أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

الإمارات تدخل عصر إنتاج آليات الحرب.. "النمر" الإماراتي ينافس "الهمر" الأمريكي

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 الإمارات تدخل عصر إنتاج آليات الحرب.. "النمر" الإماراتي ينافس "الهمر" الأمريكي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
3z000z-24

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : طآلب
المزاج : رآيق على طول
التسجيل : 18/04/2011
عدد المساهمات : 3501
معدل النشاط : 3811
التقييم : 333
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: الإمارات تدخل عصر إنتاج آليات الحرب.. "النمر" الإماراتي ينافس "الهمر" الأمريكي   الجمعة 17 يونيو 2011 - 19:03

[size=16]أزاح نائب رئيس دولة الامارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم في معرض آيدكس 2011 الستار عن أول آلية عسكرية يتم تصنيعها بالكامل في دولة الامارات من نوع "النمر".

وتنتج هذه الآلية التي لفتت أنظار كبار المسؤولين والزوار، شركة نمر للسيارات ومقرها أبوظبي بهدف توفير أكبر قدر من المرونة والحماية والحركة متعددة الأغراض . وتم انتاج نوعين من هذه السيارة المخصصة لاستخدامات القوات المسلحة بأيدٍ إماراتية 100%، ومنها طراز مدرع وآخر غير مدرع .

وتفي جميع اليات النمر بالمتطلبات الصارمة للحرب ، وتتضمن انتاج سيارات بالدفع السداسي والرباعي ، وهما ذات قدرة عالية على الأداء، وإمكانات هائلة للتحميل والتنقل لمسافات بعيدة .

وحسب الخبراء، فإن آليات “النمر” الذي يصنعها أبناء الإمارات، تنافس سيارة “التايغر” العسكرية الأمريكية التي كانت تصنف بانها الاولى في العالم وهي “الهمر” .

هزاع بن زايد: نقل أفضل التكنولوجيا
أشاد الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني لدولة الامارات بمعرض آيدكس 2011م ومعروضاته الدفاعية الحديثة وغيرها من المعروضات المتعلقة بها التي تقدمها الف و60 شركة من شركات الصناعات الدفاعية من مختلف دول العالم .

وقال إن الإمارات تفتخر أيضاً بتواجد العديد من الخبراء الاستراتيجيين العسكريين الذين التقوا في المؤتمر العلمي المصاحب للمعرض مشيراً إلى أن تواجدهم يساعد في تبادل الآراء والافكار حول هذه الصناعات والنظريات الدفاعية .

وأكد أن الهدف من إقامة المعرض بالنسبة للإمارات هو أن يحضره افضل المصنعين وان تنقل اليه أفضل التكنولوجيا - وهو ماتم - ليستطيع جميع المهتمين بالصناعات الدفاعية الاستفادة من هذا التواجد .



كما اشاد كذلك بالصناعات الدفاعية الإماراتية المشاركة حاليا في المعرض ايدكس2011م لافتاً إلى أنها وإن كانت في بداياتها إلا أنها/مثل السيارة التي انتجها مصنع النمر للسيارات/ دليل على جودة الصناعات الإماراتية وعلى قدرة أبناء الإمارات على الدخول في عالم الصناعات الدفاعية.
العربية نت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

الإمارات تدخل عصر إنتاج آليات الحرب.. "النمر" الإماراتي ينافس "الهمر" الأمريكي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين