أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

تم تعديل التصويت اعتبارا فقط للقوانين

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 تم تعديل التصويت اعتبارا فقط للقوانين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 

هل توافق على طرد الاسرائيلية
اوافق
30%
 30% [ 3 ]
لا اوافق
70%
 70% [ 7 ]
مجموع عدد الأصوات : 10
 

كاتب الموضوعرسالة
النجم الساطع

رقـــيب أول
رقـــيب أول



الـبلد :
التسجيل : 18/12/2010
عدد المساهمات : 378
معدل النشاط : 171
التقييم : 3
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: تم تعديل التصويت اعتبارا فقط للقوانين   الجمعة 10 يونيو 2011 - 8:59

انا عدلت التصويت اعتبارا لقوانين المنتدى المحترم فقط
التصويت لجميع الاعضاء على طرد العضوة
المشار اليه

ننتهى من هذه الحقيرة اولا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Mahmoud_EGY

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
العمر : 27
التسجيل : 05/02/2011
عدد المساهمات : 269
معدل النشاط : 211
التقييم : 3
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: تم تعديل التصويت اعتبارا فقط للقوانين   الجمعة 10 يونيو 2011 - 9:02

مصطفى النسر كتب:
انا عدلت التصويت اعتبارا لقوانين المنتدى المحترم فقط
التصويت لجميع الاعضاء على طرد العضوة
المشار اليه

ننتهى من هذه الحقيرة اولا
انا مش موافق خلينا نتسلى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dr Isa

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 36
المهنة : طبيب
المزاج : متقلب
التسجيل : 26/12/2010
عدد المساهمات : 15051
معدل النشاط : 11019
التقييم : 573
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: رد: تم تعديل التصويت اعتبارا فقط للقوانين   الجمعة 10 يونيو 2011 - 9:14

انا برأي بأن وجودها بالمنتدى يقلل الخلافات بين الأعضاء و لكن إذا تجاوست الحدود فيجب طردها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dr Isa

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 36
المهنة : طبيب
المزاج : متقلب
التسجيل : 26/12/2010
عدد المساهمات : 15051
معدل النشاط : 11019
التقييم : 573
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: رد: تم تعديل التصويت اعتبارا فقط للقوانين   الجمعة 10 يونيو 2011 - 9:26

الأن نرى الكثير من الأعضاء الذين كانوا مختلفين بالرأي و هم الأن متاحالفين فوجدوها جيد لحد الأن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
AK47M60

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
العمر : 24
التسجيل : 29/04/2011
عدد المساهمات : 1838
معدل النشاط : 1259
التقييم : 33
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: تم تعديل التصويت اعتبارا فقط للقوانين   الجمعة 10 يونيو 2011 - 12:01

انا عايزها موجودة اشوف الناس دى بتفكر فى ايه بس سؤال واحد
يعنى ايه "المشار اليه" او المقصود بيها ايه يعنى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
salih sam

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : College student
المزاج : اللهم سلم السودان و اهل السودان
التسجيل : 09/05/2011
عدد المساهمات : 7924
معدل النشاط : 6293
التقييم : 268
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: تم تعديل التصويت اعتبارا فقط للقوانين   الجمعة 10 يونيو 2011 - 12:09

يجب الأبقاء عليها حتي نعرف عدونا أكثر
لآكن يجب الحذر ثم الحذر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
AK47M60

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
العمر : 24
التسجيل : 29/04/2011
عدد المساهمات : 1838
معدل النشاط : 1259
التقييم : 33
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: تم تعديل التصويت اعتبارا فقط للقوانين   الجمعة 10 يونيو 2011 - 12:13

برده محدش جاوبنى ايه المقصود ب "المشار اليه"
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المتمرد دائما

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
المزاج : الحمد لله
التسجيل : 23/03/2011
عدد المساهمات : 33
معدل النشاط : 11
التقييم : 3
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: تم تعديل التصويت اعتبارا فقط للقوانين   الجمعة 10 يونيو 2011 - 12:19

اوافقكم الراى
مصطفى النسر ايضا يحب استشارة من حوله
و ما دام هذا رأينا
فاعتقد انكم تعلمون رده مسبقا دون ان يرد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المتمرد دائما

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
المزاج : الحمد لله
التسجيل : 23/03/2011
عدد المساهمات : 33
معدل النشاط : 11
التقييم : 3
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: تم تعديل التصويت اعتبارا فقط للقوانين   الجمعة 10 يونيو 2011 - 12:25

@AK47M60 كتب:
برده محدش جاوبنى ايه المقصود ب "المشار اليه"

اعتقد معناها
الناس يشيروا اليه و يقول المثل (فلان يشار اليه بالبنان ) اى اه معروف
لكن لا ادرى
باصابع الاتهام
ام باصابع زينب ههههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
AK47M60

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
العمر : 24
التسجيل : 29/04/2011
عدد المساهمات : 1838
معدل النشاط : 1259
التقييم : 33
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: تم تعديل التصويت اعتبارا فقط للقوانين   الجمعة 10 يونيو 2011 - 12:30

زى ما العضو "بيازيد صاعقة الاسلام" تقريبا قال
عليكي ان تزرعى شجرة الغرقد امام بيتك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المتمرد دائما

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
المزاج : الحمد لله
التسجيل : 23/03/2011
عدد المساهمات : 33
معدل النشاط : 11
التقييم : 3
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: تم تعديل التصويت اعتبارا فقط للقوانين   الجمعة 10 يونيو 2011 - 12:38

@AK47M60 كتب:
زى ما العضو "بيازيد صاعقة الاسلام" تقريبا قال
عليكي ان تزرعى شجرة الغرقد امام بيتك
يعنى ايه شجرة الغرقد
و يعنى ايه هذا المثل
و لاحظ ان المشار اليه موجود بقاله كتير واضح فاضى و متفرغ تماما
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sameh salem 7angara

نقـــيب
نقـــيب



الـبلد :
التسجيل : 12/04/2011
عدد المساهمات : 895
معدل النشاط : 705
التقييم : 5
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: تم تعديل التصويت اعتبارا فقط للقوانين   الجمعة 10 يونيو 2011 - 13:41

احترموا نفسكم شوية بقى
بدل تقوموا بطردها قوموا بطرد المتجاوزين على مصر و مخالفين القوانين
http://www.arabic-military.com/t25164-topic
انظروا فى الموضوع ده و ربنا يهديكم
و لو تريدون طردها انتظروا ان تخطىء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

تم تعديل التصويت اعتبارا فقط للقوانين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام غير العسكريـــة :: تواصل الأعضاء-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين