أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

علموا بسقوط حسني مبارك من عام 2010.. ويعلمون من سيتولى الحكم ( مهم ) - صفحة 2

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 علموا بسقوط حسني مبارك من عام 2010.. ويعلمون من سيتولى الحكم ( مهم )

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
Commands

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
العمر : 30
المهنة : حماية الوطن
المزاج : رايق
التسجيل : 25/05/2011
عدد المساهمات : 152
معدل النشاط : 147
التقييم : 1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: علموا بسقوط حسني مبارك من عام 2010.. ويعلمون من سيتولى الحكم ( مهم )   الخميس 9 يونيو 2011 - 3:54

نتمني الخير لمصرنا الحبيبة ان شاء الله ويارب ينصر الدول العربية والاسلامية علي كل معتدي
قولوا آمين

وموضوع مهم جدا ولو كان معاية تقييم صدقوني كنت قيمت صاحب الموضوع علي الموضوع الجميل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الله مولانا ولا مولى لهم

جــندي



الـبلد :
التسجيل : 08/06/2011
عدد المساهمات : 22
معدل النشاط : 24
التقييم : 1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: علموا بسقوط حسني مبارك من عام 2010.. ويعلمون من سيتولى الحكم ( مهم )   الخميس 9 يونيو 2011 - 4:02

@Mahmoud_EGY كتب:
الى خايف منة انهم ما يحطوش مصلحة البلد فى الحسبان يعتى ممكن يقولو ان المسلمين فى صربيا بيتعاملو وحش فايعلنو الحرب على الاتحاد الاوربى مثلا انا عايز واحد مسلم مصرى

مستحيل يعلن الجهاد من مصر فقط

اما ان يعلن الجهاد في كافة انحاء البلدان العربية أو لايعلن حتى لاتقع مصر في كارثه وايضا مثل هذه الامور يتم التشاور فيها مع المسلمين كافة ويتخذون قرار واحد (حتى لاتقول السعودية لاجهاد ومصر يجب الجهاد) وهذه معروفة لدى هيئات الافتاء ولديهم قرار واحد فقط يخرجوا به ليخاطبوا الامه الاسلامية

ايضا يا اخي الرسول علية افضل الصلاة والسلام كان يدعوا الناس بالسر ولايخبر احد فهذه حكمة رسول الله

وحينما اصبح الرسول يملك اعدادا كبيرة من المسلمين وعلى رأسهم عمر بن الخطاب رضي الله عنه

دعا الناس الى الاسلام علانية

الاسلام دين عدل وانصاف ودين وسطي لاتعسفي واكراه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الله مولانا ولا مولى لهم

جــندي



الـبلد :
التسجيل : 08/06/2011
عدد المساهمات : 22
معدل النشاط : 24
التقييم : 1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: علموا بسقوط حسني مبارك من عام 2010.. ويعلمون من سيتولى الحكم ( مهم )   الخميس 9 يونيو 2011 - 4:04

@Commands كتب:
نتمني الخير لمصرنا الحبيبة ان شاء الله ويارب ينصر الدول العربية والاسلامية علي كل معتدي
قولوا آمين

وموضوع مهم جدا ولو كان معاية تقييم صدقوني كنت قيمت صاحب الموضوع علي الموضوع الجميل

الخير قادم لامحالة..... أراها كذلك.. فبإذن الله ستعود مصر الدوله الرائده للعالم العربي كما كانت سابقاَ

واشكرك على روحك الطيبه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Abd_elrahman2011

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 31
المهنة : ( مدرس لغة فرنسية )
المزاج : لله الحمد والمنة
التسجيل : 09/02/2011
عدد المساهمات : 2607
معدل النشاط : 2519
التقييم : 144
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: علموا بسقوط حسني مبارك من عام 2010.. ويعلمون من سيتولى الحكم ( مهم )   الخميس 9 يونيو 2011 - 5:40

هذا هو نص تأويل الرؤيا " على حد قولكم " :

[size=16][size=16]ونبدأ في شرح الرؤيا أن شاء الله ودعونا نأخذ رمزا مهما في الرؤيا ونبدأ من عنده انه [b]رمز القمر إن رمز القمر بشكل عام تأويله لشيء ذو هيبة ومهم وبما إن هذه رؤيا عامة إذن القمر يمثل شيئا ذو ثقل ووزن القمر هنا يمثل الإسلام والمسلمين وكبر حجمه وازدياده وتماسكه يمثل رجوع الناس إلى الدين وقوة شوكة المسلمين إذن الإشارات المضيئة تمثل هنا الدعاة والعلماء من خيرين هذه الأمة من فضائيات إسلامية تبث من مصر الكنانة والتي يحاولون إسكاتها ومهما حاول أعداء الإسلام منع دعوه الإسلام ، فلن يستطيعوا أن يطفئوا نور الله لذلك هؤلاء الدعاة يدعون ويشيرون للإسلام العظيم وهم كالبوصلة في هذا الوصف ، طبعا لكل شيء حدود ومهما طال الزمن فلابد لكل شيء نهاية وإذا ضغط على الإسلام والمسلمين أكثر سيكون هناك تغيير
لأزاله الظلم أن انفجار القمر هنا ربما يمثل مرحلة التغيير القادم وبرغم
انه ذكرنا إن القمر يمثل تماسك المسلمين وزيادة الالتزام إلا أن المرحلة
القادمة للتغيير في مصر(اقصد في بدايتها فقط)
سيكون فيها التغيير قومي ووطني وليس إسلامي بحت برغم انه أنا على قناعه بأن الإسلاميين هم من يقوم بالتغيير ولكن ربما يبقى الأمر بيد الوطنيين لفترة معينة
وربما هذا بسبب ضعف شوكة الإسلاميين العسكرية أو ربما التغيير يحتاج لوقت
وكل شيء بيد الله سبحانه وتعالى ودل على أن التغيير سيكون وطني وليس إسلامي
بحت هو عبارة


والآن جاء دور حديث رسول الله - صلى الله عليه وسلم -:
عن حذيفة بن اليمان-رضى الله عنه- قال: قال رسول الله -صلى الله عليه وآله وسلم-:
" تكون النبوة فيكم ماشاء الله أن تكون ثم يرفعها الله إذا شاء أن يرفعها ثم تكون خلافة على منهاج النبوة فتكون ما شاء الله أن تكون ثم يرفعها إذا شاء الله أن يرفعها ثم تكون ملكا عاضا فيكون ما شاء الله أن تكون ثم يرفعها إذا شاء أن يرفعها ثم تكون ملكا جبريا فتكون ما شاء الله أن تكون ثم يرفعها إذا شاء أن يرفعها ثم تكون خلافة على منهاج النبوة ثم سكت ".
رواه أحمد وغيره ، وانظر : " السلسلة الصحيحة" ( 5 )
فالحديث هنا قد فصل عصور الإسلام تفصيلا لا إجمال فيه .. فلا نحتاج بعدها لرؤيا راء ولا تعبير معبر..
أما أن يظن الناس أن الفرج سيأتى على أيادى مشايخ الفضائيات الإسلامية المصرية أمثال وجدى غنيم الإخوانى الجلد وكأمثال الشيخ محمد حسان " السلفى " كما يدعى هو" فأنتم واهمون:
أولا علمناء الأمة من أهل السنة المشهود لهم بالعلم والإخلاص قالوا قولة واحدة فى الإخوان حيث قالوا " إن الإخوان خانوا الأمة " ويعتبرهم معظم العلماء " خوارج هذا العصر " وقد توعدهم النبى - صلى الله عليه وآله وسلم بأنه " كلما خرج لهم قرن كسر " .. أما الشيخ محمد حسان وأمثاله من المشايخ الذين يدعون أنهم سلف فأقول لكم يقول الإمام على- رضى الله عنه - " قل لى من صاحبك أقل لك من أنت " .. دققوا نظركم فى علاقة الشيخ محمد حسان وغيره من مشايخ الفضائيات بوجدى غنيم وعمرو أفندى خالد.. وراجعوا موقف الشيخ محمد حسان من عمرو خالد عندما نعت الأخير نبينا الهمام-صلى الله عليه وآله-بالفاشل هاجمه محمد حسان هجوما عنيفا وبعده بأيام قليلة سمعنا الشيخ سئل عن عمرو خالد فقال " بارك الله فيه ووفقه فى دعوته ..وووووو" وأقول لكم " فما عدا مما بدا " .. ما الذى غير كلام الشيخ..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
يجيب أحدكم .. " ربما تاب عمرو خالد من هلوسته.." وأجيب عليكم فماذا تقولون فى آخر فتوى له .. قال فيها " إن الشيطان لم يكفر "لأن إبليس معترف موقن بوجود الله وبربوبيته....
نسيت أن أعرفكم بالأخ عمرو أفندى خالد .. إنه صاحب مؤلفات " الجهل المستفيض فى علم العقيدة و التوحيد "..وأرد عليه بآية من كتاب الله وأريده أن يقول رأيه فيها ولا تعجبوا من جملة يبدى رأيه .. فهو يبدى رأيه فى كل شىء ويحكم عقله فيه ويأخذ بمبدأ الإستحسان العقلى مع وجود النصوص الشرعية :
يقول الله تعالى:" وإذ قلنا للملائكة اسجدوا لآدم فسجدوا إلا إبليس أبى واستكبر وكان من الكافرين".." وكان من الكافرين " هذا هو الشاهد يا إخوتاه .. فإن قلنا إن كلام الأفندى منطقى فإبليس يقر بوجود الله ويؤمن بربوبيته .. أقول لكم .. إن الكفر بالله على قسمين :
الأول : كفر تكذيب وإلحاد كمن ينكر وجود الله مثلا " كالروس والصينيون والشيوعيون فى عصرنا "
الثانى : كفر استكبار وهو النوع الذى وقع فيه إبليس عليه لعائن الله
وأظننى لا أستبعد يوما أن يعقب عمرو خالد بعدما يذكر كلمة إبليس أو أبا جهل فيقول " رضى الله عنه "
ما الذى جعل الشيخ يغير وجهة نظره فى عمرو خالد إذن ..؟؟؟؟؟؟؟؟
وما الذى جعل الشيخ فى ريعان شبابه يخطب على المنبر من المنصورة خطبة عصماااااااااااء كال فيها السباب لمبارك وآل مبارك وكان عنوان الخطبة " لا يا مباااااااااارك ".. ثم عاد بعد ذلك لما أرادوا الظهور على الفضائيات وإنشاء قنوات خاصة بهم فقال على الملأ وفى كتب دينية راجعها وعلق عليها لمحمود المصرى " أنه قد أخطأ عندما أهان شخص رئيس الجمهورية .. وأنه قد وقع على حديث لرسول الله -صلى الله عليه وآله وسلم- يقول فيه : " من أهان السلطان أهانه الله " .. فقلت فى نفسى علم الحق وتاب وأناب إلى الله .. فإذا بى أجده فى الفضائيات العربية المشكوك فى هويتها يصرخ ويسب فى مبارك ويشجع المتظاهرين على خلعه... وأكررها مرة أخرى .. " فما عدا مما بدا " وأين الحديث الذى وقع عليه من قبل فى حكم من أهان السلطان..؟؟؟؟
يقول علماء أهل السنة فى محمد حسان إنه يفتى فى النوازل ويتهجم على القول فى أمور لو أن بعضها عرض لعمر بن الخطاب-رضوان الله عليه- لجمع لها أهل بدر .. ويفتى فى أمور لم يخلق لها ولم يتأهل لمثلها بعد .. فهو مجرد داعية على قدر علمه المتواضع.. أفتى فى أن الثورة حلال .. فى حين توقف الشيخ أبو إسحاق ورفض أن يحللها.. وبالطبع كلنا نعرف قدر فارق العلم بين الشيخين...
وأعقب أخيرا بحديث عبد الله بن مسعود الذى رواه عن رسول الله -صلى الله عليه وآله وسلم- موجها حديثه إلى الصحابة - رضوان الله عليهم -:" إنكم فى زمان قليل خطباؤه كثير علماؤه وسيأتى بعدكم زمان كثير خطباؤه والعلماء فيه قليل " .. وقد جاء فى كتاب " تمام المنة فى شرح الأصول الستة " بتعليق فضيلة الشيخ الدكتور/ محمد سعيد رسلان على شرح فضيلة الشيخ بن عثيمين رحمه الله للأصول الستة للإمام محمد بن عبد الوهاب أن الأصل الخامس من هذه الأصول الستة " بيان العلم والعلماء وبيان من تشبه بهم وليس منهم "
أخيرا .. أطرح سؤالا مهما .. هل السلفيون يعتدون على المعاهدين من النصارى ويقطعون آذانهم .. ؟؟؟؟؟؟؟؟
هل السلفيون يهددون بإخراج النصارى مطرودين من البلاد ..؟؟؟؟؟
لكى نعرف الإجابة يجب أن نعرف من هم السلف............
السلف أو أهل السنة " معنى واحد ".. هم قوم علموا قول الله وقول رسول الله- صلى الله عليه وآله وسلم فاتبعوه دونما تحريف ولا تغيير ولا تأويل ولا تبديل "
أو هم قوم ساروا على طريق الصحابة فى اتباعهم للنبى - صلى الله عليه وآله وسلم -
فأين هؤلاء من هذا التعريف..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أنشدكم الله يا قوم .. تعلموا دين الله على أيدى العلماء الربانيين .. ولا تغتروا باللحى والجلابيب القصير " التى لم تعد قصيرة " وتعدى ثمن الواحدة منهم 3000 جنيه " عشان مبتتكسرش "
علم الدين لا يؤخذ ولا ينال هكذا بقبض الأيدى ولا ببسطها .. اتقوا الله .. فإن طريق العلم شاق ملىء بالصعاب .. لا يعطيك بعضه إلا إذا أعطيته كلك .. وأنت بعد إذ تعطيه كلك ..إما أن يعطيك أو لا يعطيك .. الأمر بالإخلاص..
وتدبروا قوله -عزوجل-: " وأضله الله على علم " أى أن هناك أناس تعلموا العلم ومع ذلك ضلوا لأنهم لم يبتغوا به وجه الله بل تيمموا به أوجه الناس..أعاذنا الله أن نكون منهم...

فالنصر لن يأتى على أيدى هؤلاء .. بل سيأتى إن شاء الله على أيدى العلماء الربانيين كأمثال علماء أهل السنة فى المملكة العربية السعودية .. وإخوانهم فى مصر أمثااااااال الشيخ الدكتور/ محمد سعيد رسلان .. وأمثاااااالهم فى جميع الدول الإسلامية والعربية.. فاتبعوا هؤلاء ودعوكم من الذين يدعون أنهم سلف وهم فى الأصل " سلفنجية " ..
" لا تدعوا النبع الصافى وتشربوا من الماء العكر رحمكم الله "
أخيرا .. هذا موقع لأحد أكبر شيوخ أهل السنة فى مصر د / محمد سعيد رسلان
www.rslan.com
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
misry

مـــلازم
مـــلازم



الـبلد :
العمر : 30
المهنة : طبيب أسنان
المزاج : رايق
التسجيل : 27/04/2011
عدد المساهمات : 610
معدل النشاط : 431
التقييم : 3
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: علموا بسقوط حسني مبارك من عام 2010.. ويعلمون من سيتولى الحكم ( مهم )   الجمعة 10 يونيو 2011 - 17:09

@Abd_elrahman2011 كتب:
هذا هو نص تأويل الرؤيا " على حد قولكم
فالحديث هنا قد فصل عصور الإسلام تفصيلا لا إجمال فيه .. فلا نحتاج بعدها لرؤيا راء ولا تعبير معبر..
أما أن يظن الناس أن الفرج سيأتى على أيادى مشايخ الفضائيات الإسلامية المصرية أمثال وجدى غنيم الإخوانى الجلد وكأمثال الشيخ محمد حسان " السلفى " كما يدعى هو" فأنتم واهمون:
أولا علمناء الأمة من أهل السنة المشهود لهم بالعلم والإخلاص قالوا قولة واحدة فى الإخوان حيث قالوا " إن الإخوان خانوا الأمة " ويعتبرهم معظم العلماء " خوارج هذا العصر " وقد توعدهم النبى - صلى الله عليه وآله وسلم بأنه " كلما خرج لهم قرن كسر " .. أما الشيخ محمد حسان وأمثاله من المشايخ الذين يدعون أنهم سلف فأقول لكم يقول الإمام على- رضى الله عنه - " قل لى من صاحبك أقل لك من أنت " .. دققوا نظركم فى علاقة الشيخ محمد حسان وغيره من مشايخ الفضائيات بوجدى غنيم وعمرو أفندى خالد.. وراجعوا موقف الشيخ محمد حسان من عمرو خالد عندما نعت الأخير نبينا الهمام-صلى الله عليه وآله-بالفاشل هاجمه محمد حسان هجوما عنيفا وبعده بأيام قليلة سمعنا الشيخ سئل عن عمرو خالد فقال " بارك الله فيه ووفقه فى دعوته ..وووووو" وأقول لكم " فما عدا مما بدا " .. ما الذى غير كلام الشيخ..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
يجيب أحدكم .. " ربما تاب عمرو خالد من هلوسته.." وأجيب عليكم فماذا تقولون فى آخر فتوى له .. قال فيها " إن الشيطان لم يكفر "لأن إبليس معترف موقن بوجود الله وبربوبيته....
نسيت أن أعرفكم بالأخ عمرو أفندى خالد .. إنه صاحب مؤلفات " الجهل المستفيض فى علم العقيدة و التوحيد "..وأرد عليه بآية من كتاب الله وأريده أن يقول رأيه فيها ولا تعجبوا من جملة يبدى رأيه .. فهو يبدى رأيه فى كل شىء ويحكم عقله فيه ويأخذ بمبدأ الإستحسان العقلى مع وجود النصوص الشرعية :
يقول الله تعالى:" وإذ قلنا للملائكة اسجدوا لآدم فسجدوا إلا إبليس أبى واستكبر وكان من الكافرين".." وكان من الكافرين " هذا هو الشاهد يا إخوتاه .. فإن قلنا إن كلام الأفندى منطقى فإبليس يقر بوجود الله ويؤمن بربوبيته .. أقول لكم .. إن الكفر بالله على قسمين :
الأول : كفر تكذيب وإلحاد كمن ينكر وجود الله مثلا " كالروس والصينيون والشيوعيون فى عصرنا "
الثانى : كفر استكبار وهو النوع الذى وقع فيه إبليس عليه لعائن الله
وأظننى لا أستبعد يوما أن يعقب عمرو خالد بعدما يذكر كلمة إبليس أو أبا جهل فيقول " رضى الله عنه "
ما الذى جعل الشيخ يغير وجهة نظره فى عمرو خالد إذن ..؟؟؟؟؟؟؟؟
وما الذى جعل الشيخ فى ريعان شبابه يخطب على المنبر من المنصورة خطبة عصماااااااااااء كال فيها السباب لمبارك وآل مبارك وكان عنوان الخطبة " لا يا مباااااااااارك ".. ثم عاد بعد ذلك لما أرادوا الظهور على الفضائيات وإنشاء قنوات خاصة بهم فقال على الملأ وفى كتب دينية راجعها وعلق عليها لمحمود المصرى " أنه قد أخطأ عندما أهان شخص رئيس الجمهورية .. وأنه قد وقع على حديث لرسول الله -صلى الله عليه وآله وسلم- يقول فيه : " من أهان السلطان أهانه الله " .. فقلت فى نفسى علم الحق وتاب وأناب إلى الله .. فإذا بى أجده فى الفضائيات العربية المشكوك فى هويتها يصرخ ويسب فى مبارك ويشجع المتظاهرين على خلعه... وأكررها مرة أخرى .. " فما عدا مما بدا " وأين الحديث الذى وقع عليه من قبل فى حكم من أهان السلطان..؟؟؟؟
يقول علماء أهل السنة فى محمد حسان إنه يفتى فى النوازل ويتهجم على القول فى أمور لو أن بعضها عرض لعمر بن الخطاب-رضوان الله عليه- لجمع لها أهل بدر .. ويفتى فى أمور لم يخلق لها ولم يتأهل لمثلها بعد .. فهو مجرد داعية على قدر علمه المتواضع.. أفتى فى أن الثورة حلال .. فى حين توقف الشيخ أبو إسحاق ورفض أن يحللها.. وبالطبع كلنا نعرف قدر فارق العلم بين الشيخين...
وأعقب أخيرا بحديث عبد الله بن مسعود الذى رواه عن رسول الله -صلى الله عليه وآله وسلم- موجها حديثه إلى الصحابة - رضوان الله عليهم -:" إنكم فى زمان قليل خطباؤه كثير علماؤه وسيأتى بعدكم زمان كثير خطباؤه والعلماء فيه قليل " .. وقد جاء فى كتاب " تمام المنة فى شرح الأصول الستة " بتعليق فضيلة الشيخ الدكتور/ محمد سعيد رسلان على شرح فضيلة الشيخ بن عثيمين رحمه الله للأصول الستة للإمام محمد بن عبد الوهاب أن الأصل الخامس من هذه الأصول الستة " بيان العلم والعلماء وبيان من تشبه بهم وليس منهم "
أخيرا .. أطرح سؤالا مهما .. هل السلفيون يعتدون على المعاهدين من النصارى ويقطعون آذانهم .. ؟؟؟؟؟؟؟؟
هل السلفيون يهددون بإخراج النصارى مطرودين من البلاد ..؟؟؟؟؟
لكى نعرف الإجابة يجب أن نعرف من هم السلف............
السلف أو أهل السنة " معنى واحد ".. هم قوم علموا قول الله وقول رسول الله- صلى الله عليه وآله وسلم فاتبعوه دونما تحريف ولا تغيير ولا تأويل ولا تبديل "
أو هم قوم ساروا على طريق الصحابة فى اتباعهم للنبى - صلى الله عليه وآله وسلم -
فأين هؤلاء من هذا التعريف..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أنشدكم الله يا قوم .. تعلموا دين الله على أيدى العلماء الربانيين .. ولا تغتروا باللحى والجلابيب القصير " التى لم تعد قصيرة " وتعدى ثمن الواحدة منهم 3000 جنيه " عشان مبتتكسرش "
علم الدين لا يؤخذ ولا ينال هكذا بقبض الأيدى ولا ببسطها .. اتقوا الله .. فإن طريق العلم شاق ملىء بالصعاب .. لا يعطيك بعضه إلا إذا أعطيته كلك .. وأنت بعد إذ تعطيه كلك ..إما أن يعطيك أو لا يعطيك .. الأمر بالإخلاص..
وتدبروا قوله -عزوجل-: " وأضله الله على علم " أى أن هناك أناس تعلموا العلم ومع ذلك ضلوا لأنهم لم يبتغوا به وجه الله بل تيمموا به أوجه الناس..أعاذنا الله أن نكون منهم...
فالنصر لن يأتى على أيدى هؤلاء .. بل سيأتى إن شاء الله على أيدى العلماء الربانيين كأمثال علماء أهل السنة فى المملكة العربية السعودية .. وإخوانهم فى مصر أمثااااااال الشيخ الدكتور/ محمد سعيد رسلان .. وأمثاااااالهم فى جميع الدول الإسلامية والعربية.. فاتبعوا هؤلاء ودعوكم من الذين يدعون أنهم سلف وهم فى الأصل " سلفنجية " ..
" لا تدعوا النبع الصافى وتشربوا من الماء العكر رحمكم الله "
أخيرا .. هذا موقع لأحد أكبر شيوخ أهل السنة فى مصر د / محمد سعيد رسلان
[url=http://www.rslan.com
www.rslan.com[/quote[/url]]


أهو ده الكلام اللي حايبنا لورا ... ربنا يهديكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
thelion10000

مـــلازم
مـــلازم



الـبلد :
العمر : 20
المهنة : طالب
المزاج : زي الزفت
التسجيل : 19/07/2010
عدد المساهمات : 613
معدل النشاط : 596
التقييم : 1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: علموا بسقوط حسني مبارك من عام 2010.. ويعلمون من سيتولى الحكم ( مهم )   الجمعة 10 يونيو 2011 - 17:29

نحن في منتدي للنقاش المحترم وليس مكان للخزعبلات وتفسير الاحلام بعد المنام اعتقد يا مصريين كده كفايه صح ولا لأ

يبدو ان صوت الطلقات الحيه ليلا يقلق منام الاخ فاير ههههههههه

وبالذات بعد ان يغلق نقاشه معي احيانا ليلا في المنتدى ههههههه

لذلك احب ان اخبره بانها ثورته وهي اللي جايبه له كده هههههه

بالسلامه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
thelion10000

مـــلازم
مـــلازم



الـبلد :
العمر : 20
المهنة : طالب
المزاج : زي الزفت
التسجيل : 19/07/2010
عدد المساهمات : 613
معدل النشاط : 596
التقييم : 1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: علموا بسقوط حسني مبارك من عام 2010.. ويعلمون من سيتولى الحكم ( مهم )   الجمعة 10 يونيو 2011 - 17:44

@الله مولانا ولا مولى لهم كتب:
والله مدري وشفيكم زعلتوا؟

ومن يقول كذب المنجمين ولو صدقوا اقول له هذا مو تنجيم هذي روئ والروئية من عند الله جل وعلى



2372 - حدثنا نصر بن علي أخبرنا عبد الوهاب الثقفي أخبرنا أيوب عن محمد بن سيرين عن أبي هريرة قال:
- قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: (إذا اقترب الزمان لم
تكد رؤيا المؤمن تكذب، وأصدقهم رؤيا أصدقهم حديثا، ورؤيا
المسلم جزءٌ من ستة وأربعين جزءا من النبوة والرؤيا ثلاثٌ:
فالرؤيا الصالحة بشرى من الله والرؤيا من تخزين الشيطان
والرؤيا مما يحدث بها الرجل نفسه. فإذا رأى أحدكم ما يكره
فليقم وليتفل ولا يحدث به الناس قال وأحب القيد في النوم
وأكره الغل. القيد ثباتٌ في الدين) .
هذا حديثٌ صحيحٌ.
2373 - حدثنا محمود بن غيلان أخبرنا أبو داود عن شعبة عن قتادة سمع أنسا يحدث عن عبادة بن الصامت:
- (أن النبي صلى الله عليه وسلم قال رؤيا المؤمن جزءٌ من ستة وأربعين جزءا من النبوة).




للمزيد : http://www.iid-alraid.de/hadeethlib/Books
/03/book195.htm



انا مدري انتم زعلتوا عشان التعبير قال من سيحكم مصر الاسلاميين ؟ هذا يزعل يعني

< ماني فاهم

وطالما علم السعوديه ظهر يعني هيتغير ههههههاي

احب اقولك حاجه انت وكل اللي بيصدق

اولا اسمها مش رؤيا لان الحلم يقسم الى 3:

1-حلم
2-تخيل
3-رؤيا

اما الاولى فهي من الشيطان وهي ان يرى الانسان مايزعجه او سوء الخ

اما الثانيه فهي تحصل لناس كثير وقد يتوقعو انها لشئ رهيييب مثل الاخ كاتبا ما راه في منامه وهي تحدث لنا مثلا واحد حب واحده جه ينام كل ليله يحلم انه يتجوزها , او واحد ضاعت منه حاجه وراح نام صدقوني هيلاقيها في منامه حتى انا كنت بشوف المكان اللي جالي في المنام ولما اقوم اروح ادور فيه يمكن تكون فيه هههههه , 16 وهكذا وهي ناتجه عن العقل الباطن لا اكثر

اما الثالثه فهي التي تحدث في الواقع --,, وللعلم انا لا ادري كيف كاتب الموضوع يكتب رؤيا يتكون من صفحه رغم ان الواحد يحاول ان يتذكر الشئ بعد قيامه من نومه ولاكن الاكثريه الساحقه لا يتذكرون ما حدث بالظبط وما رأوه

اما الرابعه فالتفسير ليس سهلا وهو ليس حفظا مثل العلم كالقران او الاحاديث والفتوى وانما هو غالبا هبه من الله يعطيها للمفسر ويخطئ احيانا في التفسير وينجح احيانا

اما الواقع وما ارجحه ان الموساد قد فعل هذا واخذ الكلام ودبلجه ووضعه في الموقع عن طريق الاختراق وهو موضوع سهل ومتأكد انهم يقدرون عليه
لكي ناتي نحن ونصدق ونقول ياه لقد حدث هذا ونصدق كل ما يقال في الشارع والمنام وارجو من المصريين ان يفيقو بدل التهريج ده
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Direct_Trust

مقـــدم
مقـــدم



الـبلد :
العمر : 28
المهنة : تخصص كمبيوتر
المزاج : مضايق شويه
التسجيل : 07/04/2011
عدد المساهمات : 1182
معدل النشاط : 955
التقييم : 25
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: علموا بسقوط حسني مبارك من عام 2010.. ويعلمون من سيتولى الحكم ( مهم )   الجمعة 10 يونيو 2011 - 17:57

لاتدخل السلفين فى كلامك
يالى وجه كلامه لشيوخ المسلمين
معنى سلفى مسلم معتدل
ياريت لا تعيب
فى احد

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
staspinochet

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
المهنة : طالب علم متجه نحو النجاح باذن الله
المزاج : راضي بقضاء الله وقدره
التسجيل : 21/05/2010
عدد المساهمات : 1925
معدل النشاط : 1616
التقييم : 41
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: علموا بسقوط حسني مبارك من عام 2010.. ويعلمون من سيتولى الحكم ( مهم )   الجمعة 10 يونيو 2011 - 22:24

@الله مولانا ولا مولى لهم كتب:
البلد: الجزائر = استغرب الكره الغريب من هذا البلد بالذات

مدري صدق تكرهون العرب ولا تعترفون بعروبتكم بحسب ماسمع ؟

عيب ياحبيبي عيب.. ماضيكم خلف مليون شهيد لاتطمسون هذا التاريخ العظيم بحضارات فرنسا الزائفة

يا اخي ما هي مشكلتك مع الجزائر يتكلم شخص واحد فتعمم الامر على الجزائريين كلهم و تقولون اننا من نبدأ الاستفزاز

الاخ عبر عن رأيه و حسب اخر معلوماتي هو امر عادي و مباح و لو عندك اعتراض لا تتكلم عن بلد باكمله بل رد على الشخص الذي قاله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
fire storm

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : مخرج
المزاج : متعصب عنيد قوى
التسجيل : 24/11/2010
عدد المساهمات : 2488
معدل النشاط : 2423
التقييم : 75
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: علموا بسقوط حسني مبارك من عام 2010.. ويعلمون من سيتولى الحكم ( مهم )   الجمعة 10 يونيو 2011 - 22:29

@thelion10000 كتب:
نحن في منتدي للنقاش المحترم وليس مكان للخزعبلات وتفسير الاحلام بعد المنام اعتقد يا مصريين كده كفايه صح ولا لأ

يبدو ان صوت الطلقات الحيه ليلا يقلق منام الاخ فاير ههههههههه

وبالذات بعد ان يغلق نقاشه معي احيانا ليلا في المنتدى ههههههه

لذلك احب ان اخبره بانها ثورته وهي اللي جايبه له كده هههههه

بالسلامه
لا حول ولا قوة الا بالله مش عارف انا ايه دخل فاير فى الحوار اظاهر الحاقدين عليا كتروا فى المنتدى 56
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
elbadry1985

نقـــيب
نقـــيب



الـبلد :
المهنة : محاسب
المزاج : الحمد لله
التسجيل : 18/04/2011
عدد المساهمات : 873
معدل النشاط : 829
التقييم : 9
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: علموا بسقوط حسني مبارك من عام 2010.. ويعلمون من سيتولى الحكم ( مهم )   الأحد 12 يونيو 2011 - 10:30

الاخوه اللى بيستهزئون يقروا عن حديث حصار مصر وهيصدقوا الكلام دا لقد اقترب وقت حصار مصر جدا ربنا يعينا علينا ان نستعد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

علموا بسقوط حسني مبارك من عام 2010.. ويعلمون من سيتولى الحكم ( مهم )

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين