أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

الصواريخ البالستية السعودية - صفحة 2

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 الصواريخ البالستية السعودية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
النمر العربي

مـــلازم
مـــلازم



الـبلد :
المهنة : أحد أفراد حماة الوطن
المزاج : غيور على وطني
التسجيل : 16/05/2008
عدد المساهمات : 632
معدل النشاط : 46
التقييم : 6
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الصواريخ البالستية السعودية   السبت 24 مايو 2008 - 20:31

@الدعم الجوي كتب:
اقتباس :
="النمر العربي"]طيب ممكن من أخواننا أصحاب الخيبرة العالية
اطلاعنا على الصواريخ الأكيدة والمعترف بها
والصفقات السرية والغير معلنه وذلك لعدم معرفتنا بالحقيقه
ونريد رجل صاحب مصداقية وليس من تجره العاطفة وذلك
للفائدة .
والأقمار الصناعية مدى مصداقيتها .
وشكراً[/


صناعه سعوديه



معليش مافهمت عليك ممكن تفهمني وتوضح أكثر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الدعم الجوي

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
التسجيل : 17/05/2008
عدد المساهمات : 74
معدل النشاط : 11
التقييم : 0
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الصواريخ البالستية السعودية   السبت 24 مايو 2008 - 20:38

مثل ما سمعت اخي الكريم ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الاحرار

جــندي



الـبلد :
المزاج : قولي له: إني أنا الحُريّة
التسجيل : 23/05/2008
عدد المساهمات : 20
معدل النشاط : -1
التقييم : 0
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الصواريخ البالستية السعودية   الإثنين 26 مايو 2008 - 14:23

هنا قد نتفق بان هناك دعم مالي سعودي لمشاريع الصواريخ الباكستانية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فرات السماوي

مســـاعد
مســـاعد



الـبلد :
المهنة : اقتصاد وسياسة
المزاج : سلام خذ
التسجيل : 12/05/2008
عدد المساهمات : 462
معدل النشاط : 8
التقييم : 0
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الصواريخ البالستية السعودية   الإثنين 26 مايو 2008 - 19:03

الله يزيد العرب القوة السلمية الرادعة لاسرائيل والتي اتمنى ان توجة نحوها فحسب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الدعم الجوي

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
التسجيل : 17/05/2008
عدد المساهمات : 74
معدل النشاط : 11
التقييم : 0
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الصواريخ البالستية السعودية   الإثنين 26 مايو 2008 - 19:06

اقتباس :
[quote="فرات السماوي"]
الله يزيد العرب القوة السلمية الرادعة لاسرائيل والتي اتمنى ان توجة نحوها فحسب




ممكن توضح لنا معنى القوه السلميه ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
النمر العربي

مـــلازم
مـــلازم



الـبلد :
المهنة : أحد أفراد حماة الوطن
المزاج : غيور على وطني
التسجيل : 16/05/2008
عدد المساهمات : 632
معدل النشاط : 46
التقييم : 6
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الصواريخ البالستية السعودية   الإثنين 26 مايو 2008 - 20:43

@فرات السماوي كتب:
الله يزيد العرب القوة السلمية الرادعة لاسرائيل والتي اتمنى ان توجة نحوها فحسب



أخي العزيز هي موجهه الى اسرائيل اليهودية
وايران الرافضية

سلمية ولا غيرها المهم انها تحمي اراضي الحرمين
25 25 25 25 25 25
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
العمليات الخاصة

رئيس الأركان
رئيس الأركان



الـبلد :
المهنة : درع مصرى
المزاج : متقلب احيانا
التسجيل : 02/03/2008
عدد المساهمات : 1140
معدل النشاط : 716
التقييم : 178
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الصواريخ البالستية السعودية   الثلاثاء 27 مايو 2008 - 7:56


هذه القواعد الصاروخيه قد تكون مؤثرة على ايران بشكل كبير فى اى معركه
ولكن ليست مؤثرة على اسرائيل لان مشكلة هذه الصواريخ انها تاخذ وقت طويل حتى تنطلق من مكانها لانها قديمه بعض الشئ ولكن اذا واجهت ايران ستحدث فيها خسائر جثيمه لا محاله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
bany_bony

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 41
المهنة : اخصائي برمجة الانظمة الخبيرة
المزاج : حاسم كالسيف
التسجيل : 03/01/2008
عدد المساهمات : 2665
معدل النشاط : 152
التقييم : 11
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الصواريخ البالستية السعودية   الثلاثاء 27 مايو 2008 - 8:47

@العمليات الخاصة كتب:

ولكن ليست مؤثرة على اسرائيل لان مشكلة هذه الصواريخ انها تاخذ وقت طويل حتى تنطلق من مكانها لانها قديمه


كلام سليم يا عمليات النسخة الاولى كانت فعلا غير دقيقة وتستغرق وقت طويل للانطلاق

بس النسخة دي مش اللي ممكن تستخدم ضد اسرائيل :sm2:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
bany_bony

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 41
المهنة : اخصائي برمجة الانظمة الخبيرة
المزاج : حاسم كالسيف
التسجيل : 03/01/2008
عدد المساهمات : 2665
معدل النشاط : 152
التقييم : 11
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الصواريخ البالستية السعودية   الثلاثاء 27 مايو 2008 - 8:48

@فرات السماوي كتب:
الله يزيد العرب القوة السلمية الرادعة لاسرائيل والتي اتمنى ان توجة نحوها فحسب


هل تقصد بالقوة السلمية القوة الغير نووية ؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
العمليات الخاصة

رئيس الأركان
رئيس الأركان



الـبلد :
المهنة : درع مصرى
المزاج : متقلب احيانا
التسجيل : 02/03/2008
عدد المساهمات : 1140
معدل النشاط : 716
التقييم : 178
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الصواريخ البالستية السعودية   الثلاثاء 27 مايو 2008 - 13:09

@bany_bony كتب:
@العمليات الخاصة كتب:

ولكن ليست مؤثرة على اسرائيل لان مشكلة هذه الصواريخ انها تاخذ وقت طويل حتى تنطلق من مكانها لانها قديمه



كلام سليم يا عمليات النسخة الاولى كانت فعلا غير دقيقة وتستغرق وقت طويل للانطلاق

بس النسخة دي مش اللي ممكن تستخدم ضد اسرائيل :sm2:


انا اتمنى ان تمتلك السعوديه صواريخ تستطيع ضرب اسرائيل فى العمق
ولكن الخوف هو من صواريخ اسرائيل الحامله رؤوس نوويه
وحتى نستطيع ضرب هذه القواعد وافشال اى هجوم صاروخى على بلادنا
نحتاج الى اكثر من خطه لكى نتفادى هذه المصيبه
اهم خطه وهى اننا نسبق اسرائيل بالهجوم عليها وهذه قد تحدد مصرينا فى الحرب
فاول ضربه دائما تكون قاسيه للعدو
ثم بعد ذلك نوجه لها ضربات من اكثر من جهه فى وقت واحد وتكون ضربات مركزه وثقيله جدا
طبعا انا بتكلم على نقطتين وعشان نفسر النقطين لازم نكتب حوالى 15 او 20 صفحة
ولكن لو فسرنا وكتبنا 15 او 20 صفحة يبقى اعرف على طول يا بانى بونى انى بغنى اغنية بودعك فى المكان اللى انت عارفه وقلت لك عليه قبل كده 4
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
bany_bony

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 41
المهنة : اخصائي برمجة الانظمة الخبيرة
المزاج : حاسم كالسيف
التسجيل : 03/01/2008
عدد المساهمات : 2665
معدل النشاط : 152
التقييم : 11
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الصواريخ البالستية السعودية   الأربعاء 28 مايو 2008 - 1:17

والله يا عمليات اغنية بودعك اغنية ظريفة جدااااااا

ولا دايم غير الله ايييييه دنيا

ربنا يرحمنا يا عمليات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الدعم الجوي

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
التسجيل : 17/05/2008
عدد المساهمات : 74
معدل النشاط : 11
التقييم : 0
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الصواريخ البالستية السعودية   الأربعاء 28 مايو 2008 - 5:39

لي سؤال لكل من باني بوني والعمليات

لماذا اسرائيل بعد الضجه الكبيره التي احدثتها ازمة الصواريخ السعوديه

سكتت لماذا هذا السكوت الرهيب

هل فيه شي مرعب اسرائيل مثل المثل اللي يقول الفاس وقع في الراس ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
geo14rche

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
المزاج : يتنكرز عندما اسمع من يتكلم بطائفية
التسجيل : 16/04/2008
عدد المساهمات : 217
معدل النشاط : 13
التقييم : 0
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الصواريخ البالستية السعودية   الأربعاء 28 مايو 2008 - 10:12

@باتريووت كتب:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

عندي سؤال عن الصواريخ البالستية السعودية


هل لديها القدرة على الردع ام اصبحت قديمة ولم تعد تنفع

وهل عددها الي يشاع على انه 50 او60 قادر على احداث قوة تدميرية في العدو

ارجو من لدية معلومات يطلعنا عليها

حفظ الله مملكتنا وبلاد المسلمين من كل شر

حسب نعلمواتي هي صوارخ صينية بس اعتقد انو ما يتجاوز مداها 2000كم ونتمنا امتلاك السعودية صواريخ ابعد مدى كون مساحة الاراضي شاسعة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
bany_bony

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 41
المهنة : اخصائي برمجة الانظمة الخبيرة
المزاج : حاسم كالسيف
التسجيل : 03/01/2008
عدد المساهمات : 2665
معدل النشاط : 152
التقييم : 11
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الصواريخ البالستية السعودية   الأربعاء 28 مايو 2008 - 12:28

@الدعم الجوي كتب:
لي سؤال لكل من باني بوني والعمليات

لماذا اسرائيل بعد الضجه الكبيره التي احدثتها ازمة الصواريخ السعوديه

سكتت لماذا هذا السكوت الرهيب

هل فيه شي مرعب اسرائيل مثل المثل اللي يقول الفاس وقع في الراس ؟


كانت الضجة الاعلامية الاسرائيلية مقدمة لعمل عسكري ضد السعودية

ولما اصبحت اسرائيل في ذلك اليوم ووجدت على حدودها الجنوبية الغربية 200 مقاتلة هجومية واعتراضية في وضع

استنفار كامل واكثر من 80 الف جندي و 8 الوية صورايخ في اوضاع قتالية عرفت ان التهديد ينفع مع بعض الدول

وليس مع كل الدول واننا لا نجامل في امننا احد وحتى لما هرول وزير خارجية اسرائيل الى واشنطن

طالبا ان تسحب المملكة قوتها رفضت المملكة ذلك نهائيا بل ودفعت بتعزيزات من الحرس الوطني

وتفاعلت اكثر من دولة عربية برفع حالة الجاهزية

اكثر من كذا راح نغني بودعك مع الاخ عمليات ويمكن نغني لا تلوح للمسافر المسافر رااااااااااااااااااااااااح

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
العمليات الخاصة

رئيس الأركان
رئيس الأركان



الـبلد :
المهنة : درع مصرى
المزاج : متقلب احيانا
التسجيل : 02/03/2008
عدد المساهمات : 1140
معدل النشاط : 716
التقييم : 178
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الصواريخ البالستية السعودية   الأربعاء 28 مايو 2008 - 13:36

@bany_bony كتب:
@الدعم الجوي كتب:
لي سؤال لكل من باني بوني والعمليات

لماذا اسرائيل بعد الضجه الكبيره التي احدثتها ازمة الصواريخ السعوديه

سكتت لماذا هذا السكوت الرهيب

هل فيه شي مرعب اسرائيل مثل المثل اللي يقول الفاس وقع في الراس ؟



كانت الضجة الاعلامية الاسرائيلية مقدمة لعمل عسكري ضد السعودية

ولما اصبحت اسرائيل في ذلك اليوم ووجدت على حدودها الجنوبية الغربية 200 مقاتلة هجومية واعتراضية في وضع

استنفار كامل واكثر من 80 الف جندي و 8 الوية صورايخ في اوضاع قتالية عرفت ان التهديد ينفع مع بعض الدول

وليس مع كل الدول واننا لا نجامل في امننا احد وحتى لما هرول وزير خارجية اسرائيل الى واشنطن

طالبا ان تسحب المملكة قوتها رفضت المملكة ذلك نهائيا بل ودفعت بتعزيزات من الحرس الوطني

وتفاعلت اكثر من دولة عربية برفع حالة الجاهزية

اكثر من كذا راح نغني بودعك مع الاخ عمليات ويمكن نغني لا تلوح للمسافر المسافر رااااااااااااااااااااااااح



الاخ العزيز بانى بونى انا اختلف معك تماما
اسرائيل لم تخف من السعوديه فى هذا الوقت
بل كل الموضوع ان اسرائيل تعلم جيدا ان سلاح السعوديه كاملا موجه لضرب ايران فقط
غير ان الاردن لن تسمح بمرور طائرات من فوق اراضيها لضرب اسرائيل هذا الشئ هو الذى يطمئن اسرائيل
غير ان سلاح الطيران السعودى انا اتفق معك تماما انه هجومى ولكن؟؟؟؟ ليس لمهاجمة اسرائيل
بل هو خصيصا لايران فهناك صعوبه كبيرة ستواجهه الطيار السعودي والطائرة عندما يخرج من الاجواء السعوديه
ليوجه ضربه لاسرائيل ..لنكن واقعيين السعوديه حاليا فى وضع دفاعى قوى بلا شك



تحياتى لك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
bany_bony

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 41
المهنة : اخصائي برمجة الانظمة الخبيرة
المزاج : حاسم كالسيف
التسجيل : 03/01/2008
عدد المساهمات : 2665
معدل النشاط : 152
التقييم : 11
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الصواريخ البالستية السعودية   الأربعاء 28 مايو 2008 - 14:29

@العمليات الخاصة كتب:
@bany_bony كتب:
@الدعم الجوي كتب:
لي سؤال لكل من باني بوني والعمليات

لماذا اسرائيل بعد الضجه الكبيره التي احدثتها ازمة الصواريخ السعوديه

سكتت لماذا هذا السكوت الرهيب

هل فيه شي مرعب اسرائيل مثل المثل اللي يقول الفاس وقع في الراس ؟



كانت الضجة الاعلامية الاسرائيلية مقدمة لعمل عسكري ضد السعودية

ولما اصبحت اسرائيل في ذلك اليوم ووجدت على حدودها الجنوبية الغربية 200 مقاتلة هجومية واعتراضية في وضع

استنفار كامل واكثر من 80 الف جندي و 8 الوية صورايخ في اوضاع قتالية عرفت ان التهديد ينفع مع بعض الدول

وليس مع كل الدول واننا لا نجامل في امننا احد وحتى لما هرول وزير خارجية اسرائيل الى واشنطن

طالبا ان تسحب المملكة قوتها رفضت المملكة ذلك نهائيا بل ودفعت بتعزيزات من الحرس الوطني

وتفاعلت اكثر من دولة عربية برفع حالة الجاهزية

اكثر من كذا راح نغني بودعك مع الاخ عمليات ويمكن نغني لا تلوح للمسافر المسافر رااااااااااااااااااااااااح



الاخ العزيز بانى بونى انا اختلف معك تماما
اسرائيل لم تخف من السعوديه فى هذا الوقت
بل كل الموضوع ان اسرائيل تعلم جيدا ان سلاح السعوديه كاملا موجه لضرب ايران فقط
غير ان الاردن لن تسمح بمرور طائرات من فوق اراضيها لضرب اسرائيل هذا الشئ هو الذى يطمئن اسرائيل
غير ان سلاح الطيران السعودى انا اتفق معك تماما انه هجومى ولكن؟؟؟؟ ليس لمهاجمة اسرائيل
بل هو خصيصا لايران فهناك صعوبه كبيرة ستواجهه الطيار السعوديه والطائرة عندما يخرج من الاجواء السعوديه
ليوجه ضربه لاسرائيل ..لنكن واقعيين السعوديه حاليا فى وضع دفاعى قوى بلا شك



تحياتى لك


المسالة ليست خوف يا عمليات

المسالة القدرة على الردع

والازمة هذة حدثت فعلا وطلبت اسرائيل من امريكا رسميا سحب المقاتلات من قاعدة تبوك

http://arabic.cnn.com/2003/middle_east/9/9/israel.saudi/index.html

والتي هي في اقصى الشمال الغربي يعني بعيد جدا عن ايران

طبعا الخبر يدعي ان اسرائيل كانت تخشى ان الارهابيين يخطفوا هذة الطائرات ههههه مش عارف الحجه الغبية دي

ولمزيد من الشرح شوف الصورة دي






لضرب ايران يجب ان يكون التجمع في قواعد شرق المملكة وليس غربها

والسعودية نفت رسميا تعرضها لضغط امريكي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
العمليات الخاصة

رئيس الأركان
رئيس الأركان



الـبلد :
المهنة : درع مصرى
المزاج : متقلب احيانا
التسجيل : 02/03/2008
عدد المساهمات : 1140
معدل النشاط : 716
التقييم : 178
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الصواريخ البالستية السعودية   الأربعاء 28 مايو 2008 - 15:20


انا معاك السعوديه عندها القدرة على الردع وانا اشهد بذلك لكن ليس عندها القدره على مهاجمة اسرائيل بسلاح الجوى وهذا لا يعنى ان الطيران السعودى ضعيف بالعكس
انا اقصد اننا كعرب بوجه عام لا نحتاج الا الدفاع القوى وهذا ما تتمتع به السعوديه بالنسبه لسلاح الجوى ومنذ فترة حدث اختراق جوى اسرائيلى للاجواء السعوديه فوق قاعدة السليل
وارادت اسرائيل اظهار قوتها للسعوديه فى اختراق الاجواء طبعا هذا الحدث
كان له اثر داخل الجيش السعودى وكان هناك تحقيقات عديدة فى هذا الشان
ولكن اختراق اسرائيل للاجواء السعوديه جاء لجس النبض بعض الشئ للاستعداد الصاروخى
السعودى ومدى دقة ادارة العمليات فى وقت الطوارئ
بينما حدث تدخل جوى اسرائيلى اخر فى عام 2005 على حد علمى
وقام 4 طيارين سعودين بمطارده طائرتين اسرائيليتين وتم ابعادهم عن الحدود
فى مناورة سعوديه رائعه ولكن الحقيقه ليس لدى تفاصيل
فهذا الخبر عرفته من منتدى ساحات الطيران وتاكدت من الخبر بعدها فترة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
bany_bony

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 41
المهنة : اخصائي برمجة الانظمة الخبيرة
المزاج : حاسم كالسيف
التسجيل : 03/01/2008
عدد المساهمات : 2665
معدل النشاط : 152
التقييم : 11
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الصواريخ البالستية السعودية   الأربعاء 28 مايو 2008 - 15:48

بالنسبة للاختراق الاجواء فوق قاعدة السليل

والله يا عمليات ليس لدي اي فكرة عن هذة الحادثة

مع انني استغربها جدا

خصوصا ان السلسيل تقع جنوب الرياض 580 كيلو تقريبا و الرياض عن الحدود 1500 كيلو تقريبا

والحدود عن اقرب نقطة تقارب اسرائيلية من فوق خليج العقبة 150 كيلو تقريبا

يعني لو نجح الطيران الاسرائيلي بقطع كل تلك المسافة رايح جاي بدون ان يرصد

تبقا مصيبة سودة يا عمليات وخيبتنا تقيلة جدا

اما عن الحادث الاخر فكان في عام 2004 وكان انزال طائرتين اف 16 بالقوة في قاعدة تبوك

من خلال 3 طائرات اف 15 الاعتراضية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
باتريووت

جــندي



الـبلد :
التسجيل : 02/04/2008
عدد المساهمات : 8
معدل النشاط : 0
التقييم : 0
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الصواريخ البالستية السعودية   الأربعاء 28 مايو 2008 - 17:09

اخوي العمليات الخاصة


هل خبر الاختراق فوق قاعدة السليل التي سمعتها من مصدر حكومي من السعودية

او اعلن عنها اعلام العدو اسرائيل ولا اشاعات فقط

وشكراااااااا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الدعم الجوي

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
التسجيل : 17/05/2008
عدد المساهمات : 74
معدل النشاط : 11
التقييم : 0
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الصواريخ البالستية السعودية   الأربعاء 28 مايو 2008 - 18:21

لم يحدث اي اختراق للاجواء السعوديه

من اسرائيل الى السليل مسافه تحتاج الى التزود بالوقود الذهاب الى السليل ثلاث مرات او اكثر

يعني لو اسرائيل اخترقت الاجواء السعوديه فإننها سوف تسقط بدون استخدام اي سلاح مضاد


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
العمليات الخاصة

رئيس الأركان
رئيس الأركان



الـبلد :
المهنة : درع مصرى
المزاج : متقلب احيانا
التسجيل : 02/03/2008
عدد المساهمات : 1140
معدل النشاط : 716
التقييم : 178
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الصواريخ البالستية السعودية   الخميس 29 مايو 2008 - 4:07

@الدعم الجوي كتب:
لم يحدث اي اختراق للاجواء السعوديه

من اسرائيل الى السليل مسافه تحتاج الى التزود بالوقود الذهاب الى السليل ثلاث مرات او اكثر

يعني لو اسرائيل اخترقت الاجواء السعوديه فإننها سوف تسقط بدون استخدام اي سلاح مضاد





يعنى انت عاوز تقنعنى ان الطيران الاسرائيلى ميقدرش يوصل لقاعده السليل
او بمعنى اخر ميقدرش يطير المسافه الكبيرة دى 4
طيب لو قلت لك ان فى طائرات كانت بتطير من اسرائيل
وتضرب العراق عام 2003 مع الجيش الامريكى ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
bany_bony

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 41
المهنة : اخصائي برمجة الانظمة الخبيرة
المزاج : حاسم كالسيف
التسجيل : 03/01/2008
عدد المساهمات : 2665
معدل النشاط : 152
التقييم : 11
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الصواريخ البالستية السعودية   الخميس 29 مايو 2008 - 10:00

@العمليات الخاصة كتب:
@الدعم الجوي كتب:
لم يحدث اي اختراق للاجواء السعوديه

من اسرائيل الى السليل مسافه تحتاج الى التزود بالوقود الذهاب الى السليل ثلاث مرات او اكثر

يعني لو اسرائيل اخترقت الاجواء السعوديه فإننها سوف تسقط بدون استخدام اي سلاح مضاد





يعنى انت عاوز تقنعنى ان الطيران الاسرائيلى ميقدرش يوصل لقاعده السليل
او بمعنى اخر ميقدرش يطير المسافه الكبيرة دى 4
طيب لو قلت لك ان فى طائرات كانت بتطير من اسرائيل
وتضرب العراق عام 2003 مع الجيش الامريكى ؟


نعم كلامك صحيح يا عمليات بل ان كانت طائرات امريكه ايضا تقلع من قاعدة

التقب في اسرائيل لضرب العراق

لكن كانت تطير فوق اجواء الاردن بخط طيران مباشر يعني المسافة على اقصى حد 800 كلم رايح

ومثلهم جاي

مشكلة الوصول لقاعدة السليل انها ان اتخذ الطيران الاسرائيلي خط سير مستقيم عليه الطيران

مايقارب 2500 كلم راح ويزهم جاي يعني 5000 كم بشرط ان يخترق الحدود الاردنية و السعودية

عند اول نقطة التقاء يعني لا يلجئ الى الالتفاف ابدا ودي مصيبه بحد ذاتها

اختراق دفاع جوي لدولتين واحده منهم اللي هي السعودية يخترق مجالها 2300 كلم رايح وزيهم جاي

مع المرور فوق مناطق عملبات جوية ودفاع جوي كثيف

من غير ان يشعر به احد بالاضافة الي ذلك يجب عليه التزود بالوقود في الجو لكي لا يسقط ارضا

لو صح هذا الكلام تبقا مصيبه

انت بتجيب الاخبار المنيلة دي منين يا عمليات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
العمليات الخاصة

رئيس الأركان
رئيس الأركان



الـبلد :
المهنة : درع مصرى
المزاج : متقلب احيانا
التسجيل : 02/03/2008
عدد المساهمات : 1140
معدل النشاط : 716
التقييم : 178
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الصواريخ البالستية السعودية   الخميس 29 مايو 2008 - 10:10


وايه عرفك ان الطائرات دخلت الاجواء السعوديه قادمة من اسرائيل 4
ليه متقولش ان الطائرات دخلت السعوديه من دولة افريقية قريبة من السعوديه
وبعدين موضوع الطائرات الامريكيه الى قلعت من اسرائيل هذه المعلومات غير صحيحه يا اخى
لا امريكا ليست فى حاجه للاقلاع من اسرائيل
بل اسرائيل شاركت جويا وكان لها دور قوى فى هذه الحرب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
bany_bony

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 41
المهنة : اخصائي برمجة الانظمة الخبيرة
المزاج : حاسم كالسيف
التسجيل : 03/01/2008
عدد المساهمات : 2665
معدل النشاط : 152
التقييم : 11
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الصواريخ البالستية السعودية   الخميس 29 مايو 2008 - 10:34

حتكون نفس المشكلة ياعمليات المسافة كبيرة جدا

السليل في متصف جنوب المملكة يعني الوصول اليها من اي مكان يحتاج طيران طويل جدا

ثم ان السليل ليست قاعدة صواريخ ( سامع مقدمة اغنية بودعك 4 )

بالنسبة لحرب العراق الموضوع مش احتياج الموضوع ان امريكا لها اسراب اف 18 سوبر هورنت

مقيمة بشكل دائم في قاعدة النقب وتم استخدامها

وطبعا اليهود لايمكن انهم يضيعو الفرصة على انفسهم لمهاجمة العراق او اي دولة عربية

المسألة عندهم عقيدة قبل اي شئ

الله المستعان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
العمليات الخاصة

رئيس الأركان
رئيس الأركان



الـبلد :
المهنة : درع مصرى
المزاج : متقلب احيانا
التسجيل : 02/03/2008
عدد المساهمات : 1140
معدل النشاط : 716
التقييم : 178
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الصواريخ البالستية السعودية   الخميس 29 مايو 2008 - 17:35


يعنى انت عاوز تفضل ورايا عشان اتكلم واقول كل حاجه واخد حريتى
لا لا لا لا يا بانى بونى مش هديلك الفرصة دى
عاوز تخلينى اغنى اغنية بودعك صح
انا مش هتكلم غير فى حضور المحامى بتاعى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

الصواريخ البالستية السعودية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 3انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأسلحة الاستراتيجية والتكتيكية - Missiles & WMDs-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين