أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

Hلتخطيط لعملية _ جمعة رجعت حقي _ الجزء الخامس و الاخير

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 Hلتخطيط لعملية _ جمعة رجعت حقي _ الجزء الخامس و الاخير

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الامير الاحمر

رقـــيب أول
رقـــيب أول



الـبلد :
العمر : 35
المهنة : تحري
المزاج : هاديء قابل للأنفجار في أي لحظه
التسجيل : 14/06/2008
عدد المساهمات : 376
معدل النشاط : 224
التقييم : 7
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: Hلتخطيط لعملية _ جمعة رجعت حقي _ الجزء الخامس و الاخير    الجمعة 17 يونيو 2011 - 21:39

[size=18][b]

j('1')
اخواني الاعزاء اقدم لكم الجزء الخامس و الاخير ( التخطيط لعملية استرداد حقي و رد الاعتبار لنفسي )

في البدايه اريد ان اقول لكم ان لكل شخص نصيب من هذه الحياه فيمكن ان تكون انت المنتصر او تكون انت الخاسر و لكن الحرب سجال يوم لك و يوم عليك .
انا بيني و بين نفسي كنت اقول انني خسرت معركه و لكني لم اخسر الحرب و قمت بعد ان حاولت طيلة اكثر من شهر و نصف ان انسى الموضوع من اساسه و انا اقول الحمد لله الذي اعادني لارى ابني و ما زلت بكامل صحتي و استطيع و الحمد لله تعويض المبلغ الذي خسرته و لكني لم استطيع تعويض نفسيتي التي تأثرت منه
فقمت بالتخطيط لعملية انتقام و كانت كالتالي :
منذ بداية الموضوع اي منذ اول رساله تلقيتها كنت احتفظ بكل صغيره و كبيره و كنت اسجل المكالمات التي اقوم بها مع مدام حنان و الدبلوماسي فيليب اندرسون و جونسون و طبعا كل رسالى تم ارسالها او استقبالها كذلك الامر بالنسبه لمعلومات الاتصال و العناويين كله قمت بتسجيله اول باول
بالمناسبه قمت بالتقاط صور للخزنه التي فتحتها و لجونسون عندما اخذني لفندق الفور سيزون و لكني حاولت انزالها و لم تفلح محاولاتي و لا مانع من ارسال التعليمات على الخاص
على اي حال قمت بتجميع كل البيانات و المعلومات عن العصابه و معلومات الاتصال الخاصه بها كما قمت باستخراج صور من الجوجل ايرث لمنطقة المعادي و الصورة التي طلعت عيني وانا بحاول استخراجها هي صورة القه فكنت اقوم بالذهاب الي ميدانالتحرير و اتتبع الشارع الذي مررت به الى ان اصل الى وجهتي و افلحت بأيجاد كل موقع .
عند تجميع كل المعلومات و البيانات انتقلت الى المرحله التاليه و هي ( اعرف عدوك ) ة هنا قمت بأجراء كل البجوث و الاستفسارات عن هذه العصابات و وجدت انها تتبع نفس الاسلوب في ايقاع الضحيه و لكن تختلف طريق الحصول على المال فهنالك من ياتي اليك مباشره في بلدك و يقوم بعملية النصب بمساعده احد سكان البلد او ان يقوم بايهامك بطريقه ما و يقنعك بارسال حواله له و هذا الامر الشائع اكثر و اوفر عليهم
و بعد ذلك كله مرت فتره ليست بالقصيره على موضوعي و كانت حوالي شهريين و نصف احاول ان انسى الموضوع و التف الى حياتي الطبيعه و لكن يا خوان يصعب على الشخص ان ينسى امرا مثل هذا خصوصا انني قمت و الحمد لله بأرجاع نقود لأناس تم النصب عليهم من قبل اشخاص و بطرق كثيره و اخر واحد كان منصوب عليه بمبلغ 1500 دولار و قمت بمساعدته و توجيهه لكيفية ارجاع نقوده و الحمد له تم ارجاع كامل المبلغ و كان ذلك قبل ما اقوم بتنفيذ العمليه بأسبوع واحد فقط .
على اي حال انا قلت بيني و بين نفسي ( المحاوله لا تضر و لن اخسر اكثر مما خسرته ) فقمت بعد تجهيز قاعدت البيانات و تحليل للموضوع وجدت ان افضل طريقه للوصول لهم هي بنفس الطريقه التي قاموا بجلبي اليهم و هنا بدات عمليه التنفيذ الفعلي للموضوع و كالتالي :
1- تم انشاء ايميل باسم شخص يدعى عزيز القرشي ( لا يسالني احد من اين جأت بالاسم ) ولكني وجدته مناسب و هو شخص يحمل الجنسيه الفلسطينيه و يقيم و يعيش في الامارت ( دبي ) عمره 52 سنه و يعمل في بنك دبي التجاري ( قمت بتسجيل هذه البيانات على ورقه لكي لا انساها ) – عزيز ليس لديه اولاد و متزوج و لكن زوجته تتحكم به و هذا امر ستعرفون كيف قمت باستغلاله لصالحي .
2- طبعا الايميل الذي قامت مدام حنان بارساله لي قامت بارساله الى الالاف الاشخاص و بشكل عشوائي و هذا الامر الذي قمي باختباره حيث انني قمت بالرسال رد اليها من ايميل ( اختباري ) و قامت هي بالتجاوب في البدايه و لكنها على ما يبدوا قد شكت بأمر ما فلم تعد تراسلني على ذلك الايميل
3- بعد ان قمت بارسال الرد الاول يجب علي ان اجعلها تحس بانني اشك بالموضوع و هل هو حلال و قانوني و اهم امر الا استخدم اي جمله كنت قد استخدمتها في مراسلتي معها مثل ( في امان الله – تحياتي مدام لك و لاطفالك ) ....ألـــــــــخ و هنا يجب الا اربط بين شخصيتي الحقيقيه و بين عزيز القرشي
4- بعد ان قمت بالمراسله ستقوم هي طبعا بطلب جواز سفري مني لكي تتأكد من جديتي في الموضوع و لكني قمت بمماطلتها من خلالا استغلال جنسيتي فانا فلسطيني و الشخص الذي يحمل جنسيه فلسطيني لا يستطيع الدخول الى مصر الا بعد الحصول على جنسيه و هنا قلت لها انني ساقوم بالتقدم على فيزا لمصر قبل ان تعتمدي اسمي و بياناتي في الفوض الذي ستعملينه باسمي لاستلام الصناديق – طبعا هي وافقت
بعد وافقت تركتها ليوميين او ثلاثه لا ارد عليها و بعد ان قمت عليها بالرد قلت لها انني وقعت عن الدرج و ان شفاء رجلي يتطلب حوالي شهريين الى ثلاثه و يجب ان نجد حل
في هذه المرحله كانت ستقوم بقطع الاتصال بي لأنها طلبت رقمي للاتصال بي و لكنني قلت لها ان زوجتي تبقى معي و انا لا استطيع التحدث معك و لكنني ساجد الحل ( و طبعا انا لا استطيع اعطائها رقم امارتي و انا بالاردن )

و لم تعد ترد على ايميلاتي و عندها قمت بارسال رساله ارجوها فيها الا تتركني فانا قمت بالترتيبات اللازمه لمساعدتها فردت علي بكيف ساقوم بمساعدتها فقلت لها انني أقوم كل سنه بالذهاب الى فلسطين لزيارة الاهل و لي اخت تعيش في الاردن و انا عتمد على ابنها ( سمير ) بشكل كبير في كل الامور التي احتاجها و اعتبره كأبن لي ( كوني لا يوجد عندي اولاد ) و ساقوم بارساله بالنيابه عني , فاجابت بانه لا يوجد مشكله و ان اقوم بارسال نسخه من جواز سفره و بيانات اتصاله لها ( الايميل و رقم الموبايل )

عند هذه النقطه كنت قدرتبت مع احد اصدقائي و الذين يعرفون قصتي و اتفقت معه على ان يقوم بدور سمير ابن اخت عزيز و طبعا كان اسمه سمير
بعد ان قمت بارسال صورة جواز سفره و قمت بانشاء ايميل خاص للعمليه باسمه قامت هي بدوره بالاتصال به و شرجت له الموضوع و بدانا معه رحلة الترتيب الى السفر الى مصر و عند الاتفاق معها على كل شيء قامت بارسال معلومات الدبلوماسي و هو طبعا ( فيليب اندرسون ) و قام هو بدروه بارسال الايميل الذي يطلب فيه بدل اجرة الاحتفاظ بالصناديق و هي 10000 دولار عند هذه النقطه قمت انا كعزيزالقرسي بالاعتراض على هذا الموضوع و طلب ايقافه
*** سبب الايقاف كان اخراج عزيز من الموضوع و ربط حنان مع سمير فقط و ذلك كون عزيز كان هو اساس الموضوع فعليه ان يتابع الموضع عن كثب و كان سمير لا يقوم باي رد او فعل الا من خلال خاله فيجب اخراج عزيز منن الموضوع و كان ذلك عند طلب النقود .

بعد ان قام عزيز بطلب الغاء الموضوع قام سمير بحركة الانتقال و ذلك بطلب من مدام حنان ( كونها كانت تراسله و تتكلم معه من خلال الموبايل ) و طلب منها ان تقوم باكمال الموضوع معه هو كون خاله لا يستطيع سحب مبلغ 10000 دولار الا من خلالا زوجته ( التي تتحكم به طبعا ) و عليع ان يخبرها عن سبب حاجته للمال و لكنه لا يستطيع فصدقت مدام حنان هذا الكذبه و قالت له انها ستتعامل معه هو فقط من الان فصاعدا و لن تقوم بمراسلة خاله عزيز و بقي سمير على اتصال دائم معها و طلب منها بان لا يقوم بالاتصال مع فليب كون سمير لا يستطيع التكلم بالانجليزيه و لكنه يستطيع ترجمة الرسائل من خلال موقع الجوجل و لم تمانع مدام حنان و كان فيليب يقوم بمراسلته و بعد مراسلات و اتصالات دامت حوالي 3 اسابيع معها ( و كانت هذه الفتره تمر على اساس ان سمير يقوم بتدبر المبلغ المطلوب و هو 10000 دولار ) و خلال هذه الفتره كنت اقوم بالترتيبات لعمليةالتنفيذ الفعلي في القاهره و احاول ايجاد اي شخص يمكنه ان يؤمني بما اريد من ترتيبات في القاهره و كان اول مكان اللجء اليه هو منتدى الجيش العربي و قمت بطرح ( طلب مساعدة من رجال المخابرات المصريه في المنتدى ) و كان الردود – حدث و لا حرج – و من المشرفين من قال لي اذهب الى مباحث الاموال .

عندما قطعت الامل من المنتدى توجهت الى دائرة المعارف الخصيه و افلحت و كان الطلب باختصار ( استرداد اموال من عملية نصب )

ماذا كنت اطلب :
1- 4 حراس شخصيين
2- سيارتيين
3- شقه مفروشه
و كانت الخطه تقضي انه عندما يتقابل سمير مع جونسون و يقوم جونسون باخذخ الى موقع المعادي نقوم انا و الحراسيين المرافقين باللقاء القبض عليهم الاثنيين و جرهم الى الشقه
و كانت هذه الخطه الموضوعه الى ان قمت بتغييرها قبل موعد اللقاء بساعتيين و كان السبب تذكري للمثل الذي يقول ( عصفور باليد افضل من عشره على الشجره )

و فعلا كنت مصيبا في تغيير خطتي حيث انني خفت من حدوث اي مشكله اثناء اللقاء القبض عليهم خصوصا ان الموقع قريب من السفاره الامريكيه و لا اضمن عدم حدوث اي خلل في عدم الامساك بأي واحد او ان يقوم بعمل ضجه بالشارع و كانت الاحكام العسكريه ساريه المفعول
عندما قمت بالترتيبات الضروريه في القاهره و ترتيب كل شيء مطلوب قمت باعطاء سمير الضوء الاخضر لمدام حنان و تمت عملية الحجز الى القاهره و كان التاريخ 2-6 يوم الخميس و كنا قد ارسلنا لها ايميل قبل السفر بثلاث ايام نقول لها ان سمير جاهز لسفر و في نفس اليوم يقوم جونسون بالاتصال به لكي يقوم بنفس الاجراءات التي قام بها معي انا و كان سمير يحاول ارسال رساله واضحه بعدم فهمه لاي كلمه باللغه الانجليزيه و هنا قالت له مدام حنان بضرورة الالقتقاء بجونسون و الترتيب معه و انه لن يواجهه صعوبه مع جونسون كونه ( على حد قولها كان يخدم في العراق و يستطيع التكلم بعض العربيه ) تم كل شيء على مايرام و قمت باعلامها بان موعد الطائرة سيكون على الساعه 9 مساء و ساقوم بشراء رقم موبايل مصري و اقوم بارساله لها و ستقوم هي بدورها بارساله الى جونسون و الذي سيقوم طبعا بالاتصال بي و ترتيب الموعد
( كل هذا الترتيب مع سمير و لكن انا من كنت اقوم بارسال الايميلات و اعلام سمير بمحتوى الرساله و سيقوم هو بالرد على الموبايل و الاجابه على اي سؤال بطريقه مختصه )
و كانت العمليه برمتها بتفشل بسبب خطاء بسيط و هو انني قمت بالرد علي ايميل قامت هي بارساله و لم اقم باعلام سمير بمحتوى الرد و الصدفه كانت انها قامت مباشره الاتصال و قام سمير بالرد على الهاتف و لما قالت له انها قراءة محتوى الرساله ماذا كان رد سمير عليها ( نعم مدام و لكنني الان جالس مع العائله نتناقش بامر عائلي ارجوا منك معاودة الاتصال بي بعد ساعه لو سمحتي ) و بعد ذلك قام بانهاء المكالمه مباشره و قام بالاتصال بي و اعلامي بما حصل و عندها حمد الله على ان الخطه لم تنكشف .
هنا نتعلم بأن لا نغفل او نهمل اي تفصيل او تصرف مهما يكون صغيرا و كما يقول المثل ( الحجر الصغير يمكنه كسر لوح زجاج كبير )

بعد هذه الحاثه كنت حذرا بشكل اكثر و اكبر من الاول و عند قدوم موعد السفر قمت بمراجعه شامله للخطه و الترتيبات لكي لا تحدث اي مفاجئات معي
و بعد الوصول الى القاهره و الالتقاء بالوسيط و الذهاب الى موقع الشقه ( مكان تنفيذ العمليه ) و الالتقاء بالمجموعه المرافقه لي و شرح لهم تفاصيل العمليه و المطلوب تم الاتفاق معهم علىان نقومبعمل ( شرك ) لجونسون و فليب في نفس الوقت ) في نفس المكان و قمت بعرض صورة جونسون التي التقطتها في الفندق عليهم لكي يسهل عليهم التعرف عليه .
بعد الترتيب و عمل كل ما هو مطلوب و شرح تفاصيل العمليه لمجموع التنفيذ قمت بشراء خط اتصالات و قمت بارسال رساله لمدام حنان اعلمها بوصولي الى مصر – طبعا انا كنت قد وصلت الى القاهره حوالي الساع 3 ظهرا و ذلك لكسب الوقت و اخذ الوقت الكافي مع مجموعة التنفيذ و الترتيب معها – و عند ارسال الايميل كانت الساعه حوالي 11 مساء و اعلمتها انني واجهت مشكله في الحجز و ان السائق الذي معي ساعدني بأيجاد شقه و انني انتظر اتصال من جونسون .

و اليوم التالي ( يوم الحسم – يوم ارجاع الحق لأصحابه – يوم التنفيذ ) هذا اليوم الذي سيبين ان كانت خططي و ترتيباتي ستذهب في مهب الريح ام انها ستثمر
في تمام الساعه 9:30 من صباح يوم الجمعه تلقينا اتصال من جونسون و تم الترتيب معه على الاللتقاء به عند الساعه 2 ظهرا في موقع الشقه .
بعد ذلك قمت باجتماع اخير مع المجموعه و ذلك بعد صلاة الجمعه حيث قمت بعد الصلاه مباشره بتعديل كامل للخطه و هي ( كون جونسون سيأتي برجليه الينا سنقوم باستدراجه عن طيب خاطر الى الشقه و بعدها نطالبه بالنقود ) و هذا ما وجد استحسان من كل المجموعه .
تم توزيع المهام على كل واحد
انا ساكون في غرفة النوم انتظر وصول الجميع
سمير و ابو احمد ( سائق التكسي ) سيقومون بانتظار جونسون اسفل عند باب العماره
اثنان مع الاعضاء سيكونو واقفيين في الشارع بشكل طبيعي و لكن على بعد 5 امتار من مكان وقوف سمير و ابو احمد و يراقبونهم و هم يصعدون و بعد ان يدخولوا العماره سيكوننان خلفهما مباشره
واحد سيبقى علىالناصيه الثانيه للشارع يراقب الاوضاع و اذا كان هنالك من يلحق بجونسون و واحد سيوكن في الطابق الثالث و عند دخول الشقه سيقوم هو بالدخول اخر واحد و يقوم باقفال الشقه

و تم كل شيء حسب الخطه بالتمام و الكمال و اكل جونسون الطعم و لكنه لم يحضر لوحده بل احضر معه صديق له اسمه ( تيم ) نيجيري الجنسيه و كانت مهمته ترجمة ما سيفوله من حونسون الى سيكر ( كون سمير كما سبق لا يتكلم او يفهم الانجليزيه ) و دخل جونسون الى الشقه بكل برودة اعصاب و بدون اي مشاكل تذكر و كان مشغول بجهاز البلاك بري ذو اللون الابيض عندها يا اخوان تملكني شعور غريب و اصبحت اشعر بشيء بداخلي يريد ان ينفجر و عندما جلس الجميع مقابل جونسون و المترجم خرجت من الغرفه و ظهرت امامه و عندما رأني ماذا كان ردت فعله :
هل حاول الهرب ؟ هل قام بالصراخ ؟ هل حاول ان ينكر معرفته بي ؟
كلا كلا كلا بكل بساطه التفت الى المترجم و قال له ان هذا الرجل قام بسجني و لكن الشرطه اخلت سبيلي فقلت له مباشره اصبحت الان الضحيه و انا الجاني على اي حال اين نقودي ؟؟؟
فقال انا لم أخذ منك اي شيء و لم اخذ منك الا المشاكل و سجنت بسببك , عند هذه اللحظه فقط يا اخوان اشتغلت يدي و رجلي و قمت بضربه و قام اجميع و اظهروا له الاسلحه البيضاء و مسدس كان بحوزة احدهم و حاول ان يقاوم و لكنه لم يستطع و كل ما اخذ يقوله ساحضر لك مالك و يرجوني ان اتركه .
بعد ان هدأت و قلت له انني اريد احضارها الان و ليس بعد 6 ساعات و بدون اللاعيب و قمت بسحب البلاك بيري منه و اصبح يري ا يشرح الذي حصل فقلت له باختصار ( اين نقودي يا ابن الكلب )و الا اصبحت كفته مفرومه .
فقال لي انه سيقوم بالاتصال بأخيه ليحضر النقود في البدايه ترددت و لكني قلت له اختصر بالكلام ولا اريد اي كلام ليس له داعي فقام بأجراء المكالمه و كان كلامه :
توبا ( اسم اخيه ) انا في ورطه كبيره الرجل الذي قابلته و اخذنا منه النقود الان هو امامي و يريد نقوده و رد عليه انه يستطيع تدبر حوالي 6 او 7 الاف دولار فقال لي جونسون ان المبلغ كاملا ليس موجود الان فقلت له بطريقه تهديد النقود او وجهك الان و بدون تأخير فعاود و قال لاخيه تدبر امر النقود و انا ساكلم ( لا استطيع تذكر اسمه ) و انها المكالمه و قال لي انه يريد الاتصال بشخص اخر فقلت له بسرعهو بدون تأخير او خدع و قام بالاتصال بصديق له و قال له نفس الكلام فقال لي انه خلال ساعه او اثنتين سيقوم اخيه بجلب المبلغ
و خلال 3 ساعات و انا احاوره و اساله عن كيفيت تورطه و يقوم هو بتضليلي بكلام و حجج تافهه و كان كل 10 دقائق يعاود الاتصال باخيه و صديقه يسأله عن مكان و ما الذي قام به و عند حوالي الساعه 6 قال لي ان النقود مع اخيه فقلت له ان يركب تكسي و يعطيني سائق التاكسي لأكلمه و بعد حوالي 10 دقائق عاود الاتصال بي و قال انه بالتاكسي فقمت باعطاء الموبايل الى ابو احمد السائق الذي معي و قلت له ان يعطيه عنان يبعد عنا شارع او اثنين وفعلا قام باعطائه عنوان يبعد عنا حوالي 5 دقائق مشيا على الاقدام و لما وصلوا الى العنوان ذهب ابو احمد و سمير الى العنوان و تقابلا هناك اخذ سمير النقود و عدها و كانت ناقصه الف دولار و قام بتفتيشه و اخرج منه الالف الناقصه و قال له ان ينتظر اخيه و بعد ان رجعا الى الشقه ( و كنت قد نبهتهما بالحذر من ان يكون احد يتبعهما ) وصلا الى الشقه و قمت بعد النقود و نظرت له و قلت له الان ينقص عليك 5 الاف دولار فقال لي لماذ فقلت له هذا المبلغ يخص الجماعه الذين معي و بدل التعطيل و تعويض لي .
و عندها اصابته حالة هستيريه و بدأيصرخ و يقول اتركني و اريد ان اذهب و بدأ يضرب نفسه و قام بضرب رأسه بزجاج النافذه و كسره عندها قلت ( بلاش المصيبه تكبر لعند هون و بس )
ارتاح بالي ( ضربته – ارجعت مالي – قمت برد اعتباري ) فماذا اريد اكثر من ذلك فأمرت الرجال بأن يتركوه و ذهب هو المترجم
عندها قمت مباشره بترك الشقه و الذهاب الى فندق و تعشينا انا و الرجال و اكلت حمام محشي لت انساه ابدا و في ثاني يوم سافرت الى الاردن و انا فخور بما فعلت

في حال وجدت ادارة المتدى ان العمليه و طبيعه العمليه تستحق التثبيت فأرجوا ذلك منها كذلك ارجوا من الادارة تعويضي عن فترة العقوبه التي قضيتها ( ظلما ) و ترفيعي اذا كنت استحق ذلك
تحياتي للجميع
THE END
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Direct_Trust

مقـــدم
مقـــدم



الـبلد :
العمر : 28
المهنة : تخصص كمبيوتر
المزاج : مضايق شويه
التسجيل : 07/04/2011
عدد المساهمات : 1182
معدل النشاط : 955
التقييم : 25
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: Hلتخطيط لعملية _ جمعة رجعت حقي _ الجزء الخامس و الاخير    الجمعة 17 يونيو 2011 - 22:19

مبارك عليك فلوسك اللى رجعت وفعلا الانسان مش معصوم يعنى لزم يغلط
والحمد لله انك رجعت منها سالما غانمااا
اسئل الله لكل مسلم السلامه
بس اللى كان نفسى فيه ان
اللى اسمها حنان
دى تتحاسب
لا اسباب كتير
لان مش انتا بس اللى بيتنصب عليك
فى غيرك
الالف
ولزم يكون فى حملة توعيه كامله
من العصابات دى ويتعمل كمين للكلب ده وهيا كمان
لانها عصابات سرقه دوليه ويتم القبض عليهم
واتمنى زيارتك القادمه تكون
عشان تآكل حمام محشى ومن غير اللى حصل ده كله اجازه للاستمتاع
تقبل مرورى ولك فائق الاحترام

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الامير الاحمر

رقـــيب أول
رقـــيب أول



الـبلد :
العمر : 35
المهنة : تحري
المزاج : هاديء قابل للأنفجار في أي لحظه
التسجيل : 14/06/2008
عدد المساهمات : 376
معدل النشاط : 224
التقييم : 7
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: Hلتخطيط لعملية _ جمعة رجعت حقي _ الجزء الخامس و الاخير    السبت 18 يونيو 2011 - 20:48

@Direct_Trust كتب:
مبارك عليك فلوسك اللى رجعت وفعلا الانسان مش معصوم يعنى لزم يغلط
والحمد لله انك رجعت منها سالما غانمااا
اسئل الله لكل مسلم السلامه
بس اللى كان نفسى فيه ان
اللى اسمها حنان
دى تتحاسب
لا اسباب كتير
لان مش انتا بس اللى بيتنصب عليك
فى غيرك
الالف
ولزم يكون فى حملة توعيه كامله
من العصابات دى ويتعمل كمين للكلب ده وهيا كمان
لانها عصابات سرقه دوليه ويتم القبض عليهم
واتمنى زيارتك القادمه تكون
عشان تآكل حمام محشى ومن غير اللى حصل ده كله اجازه للاستمتاع
تقبل مرورى ولك فائق الاحترام


تشكر يا زوووووووووءءءء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هكرز

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
العمر : 35
التسجيل : 20/12/2010
عدد المساهمات : 241
معدل النشاط : 247
التقييم : 4
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: Hلتخطيط لعملية _ جمعة رجعت حقي _ الجزء الخامس و الاخير    الأحد 19 يونيو 2011 - 9:27

حاسس ان الجزء الاخير ده خيالي اوووووووووووي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
raed1992

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 24
المهنة : Junior Android Developer
المزاج : جميل ولذيذ طول ما انت بعيد عن مصر...هااك
التسجيل : 17/09/2010
عدد المساهمات : 7248
معدل النشاط : 6826
التقييم : 303
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: Hلتخطيط لعملية _ جمعة رجعت حقي _ الجزء الخامس و الاخير    الأحد 19 يونيو 2011 - 10:58

لا ادرى ماهو التعليق الذى يمكننى ان اعلق به على مافعلت
هى بطوله وذكاء
لا ارى ردا مناسبا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الجزائري الأصيل

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : طالب علم
المزاج : عقلية dz عقلية DANGER
التسجيل : 17/05/2011
عدد المساهمات : 2237
معدل النشاط : 1769
التقييم : 38
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: Hلتخطيط لعملية _ جمعة رجعت حقي _ الجزء الخامس و الاخير    الأحد 19 يونيو 2011 - 11:00

من الافضل الحصول على بعض المرتزقة لتنفيذ العملية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hefny_m

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : مهندس
التسجيل : 13/12/2010
عدد المساهمات : 2313
معدل النشاط : 2202
التقييم : 16
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: Hلتخطيط لعملية _ جمعة رجعت حقي _ الجزء الخامس و الاخير    الأحد 19 يونيو 2011 - 22:14

مبروك .عندنا في مصر بنقول المال الحلال لا يمكن يضيع عامه مبروك ويارب تكون استفدت ونحاول ننشر علي اكبر قدر ان دول فرقه نصب وياريت لو تبعت للبوليس المصري او السفاره المصريه تحاول تشرحلهم الامر عشان ممكن يتحطوا تحت المراقبه بدل ماهم معليهمش دليل مادي علي نصبهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الامير الاحمر

رقـــيب أول
رقـــيب أول



الـبلد :
العمر : 35
المهنة : تحري
المزاج : هاديء قابل للأنفجار في أي لحظه
التسجيل : 14/06/2008
عدد المساهمات : 376
معدل النشاط : 224
التقييم : 7
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: Hلتخطيط لعملية _ جمعة رجعت حقي _ الجزء الخامس و الاخير    الأحد 19 يونيو 2011 - 22:44

@هكرز كتب:
حاسس ان الجزء الاخير ده خيالي اوووووووووووي

تحياتي لك و لكن ما هو الخيالي بالتحديد لكي اقوم بالاجابه عليه و انا كما قلت لك انه لدي صور و خرائط و قيديوا و انا بضرب بالرجل ده ( جونسون )
و لكن اذا كان لديك اي استفسار انا جاهز للاجابه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الامير الاحمر

رقـــيب أول
رقـــيب أول



الـبلد :
العمر : 35
المهنة : تحري
المزاج : هاديء قابل للأنفجار في أي لحظه
التسجيل : 14/06/2008
عدد المساهمات : 376
معدل النشاط : 224
التقييم : 7
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: Hلتخطيط لعملية _ جمعة رجعت حقي _ الجزء الخامس و الاخير    الأحد 19 يونيو 2011 - 22:48

@raed1992 كتب:
لا ادرى ماهو التعليق الذى يمكننى ان اعلق به على مافعلت
هى بطوله وذكاء
لا ارى ردا مناسبا

اشكرك على تعلقك و كما ذكرت سابقا انا خسرت معركه و لكنني كسبت الحرب و ذلك بسبب الاصرار و لان ربنا كان معي و هو له الفضل كله في نجاح هذه العمليه و لا يوجد ماه و مستحيلفيث حال وجود العزيمه و الاصرار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الامير الاحمر

رقـــيب أول
رقـــيب أول



الـبلد :
العمر : 35
المهنة : تحري
المزاج : هاديء قابل للأنفجار في أي لحظه
التسجيل : 14/06/2008
عدد المساهمات : 376
معدل النشاط : 224
التقييم : 7
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: Hلتخطيط لعملية _ جمعة رجعت حقي _ الجزء الخامس و الاخير    الأحد 19 يونيو 2011 - 22:51

@الجزائري الأصيل كتب:
من الافضل الحصول على بعض المرتزقة لتنفيذ العملية

يا اخ جزائري و انت انشاء الله اصيل ساعطيك معلومه و هي ان من نصب علي يحمل جنسيه جنوب افريقيه و ليست مصريه و اهل مصر و انا بشهد انهم شعب فيه خير و يحبون المساعده و هذا ما احسسته في فتره وجودي هناك

و العرب كلهم اخوان و فيهم الخير لبعضهم البعض في مثل هذه المواقف و الحمد لله

تحياتي لك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الامير الاحمر

رقـــيب أول
رقـــيب أول



الـبلد :
العمر : 35
المهنة : تحري
المزاج : هاديء قابل للأنفجار في أي لحظه
التسجيل : 14/06/2008
عدد المساهمات : 376
معدل النشاط : 224
التقييم : 7
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: Hلتخطيط لعملية _ جمعة رجعت حقي _ الجزء الخامس و الاخير    الأحد 19 يونيو 2011 - 22:52

@hefny_m كتب:
مبروك .عندنا في مصر بنقول المال الحلال لا يمكن يضيع عامه مبروك ويارب تكون استفدت ونحاول ننشر علي اكبر قدر ان دول فرقه نصب وياريت لو تبعت للبوليس المصري او السفاره المصريه تحاول تشرحلهم الامر عشان ممكن يتحطوا تحت المراقبه بدل ماهم معليهمش دليل مادي علي نصبهم

و هذا فعلا ما قمت بطرحه في المنتدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
3araby

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 23
المهنة : عميل
المزاج : متهكم و قله مندسه
التسجيل : 12/08/2010
عدد المساهمات : 2998
معدل النشاط : 2152
التقييم : 39
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: Hلتخطيط لعملية _ جمعة رجعت حقي _ الجزء الخامس و الاخير    الثلاثاء 21 يونيو 2011 - 18:08



استتتتتتتتتاااااااذ و رئيس قسم!!!بجد يا امير الخطة جامدة و ذكية جدا تحياتى و اتمنى فعلا تثبيت الموضوع و طبعا لو واجهتك اى مشاكل هنا فى مصر ابعت على الخاص و هتلاقى الف مين يرد عليك 10 10
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الامير الاحمر

رقـــيب أول
رقـــيب أول



الـبلد :
العمر : 35
المهنة : تحري
المزاج : هاديء قابل للأنفجار في أي لحظه
التسجيل : 14/06/2008
عدد المساهمات : 376
معدل النشاط : 224
التقييم : 7
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: Hلتخطيط لعملية _ جمعة رجعت حقي _ الجزء الخامس و الاخير    الثلاثاء 21 يونيو 2011 - 21:55

@3araby كتب:


استتتتتتتتتاااااااذ و رئيس قسم!!!بجد يا امير الخطة جامدة و ذكية جدا تحياتى و اتمنى فعلا تثبيت الموضوع و طبعا لو واجهتك اى مشاكل هنا فى مصر ابعت على الخاص و هتلاقى الف مين يرد عليك 10 10

يا اخ عربي و الله انك على راسي من فوق و هذا على الذوق الكبير الي عندك في الرد

شوف السيد هكر مش عاجبه العجب و لا مصدق شي من القصه و انا طرحت فكره لتنفيذ عملية قبض على هذه العصابه و شوف الردود الي اجت و بالذات من الهكر يا ريت تتدخل لاني ما بيدي شي غير انوا هي العصابه تنمسك منخلال رجال و ليس اطفال المنتدى

تحياتي لك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
3araby

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 23
المهنة : عميل
المزاج : متهكم و قله مندسه
التسجيل : 12/08/2010
عدد المساهمات : 2998
معدل النشاط : 2152
التقييم : 39
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: Hلتخطيط لعملية _ جمعة رجعت حقي _ الجزء الخامس و الاخير    الثلاثاء 21 يونيو 2011 - 23:33

@الامير الاحمر كتب:
@3araby كتب:


استتتتتتتتتاااااااذ و رئيس قسم!!!بجد يا امير الخطة جامدة و ذكية جدا تحياتى و اتمنى فعلا تثبيت الموضوع و طبعا لو واجهتك اى مشاكل هنا فى مصر ابعت على الخاص و هتلاقى الف مين يرد عليك 10 10

يا اخ عربي و الله انك على راسي من فوق و هذا على الذوق الكبير الي عندك في الرد

شوف السيد هكر مش عاجبه العجب و لا مصدق شي من القصه و انا طرحت فكره لتنفيذ عملية قبض على هذه العصابه و شوف الردود الي اجت و بالذات من الهكر يا ريت تتدخل لاني ما بيدي شي غير انوا هي العصابه تنمسك منخلال رجال و ليس اطفال المنتدى

تحياتي لك
تحت امرك و فعلا لازم العصابة دية تتمسك لأنها بتضر بمصر ابعتلى الخطة على الخاص و انا تحت امرك بالنسبة للأعضاء غير المقتنعين و لا تاخود فى بالك معظمنا اى الاغلبية مصدقة انتا راجل محترم و كبير مش هتكدب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
rafik

رقـــيب أول
رقـــيب أول



الـبلد :
التسجيل : 23/06/2011
عدد المساهمات : 387
معدل النشاط : 290
التقييم : 18
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: Hلتخطيط لعملية _ جمعة رجعت حقي _ الجزء الخامس و الاخير    الخميس 23 يونيو 2011 - 15:39

ههههه فيلم هولوودي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هكرز

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
العمر : 35
التسجيل : 20/12/2010
عدد المساهمات : 241
معدل النشاط : 247
التقييم : 4
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: Hلتخطيط لعملية _ جمعة رجعت حقي _ الجزء الخامس و الاخير    الخميس 23 يونيو 2011 - 15:50

عربواي ركز ياباشا وشوف انت هتعمل ايه هتدخل في مشكلة لانك المفروض هتخطف ناس من السفارة الامريكية في القاهرة ركز والنبي وشوف انت رايح علي فين وهتودينا علي فين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الامير الاحمر

رقـــيب أول
رقـــيب أول



الـبلد :
العمر : 35
المهنة : تحري
المزاج : هاديء قابل للأنفجار في أي لحظه
التسجيل : 14/06/2008
عدد المساهمات : 376
معدل النشاط : 224
التقييم : 7
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: Hلتخطيط لعملية _ جمعة رجعت حقي _ الجزء الخامس و الاخير    الخميس 23 يونيو 2011 - 20:40

@هكرز كتب:
عربواي ركز ياباشا وشوف انت هتعمل ايه هتدخل في مشكلة لانك المفروض هتخطف ناس من السفارة الامريكية في القاهرة ركز والنبي وشوف انت رايح علي فين وهتودينا علي فين

خطف مين و هبل ايه الي انت بتحكي فيه انت شكلك قاريء نص القصه
عن جد انت شخص عندك مشكله يا ريت تراجع واحد كبير يقرأ الك القصه بالكامل و ساعتها رح تعرف يا صاحي انت مين الي بيدوا يخطف ناس من السفاره
و العربي رح يرد عليك رد يفوقك من الوهم الي انت عايشه 33
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وحدات الدفاع الجوي

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
المزاج : رمضــان كريــم
التسجيل : 21/05/2011
عدد المساهمات : 1534
معدل النشاط : 1445
التقييم : -2
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: Hلتخطيط لعملية _ جمعة رجعت حقي _ الجزء الخامس و الاخير    الخميس 23 يونيو 2011 - 21:18

من الىخر الامير الاحمر يريد اثارة المشاكل والقلاقل في هذا القسم وجعل نفسه مركز الاهتمام وصب الاضواء عليه

انا وجدت الحل القاتل لك


الحل معك هو تجاهلك بشكل تاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام
ارجو من جميع الاعضاء تطبيق هذا الحل الناجع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الامير الاحمر

رقـــيب أول
رقـــيب أول



الـبلد :
العمر : 35
المهنة : تحري
المزاج : هاديء قابل للأنفجار في أي لحظه
التسجيل : 14/06/2008
عدد المساهمات : 376
معدل النشاط : 224
التقييم : 7
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: Hلتخطيط لعملية _ جمعة رجعت حقي _ الجزء الخامس و الاخير    الخميس 23 يونيو 2011 - 21:22

@وحدات الدفاع الجوي كتب:
من الىخر الامير الاحمر يريد اثارة المشاكل والقلاقل في هذا القسم وجعل نفسه مركز الاهتمام وصب الاضواء عليه

انا وجدت الحل القاتل لك


الحل معك هو تجاهلك بشكل تاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام
ارجو من جميع الاعضاء تطبيق هذا الحل الناجع


انا هلاء اقتعت بشغله وحده انوا الامير الاحمر داعس على ذنبك و انت بتتوجع بدك مني اتحرك بس مش رح اتحرك

و المبيد هذا حاول تتركه و تبطل تتعاطى منه لانه على ما يبدوا عامل الك كركبه في مخك 17 17 17 17 17 17
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
anouar20074

مقـــدم
مقـــدم



الـبلد :
العمر : 24
المهنة : Student
المزاج : 3a9lia DZ ;)
التسجيل : 30/10/2010
عدد المساهمات : 1117
معدل النشاط : 941
التقييم : 18
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: Hلتخطيط لعملية _ جمعة رجعت حقي _ الجزء الخامس و الاخير    الجمعة 24 يونيو 2011 - 10:27

@الامير الاحمر كتب:
@وحدات الدفاع الجوي كتب:
من الىخر الامير الاحمر يريد اثارة المشاكل والقلاقل في هذا القسم وجعل نفسه مركز الاهتمام وصب الاضواء عليه

انا وجدت الحل القاتل لك


الحل معك هو تجاهلك بشكل تاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام
ارجو من جميع الاعضاء تطبيق هذا الحل الناجع


انا هلاء اقتعت بشغله وحده انوا الامير الاحمر داعس على ذنبك و انت بتتوجع بدك مني اتحرك بس مش رح اتحرك

و المبيد هذا حاول تتركه و تبطل تتعاطى منه لانه على ما يبدوا عامل الك كركبه في مخك 17 17 17 17 17 17


يا أخي يبدو أنك تعاني من مشكلة نفسية صعبة جدا جدا
83
راجع الدكتور فيل ,فهو الوحيد الذي سيشفيك ! ! !

93 93 93 93 93 93 93 93
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الدرع المصرى

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 14/06/2010
عدد المساهمات : 5977
معدل النشاط : 6723
التقييم : 438
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: Hلتخطيط لعملية _ جمعة رجعت حقي _ الجزء الخامس و الاخير    الجمعة 24 يونيو 2011 - 12:05

الموضوع مغلق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

Hلتخطيط لعملية _ جمعة رجعت حقي _ الجزء الخامس و الاخير

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: المخابرات والجاسوسية - Intelligence-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين