أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

لماذا لا تعلن سوريا الحقيقه؟

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 لماذا لا تعلن سوريا الحقيقه؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
b-ahmed

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
المهنة : بقيت موظف أد الدنيا
المزاج : هاديء واوقات عصبي
التسجيل : 06/09/2007
عدد المساهمات : 252
معدل النشاط : 11
التقييم : 0
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: لماذا لا تعلن سوريا الحقيقه؟   الإثنين 17 سبتمبر 2007 - 16:38

لماذا لا تعلن سوريا حقيقه ما حدث عند اختراق الطائرات الاسرائيليه لحدودها بدلا من تلك الروايه التي تخفي اكثر مما تعلن. دائما قول الحقيقه لا يعطي فرصه للاعداء ان يتمادوا في نشر الاكاذيب والشائعات كما يفعل الاعلام الغربي فكل يوم نشر خبر جديد وبطريقه مفيركه عما حدث لاحداث بابله في الشارع السوري والعربي.
دائما الافضل قول الحقيقه لانها تكون قاطعه لنشر الاكاذيب.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Fawzy

خبير استراتيجي
خبير استراتيجي



الـبلد :
العمر : 37
المهنة : الادارة
المزاج : Rothmans
التسجيل : 19/08/2007
عدد المساهمات : 1959
معدل النشاط : 518
التقييم : 48
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: لماذا لا تعلن سوريا الحقيقه؟   الإثنين 17 سبتمبر 2007 - 16:41

قد يكون السبب ان الحقيقه احيانا مره ............
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
alokaa

مـــلازم
مـــلازم



الـبلد :
التسجيل : 22/08/2007
عدد المساهمات : 676
معدل النشاط : 1
التقييم : 1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: لماذا لا تعلن سوريا الحقيقه؟   الإثنين 17 سبتمبر 2007 - 16:44

الحقيقه واضحه الطيران الاسرائيلي دخل ضرب كم بطاريه صواريخ دفاع جوي او ممكن منصه صواريخ و خرج و انتهت القصه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Fawzy

خبير استراتيجي
خبير استراتيجي



الـبلد :
العمر : 37
المهنة : الادارة
المزاج : Rothmans
التسجيل : 19/08/2007
عدد المساهمات : 1959
معدل النشاط : 518
التقييم : 48
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: لماذا لا تعلن سوريا الحقيقه؟   الإثنين 17 سبتمبر 2007 - 18:08

واشنطن: الغارة
الإسرائيلية رسالة لوقف تسليح «حزب الله»؟





ازدادالغموض،أمس،إثرإعلان شبكة «سي إن إن» التلفزيونية الأميركية أن «الحادث الجوي» الإسرائيلي فوق سوريا لم يكن إلا عملية مشتركة برية ـ جوية ضد مواقع اسلحة ايرانية في عمق الصحراء السورية على مقربة من الحدود العراقية، وهو ما استكمله مسؤول في وزارة الدفاع الاميركية بالقول ان الغارة الاسرائيلية كانت رسالة الى دمشق لكي تتوقف عن تزويد حزب الله بالسلاح .

ومع ذلك فإن الأجواء في إسرائيل توحي بالاستعداد لحرب أو التحسب لها في ظل رفع حالة التأهب وحشد المزيد من القوات في هضبة الجولان. بل أن عددا من المعلقين العسكريين والسياسيين الإسرائيليين يعزون «ضبط النفس» إزاء الهجمات الصاروخية من غزة بضرورة عدم صرف الأنظار عن الجبهة السورية.
وأعلن الجيش الاسرائيلي أنه لم يتم حتى الآن رصد أية إشارة تفيد بأن سوريا تعد لحرب، مشيراً في
الوقت ذاته إلى ان وحدات الجيش الإسرائيلي فوق مرتفعات الجولان في حالة تأهب عالية وسوف تظل على ذلك النهج خلال فترة عطلة رأس السنة العبرية.

وكانت مراسلة «سي إن إن» كريستيان أمنبور قد أشارت في تقريرها إلى أن قوات إسرائيلية برية محدودة قد تكون شاركت في ضرب مواقع لأسلحة إيرانية جديدة جرى تقديمها لسوريا وكانت في تلك المنطقة فيما كانت الطائرات الإسرائيلية تحلق هناك لتغطية العملية التي وقعت ليل الأربعاء ـ الخميس الماضي. ولم تؤكد أمنبور في تقريرها إن كانت الأسلحة الإيرانية هذه موجهة الى سوريا أم حزب الله.
وقالت امنبور أنه «في ليلة الأربعاء ـ الخميس أغار سلاح الجو الإسرائيلي على سوريا داخل أراضيها، وفق مصادر في المنطقة وقد أكدت ذلك مصادر أخرى في المنطقة». وأضافت أنه «عند ربط هذا مع أقوال بربارة ستار (مراسلة الشبكة في البنتاغون)، فإن مصادرها داخل الإدارة والجيش الأميركيين يؤكدون أن إسرائيل نفذت
هجوما جويا استثنائياً داخل سوريا وأن الهجوم خلف حفرة كبيرة داخل الصحراء».

وعن هدف الغارة، أشارت امنبور إلى أن «هناك تقديرات، ولكن يبدو أن الكثيرين يتفقون حول أنها قد تكون ضد نوع من السلاح تم نقله عبر سوريا من إيران إلى حزب الله»، لافتة إلى أنّ «هناك في الولايات المتحدة من يقول أنهم مسرورون للرسالة التي نقلت لإيران وسوريا، بأنه عند الضرورة تستطيع إسرائيل اختراق أجوائهما والخروج منهما. وهذه هي الرسالة التي يودون نقلها إلى إيران بشكل واضح».
وإضافة إلى تقرير أمنبور نقلت وكالة «أسوشييتد برس» عن مسؤول أمني أميركي أن اختراق إسرائيل للمجال الجوي السوري في الأسبوع الفائت كان جزءاً من هجوم جوي في عمق الأرض السورية. وقال أن الهجوم أصاب هدفه معترفا بأنه لا يعرف هدف العملية.
وأشارت وكالة «فرانس برس» إلى تأكيد مسؤول أميركي في وزارة الدفاع قيام إسرائيل بشن غارة جوية داخل سوريا لتوجيه رسالة، كما يبدو، إلى دمشق كي لا تعيد تزويد حزب الله بالسلاح.
وأضاف ان «الإسرائيليين يحاولون القول للسوريين لا تدعموا تعزيز حزب الله في لبنان»، موضحاً «لم تكن غارة كبيرة، كانت سريعة. لقد تعرضوا لنيران المضادات السورية وألقوا بذخائرهم وغادروا».

ورغم التوقعات بأن تضطر إسرائيل للتعليق على هذا النبأ فقد رفضت الأوساط الرسمية التعقيب. واختلف المعلقون العسكريون الإسرائيليون حول ما إذا كان ما نشرته الـ«سي إن إن» يكسر جدار الصمت أم أنه يزيد الغموض شدة. وفي حين رأى المراسل العسكري للقناة العاشرة أن التقرير الأميركي يفتح كوة في الجدار أشار مراسل
القناة الثانية إلى أن قادة الجيش الإسرائيلي لا يرون فيه أي جديد. فكل ما فعلته أمنبور هو أنها جمعت فتات معلومات من هنا وهناك وصاغت قصة ليست هي الحقيقة.

تجدر الإشارة إلى أن العديد من الصحف الإسرائيلية أشارت إلى رفع حالة التأهب في مواجهة القوات السورية في هضبة الجولان. ولاحظ معلقون وجود احتمالات بأن تقدم سوريا على رد بواسطة عمليات محدودة في الهضبة عبر قوى تستخدم أساليب المقاومة. غير أن التوتر مع سوريا دفع أعضاء كنيست إلى المسارعة بتوزيع الأقنعة الواقية على الإسرائيليين تحسبا لتدهور سريع يقود إلى حرب كيماوية أو بيولوجية.
وفي ظل التعتيم المفروض في إسرائيل حاول المعلق الأمني في صحيفة «معاريف» عوفر شيلاح تحت عنوان «القصة الحقيقية» رسم الخطوط العامة للقصة. وقال أن «اسرائيل بخلاف الولايات المتحدة لا تستطيع أن تسمح لنفسها بأن تجري تجارب في الشرق الاوسط قد تنجح وقد لا تنجح، لأن الثمن الذي ندفعه باهظ جدا. هذه هي القصة ويجب شغل النفس بها».
أما مراسل «هآرتس» في واشنطن شموئيل روزنر فاعتبر أن «سوريا ستكون في محور النقاش حول لبنان من دون صلة بالحادث بينها وبين اسرائيل، بعد أن ذكرت ايضا في سياق شهادة الجنرال ديفيد بتراوس والسفير ريان كروكر حول الحرب في العراق. العلامة التي حصلت عليها سوريا في الحالتين ليست ايجابية».
وتابع «الادارة الأميركية لم تقع بعد في إغراء الانتقال الى مسار الحوار مع سوريا، ومن الصعب تمييز مؤشرات لتغيير الاتجاه. سوريا تواصل إثارة غيظ القيادة الدبلوماسية العازمة على ترسيخ لبنان الحر. كما أن قادة وزارة الدفاع الذين يتحدثون بلهجة قاسية حول نظام بشار الأسد يشعرون بالغيظ من استعداد سوريا للسماح بمرور الارهابيين للعراق. علاقات سوريا المتشعبة مع دول خطيرة مثل ايران وكوريا الشمالية تثير الحنق في البنتاغون وتؤدي الى نفاد صبره لدرجة الانجرار الى عملية عسكرية عنيفة».
ويشير روزنر إلى أنه «في ظل هذه المعادلة يمكن لاسرائيل أن تكون منقذة حيث ستحصل من ذلك على مكسب ثانوي يتمثل في اعادة ترميم صورتها كثروة استراتيجية بعدما فشلت في تلبية التوقعات في حرب لبنان الثانية».

شكوى سورية

في نيويورك تقدمت سوريا بشكوى ضد إسرائيل، وذلك في رسالتين وجههما مندوبها لدى الأمم المتحدة إلى الأمين العام للمنظمة الدولية بان كي مون ورئيس الدورة الحالية لمجلس الأمن الدولي، حول ما وصفه «بالانتهاك الإسرائيلي الفاضح» للمجال الجوي السوري و«العدوان على أراضي الجمهورية العربية السورية»، محذراً من «عواقب وخيمة قد يصعب السيطرة عليها» في حال لم يقم المجتمع الدولي بتحمل مسؤولياته وردع إسرائيل عن انتهاكاتها.

وأشار الجعفري في الرسالة إلى أنّ إسرائيل «ألقت بعض الذخائر (على الأراضي السورية)، من دون التسبب بخسائر بشرية أو مادية». وفيما لم يطلب من المجلس اتخاذ أي إجراء محدّد ضد إسرائيل، لفت نظر الدول الأعضاء إلى أنّ الدولة العبرية تتجاهل موجباتها التي نصت عليها اتفاقية فك الاشتباك مع سوريا والقانون الدولي.
وقال الجعفري إن «إسرائيل تسعى إلى تصعيد عسكري، ونحن نبذل جهوداً كي لا نقع في مثل هذا الفخ»، مضيفاً «نحن نتعاطى مع هذه المسألة بأقصى درجة من الحزم والدقة والمسؤولية».
وقال عضو في الوفد الفرنسي لدى الأمم المتحدة لـ«السفير» أن السوريين يبدو أنهم سيكتفون بالرسالة ولن يطالبوا المجلس بأي تحرك عملي أو حتى بعقد جلسة خاصة لمناقشة الأمر. وكان سفراء المجموعة العربية قد أكدوا الموقف ذاته لـ«السفير»، موضحين أن دمشق لم تطلب منهم القيام بتحرك جماعي داخل المجلس.

وبدا لافتا مساء أمس قيام الحكومة الكورية الشمالية بإعلان إدانتها للاختراق الإسرائيلي للأجواء السورية واعتبرت ذلك «استفزازا بالغ الخطورة يشكل انتهاكا فظا لسيادة سوريا ويمس بالسلام والأمن الإقليميين».

المصدر مجله السفير اللبنانيه .......

http://www.assafir.com/Article.aspx?EditionId=738&articleId=1311&ChannelI
d=16462&Author=%CD%E1%E3%ED%20%E3%E6%D3%EC

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جحا العراقي

رائـــد
رائـــد



الـبلد :
العمر : 107
المهنة : السّفَرُ مَعَ الكَلِمَةِ وَالفِكْرَةِ إلى مَساراتِ القُلُوبِ النّبِيلَةِ
المزاج : غائمً .مُمطِرٌ مَصْحُوبٌ بَزَوابِعَ رَعْدِيّة.لذلكَ يُرْجى الإنتِباهْ !
التسجيل : 22/08/2007
عدد المساهمات : 942
معدل النشاط : 0
التقييم : 0
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: لماذا لا تعلن سوريا الحقيقه؟   الإثنين 17 سبتمبر 2007 - 20:03

أعلان الحقائق خير من إخفائها. الا ماكان فيه مساس بالأمن الوطني والقومي.
(ايه الكلام الكبير ده ياولد ياجحا؟)
17
شكرا أغاتي
بي _ أحمد
على الموضوع.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
egyption sniper

نقـــيب
نقـــيب



الـبلد :
العمر : 31
المهنة : مبرمج ومحلل نظام
المزاج : كاى رجل مخابرات
التسجيل : 22/08/2007
عدد المساهمات : 850
معدل النشاط : 3
التقييم : 3
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: لماذا لا تعلن سوريا الحقيقه؟   الإثنين 17 سبتمبر 2007 - 22:03

ممكن تكون سوريا بتحضر مفاجاه لاسرائيل خلينا نشوف الايام اللى جيه هيحصل ايه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
aybjak

مســـاعد أول
مســـاعد أول



الـبلد :
المزاج : صافي دائما.
التسجيل : 05/09/2007
عدد المساهمات : 564
معدل النشاط : 18
التقييم : 0
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: لماذا لا تعلن سوريا الحقيقه؟   الثلاثاء 18 سبتمبر 2007 - 9:03

@egyption sniper كتب:
ممكن تكون سوريا بتحضر مفاجاه لاسرائيل خلينا نشوف الايام اللى جيه هيحصل ايه

أتعشم ان تكون هناك مفاجأه قادمه لليهود.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الفدائي المصري

مســـاعد أول
مســـاعد أول



الـبلد :
العمر : 27
المزاج : مكبر ال ( G ) و مروق ال ( D )
التسجيل : 24/08/2007
عدد المساهمات : 576
معدل النشاط : 38
التقييم : 5
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: لماذا لا تعلن سوريا الحقيقه؟   الأربعاء 19 سبتمبر 2007 - 19:38

و لكن الاختراق المتكرر لا يطمأن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
b-ahmed

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
المهنة : بقيت موظف أد الدنيا
المزاج : هاديء واوقات عصبي
التسجيل : 06/09/2007
عدد المساهمات : 252
معدل النشاط : 11
التقييم : 0
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: لماذا لا تعلن سوريا الحقيقه؟   الخميس 20 سبتمبر 2007 - 15:20

@الفدائي المصري كتب:
و لكن الاختراق المتكرر لا يطمأن

الاختراق المتكرر دليل علي وجود وضع غير صحيح لوسائل الدفاع المضاده للطائرات لابد من تفاديه.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
b-ahmed

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
المهنة : بقيت موظف أد الدنيا
المزاج : هاديء واوقات عصبي
التسجيل : 06/09/2007
عدد المساهمات : 252
معدل النشاط : 11
التقييم : 0
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: لماذا لا تعلن سوريا الحقيقه؟   الجمعة 21 سبتمبر 2007 - 15:18

اليوم اعان النتن ياهو زعيم حزب الليكود الاسرائيلي وأكد وقوع غاره علي مواقع سوريه وهو اول شخصيه كبيره تؤكدالخبر.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
alokaa

مـــلازم
مـــلازم



الـبلد :
التسجيل : 22/08/2007
عدد المساهمات : 676
معدل النشاط : 1
التقييم : 1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: لماذا لا تعلن سوريا الحقيقه؟   الجمعة 21 سبتمبر 2007 - 22:09

@b-ahmed كتب:
اليوم اعان النتن ياهو زعيم حزب الليكود الاسرائيلي وأكد وقوع غاره علي مواقع سوريه وهو اول شخصيه كبيره تؤكدالخبر.
مانا قلت كدا محدش عبرني عشان تعرفو بس قيمه كلامي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Fawzy

خبير استراتيجي
خبير استراتيجي



الـبلد :
العمر : 37
المهنة : الادارة
المزاج : Rothmans
التسجيل : 19/08/2007
عدد المساهمات : 1959
معدل النشاط : 518
التقييم : 48
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: لماذا لا تعلن سوريا الحقيقه؟   الجمعة 21 سبتمبر 2007 - 22:56

مراسل الــ CNN بيقول ان قوات إسرائيلية برية محدودة قد تكون شاركت في ضرب مواقع لأسلحة إيرانية جديدة جرى تقديمها لسوريا .........
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
fiter_f22

مســـاعد
مســـاعد



الـبلد :
العمر : 28
المهنة : ما زال البحث مستمر
المزاج : نحمد الله
التسجيل : 22/08/2007
عدد المساهمات : 402
معدل النشاط : 11
التقييم : 0
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: لماذا لا تعلن سوريا الحقيقه؟   السبت 22 سبتمبر 2007 - 2:31

هذه الأخترقات تدل على ضعف القوات الجوية فى التصدى للأسرائيل وضعف الدفاع الجوى


وبهذا تكون سوريا معرضة للسقوط فى أى لحظة مع تهالك قوتها
7
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
aybjak

مســـاعد أول
مســـاعد أول



الـبلد :
المزاج : صافي دائما.
التسجيل : 05/09/2007
عدد المساهمات : 564
معدل النشاط : 18
التقييم : 0
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: لماذا لا تعلن سوريا الحقيقه؟   السبت 22 سبتمبر 2007 - 8:21

هذه مقاله نشرت اليوم في صحيفه القدس العربيديلي تليغراف : سورية تمتلك أضخم الأسلحة الكيماوية وأكثرها تقدماً في الشرق الأوسط







لندن ـ يو بي آي: ذكرت صحيفة ديلي تليغراف الصادرة أن أجهزة استخبارات ووكالات حكومية غربية تعتقد أن سورية تملك أضخم ترسانة من الأسلحة الكيماوية وأكثرها تقدما في الشرق الأوسط قبل وقوع الغارة الإسرائيلية علي موقع مجهول في شرق سورية مطلع الشهر الحالي.
وقالت الصحيفة يُعتقد أنها (سورية) تمتلك ما بين 60 إلي 120 صاروخ (سكود سي)، و 200 صاروخ (سكود بي) التي يصل مداها إلي نحو 500 كم وقادرة علي ضرب المدن الإسرائيلية الكبري وجهزت بعضها برؤوس كيماوية ، مشيرة إلي أن الولايات المتحدة اتهمت رسمياً سورية باختبار أسلحة كيماوية عام 2003.
واضافت أن سورية اعتمدت علي فرق من الخبراء الكوريين الشماليين لصيانة هذه الصواريخ مع أنها روسية الصنع نظراً لأن صواريخ نودونغ لدي بيونغ يانغ مصممة علي طراز صواريخ سكود ، مشيرة إلي أن دمشق وقّعت اتفاقية دفاع مشتركة مع إيران لتزويدها أيضاً بصواريخ (شهاب 3) وهي النسخة المعدلة من صواريخ سكود الروسية ونودونغ الكورية الشمالية.
واشارت الصحيفة إلي أن الإسرائيليين أولوا اهتماماً خاصاً بهذه النشاطات، لكن شكوكهم تزايدت بعد وصول سفينة شحن كورية شمالية إلي ميناء طرطوس السوري في الثالث من أيلول (سبتمبر) الجاري لا يعرف ما إذا كانت تحتوي علي مكونات نووية .
وقالت إن سورية تمتلك مفاعلاً صغيراً صيني الصنع للأبحاث النووية في قرية دير الحجر بضواحي العاصمة دمشق يخضع لمراقبة دائمة من قبل مفتشي الأمم المتحدة .
غير أنها اشارت إلي أن التقارير الإسرائيلية تقترح بأن السوريين يمتلكون مجمعاً نووياً سرياً في محافظة دير الزور الواقعة شرق البلاد لا يُعرف ما إذا كان يُستخدم كمركز للأبحاث أو كمخزن للصواريخ البالستية .
واضافت ديلي تليغراف ، ما هو واضح أن أي شيء كان في المجمع السري في دير الزور واثار قلق الإسرائيليين لم يعد موجوداً بعد الآن حيث اظهرت الصور الملتقطة بالأقمار الصناعية الأمريكية كومة من الأنقاض والركام إثر قيام ثماني قاذفات إسرائيلية من طراز إف 18 بتدمير الموقع كما فعل الإسرائيليون من قبل حين دمروا المفاعل النووي في العراق عام 1981 . (تفاصيل ص 6)

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
gooda

مـــلازم
مـــلازم



الـبلد :
المهنة : نفسى اشتغل محاسب زى ما درست 7 سنين فى الكلية
المزاج : انسان مصرى عادى
التسجيل : 17/09/2007
عدد المساهمات : 696
معدل النشاط : 20
التقييم : 4
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: لماذا لا تعلن سوريا الحقيقه؟   السبت 22 سبتمبر 2007 - 11:39

تقصد اف 15 مش اف 18
بس الغريب ان اسرائيل خايفة تعلن الاختراق
والاغرب ان لما نتنياهو قال على الاختراق الكل فى اسرائيل هاجمة وقال انه بيلعب بالامن القومى الاسرائيلى لصالح اهدافه الشخصية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الفدائي المصري

مســـاعد أول
مســـاعد أول



الـبلد :
العمر : 27
المزاج : مكبر ال ( G ) و مروق ال ( D )
التسجيل : 24/08/2007
عدد المساهمات : 576
معدل النشاط : 38
التقييم : 5
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: لماذا لا تعلن سوريا الحقيقه؟   السبت 22 سبتمبر 2007 - 19:14

اسرائيل لا تمتلك اف -18

أرجو التوضيح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
aybjak

مســـاعد أول
مســـاعد أول



الـبلد :
المزاج : صافي دائما.
التسجيل : 05/09/2007
عدد المساهمات : 564
معدل النشاط : 18
التقييم : 0
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: لماذا لا تعلن سوريا الحقيقه؟   الأحد 23 سبتمبر 2007 - 8:19

@الفدائي المصري كتب:
اسرائيل لا تمتلك اف -18

أرجو التوضيح
أعتقد انه خطأ في الطباعه والمقصود طائرات اف-15.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
alokaa

مـــلازم
مـــلازم



الـبلد :
التسجيل : 22/08/2007
عدد المساهمات : 676
معدل النشاط : 1
التقييم : 1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: لماذا لا تعلن سوريا الحقيقه؟   الخميس 15 نوفمبر 2007 - 1:09

او ممكن اف 22 ...........
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
THEHUNTER

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
المزاج : عسكري حذر
التسجيل : 15/11/2007
عدد المساهمات : 111
معدل النشاط : 0
التقييم : 0
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: لماذا لا تعلن سوريا الحقيقه؟   الخميس 15 نوفمبر 2007 - 21:16

@fiter_f22 كتب:
هذه الأخترقات تدل على ضعف القوات الجوية فى التصدى للأسرائيل وضعف الدفاع الجوى


وبهذا تكون سوريا معرضة للسقوط فى أى لحظة مع تهالك قوتها
7

يا أخي رجاءا لا تتكلم في شيء لاتفقه فيه أبدا
يأسألك سؤال واحد فقط :
هل كنت موجود وهل شاهدت ما حصل؟؟؟؟؟؟
وانا أقول أن بلدي سوريا الحبيب أقوى من كل الأعاصير التي في المنطقة
وسأزودكم عما قريب بمقاطع فيديو عن الغارة وسترون ما هي حقيقتها !!!
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
aybjak

مســـاعد أول
مســـاعد أول



الـبلد :
المزاج : صافي دائما.
التسجيل : 05/09/2007
عدد المساهمات : 564
معدل النشاط : 18
التقييم : 0
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: لماذا لا تعلن سوريا الحقيقه؟   الجمعة 16 نوفمبر 2007 - 9:06

@THEHUNTER كتب:
@fiter_f22 كتب:
هذه الأخترقات تدل على ضعف القوات الجوية فى التصدى للأسرائيل وضعف الدفاع الجوى


وبهذا تكون سوريا معرضة للسقوط فى أى لحظة مع تهالك قوتها
7

يا أخي رجاءا لا تتكلم في شيء لاتفقه فيه أبدا
يأسألك سؤال واحد فقط :
هل كنت موجود وهل شاهدت ما حصل؟؟؟؟؟؟
وانا أقول أن بلدي سوريا الحبيب أقوى من كل الأعاصير التي في المنطقة
وسأزودكم عما قريب بمقاطع فيديو عن الغارة وسترون ما هي حقيقتها !!!
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فعلا مطلوب توضيح ملابسات هذه الغاره لمعرفه حقيقتها لاننا حتي الان ندور في فلك الاشاعات والدعايه التي تصلنا من المصادر اليهوديه والغربيه وكلها قد تكون متحيزه ومغرضه ونحن في انتظار معلوماتك.
وثق ان جميع المشاركات تكون من واقع الحرص علي أمن سوريا الشقيقه فكلما كانت سوريا قويه فسيكون ذلك أفضل للعرب.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد الحسين

جــندي



الـبلد :
التسجيل : 28/11/2007
عدد المساهمات : 1
معدل النشاط : 0
التقييم : 0
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: لماذا لا تعلن سوريا الحقيقه؟   الأربعاء 28 نوفمبر 2007 - 11:12

يا أخي أنتم بتكبرو الموضوع زيادة عن اللزوم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الفدائي المصري

مســـاعد أول
مســـاعد أول



الـبلد :
العمر : 27
المزاج : مكبر ال ( G ) و مروق ال ( D )
التسجيل : 24/08/2007
عدد المساهمات : 576
معدل النشاط : 38
التقييم : 5
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: لماذا لا تعلن سوريا الحقيقه؟   الأربعاء 28 نوفمبر 2007 - 17:14

@محمد الحسين كتب:
يا أخي أنتم بتكبرو الموضوع زيادة عن اللزوم
احنا ما بنكبرش الموضوع و لا حاجة
كل اللي حصل ان فيه غارة شنت على سوريا
و نريد استفسار
:sm2:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
staspinochet

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
المهنة : طالب علم متجه نحو النجاح باذن الله
المزاج : راضي بقضاء الله وقدره
التسجيل : 21/05/2010
عدد المساهمات : 1925
معدل النشاط : 1616
التقييم : 41
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: لماذا لا تعلن سوريا الحقيقه؟   السبت 12 يونيو 2010 - 21:41

@alokaa كتب:

الحقيقه واضحه الطيران الاسرائيلي دخل ضرب كم بطاريه صواريخ دفاع جوي او ممكن منصه صواريخ و خرج و انتهت القصه
يا اخي من اين لديك هذه المعلومة هل انت من قصف ههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
nanoyasser

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
التسجيل : 22/12/2009
عدد المساهمات : 153
معدل النشاط : 161
التقييم : 1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: لماذا لا تعلن سوريا الحقيقه؟   الأحد 13 يونيو 2010 - 0:28

انا مش فاهم حاحة .. الهجوم ده حصل بجد ..؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
chkil

مـــلازم أول
مـــلازم أول



الـبلد :
العمر : 33
المهنة :
المزاج :
التسجيل : 31/03/2010
عدد المساهمات : 710
معدل النشاط : 540
التقييم : 16
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: لماذا لا تعلن سوريا الحقيقه؟   الأحد 13 يونيو 2010 - 7:12

متى حصل هذا القصف ؟؟؟؟؟؟ لم أسمع بها ؟؟؟ ما هي القدرات للدفاع الجوي السوري


عدل سابقا من قبل chkil في الأحد 13 يونيو 2010 - 19:39 عدل 2 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

لماذا لا تعلن سوريا الحقيقه؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: مواضيع عسكرية عامة - General Topics-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين