أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

من باع فلسطين ومن باع الجولان ومن ومن ؟؟ يا ريت تساعدوني - صفحة 3

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 من باع فلسطين ومن باع الجولان ومن ومن ؟؟ يا ريت تساعدوني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
صقر اسود

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 23
المهنة : طالب رياضيات
المزاج : رايق الحمد لله
التسجيل : 13/05/2011
عدد المساهمات : 2841
معدل النشاط : 3937
التقييم : 336
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: من باع فلسطين ومن باع الجولان ومن ومن ؟؟ يا ريت تساعدوني    السبت 11 يونيو 2011 - 16:59

@3z000z-24 كتب:
@الدول العربية المتحدة كتب:
وكيف في اخ قال انو ملك السعودية ما كان مشترك وكان بس عيلة بشار الاسد

وهاي الصور اكبر دليل ضد ال سعود
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ايوى انا بحرض وبعمل فتنه .. شكرا ال سعود على بيع فلسطين ؟؟؟!!!!!!!

شهدائنا وشهداء مصر والعرب لم يرضو غروركم يالفلسطينين وهذا اعتقد جزاء الله فيكم وفي غروركم رغم مافعلنا تتهمون كل من ساندكم بالخيانة ياعمي بحريقة وهذا اقل مايجيكم يا ناكرين الجميل والوقفات المشرفة

تادب بالحكي
اما تحاججه بالادلة او تصمت
اما كلامك هذا غير مقبول
غرورنا ........ الله اكبر انبارح كنا بمجزرة ضد الجيش الي كل العرب بدهم يتحالفوا لينتصروا عليه ..... وفي النهاية بتقول غروركوا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صقر اسود

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 23
المهنة : طالب رياضيات
المزاج : رايق الحمد لله
التسجيل : 13/05/2011
عدد المساهمات : 2841
معدل النشاط : 3937
التقييم : 336
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: من باع فلسطين ومن باع الجولان ومن ومن ؟؟ يا ريت تساعدوني    السبت 11 يونيو 2011 - 17:01

@ibrahim hamid كتب:
@صقر اسود كتب:


الله يلعن الهبل كله

اخي صحيح لك الحق بالرد على المجوسي ايزوفير لكن حاججه بحجة صحيحة
لانو لو دخل وشاف تعليقك حيضحك عليك وعلينا ؟
1991 ليس لتوقيع الملك عبد العزيز بل سنة نشر الوثيقة


طيب .. هذا غلط مني ... لكن انا ليس لدي حجه


بل لدي حق وانظر هنا


انا هنا ارد عليك وبالدليل القاطع .. ان هذه مججرد ترهات وكذبات


الرد على كذبة الكشف عن وثيقة خطية من ملك سعودي يمنح بها فلسطين لليهود

كيف ابن سعود يمنح فلسطين الي اليهود و فلسطين كانت تحت الانتداب البريطاني
حدث العاقل بمالا يعقل فاذا صدقك فلا عقل له وهل بريطانيا محتاجة موافقة الملك عبدالعزيز
ثانيا بريطانيا اعطت فلسطين لليهود بناء على وعد بلفور وكفاية الاستخفاف بالعقول
ثالثا ما هو مصدر الوثيقة ومدى صحتها فاذا العملية كذب وتزوير فالكلام ببلاش


============

أسماء شهداء السعودية في حرب 1948 فلسطين
بعض وفاء: من ذاكرة فلسطين – أبطال السعودية ودورهم في حرب 1948


كتب: أ. نافع العطيوي – د. ناصر إسماعيل جربوع - -

كثير من الأبطال العرب والفلسطينيين من حملوا روحهم على راحتهم، وقدموا الغالي والنفيس من اجل الإسلام، وأرضه التي اغتصبت، وما بالكم إن كان الأمر هنا يتعلق بأرض الرسالات – فلسطين – إذاً- لابد أن توهب الأرواح، والأموال، وهذا ما كان بالفعل من الإخوة والأشقاء العرب، من مشرقه إلي مغربه.....
وقد تناولت كتب التاريخ الحديثة والمعاصرة هذا الجانب بشيء من الإسهاب، ولكن وللأسف!! وبسبب سياسة الاحتلال القمعية والفكرية، اغفل الجانب الكبير من تاريخ أبطالنا العرب المشرف في حرب، 1948 ولم يصل إلا القليل منه!!!!! وللنخبة المثقفة فقط!!!!
ونحن اليوم- في مقالنا المتواضع- سنضع القارئ العربي والفلسطيني، أمام جزء يسير من الحقائق التي سطرت بها بطولات الأخوة المجاهدين، والشهداء من الجيش السعودي الشقيق... آملين بذكراهم العطرة أن نعطيهم جزء من حقهم، وعرفانا منا، بدورهم البطولي، واحتراما لدمائهم الزكية التي تخضبت بها ارض غزة- لتعلن- رغم انف الأعداء -عن وحدة الدم الفلسطيني والسعودي من أرض (غزة و بيسان وحيفا وعكا) - ولا يزال نبات (الحنّون وشقائق النعمان والزعتر) الفلسطيني متشبثا بثرى فلسطين المقدسة المخضب بدماء شهداء السعودية شهداء ارض جزيرة محمد صلى الله عليه وسلم.......
إن المتتبع لتاريخ الجيش السعودي، وبطولاته الإسلامية والعربية، لابد له ان يقف أمام شخصية البطل السعودي (عبد الله الفرج) من مدينة عنيزة بطل الفيلق السعودي فى حرب 48 والذي يصف لنا معارك الكرّ والهجوم على المغتصبين الصهاينة، ويضعنا وكيل قائد الجيش السعودي القائد (عبد الله بك نامي) أمام حب السعوديين وتباريهم للموت على ثري فلسطين- وكيف كان أبطال السعودية يقابلون الاستشهاد بابتسامة وطمأنينة!!!!!..

وروى أبطال السعودية تلك المعاملة المميزة التى لاقوها فى محطات علاج الجرحى والمصابين من مدير الطوارئ آنذاك الدكتور المناضل (حيدر عبد الشافي) رحمه الله..
هذا وصور الصحفي المرافق للقوات السعودية مجريات البطولة والشجاعة السعودية قائلاً:
كنا وعبد الله بك نامي وكيل قائد القوات السعودية بفلسطين وجماعة من إخواننا الضباط مدعوين عند مدير أحراش منقطة غزة السيد مصطفى الوعرى.. وكان هناك السيد يوسف طوقان.. فأخذ يحدثنا عن ثورة عرب فلسطين سنة 1936 وكان قد اشترك فيها فعلاً في منطقة بيسان التي انتشرت في سهولها المستعمرات اليهودية انتشاراً مريعاً، وأخذ يفيض بوصف معركة (الزراعة) المستعمرة اليهودية التي هاجموها ليلاً، وأمطروها برصاصهم فقتلوا من قتلوا ممن فيها وفروا هاربين، قبل دهم قوى الانتداب للمستعمرة بدباباتهم ومصفّحاتهم وإلقاء القبض على المقاتلين العرب!..
وتذكر رفيقاً له وهو يسرد وقائع معركة الزراعة.. وقال: "كان يرافقنا في تلك الليلة شاب سعودي جريء أبلى في كل ميدان وكل عمل عهد إليه بلاء الأبطال المغاوير!.."

واستطرد قائلاً: "ثم انتقل هذا الشاب من قطاع بيسان إلى قطاع طولكرم وجنين ونابلس جبل النار إلى القدس... وفي قطاع يوجد فيه كان يقوم بالأعمال الجريئة التي تتطلب منتهى التضحية والإقدام والمغامرة"...
وتستعرض لنا كتب التاريخ الحديث من القصص والروايات البطولية التى نقلت عن فرسان المقاومة السعودية وهذا أهم ماورد عن إبطالهم فى صحيفة أم القرى الصادرة فى 1948، واترك لكم التمعن فى كلماتها، الثورية التى تنفع كل الشرفاء وليتناقلها الأجيال - وأما في الحرب؟!.. ويوم الروع... ليلة المعركة (بيرون إسحاق)... يعيد الدرس المرة على فصيله.. ويعرف كلاً منهم بواجباته ويشجعهم ويثير فيهم من روحه كل حماس وإقدام.. ولعمر الحق ما بهم من حاجة لمن يستثيرهم ويشجعهم..
فكثيراً ما يختلط عليك الأمر إذا اجتمعت إلى هؤلاء البواسل فلا تستطيع تمييز من الأكثر حماساً والأجرأ.. فكلهم جذوة متقدة فياضة الحماس والإقدام.. ويعطى كلاً منهم زاده من أعمدة الديناميت (البنجاور) والقنابل.. ويسوى بعض المشاكل الناشبة بينهم.. فكلهم يود التقدم لهذه المهمة.. فيسترضى الاحتياطي منهم ويدبر لهم عملاً يشركهم فيه في العملية.. فيهدئون.. ويذهب كل إلى مخدعه.. ليرقد ساعة أو اثنين..
يستيقظ بعدها نشيطاً بعد منتصف الليل بساعتين حين تبدأ العملية وأما هو فيذوب يغتسل.. ويتوضأ.. ويتوجه إلى ربه يدعوه ويسأله العفو والمغفرة والتوفيق والنجاح.. ويطلب السماح مني ومن صديقنا الثالث بالغرفة عبد الهادي ويوصينا بكذا وبكذا..
والحقيقة أن كلاً منا يوصي الآخر.. فالعازم على خوض معركة الغد لا يدري ما يخبئه القدر له..

وفي الساعة الثانية بعد منتصف الليل.. نستيقظ سرايانا.. وتزحف بهدوء وسكينة حتى لا تثير في العدو ريبة.. وكانت كل سرية في الوقت المجدد تحتل مراكزها في الميسرة بحسب الخطة المرسومة تماماً..
وأخذت أتنقل أنا وبعض إخواني بين الميمنة (إخواننا المصريين) والميسرة لأخذ فكرة عامة عن كل ما يدور في المعركة.... وكل ما علمنا أن غازي أصيب.. وأنه أخطأ..
فقد كان عليه أن يفتح ثغرة في الأسلاك الشائكة هو وفصيله بواسطة الديناميت.. وأن يعود ويتم المأمورية المشاة الزاحفون.. ولكنه حين فتح ثغرة ونجح في ذلك.. طرب وأخذته نشوة النصر فاستمر في تقدمه وقد رأى اليهود أمامه على بعد بضعة عشرات من الأقدام.. فاهتاج لما رآهم.. وكان أول الداخلين من الثغرة التي فتحتها يداه.. وهجم عليهم يمعن فيهم تقتيلاً وتذبيحاً.. وسأترك الكلام لغازي يحدثني عما جرى له..

رأيته في مستشفى غزة.. وكنت أحسب أنني سأرى رجلاً هامد الحركة والحس.. وإذا به يبتدرني بنفس القهقهة وأهجم عليه أشبعه تقبيلاً وتجسيساً..
ويقول: أرجو من الله أن أشفى قريباً لأعود معكم وأشارككم في كل معركة.. فما ألذ من تقتيل أعداء الدين اليهود!!..

ثم رأيته في المستشفى العسكري بمصر يروح ويغدو وقد ملّ البقاء في المستشفى وقد سعى حتى خرج..
ورأيته بعد يومين مقبلاً علي في (الكونتننتال) معافىً سليماً صحيحاً من مرضه بأناقة وشياكة وفي ناحية من الفندق أخذ يحدثني ويقول:
تقدمت عندما وقفت الدبابات على بعد 100 ياردة من الأسلاك الشائكة.. فقدت فصيلي لفتح الثغرة.. وبعد برهة لم أجد نفسي إلا وأتناول البنجلور من الاحتياطي وأتقدم مع نائبي وعريفي وأحد عرفاء الفصيل.. وقذفنا بأعمدة البنجلور(الديناميت) على الأسلاك.. وتفجرت الأعمدة..و قذفت بالأسلاك بعيداً وتفجرت الألغام المبثوثة تحت الأسلاك وتمت المهمة وفتحت الثغرة والحمد لله تحت وابل من نيران العدو..
كان المطلوب منا بعد فتح الثغرات الانسحاب إلى الخلف.. ولكنني وفصيلي اقتحمنا في مقدمة القوم وأخذنا نطهر الدوشم الأمامية من اليهود.. والتي كان مطلوباً تطهيرها من سرية كاملة..كان معي ست قنابل.. كنت أبدأ هجومي على كل دوشمة يقذف قنبلة ترتعد لها فرائض من بها من العدو ومن معي من الفصيل ونقتلهم بالمسدسات والسونجات والخناجر.. فطهرنا بهذه الواسطة الدوشم 5 و 6 و 7..

شاهدت أثناء اندفاعي يهودياً يطلق النار على زميل لي فيخطئه.. فتسللت من الخلف وقفزت عليه في دوشمته وطعنته بخنجري وقتلته..
ثم زحفت في خنادق مواصلات اليهود التي تصل بين الدوشم كلها وتحيط بالمستعمرة تماماً.. وبينما يطلق يهودي النار إلى الجهة الأخرى.. وبينما صرت في تسللي الحذر منه على قرب خطوات فطن لي ودار نحوي وسدد البندقية إلي.. ولكن بعد فوات الوقت فقد عاجلته برفع بندقيته إلى أعلى فخرج الطلق في السماء فسددت له طعنة في عنقه وقتلته..

وعند قيامي قذفت علي قنبلة يدوية فتحاشيتها وسدد إلي ربن فأصابني في جلدة فخذي.. إصابات بسيطة لم آبه بها قط..
ولم يمنعني ذلك من التقدم والقفز من دوشمة إلى أخرى.. وبينما أنا كذلك أقفز وأتسلل وأباغت.. بوغت بقنبلة من الدوشمة الأمامية كنت أجهلها.. وكانت على سطح الأرض.. فأخفيت رأسي في الخندق وبقيت يدي خارجه.. فأصابت طرف إبهام يدي اليسرى.. فقلت: بسيطة.. وبسيطة جداً.. فخرجت إلى دوشمة أخرى فرأيت صديقي (سعد) يعمل عمله في الدوشمات الأخرى هو وإخواني الضباط والجنود..
ونجحت العملية والحمد لله كل النجاح كما يعلم الجميع.. وفي آخر النهار عدت وسعداً وجميع إخواني منتشين ظافرين نحمد الله على نعمة النصر والغلبة.. ومع أن جراحي بسيطة لم تكن تستلزم المستشفى إلا أنهم هكذا أرادوا أن أبقى بضعة أيام للنقاهة والاستجمام..
وقد قتلنا بحسب الإحصاء المضبوط خمسة وأربعين يهودياً.. قتلت منهم سبعة عشر.. ثم نظر إلي ساعته وقال:
لقد حان موعد القطار.. استودعك الله..
فقبلته ودعوت له بقتل سبعة عشر بل ومئات آخرين.. وعاد إلى فلسطين وقال:
سلم على كل إخواننا بالطائف.. (ولمع) حذاءه.. ونظر إلى هندامه نظرة الرضا.. ورمقني بنظرة الاعتزاز والثقة ومضى على بركة الله.

هذا وقد وردت العديد من المآثر والبطولات السعودية فى قرى ومدن فلسطين قبل 1948 ومنها (المجدل ودير سنيد والسدود وحليقات)– وعشرات القرى الفلسطينية المدمرة، والناظر إلى الشهداء وأماكن استشهادهم، يرى بعين موضوعية ذلك الدور السعودي المشرف فى دعم فلسطين وشعبها وقضيتها العادلة – لذلك من هنا ومن خلال- هذا المنبر الحر- لا يسعنا الا وان نتوجه بالشكر والعرفان للسعوديين - حكومة وشعبا - على دورهم العربي والطلائعي الرائد، منذ عهد مؤسسها الراحل (عبد العزيز بن سعود) مرورا برمز الكرامة العربية (الملك فيصل) رحمه الله، وصولا إلى الملك العربي الأصيل (عبد الله بن عبد العزيز) وأفاق من ينسى او يتناسى الحقيقة، ومهرطق، من يحيد عن الموضوعية......
ومن هنا وفى ذكرى نكبة فلسطين الستين كان لزاما علينا أن نفتكركم- أيها الشهداء، وان نخلد ذكراكم ونقول لكم لن ننساكم، ولا تزال رياح دمائكم العطرة تفوح برياحها الجميلة فى ربيع فلسطين، وأقصاها، والى أرواحكم منا السلام، ولكل من قرأ مقالنا نرجو أن يذكرهم ولو بقراءة الفاتحة والترحم عليهم -- والشهداء السعوديين هم -------
مكان الاستشهاد/ تاريخ الاستشهاد /مكان الولادة / اسم الشهيد

فلسطين 8- 1- 1949 إبراهيم بن محمد عسيري
نقبا 19-07-1948--- المدينة---- إبراهيم عبدا لله ياسين
فلسطين 16-07-1948---- جيزان----- ابراهيم علي جيزاني
فلسطين 24-07-1948 ---أبها---- إبراهيم علي جابر عسيري
ديرسنيد 19-03-1948 ----زهران---- احمد سعيد زهراني
فلسطين 01-11-1948 –حابل--- احمد عطية محمد زهراني
فلسطين 01-11-1948--- أبها----- احمد عطيه يحيى زهراني
بيرون اسحق 24-07-1948 ---القنفدة---- احمد علي حمود شمراني
حليقات 01-11-1948---- القون-------- احمد محمد القرني
فلسطين 25-05-1948 –سعودي------ احمد ناصر الحيدري
بيرون اسحق 24-07-1948 ---الظفيرة ----جمعان عايض زهراني
عبدس 18-07-1948 ---الطائف ------حسين بن شار شهري
نقبا 19-07-1948 ----القرن---- دغش بن سعيد قرني
نقبا 19-07-1948 ----الطائف -----سالم بن محمد شهري
حليقات 01-11-1948------سعودي سالم مسلم الجهني
بيرون اسحق 24-07-1948 ----بني شهر----- سعد علي شهري
حليقات 30-07-1948 ---أبها------- سعيد عبدا لرحمن روش
رفح 08-01-1949 ----عسير -----سعيد عبدا لله عامر
فلسطين 24-07-1948--- الرس--- سيف الوقيت خلف
فلسطين 08-01-1949 أبها سعيد يحيى عسيري
بيرون اسحق 24-07-1948---- بيشة----- سفر عساف محمد
بيرون اسحق 24-07-1948 ---سعودي---- شايع مرعي شهراني
فلسطين 30-07-1948 ---سعودي---- شويط سيف سبيعي
فلسطين 29-10-1948 ----مكة--- صالح حامد بحيري
فلسطين 18-07-1948 ---سعودي---- صالح المطلق عتيبي
فلسطين 31-10-1948 ---أبها ----طامي بن عايض بن علي
فلسطين 01-11-1948 ---النماص----- عبد الرحمن رافع عمري
بيرون اسحق 24-07-1948 --سعودي ---عبد الرحمن شاهر الضاهر
حليقات 01-11-1948 الطائف عبد الرحمن عبدالله شهري
بيرون اسحق 24-07-1948 ---الرياض---- عبد الرحمن عبدا لله مطيري
غزه 01-10-1948--- أبها ------عبد الله خفير قرني
بيت حانون 31-10-1948--- القنفدة--- عبد الله عوض صغير
غزة 23-11-1948 ----الطائف---- عبد الله جعفر شهري
فلسطين 24-07-1948-- جدة ---عبد الله محمد طاسان
بيرون اسحق 12-07-1948--- أبها ----عبد الله محمد فايز اسمري
حليقات 01-11-1948 سعودي------ عبد المجيد قلل محمد عمري
فلسطين 24-7 - 1948 الطائف ----عطا لله قاسي عتيبي
بيرون اسحق 24-07-1948 سعودي ------علي احمد شحات زهراني
فلسطين 31-10-1948 ---الطائف -------------علي حسن قحطاني
حليقات 24-07-1948--- جيزان ----علي محمد حسين عريش
بيرون اسحق 19-07-1948---- عسير ----علي محمد مرعي
فلسطين 03-01-1949--- مكة---- عمر بندر عايض
حليقات 01-11-1948 –بيشة---- عوض محمد مزهر شمراني
حليقات 30-07-1948 ----أبها -----فايز شطوان عسيري
حليقات 30-07-1948 بيشه----- فايز علي فايز قرني
حليقات 16-09-1948 القرن ----فرح ناصر مامي
بيت طيما 18-07-1948 نجران----- محمد احمد بزران عسير
حليقات 01-11-1948 أبها------ محمد احمد حمدان قرني
بيت حانون 21-10-1948 الطائف ----محمد بن جلال
ديرسنيد 17-07-1948 سعودي------ محمدبن غرام الله الشهري
حليقات 01-11-1948 أبها------- محمد بن مسيعيد حربي
فلسطين 14-07-1948 سعودي---- محمد زاهر شهري
حليقات 01-11-1948 الطائف ----محمد سعيد بن سعد
بيرون اسحق 24-07-1948 سعودي ----محمد سعيد هندي قرني
حليقات 01-11-1948 الطائف-------محمد عبدالله صالح شهري
بيرون اسحق 24-07-1948 الطائف---- محمد علي هادي قحطاني
فلسطين 28-12-1948 سعودي ----محمد ناصر غبيان
فلسطين 11-01-1948 بيقة----- مسفر محمد احمد شمراني
كوكبه 17-07-1948 شمران -----مسفر محمد عوضة شمراني
فلسطين 24-07-1949 الرياض---- مسفر سافر عقل مطيري
حليقات 24-10-1948 قربة----- مضحي خلف الدوسري
حليقات 30-07-1948 أبها -----مفرح محمد علي عسيري
فلسطين 03-01-1948 المدينة------منيعان بن عايد الحربي
حليقات 30-07-1948 المدينة ---ناصر ابو حماصة
فلسطين 28-12-1949 سعودي--- ناصر محمد القحطاني
حليقات 01-11-1948 جدة---يحيى احمد قرني
حليقات 18-07-1948 مكة----- يحيى بن حمان شهراني
فلسطين سعودي ؟
بمن لم يعرف عنه معلومات إلا اسمه وأنه استشهد في هذه الحرب ضد اليهود بالتأكيد.هم

فلسطين سعودي احمد البكري
فلسطين سعودي احمد بن عتيق غامدي
فلسطين سعودي احمد حبشي حجازي
فلسطين سعودي احمد العسري
فلسطين سعودي حامد البكري
فلسطين سعودي حايد بن مخلف
فلسطين سعودي حسن بن سعيد عمري
فلسطين سعودي حسن العسه زراني
فلسطين سعودي حسن محمد حجازي
فلسطين سعودي حسير العجمي
فلسطين سعودي حمد عمر راشد شمري
فلسطين سعودي حميد بصيلان شمري
فلسطين سعودي خضر بن علي زهراني
فلسطين سعودي خلف رشيد
فلسطين سعودي راشد بن جارح
فلسطين سعودي راشد الزهراني
فلسطين سعودي راشد عبدالله عسيري
فلسطين سعودي زبن عياد خزيم الشمري
فلسطين سعودي زعل حمود عنتري
فلسطين سعودي سالم البكري
فلسطين سعودي سالم صالح السبيعي
فلسطين سعودي سالم علاوي
فلسطين سعودي سالم عواد
فلسطين سعودي سالم محمد البلوي
فلسطين سعودي سعود بن مانع
فلسطين سعودي سعود العتيبي
فلسطين سعودي سعيد بن عبدالله
فلسطين سعودي سعيد الجهني
فلسطين سعودي سعيد حربي حجازي
فلسطين سعودي سعيد القمري
فلسطين سعودي سعيد يحيى المالكي
فلسطين سعودي سيد ابو حليمة غامدي
فلسطين سعودي صالح بن غامدي ظفري
فلسطين سعودي صالح بن محمد الشمري
فلسطين سعودي صالح بن مرزوق الجهني
فلسطين سعودي صالح الزهراني
فلسطين سعودي ضيف الله محمد
فلسطين سعودي عايض حجازي
باب الواد سعودي عايض الشمراني
رأس العين سعودي عايض الشمري
فلسطين سعودي عبدالرحمن سعيد المطري
فلسطين سعودي عبدالرحمن صالح السبيعي
فلسطين سعودي عبدالرحمن محمد العامق
فلسطين سعودي عبدالله البكري غامدي
فلسطين سعودي عبدالله بن جميعان غامدي
فلسطين سعودي عبدالله بن مقبول حربي
فلسطين سعودي عبدالله الجهني
فلسطين سعودي عبدالله السبيعي
فلسطين سعودي عبدالله سعيد الغامدي
فلسطين سعودي عبدالله القيسي
فلسطين سعودي عبدالله العنزي
فلسطين سعودي عبدالله يحيى الزهراني
فلسطين سعودي عبدالغني الحربي
فلسطين سعودي عبود العمري
فلسطين سعودي عبيد عبدالله الشمري
فلسطين سعودي عشوي عثمان شمري
فلسطين سعودي علي الدرفلس
فلسطين سعودي علي بن محمد الحجازي
فلسطين سعودي علي الرفاعي الجهني
فلسطين سعودي علي الزهراني
فلسطين سعودي علي الشمري
فلسطين سعودي علي عامدي
فلسطين سعودي علي عبدالله مالكي
فلسطين سعودي علي غامدي
فلسطين سعودي علي قحطاني
فلسطين سعودي علي الماسي
فلسطين سعودي علي اليافي
فلسطين سعودي عواد حربي
فلسطين سعودي عيضه بن حسن مالكي
فلسطين سعودي علي غامدي
فلسطين سعودي علي الماسي
فلسطين سعودي علي اليافي
فلسطين سعودي عواد حربي
فلسطين سعودي عيضه بن حسن مالكي
فلسطين سعودي فهد العتيبي
فلسطين سعودي قاسم جليدن
سعودي سعودي محمد الثقيفي
سعودي سعودي محمد حربي
فلسطين سعودي محمد حسن السبيعي
فلسطين سعودي محمد الدوسري
فلسطين سعودي محمد سعيد حربي
فلسطين سعودي محمد الشمري
فلسطين سعودي محمد ظافر شهري
فلسطين سعودي محمد عبيد الشمري
فلسطين سعودي محمد القحطاني
فلسطين سعودي محمد مرشد
فلسطين سعودي محمد مطيري
فلسطين سعودي محمد نوماني جوفي
فلسطين سعودي مرزوق خالد العجمي
فلسطين سعودي هلال الحارثي
طبريا 17-02-1948 سعودي عبدالرحمن صالح المطامق
طبريا 17-02-1948 سعودي عبد صالح مرزوق

إليكم جميعا نقول عاشت ذكراكم خالدة فى قلوب الشرفاء والأحرار – والجنة الملتقى بإذن الله




بأي عقل يصدق اننا نبيع ارض عربيه

ومن باعها هو بشار اما مصر والسعوديه والاردن لم تبيع ارضها بل حاربت

والدول العربيه في ذاك الوقت كانت جدا جدا جدا جدا ضعيفه

لايمتلكون آليات فقط يمتلكون بشر

يا اخي انا بقدر كل نقطة دم سقطت فداء تحرير فلسطين
وانا لا اتهم احد
وياريت تعطيني دليل قبل اتهام بشار النعجة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صقر اسود

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 23
المهنة : طالب رياضيات
المزاج : رايق الحمد لله
التسجيل : 13/05/2011
عدد المساهمات : 2841
معدل النشاط : 3937
التقييم : 336
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: من باع فلسطين ومن باع الجولان ومن ومن ؟؟ يا ريت تساعدوني    السبت 11 يونيو 2011 - 17:06

@الدول العربية المتحدة كتب:
يا اخي انا لا اخون اهل السعودية كلهم اخوتي وبحترمهم كل الي بدي اياها اتاكد من هالكلام

وعلى اي غرورو بتحكي ؟؟؟
هم الناس بغزة عندهم اشي عشين يكون عندهم غرور الادوية بتصل بصعوبة والكهربا متقطعة والناس بتموت من المرض والجعوع وبتقول مغرورين
سامحك الله

اقسم بالله اني الاجانب المتضامنين معنا افضل من الي بيقول غروركوا ..... وفي مرة سابقة بيعيرني على دعمه المالي لاهل غزة...... والله شي بيقهر بيخلي الواحد ينفجر ...... نسي مين الي علمه بالمدارس وبعد هيك صار يعطي شهادات هذا مغرور وهذا مش مغرور
حسبي الله وهو نعم الوكيل المشكلة انو من بلد رسول الله من الحجاز ....... اااااااخ اااااااخ يا عرب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صقر اسود

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 23
المهنة : طالب رياضيات
المزاج : رايق الحمد لله
التسجيل : 13/05/2011
عدد المساهمات : 2841
معدل النشاط : 3937
التقييم : 336
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: من باع فلسطين ومن باع الجولان ومن ومن ؟؟ يا ريت تساعدوني    السبت 11 يونيو 2011 - 17:08

@newkiller كتب:
حافظ الاسد لم يبع فلسطين و خير دليل عندما اوقفت مصر الحرب هو لم يوقفها بل حارب لوحده في حرب الاستنفاذ لعدة اشهر اما ابنه فاعتقد انه يتجنب الحرب وكان يحاول المفاوضة بشكل دبلوماسي لان الوضع الاقتصادي في سوريا لن يتحمل الحرب وفيه دمار للبنى الاساسية التحتية وكلنا يعرف ان العرب سوف يشجبون وينددون ولكن لن يساعدون لان الملك فيصل وامثاله من الشرفاء فقدو من الحكام العرب
اما في ال 1967 لم يكن رئيسا وقتها اي واحد من عائلة الاسد
و اللي باع فلسطين هو من ترضى عليه ماما امريكا واللي حاطتلو حراس يحرسوه واللي لم تحاصره يوما اقتصاديا صدام حسين لم يبع فلسطين وسوريا لم تبعها و الجزائر لم تبعها و شعب مصر لم يبعها لذالك ترى هذه الشعوب معاقبة من امريكا و كلابها اللي باعها هوي اللي لم تفتح فمها يوما امريكا وتتهمه ب الارهاب و تتهمه ب انه محور الشر بل وصفتهم ب الاصدقاء المعتدلين ولك ان تحكمو كما تريدون

رايك يحترم لكن في كلامكالمبطن اتهمت البعض لما لا تسميهم وتعطينا دليلك ورضى امريكا لا يكفي دليل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
3z000z-24

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : طآلب
المزاج : رآيق على طول
التسجيل : 18/04/2011
عدد المساهمات : 3501
معدل النشاط : 3811
التقييم : 333
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: من باع فلسطين ومن باع الجولان ومن ومن ؟؟ يا ريت تساعدوني    السبت 11 يونيو 2011 - 17:09

@صقر اسود كتب:
@الدول العربية المتحدة كتب:
يا اخي انا لا اخون اهل السعودية كلهم اخوتي وبحترمهم كل الي بدي اياها اتاكد من هالكلام

وعلى اي غرورو بتحكي ؟؟؟
هم الناس بغزة عندهم اشي عشين يكون عندهم غرور الادوية بتصل بصعوبة والكهربا متقطعة والناس بتموت من المرض والجعوع وبتقول مغرورين
سامحك الله

اقسم بالله اني الاجانب المتضامنين معنا افضل من الي بيقول غروركوا ..... وفي مرة سابقة بيعيرني على دعمه المالي لاهل غزة...... والله شي بيقهر بيخلي الواحد ينفجر ...... نسي مين الي علمه بالمدارس وبعد هيك صار يعطي شهادات هذا مغرور وهذا مش مغرور
حسبي الله وهو نعم الوكيل المشكلة انو من بلد رسول الله من الحجاز ....... اااااااخ اااااااخ يا عرب
لآ آحب آلكلآم آلغير مبآشر أذا عندك كلآم وجهة لى بطريقة مبآشرة 3

تتهمونا بالخيانة وكن السعودية وقعت وعد بلفور الكاذب ..!!! صح صح شوي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
waledkooo

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 22/07/2010
عدد المساهمات : 3159
معدل النشاط : 3032
التقييم : 141
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: من باع فلسطين ومن باع الجولان ومن ومن ؟؟ يا ريت تساعدوني    السبت 11 يونيو 2011 - 17:12

تم رفع التقرير:

- عدم التعرض بالتجريح والشتم والاهانة لأي رمز من رموز السياسة أو الحكام أو الشخصيات القيادية والسياسية في مختلف البلدان .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
newkiller

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
العمر : 31
التسجيل : 26/05/2011
عدد المساهمات : 187
معدل النشاط : 195
التقييم : 0
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: من باع فلسطين ومن باع الجولان ومن ومن ؟؟ يا ريت تساعدوني    السبت 11 يونيو 2011 - 17:24

@صقر اسود كتب:
@newkiller كتب:
حافظ الاسد لم يبع فلسطين و خير دليل عندما اوقفت مصر الحرب هو لم يوقفها بل حارب لوحده في حرب الاستنفاذ لعدة اشهر اما ابنه فاعتقد انه يتجنب الحرب وكان يحاول المفاوضة بشكل دبلوماسي لان الوضع الاقتصادي في سوريا لن يتحمل الحرب وفيه دمار للبنى الاساسية التحتية وكلنا يعرف ان العرب سوف يشجبون وينددون ولكن لن يساعدون لان الملك فيصل وامثاله من الشرفاء فقدو من الحكام العرب
اما في ال 1967 لم يكن رئيسا وقتها اي واحد من عائلة الاسد
و اللي باع فلسطين هو من ترضى عليه ماما امريكا واللي حاطتلو حراس يحرسوه واللي لم تحاصره يوما اقتصاديا صدام حسين لم يبع فلسطين وسوريا لم تبعها و الجزائر لم تبعها و شعب مصر لم يبعها لذالك ترى هذه الشعوب معاقبة من امريكا و كلابها اللي باعها هوي اللي لم تفتح فمها يوما امريكا وتتهمه ب الارهاب و تتهمه ب انه محور الشر بل وصفتهم ب الاصدقاء المعتدلين ولك ان تحكمو كما تريدون

رايك يحترم لكن في كلامكالمبطن اتهمت البعض لما لا تسميهم وتعطينا دليلك ورضى امريكا لا يكفي دليل
لا ابطن الكلام ولا اريد نشر المشاكل بين الاخوة الاعضاء لان البيع هي مصيبة اما سكوتنا فهي مصيبة المصائب يعني زعماء الدول العربية وحكامها للاسف عملو القضية الفلسطينية للمتاجرة وكل زعيم يتهم الاخر ب الخيانة لكي يحيد شعبه ويزرعو الخلافات بين الشعوب العربية
واعجب من شيوخ الامة ومفتيها لا يفتو ب الجهاد في فلسطين بل يفتون بجهاد الشيعة ضد السنة والسنة ضد الشيعة يعني شئ موخذي حقيقة ولن اذكر اسماء لان حكامنا جميها لا يمثلون شعوبهم جميعهن دون استثناء لذالك ان ذكرت اسم حاكم سوف يزعل شعب هذا الحاكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
newkiller

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
العمر : 31
التسجيل : 26/05/2011
عدد المساهمات : 187
معدل النشاط : 195
التقييم : 0
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: من باع فلسطين ومن باع الجولان ومن ومن ؟؟ يا ريت تساعدوني    السبت 11 يونيو 2011 - 17:29

طبعا الاخوة الخليجية ولمغاربة هم ايضا لم يبيعو فلسطين حبيت اذكرهم لكي لا احد يفهم شي غلط بس اللي باع معروف وفتح قلبك و صلي ركعتين لله وشيل الطائفية والتعصب من راسك و رح الله يهديك مين اللي باع ومين اللي ما باع لا صدق الشجرة المثمرة هي من ترمى ب الحجارة فقط يعني اللي ماباع هوي اللي عم يتعاقب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صقر اسود

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 23
المهنة : طالب رياضيات
المزاج : رايق الحمد لله
التسجيل : 13/05/2011
عدد المساهمات : 2841
معدل النشاط : 3937
التقييم : 336
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: من باع فلسطين ومن باع الجولان ومن ومن ؟؟ يا ريت تساعدوني    السبت 11 يونيو 2011 - 17:41

@3z000z-24 كتب:
@صقر اسود كتب:


اقسم بالله اني الاجانب المتضامنين معنا افضل من الي بيقول غروركوا ..... وفي مرة سابقة بيعيرني على دعمه المالي لاهل غزة...... والله شي بيقهر بيخلي الواحد ينفجر ...... نسي مين الي علمه بالمدارس وبعد هيك صار يعطي شهادات هذا مغرور وهذا مش مغرور
حسبي الله وهو نعم الوكيل المشكلة انو من بلد رسول الله من الحجاز ....... اااااااخ اااااااخ يا عرب
لآ آحب آلكلآم آلغير مبآشر أذا عندك كلآم وجهة لى بطريقة مبآشرة

تتهمونا بالخيانة وكن السعودية وقعت وعد بلفور الكاذب ..!!! صح صح شوي
مين الي اتهمك هات دليلك .؟
وبئس من فعل
السعودية كبيرة كبيرة كتير الي مثلي لا يستطيعوا ان يعطوها تقييم فكيف لي ان اخونها . اتق الله وفقط
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
3z000z-24

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : طآلب
المزاج : رآيق على طول
التسجيل : 18/04/2011
عدد المساهمات : 3501
معدل النشاط : 3811
التقييم : 333
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: من باع فلسطين ومن باع الجولان ومن ومن ؟؟ يا ريت تساعدوني    السبت 11 يونيو 2011 - 17:44

@صقر اسود كتب:
@3z000z-24 كتب:

لآ آحب آلكلآم آلغير مبآشر أذا عندك كلآم وجهة لى بطريقة مبآشرة

تتهمونا بالخيانة وكن السعودية وقعت وعد بلفور الكاذب ..!!! صح صح شوي
مين الي اتهمك هات دليلك .؟
وبئس من فعل
السعودية كبيرة كبيرة كتير الي مثلي لا يستطيعوا ان يعطوها تقييم فكيف لي ان اخونها . اتق الله وفقط

لست انت انما صاحب الموضوع وكما قلت السعودية كبيرة ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hidalgo

مســـاعد
مســـاعد



الـبلد :
العمر : 28
المهنة : مهندس مدنى
المزاج : متفائل لاقصى الحدود
التسجيل : 18/03/2011
عدد المساهمات : 458
معدل النشاط : 556
التقييم : -11
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: من باع فلسطين ومن باع الجولان ومن ومن ؟؟ يا ريت تساعدوني    السبت 11 يونيو 2011 - 18:03

اعزائى لماذا النقاش الحاد؟؟؟؟ ارجعوا الى رواية الفريق سعد الدين الشاذلى فى برنامج "شاهد على العصر" وهو احد المشاركين فى حرب 48 فى كتيبة للحرس الملكى المصرى وقال ان 6 دول شاركت فى الحرب هى مصر والسودان والسعودية والاردن وسوريا وتقريبا(العراق) بالاضافة الى لبنان التى شاركت بميليشيات نصف عسكرية لعدم وجود جيش لهم ايام الحرب...وقال لا تقسو على الجيوش العربية فكان عددهم لا يتجاوز 40 - 50 الف جندى بتدريب ضعيف جدا (ودقق على ان الاسلحة لم تكن فاسدة بالمعنى الذى تقصدونه) بل كان معظمها اسلحة مستعملة وكان التدريب كله نظرى وضرب مثلا انه فى الكلية الحربية درسوا ان القنبلة اليدوية تنفجر بعد 7 ثوانى وبعض القنابل فى الحرب كانت تنفجر بعد 3 ثوانى...اما الجيش الاسرائيلى فكان عبارة عن عصابات مسلحة عددهم يفوق ال 100 الف ومدربون جيدا وخاضوا الحرب العالمية الثانية مع الانجليز وهذه تعد خبرات جبارة لهم...وقال الفريق سعد الشاذلى ايضا ان ما حققوه لم يكن سيئا بالنسبة لقدراتهم فمصر استطاعت الحفاظ على قطاع غزة وبعض المناظق الاخرى وايضا اعتقد ان الاردن حافظت على جزء كبير قريب من حدودها...ورأيى الشخصى اننا لو حملنا العرب فى 48 كل اسباب ضياع فلسطين سنكون مجحفين جداا لان معظم ان لم يكن كل الدول العربية محتلة....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
newkiller

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
العمر : 31
التسجيل : 26/05/2011
عدد المساهمات : 187
معدل النشاط : 195
التقييم : 0
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: من باع فلسطين ومن باع الجولان ومن ومن ؟؟ يا ريت تساعدوني    السبت 11 يونيو 2011 - 18:31

@hidalgo كتب:
اعزائى لماذا النقاش الحاد؟؟؟؟ ارجعوا الى رواية الفريق سعد الدين الشاذلى فى برنامج "شاهد على العصر" وهو احد المشاركين فى حرب 48 فى كتيبة للحرس الملكى المصرى وقال ان 6 دول شاركت فى الحرب هى مصر والسودان والسعودية والاردن وسوريا وتقريبا(العراق) بالاضافة الى لبنان التى شاركت بميليشيات نصف عسكرية لعدم وجود جيش لهم ايام الحرب...وقال لا تقسو على الجيوش العربية فكان عددهم لا يتجاوز 40 - 50 الف جندى بتدريب ضعيف جدا (ودقق على ان الاسلحة لم تكن فاسدة بالمعنى الذى تقصدونه) بل كان معظمها اسلحة مستعملة وكان التدريب كله نظرى وضرب مثلا انه فى الكلية الحربية درسوا ان القنبلة اليدوية تنفجر بعد 7 ثوانى وبعض القنابل فى الحرب كانت تنفجر بعد 3 ثوانى...اما الجيش الاسرائيلى فكان عبارة عن عصابات مسلحة عددهم يفوق ال 100 الف ومدربون جيدا وخاضوا الحرب العالمية الثانية مع الانجليز وهذه تعد خبرات جبارة لهم...وقال الفريق سعد الشاذلى ايضا ان ما حققوه لم يكن سيئا بالنسبة لقدراتهم فمصر استطاعت الحفاظ على قطاع غزة وبعض المناظق الاخرى وايضا اعتقد ان الاردن حافظت على جزء كبير قريب من حدودها...ورأيى الشخصى اننا لو حملنا العرب فى 48 كل اسباب ضياع فلسطين سنكون مجحفين جداا لان معظم ان لم يكن كل الدول العربية محتلة....
كلام سليم 100 %
لكن اعتقد ان الاخ يقصد في العصور الحديثة طبعا انا قلت وبرجع بقول البيع مصيبة ولكن السكوت عن البيع مصيبة المصائب
اتمنى ان احصل على شرف المساهمة في تحرير القدس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صقر اسود

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 23
المهنة : طالب رياضيات
المزاج : رايق الحمد لله
التسجيل : 13/05/2011
عدد المساهمات : 2841
معدل النشاط : 3937
التقييم : 336
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: من باع فلسطين ومن باع الجولان ومن ومن ؟؟ يا ريت تساعدوني    السبت 11 يونيو 2011 - 19:28

@hidalgo كتب:
اعزائى لماذا النقاش الحاد؟؟؟؟ ارجعوا الى رواية الفريق سعد الدين الشاذلى فى برنامج "شاهد على العصر" وهو احد المشاركين فى حرب 48 فى كتيبة للحرس الملكى المصرى وقال ان 6 دول شاركت فى الحرب هى مصر والسودان والسعودية والاردن وسوريا وتقريبا(العراق) بالاضافة الى لبنان التى شاركت بميليشيات نصف عسكرية لعدم وجود جيش لهم ايام الحرب...وقال لا تقسو على الجيوش العربية فكان عددهم لا يتجاوز 40 - 50 الف جندى بتدريب ضعيف جدا (ودقق على ان الاسلحة لم تكن فاسدة بالمعنى الذى تقصدونه) بل كان معظمها اسلحة مستعملة وكان التدريب كله نظرى وضرب مثلا انه فى الكلية الحربية درسوا ان القنبلة اليدوية تنفجر بعد 7 ثوانى وبعض القنابل فى الحرب كانت تنفجر بعد 3 ثوانى...اما الجيش الاسرائيلى فكان عبارة عن عصابات مسلحة عددهم يفوق ال 100 الف ومدربون جيدا وخاضوا الحرب العالمية الثانية مع الانجليز وهذه تعد خبرات جبارة لهم...وقال الفريق سعد الشاذلى ايضا ان ما حققوه لم يكن سيئا بالنسبة لقدراتهم فمصر استطاعت الحفاظ على قطاع غزة وبعض المناظق الاخرى وايضا اعتقد ان الاردن حافظت على جزء كبير قريب من حدودها...ورأيى الشخصى اننا لو حملنا العرب فى 48 كل اسباب ضياع فلسطين سنكون مجحفين جداا لان معظم ان لم يكن كل الدول العربية محتلة....
اكيد رواية الفريق الشاذلي اكثر تفصيل من هالكلمتين

ياريت تزود هالكلمتين شوي لان شهادته تحترم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الفريق ركن

مـــلازم أول
مـــلازم أول



الـبلد :
المزاج : على كيفك
التسجيل : 25/11/2009
عدد المساهمات : 758
معدل النشاط : 771
التقييم : 26
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: من باع فلسطين ومن باع الجولان ومن ومن ؟؟ يا ريت تساعدوني    السبت 11 يونيو 2011 - 21:02

@الدول العربية المتحدة كتب:
السلام عليكم ..
لقد سمعت ان فلسطين خانوها العرب وباعوها؟؟
هل هذا صحيح
وان الجولان ايضا بيع
وان العديد من عائلات الحكام العرب اليوم هم من باعوها مثل الاردن والسعودية وسوريا والعديد من الخيانات انا لا اخون اي احد او احمل الشعوب اي شيئ انما سؤالي تحديدا عن الحكام في تلك الفتراة الزمنية هل حقا غدرو بفلسطين ؟؟!! لقد رايت فيديوها وملفات وصور واشياء كثير تثبت هذا الكلام
لكن لا اريد ان اضع اي فيديو او ماشابه ويقولو بعمل فتن انا بحترم كل الشعوب لكن اريد ان اقتل من باع وطني وباع القدس وباع اعراض العرب لاجل كراسي من خشب !!!!

والله يا اخي لو كانت المشكله في الحكام لكان الامر سهل ولكان مشكلة فلسطين ستنتهي بنهاية الحكام

وعن سوالك من خان فلسطين اقول

كلنا خونه تعرف اخي لماذا لاننا لسنا على قلب رجل واحد كل منا يلقي الخطا على الاخر وينزه نفسه

ستتحرر فلسطين اخي لكن اذا رجعنا الى ديننا

وحصرنا على العلم والتعلم كما يحرص اليهود

ياخي لماذا لا نستفيد من اعدائنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمدبدركامل

مـــلازم أول
مـــلازم أول



الـبلد :
المهنة : مدرس تاريخ
المزاج : رايق
التسجيل : 15/11/2010
عدد المساهمات : 778
معدل النشاط : 788
التقييم : 8
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: من باع فلسطين ومن باع الجولان ومن ومن ؟؟ يا ريت تساعدوني    السبت 11 يونيو 2011 - 21:22

حتى لايحدث خلافات بين الاعضاء كالعادة فى مثل هذه المواضيع فانا سوف ارد رد ايجابى وهومن ضيع هذه الاراضى العربية هو كل عربى تقاعس عن الدفاع عن اى ارضمنهم وان هذه الاراضى لن تتحرر الا عندما يتحرك كل عربى لتحريرها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الرمح العربي

رائـــد
رائـــد



الـبلد :
التسجيل : 23/05/2011
عدد المساهمات : 906
معدل النشاط : 939
التقييم : 15
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: من باع فلسطين ومن باع الجولان ومن ومن ؟؟ يا ريت تساعدوني    السبت 11 يونيو 2011 - 21:35

@محمدبدركامل كتب:
حتى لايحدث خلافات بين الاعضاء كالعادة فى مثل هذه المواضيع فانا سوف ارد رد ايجابى وهومن ضيع هذه الاراضى العربية هو كل عربى تقاعس عن الدفاع عن اى ارضمنهم وان هذه الاراضى لن تتحرر الا عندما يتحرك كل عربى لتحريرها



هذه اجمل جملة رايتها الى الان صدقت فا الكل يرمي على دولة ويترك دول صعبة شوي في القديم كانو يقولون مصر باعت فلسطين والان يقولون السعودية وبكره يقولون الهند لا ادري ونسو ان كل العرب والمسلمين الذين باعوها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اوبزيرفر

مســـاعد أول
مســـاعد أول



الـبلد :
العمر : 49
المهنة : طبيب
المزاج : زهقان و طفشان
التسجيل : 16/10/2008
عدد المساهمات : 513
معدل النشاط : 413
التقييم : -15
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: من باع فلسطين ومن باع الجولان ومن ومن ؟؟ يا ريت تساعدوني    السبت 11 يونيو 2011 - 21:51

@ibrahim hamid كتب:
@اوبزيرفر كتب:
هذا احد الحكام الذى باع فلسطين و سلم الاعتراف للاعداء لكى يحافظ على ملكه و يقبض راتب بريطانى شهرى
باعتراف ابنه الامير طلال بن عبدالعزيز ( و لدينا دليل صوتى و مرئى ) ..ومن شاكلته الكثير





انظروا جيدا وركزوا معي ..

تقول الوثيقه ان الزمن كان في عام 1991

لكن الملك عبد العزيز في هذا العام في قبره من اكثر من عشرين سنه !!

الملك عبد العزيز توفى في عام 1953م

فكيف لرجل ميت يوقع وثيقه ...

يمكن يكون في قبره وانا مدري هع هههه



و تضحك هههههه



اذا الغباء رجلا لقتلته

هذه سنة نشر الوثيقة 1991و ليس الاصدار !! يا عبقرى

ومفسرها ومشحططها .. بدك تنكت و تهرج !!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اوبزيرفر

مســـاعد أول
مســـاعد أول



الـبلد :
العمر : 49
المهنة : طبيب
المزاج : زهقان و طفشان
التسجيل : 16/10/2008
عدد المساهمات : 513
معدل النشاط : 413
التقييم : -15
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: من باع فلسطين ومن باع الجولان ومن ومن ؟؟ يا ريت تساعدوني    السبت 11 يونيو 2011 - 22:00

الان و بعد قراءتى للردود

عرفت مدى تخلفنا نحن العرب

هناك نمطية و خلل فى التشخيص و التفكير و بشكل مشين

لا يخفى على احد .. ان بعض الاعضاء يلمزون ان ابطال و شهداء من الشعب الفلسطينى المناضل و المجاهد و يتهمونه بالعمالة و بيع فلسطين

لكم هؤلاء من فرط جهلهم لا يدرون مدى عمالة حكامهم و هم يتلقون رواتب من انجلترا و يبكون على ملكهم

هذا الرابط مهم و موثق ان الملك عبد العزيز ال سعود كان يتلقى راتب شهرى من بريطانيا العظمى نظير خدماته

جاء على لسان ابنه : طلال بن عبد العزيز

http://www.youtube.com/watch?v=7Wr5Fl6YbwI&feature=related[/size]




و هذا ايضا و ثيقة صريحة كيف يتوسل ابن سعود لبيرسى كوكس بذل !!!
فى كتاب وثائقى - الكويت و جارتها لهارولد ديكسون - خيص كان مترجما للعربية فى لقاء كوكس و ابن سعود !!!






اليست الحقيقة مؤلمة ..للبعض ...؟؟؟؟؟؟؟لكنها تبقى حقيقة ؟؟؟


عدل سابقا من قبل اوبزيرفر في السبت 11 يونيو 2011 - 22:09 عدل 2 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احمد الباطش

جــندي



الـبلد :
العمر : 22
المهنة : طالب
المزاج : ثورية
التسجيل : 12/04/2011
عدد المساهمات : 10
معدل النشاط : 11
التقييم : 1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: من باع فلسطين ومن باع الجولان ومن ومن ؟؟ يا ريت تساعدوني    السبت 11 يونيو 2011 - 22:05

المنطق بيقول انة العرب اشتركو في البيع و انة مش شخص واحد. بتئخرنا الاقتصادي و العلمي و العسكري. و ليكن بعلمكم لو اسادت ممتش كان زمن مصر في السماء فهو كان يريد ان نستعيد سيناء بكرامة لكي نستطيع ان نبني مصر التي اهلكتها الحروب و التعزيب و اول ما بدء باخرج المسجين المظلومين تمهيد لكي تعود كرامة المصري في بلدة و ميبئش خايف انة امن الدولة حيخبط علي بابة عشن كلمة قالها, موتة اللة يرحمة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الفريق ركن

مـــلازم أول
مـــلازم أول



الـبلد :
المزاج : على كيفك
التسجيل : 25/11/2009
عدد المساهمات : 758
معدل النشاط : 771
التقييم : 26
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: من باع فلسطين ومن باع الجولان ومن ومن ؟؟ يا ريت تساعدوني    السبت 11 يونيو 2011 - 22:49

@اوبزيرفر كتب:
الان و بعد قراءتى للردود

عرفت مدى تخلفنا نحن العرب

هناك نمطية و خلل فى التشخيص و التفكير و بشكل مشين

لا يخفى على احد .. ان بعض الاعضاء يلمزون ان ابطال و شهداء من الشعب الفلسطينى المناضل و المجاهد و يتهمونه بالعمالة و بيع فلسطين

لكم هؤلاء من فرط جهلهم لا يدرون مدى عمالة حكامهم و هم يتلقون رواتب من انجلترا و يبكون على ملكهم

هذا الرابط مهم و موثق ان الملك عبد العزيز ال سعود كان يتلقى راتب شهرى من بريطانيا العظمى نظير خدماته

جاء على لسان ابنه : طلال بن عبد العزيز

http://www.youtube.com/watch?v=7Wr5Fl6YbwI&feature=related[/size]




و هذا ايضا و ثيقة صريحة كيف يتوسل ابن سعود لبيرسى كوكس بذل !!!
فى كتاب وثائقى - الكويت و جارتها لهارولد ديكسون - خيص كان مترجما للعربية فى لقاء كوكس و ابن سعود !!!






اليست الحقيقة مؤلمة ..للبعض ...؟؟؟؟؟؟؟لكنها تبقى حقيقة ؟؟؟

اخي لا تحاول لن يرد عليك احد

لان دائما تصطاد في الماء العكر

اذا كنت تريد من ان يكون الملك المؤسس رحمة الله الملك عبد العزيز خائن او عميل فهذا شأنك

لكن الفديو لا يظهر اي مما تقول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اوبزيرفر

مســـاعد أول
مســـاعد أول



الـبلد :
العمر : 49
المهنة : طبيب
المزاج : زهقان و طفشان
التسجيل : 16/10/2008
عدد المساهمات : 513
معدل النشاط : 413
التقييم : -15
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: من باع فلسطين ومن باع الجولان ومن ومن ؟؟ يا ريت تساعدوني    الأحد 12 يونيو 2011 - 8:47

لم اجد ردا واحدا .... مقنعا الا بعض الشتائم و محاولة تغيير الموضوع - و
شخصانية

رابط الفيديو يقول ان مؤسس المملكة السعودية ..يتلقى راتب شهرى واضح و الامير
طلال بن عبد العزيز "يعترف" و يقول : نعم لشراء ولاء عبدالعزيز ...اى دين و
اسلام يجعلك تأخذ و توالى البريطانيين ؟؟ اعتراف صريح

من همفر الى بيرسى كوكس وهارولد ديكسون الى غلوب باشا و وحدة
المدفعية البريطانية التى كانت تشارك بغزوات ابن سعود لقتل و هزيمة خصومه ..كلها
ادلة على التواطىء

طبعا لدى ..شهادات و صور اخرى ..بعضها لا تصلح للمنتدى لان فيها خلاعة هؤلاء


و ساضع صفحة مليئة بالفضائح عن علاقة ال سعود بالصهاينة ...و بالدليل ورقم
المنشور

طبعا لا عليكم بالاعلام السعودى و غيره و مشاركاته فى الحروب ..فهؤلاء - يضحون
ببعض الجنود - لان ما يهمهم هو سلطانهم - كحال الملك حسين يشارك بالحرب و يخبر
اليهود بموعد الضربة العربية - واستعانتهم الطويلة بامريكا و بريطانيا ف كثير من
الازمات و تلقيهم انظمة و تواجد قواعد و علاقتهم الوطيدة بالبيت الابيض - الاسود -
و شراءهم الاسلحة الباهضة و محاولتهم تغطية اى نقص بالبترول لصالح اميركا ...هى
ادلة اولية




تحياتى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الدول العربية المتحدة

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 25
المهنة : مهندس شبكات اتصال وتقني كمبيوتر
المزاج : اكره الديكتاتورية العربية
التسجيل : 21/05/2011
عدد المساهمات : 2324
معدل النشاط : 2652
التقييم : 23
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: من باع فلسطين ومن باع الجولان ومن ومن ؟؟ يا ريت تساعدوني    الأحد 12 يونيو 2011 - 9:04

شكرا لك يا ريت اثبت لى كلامك ما بدنى نفتري او نغلط على اي شخص بدون دليل قاطع !!!!
ويهمني جدا ان اعرف الحقيقة !!!!!!! اذا كانت صحيحة او خاطئة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
newkiller

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
العمر : 31
التسجيل : 26/05/2011
عدد المساهمات : 187
معدل النشاط : 195
التقييم : 0
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: من باع فلسطين ومن باع الجولان ومن ومن ؟؟ يا ريت تساعدوني    الأحد 12 يونيو 2011 - 9:12

نحن شعب نغلق اعيننا عن الحقيقة و نتخيل ان العكس
الحقيقة مؤلمة وليس ب الضروري ان كان حاكمنا خائن ان نكون نحن الخائنين
الخيانة موجودة والان هناك امور يمكن حسمها دون اطلاق رصاصة و فرض ارادتنا على العالم لكن هيهات ان تجد الشجاعة عند الحكام العرب
كان يكفي ان يقطع النفط والغاز و اغلاق جميع سفارات اوربا وامريكا واغلاق الممرات المائية لمدة اسبوع واحد لتخلق نوعا من الضغط على العالم لاجبار اسرائيل للرضوخ لمطالب العرب لكن فرقو العرب و زرعو الخلافات بينهم لكي لا يتفقو وكل حاكم خايف على الكرسي تبعو هذه هي الخيانة
والمعادلة هنا بسيطة تكون او لا تكون يعني مافي وسط
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الرمح العربي

رائـــد
رائـــد



الـبلد :
التسجيل : 23/05/2011
عدد المساهمات : 906
معدل النشاط : 939
التقييم : 15
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: من باع فلسطين ومن باع الجولان ومن ومن ؟؟ يا ريت تساعدوني    الأحد 12 يونيو 2011 - 9:24

اقول فلسفة فاضية لا نريد الكل يعرف ان البريطانين اعطو وعد بلفور لليهود لبناء دولة لهم وبعدين يا حلو منك له الجزيرة العربية غير بلاد الشام يعني كيف يبيعها وهي مو ملكه وبعدين الاهم من كل هذا وهذاك بالنسبة للمجوسي الي يحاول يصطاد بالماء العكر يا غبي الملك عبدالعزيز اسمه ملك ومو سلطان يعني وثائق الفوتشوب بلها واشرب مويتها عدم المؤاخذه يعني ما بقولك وين تحطها وبالنسبة لفلسطيني ببريطانيا وفلسطيني بامريكا وفلسطيني ما اعرف وين باعو اراضيهم وهاجرو ولا يعترفو بشي اسمه فلسطين وبنفس الوقت تبرع ما يتبرعون لفلسطين مثل ما اليهود يتبرعون لدولتهم الصهيونية المصطنعه والي يريد الذهاب الى فلسطين الغلابة الي ما ضبطت معهم الحياة او الي في داخل فلسطين يقاتلون فقط وبالنسبة للاخ الي يريد ان يعرف كيف انباعت اراضيه اراضيك طال عمرك قبل اليهود كانت بريطانية والان بلخص لك الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
امير المصري

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : no work for dead people
المزاج : قرفان لحد مالمنتدي ينظف
التسجيل : 05/08/2008
عدد المساهمات : 4399
معدل النشاط : 3623
التقييم : 73
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: من باع فلسطين ومن باع الجولان ومن ومن ؟؟ يا ريت تساعدوني    الأحد 12 يونيو 2011 - 9:25

حسنا لنكون واقعيين
بالنيسبة لمن باع الجولان فهو واااااضح وضوح الشمس ولا حاجة للنقاش وهو عائلة الاسد المجوسية الذي تحرق شعبها الان

اما بالنسبة لفلسطين فالموضوع شائك ولنكون صريحين فأن كل الدول العربية وخاصة الدول ذات الحودود مع فلسطين مسؤئلة ولو جزئيا عن تلك المأساة ولكن الامر لا يتنهتي بانهاء حرب 48 وتقسيم فلسطيناو حرب 67 وهزيمة العرب ومحوي فلسطين باجتياح غزة والضفة ولكن الامر لم ينتهي وهو مستمر الي الان فمنذ خيانات ملوك وماراء العرب منذ 48 وماقبلها الي تقسييم لبنان لطوائف ومناطق كل هذا تعتبر اسيباب رئيسية عن مأساة ق فلسطين الضائعة فمابين فرص صريحة للنتصار علي اليهود وفرص اخري للخحصول علي مانريده بالمفاوضات كل هذا كان اهدار للفرص من اجل تحقيق مانريده فالجميع مشتريكين في تلك الكارثة ولكن تختتلف نسب المسؤلية عن تلك الكوارث
لي رد اخر بعد قليل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

من باع فلسطين ومن باع الجولان ومن ومن ؟؟ يا ريت تساعدوني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 3 من اصل 7انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين