أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

مدفع التيسلا، سلاح روسيا السرّي بين الحقيقة والخيال. - صفحة 2

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 مدفع التيسلا، سلاح روسيا السرّي بين الحقيقة والخيال.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
Inter1908

رقـــيب أول
رقـــيب أول



الـبلد :
العمر : 41
المزاج : بركان خامد
التسجيل : 25/08/2007
عدد المساهمات : 334
معدل النشاط : 14
التقييم : 3
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: مدفع التيسلا، سلاح روسيا السرّي بين الحقيقة والخيال.   الخميس 22 مايو 2008 - 16:59

@الطراد كريستا كتب:
السلام عليكم
اولا ارحب بالاخ طارق واحييه علي موضوعه الرائع
ثانيا كل ما ذكر في الموضوع لا يوجد دليل فعلي علي وجوده في وقتنا الحالي باستثناء الحوادث التي ذكرها الاخ طارق وكان السبب فيها واحد تقريبا وعلي مدار سنوات متعدده
ثالثا في رايي الشخصي اعتقد ان الروس يمتلكوا اسلحه بهذه القدره لسبب بسيط جدا انا شخصيا كنت اقرأ عن حرب النجوم والصراع الممتد بين الامريكيين والسوفيت حتي في الفضاء وفوجئت بمقالات تتحدث عن حرب حقيقه في الفضاء كانت تجري بين الدولتين ويتم فيها تدمير واسقاط الاقمار الصناعيه المخصصه للتجسس دون ان يشعر احد وكان هذا في السبعينات فلا استبعد وجود تلك الاسلحه بحوزه السوفيت وهم مشهورون بالسريه والكتمان ولذلك لم يعرف احدابتلك الاسلحه
وشكرا لكاتب المقال وجزاه الله خير

ألف مرحبا بك أخي كريستا، وتحية متبادلة، اشتقنا لك.21
أوافقك الرأي أنه رغم عدم وجود أدلة قاطعة إلا أنه لا يوجد دخان بدون نار كما يقول المثل، خاصة وأن الدول العظمى تفكر دائما في سلاح سري تفاجئ به العدو كما فعلت أمريكا مع اليابان خلال الحرب العالمية الثانية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Inter1908

رقـــيب أول
رقـــيب أول



الـبلد :
العمر : 41
المزاج : بركان خامد
التسجيل : 25/08/2007
عدد المساهمات : 334
معدل النشاط : 14
التقييم : 3
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: مدفع التيسلا، سلاح روسيا السرّي بين الحقيقة والخيال.   الخميس 22 مايو 2008 - 17:03

@croconile كتب:
المشكلة اني مش فاهم حاجة من الصور لاني معرفش فرنساوي

هي شرح مفصل لتجربة تيسلا لنقل الكهرباء، كما يمكن أن تلاحظ عبر الصور بما يشبه البرق. ترجمتها للعربي قد تتطلب وقتا كثيرا.....13

شكرا للأخ الكريم ccc.1993 على هذه المعلومات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حماده

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
العمر : 48
المهنة : مراقب قديم
التسجيل : 25/08/2007
عدد المساهمات : 1542
معدل النشاط : 101
التقييم : 21
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: مدفع التيسلا، سلاح روسيا السرّي بين الحقيقة والخيال.   الأحد 25 مايو 2008 - 21:38

شكرا يا اخي علي الموضوع الشيق


وانا لا استبعد وجود مثل هذه الاسلحه بحوزه الروس لانهم جبابره في الفيزياء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الطراد كريستا

أدميرال
أدميرال



الـبلد :
العمر : 39
المهنة : محاسب
المزاج : هادئ
التسجيل : 04/04/2008
عدد المساهمات : 997
معدل النشاط : 144
التقييم : 26
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: مدفع التيسلا، سلاح روسيا السرّي بين الحقيقة والخيال.   الإثنين 26 مايو 2008 - 13:25

@Inter1908 كتب:
@الطراد كريستا كتب:
السلام عليكم
اولا ارحب بالاخ طارق واحييه علي موضوعه الرائع
ثانيا كل ما ذكر في الموضوع لا يوجد دليل فعلي علي وجوده في وقتنا الحالي باستثناء الحوادث التي ذكرها الاخ طارق وكان السبب فيها واحد تقريبا وعلي مدار سنوات متعدده
ثالثا في رايي الشخصي اعتقد ان الروس يمتلكوا اسلحه بهذه القدره لسبب بسيط جدا انا شخصيا كنت اقرأ عن حرب النجوم والصراع الممتد بين الامريكيين والسوفيت حتي في الفضاء وفوجئت بمقالات تتحدث عن حرب حقيقه في الفضاء كانت تجري بين الدولتين ويتم فيها تدمير واسقاط الاقمار الصناعيه المخصصه للتجسس دون ان يشعر احد وكان هذا في السبعينات فلا استبعد وجود تلك الاسلحه بحوزه السوفيت وهم مشهورون بالسريه والكتمان ولذلك لم يعرف احدابتلك الاسلحه
وشكرا لكاتب المقال وجزاه الله خير

ألف مرحبا بك أخي كريستا، وتحية متبادلة، اشتقنا لك.21
أوافقك الرأي أنه رغم عدم وجود أدلة قاطعة إلا أنه لا يوجد دخان بدون نار كما يقول المثل، خاصة وأن الدول العظمى تفكر دائما في سلاح سري تفاجئ به العدو كما فعلت أمريكا مع اليابان خلال الحرب العالمية الثانية.
سلامي لكل حبه رمل في الجزائر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
The Challenger

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 19/10/2011
عدد المساهمات : 4835
معدل النشاط : 4610
التقييم : 209
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: مدفع التيسلا، سلاح روسيا السرّي بين الحقيقة والخيال.   الأحد 22 سبتمبر 2013 - 18:39

اولا تحية الى اعضاء قدامى ابدعوا بتركهم ارثا وافرا نستند عليه و نكمل فيه المسيرة

ثانيا ما جعلنى افتح هذا الموضوع القديم  هو التنافس الشرس بين روسيا و امريكا فى استحداث كل الاساليب و الاسلحة

اعتمادا على العلم  ------ العلم فقط هو من يعطيك القوة و العالم لا يحترم الا الاقوياء

ساحاول فيما يلى اضافة  بعض الاخبار الحديثة حول الصراع ( الكهرومغناطيسى )

انتظرونى

-------------------------------------------------------------------------------------

سلاح روسي جديد يحول هدفه إلى زومبي



  • ٢٠١٢/٤/٨ - العدد ١٢٦


اقتباس :
الدمام – هبة محمد
أكد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أن بلاده تعمل على تطوير سلاح كهرومغناطيسي يهاجم الجهاز المركزي العصبي لهدفه، ويجعله مؤقتا في حالة الـ (زومبي) أو الميت الذي أعيد للحياة. وقال وزير الدفاع الروسي اناتولي سيرديوكوف “إن جرعات كبيرة من الموجات المغناطيسية من الممكن أن تقضي على عمل الأجهزة الداخلية والقدرة على التحكم وتدفع الشخص إلى الانتحار، وعندما استخدم السلاح لتفريق حشد من الناس وتم تركيزه على رجل واحد، ارتفعت درجة حرارة جسمه على الفور، كأنه ألقي في مقلاة مليئة بالزيت المغلي” وأضاف “لا نعرف إلا القليل عن هذا السلاح، وحتى أفراد القوات الخاصة بالكاد يتعاملون معه”. وذكر سيرديوكوف أن الأسلحة المعتمدة على مبادئ الفيزياء الجديدة-أسلحة الطاقة المباشرة،والأسلحة الجيوفيزيائية،وأسلحة موجة الطاقة، والأسلحة الوراثية وأسلحة سايكوترونيك (وهي الأسلحة المستخدمة في أفلام الخيال العلمي، وهي غير مميتة ولكن من شأنها تحويل الشخص إلى مجنون أو غيره)- هي جزء من برنامج مشتريات الأسلحة الحكومية من 2011 إلى 2012. ويعمل العلماء حاليا على تطوير الأسلحة السايكوترونية والتي تعمل على تحويل هدفها إلى زومبي مثل ما يحصل في فيلم الخيال العلمي الشهير “ريزيدنت ايفل” وقيل إنهم يعتزمون استخدامها ضد أعداء البلاد أو المنشقين والمتمردين بنهاية العام. ولاتزال الآثار طويلة الأمد غير معروفه لهذا السلاح، ولكن قبل عامين توفي رائد سابق في وكالة الاستخبارات الخارجية الروسية في سكوتلاند بعد أن تكلم عن برنامج أسلحة شبيه بالسابق لخدمة الاستخبارات السرية للمملكة المتحدة،وزعم سيرجي سيريك 43 عاما أنه كان ضحية أسلحة أقوى بمراحل من تلك الأسلحة المستخدمة في فيلم “ماتريكس” الشهير. وتوفي سيرجي بعد أن سقط هو وزوجته وابن زوجته من برج في منطقة غلاسكو في سكوتلاند، وبالرغم من إعلان وفاتهم كحالة انتحار إلا أن المقربين من سيرجي يعتقدون أن هناك مؤامرة وراء موته.


http://www.alsharq.net.sa/2012/04/08/207385

------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

11 اكتوبر 2012

سلاح متطور: مدفع كهرومغناطيسي بحري




صنع الاسلحة الحديثة أمراً أساسياً يضمن للدول التفوق، وهو ما تحرص الولايات المتحدة بدورها على الاهتمام به، ومن آخر الابتكارات العسكرية التي على وشك التحول لحقيقة: مدفع كهرومغناطيسي بحري يملك القدرة على إطلاق قذيفة 5 بوصة لمسافة 354 كم دون الحاجة لشحنة متفجرة.

المدفع من المتوقع نصبه على أسطح سفن البحرية الأميركية بحلول عام 2050 خاصة بعد توقيع البحرية تعاقد مع شركة "رايثون" للصناعات الدفاعية بقيمة 10 مليون دولار (37.5 مليون ريال سعودي) لصنع شبكة تكوين النبض الكهربائي الخاص بالمدفع.
وهو يستخدم نظام كهرومغناطيسي بدلاً من المتفجرات لإطلاق القذائف، حيث يستمد طاقته من وحدة توليد الطاقة الموجودة بالسفن، أما شبكة تكوين النبض الكهرومغناطيسي فتعمل على تخزين الطاقة الكهربائية بداخلها لتحويلها إلى دفقة موجهة عبر ماسورة المدفع لتمر عبر ملف من الأسلاك يخلق مجالاً مغناطيسياً بداخل الماسورة، ومع استمرار التيار الكهربائي تتولد طاقة هائلة تنطلق من فوهة المدفع بسرعة 0.75 ماخ (سرعة الصوت 1 ماخ في الثانية).
والسبب في لجوء الجيش الأميركي إلى إكمال تجارب المدفع الجديد أنه أكثر أماناً من الشحنات المتفجرة المستخدمة في اطلاق المدافع حالياً، فضلاً عن مداه الطويل واعتماده على الطاقة التقليدية المستخدمة في السفن دون الحاجة لوحدة طاقة خاصة وتوفيره للمسافات التي تحتاجها الذخيرة التقليدية للمدافع.
ورغم نجاح تجربة نموذج تجريبي له عام 2005 سجلت رقماً عالمياً جديداً في كمية الطاقة المستخدمة في سلاح (33 ميغاجول) فإنه مازال يحتاج المزيد من العمل على شبكة تكوين النبض لتتمكن من تخزين كمية كبيرة من الطاقة بداخلها، وهو ما دفع البحرية الأميركية إلى التعاقد مع شركتين تعملان على حدة لحل المشكلة، بالإضافة إلى العمل على تجربة إمكانية إطلاق المدفع لعدة طلقات متتالية قبل الحاجة لتخزين الطاقة مرة أخرى.
وترى البحرية الأميركية أن المدفع سيكون هاماً لتأمين الدعم لقوات المارينز أثناء إنزالها على الشواطئ المعادية، بالإضافة إلى أن المدى الطويل لها سيمكن السفن التي تحمله من الدفاع عن نفسها في حالة وجود تهديد لها قبل وصوله بمسافة طويلة.


 
 

http://actionha.mbc.net/articles/24307


------------------------------------------------------------------------------------------------------


قد يكون ما تنبا بظهوره فى يوم ما من الاعضاء القدامى الافاضل

ماثلا كجزء من الحقيقة خلال هذه السنوات و السنوات القادمة

فيما يلى خبرين

الاول  --- روسيا تصنع سلاح كهرومغناطيسى فائق

بتاريخ 4/9/2008

رابط المصدر  http://english.pravda.ru/science/tech/04-09-2008/106296-electromagnetic_super_weapon-0/


الثانى  فيديو يوتيوب طويل + رابط الخبر

Russia's Fantastic Secret Nikola Tesla Super Scalar Weapons...






رابط المصدر http://www.tldm.org/news8/sovietelectromagneticattacksonunitedstates.htm

اّخر تحديث 28/8/2013

------------------------------------------------------------------------------------------------------------------






تعليق على الفيديو السابق :

منظومة هارب هي نوع من التكنولجيا للتحكم بالطاقه الكهرومغناطيسيه التي تؤثر على مخ الانسان وعلى زيادة حرارة الطبقه السفليه للأرض مما تسبب الزلازل وزرع الأعاصير والتحكم بالغلاف الجوي للأرض مما يتسبب برفع درجة حرارة الأرض كوضع ثقب في الأوزون للدول التي تحارب أمريكا ويولد هذا السلاح طاقه هائله جداً جداً بإستطاعتها ظرب أي دوله بقوة قنبله نوويه فتاكه وتحويل الطقس بحيث تولد صواعق قويه تفوق قوة الصواعق العاديه وباستطاعة هذا السلاح ظرب الغواصات تحت البحار وتدمير الصواريخ في الجو والطائرات وكشف الاسلحه المشعه تحت الأرض وقطع جميع الاتصالات في العالم من رادارات واتصالات ومن لديه شك في هذه المنظومه يكتب على يوتيوب HAARP وستجدون العديد من الحقائق ولكنها ليست مترجمه بالعربيه لكنها توظح للمشاهد الحقيقه فهذا السلاح تم استخدامه في الصين مما أدى إلى زلزال الصين الكبير وزلزال هاييتي وتسومنامي اندونيسيا وربما ما حدث في جده من غيمه غريبه مشابهه لهذا السلاح ونتائجه تجعلنا في شك أكبر فعلينا أن نستيقظ لما تمتلكه أمريكا وما تستخدمه ضدنا أو لغيرنا حتى نكون في وعي ولا نستسلم للجهل فهذا عصر الاستيقاض الذي بدأ ينتشر في أوروبا وألمانيا وأمريكا والصين والدول العربيه فيجب أن نكون ظمن هؤلاء الشعوب التي إستفاقت

----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

ومازال عرض الصراع الكهرومغناطيسى مستمرا  ----- فى انتظار استعراض للقوى بين روسيا و امريكا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

مدفع التيسلا، سلاح روسيا السرّي بين الحقيقة والخيال.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: مواضيع عسكرية عامة - General Topics-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين