أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

صوره لأختي في يوم البيعه - صفحة 2

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 صوره لأختي في يوم البيعه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
ibrahim hamid

مـــلازم أول
مـــلازم أول



الـبلد :
المهنة : طالب للعلم ]~
المزاج : هآدئ
التسجيل : 18/02/2011
عدد المساهمات : 715
معدل النشاط : 653
التقييم : 14
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: صوره لأختي في يوم البيعه    السبت 11 يونيو 2011 - 10:03

^^^^


ههههههههههههههههههه

اتحداك تحدي لو يرد على هذا السؤال ههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
3z000z-24

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : طآلب
المزاج : رآيق على طول
التسجيل : 18/04/2011
عدد المساهمات : 3501
معدل النشاط : 3811
التقييم : 333
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: صوره لأختي في يوم البيعه    السبت 11 يونيو 2011 - 11:27

@ibrahim hamid كتب:
^^^^


ههههههههههههههههههه

اتحداك تحدي لو يرد على هذا السؤال ههههه

يآآبوووي شفة شآبك آلهطف ....16 17فقع ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ibrahim hamid

مـــلازم أول
مـــلازم أول



الـبلد :
المهنة : طالب للعلم ]~
المزاج : هآدئ
التسجيل : 18/02/2011
عدد المساهمات : 715
معدل النشاط : 653
التقييم : 14
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: صوره لأختي في يوم البيعه    السبت 11 يونيو 2011 - 12:14

^^^^

ههههههههه


يأخي شفت كيف ..؟

حتى الاطفال قاموا ينشرون الكذب عن الملك عبد الله وآل سعود


ليه صارت موضه ذي ..

او مجموعه بغبغانات تردد مايقوله الحاقدون والجاهلون والروافض ؟.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
3z000z-24

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : طآلب
المزاج : رآيق على طول
التسجيل : 18/04/2011
عدد المساهمات : 3501
معدل النشاط : 3811
التقييم : 333
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: صوره لأختي في يوم البيعه    السبت 11 يونيو 2011 - 12:18

@ibrahim hamid كتب:
^^^^

ههههههههه


يأخي شفت كيف ..؟

حتى الاطفال قاموا ينشرون الكذب عن الملك عبد الله وآل سعود


ليه صارت موضه ذي ..

او مجموعه بغبغانات تردد مايقوله الحاقدون والجاهلون والروافض ؟.

آذا كنت تبحث عن الشهرة وتسليط الآضوآء عليك فلآ عليك آلآ سوآ مهآجمة شخصية عضيمة وقوية ومعروفة عشآن تكسب هآلنقطتين بس شكل خوينآ الكورنفلكس آثر عليه 16
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ibrahim hamid

مـــلازم أول
مـــلازم أول



الـبلد :
المهنة : طالب للعلم ]~
المزاج : هآدئ
التسجيل : 18/02/2011
عدد المساهمات : 715
معدل النشاط : 653
التقييم : 14
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: صوره لأختي في يوم البيعه    السبت 11 يونيو 2011 - 12:22

@3z000z-24 كتب:
@ibrahim hamid كتب:
^^^^

ههههههههه


يأخي شفت كيف ..؟

حتى الاطفال قاموا ينشرون الكذب عن الملك عبد الله وآل سعود


ليه صارت موضه ذي ..

او مجموعه بغبغانات تردد مايقوله الحاقدون والجاهلون والروافض ؟.

آذا كنت تبحث عن الشهرة وتسليط الآضوآء عليك فلآ عليك آلآ سوآ مهآجمة شخصية عضيمة وقوية ومعروفة عشآن تكسب هآلنقطتين بس شكل خوينآ الكورنفلكس آثر عليه


هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

لي نص دقيقه احاول استوعب النكته

ولما فهمتها جلست اضحك دقيقه هههههههههه


طيب ايش الحل مع الناس اللي زي كذا

اللي نتشر كلام وكذب عن رجل يبحث عن مصلحهتهم ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
3z000z-24

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : طآلب
المزاج : رآيق على طول
التسجيل : 18/04/2011
عدد المساهمات : 3501
معدل النشاط : 3811
التقييم : 333
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: صوره لأختي في يوم البيعه    السبت 11 يونيو 2011 - 12:39

@ibrahim hamid كتب:
@3z000z-24 كتب:


آذا كنت تبحث عن الشهرة وتسليط الآضوآء عليك فلآ عليك آلآ سوآ مهآجمة شخصية عضيمة وقوية ومعروفة عشآن تكسب هآلنقطتين بس شكل خوينآ الكورنفلكس آثر عليه


هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

لي نص دقيقه احاول استوعب النكته

ولما فهمتها جلست اضحك دقيقه هههههههههه


طيب ايش الحل مع الناس اللي زي كذا

اللي نتشر كلام وكذب عن رجل يبحث عن مصلحهتهم ؟

ذول عمين صم بكم فهم لآ يفقهون

عطة ذي يتنكس عليها بس


حتى الطبلة منآسبة لسنة تشوف الزخرفة 16
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
salih sam

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : College student
المزاج : اللهم سلم السودان و اهل السودان
التسجيل : 09/05/2011
عدد المساهمات : 7924
معدل النشاط : 6293
التقييم : 268
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: صوره لأختي في يوم البيعه    السبت 11 يونيو 2011 - 12:46

هاها أنا ما إتهربته ... أنا لدي جذء كبير من العائله يسكنون في السعوديه ... والملك عبدالله بدأ يصعب إجرائات الإقامه خصوصا للسودانين أذهب وأسأل من هو الشيخ أحمد عبدالكريم "كان مرشح لإمامه المسجد النبوي الشريف" الذي ذل وطرد من السعوديه من دون أسباب واضحه -سوي أنه سوداني- وهناك كثر وأولهم أحد أعمامي الذي طرد هو الأخر من السعوديه لأنه إنتقد عبدالله ومنع من الحج!!؟ هذه الأفعال لم نشاهدها إلا مع السودانيون ... هناك سودانيون يتعاملون مع الأمير سلطان وينقلون لنا ما يقال عنهم أخي الغالي 3zooz أنا لا أعلم من أين أتيت بهذا الكلام ... لأن الخريف لم يبدأ بعد؟ أنا لا أقصد الإسائه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Direct_Trust

مقـــدم
مقـــدم



الـبلد :
العمر : 28
المهنة : تخصص كمبيوتر
المزاج : مضايق شويه
التسجيل : 07/04/2011
عدد المساهمات : 1182
معدل النشاط : 955
التقييم : 25
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: صوره لأختي في يوم البيعه    السبت 11 يونيو 2011 - 12:57

اتركوا هذه النقاشات جانبا
احنا عايزين وحده عربيه
مش نقعد نقول ده بيعمل وده بيعمل صحيح
اتفقوا العرب ان لايتفقوا
المهم شعبه بيحبه خلاص
انتهى كده
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
3z000z-24

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : طآلب
المزاج : رآيق على طول
التسجيل : 18/04/2011
عدد المساهمات : 3501
معدل النشاط : 3811
التقييم : 333
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: صوره لأختي في يوم البيعه    السبت 11 يونيو 2011 - 14:01

@salih sam كتب:
هاها أنا ما إتهربته ... أنا لدي جذء كبير من العائله يسكنون في السعوديه ... والملك عبدالله بدأ يصعب إجرائات الإقامه خصوصا للسودانين أذهب وأسأل من هو الشيخ أحمد عبدالكريم "كان مرشح لإمامه المسجد النبوي الشريف" الذي ذل وطرد من السعوديه من دون أسباب واضحه -سوي أنه سوداني- وهناك كثر وأولهم أحد أعمامي الذي طرد هو الأخر من السعوديه لأنه إنتقد عبدالله ومنع من الحج!!؟ هذه الأفعال لم نشاهدها إلا مع السودانيون ... هناك سودانيون يتعاملون مع الأمير سلطان وينقلون لنا ما يقال عنهم أخي الغالي 3zooz أنا لا أعلم من أين أتيت بهذا الكلام ... لأن الخريف لم يبدأ بعد؟ أنا لا أقصد الإسائه

ان لله وانا اليه راجعون قال عمي وما عمي خلاص يا صديقي سجلت مساهمتك واحترم رايك ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ibrahim hamid

مـــلازم أول
مـــلازم أول



الـبلد :
المهنة : طالب للعلم ]~
المزاج : هآدئ
التسجيل : 18/02/2011
عدد المساهمات : 715
معدل النشاط : 653
التقييم : 14
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: صوره لأختي في يوم البيعه    السبت 11 يونيو 2011 - 16:36

طيب ياخوان الله يهدي الاخ اللي يكره الملك عبد الله

حول موضوع البرأه لــموضوع كره وما كرره
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
siemens

جــندي



الـبلد :
التسجيل : 07/04/2011
عدد المساهمات : 14
معدل النشاط : 8
التقييم : 1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: صوره لأختي في يوم البيعه    السبت 11 يونيو 2011 - 19:15

ما شاء الله تبارك الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ibrahim hamid

مـــلازم أول
مـــلازم أول



الـبلد :
المهنة : طالب للعلم ]~
المزاج : هآدئ
التسجيل : 18/02/2011
عدد المساهمات : 715
معدل النشاط : 653
التقييم : 14
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: صوره لأختي في يوم البيعه    الأحد 12 يونيو 2011 - 8:54

^^^

مشكوور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سرجون

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
التسجيل : 31/03/2010
عدد المساهمات : 106
معدل النشاط : 68
التقييم : -3
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: صوره لأختي في يوم البيعه    الجمعة 24 يونيو 2011 - 13:20

بصراحه ما اعتقد كلام الاخ السوداني صحيح لان جزء كبير من ال سعود امهاتهم افريقيات فما اتصور عندهم تفرقه

وللاستاذ صاحب الموضوع مبروك لاختك البيعه 3
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Direct_Trust

مقـــدم
مقـــدم



الـبلد :
العمر : 28
المهنة : تخصص كمبيوتر
المزاج : مضايق شويه
التسجيل : 07/04/2011
عدد المساهمات : 1182
معدل النشاط : 955
التقييم : 25
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: صوره لأختي في يوم البيعه    الإثنين 27 يونيو 2011 - 14:49

اللى يجى منك تكفى اخوووووى

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ibrahim hamid

مـــلازم أول
مـــلازم أول



الـبلد :
المهنة : طالب للعلم ]~
المزاج : هآدئ
التسجيل : 18/02/2011
عدد المساهمات : 715
معدل النشاط : 653
التقييم : 14
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: صوره لأختي في يوم البيعه    الأربعاء 6 يوليو 2011 - 5:58

@سرجون كتب:
بصراحه ما اعتقد كلام الاخ السوداني صحيح لان جزء كبير من ال سعود امهاتهم افريقيات فما اتصور عندهم تفرقه

وللاستاذ صاحب الموضوع مبروك لاختك البيعه

اهلا اخي .. كلامك خاطئ


آل سعود عرق عربي نبيل .. مايتزوجون إلا من عائلتهم أو من القبائل المجاوره

ولو كلامك صحيح فأهلا وسهلا يامرحبا شرف كبير لنا

مو كلنا مسلمين ؟


الله يبارك فيك .. وصحح المعلومه لديك


عدل سابقا من قبل ibrahim hamid في الأربعاء 6 يوليو 2011 - 6:01 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ibrahim hamid

مـــلازم أول
مـــلازم أول



الـبلد :
المهنة : طالب للعلم ]~
المزاج : هآدئ
التسجيل : 18/02/2011
عدد المساهمات : 715
معدل النشاط : 653
التقييم : 14
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: صوره لأختي في يوم البيعه    الأربعاء 6 يوليو 2011 - 6:00

@صقر اسود كتب:
@Direct_Trust كتب:
نسيت اقولك انا خطبت البنت دى خلاص
الله لا يهينك
خلاص اى حد يتقدم خلاص مخطوبه اقرا الفاتحه بقى


للعروسه

انا مستعد اعطيك مهر للعروس القمر ده 3او اربع تقييمات ايجابية شو قلت ؟


هههههههههههههه

يلا كل يدلوا بدلائه ..

تساوموا وخلونا نشوف كم يوصل العدد وأكثر واحد يوصل لعدد بنقول على بركه الله 16
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
salih sam

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : College student
المزاج : اللهم سلم السودان و اهل السودان
التسجيل : 09/05/2011
عدد المساهمات : 7924
معدل النشاط : 6293
التقييم : 268
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: صوره لأختي في يوم البيعه    الأربعاء 24 أغسطس 2011 - 8:04

@ibrahim hamid كتب:
@سرجون كتب:
بصراحه ما اعتقد كلام الاخ السوداني صحيح لان جزء كبير من ال سعود امهاتهم افريقيات فما اتصور عندهم تفرقه

وللاستاذ صاحب الموضوع مبروك لاختك البيعه

اهلا اخي .. كلامك خاطئ


آل سعود عرق عربي نبيل .. مايتزوجون إلا من عائلتهم أو من القبائل المجاوره [img]http://r14.imgfast.net/users/1414/77/16/29/smiles/280913.gif[/‎‏

ماذا تقصد ؟ هل نحن لسنا عرب أصلاء؟
حرام عليك يا 3zooz‏ .. طبله و كورنفلكس ! ههه إنا كبرت علي الحاجات دي خلاص ..
أمانه عليك يا أخ إبراهيم تبقي تجيب طبله و كورنفلس لعروستنا الحلوه دي ... أو أخينا ¤صقر أسود¤ يرسل الطبله لأنه إفتراضيا صارت خطيبته !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قلب المجاهد

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
المزاج : صبر جميل والله المستعان
التسجيل : 02/09/2009
عدد المساهمات : 1908
معدل النشاط : 1918
التقييم : 125
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: صوره لأختي في يوم البيعه    الأربعاء 24 أغسطس 2011 - 11:33

@salih sam كتب:
رغم كرهي ومقتي للملك عبدالله ... أهنئكم بهذه المناسبه السعيده

اكرهه كما تريد
المهم ان شعبه يحبه
الباقين لايهموووون
ولاتنسى ان الملك عبدالله يدعم السودان دائما
لكن للأسف لاترى افضال من تكره
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قلب المجاهد

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
المزاج : صبر جميل والله المستعان
التسجيل : 02/09/2009
عدد المساهمات : 1908
معدل النشاط : 1918
التقييم : 125
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: صوره لأختي في يوم البيعه    الأربعاء 24 أغسطس 2011 - 11:51

@salih sam كتب:
هاها أنا ما إتهربته ... أنا لدي جذء كبير من العائله يسكنون في السعوديه ... والملك عبدالله بدأ يصعب إجرائات الإقامه خصوصا للسودانين أذهب وأسأل من هو الشيخ أحمد عبدالكريم "كان مرشح لإمامه المسجد النبوي الشريف" الذي ذل وطرد من السعوديه من دون أسباب واضحه -سوي أنه سوداني- وهناك كثر وأولهم أحد أعمامي الذي طرد هو الأخر من السعوديه لأنه إنتقد عبدالله ومنع من الحج!!؟ هذه الأفعال لم نشاهدها إلا مع السودانيون ... هناك سودانيون يتعاملون مع الأمير سلطان وينقلون لنا ما يقال عنهم أخي الغالي 3zooz أنا لا أعلم من أين أتيت بهذا الكلام ... لأن الخريف لم يبدأ بعد؟ أنا لا أقصد الإسائه

الشيخ احمد عبدالكريم
حتى لو كان مرشحا
لايستطيع احد إمامة المسجد الحرام والمسجد النبوي الا شخص سعووودي الولادة والاصل والمنشأ
وهناك لجنه لترشيح الامام والترشيح للسعوديين فقط وغالبا يكون بالوراثه اذا كان الوريث ذا تقوى وعلم وصوت جميل
لاتكذب على نفسك لانه لايستطيع امامة الحرمين الا سعوديين
وبالنسبه لاجرائات الاقامه
فهذا من حقه وحق الشعب ولاتحسب اشخاص وتكرههم لاجل حقهم
من حقنا اصعاب الاقامه وتسهيلها بلدنا ونحن احرار بها
وقيادتنا الحكيمه لاتريد ان يأتي بعض الاجانب الا السعوديه ليقلوا ادبهم ويرتكبوا انتهاكات للقوانين
نحن نحرص على امننا قبل كل شئ
انظر كم سوادني سرق في السعوديه انظر كم سوادني قتل انظر كم سوادني مخالفاته المروريه كثيره
ليس فقط السودانيين ولكن جميع الدول
هل تريد ان نسهل اجرائات الاقامه لكي يأتون الناس من كل فج عميق ويتوافدون لبلادنا ؟؟
صحيح ان هذا ليس في مصلحكتم ولكنه في مصلحتنا
والمهم مصلحتنا قبل كل احد
اما بالنسبه لمن طرد من السعوديه لانه انتقد الملك عبدالله
هههههههههــ
اتريدهم ان يتفرجون عليه ويجعلونه ينتقد ويتكلم على الملك عبدالله ؟؟
عجيب وغريب امرك
ولعلمك هذه الافعال ليست مع السودانيين فقط .. كل شخص دون استثناء يتعدى حدوده يكون مصيره الطرد
اما بالنسبه لمن يعملون مع الامير سلطان
رجاءا اخي لاتكذب ولاتصدق من قال لك هذا الكلام
لان الامير سلطان يعمل وزيرا للدفاع
ووزارة الدفاع لايعمل فيها الا شخص ذا منصب عالي بالجيش كرئيس الاركان وقائد القوات البريه وقائد البحريه وقائد الجويه ونوابهم ومساعديهم
والمناصب هذه لايشغلها الا سعودي .. ولا اي دوله بالعالم تعين في هذه القطاعات الهامه اشخاص من دول اخرى
ببساطه لايوجد لا سوادني ولا غيره يتعامل مع امير او سفير او احد كبار الدوله
اذا اتيت بكلام مره اخرى فاتي بكلام منطقي وذو ادله وليس كلام رأسي لااعلم هل كتبته انت ام نقلته من اشخاص اخرين
تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قلب المجاهد

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
المزاج : صبر جميل والله المستعان
التسجيل : 02/09/2009
عدد المساهمات : 1908
معدل النشاط : 1918
التقييم : 125
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: صوره لأختي في يوم البيعه    الأربعاء 24 أغسطس 2011 - 12:02

@salih sam كتب:
ما أروعكم يا سعوديين ... عندما قلت أنني أكره مبارك تم تعليق عضويتي وأنتم تقولون أنكم تحترمون رأي ^_^
الملك عبدالله يكره السودانين ويريد طردهم من المملكه والمانعه سلطان "حفظه الله ورعاه"
أنا لا أريد أن يحكم السعوديه واحد مثل عبدالله بل أريد أن يحكماها خالد بن سلطان لأني أشعر فيه قيم النخوه العربيه
يعني ناس عبدالله يريحو في البيوت ويخلو الشباب يحكموها !

اعتقد ان الشعب يحب الملك عبدالله
اعتقد ان الشعب لابهتم لرأيك
اعتقد ان الملك عبدالله يفعل مايشاء
يطرد يدخل يعطي ياخذ
ليس لك شأن ولي امرنا ونحن ادرى به منك
واعتقد ايضا ان ليس لك شأن حكمنا عبدالله ام خالد بن سلطان
واخيرا اقول لك
لاتتكلم ولاتنطق بما ليس لك شأن به
هذا الكبير الذي تستهين به
احكم واعلم واخبر منك
وتم تنصيبه كثالث اقوى شخصيه في العالم
هل تحب سلطان لانه ابقى السودانيين في البلد هههههههههــ
يا اخي سلطان لم يتدخل والملك لم يقول انه سيطرد
اجلب مقطع فيديو يثبت كلامك
للاسف جميع ردودك كلام غير صحيح اطلاقا

والله العظيم شئ لايطاق
يكره ويحب لان طردنا شخص سوادني من (( بــلــدنـــا ))
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
salih sam

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : College student
المزاج : اللهم سلم السودان و اهل السودان
التسجيل : 09/05/2011
عدد المساهمات : 7924
معدل النشاط : 6293
التقييم : 268
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: صوره لأختي في يوم البيعه    الأربعاء 24 أغسطس 2011 - 12:28

والله العظيم كلامك قمه الإستفزاز و الإهانه
هل من حق ملككم المبجل حرمان عمي من الحج و زياره الحرمين وزياره قبر الرسول و أصحابه ؟
بص يا أخويا كلامك دا كلو ممكن أعزرك عليهو .. لي ؟ عشان أهلنا قالو الطشاش في عالم العميانين شوف .. يعني العميان لو شاف الطشاش بيفرح كأنو نظرو رجع ٦/٦
إنته مغشوش .. هل الكلام في الملك يستوجب الحرمان من الحج ؟ طيب في واحد رافضي تبول علي قبر الرسول لماذا لم يطرد من دوله آل سعود ؟ هل الحرمين ملك لآل سعود ؟ وهل الحرمين ملك للسعودين و لهذا لا يأمهما غير سعودين ؟ و هل ملككم المعظم في مكانت الرسول حتي لا يتم إنتقاده ؟
و أهلنا قالو برضو البيضوق القعده تحت الظل ما بيتمنا القعده تحت الشمس .. ولكن أنتم لم تتزوقو الظل لأنكم ما زلتم تحت الشمس ...
طبعا إنته حتعتبرني أهبل.. لكن أقول ليك أتعلم من المصرين .. كانو يمجدون و يعظمون مبارك (أعضاء كبار من المنتدي) .. لكن عند الثوره أدوهو بالجزمه ..
أفضل عدم التحدث أكثر من هذا
أنا عايز أضع موضوع مطول يتحدث عن آل سعود ... لكن أنا متأكد أن الموضوع سيغلق و سأعاقب عليه و ستحدث مشكله ما لهاش أي لازمه
أوع تفتكر لو إنته من أرض الحرمين يبقي إنته أحسن مني أو نسبك أحسن مني أو أنت أشرف مني .. لآ .. أنا عربي زيك ... إحنا في مستوي واحد .. ولا يوجد أحد فينا أفضل من التاني ‏‎ ‎
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
salih sam

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : College student
المزاج : اللهم سلم السودان و اهل السودان
التسجيل : 09/05/2011
عدد المساهمات : 7924
معدل النشاط : 6293
التقييم : 268
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: صوره لأختي في يوم البيعه    الأربعاء 24 أغسطس 2011 - 12:51

هل بدأنا بالتهرب ؟
((بلدكم)) إلا الحرمين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قلب المجاهد

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
المزاج : صبر جميل والله المستعان
التسجيل : 02/09/2009
عدد المساهمات : 1908
معدل النشاط : 1918
التقييم : 125
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: صوره لأختي في يوم البيعه    الأربعاء 24 أغسطس 2011 - 19:28

@salih sam كتب:
والله العظيم كلامك قمه الإستفزاز و الإهانه
هل من حق ملككم المبجل حرمان عمي من الحج و زياره الحرمين وزياره قبر الرسول و أصحابه ؟
بص يا أخويا كلامك دا كلو ممكن أعزرك عليهو .. لي ؟ عشان أهلنا قالو الطشاش في عالم العميانين شوف .. يعني العميان لو شاف الطشاش بيفرح كأنو نظرو رجع 6/6
إنته مغشوش .. هل الكلام في الملك يستوجب الحرمان من الحج ؟ طيب في واحد رافضي تبول علي قبر الرسول لماذا لم يطرد من دوله آل سعود ؟ هل الحرمين ملك لآل سعود ؟ وهل الحرمين ملك للسعودين و لهذا لا يأمهما غير سعودين ؟ و هل ملككم المعظم في مكانت الرسول حتي لا يتم إنتقاده ؟
و أهلنا قالو برضو البيضوق القعده تحت الظل ما بيتمنا القعده تحت الشمس .. ولكن أنتم لم تتزوقو الظل لأنكم ما زلتم تحت الشمس ...
طبعا إنته حتعتبرني أهبل.. لكن أقول ليك أتعلم من المصرين .. كانو يمجدون و يعظمون مبارك (أعضاء كبار من المنتدي) .. لكن عند الثوره أدوهو بالجزمه ..
أفضل عدم التحدث أكثر من هذا
أنا عايز أضع موضوع مطول يتحدث عن آل سعود ... لكن أنا متأكد أن الموضوع سيغلق و سأعاقب عليه و ستحدث مشكله ما لهاش أي لازمه
أوع تفتكر لو إنته من أرض الحرمين يبقي إنته أحسن مني أو نسبك أحسن مني أو أنت أشرف مني .. لآ .. أنا عربي زيك ... إحنا في مستوي واحد .. ولا يوجد أحد فينا أفضل من التاني ‏‎ ‎

اسمع يا اخ
اولا امثالك الغريبه هذي
تطبق عليكم في السودان وليست علينا هنا
ثالثا اذا كان عمك غير مطبق القوانين على اكمل وجه فلنا الحق على حرمانه وولي امر البلاد ادرى بمصالحها
وكما يقول المثل اهل مكه ادرى بشعابها
وبالنسبه للرافضي
كلام كذب لا اساس له من الصحه .. وانت من بداية الموضوع وانت تاتي بكلام لاصحه له وانا اشكر انك تتحدث عن دوله اخرى
اولا قبر الرسول داخل حجرة عائشه والحجره محاطه بالرخام والسراميك
وعليها عشرات الحراس ومن الصعب جدا الدخول لتلك المنطقه لانها متزاحمه جدا
وانت تجي وتقول تبول على قبر الرسول (( كرم الله وجهه )) وصلى الله عليه وسلم
انت بهذا الكلام الكذب والكلام الغريب تحسسني انك عايش في كوكب ثاني
واكرر لك امثالكم في السودان قلها للسوادنيين لانها لاتنطبق علينا وكل بلد له امثاله
والحرمين كما قلت لك لايؤمها الا السعوديين ولا له الحق على امامتها الا السعوديين
وانا اقول لك لماذا .. لان الاقربون اولى بالمعروف
وهذا كلام الرسول صلى الله عليه وسلم
وانتقاد الملك عبدالله ..... دعهم ينتقدون كما يشاؤون ولكن لاينتقدونه داخل السعوديه
وبالنسبه لموضوعك الذي سوف تكتبه
اكتبه بيديك ورجليك لن تغير نضرتنا لحاكمنا وحبيبنا عبدالله واعوانه ال سعود
ومادام العشب يريد حكامه فلا مهم لرأيك ورأي غيرك
لو كان الحرمين في دوله اخرى هل ستنفق هذه الدول مئااااااات المليارات لتوسعة الحرمين وخدمة الحجاج والمعتمرين وامنهم ؟؟؟؟ مستحيل
واخر شئ فعله الملك عبدالله توسعة الحرم المكي اكبر توسعة في التاريخ بتكلفة 80 مــلـــيــــاررررر !!.. يعني ميزانيات بعض الدول لاتصل لهذا الرقم

وهذه صوره للتوسعه




الملك عبدالله
هذا الملك الذي لاتحبه خدم المسلمين واكرم المحتاجين
وشعبه مرتاحين ولله الحمد
امن وامان ووظائف اخرها 60 الف وظيفه بوزارة الداخليه
ورواتب لاتجدها بدول اخرى وخير ونعمه والحمدلله
وتقدم للدول الاسلاميه مالاتقدمه الدول الاخرى واخرها حملة خادم الحرمين للصومال وهي تبرع من السعوديين للصومال
ووصلت التبرعات 169 مليون وفي زياده
وقبل هذا جسر جوي لباكستان ودعم الاقتصاد المصري بـ4 مليار ودعم ايضا الاردن والكثير الكثير الذي لايراه من ينكره
واخيرا اقول لك
الشعب يريد الملك عبدالله ....... الشعب يريد ال سعود
هذا رأينا وقل ماتقول لايهمنا رأيك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
salih sam

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : College student
المزاج : اللهم سلم السودان و اهل السودان
التسجيل : 09/05/2011
عدد المساهمات : 7924
معدل النشاط : 6293
التقييم : 268
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: صوره لأختي في يوم البيعه    الأربعاء 24 أغسطس 2011 - 20:36

دا أنته حالتك صعبه قوي قوي ! من حبك لهم غيرت الموضوع (بقصد -بدون قصد) لا يهمني .. أنا تحدثت عن سياسه و ليس عن أعمال خيريه ...العمل الخيري ليس إنجاز .. مثلا ما يحدث في الصومال بدأت دول الخليج حملات إغاثه .. بعد ١٠٠ عام لن يزكر التاريخ أن قطر ساعدت الصومال في المجاعه بل سيزكر التاريخ أن الأمير القطري إنقلب علي والده
أما توسعات الحرم لا تعتبر إنجاز ليحتفل به آل سعود .. لا تنسي المليارات التي تأتي سنويا من الحجاج ... أنا لا أقلل إنجاز آل سعود في تحديث الحرم .. لآكن تزكر أن العائله لو كانت غير آل سعود لفعلو نفس الأمر ... يعني بلاش نوصل هذه العائله لمكانه العصمه
أما موضوع الإمامه فأنا أتفهم الأمر بس حبيت أشاغلك ^_^ .. لا يوجد قانون يمنع المصري أو السوداني من الإمامه .. و سبب عدم وجود عرب في الإمامه لأن كل شيخ يكون في بلده .. أي أن الشيوخ السودانين يعيشون في السودان لهذا لا تجد سوداني إماما للحرم .. و الدليل علي كلامي هو الأزهر الشريف
هناك مقطع فيديو لعمليه جلد من فعلها عقابا له .. فسر لي الفيديو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
3z000z-24

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : طآلب
المزاج : رآيق على طول
التسجيل : 18/04/2011
عدد المساهمات : 3501
معدل النشاط : 3811
التقييم : 333
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: صوره لأختي في يوم البيعه    الأربعاء 24 أغسطس 2011 - 21:05

@salih sam كتب:
دا أنته حالتك صعبه قوي قوي ! من حبك لهم غيرت الموضوع (بقصد -بدون قصد) لا يهمني .. أنا تحدثت عن سياسه و ليس عن أعمال خيريه ...العمل الخيري ليس إنجاز .. مثلا ما يحدث في الصومال بدأت دول الخليج حملات إغاثه .. بعد ١٠٠ عام لن يزكر التاريخ أن قطر ساعدت الصومال في المجاعه بل سيزكر التاريخ أن الأمير القطري إنقلب علي والده
أما توسعات الحرم لا تعتبر إنجاز ليحتفل به آل سعود .. لا تنسي المليارات التي تأتي سنويا من الحجاج ... أنا لا أقلل إنجاز آل سعود في تحديث الحرم .. لآكن تزكر أن العائله لو كانت غير آل سعود لفعلو نفس الأمر ... يعني بلاش نوصل هذه العائله لمكانه العصمه
أما موضوع الإمامه فأنا أتفهم الأمر بس حبيت أشاغلك ^_^ .. لا يوجد قانون يمنع المصري أو السوداني من الإمامه .. و سبب عدم وجود عرب في الإمامه لأن كل شيخ يكون في بلده .. أي أن الشيوخ السودانين يعيشون في السودان لهذا لا تجد سوداني إماما للحرم .. و الدليل علي كلامي هو الأزهر الشريف
هناك مقطع فيديو لعمليه جلد من فعلها عقابا له .. فسر لي الفيديو

هذآ عندكم آنتم بآلسودآن متخلفين لآ تذكرون محآسن آخوآنكم آلأعرب بل تذكرون ألذي يشوه صور آلعرب وآلدليل على

تخلف عقلك وكلآمك آلمفتري وخدمة آلأحرمين لآ يعتبر آنجآز آشهد بآلله انك ضعيف ومتخلف تتكلم على حقد فيك وكراهية بنفسك وآنا اتابع ردودك كيف خدمة آلحرمين لآ تعتبر آنجآز آعتقد لو آلكعبة بالسودآن مأرآح تضع حجر وآحد دولتك لو بعد ألف سنة آتقآرن بلد آلأحرمين فيكم لآ معتقددآت ولآ أمور خآجرة على الدين عندنأ روووح نآم يآآآآآآآآآآزوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول أجل خدمة آلأحرمين لآ تعتبر آنجآز تبطي آنت وعمر ألبشر حقك يضع حجر وآحد لو كآنت بآلسودآن يآآآزووول اقرى وتعلم من هو عبدآلله بن عبدآلعزيز ومآذآ فعل لخدمة آلأمسلمين بعدين تعال تكلم يآ علمآني لآ آستغرب عليك لصغر سنك جآهل تكذب مآترآه عيونك وآحب آقولك لو اى عآئلة مو عآئلة لو اى دولة غير السعودية فيها الحرمين مآرآح تدفع مثل مآ تدفعة آلسعودية على الحرمين 80 مليار ميزأنية دولتك لمية سنة قدآم وآنت قلتة كلن شيخ في بلدة حلو أنك تسآل وتجآوب عل سؤآلك هههههه

آلمهم لآ تقحم ألسعودية في نقاشات عقيمة ومفترية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

صوره لأختي في يوم البيعه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 3انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام غير العسكريـــة :: تواصل الأعضاء-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين