أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

شركة FNSS التركية توفر مركبات AV-8 المدرعة للقوات الماليزية

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 شركة FNSS التركية توفر مركبات AV-8 المدرعة للقوات الماليزية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
sameh salem 7angara

نقـــيب
نقـــيب



الـبلد :
التسجيل : 12/04/2011
عدد المساهمات : 895
معدل النشاط : 705
التقييم : 5
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: شركة FNSS التركية توفر مركبات AV-8 المدرعة للقوات الماليزية    الثلاثاء 7 يونيو 2011 - 23:31

وقعت شركة أف أن أس أسFNSS التركية وهي شركة مشتركة ما بين بي إيه إي سيستمز BAE Systems البريطانية وشركة نورول هولدينغ (Nurol Holding) التركية، وحازت على مذكرة عرض وقبول من شركة دفتك DEFTECH الماليزية لتصميم وتطوير وإنتاج 257 مركبة AV-8 المدرعة المدولبة الثمانية الدفع، بالإضافة إلى الدعم اللوجستي العائد لها وذلك لصالح القوات المسلحة الماليزية.

هذا وسوف يتم تصنيع هذه المركبات من قبل شركة DEFTECH في ماليزيا بالاعتماد على تصميم النموذج المشتق وهو مركبة PARS 8x8 المتعددة الوظائف والمهام. هذا وسوف يتم إعادة تصميم هذه المركبة من قبل مهندسي FNSS و DEFTECH خصيصاً لكي تتلاءم مع متطلبات الزبون الماليزي.

وقد اعتبر جون كيللي ، نائب رئيس شؤون التصدير والأعمال الدولية لشركة BAE Systems قطاع البرّ و التسليح أن "هذه الجهود لن تفيد الجيش الماليزي فحسب، بل سوف تقوم أيضاً بتطوير قدرات اليد العاملة المحلية الماليزية أيضاً. وسوف تقوم BAE Systems بعملية التدعيم الفعلي لشركة FNSS في طموحاتها لتسويق خبراتها في مجال المركبات البرية على النطاق العالمي."

يقتضي برنامج مركبات AV-8 المدولبة المدرعة تصميم وتطوير وصناعة المركبة محلياً في ماليزيا بالإضافة إلى الدعم اللوجستي المدمج. وسوف تقوم FNSS بتقديم الدعم التقني ونقل التكنولوجيا لتمكين DEFTECH من إنتاج هذه المركبات في ماليزيا. وسوف تكون AV-8 أول مركبات 8x8 مدولبة مدرعة تصنع بأيد عاملة ماليزية، وهي مكونة من مجموعة من المركبات تتضمن 12 طرازاً مختلفاً.

أما نايل كورت، المدير العام والمدير العام التنفيذي لشركة FNSS فيقول في هذا الصدد:" يعتمد هذا المشروع على الشراكة الصناعية الناجحة مع DEFTECH، شريكنا الصناعي منذ أمد بعيد في ماليزيا. ونحن نتطلع قدماً إلى لتوفير الدعم لـDEFTECH في هذا البرنامج المليء بالتحديات هذا لجعله قصة نجاح جديدة في ماليزيا.

فشركة FNSS ملتزمة توفير الوسائل والسبل لشركة DEFTECH لتحقيق هدف تطوير مركبات ثُمانية الدفع مدولبة ومدرعة من مجموعة AV-8، لكي تفي بمتطلبات القوات المسلحة الماليزية. ويعتمد المشروع بصفة خاصة على عملية وضع البنية التحتية للتصميم، بالإضافة إلى تطوير وإنتاج وصيانة مجموعة من المركبات المدولبة المدرعة الثمانية الدفع.

تجدر الإشارة إلى أن FNSS و DEFTECH قد قامتا في السابق بتسليم 211 مركبة قتالية مدرعة طراز عدنان ADNAN بالإضافة إلى مركبة مدفع هاون 120 هاون ملم ذاتية الدفع إلى الجيش الماليزي وهي الآن بصدد إتمام تسليم 48 مركبة قتالية من طراز عدنان من عقد منفصل.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

شركة FNSS التركية توفر مركبات AV-8 المدرعة للقوات الماليزية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: القوات البرية - Land Force-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين