أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

المليشيات الشيعية في العراق تدرب مرتزقة ضد السعودية والبحرين

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 المليشيات الشيعية في العراق تدرب مرتزقة ضد السعودية والبحرين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
جزر المحيط

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 17/04/2011
عدد المساهمات : 2062
معدل النشاط : 2181
التقييم : 35
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: المليشيات الشيعية في العراق تدرب مرتزقة ضد السعودية والبحرين   الأحد 12 يونيو 2011 - 5:26


المليشيات الشيعية في العراق تدرب مرتزقة ضد السعودية والبحرين


ثمة معلومات مؤكدة تفيد ان العاصمة بغداد وبعض المحافظات العراقية استقبلت خلال الشهرين الماضيين اعدادا كبيرة من الذين يدعون انهم من البحرين تارة والمنطقة الشرقية من السعودية تارة اخرى، وفي اغلب الاحيان يتسترون على هوياتهم الحقيقية، حيث هيأت لهم الاحزاب والمليشيات الشيعية الطائفية مكاتب ومقار علنية وقدمت لهم تسهيلات سياسية واعلامية وتغطيات مالية وسط انباء يجرى التكتم عليها عن فتح معسكرات عسكرية لهم في محافظات البصرة والعمارة والكوت المجاورة لايران ومحافظتي السماوة والنجف القريبتين من السعودية لتدريب مجموعات منهم على استخدام السلاح وتقنيات الاتصال وعمليات التفجير.
وقد كشف مجلس عشائر محافظة الانبار في الاسبوع الماضي وهي المحافظة التي ترتبط حدودها الغربية والجنوبية مع الاردن والسعودية عن تحركات مشبوهة لستة من الايرانيين يتحدثون بلهجات عراقية وخليجية كانوا يقومون بجولات استطلاعية في البادية جنوب مدينة الرطبة، وعندما القى ابناء العشائر القبض عليهم واخضعوهم للاستجواب عن سر وجودهم وزيارتهم للمنطقة ادعوا في بادئ الامر انهم يبحثون عن اقرباء واصدقاء لهم، ولما شدد الخناق عليهم زعموا انهم من هواة صيد الطيور والغزلان، واخيرا اعترف الستة بأنهم استأجروا ثكنة عسكرية قديمة ومهجورة في البادية الجنوبية كانت مقرا لوحدة عسكرية للدفاع والاستطلاع الجوي ثم تُركت واُهملت وسُرقت معداتها عقب الاحتلال، وكانت حجتهم انهم ينوون تحويلها الى فندق سياحي صحراوي ما زاد من ريبة ابناء العشائر الذين اضطروا الى تسليمهم الى مركز حكومي مع اسلحتهم ونواظيرهم المعقدة والسيارتين اللتين كانتا معهم وهما من طراز امريكي ذواتي دفع رباعي، والقصة باتت متداولة في ارجاء المحافظة وصدر بها تصريح صحفي مقتضب، غير ان السلطات الحكومية في المحافظة تنفيذا لاوامر من حكومة بغداد حاولت تبرير وجود الستة الغرباء في المحافظة بأنهم من حزب الدعوة الذي يتزعمه رئيس الحكومة نوري المالكي كانوا يبحثون عن ابنية حكومية لفتح مقار لحزبهم فيها، وهنا انكشفت اللعبة لان حزب الدعوة ليس لديه عضو واحد معروف باسمه وعنوانه ومهنته في المحافظة كلها، فلمن يفتتح المقار؟ اللهم الا اذا استورد أعضاء وانصارا له من خارج المحافظة وهذه قضية شائكة ليس من السهل تنفيذها ولا يجازف حزب الدعوة على الاقدام عليها في بيئة انبارية سنية عربية، وانكشف المستور - كما يقول المثل الشعبي - وتبين لاحقا ان الستة كانوا يستكشفون المنطقة ومسافات الطرق التي تؤدي الى الاراضي السعودية لاغراض استخبارية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جزر المحيط

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 17/04/2011
عدد المساهمات : 2062
معدل النشاط : 2181
التقييم : 35
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: المليشيات الشيعية في العراق تدرب مرتزقة ضد السعودية والبحرين   الأحد 12 يونيو 2011 - 5:26

http://iraq4allnews.dk/ShowNews.php?id=15287

المصدر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ذابح المجوس

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
التسجيل : 31/05/2011
عدد المساهمات : 146
معدل النشاط : 156
التقييم : 6
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: المليشيات الشيعية في العراق تدرب مرتزقة ضد السعودية والبحرين   الأحد 12 يونيو 2011 - 12:40

هيهات من الذله اقسم باالله حان وقت تنظيف العراق من المجوس والخونه ..حنا مستعدين لهم باالجيش والمجاهدين ياهي فرحتي كبيره للمعركه 4
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المجاهد العنيد

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
التسجيل : 13/12/2010
عدد المساهمات : 37
معدل النشاط : 44
التقييم : 2
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: المليشيات الشيعية في العراق تدرب مرتزقة ضد السعودية والبحرين   الأحد 12 يونيو 2011 - 14:59

انتظروا الرئيس المصرى القادم ليعطى اشارة البدا لتنظيف العراق من الشيعه فخلايا مصر داخل العراق اكبر من خلايا ايران ومن يدير الملف هم المخابرات المصريه ومع وجود رئيس مصرى جديد لديه نزعه عربيه قوميه سيبدا بتدمير الايرانين داخل العراق تدميرا واسعا سيسحقهم بحق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

المليشيات الشيعية في العراق تدرب مرتزقة ضد السعودية والبحرين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين