أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

14 مليار دولار قيمة صفقة عسكرية ألمانية جزائرية

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 14 مليار دولار قيمة صفقة عسكرية ألمانية جزائرية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
خرباشة

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
العمر : 27
المهنة : طالب
المزاج : مخربش
التسجيل : 13/11/2010
عدد المساهمات : 65
معدل النشاط : 82
التقييم : -8
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: 14 مليار دولار قيمة صفقة عسكرية ألمانية جزائرية   السبت 9 يوليو 2011 - 10:25


ألمانيا: انتقادات لصفقة أسلحة مع السعودية وضوء أخضر لصفقة جزائرية





كانت ألمانيا قد امتنعت عن بيع دبابات للسعودية في الثمانينات خشية استخدامها ضد إسرائيل


أثارت صفقة بيع دبابات ألمانية متطورة للملكة العربية السعودية انتقادات في
صفوف المعارضة الألمانية، فيما أعطى مجلس الأمن الاتحادي الألماني الضوء
الأخضر لصفقة جديدة مع الجزائر تقدر قيمتها بمليارات الدولارات.







انتقد
حزب الخضر الألماني المعارض موافقة الحكومة الألمانية على صفقة لتوريد
دبابات ألمانية متطورة إلى المملكة العربية السعودية. وطالبت رئيسة التكتل
البرلماني للحزب، كاتيا كويل، وزير الدفاع توماس دي ميزيير بمنع إنجاز
الصفقة. واعتبرت كويل، في مقابلة مع صحيفة "فاينانشال تايمز دويتشلاند"
الألمانية الصادرة الاثنين (4 يوليو/ تموز 2011) موافقة الحكومة "غير
مسؤولة ومخالفة للقانون".

وأشارت
رئيسة التكتل البرلماني للخضر إلى التوجيهات الجديدة المتعلقة بسياسة
الدفاع الألمانية، التي تم تبنيها في مايو/ أيار الماضي، والتي أكد فيها
وزير الدفاع الألماني على "الوظيفة الخدمية" لقطاع صناعة التسليح الألماني،
مضيفة أنه لا يمكن "للحكومة أن تتغاضى عن التوجيهات المتعلقة بتصدير
الأسلحة لمحاولة تعويض صناع السلاح الألمان عن النقص في عائداتهم الناجم عن
تقليص حجم الجيش الألماني".

من
جهة أخرى ذكرت مصادر مطلعة لوكالة رويترز أن مجلس الأمن الاتحادي الألماني
وافق على جملة من المشاريع المرتبطة بقطاع التسليح، التي ستنفذها شركات
ألمانية في الجزائر بقيمة إجمالية تصل إلى 10 مليارات يورو.

وأوضحت
المصادر أن المشاريع التي ستنفذها شركتا "راين ميتال" و"مان" الألمانيتين
ستركزان على بناء ناقلات عسكرية من طراز "فوكس"، بينما ستعمل شركة "دايملر"
على بيع شاحنات وسيارات ذات دفع رباعي. كما تخطط شركة "تيسّن كروب" لبناء
سفن حربية لحساب الجزائر، بالإضافة إلى عقد دورات تدريبية لعناصر البحرية
الجزائرية.

وكما
وستقوم شركات ألمانية وأوروبية أخرى بتصنيع وتوريد معدات إلكترونية لجهاز
حرس الحدود الجزائري. وأضافت الشركات الألمانية أنها تسعى، من خلال هذه
المشاريع، إلى خلق فرص عمل في الجزائر، وهو البلد الوحيد في شمال أفريقيا
الذي بقي هادئاً نسبياً خلال "الربيع العربي".

وكانت
المستشارة الألمانية أنغيلا ميركل قد عرضت على الرئيس الجزائري عبد العزيز
بوتفليقة، أثناء زيارته لبرلين في ديسمبر/ كانون أول الماضي، تقديم
مساعدات عن طريق شركات ألمانية لبناء نظام فعال لحرس الحدود الجزائري، بهدف
الحد من الهجرة غير الشرعية من الدول الأفريقية إلى أوروبا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
The Ghost ViP

مســـاعد أول
مســـاعد أول



الـبلد :
التسجيل : 31/03/2011
عدد المساهمات : 550
معدل النشاط : 467
التقييم : 3
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: 14 مليار دولار قيمة صفقة عسكرية ألمانية جزائرية   الأحد 10 يوليو 2011 - 15:09

بالتوفيق للجزائر

وياريت يكون في وسط الصفقه غواصتين دولفين تبقي صفقه من الاخر

تحياتي

^_^
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ibrahim hamid

مـــلازم أول
مـــلازم أول



الـبلد :
المهنة : طالب للعلم ]~
المزاج : هآدئ
التسجيل : 18/02/2011
عدد المساهمات : 715
معدل النشاط : 653
التقييم : 14
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: 14 مليار دولار قيمة صفقة عسكرية ألمانية جزائرية   الأحد 10 يوليو 2011 - 17:00

طيب ليش الصفقه السعوديه عارضوها ..

هل لاننا خطر على اسرائيل لايجب علينا امتلاك هذه الدبابه ..!!

الف مبروك للجزائر والاخ منخفض جوي كلامك بالغ في المنطقيه والسلاسه ..

احسنت بالتشبيه ..

مشكور اخوي عالموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
seifo

جــندي



الـبلد :
التسجيل : 09/07/2011
عدد المساهمات : 14
معدل النشاط : 24
التقييم : 2
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: 14 مليار دولار قيمة صفقة عسكرية ألمانية جزائرية   الأحد 10 يوليو 2011 - 17:07

هل 10 مليارات يورو كلها عشان اللي مذكور في الخبر بس ولا في حاجات تانية ؟؟ 5
لأن المبلغ ده كبير و ممكن تكون فيه حاجات تانية زي الليوبارد مثلا ...
مبروك للجيش الجزائري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وحدات الدفاع الجوي

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
المزاج : رمضــان كريــم
التسجيل : 21/05/2011
عدد المساهمات : 1534
معدل النشاط : 1445
التقييم : -2
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: 14 مليار دولار قيمة صفقة عسكرية ألمانية جزائرية   الأحد 10 يوليو 2011 - 17:09

@منخفض جوي كتب:
لو السعوديه مكان الجزائر ستكون الردود ...


1- اموال المسلمين يوزعها بوتفليقه على الالمان ...
2- حكام الجزائر لايهمهم سوى كراسيهم ويريدون المحافظه عليها ..
3- هذه الاسلحه معطوبه ...
4- تمت الصفقه لكي يحصل بوتفليقه وربعه على العمولات ...
5- المبلغ خيالي ولاتستحق هذه المليارات .. نستطيع شراء دبل هذه الاسلحه بنصف السعر..
6- لماذا لاتقوم الجزائر بدعم الدول العربيه بهذه المبالغ بدل اهدائها للاعداء...
7- لماذا لايتم دعم الفلسطينيين بهذه الاموال ...
8- المانيا تمر بضائقه ماليه وتحتاج نصيبها من كعكة الجزائر...
9-ماذا تريد الجزائر بهذه الاسلحه هل ستحرر فلسطين ..
10- الخ ....

____
مبروك للجزائر واناشخصيآ اتمنى الخير للاخوان في الجزائر وعقبال صفقات اقوى واقوى ان شاءالله ,,, اتمنى الخير ليس للشعب فقط بل للقياده ايضآ والله يهديهم ويرزقهم البطانه الصالحه ,,,

من الآخر الجزائر لا تسلح قواتها الجوية ودفاعها الجوي بسلاح امريكي او غربي
اما سفن السطع او العربات البرية فلا ضرر منها ويمكن السيطرة على اي تلاعبات

فلا داعي لتشبيه حالك بحالنا لان الجزائر تعرف اين تستثمر اموالها ولا توزعها على من هب ودب من الآخر يعني

اقتباس :
وياريت يكون في وسط الصفقه غواصتين دولفين تبقي صفقه من الاخر

الكيلو وبس
تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ibrahim hamid

مـــلازم أول
مـــلازم أول



الـبلد :
المهنة : طالب للعلم ]~
المزاج : هآدئ
التسجيل : 18/02/2011
عدد المساهمات : 715
معدل النشاط : 653
التقييم : 14
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: 14 مليار دولار قيمة صفقة عسكرية ألمانية جزائرية   الأحد 10 يوليو 2011 - 17:18

اقتباس :
حالك بحالنا لان الجزائر تعرف اين تستثمر اموالها ولا توزعها على من هب ودب من الآخر يعني


أخي وحدات كان بالإمكان أفضل مما كان ..


بمعنى اذا كنا نريد القدس يجب ان نترك خلافتنا واختلاف وجهات نظرنا ...

يجب ان نمسح تلك الصوره اللتي لدى ابناء ابراهيم عليه السلام ...

اتمنى التوقف يأخوان .. نحن نجمع ونحاول التوحد ونتوا دايم نفس الخلافات نفس الكلام ..

في كل المواضيع ..

نريد أمه واحده ..

انا مو سعودي انا مو عربي انا مو مصري مو جزائري مو سوداني

انا مسلم ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
scooortyn

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
العمر : 27
المهنة : طالب جامعي
المزاج : هــــــــــــــادئ
التسجيل : 01/05/2011
عدد المساهمات : 256
معدل النشاط : 233
التقييم : 13
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: 14 مليار دولار قيمة صفقة عسكرية ألمانية جزائرية   الأحد 10 يوليو 2011 - 18:27

@منخفض جوي كتب:
لو السعوديه مكان الجزائر ستكون الردود ...


1- اموال المسلمين يوزعها بوتفليقه على الالمان ...
2- حكام الجزائر لايهمهم سوى كراسيهم ويريدون المحافظه عليها ..
3- هذه الاسلحه معطوبه ...
4- تمت الصفقه لكي يحصل بوتفليقه وربعه على العمولات ...
5- المبلغ خيالي ولاتستحق هذه المليارات .. نستطيع شراء دبل هذه الاسلحه بنصف السعر..
6- لماذا لاتقوم الجزائر بدعم الدول العربيه بهذه المبالغ بدل اهدائها للاعداء...
7- لماذا لايتم دعم الفلسطينيين بهذه الاموال ...
8- المانيا تمر بضائقه ماليه وتحتاج نصيبها من كعكة الجزائر...
9-ماذا تريد الجزائر بهذه الاسلحه هل ستحرر فلسطين ..
10- الخ ....

____
مبروك للجزائر واناشخصيآ اتمنى الخير للاخوان في الجزائر وعقبال صفقات اقوى واقوى ان شاءالله ,,, اتمنى الخير ليس للشعب فقط بل للقياده ايضآ والله يهديهم ويرزقهم البطانه الصالحه ,,,



ميزانية الجيش الجزائري لـ2010 هي 7.8 مليار دولار أما السعودية 42.3 مليار دولار .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
القرش

جــندي



الـبلد :
المهنة : صياد
التسجيل : 04/05/2011
عدد المساهمات : 12
معدل النشاط : 11
التقييم : 1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: 14 مليار دولار قيمة صفقة عسكرية ألمانية جزائرية   الإثنين 11 يوليو 2011 - 14:15

مبلغ ضخم.ان شاء الله يزيد من حداثة جيشنا.و لكن ارى الجنود الجزائريين كل يوم و هم يحملون بندقية السيمينوف او الكلاش 47..اصيب بخيبة امل كبيرة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الدول العربية المتحدة

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 25
المهنة : مهندس شبكات اتصال وتقني كمبيوتر
المزاج : اكره الديكتاتورية العربية
التسجيل : 21/05/2011
عدد المساهمات : 2324
معدل النشاط : 2652
التقييم : 23
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: 14 مليار دولار قيمة صفقة عسكرية ألمانية جزائرية   الإثنين 11 يوليو 2011 - 15:20

جيش الجزائر سيكون من اوائل الجيوش التي ستحرر فلسطين
!!
بالتوفيق للجميع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
scorpion rouge

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : لا ادري
المزاج : عقلية dz واعرة بزاف
التسجيل : 02/04/2011
عدد المساهمات : 2537
معدل النشاط : 2359
التقييم : -8
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: 14 مليار دولار قيمة صفقة عسكرية ألمانية جزائرية   الإثنين 11 يوليو 2011 - 15:54

الجزائر ليست السعودية .......................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
waledfpi

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
العمر : 27
التسجيل : 31/10/2009
عدد المساهمات : 137
معدل النشاط : 133
التقييم : 2
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: 14 مليار دولار قيمة صفقة عسكرية ألمانية جزائرية   الإثنين 11 يوليو 2011 - 16:49

عشان خاطر اسرئيل مبقناش نعرف نشترى سلاح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احمد كشكي

مقـــدم
مقـــدم



الـبلد :
العمر : 26
التسجيل : 02/08/2010
عدد المساهمات : 1030
معدل النشاط : 1037
التقييم : 26
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: 14 مليار دولار قيمة صفقة عسكرية ألمانية جزائرية   الإثنين 11 يوليو 2011 - 17:14

@scorpion rouge كتب:
الجزائر ليست السعودية .......................

صح يا معلم عارف ليه
عشان السعودية ممكن تطلع الفلوس وهي نايمة
اما الجزائر عشان تعمل مبلغ زي ده فيخرج بالضالين
على رأي المثل المال السايب يعلم السرقة (صفقة اليمامة)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد علام

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
المزاج : كلنا من اجل مصر
التسجيل : 20/02/2010
عدد المساهمات : 12009
معدل النشاط : 11382
التقييم : 863
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: 14 مليار دولار قيمة صفقة عسكرية ألمانية جزائرية   الإثنين 11 يوليو 2011 - 18:25

الف مبروك للاخوة في الجزائر ، والاهم ان الصفقة ليست شراء ، الصفقة اقامة مصانع لتصنيع السلاح علي الارض الجزائرية وبالايادي الجزائرية ، ومع من ؟ مع الالمان ، اصحاب الجودة الافضل في العالم .
وهذه صور للمعدات المذكوره في الموضوع :

العربة فوكس .



عربة اكتروس الحربية صناعة شركة دايملر .



اما عن شركة " تيسن - كروب " فانا اتوقع ان يكون الخبر عن هذه الفرقاطة meko a



وذلك لانها من انتاجها ، وكان هناك اخبار تتحدث علي ان الجزائر تنتوي شرائها :

http://www.arabic-military.com/t20088-topic

وهناك ايضا ماقد يثير اهتمام الجزائريين وهي الغواصة U 214 والتي تعاقدت عليها تركيا .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
fire storm

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : مخرج
المزاج : متعصب عنيد قوى
التسجيل : 24/11/2010
عدد المساهمات : 2488
معدل النشاط : 2423
التقييم : 75
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: 14 مليار دولار قيمة صفقة عسكرية ألمانية جزائرية   الإثنين 11 يوليو 2011 - 18:45

المانيا عارضت صفقة السعودية لان الحدود قريبة ويمكن حدوث التشابك البرى اما الجزائر ف بعيدة وصعب حدوث تشابك برى لذلك وافقوا على الصفقة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
fire storm

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : مخرج
المزاج : متعصب عنيد قوى
التسجيل : 24/11/2010
عدد المساهمات : 2488
معدل النشاط : 2423
التقييم : 75
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: 14 مليار دولار قيمة صفقة عسكرية ألمانية جزائرية   الإثنين 11 يوليو 2011 - 18:47

@scorpion rouge كتب:
الجزائر ليست السعودية .......................
يا اهلا بالفتن 13
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الطير الحر

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 25/06/2011
عدد المساهمات : 2832
معدل النشاط : 2897
التقييم : 310
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: 14 مليار دولار قيمة صفقة عسكرية ألمانية جزائرية   الثلاثاء 12 يوليو 2011 - 19:39

@صاعق كتب:
@scorpion rouge كتب:
الجزائر ليست السعودية .......................
يا اهلا بالفتن
الاخ سكوربين لا يقصد الفتنة فلكل بلد عقيدتها العسكرية و اولوياتها في التسليح فلا احد منا يشبه الثاني فلكل ضروفه فلا تشعلها يعني بمثلكم المصري .. هي مش نقصاك فلا تكب البنزين على النار فكلنا اخوة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
staspinochet

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
المهنة : طالب علم متجه نحو النجاح باذن الله
المزاج : راضي بقضاء الله وقدره
التسجيل : 21/05/2010
عدد المساهمات : 1925
معدل النشاط : 1616
التقييم : 41
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: 14 مليار دولار قيمة صفقة عسكرية ألمانية جزائرية   الثلاثاء 12 يوليو 2011 - 19:55

انا صراحة اعتقد ان نصف المبلغ لو تم استثماره في امور اقتصادية لتنمية البلاد لكان ذلك افضل و بالاخص حل مشكلة السكن

نصف المبلغ اي 7 ملايير دولار الا تكفي 7 ملايير لعقد صفقة عسكرية ضخمة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
آكسل

رقـــيب أول
رقـــيب أول



الـبلد :
التسجيل : 15/05/2011
عدد المساهمات : 336
معدل النشاط : 347
التقييم : 66
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: 14 مليار دولار قيمة صفقة عسكرية ألمانية جزائرية   الثلاثاء 12 يوليو 2011 - 19:58

@staspinochet كتب:
انا صراحة اعتقد ان نصف المبلغ لو تم استثماره في امور اقتصادية لتنمية البلاد لكان ذلك افضل و بالاخص حل مشكلة السكن

نصف المبلغ اي 7 ملايير دولار الا تكفي 7 ملايير لعقد صفقة عسكرية ضخمة

برنامج التنمية الخماسي قيمته 280 مليار دولار يا أخي


عدل سابقا من قبل آكسل في الثلاثاء 12 يوليو 2011 - 20:06 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SU-30 mka

مـــلازم أول
مـــلازم أول



الـبلد :
العمر : 25
المهنة : etudiant
التسجيل : 15/03/2011
عدد المساهمات : 779
معدل النشاط : 765
التقييم : 37
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: 14 مليار دولار قيمة صفقة عسكرية ألمانية جزائرية   الثلاثاء 12 يوليو 2011 - 20:03

@staspinochet كتب:
انا صراحة اعتقد ان نصف المبلغ لو تم استثماره في امور اقتصادية لتنمية البلاد لكان ذلك افضل و بالاخص حل مشكلة السكن

نصف المبلغ اي 7 ملايير دولار الا تكفي 7 ملايير لعقد صفقة عسكرية ضخمة

550 الف سكن ستبنى في 3 سنوات القادمة الى تكفي يا اخي
280 مليار ستصرف في التنمية الى تكفي
لكن الشيء الدي لا يكفي هو ميزانية وزارة الدفاع يجب ان نشتري اكثر الاسلحة مع توطين التكنولوجية كما تفعل الان وزارة الدفاع



عدل سابقا من قبل SU-30 mka في الثلاثاء 12 يوليو 2011 - 20:12 عدل 2 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الجزائري الأصيل

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : طالب علم
المزاج : عقلية dz عقلية DANGER
التسجيل : 17/05/2011
عدد المساهمات : 2237
معدل النشاط : 1769
التقييم : 38
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: 14 مليار دولار قيمة صفقة عسكرية ألمانية جزائرية   الثلاثاء 12 يوليو 2011 - 20:08

اخي staspinochet
14 مليار دولار ليس مبلغا كبيرا في 10 سنوات
وكما اجابك الاخ SU-30 mka
توجد اموال طائلة للتنمية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
staspinochet

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
المهنة : طالب علم متجه نحو النجاح باذن الله
المزاج : راضي بقضاء الله وقدره
التسجيل : 21/05/2010
عدد المساهمات : 1925
معدل النشاط : 1616
التقييم : 41
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: 14 مليار دولار قيمة صفقة عسكرية ألمانية جزائرية   الثلاثاء 12 يوليو 2011 - 20:16

@الجزائري الأصيل كتب:
اخي staspinochet
14 مليار دولار ليس مبلغا كبيرا في 10 سنوات
وكما اجابك الاخ SU-30 mka
توجد اموال طائلة للتنمية

انا اعتقد ان الاموال موجودة لكن يوجد كذلك سوء تسيير و الله اعلم ماذا سيحصل بعد خمس سنوات
انا قصدت بالتنمية العاجلة فهناك مشاكل يلزمها حل فوري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SU-30 mka

مـــلازم أول
مـــلازم أول



الـبلد :
العمر : 25
المهنة : etudiant
التسجيل : 15/03/2011
عدد المساهمات : 779
معدل النشاط : 765
التقييم : 37
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: 14 مليار دولار قيمة صفقة عسكرية ألمانية جزائرية   الثلاثاء 12 يوليو 2011 - 20:28

@staspinochet كتب:
@الجزائري الأصيل كتب:
اخي staspinochet
14 مليار دولار ليس مبلغا كبيرا في 10 سنوات
وكما اجابك الاخ SU-30 mka
توجد اموال طائلة للتنمية

انا اعتقد ان الاموال موجودة لكن يوجد كذلك سوء تسيير و الله اعلم ماذا سيحصل بعد خمس سنوات
انا قصدت بالتنمية العاجلة فهناك مشاكل يلزمها حل فوري
لكن كل هدا المبلغ سيصرف في الخماسي 2010 2014
اما السكن و الله شهادة لله اغلب شباب حيي اعطوهم سكن الاسبوع الماضي
لا عرف اي بلد مد سكن لشعبه كما فعلت الجزائر في العشرية الاخيرة نقطة تحسب لرئيس
انشاءالله مع استكمال البرنامج المسطر سننتهي من هده المشكلة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
moro

مســـاعد
مســـاعد



الـبلد :
المهنة : كيميائي
المزاج : عاشق
التسجيل : 07/07/2011
عدد المساهمات : 485
معدل النشاط : 486
التقييم : -6
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: 14 مليار دولار قيمة صفقة عسكرية ألمانية جزائرية   الثلاثاء 12 يوليو 2011 - 20:36

مبروك للجزائر
اتمنى ان تستفيد من التكنلوجيا الالمانية وتنقلها الى الجزائر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Shikamaru

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
التسجيل : 26/06/2011
عدد المساهمات : 97
معدل النشاط : 108
التقييم : 3
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: 14 مليار دولار قيمة صفقة عسكرية ألمانية جزائرية   الثلاثاء 12 يوليو 2011 - 20:53

@آكسل كتب:
@staspinochet كتب:
انا صراحة اعتقد ان نصف المبلغ لو تم استثماره في امور اقتصادية لتنمية البلاد لكان ذلك افضل و بالاخص حل مشكلة السكن

نصف المبلغ اي 7 ملايير دولار الا تكفي 7 ملايير لعقد صفقة عسكرية ضخمة

برنامج التنمية الخماسي قيمته 280 مليار دولار يا أخي


ومع ذلك الشعب لا يشبع ويريد المزيد والمزيد والمزيد والمزيد
برامج الاسكان بدأ تنفيذها من عشر سنوات عالاقل ولكن النافع
ربي واحنا جزايريين ونعرفو بعضانا مالا كالاه نجبدو المخبي
7 7 7 7 7 7
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
staspinochet

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
المهنة : طالب علم متجه نحو النجاح باذن الله
المزاج : راضي بقضاء الله وقدره
التسجيل : 21/05/2010
عدد المساهمات : 1925
معدل النشاط : 1616
التقييم : 41
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: 14 مليار دولار قيمة صفقة عسكرية ألمانية جزائرية   الثلاثاء 12 يوليو 2011 - 21:05

@Shikamaru كتب:
@آكسل كتب:


برنامج التنمية الخماسي قيمته 280 مليار دولار يا أخي


ومع ذلك الشعب لا يشبع ويريد المزيد والمزيد والمزيد والمزيد
برامج الاسكان بدأ تنفيذها من عشر سنوات عالاقل ولكن النافع
ربي واحنا جزايريين ونعرفو بعضانا مالا كالاه نجبدو المخبي

ايوا خويا نخليو البير بغطاه خير و خير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

14 مليار دولار قيمة صفقة عسكرية ألمانية جزائرية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين