أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

الفوضة التي يريد ان يخالقها الايمر الاحمر

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 الفوضة التي يريد ان يخالقها الايمر الاحمر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
هكرز

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
العمر : 35
التسجيل : 20/12/2010
عدد المساهمات : 241
معدل النشاط : 247
التقييم : 4
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: الفوضة التي يريد ان يخالقها الايمر الاحمر    الإثنين 20 يونيو 2011 - 13:20

بهدوء وعقل كده الراجل ده بيحكي اساطير انا بصرحاة بدئت اشك فيه وفي القصة كالها معقول واحد منظم بهذه الدرجة ويجيد سرد التفاصيل بهذه الدقة وبيسجل كل حاجه يقع في هذا الفخ الذي اقل ا يوصف بانه فخ اهطل معقول واحد بالذكاء ده يقع في فخ زي ده واحد هيقولي اطمع ممكن يعمي الانسان بس صدقوني الموضع فيه شي كبير مش ممكن يكون حكي كل التفاصيل دي وعمل كل القصة دي لخلق مشكلة كبير تتورط فيها مصر بشباب مصرين بدافع القضاء علي شبكة نصب دولية مقميمة في مصر ويكون الهدف منها توريط مصر في مشكلة مع امريكا هقولكم الزاي الراجل ده حكي ان واحد من من اللي نصبوا عاليه يعمل في السافرة الامريكة هو من الاخر عاوز يعمل مشكلة دبلوسمية كبيرة بنا وبين امريكا بخطف احد العاملين في السفارة وتورط مصريين فيها وبيقولك ايه انا هدير واخطط وانتوا تنفذوا الراجل ده وراه حاجه غريبة اوووووي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عفريت العلبة

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
التسجيل : 12/06/2011
عدد المساهمات : 210
معدل النشاط : 177
التقييم : 4
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الفوضة التي يريد ان يخالقها الايمر الاحمر    الإثنين 20 يونيو 2011 - 14:07

تحليل سليم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هكرز

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
العمر : 35
التسجيل : 20/12/2010
عدد المساهمات : 241
معدل النشاط : 247
التقييم : 4
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الفوضة التي يريد ان يخالقها الايمر الاحمر    الإثنين 20 يونيو 2011 - 14:20

شكرا عفريت العلبة علي مداخلتك الاكصر من رائعه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الامير الاحمر

رقـــيب أول
رقـــيب أول



الـبلد :
العمر : 35
المهنة : تحري
المزاج : هاديء قابل للأنفجار في أي لحظه
التسجيل : 14/06/2008
عدد المساهمات : 376
معدل النشاط : 224
التقييم : 7
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الفوضة التي يريد ان يخالقها الايمر الاحمر    الإثنين 20 يونيو 2011 - 21:57

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه



بصراحه لا تزعل مني بس و الله ما قدرت امسك نفسي من الضحك
ممكن سؤال و تجاوبني عليه بكل بساطه - أنت ايه الي مدايق منه في قصتي بالزبط
انا قلت للجميع و هنالك مشرفين يعلمون انني منذ شهر ايار و انا اطلب المساعده من المنتدى و اعضائه و استطع بحمد الله ان ارجع ما هو يخصني

انا هدفي هو القضاء على هذه العصابه
لانني بصراحه عندما نزلت على مصر في المره الاولى كانت هذه اول مره لي و لما انتصب علي قلت ( الله يلعن ابو الي يرجعلك ) و لكنني كنت مخطىء كل الخطاء فانصبه تمت من اشخاص غير مصريين فلماذا اظلم مصر و اهلها

ثانيا و الاهم يا هكر انا قلت انني ساقوم بالتوجيهه و القياده لانني اعلم كل خطوه يقومون بها و لدي ارقام موبايلاتهم و صور لكل فرد منهم و انا على استعداد تام لتزويد المهتميين بهذه القضه بكل هذه المعلومات فهل لديك اعتراض ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اجب على اسالتي بطريقه حضاريه و تعكس طبيعة المصريين المحترميين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عفريت العلبة

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
التسجيل : 12/06/2011
عدد المساهمات : 210
معدل النشاط : 177
التقييم : 4
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الفوضة التي يريد ان يخالقها الايمر الاحمر    الإثنين 20 يونيو 2011 - 22:49

من الآخر سيد الامير الاحمر لو عندك حق تقدر ترجعو بشكل قانوني لو عندك معلومات عن عصابة حسب درجة الخطورة تقدر تذهب للشرطة المصرية او المخابرات

اما انك تصطاد في الماء العكر وتحاول تجنيد بعض الاعضاء ذوي السن الصغير والادراك غير الناضج لكي يقومو بعمل طائش فهذا ما لن نسكت عنه

للتذكير فقط قتلة المتضامن الايطالي فيكتور اظهرت التحقيقات انهم كانو يتلقون التعليمات عبر الانترنت من جهة مجهولة

لذلك لا تضع نفسك في موقف شبهة وتذكر ان ان المخابرات المصرية ذراعها طويلة وهذا لراحتك اثناء النوم لكي لا تاتيك الكوابيس ليس اكثر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هكرز

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
العمر : 35
التسجيل : 20/12/2010
عدد المساهمات : 241
معدل النشاط : 247
التقييم : 4
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الفوضة التي يريد ان يخالقها الايمر الاحمر    الإثنين 20 يونيو 2011 - 23:00

عزيزي الامير الاحمر قصتك خياليه بكل معاني الكلمة واليه اللي هيثبالي صحة قصة اكيد جزئية انك اخبرة الادارة والمشرفين بالموضع مش دليل فانت ممكن تكون اختلاقت القصثة واخبرت المضرفين وهي اصلا قصة وهمية ايه الدليل انها قصة حقيقة وانك تريد احداث مشاكل كبيرة للمصرين ويكفي رد اخي عفريت العلبة الاكثر من رائع من الاخر مش هتلاقي حد من شباب المنتدي ينفذ اللي في دماغك ريح نفسك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هكرز

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
العمر : 35
التسجيل : 20/12/2010
عدد المساهمات : 241
معدل النشاط : 247
التقييم : 4
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الفوضة التي يريد ان يخالقها الايمر الاحمر    الثلاثاء 21 يونيو 2011 - 16:38

من الواضح انك انكشفت ياحلو بانت لبتك هههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الامير الاحمر

رقـــيب أول
رقـــيب أول



الـبلد :
العمر : 35
المهنة : تحري
المزاج : هاديء قابل للأنفجار في أي لحظه
التسجيل : 14/06/2008
عدد المساهمات : 376
معدل النشاط : 224
التقييم : 7
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الفوضة التي يريد ان يخالقها الايمر الاحمر    الثلاثاء 21 يونيو 2011 - 22:05

@عفريت العلبة كتب:
من الآخر سيد الامير الاحمر لو عندك حق تقدر ترجعو بشكل قانوني لو عندك معلومات عن عصابة حسب درجة الخطورة تقدر تذهب للشرطة المصرية او المخابرات

اما انك تصطاد في الماء العكر وتحاول تجنيد بعض الاعضاء ذوي السن الصغير والادراك غير الناضج لكي يقومو بعمل طائش فهذا ما لن نسكت عنه

للتذكير فقط قتلة المتضامن الايطالي فيكتور اظهرت التحقيقات انهم كانو يتلقون التعليمات عبر الانترنت من جهة مجهولة

لذلك لا تضع نفسك في موقف شبهة وتذكر ان ان المخابرات المصرية ذراعها طويلة وهذا لراحتك اثناء النوم لكي لا تاتيك الكوابيس ليس اكثر

انت جاوبت نفسك - شو بيدي باطفال ذوي سن صغير - انا طلبت من رجال المنتدى من رجال المخابرات في المنتدى لمساعدتي في القبض على هذه العصابه و ليس لجلب اي معلومات عن مصر و اهلها فهذا الكلام عيب عليك - احترم الرتبه الي بتحملها و شوف رتبتي و بتفهم منها شغله وحده انا اقدم منك في المنتدى و لم اقم باي عمل يجعلني مكان شبهه فا يا ريت تراجع الموضوع الي براسك

و ليكن بعلمك انا برجع و بأكد انوا الموضوع 100% صحيح و انا عندي صور و بيانات و ارقام موبايلات 0 و التي لازم تكون مسجله باسماء اصحابها و ساقوم بنشر الصور في المنتدى اذا وافقت ادارة المنتدى على النشر و صور موقع الجريمه الاولى و كل مالدي من معلومات عنهم و المهتم بهذه المعلومات فليقم باللازم و قم انت يا باشا بالقياده و السيطره و لنرى عبقريتك انت و الهكر الي معك

يلا ردوا علي ان استطعت الرد على مثل هذا العرض و ليكن هذا العرض نوعا من التحدي بين المخابرات الاردنيه و المصريه في اثبات ان هذه القصه كذبه ام حقيقه فلوا طلعت حقيقه سيتم تثبيت الموضوع تحت تنفيذ ( المخابرات الاردنيه ) و ان طلعت كذه مثل ما بتدعوا علي سأقدم اعتذار رسمي في المنتدى باسم المخابرات الاردنه للمخابرات المصريه و لك انت و الهكر بشكل شخصي

فما رأيكما ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ 5 5 5 5 5
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الامير الاحمر

رقـــيب أول
رقـــيب أول



الـبلد :
العمر : 35
المهنة : تحري
المزاج : هاديء قابل للأنفجار في أي لحظه
التسجيل : 14/06/2008
عدد المساهمات : 376
معدل النشاط : 224
التقييم : 7
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الفوضة التي يريد ان يخالقها الايمر الاحمر    الثلاثاء 21 يونيو 2011 - 22:08

@هكرز كتب:
عزيزي الامير الاحمر قصتك خياليه بكل معاني الكلمة واليه اللي هيثبالي صحة قصة اكيد جزئية انك اخبرة الادارة والمشرفين بالموضع مش دليل فانت ممكن تكون اختلاقت القصثة واخبرت المضرفين وهي اصلا قصة وهمية ايه الدليل انها قصة حقيقة وانك تريد احداث مشاكل كبيرة للمصرين ويكفي رد اخي عفريت العلبة الاكثر من رائع من الاخر مش هتلاقي حد من شباب المنتدي ينفذ اللي في دماغك ريح نفسك

يا ريت تقرأ جوابي للعفريت و انت بتعرف الي الموقف اليانت و صاحبك وقعتوا فيه

ثانيا ياريت طلب صغير ( عدل اسم الموضوع او صحح اسمي لو سمحت ) عشان الكل يقرأه صح انا ما انتبهت على اسمي في البدايه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هكرز

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
العمر : 35
التسجيل : 20/12/2010
عدد المساهمات : 241
معدل النشاط : 247
التقييم : 4
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الفوضة التي يريد ان يخالقها الايمر الاحمر    الثلاثاء 21 يونيو 2011 - 22:48

التحدي بين المخابرات الاردنية والمصرية هههههههههههههههههههههههههههه ايها الامير الاحمر طير انت

بس ممكن سوال هو انت ليه مسمي نفسك الامير الاحمر ياتري دي صفة لمنطقة معينة تصفها باللون الاحمر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الامير الاحمر

رقـــيب أول
رقـــيب أول



الـبلد :
العمر : 35
المهنة : تحري
المزاج : هاديء قابل للأنفجار في أي لحظه
التسجيل : 14/06/2008
عدد المساهمات : 376
معدل النشاط : 224
التقييم : 7
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الفوضة التي يريد ان يخالقها الايمر الاحمر    الأربعاء 22 يونيو 2011 - 21:23

@هكرز كتب:
التحدي بين المخابرات الاردنية والمصرية هههههههههههههههههههههههههههه ايها الامير الاحمر طير انت

بس ممكن سوال هو انت ليه مسمي نفسك الامير الاحمر ياتري دي صفة لمنطقة معينة تصفها باللون الاحمر

لاء مش لون منطقه هو لون الوجهه لما ينخزي و يحمر من الخجل و الاحراج الي انا بسببه للناس الي بردوا بالطريقه تبعتك

و هذا هو جوابك ( طير انت ) و الله انا اتوقعت منك هيك جواب لانك بعيد كل البعد عن نخوة اهل مصر الاصليين
راجع نفسك و اسأل حالك سؤال ( هل تسرعت في الحكم ام انني لم أقرأ القصه بالكامل )

عن جد انت عمرك 30 سنه أو اصغر من هيك لأني بصراحه بديت اشك بطريقة تفكيرك كشخص عمره 30 سنه هذا صعب اصدقه

و اذا انت ملاحظ شغله العفريت ما طلع من العلبه و لم يعلق على جوابك ......؟

و بالنهايه بنشوف مين الي رح يطير و يضحك بالاخير يا هـ ك ر
4 4 4 4 4 4 4
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وحدات الدفاع الجوي

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
المزاج : رمضــان كريــم
التسجيل : 21/05/2011
عدد المساهمات : 1534
معدل النشاط : 1445
التقييم : -2
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الفوضة التي يريد ان يخالقها الايمر الاحمر    الخميس 23 يونيو 2011 - 1:29

اقتباس :

و ليكن بعلمك انا برجع و بأكد انوا الموضوع
100% صحيح و انا عندي صور و بيانات و ارقام موبايلات 0 و التي لازم تكون
مسجله باسماء اصحابها و ساقوم بنشر الصور في المنتدى اذا وافقت ادارة
المنتدى على النشر و صور موقع الجريمه الاولى و كل مالدي من معلومات عنهم و
المهتم بهذه المعلومات فليقم باللازم و قم انت يا باشا بالقياده و السيطره
و لنرى عبقريتك انت و الهكر الي معك
يا سيدي قلنا الف مرة لو عندك هذه المعلومات تفضل للمخابرات او الشرطة

اقتباس :

انت جاوبت نفسك - شو بيدي باطفال ذوي سن صغير -
انا طلبت من رجال المنتدى من رجال المخابرات في المنتدى لمساعدتي في القبض
على هذه العصابه
وهكذا تؤكد على نفسك انك تحاول ان تغرر ببعض الاعضاء صغيري السن بتضخيمك لهم هكذا والا ماذا تعني برجال المخابرات في المنتدى ؟ تقصد انك توحي لكل واحد مهووس بالحاجات دي ويرى نفسه رجل مخابرات وتستثيره باسلوب الايحاء لان يراسلك على الخاص وطبعا انت ناشر بريدك الالكتروني

هل تعتقد اني لم امر على تلك المرحلة في حياتي ؟ قبل سنتين فقط من الان كنت طفلا مغفلا بكل ما للكلمة من معنى وهناك من حاول استغلال الامر وكدت ان اتحول الى .....رغم اني امتلك مستوى ادراكي مرتفع وذكاء جيد لولا عناية الله وتفطني في آخر لحظة ومازالت آثار ذلك الامر مترتبة لحد الان وستبقى مدى الحياة

نداء الى جميع الاعضاء لا تراسلو هذا العضو مهما كانت الظروف فهو مشبوه امنيا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هكرز

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
العمر : 35
التسجيل : 20/12/2010
عدد المساهمات : 241
معدل النشاط : 247
التقييم : 4
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الفوضة التي يريد ان يخالقها الايمر الاحمر    الخميس 23 يونيو 2011 - 14:09

كلام الاخ وحدات الدفاع المدني خير رد علي كلامك يا ايمير ياحمر فعلا انت مشبوه امنيا يا امير يا احمر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الامير الاحمر

رقـــيب أول
رقـــيب أول



الـبلد :
العمر : 35
المهنة : تحري
المزاج : هاديء قابل للأنفجار في أي لحظه
التسجيل : 14/06/2008
عدد المساهمات : 376
معدل النشاط : 224
التقييم : 7
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الفوضة التي يريد ان يخالقها الايمر الاحمر    الخميس 23 يونيو 2011 - 14:29

@وحدات الدفاع الجوي كتب:
اقتباس :

و ليكن بعلمك انا برجع و بأكد انوا الموضوع
100% صحيح و انا عندي صور و بيانات و ارقام موبايلات 0 و التي لازم تكون
مسجله باسماء اصحابها و ساقوم بنشر الصور في المنتدى اذا وافقت ادارة
المنتدى على النشر و صور موقع الجريمه الاولى و كل مالدي من معلومات عنهم و
المهتم بهذه المعلومات فليقم باللازم و قم انت يا باشا بالقياده و السيطره
و لنرى عبقريتك انت و الهكر الي معك
يا سيدي قلنا الف مرة لو عندك هذه المعلومات تفضل للمخابرات او الشرطة

اقتباس :

انت جاوبت نفسك - شو بيدي باطفال ذوي سن صغير -
انا طلبت من رجال المنتدى من رجال المخابرات في المنتدى لمساعدتي في القبض
على هذه العصابه
وهكذا تؤكد على نفسك انك تحاول ان تغرر ببعض الاعضاء صغيري السن بتضخيمك لهم هكذا والا ماذا تعني برجال المخابرات في المنتدى ؟ تقصد انك توحي لكل واحد مهووس بالحاجات دي ويرى نفسه رجل مخابرات وتستثيره باسلوب الايحاء لان يراسلك على الخاص وطبعا انت ناشر بريدك الالكتروني

هل تعتقد اني لم امر على تلك المرحلة في حياتي ؟ قبل سنتين فقط من الان كنت طفلا مغفلا بكل ما للكلمة من معنى وهناك من حاول استغلال الامر وكدت ان اتحول الى .....رغم اني امتلك مستوى ادراكي مرتفع وذكاء جيد لولا عناية الله وتفطني في آخر لحظة ومازالت آثار ذلك الامر مترتبة لحد الان وستبقى مدى الحياة

نداء الى جميع الاعضاء لا تراسلو هذا العضو مهما كانت الظروف فهو مشبوه امنيا

هل تعلم انك شخص غير مرغوب فيه ولا في اي قسم من اقسام المنتدى و بالنهايه تأتي على موضوع بعدما تطردت من كل اقسام المنتدى و انت تعلم ذلك جيدا وانا متابع كل تعليقاتك فهي تعكس مستوى تفكيرك و اذا كنت واثقا من اتهامك لي بانني شخص مشبوه فأثبت ذلك او اصمت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
thelion10000

مـــلازم
مـــلازم



الـبلد :
العمر : 20
المهنة : طالب
المزاج : زي الزفت
التسجيل : 19/07/2010
عدد المساهمات : 613
معدل النشاط : 596
التقييم : 1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الفوضة التي يريد ان يخالقها الايمر الاحمر    الخميس 23 يونيو 2011 - 14:31

المخابرات المصريه والاردنيه ستتحارب من اجل حادثة نصب حتى لو فيها مليون دولار ههههههه

هو ده الجزء اللي فعلا خلاني مش مصدق تماما
طيب لو في حد من السي اي ايه يريت يتدخل او الموساد ويمكن امان يساعدك داخليا قبل انتقالك لنا هههههه والشاباك ايضا والمكتب السادس مش هنا والجستابو كمان كده يا امير تتأكد من المساعده والانتصار ههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الامير الاحمر

رقـــيب أول
رقـــيب أول



الـبلد :
العمر : 35
المهنة : تحري
المزاج : هاديء قابل للأنفجار في أي لحظه
التسجيل : 14/06/2008
عدد المساهمات : 376
معدل النشاط : 224
التقييم : 7
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الفوضة التي يريد ان يخالقها الايمر الاحمر    الخميس 23 يونيو 2011 - 14:50

@thelion10000 كتب:
المخابرات المصريه والاردنيه ستتحارب من اجل حادثة نصب حتى لو فيها مليون دولار ههههههه

هو ده الجزء اللي فعلا خلاني مش مصدق تماما
طيب لو في حد من السي اي ايه يريت يتدخل او الموساد ويمكن امان يساعدك داخليا قبل انتقالك لنا هههههه والشاباك ايضا والمكتب السادس مش هنا والجستابو كمان كده يا امير تتأكد من المساعده والانتصار ههههههههههه

المشكله مش في انا بل بالاشخاص الي بتهموني بانني احاول تجنيد اعضاء في المنتدى فهذا اتهام خطير 38 38 38

فهل يرضيك انت ان يقوم احد باتهامك و التشكيك بمصداقيتك ؟؟؟؟ اجبني فماذا كنت ستفعل لو كنت بمكاني ؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
thelion10000

مـــلازم
مـــلازم



الـبلد :
العمر : 20
المهنة : طالب
المزاج : زي الزفت
التسجيل : 19/07/2010
عدد المساهمات : 613
معدل النشاط : 596
التقييم : 1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الفوضة التي يريد ان يخالقها الايمر الاحمر    الخميس 23 يونيو 2011 - 15:06

معملش حاجه لان الموضوع شخصي تماما وان كانت عصابه قم بتبليغ الجهات الامنيه ولا توجد فائده من الغضب للنفس فليس كلامي هو تصديق او عدم تصديق للاسف من الاخر المشاغل كتير ومحدش فاضي لقصص سواء كانت واقعيه ام خياليه للاسف كل واحد يتحمل اخطائه والمثل يقول الطمع يقل ما جمع وهناك نصابون يعتمدون على ذلك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الدرع المصرى

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 14/06/2010
عدد المساهمات : 5977
معدل النشاط : 6723
التقييم : 438
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الفوضة التي يريد ان يخالقها الايمر الاحمر    الخميس 23 يونيو 2011 - 15:43

الاخ الامير الاحمر اذا اردت الايقاع بالشبكه التى نصبت عليك فان ذالك لا يجوز فى مصر الا من خلال الجهات المختصه كما سبق ان ذكر الاخوه و يمنع اللجوء الى اى محاوله لعمل تنظيمات باسستغلال حالة الحوار التى يوفرها المنتدى والموضوع مغلق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

الفوضة التي يريد ان يخالقها الايمر الاحمر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: المخابرات والجاسوسية - Intelligence-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين