أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

عضو الكنيست ميخائيل بن أري اليميني المتطرف يدعو إلى طرد الفلسطينيين من البلاد

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 عضو الكنيست ميخائيل بن أري اليميني المتطرف يدعو إلى طرد الفلسطينيين من البلاد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الدول العربية المتحدة

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 25
المهنة : مهندس شبكات اتصال وتقني كمبيوتر
المزاج : اكره الديكتاتورية العربية
التسجيل : 21/05/2011
عدد المساهمات : 2324
معدل النشاط : 2652
التقييم : 23
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: عضو الكنيست ميخائيل بن أري اليميني المتطرف يدعو إلى طرد الفلسطينيين من البلاد   الأربعاء 29 يونيو 2011 - 17:29

والله مش طالع مش طالع انا مش جدي الي طردوه من بلده !!!! راح زمن الخوف ... مش خايف الي خلى تونس ومصر وليبيا وسوريا واليمن ما يخافوا الموت انا مش خايف!!
بسوريا طلعلوهن بالدبابات خافوا لا والله ... وينكوا يا حكام العرب ؟؟؟؟ الكلام كلام الشعب هو الذي يقرر الى كل خائن جايك الدور.. انتظر

احتجزت الشرطة الإسرائيلية اليوم حاخام مستوطنة "كريات أربع" اليميني المتطرف دوف ليئور بشبهة التحريض على قتل العرب، مما أثار غضب اليمين المتطرف والمستوطنين، ليتم اطلاق سراحه عصر اليوم بعد اتمام التحقيق معه.

وذكرت وسائل إعلام إسرائيلية أن الشرطة اعتقلت ليئور على أثر تأييده لكتاب بعنوان "نظرية الملك" الذي يدعو لقتل غير اليهود وخصوصا الفلسطينيين، والذي صدر قبل عام ونصف، وبعد رفض الحاخام المثول في مركز للشرطة للتحقيق.

وكانت الشرطة الإسرائيلية فتحت تحقيقا عقب صدور الكتاب العنصري واعتقلت مؤلفه الحاخام يتسحاق شابيرا من مستوطنة "يتسهار" التي تعتبر أحد معاقل غلاة المتطرفين بين المستوطنين، لكن الشرطة أخلت سبيله بعد تحقيق معه.

واستدعت الشرطة ثلاثة حاخامات للتحقيق بسبب موافقتهم وتأييدهم لمضمون الكتاب، إلا أن ليئور والحاخام يعقوب يوسف رفضا المثول في مركز للشرطة للتحقيق بينما تم التحقيق مع الحاخام يوسف غينزبورغ.

واعتقلت الشرطة ليئور ظهر اليوم وهو حاخام مستوطنة "كريات أربع"، ما يعني أنه يتقاضى راتبا من الخزينة الإسرائيلية العامة، ويعتبر أحد كبار الحاخامات الذين يدعون إلى رفض الأوامر العسكرية المتعلقة بإخلاء مستوطنات.

وكان ليئور قال سابقا إن "التوراة فوق القانون" وأنه لا يجوز التحقيق مع حاخام بسبب نشر كتاب عن التوراة رغم أنه يحرض على القتل.

وقال عضو الكنيست ميخائيل بن أري اليميني المتطرف والذي يدعو إلى طرد الفلسطينيين من البلاد تعقيبا على اعتقال ليئور انه "يجب إقالة وزير الأمن الداخلي (الإسرائيلي يتسحاق أهارونوفيتش)، والشرطة تتعامل مع قادة عرب بقفازات من حرير.. وهنا تهين أحد كبار إسرائيل".

واعتبر رئيس مجلس المستوطنات داني دايان أن "اعتقال الحاخام ليئور هو عمل لا يقبله العقل ويشكل مسا خطيرا بالمبادئ الأساسية لحرية التعبير عن الرأي.. وعلى الشرطة إعادة الحاخام ليئور إلى بيته فورا والاعتذار أمامه على الاعتقال المخزي".

كذلك ندد حاخامات من "طاقم إنقاذ الشعب والبلاد" اليميني المتطرف باعتقال ليئور واعتبروه "تجاوزا لكافة الخطوط الحمراء وجريمة لا يمكن التكفير عنها".

وكان أعضاء الكنيست من كتلة "الوحدة القومية" حزبي شاس ويهدوت هتوراة طرحوا مشروع قانون بات يعرف باسم "قانون الحاخام ليئور" وينص على منح حصانة للحاخامات من المسؤولية الجنائية عندما يحرضون ضد العرب أو اليهود اليساريين، ما يعني وضع هؤلاء الحاخامات فوق القانون.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

عضو الكنيست ميخائيل بن أري اليميني المتطرف يدعو إلى طرد الفلسطينيين من البلاد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين