أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

كـشـف مـطـامـع ايـران بـالـخـلـيـج الـعـربـي وخـطـة اسـتـبـدال مـكـه الـمـكـرمـه بــ قـمْ الايرانيه - صفحة 2

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 كـشـف مـطـامـع ايـران بـالـخـلـيـج الـعـربـي وخـطـة اسـتـبـدال مـكـه الـمـكـرمـه بــ قـمْ الايرانيه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
falcon2011

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
التسجيل : 16/06/2011
عدد المساهمات : 199
معدل النشاط : 198
التقييم : 9
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: كـشـف مـطـامـع ايـران بـالـخـلـيـج الـعـربـي وخـطـة اسـتـبـدال مـكـه الـمـكـرمـه بــ قـمْ الايرانيه    السبت 18 يونيو 2011 - 13:13

الفيلم الوثائقي الزحف الأسود وحقيقة مطامع الرافضة




















الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
AK47M60

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
العمر : 24
التسجيل : 29/04/2011
عدد المساهمات : 1838
معدل النشاط : 1259
التقييم : 33
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: كـشـف مـطـامـع ايـران بـالـخـلـيـج الـعـربـي وخـطـة اسـتـبـدال مـكـه الـمـكـرمـه بــ قـمْ الايرانيه    السبت 18 يونيو 2011 - 13:14

كيف لمن يقول فى اذانهم "اشهد ان لا اله الا الله محمد رسول الله وعلى ايه الله والخمينى حجة الله"
عايز اسمع ردود مع انى عارفها كلها
1-دول مسلمين برده
2-احسن من اليهود
3-عندهم صواريخ تمسح اسرائيل
4-لا يخافون من احد
5-بيغسلوا سنانهم قبل النوم
6-بيسمعوا كلام بابا الخميني
دى طريقة امريكا فى خداع العرب بالاسلام المقنع وانا متأكد والايام بيننا (اذا قدر الله)
ان الشيعة (والروافض منهم بالتحديد) سيتبعون الدجال مع اليهود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جوكر الملكي

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
التسجيل : 30/03/2011
عدد المساهمات : 100
معدل النشاط : 111
التقييم : -2
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: كـشـف مـطـامـع ايـران بـالـخـلـيـج الـعـربـي وخـطـة اسـتـبـدال مـكـه الـمـكـرمـه بــ قـمْ الايرانيه    السبت 18 يونيو 2011 - 13:16

@الرمح العربي كتب:
بالنسبة لايران نحن اختلاف سياسي نعم لكن مصدر الاختلاف السياسي هو اختلاف ديني وعلى فكرة انا لي اصدقاء ايرانين ايضا في الولايات المتحدة وفي تركيا مكان دراستي وهم يبغضون النظام الايراني اكثر مننا فهم متطلعين للغرب اكثر ويريدون ان يصبحون كا الدول الاوروبية وبالنسبة انها اسلامية ومو اسلامية لا اعتقد من يقذف سيدتنا عائشة عليها السلام وعمر وابو بكر وفي دينهم ان يفجرون مكة ويسفكون الدماء لخروج المهدي المزعوم حقهم ليقتل العرب هذا اسلام ولا اعتقد ايضا اننا لازم نخلط الشيعه مع ايران هذا غلط فا الشيعه بعضهم مضحوك عليهم في دينهم ومعممينهم وبعضهم رافضين الي يصير وهاجرو منهم من ترك العراق وانتقل ومنهم من ترك ايران وانتقل واكبر مثال باكستان فيها شيعه لكن علاقتنا معهم 100% فا يا اخوان خلط الامور مو بصالحنا ولا تسئلوني انا اسئلو الشيعه العراقين في العراق ماذا يعانون من ايران الموضوع مكسب سياسي امريكا لا تستطيع ترك الخليج الا بوجود شرطي للخليج كان شاه ايران وبعده جا صدام والان يحاولون يرجعون ايران لكن الان بدت الدول العربية او بالاصح الخليج تستفيق فهم يتحدون بالسلاح واتينا بالسلاح اقوى منهم يتحدون بالصناعات فا يكفيك ان دول الخليج عامة والامارات والسعودية خاصة تمشي على خطى الدول العظمى بالصناعه وبسرية الي يصنع سكتم بكتم وهم يدعمون اي احد يخالف السعودية لو نحن دعمنا فتح دعمو حماس لو دعمنا حماس دعمو فتح وبالنسبة فعلا الخوف كان اول لصاحب الموضوع لكن الان انتهى هم مخططهم البدائي كان البحرين ثم الكويت وهكذا يقصفون ظهر الخليج لكن تم الرد سريع عنهم وبالنسبة للقواعد في ارتيرية لا اتوقع تستطيع عمل شيء فهي محصورة حصار من البحرية السعودية فا المملكة يا اخوان افهمو ليست دولة هجومية نحن دفاعية فقط وبالنهاية اتمنى التقارب بين المسلمين كلهم بدون اطماع سياسية او الاعب وترية

أخوي الغالبية أن الشعب الإيراني مع حكومته وهذا ما في احد يشكك فيه إذا زار إيران ، ثانياً أخي الكريم فالإمام الخامنائي أصدر فتوى بتحريم الإساءة لأمهات المؤمنين وأصحابه الكرام
وبالنسبة لكلامك عن الشيعة وخلطهم صحيح فأنا كشيعي أستنكر ما يفعله ياسر الحبيب من إساءة لأم المؤمنين عائشة وهي زوجة الرسول (ص) وزوجات الانبياء عند السنة والشيعة معصومين عن الوقوع في الفاحشة وهذا المدعوا ياسر يتهمها بذلك وهذا شيئ لا أرضاه كشيعي
وامثال هاؤلاء من يقذفون في عرض النبي هذا شيئ لا أقبله حتى منكم بخصوص فتوى ارضاع الكبير أنا لا أرضا ذلك
وهذا الكلام أقوله والله 100% نابع من قلبي وإحساسي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جوكر الملكي

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
التسجيل : 30/03/2011
عدد المساهمات : 100
معدل النشاط : 111
التقييم : -2
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: كـشـف مـطـامـع ايـران بـالـخـلـيـج الـعـربـي وخـطـة اسـتـبـدال مـكـه الـمـكـرمـه بــ قـمْ الايرانيه    السبت 18 يونيو 2011 - 13:19

@AK47M60 كتب:
كيف لمن يقول فى اذانهم "اشهد ان لا اله الا الله محمد رسول الله وعلى ايه الله والخمينى حجة الله"
عايز اسمع ردود مع انى عارفها كلها
1-دول مسلمين برده
2-احسن من اليهود
3-عندهم صواريخ تمسح اسرائيل
4-لا يخافون من احد
5-بيغسلوا سنانهم قبل النوم
6-بيسمعوا كلام بابا الخميني
دى طريقة امريكا فى خداع العرب بالاسلام المقنع وانا متأكد والايام بيننا (اذا قدر الله)
ان الشيعة (والروافض منهم بالتحديد) سيتبعون الدجال مع اليهود
أبي مصدر يقول لازم والخميني حجة الله
وشوف هذا http://www.sunna.info/books/exposed.php بعدين قلي من الي بيتبع الدجال مع اليهود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
falcon2011

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
التسجيل : 16/06/2011
عدد المساهمات : 199
معدل النشاط : 198
التقييم : 9
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: كـشـف مـطـامـع ايـران بـالـخـلـيـج الـعـربـي وخـطـة اسـتـبـدال مـكـه الـمـكـرمـه بــ قـمْ الايرانيه    السبت 18 يونيو 2011 - 13:22

بيني وبينك كتاب الله وسنة نبيه ودعك من مفتي مصر الان اعهلم لماذا جئت بهذه الوثيقه لاستدرار عطف
الاخوه المصريين واعتقد انهم اذكى من ان تدلس عليهم


وما فعله القرامطه من هدم الكعبه ماكان هدفهم من ذلك ؟ هل كان للتسليه او لسرقة الحجر الاسود ونقله لدولتهم ؟ نفس الفركه يخطط لها المجوس اليوم .

او انك لاتعرف من هم اجدادك ؟


احد معمميكم المعتبرين يعترف بان القرآن محرف ويكذب الله سبحانه وتعالي



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
falcon2011

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
التسجيل : 16/06/2011
عدد المساهمات : 199
معدل النشاط : 198
التقييم : 9
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: كـشـف مـطـامـع ايـران بـالـخـلـيـج الـعـربـي وخـطـة اسـتـبـدال مـكـه الـمـكـرمـه بــ قـمْ الايرانيه    السبت 18 يونيو 2011 - 13:37

ههههههههههههههههههههههههههه

المشكله لا تسطتيع تصديق الشيعي لان الكذب دائما عنده مقدم على كل شي فهو عباده


اسمع هذا كيف يسب مرجعهم الاعلى ( امة يلعن بعضها بعضاَ )

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
falcon2011

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
التسجيل : 16/06/2011
عدد المساهمات : 199
معدل النشاط : 198
التقييم : 9
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: كـشـف مـطـامـع ايـران بـالـخـلـيـج الـعـربـي وخـطـة اسـتـبـدال مـكـه الـمـكـرمـه بــ قـمْ الايرانيه    السبت 18 يونيو 2011 - 13:41

من الاخر اعتراف صريح من احد الشيعة ويعلن مطامعهم بكل وضوح من الاخر يعني


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صـقـر الـجـزيـره

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
المهنة : قوات الطواري الخاصه
المزاج : ونـاسـه
التسجيل : 23/05/2011
عدد المساهمات : 232
معدل النشاط : 424
التقييم : 44
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: كـشـف مـطـامـع ايـران بـالـخـلـيـج الـعـربـي وخـطـة اسـتـبـدال مـكـه الـمـكـرمـه بــ قـمْ الايرانيه    السبت 18 يونيو 2011 - 13:56

اخي falcon2011
اشكرك على توضيحك بالادله الواضحه وكلامك المقنع +
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صـقـر الـجـزيـره

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
المهنة : قوات الطواري الخاصه
المزاج : ونـاسـه
التسجيل : 23/05/2011
عدد المساهمات : 232
معدل النشاط : 424
التقييم : 44
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: كـشـف مـطـامـع ايـران بـالـخـلـيـج الـعـربـي وخـطـة اسـتـبـدال مـكـه الـمـكـرمـه بــ قـمْ الايرانيه    السبت 18 يونيو 2011 - 14:03

اريد تعليق من الشيعه على هذا الكلام
يعتقد الشيعة أن عليًا رضي الله عنه إمام معصوم، ثم نجده ـ باعترافهم ـ يزوج ابنته أم كلثوم «شقيقة الحسن والحسين» من عمر بن الخطاب رضي الله عنه!! فيلزم الشيعة أحد أمرين أحلاهما مر :
الأول: أن عليًّا رضي الله عنه غير معصوم؛ لأنه زوج ابنته من كافر!، وهذا ما يناقض أساسات المذهب، بل يترتب عليه أن غيره من الأئمة غير معصومين.
والثاني: أن عمر رضي الله عنه مسلمٌ! قد ارتضى علي رضي الله عنه مصاهرته. وهذان جوابان محيّران.


2 يزعم الشيعة أن أبابكر وعمر رضي الله عنهم كانا كافرين، ثم نجد أن عليًا رضي الله عنه وهو الإمام المعصوم عند الشيعة قد رضي بخلافتهما وبايعهما الواحد تلو الآخر ولم يخرج عليهما، وهذا يلزم منه أن عليًا غير معصوم، حيث أنه بايع كافرين ناصبَيْن ظالـمَيْن إقراراً منه لهما، وهذا خارم للعصمة وعون للظالم على ظلمه، وهذا لا يقع من معصومٍ قط، أو أن فعله هو عين الصواب!! لأنهما خليفتان مؤمنان صادقان عادلان، فيكون الشيعة قد خالفوا إمامهم في تكفيرهما وسبهما ولعنهما وعدم الرضى بخلافتهما! فنقع في حيرة من أمرنا: إما أن نسلك سبيل أبي الحسن رضوان الله عليه أو نسلك سبيل شيعته العاصين؟!

3 لقد تزوج علي رضي الله عنه بعد وفاة فاطمة رضي الله عنها عدة نساء، أنجبن له عدداً من الأبناء، منهم : عباس بن علي بن أبي طالب، عبدالله بن علي بن أبي طالب، جعفر بن علي ابن أبي طالب، عثمان بن علي بن أبي طالب.
أمهم هي: «أم البنين بنت حزام بن دارم» .
وأيضاً: عبيد الله بن علي بن أبي طالب، أبوبكر بن علي بن أبي طالب.
أمهم هي: «ليلى بنت مسعود الدارمية» .
وأيضاً: يحيى بن علي بن أبي طالب، محمد الأصغر بن علي ابن أبي طالب، عون بن علي بن أبي طالب.
أمهم هي: «أسماء بنت عميس» .
وأيضاً: رقية بنت علي بن أبي طالب، عمر بن علي بن أبي طالب ـ الذي توفي في الخامسة والثلاثين من عمره ـ.
وأمهما هي: «أم حبيب بنت ربيعة» .
وأيضاً: أم الحسن بنت علي بن أبي طالب، رملة الكبرى بنت علي بن أبي طالب.
وأمهما هي: «أم مسعود بنت عروة بن مسعود الثقفى» .
والسؤال : هل يسمي أبٌ فلذة كبده بأعدى أعدائه؟ فكيف إذا كان هذا الأب هو علي بن أبي طالب رضي الله عنه.
فكيف يسمي علي رضي الله عنه أبناءه بأسماء من تزعمون أنهم كانوا أعداء له؟!
وهل يسمي الإنسان العاقل أحبابه بأسماء أعدائه؟!
وهل تعلمون أن عليًا أول قرشي يسمي أبا بكر وعمر وعثمان؟


4 يروي صاحب كتاب ( نهج البلاغة ) ـ وهو كتاب معتمد عند الشيعة ـ أن عليًا رضي الله عنه استعفى من الخلافة وقال: «دعوني والتمسوا غيري»! وهذا يدل على بطلان مذهب الشيعة، إذ كيف يستعفي منها، وتنصيبه إمامًا وخليفة أمر فرض من الله لازم ـ عندكم ـ كان يطالب به أبابكر ـ كما تزعمون ـ؟!

5 يزعم الشيعة أن فاطمة رضي الله عنها بَضْعة المصطفى صلى الله عليه وسلم قد أهينت في زمن أبي بكر رضي الله عنه وكسر ضلعها، وهمّ بحرق بيتها وإسقاط جنينها الذي أسموه المحسن!
والسؤال : أين علي رضي الله عنه عن هذا كله؟! ولماذا لم يأخذ بحقها، وهو الشجاع الكرار؟!


6 لقد وجدنا كثيراً من سادة الصحابة أصهروا إلى أهل بيت النبي عليه الصلاة والسلام وتزوجوا منهم، والعكس بالعكس، لا سيما الشيخين منهم، كما هو متفقٌ عليه بين أهل التواريخ ونقلة الأخبار سُنة منهم أو شيعة.
فإنَّ النبي عليه الصلاة والسلام:
- تزوج عائشة بنت أبي بكر رضي الله عنه.
- وتزوج حفصة بنت عمر رضي الله عنه.
- وزوج ابنتيه ( رقية ثم أم كلثوم ) لثالث الخلفاء الراشدين الجواد الحـيِي عثمان بن عفان رضي الله عنهما، ولذلك لقِّب بذي النورين.
- ثم ابنه أبان بن عثمان تزوج من أم كلثوم بنت عبدالله بن جعفر بن أبي طالب.
- ومروان بن أبان بن عثمان كان متزوجاً من أم القاسم ابنة الحسن بن الحسن بن علي بن أبي طالب
- ثم زيد بن عمرو بن عثمان كان متزوجاً من سكينة بنت الحسين.
- وعبدالله بن عمرو بن عثمان بن عفان كان متزوجاً من فاطمة بنت الحسين بن علي.
ونكتفي بذكر الخلفاء الثلاثة من الصحابة، دون غيرهم من الصحابة الكرام الذين كانوا أيضاً مصاهرين لأهل البيت؛ لبيان أن أهل اليبت كانوا محبين لهم، ولذلك كانت هذه المصاهرات والوشائج .
وكذلك وجدنا أن أهل البيت كانوا يسمون أبناءهم بأسماء أصحاب النبي عليه الصلاة والسلام كما هو متفق عليه بين أهل التواريخ ونقلة الأخبار سُنة منهم أو شيعة.
فهذا علي رضي الله عنه كما في المصادر الشيعية يسمِّي أحد أبنائه من زوجته ليلى بنت مسعود الحنظلية باسم أبي بكر، وعلي رضي الله عنه أول من سمَّى ابنه بأبي بكر في بني هاشم .
وكذلك الحسن بن علي سمَّى أبناءه : أبابكر وعبدالرحمن وطلحة وعبيدالله .
و كذلك الحسن بن الحسن بن علي .
وموسى الكاظم سمى ابنته عائشة .
وهناك من كان يكنى بأبي بكر من أهل البيت وليس له بإسم، مثل زين العابدين بن علي ، وعلي بن موسى (الرضا ) .
أمَّا من سمَّى ابنه باسم عمر رضي الله عنه؛ فمنهم علي رضي الله عنه، سمَّى ابنه عمرَ الأكبر وأمه أم حبيب بنت ربيعة، وقد قتل بالطف مع أخيه الحسين رضي الله عنهم، والآخر عمر الأصغر وأمه الصهباء التغلبية، وهذا الأخير عُمِّرَ بعد إخوته فورثهم .
وكذلك الحسن بن علي سمَّى ابنه أبا بكر وعمر .
وكذلك علي بن الحسين بن علي .
و كذلك علي زين العابدين
وكذلك موسى الكاظم
وكذلك الحسين بن زيد بن علي.
و كذلك إسحاق بن الحسن بن علي بن الحسين.
وكذلك الحسن بن علي بن الحسن بن الحسين بن الحسن.
وغيرهم كثير، لكن نكتفي بهذا القدر من المتقدمين من أهل البيت خشية الإطالة .
أمَّا من سمَّى ابنته بعائشة فمنهم : موسى الكاظم ، وعلي الهادي .
و نكتفي بالشيخين رحمهم الله وأم المؤمنين عائشة رضي الله عنها.


7 ذكر الكليني في كتاب الكافي: «أن الأئمة يعلمون متى يموتون، وأنهم لا يموتون إلا باختيار منهم» . ثم يذكر المجلسي في كتابه (بحار الأنوار) حديثاً يقول: «لم يكن إمام إلا مات مقتولاً أو مسموماً» . فإذا كان الإمام يعلم الغيب كما ذكر الكليني والحر العاملي، فسيعلم ما يقدم له من طعام وشراب، فإن كان مسموماً علم ما فيه من سم وتجنبه، فإن لم يتجنبه مات منتحراً؛ لأنه يعلم أن الطعام مسموم! فيكون قاتلا لنفسه، وقد أخبر النبي صلى الله عليه وعلى آله وصحبه وسلم أن قاتل نفسه في النار! فهل يرضى الشيعة هذا للأئمة؟!

8 لقد تنازل الحسن بن علي ـ رضي الله عنهما ـ لمعاوية ـ رضي الله عنه ـ وسالمه، في وقت كان يجتمع عنده من الأنصار والجيوش ما يمكنه من مواصلة القتال. وفي المقابل خرج أخوه الحسين ـ رضي الله عنه ـ على يزيد في قلة من أصحابه، في وقت كان يمكنه فيه الموادعة والمسالمة.
فلا يخلو أن يكون أحدهما على حق، والآخر على باطل؛ لأنه إن كان تنازل الحسن مع تمكنه من الحرب (حقاً) كان خروج الحسين مجرداً من القوة مع تمكنه من المسالمة (باطلاً)، وإن كان خروج الحسين مع ضعفه (حقاً) كان تنازل الحسن مع ( قوته) باطلاً!
وهذا يضع الشيعة في موقف لا يحسدون عليه؛ لأنهم إن قالوا : إنهما جميعا على حق، جمعوا بين النقيضين، وهذا القول يهدم أصولهم. وإن قالوا ببطلان فعل الحسن لزمهم أن يقولوا ببطلان إمامته، وبطلان إمامته يبطل إمامة أبيه وعصمته؛ لأنه أوصى إليه، والإمام المعصوم لا يوصي إلا إلى إمام معصوم مثله حسب مذهبهم.
وإن قالوا ببطلان فعل الحسين لزمهم أن يقولوا ببطلان إمامته وعصمته، وبطلان إمامته وعصمته يبطل إمامة وعصمة جميع أبنائه وذريته؛ لأنه أصل إمامتهم وعن طريقه تسلسلت الإمامة، وإذا بطل الأصل بطل ما يتفرع عنه!


9 ذكر الكليني في كتابه الكافي : «حدثنا عِدَّةٌ مِنْ أَصْحَابِنَا عَنْ أَحْمَدَ بْنِ مُحَمَّدٍ عَنْ عَبْدِ اللَّهِ بْنِ الْحَجَّالِ عَنْ أَحْمَدَ بْنِ عُمَرَ الْحَلَبِيِّ عَنْ أَبِي بَصِيرٍ قَالَ دَخَلْتُ عَلَى أَبِي عَبْدِ اللَّهِ ( عليه السلام ) فَقُلْتُ لَهُ جُعِلْتُ فِدَاكَ إِنِّي أَسْأَلُكَ عَنْ مَسْأَلَةٍ هَاهُنَا أَحَدٌ يَسْمَعُ كَلَامِي، قَالَ فَرَفَعَ أَبُو عَبْدِ اللَّه) (عليه السلام ) سِتْراً بَيْنَهُ وبَيْنَ بَيْتٍ آخَرَ فَاطَّلَعَ فِيهِ ثُمَّ قَالَ : يَا أَبَا مُحَمَّدٍ سَلْ عَمَّا بَدَا لَكَ، قَالَ : قلْتُ :جُعِلْتُ فداك ..... ثُمَّ سَكَتَ سَاعَةً ثُمَّ قَالَ : وإِنَّ عِنْدَنَا لَمُصْحَفَ فَاطِمَةَ ( عليها السلام ) ومَا يُدْرِيهِمْ مَا مُصْحَفُ فَاطِمَةَ ( عليها السلام )، قَالَ: قُلْتُ: ومَا مُصْحَفُ فَاطِمَةَ ( عليها السلام )؟ قَالَ :مُصْحَفٌ فِيهِ مِثْلُ قُرْآنِكُمْ هَذَا ثَلَاثَ مَرَّاتٍ، واللَّهِ مَا فِيهِ مِنْ قُرْآنِكُمْ حَرْفٌ وَاحِدٌ، قَالَ: قُلْتُ :هَذَا واللَّهِ الْعِلْمُ، قَالَ :إِنَّهُ لَعِلْمٌ ومَا هُوَ بِذَاكَ». انتهى.
فهل كان الرسول صلى الله عليه وعلى آله وصحبه وسلم يعرف مصحف فاطمة؟! إن كان لا يعرفه، فكيف عرفه آل البيت من دونه وهو رسول الله؟! وإن كان يعرفه فلماذا أخفاه عن الأمة؟! والله يقول: { يَا أَيُّهَا الرَّسُولُ بَلِّغْ مَا أُنزِلَ إِلَيْكَ مِن رَّبِّكَ وَإِن لَّمْ تَفْعَلْ فَمَا بَلَّغْتَ رِسَالَتَهُ }ـ [المائدة:67-77].


10 في الجزء الأول من كتاب الكافي للكليني أسماء الرجال الذين نقلوا للشيعة أحاديث الرسول صلى الله عليه وعلى آله وصحبه وسلم، ونقلوا أقوال أهل البيت، ومنها الأسماء التالية :
مُفَضَّلِ بْنِ عُمَر، أَحْمَدَ بْنِ عُمَرَ الْحَلَبِيِّ، عُمَرَ بْنِ أَبَانٍ، عُمَرَ ابْنِ أُذَيْنَةَ، عُمَرَ بْنِ عَبْدِ الْعَزِيزِ، ابْرَاهِيمَ بْنِ عُمَرَ، عُمَرَ بْنِ حَنْظَلَةَ، مُوسَى بْنِ عُمَرَ، الْعَبَّاسِ بْنِ عُمَرَ والجامع بين هذه الأسماء هو اسم عمر! سواء كان اسم الراوي أو اسم أبيه.
فلماذا تسمى هؤلاء باسم عمر؟!


11 يقول سبحانه وتعالى: { وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ * الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ * أُولَـئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِّن رَّبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَـئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ }ـ [البقرة:155-157].
ويقول-عز وجل-: { وَالصَّابِرِينَ فِي الْبَأْسَاء والضَّرَّاء وَحِينَ الْبَأْسِ } [البقرة:177].
وذكر في «نهج البلاغة»: «وقال علي رضي الله عنه بعد وفاة النبي صلى الله عليه وسلم مخاطبا إياه صلى الله عليه وسلم: لولا أنك نهيت عن الجزع وأمرت بالصبر لأنفدنا عليك ماء الشؤون» .
وذكر أيضا : «أن علياً عليه السلام قال: من ضرب يده عند مصيبة على فخذه فقد حبط عمله» .
وقد قال الحسين لأخته زينب في كربلاء كما نقله صاحب «منتهى الآمال» بالفارسية وترجمته بالعربية :
«يا أختي، أحلفك بالله عليك أن تحافظي على هذا الحلف، إذا قتلت فلا تشقي عليّ الجيب، ولا تخمشي وجهك بأظفارك، ولا تنادي بالويل والثبور على شهادتي».
ونقل أبو جعفر القمي أن أمير المؤمنين عليه السلام قال فيما علم به أصحابه: «لا تلبسوا سوادا فإنه لباس فرعون» .
وقد ورد في «تفسير الصافي» في تفسير آية {ـ وَلَا يَعْصِينَكَ فِي مَعْرُوفٍ }ـ [الممتحنة:12] أن النبي صلى الله عليه وسلم بايع النساء على أن لا يسوِّدْن ثوباً ولا يشققن جيباً وأن لا ينادين بالويل.
وفي «فروع الكافي» للكليني أنه صلى الله عليه وسلم وصى فاطمة ـ رضي الله عنها ـ فقال: « إذا أنا مت فلا تخمشي وجهاً ولا ترخي عليّ شعراً ولا تنادي بالويل ولا تقيمي عليَّ نائحة» .
وهذا شيخ الشيعة محمد بن الحسين بن بابويه القمي الملقب عندهم بالصدوق يقول: «من ألفاظ رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم التي لم يسبق إليها:
« النياحة من عمل الجاهلية» .
كما يروي علماؤهم المجلسي والنوري والبروجردي عن رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم أنه قال:«صوتان ملعونان يبغضهما الله:إعوال عند مصيبة، وصوت عند نغمة؛ يعني النوح والغناء»
والسؤال بعد كل هذه الروايات :
لماذا يخالف الشيعة ما جاء فيها من حق؟! ومن نصدق: الرسول صلى الله عليه وسلم وأهل البيت أم الملالي؟!


12 إذا كان التطبير والنواح وضرب الصدور له أجر عظيم كما يدعون ، فلماذا لا يطبر الملالي؟

13 إذا كانت الشيعة تزعم أن الذين حضروا غدير خم آلاف الصحابة قد سمعوا جميعاً الوصية بالخلافة لعلي بن أبي طالب رضي الله عنه بعد رسول الله صلى الله عليه وسلم مباشرة؛ فلماذا لم يأت واحد من آلاف الصحابة ويغضب لعلي ابن أبي طالب ولا حتى عمار بن ياسر ولا المقداد بن عمرو ولا سلمان الفارسي رضي الله عنهم فيقول : يا أبا بكر لماذا تغصب الخلافة من علي وأنت تعرف ماذا قال الرسول صلى الله عليه وسلم في غدير خم؟!

14 لماذا لم يتكلم علي رضي الله عنه عندما طلب الرسول صلى الله عليه وسلم قبل وفاته أن يكتب لهم كتاباً لن يضلوا بعده أبداً، وهو الشجاع الذي لا يخشى إلا الله؟! وهو يعلم أن الساكت عن الحق شيطان أخرس!!

15 أليست الشيعة تقول بأن معظم روايات الكافي ضعيفة؟! وليس لدينا صحيح إلا القرآن.
فكيف يدعون بعد هذا ـ كذباً وزوراً ـ أن التفسير الإلهي للقرآن موجود في كتاب معظم رواياته ضعيفة باعترافهم؟!


16 العبودية لا تكون إلا لله وحده؛ يقول سبحانه وتعالى : { بَلِ اللَّهَ فَاعْبُدْ } [الزمر:66]، فلماذا يتسمى الشيعة بعبد الحسين، وعبد علي، وعبد الزهراء، وعبد الإمام؟! ولماذا لم يسم الأئمة أبناءهم بعبد علي وعبدالزهراء؟ وهل يصح أن يكون معنى عبدالحسين (خادم الحسين) بعد استشهاد الحسين رضوان الله عليه؟ وهل يعقل أنه يقدم له الطعام والشراب ويصب له ماء الوضوء في قبره!!! حتى يصير خادماً له..؟؟

17 إذا كان علي رضي الله عنه يعلم أنه خليفة من الله منصوص عليه، فلماذا بايع أبا بكر وعمر وعثمان رضي الله عنهم؟!
فان قلتم : إنه كان عاجزًا، فالعاجز لايصلح للإمامة؛ لأنها لا تكون إلا للقادر على أعبائها.
وإن قلتم : كان مستطيعًا ولكنه لم يفعل، فهذه خيانة.
والخائن لايصلح إماما! ولا يؤتمن على الرعية.
ـ وحاشاه من كل ذلك ـ
فما جوابكم إن كان لكم جواب صحيح..؟


18 عندما تولى علي رضي الله عنه لم نجده خالف الخلفاء الراشدين قبله؛ فلم يخرج للناس قرآناً غير الذي عندهم، ولم ينكر على أحد منهم شيئاً، بل تواتر قوله على المنبر: «خير هذه الأمة بعد نبيها أبو بكر وعمر» ولم يشرع المتعة، ولم يرد فدك، ولم يوجب المتعة في الحج على الناس، ولا عمم قول «حي على خير العمل» في الأذان، ولا حذف «الصلاة خير من النوم».
فلو كان أبوبكر وعمر رضي الله عنهما كافرين، قد غصبا الخلافة منه ـ كما تزعمون ـ فلماذا لم يبين ذلك، والسُلطة كانت بيده؟! بل نجده عكس ذلك، امتدحهما وأثنى عليهما.
فليسعكم ما وسعه، أو يلزمكم أن تقولوا بأنه خان الأمة ولم يبين لهم الأمر. وحاشاه من ذلك.


19 يزعم الشيعة أن الخلفاء الراشدين كانوا كفاراً، فكيف أيدهم الله وفتح على أيديهم البلاد، وكان الإسلام عزيزاً مرهوبَ الجانب في عهدهم، حيث لم ير المسلمون عهدًا أعز الله فيه الإسلام أكثر من عهدهم.
فهل يتوافق هذا مع سنن الله القاضية بخذلان الكفرة والمنافقين؟!
وفي المقابل:رأينا أنه في عهد المعصوم الذي جعل الله ولايته رحمة للناس ـ كما تقولون ـ تفرقت الأمة وتقاتلت، حتى طمع الأعداء بالإسلام وأهله، فأي رحمة حصلت للأمة من ولاية المعصوم؟! إن كنتم تعقلون..؟!


20 يزعم الشيعة أن معاوية ـ رضي الله عنه ـ كان كافرًا، ثم نجد أن الحسن بن علي رضي الله عنه قد تنازل له عن الخلافة ـ وهو الإمام المعصوم ـ، فيلزمهم أن يكون الحسن قد تنازل عن الخلافة لكافر، وهذا مخالف لعصمته! أو أن يكون معاوية مسلمًا!

21 هل سجد الرسول صلى الله عليه وسلم على التربة الحسينية التي يسجد عليها الشيعة؟!
إن قالوا: نعم، قلنا: هذا كذب ورب الكعبة.
وإن قالوا: لم يسجد، قلنا: إذا كان كذلك، فهل أنتم أهدى من الرسول صلى الله عليه وسلم سبيلا؟
مع العلم أن مروياتهم تذكر أن جبريل أتى إلى النبي صلى الله عليه وسلم بحفنة من تراب كربلاء.


22 يدعي الشيعة أن أصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم ارتدوا بعد موته صلى الله عليه وسلم، وانقلبوا عليه.
والسؤال: هل كان أصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم ـ قبل موته ـ «شيعة اثني عشريّة»، ثم انقلبوا بعد موته صلى الله عليه وسلم إلى «أهل سنّة»؟
أم أنهم كانوا ـ قبل موت النبي صلى الله عليه وسلم ـ «أهل سنّة»، ثم «انقلبوا شيعة اثني عشريّة»؟
لأن الانقلاب انتقالٌ من حالٍ إلى حال..؟!!


23 من المعلوم أن الحسن رضي الله عنه هو ابن علي، وأمه فاطمة رضي الله عنهما، وهو من أهل الكساء عند الشيعة ، ومن الأئمة المعصومين، شأنه في ذلك شأن أخيه الحسين رضي الله عنه، فلماذا انقطعت الإمامة عن أولاده واستمرت في أولاد الحسين؟!! فأبوهما واحد وأمهما واحدة وكلاهما سيدان، ويزيد الحسن على الحسين بواحدة هي أنه قبله وأكبر منه سناً وهو بكر أبيه؟
هل من جواب مقنع؟!


24 لماذا لم يُصل علي بن أبي طالب ـ رضي الله عنه ـ بالناس صلاة واحدة في أيام مرض النبي صلى الله عليه وسلم الذي مات فيه، مادام هو الإمام من بعده ـ كما تزعمون ـ؟! فالإمامة الصغرى دليل على الإمامة الكُبْرى..؟

25 أنتم تقولون : إن سبب غيبة إمامكم الثاني عشر في السرداب هو الخوف من الظَلَمة، فلماذا استمرت هذه الغيبة رغم زوال هذا الخطر بقيام بعض الدول الشيعية على مر التاريخ؛ كالعبيديين والبويهيين والصفويين، ومن آخر ذلك دولة إيران المعاصرة؟!
فلماذا لا يخرج الآن، والشيعة يستطيعون نصره وحمايته في دولتهم؟! وأعدادهم بالملايين وهم يفْدونه بأرواحهم صباح مساء..!!

26 اصطحب رسول الله صلى الله عليه وسلم الصديق أبا بكر في هجرته واستبقاه حياً وبالمقابل عرّض علي بن أبي طالب رضي الله عنه للموت والهلاك على فراشه... فلو كان علي إماماً وصياً وخليفة منصوباً فهل يُعَرض للهلاك ويُسْتبقى أبو بكر وهو لو مات فلا ضرر على الإمامة ولا سلسلة الإمامة من موته... وهنا السؤال: أيهما أولى أن يبقى حياً لا تمسه شوكة أو يطرح على فراش الموت والهلاك...؟
وإن قلتم إنه ـ أي علي ـ يعلم الغيب، فأي فضل له في المبيت؟!.
27 إن التقية لا تكون إلا بسبب الخوف.
والخوف قسمان :
الأول : الخوف على النفس.
والثاني : خوف المشقة والإيذاء البدني والسب والشتم وهتك الحرمة.
أما الخوف على النفس فهو منتف في حق الأئمة لوجهين :
أحدهما: أن موت الأئمة الاثني عشر الطبيعي يكون باختيارهم ـ حسب زعمكم ـ.
وثانيهما: أن الأئمة يكون لهم علم بما كان ويكون، فهم يعلمون آجالهم وكيفيات موتهم وأوقاته بالتخصيص ـ كما تزعمون ـ
فقبل وقت الموت لن يخافوا على أنفسهم، ولا حاجة بهم إلى أن ينافقوا في دينهم ويغروا عوام المؤمنين.
أما القسم الثاني من الخوف؛ وهو خوف المشقة والإيذاء البدني والسب والشتم وهتك الحرمة فلاشك أن تحمل هذه الأمور والصبر عليها وظيفة العلماء، وأهل البيت النبوي أولى بتحمل ذلك في نصرة دين جدهم صلى الله عليه وسلم.
فلماذا التقية إذاً؟!


28 إنما وجب نصب الإمام المعصوم ـ عند الشيعة ـ لغرض أن يزيل الظلم والشر عن جميع المدن والقرى، ويقيم العدل والقسط.

والسؤال : هل تقولون : إنه لم يزل في كل مدينة وقرية خلقها الله تعالى معصوم يدفع ظلم الناس أم لا؟‍‍‍!
إن قلتم : لم يزل في كل مدينة وقرية خلقها الله تعالى معصوم.
قيل لكم :
هذه مكابرة ظاهرة، فهل في بلاد الكفار من المشركين وأهل الكتاب معصوم؟ وهل كان في الشام عند معاوية رضي الله عنه معصوم؟‍
وإن قلتم : بل نقول هو واحد، وله نواب في سائر المدائن والقرى. قيل لكم : له نواب في جميع مدائن الأرض أم في بعضها؟
إن قلتم : في جميع مدائن الأرض وقراها.
قيل لكم: هذه مكابرة مثل الأولى!
وإن قلتم : بل له نواب في بعض المدن والقرى.
قيل لكم: جميع المدن والقرى حاجتهم إلى المعصوم واحدة، فلماذا فرقتم بينهم؟!‍

29 بوّب الكليني باباً مستقلاً في الكافي بعنوان (إنّ النساء لا يرثن من العقار شيئا)، روى فيه عن أبي جعفر قوله: «النساء لا يرثن من الأرض ولا من العقار شيئاً» .
وروى الطوسي في التهذيب عن ميسر قوله: «سألت أبا عبد الله عليه السلام عن النساء ما لهن من الميراث؟ فقال: لهن قيمة الطوب والبناء والخشب والقصب فأما الأرض والعقار فلا ميراث لهن فيهما» وعن محمد بن مسلم عن أبي جعفر عليه السلام قال: «النساء لا يرثن من الأرض ولا من العقار شيئاً» وعن عبد الملك بن أعين عن أحدهما عليهما السلام قال: «ليس للنساء من الدور والعقار شيئًا». وليس في هذه الروايات تخصيص أو تقييد لا لفاطمة رضي الله عنها ولا غيرها.
وعلى هذا فإنه لا حق لفاطمة رضي الله عنها أن تطالب بميراث رسول الله صلى الله عليه وسلم؛ (حسب روايات المذهب الشيعي). وأيضاً كل ما كان للرسول صلى الله عليه وسلم فهو للإمام، فعن محمد بن يحيى، عن أحمد بن محمد رفعه، عن عمرو بن شمر، عن جابر، عن أبي جعفر (ع) قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : «خلق الله آدم وأقطعه الدنيا قطيعة، فما كان لآدم (ع ) فلرسول الله صلى الله عليه وسلم وما كان لرسول الله فهو للأئمة من آل محمد» والإمام الأول بعد رسول الله حسب معتقد الشيعة هو علي رضي الله عنه، ولذا فالأحق بالمطالبة بأرض فدك هو علي رضي الله عنه، وليس فاطمة رضي الله عنها، ولم نره فعل ذلك، بل هو القائل: «ولو شئت لاهتديت الطريق إلى مصفى هذا العسل، ولباب هذا القمح، ونسائج هذا القز، ولكن هيهات أن يغلبني هواي وأن يقودني جشعي إلى تخير الأطعمة، ولعل بالحجاز واليمامة من لا طمع له في القرص، ولا عهد له بالشبع» .


30 لماذا قاتل أبو بكر رضي الله عنه المرتدين، وقال: لو منعوني عقالاً كانوا يؤدونه لرسول الله لقاتلتهم عليه، بينما يقول الشيعة بأن عليًا رضي الله عنه، لم يخرج المصحف الذي كتبه عن الرسول صلى الله عليه وسلم خوفاً من أن يرتد الناس!! وقد كان هو الخليفة، وله من الصفات والتأييد الإلهي كما يدعي الشيعة، ومع هذا يرفض أن يُخرج المصحف خوفاً من ارتداد الناس، ويرضى أن يدع الناس في الضلال، وأبو بكر يقاتل المرتدين على عقال بعير!!

31 لقد أجمع أهل السنة والجماعة، والشيعة بجميع فرقهم على أن علي بن أبي طالب رضي الله عنه شجاع لايشق له غبار، وأنه لايخاف في الله لومة لائم. وهذه الشجاعة لم تنقطع لحظة واحدة من بداية حياته حتى قتل على يد ابن ملجم. والشيعة كما هو معلوم يعلنون أن علي بن أبي طالب هو الوصي بعد النبي صلى الله عليه وسلم بلا فصل.
فهل توقفت شجاعة علي رضي الله عنه بعد وفاة النبي صلى الله عليه وسلم حتى بايع أبا بكر الصديق رضي الله عنه؟!
ثم بايع بعده مباشرة الفاروق عمر بن الخطاب رضي الله عنه؟!
ثم بايع بعده مباشرة ذا النورين عثمان بن عفان رضي الله عنه؟!
فهل عجز رضي الله عنه ـ وحاشاه من ذلك ـ أن يصعد منبر رسول الله صلى الله عليه وسلم ولو مرة واحدة في خلافة أحد الثلاثة ويعلنها مدوية بأن الخلافة قد اغتصبت منه؟! وأنه هو الأحق بها لأنه الوصي؟!
لماذا لم يفعل هذا ويطالب بحقه وهو من هو شجاعة وإقدامًا؟! ومعه كثير من الناصرين المحبين؟!


32 حديث الكساء شمل أربعة أنفس من بيت « علي » ـ رضي الله عنه ـ بالتطهير .
فما هو الدليل على إدخال غيرهم في التطهير والعصمة؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
AK47M60

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
العمر : 24
التسجيل : 29/04/2011
عدد المساهمات : 1838
معدل النشاط : 1259
التقييم : 33
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: كـشـف مـطـامـع ايـران بـالـخـلـيـج الـعـربـي وخـطـة اسـتـبـدال مـكـه الـمـكـرمـه بــ قـمْ الايرانيه    السبت 18 يونيو 2011 - 14:41

للى بيقولوا ايران مسلمين واخوة والكلام اللى مش جايب همه ده شوفوا اذا قامت
حرب بين العرب وبين اى دولة (ولا اقصد دولة بعينها) شوفوا ماذا ستفعل ايران
حينئذ سيكون الخليج مفتوحا لهم ويطعنونا فى ظهورنا ولقد طعنوا عمر بن الخطاب
من قبل فلن يترددوا ان يفعلوها ثانية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
AK47M60

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
العمر : 24
التسجيل : 29/04/2011
عدد المساهمات : 1838
معدل النشاط : 1259
التقييم : 33
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: كـشـف مـطـامـع ايـران بـالـخـلـيـج الـعـربـي وخـطـة اسـتـبـدال مـكـه الـمـكـرمـه بــ قـمْ الايرانيه    السبت 18 يونيو 2011 - 15:28

بالنسبة للشيعة الفخورين بذلك
نحن المسلمين (والحمد لله) عندنا اربع مذاهب لم اسمع فى حياتى
قط رجل يقول للاخر هل انت مالكى ام حنفى ام شافعى ام حنبلى
ومنذ ظهور هذا المذهب وهم ينادون بالشيعة وهم نفسهم يقولون انا شيعى مسلم وليس
مسلم شيعى فهم يقدمون الكفر على الايمان يقولون امنا بافواههم ولم تؤمن قلوبهم
ووالله لن تتشيع العراق طول ما ان اهل السنة فيهم الروح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جوكر الملكي

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
التسجيل : 30/03/2011
عدد المساهمات : 100
معدل النشاط : 111
التقييم : -2
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: كـشـف مـطـامـع ايـران بـالـخـلـيـج الـعـربـي وخـطـة اسـتـبـدال مـكـه الـمـكـرمـه بــ قـمْ الايرانيه    السبت 18 يونيو 2011 - 15:59

^^^^^^
الشيعة مسلمون رغماً عنك ورغماً عن كل حاقد مثلك ....
أتقوا الله كفرتم الصوفية والشيعة والأشاعرة والماتوريدية وغيرهم
والعراق غالبيتها شيعة ....
شوفو مصر يوم دخلها السلفيون ويش صارت .... وشوفو ألحين *

* كلام من بعض أصحابي من السنة المصريين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Egy.Soldier

رقـــيب أول
رقـــيب أول



الـبلد :
التسجيل : 16/04/2011
عدد المساهمات : 381
معدل النشاط : 345
التقييم : 8
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: كـشـف مـطـامـع ايـران بـالـخـلـيـج الـعـربـي وخـطـة اسـتـبـدال مـكـه الـمـكـرمـه بــ قـمْ الايرانيه    السبت 18 يونيو 2011 - 16:33

@جوكر الملكي كتب:
@AK47M60 كتب:
كيف لمن يقول فى اذانهم "اشهد ان لا اله الا الله محمد رسول الله وعلى ايه الله والخمينى حجة الله"
عايز اسمع ردود مع انى عارفها كلها
1-دول مسلمين برده
2-احسن من اليهود
3-عندهم صواريخ تمسح اسرائيل
4-لا يخافون من احد
5-بيغسلوا سنانهم قبل النوم
6-بيسمعوا كلام بابا الخميني
دى طريقة امريكا فى خداع العرب بالاسلام المقنع وانا متأكد والايام بيننا (اذا قدر الله)
ان الشيعة (والروافض منهم بالتحديد) سيتبعون الدجال مع اليهود
أبي مصدر يقول لازم والخميني حجة الله
وشوف هذا http://www.sunna.info/books/exposed.php بعدين قلي من الي بيتبع الدجال مع اليهود

يجب ان تعرف ان الدجال سيقول انه المسيح عيسي ابن مريم وستكون عينه ممسوحة عليك معرفة ذلك ، هو فعلاً ستكون لديه قدرات عيسي بن مريم من احياء الموتى و ... إلخ ولكن عيسي بن مريم لم يقل أنه الله انما المسيحيين اليوم في ضلال عظيم ، وسيقول الدجال أنا الله وسيتبعه 70 الف من يهود أصفهان عليهم الطيالسة وهذه محافظة في ايران كما اخبر رسول الله كما سيتبعه ضعاف الإيمان من شيعة وسنة ومسيحيين ويهود ولن يثبت في مواجهته اى أحد غير المؤمنين الموحدين بالله الذين سيكونوا وقتها مع الإمام المهدى الذي سيبايع وهو كاره ، لذلك مهدينا لن يدعى انه المسيح او ستكون لديه قدراته او ستكون عينه ممسوحة وسيبايع بين الركن والمقام " او كما جاء في حديث حبيبنا المصطفي " ..

لكن ابشر الخلافة على منهاج النبوة اقتربت لن يكون هناك شيعي او سنى او وهابي .... سيكون هناك مسلمين وفقط في دولة كبيرة ، اللهم اجعلنى من جنود عيسي بن مريم وإمامنا المهدى !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جوكر الملكي

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
التسجيل : 30/03/2011
عدد المساهمات : 100
معدل النشاط : 111
التقييم : -2
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: كـشـف مـطـامـع ايـران بـالـخـلـيـج الـعـربـي وخـطـة اسـتـبـدال مـكـه الـمـكـرمـه بــ قـمْ الايرانيه    السبت 18 يونيو 2011 - 16:47

^^^^^^^
أخوي ما أدري أنت تكلمني أو واحد غيري لكن على العموم نتمنى من الله أن يجمع سائر المسلمين على الحق فأحنا مسؤولين عن كل فعل أو قول أو كلام نذكره والله تعالى سيحاسبنا عليه ....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
falcon2011

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
التسجيل : 16/06/2011
عدد المساهمات : 199
معدل النشاط : 198
التقييم : 9
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: كـشـف مـطـامـع ايـران بـالـخـلـيـج الـعـربـي وخـطـة اسـتـبـدال مـكـه الـمـكـرمـه بــ قـمْ الايرانيه    السبت 18 يونيو 2011 - 17:00

عزيزي / صـقـر الـجـزيـره

اشكر اطرائك ومتابعتك للموضوع الحق واضح ولا يحتاج توضيح ولكن سبحان الله هناك بعض العقول هي اقرب للبهائم منها للبشر فهل يعقل ان ادعو غير الله واقول هذا ليس شرك او ادفع خمس مالي لشخص يأخذه باسم الدين ويقاسمني في رزقي الاطم وهو ما لا يقبله عقل هل يعقل ان يتناول شخص براز وبول شخص اخر اكرم الله القراء ايضاً باسم الدين ماهذا اتحدى الحمار ان يقبل هكذا فعل فما بالك بالبشر اعوذ بالله من الخذلان

نقاط مهمه يغفل عنها الكثير اولا (( الذكب عند الرافضه عباده وهذا مثبت في كتبهم ))
ثانيا عدوهم الاوحد هم الموحدين اهل السنه والجماعه ولاستغفال الناس نسبوها لمحمد بن عبدالوهاب وهو لم يفعل شيئاً سوى انه دعى للتوحيد وترك عبادة القبور ودعاء غير الله وللمعلوميه الوهابيه فرقه ضاله

موضوع يتحدث عن محمد بن عبدالوهاب من هو والى ماذا كان يدعو

http://www.saaid.net/monawein/m/24.htm

موضوع يشرح بشكل مختصر من هم الوهابيه حقيقة وليس تدليسا مثل ما اراد الشيعه للناس ان تعتقد

حتى نبين لمن لايعرف ماذا تعني كلمة وهابيه

بكتاب الدكتور محمد بن سعد الشويعر المسمى (تصحيح خطأ تاريخي حول الوهابية)، فإنه أجاد وأفاد في تصحيح الخطأ، وأتقن في ردّ أباطيل المدلسين، والمزورين للحقائق، وقبل أن أشرع في سرد فقرات المدلسين أعرج بكلمات مختصرة للتعريف بمؤسس دولة الوهابيين الرستمية في شمال إفريقيا.


لقد انتشرت فرقة في شمال إفريقيا في حدود القرن الثاني، أطلق عليها فرقة الوهابية، وهي فرقة متفرعة عن الوهبيّة؛ الفرقة الأباضية الخارجية، نسبة إلى مؤسسها عبد الله بن وهب الراسبي، وكان بعضهم يطلق عليها بالراسبية.


جاء في كتاب المغرب الكبير (2/551-557 ط/ دار النهضة العربية بيروت) للدكتور السيد عبد العزيز سالم أن عبد الرحمن بن رستم الفارسي الأصل الذي أسس الدولة الرستمية في مدينة تاهرت، عندما أحس بدنو أجله في سنة (171 هـ) أوصى بالأمر لسبعة من خيرة رجال الدولة الرستمية، ومن بينهم ابنه عبد الوهاب، ويزيد بن فنديك، وقد بُويع عبدُ الوهاب من بين السبعة، مما ترتب عليه نشوء خلاف بينه وبين يزيد بن فندك، أدّى إلى
انقسام الأباضية التي هي مذهب ابن رستم ومن معه إلى فرقتين:

الوهابية؛ نسبة إلى عبد الوهاب بن عبد الرحمن بن رستم،

والنكارية، ودارت بين الطائفتين الخارجيتين الضالتين معارك عاد ريعها في الأخير للوهابية.


وقد ذكر الزركلي في الأعلام (4/333) أن مؤسس الدولة الوهابية الأباضية المذهب كان شجاعا يباشر الحروب بنفسه إلى أن توفي في سنة (190 هـ).


ومن خلال المراجع التاريخة التي أرخت لدولة الرستميين نجد أن الوهابيين قد جعلوا تاهرت مركزا فكريا لمقارعة مخالفيهم من أهل الحق كانوا أو من اهل الباطل، فقد فُتِح باب الجدل مع علماء السنة على مسرعيه، ثم مع العبديين الذين كان بينهم وبين الوهابيين الرستومين عداء شديد لا يكاد يوصف، ولهذا حين قامت الدولة الفاطمية في القرن الثالث الهجري، فأول ما قام به عبد الله الشيعي الرافضي أن سعى بجد للقضاء على الرستميين في سنة (296 هـ)، وذلك أخذا للثأر وتنفيسا للصدر.



جاء في كتاب "الفرق الإسلامية في شمال إفريقيا" الذي ألفه الفرنسي ألفرد بل، وترجمه إلى اللغة العربية عبد الرحمن بدوي (ص140-152): (الوهبية أو الوهابية: فرقة خارجية أباضية أنشأها عبد الوهاب بن عبد الرحمن بن رستم الخارجي الأباضيّ، وسميت باسمه وهابية، الذي عطل الشرائع الإسلامية، وألغى الحج، وحصل بينه وبين معارضه حروب....[إلى أن قال] المتوفى عام 197 هـ، بمدينة تاهرت بالشمال الإفريقي... وكانوا يكرهون الشيعة قد كراهيتهم لأهل السنة).




قال الدكتور الشويعر في كتابه السابق: (هذه هي الوهابية التي فرقت بين المسلمين، وصدرت بشأنها فتاوى من علماء وفقهاء الأندلس وشمال إفريقيا، كما تجدون في كتب العقائد.....

، أما دعوة الشيخ محمد بن عبد الوهاب التي ناصرها الإمام محمد بن سعود رحمهما الله السلفية الصحيحة، فهي ضد الخوارج وأعمالهم، لأنها قامت على كتاب الله، وما صح من سنة رسول الله ، ونبذ ما يخالفهما، وهم ــ محمد بن عبدالوهاب و محمد بن سعود رحمهما الله ـــ من أهل السنة والجماعة).


إن الخطة الإستراتجية التي هي عند رؤوس التصوف تجعلهم يسالمون الخوارج، ويسكتون على جرائمهم البشعة، وفي الوقت نفسه يعلنون حربا قذرة ملئها الكذب والتدليس على دعوة إصلاح طاهرة أحيا معالمها محمد بن عبد الوهاب الحنبلي التميمي، لأنها دعوة بنيت على الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، وأسست على تطهير الأرض من الشرك والبدع والكذب على رسول الله صلى الله عليه وسلم، وهذا كله يعري الصوفية من لباسها المزور ويكشفها للعقلاء على أن الصوفية دعوة مبنية على المنامات والخيالات والأكاذيب والأحاجي الباطلة، فكيف تصلح لأن تكون منهج حياة، وعمود دولة في عصر التحديات والعولمة.



إن دعوة محمد بن عبد الوهاب التميمي الحنبلي الإصلاحية السنية شهد لها بالخير المنصفون، وأثبتت وجودها بعون الله تعالى فكانت سببا في قيام دولة إسلامية تحكم بشريعة الله الغراء، وتقوم على نصرة قضايا المسلمين المصيرية، ذنبها الوحيد أنها دعت الناس إلى منهج الأنبياء المبني على التوحيد الخالص، وحذرت المسلمين من الشرك والبدع التي يتخبط فيها كثير من الناس، وطهرت الحرمين الشريفين من جميع مظاهر الوثانية التي خلّفتها الدولة العثمانية القبورية.
اللهم أرنا الحق حقا ورزقنا اتباعه، وأرنا الباطل باطلا ورزقنا اجتنابه.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جوكر الملكي

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
التسجيل : 30/03/2011
عدد المساهمات : 100
معدل النشاط : 111
التقييم : -2
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: كـشـف مـطـامـع ايـران بـالـخـلـيـج الـعـربـي وخـطـة اسـتـبـدال مـكـه الـمـكـرمـه بــ قـمْ الايرانيه    السبت 18 يونيو 2011 - 17:04

^^^^^^^
هذا شغلكم نسخ ولصق ولما واحد يناقش ما في أحد يرد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
falcon2011

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
التسجيل : 16/06/2011
عدد المساهمات : 199
معدل النشاط : 198
التقييم : 9
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: كـشـف مـطـامـع ايـران بـالـخـلـيـج الـعـربـي وخـطـة اسـتـبـدال مـكـه الـمـكـرمـه بــ قـمْ الايرانيه    السبت 18 يونيو 2011 - 17:15

نسخ ولصق ادله وليست تأليف كلام المعمم عن المعمم هنا قلت لك قال الله وقال رسوله لست افبرك او ادعي واجيب كلام من عندي هل لديك حجج فيها سند من القرآن اثبت نحن نتحدث عن معتقد ودين لا مكان للنقاش الشخصي والتأليف واللف والدوران اتمنى تكون فهمت قصدي .

وكل كلمه اقولها مدعمه بدليل ومتفق عليه علميا او مشهد مصور يوثق الحقيقه تقدر تجيب ادله ومشاهد موثقه تفضل .اما كل ما حسيت انك انحشرت في زاويه بديت ترمي التهم وتشكك في النوايا فهذا فيه كلام ثاني .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جوكر الملكي

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
التسجيل : 30/03/2011
عدد المساهمات : 100
معدل النشاط : 111
التقييم : -2
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: كـشـف مـطـامـع ايـران بـالـخـلـيـج الـعـربـي وخـطـة اسـتـبـدال مـكـه الـمـكـرمـه بــ قـمْ الايرانيه    السبت 18 يونيو 2011 - 17:30

تبي الوثائق أبشر بالخير بحظة وأجيب لك كم وثيقة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جوكر الملكي

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
التسجيل : 30/03/2011
عدد المساهمات : 100
معدل النشاط : 111
التقييم : -2
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: كـشـف مـطـامـع ايـران بـالـخـلـيـج الـعـربـي وخـطـة اسـتـبـدال مـكـه الـمـكـرمـه بــ قـمْ الايرانيه    السبت 18 يونيو 2011 - 17:34

قال الإمام أحمد بن حنبل عن مسنده : "إن هذا الكتابَ قد جمعتُه وانتقيتُه من أكثر من سبع مئة وخمسين ألفاً، فما اخْتَلف المسلمون فيه من حديثِ رسول الله صلى الله عليه وسلم؛ فارجعوا إليه؛ فإنْ كان فيه، وإلا فليس بحجة".


هذا القول المنسوب للإمام أحمد بن حنبل صحَّحه الألباني في كتابه (الذب الأحمد عن مسند الإمام أحمد ص12) حيث قال عنه : "فهو ثابت صحيح".

ومفاد عبارة الإمام أحمد بن حنبل : أنَّ ما اختلف المسلمون فيه من حديث رسول الله صلى الله عليه وآله فليرجعوا فيه إلى المسند، فإن كان الحديث موجوداً في المسند فهو حجةٌ، وإن لم يكن الحديث في المسند فهو ليس بحجة.

والشيعة والسنة مختلفون في هذين الحديثين، فالشيعة يقولون أنَّ حديث (كتاب الله وعترتي أهل بيتي) هو الصحيح، والسنة يقولون أنَّ حديث (كتاب الله وسنتي) هو الصحيح، فلنرجع إلى مسند أحمد بن حنبل لنرى أي الحديثين مرويٌّ في المسند.



تصحيح الألباني لقول الإمام أحمد بن حنبل









وسأعتمد في عرض الأحاديث من مسند أحمد بن حنبل على الطبعة التي صدرت حديثاً بإشراف ورعاية العلامة الدكتور أحمد معبد عبد الكريم، وهي أفضل طبعات مسند أحمد من حيث ضبط النص، وقد استدرك القائمون عليها الكثير من الأحاديث على جميع الطبعات ومنها طبعة الرسالة بتحقيق شعيب الأرنؤوط ورفاقه، وهذه بعض المعلومات عن الطبعة









وهذا هو حديث الثقلين في مسند الإمام أحمد بن حنبل














ختاماً أقول : هذا ما وجدناه في مسند الإمام أحمد بن حنبل، فقد أخرج حديث الثقلين بلفظ (كتاب الله وعترتي) أو (كتاب الله وأهل بيتي) في 6 مواضع من مسنده، وقد عبَّر عنهما في أربعة مواضع بالثقلين، وعبَّر عنهما في موردين بالخليفتين، بينما لم يُخرج حديث (كتاب الله وسنتي) في أي موضع.

النتيجة : حديث كتاب الله وعترتي أهل بيتي صحيح وحجة، وحديث كتاب الله وسنتي ليس بحجة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
السيف الأملح

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
التسجيل : 11/06/2011
عدد المساهمات : 135
معدل النشاط : 143
التقييم : 2
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: كـشـف مـطـامـع ايـران بـالـخـلـيـج الـعـربـي وخـطـة اسـتـبـدال مـكـه الـمـكـرمـه بــ قـمْ الايرانيه    السبت 18 يونيو 2011 - 17:48

8

8
8

هل أنتم الصح أيها الشيعه ونحن السنة الخطأ

إذا كان كذلك فسنرى من سينتصر بالأخير واعلم أنه لن ينتصر غير الحق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
falcon2011

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
التسجيل : 16/06/2011
عدد المساهمات : 199
معدل النشاط : 198
التقييم : 9
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: كـشـف مـطـامـع ايـران بـالـخـلـيـج الـعـربـي وخـطـة اسـتـبـدال مـكـه الـمـكـرمـه بــ قـمْ الايرانيه    السبت 18 يونيو 2011 - 17:53

ممتاز هذا استدلال لنا لا علينا لانكم تتهموننا باننا نكره ال البيت ونبغضهم اشكرك على ان احضرت الدليل وبينت الحقيقه فنحن نحبهم ونجلهم ونترضى عليهم .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جوكر الملكي

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
التسجيل : 30/03/2011
عدد المساهمات : 100
معدل النشاط : 111
التقييم : -2
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: كـشـف مـطـامـع ايـران بـالـخـلـيـج الـعـربـي وخـطـة اسـتـبـدال مـكـه الـمـكـرمـه بــ قـمْ الايرانيه    السبت 18 يونيو 2011 - 18:20

^^^^^
طيب إذا تحبونهم ليش تقولون وسنتي ؟
طيب ما فيه مشكلة
شوف : http://www.youtube.com/watch?v=2R1Bw1FI_WU
لاحظ 2:50 عندما يقول في شيعة معاوية منهم النواصب ( وهذا ابن تيمية يقول هذا الكلام ) وبعدها يقول من هم النواصب
وقبل هذا أيش يقول ؟ يقول أن شيعة معاوية أفضل وفيهم النواصب ....
شاهد المقطع وأحكم بنفسك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
falcon2011

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
التسجيل : 16/06/2011
عدد المساهمات : 199
معدل النشاط : 198
التقييم : 9
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: كـشـف مـطـامـع ايـران بـالـخـلـيـج الـعـربـي وخـطـة اسـتـبـدال مـكـه الـمـكـرمـه بــ قـمْ الايرانيه    السبت 18 يونيو 2011 - 18:26

استشهدت من كتب السنه على رواية حديث العتره اريدك ان تستشهد من القرآن ومن كتب السنه ان الجنه لعلي ابن ابي طالب رضي الله عنه!
و ان النار لعلي ابن ابي طالب وهو يدخل من يريد الجنه ويدخل من يريد النار!!! فلا يعقل ان يمر مثل هذا الامر مرور الكرام ولا يذكر في القرآن ولا في السنه



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
falcon2011

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
التسجيل : 16/06/2011
عدد المساهمات : 199
معدل النشاط : 198
التقييم : 9
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: كـشـف مـطـامـع ايـران بـالـخـلـيـج الـعـربـي وخـطـة اسـتـبـدال مـكـه الـمـكـرمـه بــ قـمْ الايرانيه    السبت 18 يونيو 2011 - 18:31

@جوكر الملكي كتب:
^^^^^
طيب إذا تحبونهم ليش تقولون وسنتي ؟
طيب ما فيه مشكلة
شوف : http://www.youtube.com/watch?v=2R1Bw1FI_WU
لاحظ 2:50 عندما يقول في شيعة معاوية منهم النواصب ( وهذا ابن تيمية يقول هذا الكلام ) وبعدها يقول من هم النواصب
وقبل هذا أيش يقول ؟ يقول أن شيعة معاوية أفضل وفيهم النواصب ....
شاهد المقطع وأحكم بنفسك


لان السند فيه اوثق من عترتي وهكذا نعتقد لاحظ انت تناقشني في فرعيات وانا اناقشك في اصول الدين التوحيد وما يناقضه اتمنى تكون معي خطوه خطوه لاحقين على الاحاديث الصحيحه والضعيفه ثم اني كنت اتمنى ان تأتي بكلام من كتبنا واحاديث متلفزه لمشايخنا لان هذا المعمم مدلس وبعد قليل سأريك تدليسه وكذبه .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
falcon2011

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
التسجيل : 16/06/2011
عدد المساهمات : 199
معدل النشاط : 198
التقييم : 9
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: كـشـف مـطـامـع ايـران بـالـخـلـيـج الـعـربـي وخـطـة اسـتـبـدال مـكـه الـمـكـرمـه بــ قـمْ الايرانيه    السبت 18 يونيو 2011 - 18:43

اقتباس :
جوكر الملكي كتب:
^^^^^
طيب إذا تحبونهم ليش تقولون وسنتي ؟
طيب ما فيه مشكلة
شوف : http://www.youtube.com/watch?v=2R1Bw1FI_WU
لاحظ 2:50 عندما يقول في شيعة معاوية منهم النواصب ( وهذا ابن تيمية يقول هذا الكلام ) وبعدها يقول من هم النواصب
وقبل هذا أيش يقول ؟ يقول أن شيعة معاوية أفضل وفيهم النواصب ....
شاهد المقطع وأحكم بنفسك



وهذا توضيح للتدليس لاني قلت لكم الكذب ديانه ومذهب

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

كـشـف مـطـامـع ايـران بـالـخـلـيـج الـعـربـي وخـطـة اسـتـبـدال مـكـه الـمـكـرمـه بــ قـمْ الايرانيه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 4انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين