أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

نكتة طريفة - صفحة 3

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 نكتة طريفة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3
كاتب الموضوعرسالة
Mahmoud Mohy

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد :
العمر : 22
المزاج : متفائل
التسجيل : 01/01/2011
عدد المساهمات : 1345
معدل النشاط : 1482
التقييم : 49
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: نكتة طريفة   الأحد 24 يوليو 2011 - 18:18

هذا الفيديو تظهر فيه اللهجات المصرية و التونسية و الجزائرية
بس الصراحة لم افهم شئ سوي ما قاله مبارك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اماراتي بلوك60

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
العمر : 21
المهنة : طالب اول ثاوني
المزاج : تعبان
التسجيل : 20/07/2011
عدد المساهمات : 223
معدل النشاط : 259
التقييم : -2
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: نكتة طريفة   الأحد 24 يوليو 2011 - 19:04

@Dr Isa كتب:
ههههههههههههههههههههههههههههههههه فعلا مضحكة


و لكن السؤال سهم جدا و هو الأوكسجين كلما صعدنا يقل لأن لا يوجد مصادر للأوكسجين بالسماء او الأماكن العالية جدا


عرفته فأعطني ال500$ (امزح معك)
اين المصدر هنههههههههههههههههههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dr Isa

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 36
المهنة : طبيب
المزاج : متقلب
التسجيل : 26/12/2010
عدد المساهمات : 15051
معدل النشاط : 11019
التقييم : 573
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: رد: نكتة طريفة   الأحد 24 يوليو 2011 - 19:09

@اماراتي بلوك60 كتب:
@Dr Isa كتب:
ههههههههههههههههههههههههههههههههه فعلا مضحكة


و لكن السؤال سهم جدا و هو الأوكسجين كلما صعدنا يقل لأن لا يوجد مصادر للأوكسجين بالسماء او الأماكن العالية جدا


عرفته فأعطني ال500$ (امزح معك)
اين المصدر هنههههههههههههههههههههههههههههههههه

هههههههههههههههه


المصدر الكيمياء 60
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dr Isa

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 36
المهنة : طبيب
المزاج : متقلب
التسجيل : 26/12/2010
عدد المساهمات : 15051
معدل النشاط : 11019
التقييم : 573
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: رد: نكتة طريفة   الأحد 24 يوليو 2011 - 19:10

@kaderamir كتب:
[youtube]http://www.youtube.com/watch?v=NpC58lC96WA&feature=player_detailpage[/هده من عندي يا دكتور رشوة لتقول لي الاجوبةyoutube]


هذه الرشوة غير كافية 60
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
kaderamir

مقـــدم
مقـــدم



الـبلد :
العمر : 26
المهنة : .....ننتصر او نموت
المزاج : ثائر طبعا
التسجيل : 21/06/2011
عدد المساهمات : 1171
معدل النشاط : 1108
التقييم : 38
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: نكتة طريفة   الأحد 24 يوليو 2011 - 19:33










































واحد اشترك في مسابقة من سيربح المليون.ساله جورج ...عصفور باليدخير من عشرة على ..الشجرة..البقرة..الصفراء..الحمراء..فقال لجورج من اولها صعبة ..نسال الجمهور..فكان جواب الجمهور 100/100.الشجرة.فقال مش دايما الجمهور على حق .نحدف اجابتين.فبقي الجواب الاول الشجرة .والثاني البقرة.فقال لجورج بقي الجوابين الشاكك.فيهما.اتصل بصديق..قبل ما يتصل بصديقه انتهت الثلاثين ثانية..فساله جورج اتجاوب؟قال لا سانسحب واخد ال200ريال.لان المثل يقول عصفور باليد خير من عشرة على الشجرة. 8 وهده الا تقبلها








الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mhamed

رقـــيب أول
رقـــيب أول



الـبلد :
المزاج : good
التسجيل : 16/05/2011
عدد المساهمات : 355
معدل النشاط : 608
التقييم : 13
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: نكتة طريفة   الأحد 24 يوليو 2011 - 21:23

في واحد قال لأمّو إدعيلي قتلو روح ربي يرزقك دار مين غير كراء(أجرة) وأكل مين غير شراء فدخل السجن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
gad 7

مســـاعد أول
مســـاعد أول



الـبلد :
المزاج : لا اله الا الله محمد رسول الله
التسجيل : 14/05/2011
عدد المساهمات : 559
معدل النشاط : 534
التقييم : 18
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: نكتة طريفة   الأحد 24 يوليو 2011 - 22:12

@mhamed كتب:
في واحد قال لأمّو إدعيلي قتلو روح ربي يرزقك دار مين غير كراء(أجرة) وأكل مين غير شراء فدخل السجن
ههههههههههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

نكتة طريفة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 3 من اصل 3انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام غير العسكريـــة :: تواصل الأعضاء-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين