أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

حاملة طائرات تقترب من سوريا . ما موقف ايران وروسيا والصين

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 حاملة طائرات تقترب من سوريا . ما موقف ايران وروسيا والصين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
الدول العربية المتحدة

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 25
المهنة : مهندس شبكات اتصال وتقني كمبيوتر
المزاج : اكره الديكتاتورية العربية
التسجيل : 21/05/2011
عدد المساهمات : 2324
معدل النشاط : 2652
التقييم : 23
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: حاملة طائرات تقترب من سوريا . ما موقف ايران وروسيا والصين    الجمعة 17 يونيو 2011 - 10:22

الحاملة الامريكية تقترب.. وطبعا لن يكون للخير!!
لكن ماذا ستكون ردة فعل روسيا وايران !!!
اذا ضربت سوريا لا سمح الله ماذا ستفعل ايران وسوريا والصين وكل الدول التي لها مصالح مشتركة وتكره اميركا في المنطقة
طبعا العرب راح يضلو محايدين حتى لو ضربت سوسو سوريا او ردة فعل اذا ضربتها ايران او سوريا
الوضع خطير !!!
طبعا كلو لحماية سوسو !!

شو رايكم ؟

انا نفسي كذبت الخبر بعد فحص عدة مواقع اسرائيلة وانا اتاسف للاخ صاحب الموضوع الذي نشر الخبر وكلامه صحيح
http://www.almogaz.com/news/150757 مصدر

ولليوم المواقع الاسرائلية لم تتكلم عن الخبر لكي لا تفزع الصيانة والمحتلين في فلسطين المحتلة (بكره هاي الكلمة فلسطين المحتله)


عدل سابقا من قبل الدول العربية المتحدة في الجمعة 17 يونيو 2011 - 12:55 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dr Isa

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 36
المهنة : طبيب
المزاج : متقلب
التسجيل : 26/12/2010
عدد المساهمات : 15051
معدل النشاط : 11019
التقييم : 573
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: رد: حاملة طائرات تقترب من سوريا . ما موقف ايران وروسيا والصين    الجمعة 17 يونيو 2011 - 10:33

اعتقد بأن اميركا لن تفعل شيئ قبل موافقة روسيا لأن روسيا لديها قاعدة بحرية بسوريا و روسيا لن توافق بهذه السهولة و إذا قلبت يعني هي تتنازل عن قاعدتها البحرية بسوريا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الرمح العربي

رائـــد
رائـــد



الـبلد :
التسجيل : 23/05/2011
عدد المساهمات : 906
معدل النشاط : 939
التقييم : 15
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: حاملة طائرات تقترب من سوريا . ما موقف ايران وروسيا والصين    الجمعة 17 يونيو 2011 - 10:42

@Dr Isa كتب:
اعتقد بأن اميركا لن تفعل شيئ قبل موافقة روسيا لأن روسيا لديها قاعدة بحرية بسوريا و روسيا لن توافق بهذه السهولة و إذا قلبت يعني هي تتنازل عن قاعدتها البحرية بسوريا



دكتور عيسى الكل يعرف روسيا جدا فهي قدمت خيانات لدول التحالف التي معها واكبر دليل في حرب تشرين السورية تخلت عن سوريا وفي حرب الخليج الاولى والثانية تخلت عن صدام حليفها الاقوى في الشرق الاوسط انذاك اذن دولة تمشي خلف مصالحها واعتقد امريكا وروسيا هناك اتفاقيات مدبرة سرية للتحكم بدول العالم والاثنين متفقين على حماية وجود اسرائيل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
m2som

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
العمر : 28
المهنة : مهتدس تعدين
التسجيل : 02/05/2011
عدد المساهمات : 163
معدل النشاط : 169
التقييم : 13
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: حاملة طائرات تقترب من سوريا . ما موقف ايران وروسيا والصين    الجمعة 17 يونيو 2011 - 11:26

@الرمح العربي كتب:
@Dr Isa كتب:
اعتقد بأن اميركا لن تفعل شيئ قبل موافقة روسيا لأن روسيا لديها قاعدة بحرية بسوريا و روسيا لن توافق بهذه السهولة و إذا قلبت يعني هي تتنازل عن قاعدتها البحرية بسوريا



دكتور عيسى الكل يعرف روسيا جدا فهي قدمت خيانات لدول التحالف التي معها واكبر دليل في حرب تشرين السورية تخلت عن سوريا وفي حرب الخليج الاولى والثانية تخلت عن صدام حليفها الاقوى في الشرق الاوسط انذاك اذن دولة تمشي خلف مصالحها واعتقد امريكا وروسيا هناك اتفاقيات مدبرة سرية للتحكم بدول العالم والاثنين متفقين على حماية وجود اسرائيل

للاسف كلامك صح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
amrahmed

مـــلازم
مـــلازم



الـبلد :
التسجيل : 16/06/2011
عدد المساهمات : 676
معدل النشاط : 424
التقييم : 4
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: حاملة طائرات تقترب من سوريا . ما موقف ايران وروسيا والصين    الجمعة 17 يونيو 2011 - 11:33

@الدول العربية المتحدة كتب:
الحاملة الامريكية تقترب.. وطبعا لن يكون للخير!!
لكن ماذا ستكون ردة فعل روسيا وايران !!!
اذا ضربت سوريا لا سمح الله ماذا ستفعل ايران وسوريا والصين وكل الدول التي لها مصالح مشتركة وتكره اميركا في المنطقة
طبعا العرب راح يضلو محايدين حتى لو ضربت سوسو سوريا او ردة فعل اذا ضربتها ايران او سوريا
الوضع خطير !!!
طبعا كلو لحماية سوسو !!

شو رايكم ؟
مصر لن تترك سوريا لأن مصر سعدت سوريا فى مرات كثيرة وستساعدها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
blackbeard

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
العمر : 26
المهنة : etudiant
المزاج : معنكش
التسجيل : 01/06/2011
عدد المساهمات : 150
معدل النشاط : 104
التقييم : 1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: حاملة طائرات تقترب من سوريا . ما موقف ايران وروسيا والصين    الجمعة 17 يونيو 2011 - 11:37

الحاملة ليس عليها ان تقترب لأن لها امكانيات الضرب في العمق من بعيد
هذا كله من اسباب افعال الشيطان الأسد الناس تقتل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الدول العربية المتحدة

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 25
المهنة : مهندس شبكات اتصال وتقني كمبيوتر
المزاج : اكره الديكتاتورية العربية
التسجيل : 21/05/2011
عدد المساهمات : 2324
معدل النشاط : 2652
التقييم : 23
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: حاملة طائرات تقترب من سوريا . ما موقف ايران وروسيا والصين    الجمعة 17 يونيو 2011 - 11:48

طيب لماذا تقترب الحاملة ؟؟؟؟
اذا تستطيع ان تضرب من بعيد ؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الدول العربية المتحدة

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 25
المهنة : مهندس شبكات اتصال وتقني كمبيوتر
المزاج : اكره الديكتاتورية العربية
التسجيل : 21/05/2011
عدد المساهمات : 2324
معدل النشاط : 2652
التقييم : 23
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: حاملة طائرات تقترب من سوريا . ما موقف ايران وروسيا والصين    الجمعة 17 يونيو 2011 - 11:52

@amrahmed كتب:
@الدول العربية المتحدة كتب:
الحاملة الامريكية تقترب.. وطبعا لن يكون للخير!!
لكن ماذا ستكون ردة فعل روسيا وايران !!!
اذا ضربت سوريا لا سمح الله ماذا ستفعل ايران وسوريا والصين وكل الدول التي لها مصالح مشتركة وتكره اميركا في المنطقة
طبعا العرب راح يضلو محايدين حتى لو ضربت سوسو سوريا او ردة فعل اذا ضربتها ايران او سوريا
الوضع خطير !!!
طبعا كلو لحماية سوسو !!

شو رايكم ؟
مصر لن تترك سوريا لأن مصر سعدت سوريا فى مرات كثيرة وستساعدها

يا اخي يعني شو رايك ؟؟ معقول
بس مصر اذا دخلت بتدخل السعودية وباقي الدول العربية ... يعني مصر للكل والكل لمصر ؟؟؟
الله يستر صدقي احنا ما بدنا حرب مع اميركا !!!
بس انا شاكك بردة فعل الصين وروسيا ضد اميركا والله اعلم

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
A lion Bet

مســـاعد
مســـاعد



الـبلد :
المهنة : و أنت مالك ؟
المزاج : إخفا من وشي الساعة دي
التسجيل : 24/04/2011
عدد المساهمات : 489
معدل النشاط : 436
التقييم : -3
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: حاملة طائرات تقترب من سوريا . ما موقف ايران وروسيا والصين    الجمعة 17 يونيو 2011 - 11:52

و لا أي قيمة لهذه الحركة تذكر . .
أمريكا مستحيل ان تضرب سوريا .بهذه الطريقة .
ليست هكذا تحدث الحروب .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الدول العربية المتحدة

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 25
المهنة : مهندس شبكات اتصال وتقني كمبيوتر
المزاج : اكره الديكتاتورية العربية
التسجيل : 21/05/2011
عدد المساهمات : 2324
معدل النشاط : 2652
التقييم : 23
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: حاملة طائرات تقترب من سوريا . ما موقف ايران وروسيا والصين    الجمعة 17 يونيو 2011 - 11:55

اذا كيف
وما فائدة الحاملة وسبب اقترابها من سوريا ؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
A lion Bet

مســـاعد
مســـاعد



الـبلد :
المهنة : و أنت مالك ؟
المزاج : إخفا من وشي الساعة دي
التسجيل : 24/04/2011
عدد المساهمات : 489
معدل النشاط : 436
التقييم : -3
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: حاملة طائرات تقترب من سوريا . ما موقف ايران وروسيا والصين    الجمعة 17 يونيو 2011 - 12:17

ما مصدر الخبر أصلا ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
amrahmed

مـــلازم
مـــلازم



الـبلد :
التسجيل : 16/06/2011
عدد المساهمات : 676
معدل النشاط : 424
التقييم : 4
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: حاملة طائرات تقترب من سوريا . ما موقف ايران وروسيا والصين    الجمعة 17 يونيو 2011 - 12:25

هل تظنوا ان امريكا تريد الخير للبلأد العربية
وهل تظنوا ان كل البلأد العربية لأتملك اسلحة نووية
ولأتخافوا من امريكا ولأاسرائيل
فصاحب الحق لأترهبه اى شى


عدل سابقا من قبل amrahmed في الجمعة 17 يونيو 2011 - 12:33 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الزعيم جمال عبد الناصر

جــندي



الـبلد :
العمر : 31
المهنة : رئيس جمهورية
المزاج : رايق
التسجيل : 17/06/2011
عدد المساهمات : 20
معدل النشاط : 20
التقييم : 1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: حاملة طائرات تقترب من سوريا . ما موقف ايران وروسيا والصين    الجمعة 17 يونيو 2011 - 12:29

اعتقد انها لن تفعل شىء دون موافقة من الجانب الروسى
ربنا يستر الوضع كل مدى بيتأزم
حسبى الله فى اللى كان السبب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نسر قرطاج

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 06/09/2010
عدد المساهمات : 3458
معدل النشاط : 4456
التقييم : 349
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: حاملة طائرات تقترب من سوريا . ما موقف ايران وروسيا والصين    الجمعة 17 يونيو 2011 - 12:41

الخبر غير صحيح إلى حين تزويده بمصدر جيد.


و شكرا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
newkiller

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
العمر : 31
التسجيل : 26/05/2011
عدد المساهمات : 187
معدل النشاط : 195
التقييم : 0
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: حاملة طائرات تقترب من سوريا . ما موقف ايران وروسيا والصين    الجمعة 17 يونيو 2011 - 12:50

ب الفعل الخبر قراته باكثر من موقع و هو مؤكد بنسبة 90 %
طبعا الخبر يشير ان حاملة الطائرات لحماية اسرائيل من اي هجوم صاروخي من قبل سوريا او ايران او حزب الله
طبعا روسيا الان تحاول ان تعيد لنفسها مكانة وتنفض عن نفسها عار تخليها عن حلفائها بعد ان استطاع الرئيس مدفيدف و بوتين النهوض بروسيا لتحل مكان الاتحاد السوفيتي وخاصة مع حليفتها الصين اعتقد ان روسيا ستقوم بنشر او نشرت درع صاروخي لحماية قاعدتها في سوريا كونها منفذ روسيا الوحيد في البحر المتوسط واكبر قاعدة لروسيا بحرية خارج روسيا وتعول عليها روسيا كثيرا للمستقبل
وفي حال توجهت امريكا لضرب اهداف في سوريا اعتقد ان الرد الروسي والصيني سيكون اعادة الحرب الباردة بين الغرب و الشرق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الدول العربية المتحدة

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 25
المهنة : مهندس شبكات اتصال وتقني كمبيوتر
المزاج : اكره الديكتاتورية العربية
التسجيل : 21/05/2011
عدد المساهمات : 2324
معدل النشاط : 2652
التقييم : 23
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: حاملة طائرات تقترب من سوريا . ما موقف ايران وروسيا والصين    الجمعة 17 يونيو 2011 - 12:51

المصدر
http://www.almogaz.com/news/150757
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نسر قرطاج

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 06/09/2010
عدد المساهمات : 3458
معدل النشاط : 4456
التقييم : 349
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: حاملة طائرات تقترب من سوريا . ما موقف ايران وروسيا والصين    الجمعة 17 يونيو 2011 - 12:52


أعلنت إيران وحزب الله وقوفهما مع سورية ضد أي إعتداء خارجي من أمريكا في هذه الضروف .

كذلك روسيا ترفض هذا وتهدد بالفيتو .

وشكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الدول العربية المتحدة

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 25
المهنة : مهندس شبكات اتصال وتقني كمبيوتر
المزاج : اكره الديكتاتورية العربية
التسجيل : 21/05/2011
عدد المساهمات : 2324
معدل النشاط : 2652
التقييم : 23
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: حاملة طائرات تقترب من سوريا . ما موقف ايران وروسيا والصين    الجمعة 17 يونيو 2011 - 12:55

@نسر قرطاج كتب:
الخبر غير صحيح إلى حين تزويده بمصدر جيد.


و شكرا


متاسف نسيت اضع المصدر
http://www.almogaz.com/news/150757
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الدول العربية المتحدة

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 25
المهنة : مهندس شبكات اتصال وتقني كمبيوتر
المزاج : اكره الديكتاتورية العربية
التسجيل : 21/05/2011
عدد المساهمات : 2324
معدل النشاط : 2652
التقييم : 23
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: حاملة طائرات تقترب من سوريا . ما موقف ايران وروسيا والصين    الجمعة 17 يونيو 2011 - 13:02

@نسر قرطاج كتب:

أعلنت إيران وحزب الله وقوفهما مع سورية ضد أي إعتداء خارجي من أمريكا في هذه الضروف .

كذلك روسيا ترفض هذا وتهدد بالفيتو .

وشكرا


وستكون اسرائيل متلقي الضربات من ايران وحزب الله وبعدها ساقول لايران اذا وقفت لاميركا هي وروسيا شكرا

بغض النظر ان ايران وحزب الله شيعة !!!
هكذا نتخلص من الاسد ومن سوسو مره واحد !!!
الله يحمي سوريا وكل بلاد المسلمين!!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المخزومي

مســـاعد أول
مســـاعد أول



الـبلد :
التسجيل : 20/12/2009
عدد المساهمات : 550
معدل النشاط : 571
التقييم : 15
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: حاملة طائرات تقترب من سوريا . ما موقف ايران وروسيا والصين    الجمعة 17 يونيو 2011 - 13:12

المثل بيقول ما بيحك ظهرك مثل ظفرك
هذه التجهيزات يجب علي النظام القمعي الحاكم في سوريا ان يفهمها جيد ويجب عليه التصالح مع شعبه وان يوقف القتل والتشريد والتنكيل بحق شعبه لانه اذا لم يقف شعبه معه في اي عدوان خارجي فلن يقف احد معه في العالم حتي اذا وقفت ايران وحزب الله فلن يفيدوه شيئ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
king14

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
التسجيل : 09/06/2011
عدد المساهمات : 202
معدل النشاط : 252
التقييم : 2
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: حاملة طائرات تقترب من سوريا . ما موقف ايران وروسيا والصين    الجمعة 17 يونيو 2011 - 13:25

لن تفعل شىء دون موافقة من الجانب الروسى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جزر المحيط

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 17/04/2011
عدد المساهمات : 2062
معدل النشاط : 2181
التقييم : 35
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: حاملة طائرات تقترب من سوريا . ما موقف ايران وروسيا والصين    الجمعة 17 يونيو 2011 - 13:26

تهديد لتركيا بعدم التدخل وحرب نفسية على ماهر لتوقف واذا فلت الوضع يتم تحيد بطاريات الصواريخ .. هم يحتاجون للعدد كبير من المقاتلات والسرعة العراق تركيا اليهود قبرص اليونان قواعد ممتازه وهم المسيحيين واليهود يشاهدون مستر بشار وخيه اذا كان الشعب فقط يقتل هذا مؤسف واذا فكر في نقله لليهود فهذا يتوجب التدخل ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
3z000z-24

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : طآلب
المزاج : رآيق على طول
التسجيل : 18/04/2011
عدد المساهمات : 3501
معدل النشاط : 3811
التقييم : 333
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: حاملة طائرات تقترب من سوريا . ما موقف ايران وروسيا والصين    الجمعة 17 يونيو 2011 - 14:15

آين آلمصدر يآشباب ...

واذا على روسيا روسيا جبانة روسيا تخاف من امريكا وحلف النيتو يعني لا ترتجون من روسيا شي

روسيا معروفة بمواقفها المحايدة لاكن تدرون مين ممكن يقدر يوقف بوجهة امريكا هي دولة وحده
ولا اعتقد انو فيه دولة بالعالم مثلها تقدر تجابة وتهدد امريكا ثلاث مرات

آلــــــــــــــــــــــــــــــــــصـــــــــــــــــــــــــــــــيــــــــــــــــــــــــــن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hidalgo

مســـاعد
مســـاعد



الـبلد :
العمر : 28
المهنة : مهندس مدنى
المزاج : متفائل لاقصى الحدود
التسجيل : 18/03/2011
عدد المساهمات : 458
معدل النشاط : 556
التقييم : -11
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: حاملة طائرات تقترب من سوريا . ما موقف ايران وروسيا والصين    الجمعة 17 يونيو 2011 - 14:46

اذا حدثت حرب على سوريا فمعناه هو قتل للثورات العربية...وهذا هو الهدف من هذه الحرب(اذا حدثت)...لان سوريا ليست دولة نفطية او ذات موارد اقتصادية مثل ليبيا مثلا الدولة النفطية...اما عن مساعدة الدول العربية لسوريا فلا تنتظروا منهم الكثير فالعراق كانت اولى بالمساعدة خصوصا انها كانت البوابة الشرقية للعرب!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
A lion Bet

مســـاعد
مســـاعد



الـبلد :
المهنة : و أنت مالك ؟
المزاج : إخفا من وشي الساعة دي
التسجيل : 24/04/2011
عدد المساهمات : 489
معدل النشاط : 436
التقييم : -3
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: حاملة طائرات تقترب من سوريا . ما موقف ايران وروسيا والصين    الجمعة 17 يونيو 2011 - 15:06

أنا لا أعتقد ابدا ان تكون الخطوة هذا مقصود بها أي حرب على سوريا !
الحروب لا تحدث هكذا بدون أسباب و مقدمات !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

حاملة طائرات تقترب من سوريا . ما موقف ايران وروسيا والصين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين