أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

البنتاغون يوصي بدعم عاجل للجزائر - صفحة 2

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 البنتاغون يوصي بدعم عاجل للجزائر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
fire storm

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : مخرج
المزاج : متعصب عنيد قوى
التسجيل : 24/11/2010
عدد المساهمات : 2488
معدل النشاط : 2423
التقييم : 75
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: البنتاغون يوصي بدعم عاجل للجزائر   الأربعاء 8 يونيو 2011 - 22:58

@sameh salem 7angara كتب:
العضو M ان تلقى التصريحات بهمجية و القصد منها الاهانة
يجب معاقبتك
لن تفلت من العقاب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
M

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
العمر : 26
المهنة : Colleague
المزاج : Unique
التسجيل : 22/04/2011
عدد المساهمات : 292
معدل النشاط : 296
التقييم : 1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: البنتاغون يوصي بدعم عاجل للجزائر   الأربعاء 8 يونيو 2011 - 22:59

@3araby كتب:
@M كتب:
[quote=!



هذا السخاء لمواجهة الارهاب الذي يدعمه بلدك والمغرب الشقيق
95 95 95

و هل تدعم المملكة و المغرب الارهاب؟صباح الفلالفتى منتشر الايام دية مش ملاحظين يا شباب اما تعليقى الاول كان لخوفى على الجزائر فالجزائرين هنا متفقين معى على ان السلاح الامريكانى مغشوش و مليان باكتريا و فيروسات 16 16 16 16 16 16 16 16 16 16

اه و بالمناسبة لا تستطيعى منع اى احد من الرد على موضوعيك 14 14 14 14 14 14 14



[/quote]






لا انا لم امنعهم من التعليق ولكنم بدأتوا بالسخرية مني ودخلتوا عشان تهيصوا وتصفوا حسابات فكان لازم ارد عليكم واعرفكم مقامكم فين عشان تحترموا نفسكم وشكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الله مولانا ولا مولى لهم

جــندي



الـبلد :
التسجيل : 08/06/2011
عدد المساهمات : 22
معدل النشاط : 24
التقييم : 1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: البنتاغون يوصي بدعم عاجل للجزائر   الأربعاء 8 يونيو 2011 - 22:59

@M كتب:
@الله مولانا ولا مولى لهم كتب:


سيبوه ومتدردش عليه عشان خاطري... اوعى الراجل تمصخر اوي النهار ده

هو صحيح اسلوبه وحش اوي بس الرفق بالانسان واجب ديني وانساني والا ايه ؟




عمييييييييل يلا برااااااا الحق الاولاني يلا


تتهمني بالعماله ؟؟؟

بس عارف ياصاحبي

تلقي الجزائر دعم من البنتاغون يذكرني بالنفط مقابل الغذاء 3
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
3araby

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 23
المهنة : عميل
المزاج : متهكم و قله مندسه
التسجيل : 12/08/2010
عدد المساهمات : 2998
معدل النشاط : 2152
التقييم : 39
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: البنتاغون يوصي بدعم عاجل للجزائر   الأربعاء 8 يونيو 2011 - 22:59

@M كتب:
@الله مولانا ولا مولى لهم كتب:


سيبوه ومتدردش عليه عشان خاطري... اوعى الراجل تمصخر اوي النهار ده 17

هو صحيح اسلوبه وحش اوي بس الرفق بالانسان واجب ديني وانساني والا ايه ؟ 16




عمييييييييل يلا برااااااا الحق الاولاني يلا

برة فين بالضبط شغالين عند اهلك احنا مثلا؟طيب انا مش طالع و اعيدلك لما اشوف اخرتك.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
fire storm

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : مخرج
المزاج : متعصب عنيد قوى
التسجيل : 24/11/2010
عدد المساهمات : 2488
معدل النشاط : 2423
التقييم : 75
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: البنتاغون يوصي بدعم عاجل للجزائر   الأربعاء 8 يونيو 2011 - 23:00

@الله مولانا ولا مولى لهم كتب:
@M كتب:




هذا السخاء لمواجهة الارهاب الذي يدعمه بلدك والمغرب الشقيق
ولا تخاف لن يوجه للمغرب الشقيق بل سيوجه ضد كل من
سيفكر في معاداة الجزائر

والمقابل شوية سلاح مضروب

ياسيدي مين يفكر يهجم على الجزائر؟ العرب الان تخطط على ايران واسرائيل وانت تحمل معك نظرية المؤامره على بلدك؟؟... سبحان الله
هههههههههههههههههههههههه 17 17 17 17 17 17
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
fire storm

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : مخرج
المزاج : متعصب عنيد قوى
التسجيل : 24/11/2010
عدد المساهمات : 2488
معدل النشاط : 2423
التقييم : 75
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: البنتاغون يوصي بدعم عاجل للجزائر   الأربعاء 8 يونيو 2011 - 23:01

@الله مولانا ولا مولى لهم كتب:
@M كتب:





عمييييييييل يلا برااااااا الحق الاولاني يلا


تتهمني بالعماله ؟؟؟

بس عارف ياصاحبي

تلقي الجزائر دعم من البنتاغون يذكرني بالنفط مقابل الغذاء
ده واحده مش واحد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
M

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
العمر : 26
المهنة : Colleague
المزاج : Unique
التسجيل : 22/04/2011
عدد المساهمات : 292
معدل النشاط : 296
التقييم : 1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: البنتاغون يوصي بدعم عاجل للجزائر   الأربعاء 8 يونيو 2011 - 23:02

@fire storm كتب:
@M كتب:




هذا السخاء لمواجهة الارهاب الذي يدعمه بلدك والمغرب الشقيق
ولا تخاف لن يوجه للمغرب الشقيق بل سيوجه ضد كل من
سيفكر في معاداة الجزائر
مصر تدعم الارهاب حاضر سيتم الابلاغ عن مشاركاتك القذرة


انا لم اقل مصر ولا تجاول ان تتبلى علي لكي تجلب دعم ابناء بلدك فهذه الحركات معروفة واجه واحسن لك وبلاش حركات نص كم وتقييمات سالبة يا جبان
وبالنسبة للعقاب عااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااادي ولا تخوفني لا انت ولا غيرك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الله مولانا ولا مولى لهم

جــندي



الـبلد :
التسجيل : 08/06/2011
عدد المساهمات : 22
معدل النشاط : 24
التقييم : 1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: البنتاغون يوصي بدعم عاجل للجزائر   الأربعاء 8 يونيو 2011 - 23:03

سيبوووه يارجاله ده عيل مابيفهمش غير بالكوره

ياعمي روح رابط هناك في اليوتيوب وورينا اخر افلامك... اوعى اليوتيوب صار سخيف اوي :D
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وحدات الدفاع الجوي

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
المزاج : رمضــان كريــم
التسجيل : 21/05/2011
عدد المساهمات : 1534
معدل النشاط : 1445
التقييم : -2
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: البنتاغون يوصي بدعم عاجل للجزائر   الأربعاء 8 يونيو 2011 - 23:03

@الله مولانا ولا مولى لهم كتب:
ماهذا السخاء ايها البنتاغون؟؟

اتمنى ان لا يستخدم السلاح على المغرب الشقيق

لانني لاحظت كثرة شراء الجزائر للاسلحة !!

هل تعمل في مؤسسة تصدير الفتن ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
scooortyn

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
العمر : 27
المهنة : طالب جامعي
المزاج : هــــــــــــــادئ
التسجيل : 01/05/2011
عدد المساهمات : 256
معدل النشاط : 233
التقييم : 13
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: البنتاغون يوصي بدعم عاجل للجزائر   الأربعاء 8 يونيو 2011 - 23:03

[b]خروج عن الموضوع .

أدعوا الإخوة التوقف عن الرد لبعض الوقت .(حتى تهدأ النفوس )


العضو
الله مولانا ولا مولى لهم -أحذرك ابق بعيدا عن أي موضوع تذكر فيه الجزائر .

كل ردود هذا العضو تحريضية واستفزازية .


74
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
fire storm

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : مخرج
المزاج : متعصب عنيد قوى
التسجيل : 24/11/2010
عدد المساهمات : 2488
معدل النشاط : 2423
التقييم : 75
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: البنتاغون يوصي بدعم عاجل للجزائر   الأربعاء 8 يونيو 2011 - 23:04

@3araby كتب:
@M كتب:





عمييييييييل يلا برااااااا الحق الاولاني يلا

برة فين بالضبط شغالين عند اهلك احنا مثلا؟طيب انا مش طالع و اعيدلك لما اشوف اخرتك.

سيبك منها يا عم ستعاقب قريبا7
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
M

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
العمر : 26
المهنة : Colleague
المزاج : Unique
التسجيل : 22/04/2011
عدد المساهمات : 292
معدل النشاط : 296
التقييم : 1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: البنتاغون يوصي بدعم عاجل للجزائر   الأربعاء 8 يونيو 2011 - 23:05

يبدو ان الخبر الذي كتبته لم يعجب اعضاء كثيرين وظنوا اننا سننافسهم على العمالة لامريكا ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
انا اطالب المشرفين بغلق الموضوع مؤقتا حتى لا نسمع بأغماءات وجلطات وحالات صرع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الله مولانا ولا مولى لهم

جــندي



الـبلد :
التسجيل : 08/06/2011
عدد المساهمات : 22
معدل النشاط : 24
التقييم : 1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: البنتاغون يوصي بدعم عاجل للجزائر   الأربعاء 8 يونيو 2011 - 23:05

@وحدات الدفاع الجوي كتب:
@الله مولانا ولا مولى لهم كتب:
ماهذا السخاء ايها البنتاغون؟؟

اتمنى ان لا يستخدم السلاح على المغرب الشقيق

لانني لاحظت كثرة شراء الجزائر للاسلحة !!

هل تعمل في مؤسسة تصدير الفتن ؟

اعمل في البنتاغون
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وحدات الدفاع الجوي

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
المزاج : رمضــان كريــم
التسجيل : 21/05/2011
عدد المساهمات : 1534
معدل النشاط : 1445
التقييم : -2
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: البنتاغون يوصي بدعم عاجل للجزائر   الأربعاء 8 يونيو 2011 - 23:08

اقتباس :

ياسيدي مين يفكر يهجم على الجزائر؟ العرب الان تخطط على ايران واسرائيل وانت تحمل معك نظرية المؤامره على بلدك؟؟... سبحان الله


لا احد يفكر في الهجوم على الجزائر الجزائر تخطط لاحتلال العالم عندك مانع ؟

اقتباس :

اعمل في البنتاغون

فسم بث الفتن ؟ صدقتك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
3z000z-24

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : طآلب
المزاج : رآيق على طول
التسجيل : 18/04/2011
عدد المساهمات : 3501
معدل النشاط : 3811
التقييم : 333
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: البنتاغون يوصي بدعم عاجل للجزائر   الأربعاء 8 يونيو 2011 - 23:09

@M كتب:
@الله مولانا ولا مولى لهم كتب:
ماهذا السخاء ايها البنتاغون؟؟

اتمنى ان لا يستخدم السلاح على المغرب الشقيق

لانني لاحظت كثرة شراء الجزائر للاسلحة !!



هذا السخاء لمواجهة الارهاب الذي يدعمه بلدك والمغرب الشقيق
ولا تخاف لن يوجه للمغرب الشقيق بل سيوجه ضد كل من
سيفكر في معاداة الجزائر

بلدك .... مو كنك بديتي تغلطين آختي ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Hanibal

مســـاعد أول
مســـاعد أول



الـبلد :
المهنة : مبرمج
المزاج : أمازيغي
التسجيل : 24/04/2011
عدد المساهمات : 549
معدل النشاط : 560
التقييم : 21
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: البنتاغون يوصي بدعم عاجل للجزائر   الأربعاء 8 يونيو 2011 - 23:10

من يريد أن يناقش في مثل هذه المواضيع
1- يغلق سفارة إسرائيل اللي في بلده
2- يطرد سياح بني صهيون من طابا و شرم الشيخ
3- يلغي عار ديفيد
4- يوقف ترشح العاهرات للرئاسة
5- يرفض المساعدات الأمريكية السنوية التي قيمتها 1.3 مليار دولار و ما خفي أعظم
و غيرو و غيرو

قال فاير ستورم قال لو كانت عار ستورم كان أفضل
إنتهى فأنا لا أناقش من يرمي عاره على الآخرين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
M

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
العمر : 26
المهنة : Colleague
المزاج : Unique
التسجيل : 22/04/2011
عدد المساهمات : 292
معدل النشاط : 296
التقييم : 1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: البنتاغون يوصي بدعم عاجل للجزائر   الأربعاء 8 يونيو 2011 - 23:12

@3z000z-24 كتب:
@M كتب:




هذا السخاء لمواجهة الارهاب الذي يدعمه بلدك والمغرب الشقيق
ولا تخاف لن يوجه للمغرب الشقيق بل سيوجه ضد كل من
سيفكر في معاداة الجزائر

بلدك .... مو كنك بديتي تغلطين آختي ...



يمكن غلطت يا اخي عزوز اني قلت المعلومة في المنتدى
ولكن لست وحدي المخطئة هم من بدأوا بالمسخرة ونسيوا
اننا كلنا في الهوا سوا 7
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وحدات الدفاع الجوي

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
المزاج : رمضــان كريــم
التسجيل : 21/05/2011
عدد المساهمات : 1534
معدل النشاط : 1445
التقييم : -2
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: البنتاغون يوصي بدعم عاجل للجزائر   الأربعاء 8 يونيو 2011 - 23:14

@scooortyn كتب:
[b]خروج عن الموضوع .

أدعوا الإخوة التوقف عن الرد لبعض الوقت .(حتى تهدأ النفوس )


العضو
الله مولانا ولا مولى لهم -أحذرك ابق بعيدا عن أي موضوع تذكر فيه الجزائر .

كل ردود هذا العضو تحريضية واستفزازية .



هذا العضو قيد المتابعة وعلى راي المثل الذي شاع مع بداية الالفية الثالثة : " اختباؤك وراء لوحة المفاتيح والاسماء المستعارة لا يضمن اخفاء هويتك الحقيقية "
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
3araby

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 23
المهنة : عميل
المزاج : متهكم و قله مندسه
التسجيل : 12/08/2010
عدد المساهمات : 2998
معدل النشاط : 2152
التقييم : 39
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: البنتاغون يوصي بدعم عاجل للجزائر   الأربعاء 8 يونيو 2011 - 23:15

@Hanibal كتب:
من يريد أن يناقش في مثل هذه المواضيع
1- يغلق سفارة إسرائيل اللي في بلده
2- يطرد سياح بني صهيون من طابا و شرم الشيخ
3- يلغي عار ديفيد
4- يوقف ترشح العاهرات للرئاسة
5- يرفض المساعدات الأمريكية السنوية التي قيمتها 1.3 مليار دولار و ما خفي أعظم
و غيرو و غيرو

قال فاير ستورم قال لو كانت عار ستورم كان أفضل
إنتهى فأنا لا أناقش من يرمي عاره على الآخرين

شكل للبيع؟هههههههههههههههههههههههههههههههههههه على العموم محاولتك فى تغير الموضوع باينة لذلك لن ارد عليك و هناقش فى الموضوع غصبا عن عينك هات اخرك(اسلحة امريكية مفيرسة و مليانة باكتريا بس طبعا الجزائر مش هتقبل)نفااااااااق دلوقتى المساعد الامريكية مقبولة للمساعدة فى لعبة الامريكان القذرة (الارهاب) صحيح و ما خفى كان اعظم خد بالك انتا بس من العدوى احسن الباكتريا و الفيروسات شديدة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الله مولانا ولا مولى لهم

جــندي



الـبلد :
التسجيل : 08/06/2011
عدد المساهمات : 22
معدل النشاط : 24
التقييم : 1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: البنتاغون يوصي بدعم عاجل للجزائر   الأربعاء 8 يونيو 2011 - 23:17

@Hanibal كتب:
من يريد أن يناقش في مثل هذه المواضيع
1- يغلق سفارة إسرائيل اللي في بلده
2- يطرد سياح بني صهيون من طابا و شرم الشيخ
3- يلغي عار ديفيد
4- يوقف ترشح العاهرات للرئاسة
5- يرفض المساعدات الأمريكية السنوية التي قيمتها 1.3 مليار دولار و ما خفي أعظم
و غيرو و غيرو

قال فاير ستورم قال لو كانت عار ستورم كان أفضل
إنتهى فأنا لا أناقش من يرمي عاره على الآخرين

ومن اراد ان يفتخر بجيشة عليه ان يرية العالم باكمله ان جيشه متحضر لا يقتل شعبه

ومن اراد ان يعرف تاريخ الجيش المصري فليارجع الكتب ان كان يستطيع قراءة اللغة العربية بشكل جيد

لست مصري.......... ولاكن سأسحق من يعتدي على هذه الدوله العظيمه الحرررره

دع النقاش ياخذ مجراه وانسى الي فات وريحوناا

وانا راح ابدا اول واحد
بسم الله

ان الجزائر اقوى دوله في العالم وتريد احتلال العالم... كم تعجبني هذه الدوله المتقدمه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
scooortyn

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
العمر : 27
المهنة : طالب جامعي
المزاج : هــــــــــــــادئ
التسجيل : 01/05/2011
عدد المساهمات : 256
معدل النشاط : 233
التقييم : 13
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: البنتاغون يوصي بدعم عاجل للجزائر   الأربعاء 8 يونيو 2011 - 23:17

@وحدات الدفاع الجوي كتب:
@scooortyn كتب:
[b]خروج عن الموضوع .

أدعوا الإخوة التوقف عن الرد لبعض الوقت .(حتى تهدأ النفوس )


العضو
الله مولانا ولا مولى لهم -أحذرك ابق بعيدا عن أي موضوع تذكر فيه الجزائر .

كل ردود هذا العضو تحريضية واستفزازية .



هذا العضو قيد المتابعة وعلى راي المثل الذي شاع مع بداية الالفية الثالثة : " اختباؤك وراء لوحة المفاتيح والاسماء المستعارة لا يضمن اخفاء هويتك الحقيقية "



ما هذا الكلام يا وحدات


وأنا أعتبرك من أفضل الأعضاء في المنتدى


هل وصل الأمر بالتشكيك في أهل بلدك


احذر فهذا ما يريده الأعداء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
3z000z-24

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : طآلب
المزاج : رآيق على طول
التسجيل : 18/04/2011
عدد المساهمات : 3501
معدل النشاط : 3811
التقييم : 333
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: البنتاغون يوصي بدعم عاجل للجزائر   الأربعاء 8 يونيو 2011 - 23:20

@M كتب:
@3z000z-24 كتب:


بلدك .... مو كنك بديتي تغلطين آختي ...



يمكن غلطت يا اخي عزوز اني قلت المعلومة في المنتدى
ولكن لست وحدي المخطئة هم من بدأوا بالمسخرة ونسيوا
اننا كلنا في الهوا سوا

خلآص آختي حصل خير وكلنا عرب آحنأ آخوآنك وآنتي آختنا ويصير شد بين آلاخوآن ...

كلنا بالهواء سوى ليس بحمل العار وانما كلنا بالهواء سوا في قضيتنا آلاكبر فلسطين ومشكورة جدآ عآلموضوع وعقبال مآنشوف الفرقآطآت الجيل الخآمس صنآعة وطنية %100
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
3araby

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 23
المهنة : عميل
المزاج : متهكم و قله مندسه
التسجيل : 12/08/2010
عدد المساهمات : 2998
معدل النشاط : 2152
التقييم : 39
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: البنتاغون يوصي بدعم عاجل للجزائر   الأربعاء 8 يونيو 2011 - 23:21

@الله مولانا ولا مولى لهم كتب:
@Hanibal كتب:
من يريد أن يناقش في مثل هذه المواضيع
1- يغلق سفارة إسرائيل اللي في بلده
2- يطرد سياح بني صهيون من طابا و شرم الشيخ
3- يلغي عار ديفيد
4- يوقف ترشح العاهرات للرئاسة
5- يرفض المساعدات الأمريكية السنوية التي قيمتها 1.3 مليار دولار و ما خفي أعظم
و غيرو و غيرو

قال فاير ستورم قال لو كانت عار ستورم كان أفضل
إنتهى فأنا لا أناقش من يرمي عاره على الآخرين

ومن اراد ان يفتخر بجيشة عليه ان يرية العالم باكمله ان جيشه متحضر لا يقتل شعبه

ومن اراد ان يعرف تاريخ الجيش المصري فليارجع الكتب ان كان يستطيع قراءة اللغة العربية بشكل جيد

لست مصري.......... ولاكن سأسحق من يعتدي على هذه الدوله العظيمه الحرررره

دع النقاش ياخذ مجراه وانسى الي فات وريحوناا

وانا راح ابدا اول واحد
بسم الله

ان الجزائر اقوى دوله في العالم وتريد احتلال العالم... كم تعجبني هذه الدوله المتقدمه

لا تنساق خلف محاولتة الفاشلة لتغير الموضوع فهو ادرى بمصر يحاول تغير الموضوع ليشتت اذهان الاعضاء على الاسلحة المفيرسة 16 16 16 16 16 16 16 16 16 16 16 16

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وحدات الدفاع الجوي

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
المزاج : رمضــان كريــم
التسجيل : 21/05/2011
عدد المساهمات : 1534
معدل النشاط : 1445
التقييم : -2
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: البنتاغون يوصي بدعم عاجل للجزائر   الأربعاء 8 يونيو 2011 - 23:21

اقتباس :

شكل
للبيع؟هههههههههههههههههههههههههههههههههههه على العموم محاولتك فى تغير
الموضوع باينة لذلك لن ارد عليك و هناقش فى الموضوع غصبا عن عينك هات
اخرك(اسلحة امريكية مفيرسة و مليانة باكتريا بس طبعا الجزائر مش
هتقبل)نفااااااااق دلوقتى المساعد الامريكية مقبولة للمساعدة فى لعبة
الامريكان القذرة (الارهاب) صحيح و ما خفى كان اعظم خد بالك انتا بس من
العدوى احسن الباكتريا و الفيروسات شديدة

يا ولدي روح نام احسنلك الموضوع يتكلم عن توصية بدعم توصية ولم يتم النظر فيها حتى وانت تقولي اسلحة ما ادراك ان الدعم ليس مالي او تدريب او بالمعلومات من الاقمار الثناعية او التدريب افهم الموضوع بعدين افتح تمك

السن بالسن والعين بالعين والبادئ اظلم والواقف واقف والمنبطح منبطح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Hanibal

مســـاعد أول
مســـاعد أول



الـبلد :
المهنة : مبرمج
المزاج : أمازيغي
التسجيل : 24/04/2011
عدد المساهمات : 549
معدل النشاط : 560
التقييم : 21
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: البنتاغون يوصي بدعم عاجل للجزائر   الأربعاء 8 يونيو 2011 - 23:22

@الله مولانا ولا مولى لهم كتب:
@Hanibal كتب:
من يريد أن يناقش في مثل هذه المواضيع
1- يغلق سفارة إسرائيل اللي في بلده
2- يطرد سياح بني صهيون من طابا و شرم الشيخ
3- يلغي عار ديفيد
4- يوقف ترشح العاهرات للرئاسة
5- يرفض المساعدات الأمريكية السنوية التي قيمتها 1.3 مليار دولار و ما خفي أعظم
و غيرو و غيرو

قال فاير ستورم قال لو كانت عار ستورم كان أفضل
إنتهى فأنا لا أناقش من يرمي عاره على الآخرين

ومن اراد ان يفتخر بجيشة عليه ان يرية العالم باكمله ان جيشه متحضر لا يقتل شعبه

ومن اراد ان يعرف تاريخ الجيش المصري فليارجع الكتب ان كان يستطيع قراءة اللغة العربية بشكل جيد

لست مصري.......... ولاكن سأسحق من يعتدي على هذه الدوله العظيمه الحرررره

دع النقاش ياخذ مجراه وانسى الي فات وريحوناا

وانا راح ابدا اول واحد
بسم الله

ان الجزائر اقوى دوله في العالم وتريد احتلال العالم... كم تعجبني هذه الدوله المتقدمه

نسيت أن تقول أن ذلك حدث رغما عن أنفك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

البنتاغون يوصي بدعم عاجل للجزائر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 5انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين