي الذقون فمايفلعه بشار الان فعله القذافي ومبارك وبن علي وعبدالله وكلمه ظهرو علي حقيقتهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ديما

مســـاعد أول
مســـاعد أول



الـبلد :
العمر : 29
التسجيل : 26/12/2010
عدد المساهمات : 582
معدل النشاط : 658
التقييم : -11
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الشعب السوري يقتحم السفارة الامريكية في دمشق ردا على التدخل وسفارة ترد باطلاق الرصاص واستخدام العنف    الثلاثاء 12 يوليو 2011 - 23:23

ولاكن اخي العزيز ميدو حكيم

هناك فرق كبير بين بشار الاسد وحسني مبار

بشار الاسد الذي استلم الحكم منذ 11 عام تقريبا عند اندلاع المظاهرات السلمية

قدم اصلاحات كبيره جدا جدا


والرئيس المصري السابق حسني مبارك الذي بقى يحكم مصر 30 عام

والذي سمح لاسرائيل باعلان الحرب على عزة من مصر







وفي هذه الصورة ابو الغيط بيقول لليفني باقي 55 دقيقا على قصف عزة


وانا اخالفك بالنسبة للقائد القذافي القذافي رجل مكافح مناضل غيور على ارضة وعرضة حرر ليبيا سابقا من الامريكيين واغلق القواعد الامريكية الموجوده على ارضة

وكان الشعب اليبي من اكثر الشعوب المرتاحيين ماديا

وانا اخي كان من العمال الي عملو في ليبيا وهو يعرف ظروف الشعب اليبي جيدا

وجيعنا لن ننكر ان العربي كان يتمنى ان يذهب للعمل في ليبيا

تخيلو 7 مليون ليبيا ومساحة ارضض كبيرة وثروات تفطية هائلة






عدل سابقا من قبل DIMA في الثلاثاء 12 يوليو 2011 - 23:34 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
scorpion rouge

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : لا ادري
المزاج : عقلية dz واعرة بزاف
التسجيل : 02/04/2011
عدد المساهمات : 2537
معدل النشاط : 2359
التقييم : -8
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الشعب السوري يقتحم السفارة الامريكية في دمشق ردا على التدخل وسفارة ترد باطلاق الرصاص واستخدام العنف    الثلاثاء 12 يوليو 2011 - 23:26

@امير المصري كتب:
DIMA كتب:
هذا هو الشعب السوري العظيم


اليس هو الشعب برضه الذي خرج في م حماه الجمعة الماضية بمئات الاولف يهتفون ضد بشار
اليس هم من وقفوا في وجه بشار في درعة
اليس هو الشعب الذي فر الي تركيا هربا من جحيم الجيش بشار وكل من عبر الحدود اكد مايفعله الجيش السوري
اليس هو الشعب الذي انشق عن صفوف جيشه عشرات الظباط بكل الرتب ع ر لرفضهم مايفعل جيش بشار

عفوا لا داعي للضحك علي الذقون فمايفلعه بشار الان فعله القذافي ومبارك وبن علي وعبدالله وكلمه ظهرو علي حقيقتهم
الشعب الذي خرج لمقابلة حماة الديار ......شعب عظيم
العائلات التي فرت الي ليبيا معظمها عاد الى ارض الوطن وكلهم شاكرين حماة الديار
الشعب السوري العظين الدي رفع اكبر علم سوري في العالم
الشعب الذي وافق قيادته في الاصلاح
على كل حال قالها الوزير المعلم ..............سوريا ماضية في الاصلاحات اي في المسيرة لكن قنوات النابحة لم تسكت بعد على غرار الخنزيرة العبرية
الضباط الذين انشقوا ولا احد يعلم حقيقتهم يعني ربما كانوا تحت ضغوط والدليل اعدادهم قليلة ......بالاضافة انهم ضباط صغار جدا جداااا
في الاخير الله يرحم الشهداء من المدنيين والعسكريين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ديما

مســـاعد أول
مســـاعد أول



الـبلد :
العمر : 29
التسجيل : 26/12/2010
عدد المساهمات : 582
معدل النشاط : 658
التقييم : -11
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الشعب السوري يقتحم السفارة الامريكية في دمشق ردا على التدخل وسفارة ترد باطلاق الرصاص واستخدام العنف    الثلاثاء 12 يوليو 2011 - 23:30

اخي العزيز سكوربين هذا ليس غريب عنكم اهل الجزائر الشرفاء الكرماء

كانكم سيوف اذا حكمنم بين البشر كل الشكر لك اخي العزيز


تحياني لك

ديما عجرم


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
bo-7meed

مـــلازم أول
مـــلازم أول



الـبلد :
العمر : 22
المزاج : لا اله الا الله .... محمد رسول الله
التسجيل : 26/09/2009
عدد المساهمات : 736
معدل النشاط : 476
التقييم : 17
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الشعب السوري يقتحم السفارة الامريكية في دمشق ردا على التدخل وسفارة ترد باطلاق الرصاص واستخدام العنف    الثلاثاء 12 يوليو 2011 - 23:39

DIMA كتب:
ولاكن اخي العزيز ميدو حكيم

هناك فرق كبير بين بشار الاسد وحسني مبار

بشار الاسد الذي استلم الحكم منذ 11 عام تقريبا عند اندلاع المظاهرات السلمية

قدم اصلاحات كبيره جدا جدا


والرئيس المصري السابق حسني مبارك الذي بقى يحكم مصر 30 عام

والذي سمح لاسرائيل باعلان الحرب على عزة من مصر




وفي هذه الصورة ابو الغيط بيقول لليفني باقي 55 دقيقا على قصف عزة


وانا اخالفك بالنسبة للقائد القذافي القذافي رجل مكافح مناضل غيور على ارضة وعرضة حرر ليبيا سابقا من الامريكيين واغلق القواعد الامريكية الموجوده على ارضة

وكان الشعب اليبي من اكثر الشعوب المرتاحيين ماديا

وانا اخي كان من العمال الي عملو في ليبيا وهو يعرف ظروف الشعب اليبي جيدا

وجيعنا لن ننكر ان العربي كان يتمنى ان يذهب للعمل في ليبيا

تخيلو 7 مليون ليبيا ومساحة ارضض كبيرة وثروات تفطية هائلة




بالتأكيد بشار ليس افضل من حسني رغم مساؤه من هو هذا الطفل بشار بجانب مبارك الله ياخدو ويريحنا
انت تتلاعبين .....ز الصورلا تثبت شئ هناك شئ اسمه السياسه سياسه مبارك جعلتنا شعبا للاسف غير كريم ولا اريد ان اصفه بشئ اكثر من ذلك
عمو بشار كاذب يلعب بورقه المقاومه وفلسطين وهو احقر من ان يهتم بفلسطين او ان يعادي اسرائيل حقيقه
كل ذلك مظاهر وكلام وعذرا الاغبياء والمساكين ينخدعون .... وانا كنت واحدا منهم ليس لاني مسكين بل لاني كنت غبي
كل حكام العرب ***** ويتفاوتون في ذلك والصور ليست ذات معنى على الاقل مبارك احترم الشعب وخاف منه في النهايه وترك البلاد ليس كصالح او القذافي والاكيد انه افضل من بشار على الاقل نحن كنا نستطيع ان نتكلم
وبالنسبه لمستوى المعيشه في ليبيا والدول العربيه الاخرى كان يمكن ان تكون افضل من ذلك بمراحل ولكننا ننظر للامور بطريقه خاطئه واصلا القذافي اكبر حماااار
سكان ليبيا لا يتعدون ال 7 مليون او 8 وليبيا اكبر في المساحه من مصر والنفط فكيف لا تريدينها مريحه
اقسم بالله انا لدي اصدقاء كثر من سوريا وكلهم كانو يتكلمون مثلك بشاار كويس مش عارف بشار طرد ابن عمو لما عمل كذا لو كنت ترين ان بشار كويس فتأكدي ان سوريا التي والله احبها كانت لتكون في حال افضل بمئات المرات
الم تنظري للجولان انه اشبه بقطعه من الجنه لماذا هو محتل ...هل لان بشار يدعم المقاومه ..لماذا الاقتصاد ضعيف .. لان بشار مع المقاومه ...كذب في كذب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
scorpion rouge

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : لا ادري
المزاج : عقلية dz واعرة بزاف
التسجيل : 02/04/2011
عدد المساهمات : 2537
معدل النشاط : 2359
التقييم : -8
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الشعب السوري يقتحم السفارة الامريكية في دمشق ردا على التدخل وسفارة ترد باطلاق الرصاص واستخدام العنف    الثلاثاء 12 يوليو 2011 - 23:39

DIMA كتب:
اخي العزيز سكوربين هذا ليس غريب عنكم اهل الجزائر الشرفاء الكرماء

كانكم سيوف اذا حكمنم بين البشر كل الشكر لك اخي العزيز


تحياني لك

ديما عجرم


باذن الله ستقف سوريا من جديد قوية اكثر من ماهي عليه الان..........
لان المقاومة الفلسطينية واللبنانية تحتاجها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
bo-7meed

مـــلازم أول
مـــلازم أول



الـبلد :
العمر : 22
المزاج : لا اله الا الله .... محمد رسول الله
التسجيل : 26/09/2009
عدد المساهمات : 736
معدل النشاط : 476
التقييم : 17
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الشعب السوري يقتحم السفارة الامريكية في دمشق ردا على التدخل وسفارة ترد باطلاق الرصاص واستخدام العنف    الثلاثاء 12 يوليو 2011 - 23:41

DIMA كتب:
اخي العزيز سكوربين هذا ليس غريب عنكم اهل الجزائر الشرفاء الكرماء

كانكم سيوف اذا حكمنم بين البشر كل الشكر لك اخي العزيز


تحياني لك

ديما عجرم


خليكي مع ميغ .... ربنا يوفق سوريا وشعب سوريا .... وفي النهايه الشعب باق والحكام زائلون

انا نسيت اسأل كيف تولى بشار الحكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ديما

مســـاعد أول
مســـاعد أول



الـبلد :
العمر : 29
التسجيل : 26/12/2010
عدد المساهمات : 582
معدل النشاط : 658
التقييم : -11
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الشعب السوري يقتحم السفارة الامريكية في دمشق ردا على التدخل وسفارة ترد باطلاق الرصاص واستخدام العنف    الثلاثاء 12 يوليو 2011 - 23:43

ان شاء الله اخي وكما يقول المثل القفالة تسير والكلاب تنبح

شكرا للجميع

تحياتي


ديما عجرم

عاشة سورية قلعة الصمود والتحدي

عاشة سورية قلعة المقاومة ومنارة الثوار




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
bo-7meed

مـــلازم أول
مـــلازم أول



الـبلد :
العمر : 22
المزاج : لا اله الا الله .... محمد رسول الله
التسجيل : 26/09/2009
عدد المساهمات : 736
معدل النشاط : 476
التقييم : 17
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الشعب السوري يقتحم السفارة الامريكية في دمشق ردا على التدخل وسفارة ترد باطلاق الرصاص واستخدام العنف    الثلاثاء 12 يوليو 2011 - 23:44

@scorpion rouge كتب:
DIMA كتب:
اخي العزيز سكوربين هذا ليس غريب عنكم اهل الجزائر الشرفاء الكرماء

كانكم سيوف اذا حكمنم بين البشر كل الشكر لك اخي العزيز


تحياني لك

ديما عجرم


باذن الله ستقف سوريا من جديد قوية اكثر من ماهي عليه الان..........
لان المقاومة الفلسطينية واللبنانية تحتاجها
سوف تظلون تعلقون الفساد على هذه الشماعه شماعه المقاومه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
bo-7meed

مـــلازم أول
مـــلازم أول



الـبلد :
العمر : 22
المزاج : لا اله الا الله .... محمد رسول الله
التسجيل : 26/09/2009
عدد المساهمات : 736
معدل النشاط : 476
التقييم : 17
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الشعب السوري يقتحم السفارة الامريكية في دمشق ردا على التدخل وسفارة ترد باطلاق الرصاص واستخدام العنف    الثلاثاء 12 يوليو 2011 - 23:47

DIMA كتب:
ان شاء الله اخي وكما يقول المثل القفالة تسير والكلاب تنبح

شكرا للجميع

تحياتي


ديما عجرم

عاشة سورية قلعة الصمود والتحدي

عاشة سورية قلعة المقاومة ومنارة الثوار




احسنت ..... عاشت سوريا بلد الاحرار والثوار وهلك ....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
scorpion rouge

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : لا ادري
المزاج : عقلية dz واعرة بزاف
التسجيل : 02/04/2011
عدد المساهمات : 2537
معدل النشاط : 2359
التقييم : -8
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الشعب السوري يقتحم السفارة الامريكية في دمشق ردا على التدخل وسفارة ترد باطلاق الرصاص واستخدام العنف    الثلاثاء 12 يوليو 2011 - 23:55

medo hakeem كتب:
DIMA كتب:
اخي العزيز سكوربين هذا ليس غريب عنكم اهل الجزائر الشرفاء الكرماء

كانكم سيوف اذا حكمنم بين البشر كل الشكر لك اخي العزيز


تحياني لك

ديما عجرم


خليكي مع ميغ .... ربنا يوفق سوريا وشعب سوريا .... وفي النهايه الشعب باق والحكام زائلون

انا نسيت اسأل كيف تولى بشار الحكم
الكل يلقبني بميج هههههههههه ميج 29 ستخرج من عندها ان اردتم سنبيعها لكم مجانا لاننا اخوة .........
لانني رايت الكثير من المواضيع المصرية حول عشقكم لهذة المقاتلة حتى انكم اكدتم وجودها في قواتكم الجوية ....طبعا كلام فقط.......لا توجد في سلاحكم ابدااااااااااااا.........لانها ليست ذبابة يمكن اخفائها كل هذه المدة
اما بخصوص بشار الاسد ........اسم على مسمة ........اتية من بشرى .بالاضافة الى اسد ......
ماشاء الله عليك يا بشار
كل يوم ازداد عشقا لك ............
46 46 46 46
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ديما

مســـاعد أول
مســـاعد أول



الـبلد :
العمر : 29
التسجيل : 26/12/2010
عدد المساهمات : 582
معدل النشاط : 658
التقييم : -11
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الشعب السوري يقتحم السفارة الامريكية في دمشق ردا على التدخل وسفارة ترد باطلاق الرصاص واستخدام العنف    الثلاثاء 12 يوليو 2011 - 23:57

medo hakeem كتب:
DIMA كتب:
اخي العزيز سكوربين هذا ليس غريب عنكم اهل الجزائر الشرفاء الكرماء

كانكم سيوف اذا حكمنم بين البشر كل الشكر لك اخي العزيز


تحياني لك

ديما عجرم



خليكي مع ميغ .... ربنا يوفق سوريا وشعب سوريا .... وفي النهايه الشعب باق والحكام زائلون

انا نسيت اسأل كيف تولى بشار الحكم


اخي بشار الاسد استلم الحكم في سوريا بطريقة افضل بالف مره من الامير القطر حمد

وافضل من طريقة عبد الله بن عبد العزيز الله يوفقة لما يحب ويرضا
وافضل من الملك الاردني الي هو ملكي يعني الملك عبد الله الثاني

وافضل من ملك البحرين حمد بن عيسى

وافضل من الامير او الملك ...... الخ

الرئيس بشار الاسد استلم الحكم
نبذة عن حياته

و طبيب عيون، تخرج من جامعة دمشق، ودرس لفترة قصيرة في لندن ثم عاد عام 1994. تسلم مقاليد الحكم في سوريا عام 2000 بعد وفاة حافظ الأسد .ولد بشار حافظ الأسد في 11 أيلول / سبتمبر عام 1965 في مدينة دمشق وأنجز في مدارسها دراسته الابتدائية والثانوية ومن ثم درس الطب في جامعتها وتخرج طبيباً في عام 1988. عمل بعدها في مشفى تشرين العسكري ثم سافر عام 1992 إلى بريطانيا للتخصص في طب العيون وعاد عام 1994 . انتخب في عام 1994 رئيساً لمجلس إدارة الجمعية العلمية السورية للمعلوماتية التي تقود النشاط المعلوماتي في سورية. يجيد إضافة إلى لغته الأم العربية كلاً من اللغات الإنكليزية والفرنسية [1].

انتسب إلى القوات المسلحة وتدرج في سلك الخدمات الطبية العسكرية إذ كان يحمل في كانون الثاني / يناير 1994 رتبة ملازم أول، ورفع في تموز / يوليو 1994 إلى نقيب، وفي تموز / يوليو 1995 إلى رتبة رائد، وفي تموز / يوليو 1997 إلى رتبة مقدم، وأعلن في كانون الثاني / يناير 1999 عن ترقية بشار إلى درجة عقيد.

ومع وفاة والده في 10 حزيران / يونيو 2000 رُفع بشار وعمره 34 عاماً و10 أشهر إلى رتبة فريق[2] . حينما عدّل مجلس الشعب السوري الدستور بإجماع أعضاءه لخفض الحد الأدنى لعمر الرئيس من 40 عاماً إلى 34 عاماً لتمكينه كقيادي في حزب البعث العربي الاشتراكي من عرض ترشيحه على مجلس الشعب لمنصب الرئاسة. وأصبح بذلك أول رئيس عربي يخلف والده في حكم جمهورية. انتخب بعدها أميناً قطرياً (للقطر السوري، حسب المصطلحات المستخدمة) في المؤتمر القطري التاسع لحزب البعث العربي الاشتراكي. في 27 حزيران / يونيو 2000. انتخب رئيساً للجمهورية في 10 تموز / يوليو 2000 عبر استفتاء شعبي واسع ومظاهرات مؤيدة وداعمة غطت سوريا باكملها. وتم إعادة انتخابه لولاية رئاسية أخرى تستمر 7 سنوات.

في كانون الأول من عام 2000 تزوج من الآنسة أسماء الاسد من عاثلة الأخرس درست ونشأت في بريطانيا. في 3 من كانون الأول عام 2001 رزق بأول أولاده وأسماه حافظ تيمنا باسم والده. زين ولدت في 5 من تشرين الثاني عام 2003 وكريم في 16 كانون الأول من عام 2004.

حكمه
صورة الرئيس بشار الأسد على حائط في دمشق القديمة مكتوب عليها عبارة سورية الله حاميها

حدث انفراج في بداية عهده في مجال الحريات وسميت تلك الفترة الوجيزة ربيع دمشق، حيث واجه الرئيس الأسد ذلك بعقلانية وإستجابة لكل مطالب الشعب ودون الذهاب وراء الفتن الخارجية العربية والأجنبية . هناك كثير من الانفتاح على الصعيد الاقتصادي في البلاد، حيث سمح بفتح فروع للمصارف الأجنبية وسُمح للمواطنين فتح حسابات بالعملات الأجنبية وترافق هذا الانفتاح مع تحسن الوضع المعاشي للمواطن العادي وزيادة 1500 ليرة سورية وتقليل سعر المازوت من 20 ليرة سورية إلى 15 ليرة سورية بصرف النظر عن كثير من التحسينات والإستجابة للمطالب منها رفع حالة الطوارئ وغيرها من المطالب المهمة.

واجهت سوريا ضغوط خارجية في عهد رئاسة بشار الأسد، بسبب دعم سوريا بقيادة الرئيس بشار الأسد المقاومة اللبنانية والفلسطينية ومواقف سوريا المعارضة لأمريكا و إسرائيل. سوريا تربط ذلك بمحاولة إخضاع القرار السوري لأمرة الولايات المتحدة وارغام سوريا على توقيع معاهدات سلام مع إسرائيل، وتصفية المقاومة الفلسطينية حماس والجهاد الإسلامي وغيرها من فصائل المقاومة الفلسطينية والمقاومة اللبنانية حزب الله. كما تتهم بتسهيل تسلل المسلحين العرب إلى العراق لقتال الجيش الأمريكي لكن هذا مايقوله النظام السوري اما في الامر الواقع فان سوريا ليست مقاومة وفي عهد بشار الاسد لم تحرر اي من اراضي الجولان المحتلة من قبل اسرائيل

ومع قيام الحرب بين حزب الله اللبناني وإسرائيل في شهر حزيران / يونيو 2006، اتخذت سوريا بالتنسيق معه موقفاً دفاعياً رفع الجاهزية لأعلى المستويات لأول مرة منذ حرب تشرين التحريرية سنة 1973.

اتهمت سوريا من قبل الولايات المتحدة الأمريكية وبعض الدول الغربية وقوى 14 أذار بالوقوف وراء اغتيال رفيق الحريري بشكل مباشر وقبل بدء التحقيق، بالرغم من أن رئيس الوزراء اللبناني السابق كان حليف دمشق القوي في لبنان. أخذ الاغتيال ذريعة للضغط على سوريا، لكن الحكومة السورية نفت اغتيالها له قطعيًا. واستكمل الجيش السوري المتمركز في لبنان منذ 1975 انسحابه في نيسان/أبريل 2005 كليًا. وفي عام 2010 أعلن سعد الحريري أن اتهام سوريا كان خطأً، وقد جاء موقف الحريري بعد زيارات متكررة قام بها إلى دمشق التقى خلالها بالرئيس بشار الأسد، وبعد أن تراجعت عزلة سوريا خاصةً وأن إدارة الرئيس الأميركي باراك أوباما فتحت اتصالات مباشرة مع الرئيس بشار الأسد، إلى جانب الرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزي والعاهل السعودي عبد الله بن عبد العزيز الذين قاموا بتطبيع علاقاتهم مع سوريا

حياته الأسرية
مع زوجته أسماء في موسكو

متزوج من أسماء الأسد ولديهما ثلاثه أبناء هم: حافظ وزين وكريم.

وهي قصة حياتة الرئيس المفدى بشار الاسد


وتحياتي الك يا غالي ميدو

وتحياتي لجميع الاعضاء والمشرفين


ديما عجرم


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
bo-7meed

مـــلازم أول
مـــلازم أول



الـبلد :
العمر : 22
المزاج : لا اله الا الله .... محمد رسول الله
التسجيل : 26/09/2009
عدد المساهمات : 736
معدل النشاط : 476
التقييم : 17
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الشعب السوري يقتحم السفارة الامريكية في دمشق ردا على التدخل وسفارة ترد باطلاق الرصاص واستخدام العنف    الأربعاء 13 يوليو 2011 - 0:04

@scorpion rouge كتب:
medo hakeem كتب:

خليكي مع ميغ .... ربنا يوفق سوريا وشعب سوريا .... وفي النهايه الشعب باق والحكام زائلون

انا نسيت اسأل كيف تولى بشار الحكم
الكل يلقبني بميج هههههههههه ميج 29 ستخرج من عندها ان اردتم سنبيعها لكم مجانا لاننا اخوة .........
لانني رايت الكثير من المواضيع المصرية حول عشقكم لهذة المقاتلة حتى انكم اكدتم وجودها في قواتكم الجوية ....طبعا كلام فقط.......لا توجد في سلاحكم ابدااااااااااااا.........لانها ليست ذبابة يمكن اخفائها كل هذه المدة
اما بخصوص بشار الاسد ........اسم على مسمة ........اتية من بشرى .بالاضافة الى اسد ......
ماشاء الله عليك يا بشار
كل يوم ازداد عشقا لك ............
نحن لا نتكلم عن الميغ ... .فلا تخرج عن الموضوع
انت مجرد حقود ..... انا لن اتكلم معك في عن الميغ فكفى انها تخدم في قواتكم الجويه الباسله العظيمه المتطوره الاقوى والاحدث في المنطقه .... سلملي على الميغ
والله ..... ولا بلاش لتزعل .... وتذكر سيحشرك الله مع من تحب ؟؟؟!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
scorpion rouge

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : لا ادري
المزاج : عقلية dz واعرة بزاف
التسجيل : 02/04/2011
عدد المساهمات : 2537
معدل النشاط : 2359
التقييم : -8
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الشعب السوري يقتحم السفارة الامريكية في دمشق ردا على التدخل وسفارة ترد باطلاق الرصاص واستخدام العنف    الأربعاء 13 يوليو 2011 - 0:06

medo hakeem كتب:
@scorpion rouge كتب:

باذن الله ستقف سوريا من جديد قوية اكثر من ماهي عليه الان..........
لان المقاومة الفلسطينية واللبنانية تحتاجها
سوف تظلون تعلقون الفساد على هذه الشماعه شماعه المقاومه
9 9 9 المقاومة هي التي تشرفك وتشرفني يا صاحبي 9 9 9
اللهم احفظ سور من كل شر........
افضل رئيس عربي في كل شيئ شاب ليس مثل الحكام العرب عجائز
الفرق شاسع جداااااااا........
لاادري لماذا الاخوة المصريين لا يحبونه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
bo-7meed

مـــلازم أول
مـــلازم أول



الـبلد :
العمر : 22
المزاج : لا اله الا الله .... محمد رسول الله
التسجيل : 26/09/2009
عدد المساهمات : 736
معدل النشاط : 476
التقييم : 17
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الشعب السوري يقتحم السفارة الامريكية في دمشق ردا على التدخل وسفارة ترد باطلاق الرصاص واستخدام العنف    الأربعاء 13 يوليو 2011 - 0:08

هههههههه ... بالنسبه ل ديما كيف لبشار ان يرقى كل هذه الترقيات بهذه السهوله !!!
يبدوا ان والده كان يجهز اخاه الاكبر للرئاسه ولكنه للاسف مات ...فلم يجد بديل عن بشار
واصل الدستور ده بتاع العائله الحاكمه
والحكام الذين تتكلمين عنهم نظامهم هو نظام المملكه ولكن سوريا جمهوريا فلا تخلطي المواضيع
اما بالنسبه لحمد فهو انسان حقير .... كلهم فاسدون يا عزيزتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
bo-7meed

مـــلازم أول
مـــلازم أول



الـبلد :
العمر : 22
المزاج : لا اله الا الله .... محمد رسول الله
التسجيل : 26/09/2009
عدد المساهمات : 736
معدل النشاط : 476
التقييم : 17
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الشعب السوري يقتحم السفارة الامريكية في دمشق ردا على التدخل وسفارة ترد باطلاق الرصاص واستخدام العنف    الأربعاء 13 يوليو 2011 - 0:10

@scorpion rouge كتب:
medo hakeem كتب:

سوف تظلون تعلقون الفساد على هذه الشماعه شماعه المقاومه
المقاومة هي التي تشرفك وتشرفني يا صاحبي
اللهم احفظ سور من كل شر........
افضل رئيس عربي في كل شيئ شاب ليس مثل الحكام العرب عجائز
الفرق شاسع جداااااااا........
لاادري لماذا الاخوة المصريين لا يحبونه
المقاومه تشرفنا نعم .... ويبدوا انك لا تفهم معنى شماعه جيدا .... عمك بشار يستغلها لمحاوله اقناع السوريون بأن سوريا في حاله حرب وان كل امكانيات الدوله موجهه للمقاومه وفلسطين
افهمت معنى شماعه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ديما

مســـاعد أول
مســـاعد أول



الـبلد :
العمر : 29
التسجيل : 26/12/2010
عدد المساهمات : 582
معدل النشاط : 658
التقييم : -11
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الشعب السوري يقتحم السفارة الامريكية في دمشق ردا على التدخل وسفارة ترد باطلاق الرصاص واستخدام العنف    الأربعاء 13 يوليو 2011 - 0:13

يا ميدو لم يمت بل استشهد

ولمعوماتك يا اخي العزيز ميدو

من اغتال الشهيد باسل الاسد هي اسرائيل

لسبب بسيط جدا

وخطير في نفس الوقت على اسرائيل

ليس لانه كان يدعم المقاومة الفلسطينية ويزورها في مواقعها بلبنان وسوريا وغيرها

ويدعمهم بالسلاح والمال لا

هناك سبب اخر وهو ان كان بين الشهيد باسل الاسد واحد اميرات الاردن

خطبة ويرد الزواج بها

تخيل لو ان باسل تزوج باميرة من اميرات الاردن ماذا كان سوف يحدث للكيان الاسرائيلي
؟؟

على كل حال انا احب الحوار بطريقة عقلانية

وشكرا لك

تحيااتي

ديما عجرم

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

الشعب السوري يقتحم السفارة الامريكية في دمشق ردا على التدخل وسفارة ترد باطلاق الرصاص واستخدام العنف

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 3انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين