أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

الشروق تنفرد بنشر تفاصيل بلاغ إلى النائب العام يفتح قضية الطائرة المصرية التي سقطت أمام سواحل أمريكا

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 الشروق تنفرد بنشر تفاصيل بلاغ إلى النائب العام يفتح قضية الطائرة المصرية التي سقطت أمام سواحل أمريكا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
adel abdelrhman

مســـاعد أول
مســـاعد أول



الـبلد :
التسجيل : 04/04/2011
عدد المساهمات : 572
معدل النشاط : 591
التقييم : 13
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: الشروق تنفرد بنشر تفاصيل بلاغ إلى النائب العام يفتح قضية الطائرة المصرية التي سقطت أمام سواحل أمريكا   الأحد 5 يونيو 2011 - 21:04

كتب محمد فؤاد...... عصام حسن إبراهيم المغربي مقدم البلاغ كشف بلاغ جديد، تم تقديمه إلى النائب العام المستشار عبد المجيد محمود، تنفرد الشروق بنشر تفاصيله، عن وجود شبكة تخابر أجنبية ضد مصر منذ عام 1999، بالإضافة إلى معلومات جديدة تعيد فتح ملف حادثة الطائرة المصرية "بوينج" 767 -300 والتابعة لشركة مصر للطيران، والذي أغلق منذ سنوات بعد اتهام قائد الطائرة "جميل البطوطي" بالانتحار، لقوله عبارة "توكلت على الله".


واتهم مقدم البلاغ، الذي حمل رقم 7442 لسنة 2011 كلا من رئيس الجمهورية المخلوع حسني مبارك، ونجله جمال، ووزير الداخلية السابق حبيب العادلي، ورجل الأعمال أحمد عز، ورئيس مكتب المنظمة الدولية للتنمية والتعاون الزراعي في سنة 1999، ورجل أعمال يعمل في مجال الحديد والصلب تحتفظ الشروق باسمه وآخرين بارتكابهم جريمة الخيانة العظمى للبلاد.

ووفقا لما جاء في نص البلاغ الذي قدمه المحامي محمود البكري العفيفي وكيلا عن المواطن عصام حسن إبراهيم المغربي، الذي اتهم الأشخاص السابق ذكرهم بالتخابر مع دول أجنبية معادية لمصر، وذلك بالاتفاق والمساعدة في قتل كل من يظهر تفوق من أبناء القوات المسلحة، وكذا زرع الفتنة وإضعاف مقدرات الشعب المصري البشرية والاقتصادية والعلمية.

وحوى البلاغ قائمة أسماء بعينها لأشخاص أجانب يعملون في مكتب المنظمة الدولية للتنمية والتعاون الزراعي، وذلك منذ عام 1999 كغطاء لشبكة تخابر على مصر، كانت تقوم بمتابعة العملاء المصريين الذين تم تجنيدهم، من بينهم "رجل الأعمال الذي يعمل في مجال الحديد".

واستعرض البلاغ قصة مقدمه، والتي جرت وقائعها منذ عام 1999، حيث أكد أنه كان يمتلك مصنعا لتشكيل المعادن بميت غمر، وفي هذه الأثناء تعرف على "رجل الأعمال"، والذي حثه على الترشح لعضوية مجلس الشعب في انتخابات 2000 عن دائرة "بندر ميت غمر"، وهي الفكرة التي لاقت قبوله، لا سيما وأنه أكد له أنه سيدخله نادي كبار رجال الدولة، حيث يتمتع بعلاقات نافذة مع جمال مبارك نجل الرئيس، وأحمد عز، والذي سيلعب الدور الأكبر في الفترة القادمة، وبعدها قدم "رجل الأعمال" لعصام عرضا بالسفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية، ووقتها قام باصطحابه إلى مكتب التعاون الدولي للتنمية والتعاون الزراعي بالقاهرة والكائن مقره بالمنيل، حيث تعرف هناك عن طريقه على مديرة المكتب ونائبها، والذين كانت تربطه بهما علاقة قوية جدا.

وأضاف مقدم البلاغ، أن "رجل الأعمال "قام بإحضار تأشيرة للسفر للولايات المتحدة الأمريكية له، كما قام بحجز تذاكر السفر التي تحددت في يوم 14/10/1999 والعودة في 31/10/1999، وتم دفع كل تكاليف هذه الرحلة من جيبه الخاص، مكتشفا فيما بعد أنه لم يكن الوحيد في هذا الوفد، حيث تضمن 36 آخرين كان يعرف بعضهم ولا يعرف الآخر.

وروى مقدم البلاغ أنه بعد سفره في اليوم المحدد وصل إلى مطار نيويورك، وبعد نزوله من الطائرة إلى حيث يوجد الأتوبيس المخصص لنقل الركاب إلى الصالة الداخلية، اكتشف نسيانه الجاكت الخاص به، فطلب من أحد ضباط المطار إحضاره له، ولكنه سخر منه من شدة إلحاحه، وطالبه أمام الجميع بإحضاره بنفسه متهكما.

وكشف مقدم البلاغ عن علاقة رجل "الأعمال المصري" النافذة بالأجهزة الأمنية في مطار نيويورك، وذلك عقب اختراقه دون قصد النظام الأمني للمطار، بعد قيامه بإحضار الجاكت الخاص من داخل الأتوبيس، الأمر الذي نتج عنه خضوعه للتحقيق من قبل السلطات الأمريكية في المطار، والتي كانت ترى ترحيله، إلا أنه بعد مكالمة هاتفية مع رجل الأعمال الذي كان موجودا بالقاهرة أفرجت عنه السلطات مباشرة، وعاملته معاملة خاصة جدا، متمنين له إقامة هادئة ووقتا سعيدا وممتعا بالولايات المتحدة الأمريكية.

وأشار مقدم البلاغ إلى أنه عقب انتهاء "أزمة الجاكيت" سافر والوفد مرة أخرى من مطار نيويورك إلى ولاية لوس أنجلوس، حيث كان في استقبالهم مجموعة أمريكية من مكتب المنظمة الدولة للتنمية والتعاون الزراعي، وكان من بينهم فتاة تدعى "كاثرين" كانت مرافقه له وحده، على خلاف ما حدث مع باقي الوفد، حيث كان هناك فرد مسؤول عن كل مجموعة من الوفد.
وأوضح مقدم البلاغ أن "كاثرين" التي كانت تتحدث العربية بطلاقه شغلها موضوع اختراق للنظام الأمني في مطار نيويورك، وسألته عن إمكانية قيامه بعبور بوابة إلكترونية بـ"علبة سجائر" بدون رنين جهاز الإنذار، فأخبرها بإمكانية ذلك من خلال استخدام ورق كربون يتم لفها على الجزء الذي يطبع من خارج العلبة، وهو ما ثبت بالتجربة التي قامت هي بها، الأمر الذي أدى إلى انبهارها، وصحبته بعد ذلك خارج الوفد ، ليكون على موعد مع محاولة تجنيده عبر علاقة جنسية.

وكشف مقدم البلاغ تفاصيل ما دار بينه وبين "كاثرين" أثناء محاولة تجنيده، حيث طالبته بتنمية مهاراته كي يكون مثل رجل "الأعمال المصري"، مقدمة له عرضا بشراء مساحة قرابة 500 فدان من المزارع، ستتيح له استخراج بطاقة إقامة دائمة في الولايات المتحدة "جرين كارد"، وما يستتبع ذلك من الذهاب بحرية في أي وقت، ولكنه قام بتأجيل الفكرة لحين عودته مرة آخرى.

وأضاف، أنه بعد اقتراب مدة الرحلة على الانتهاء ففوجئ في يوم 27/10/1999 بإخباره بتعديل ميعاد سفر المجموعة، ليصبح العودة إلى القاهرة يوم 29/10/1999 بدلا من يوم 31/10/1999، وتم تعديل الحجوزات، وحين استفسر منها عن سبب هذا التعديل قالت إنها مرتبطة بسفر إلى تل أبيب، وأنه سوف يدرك بعد ذلك أن ذلك التعديل سيصب في مصلحته.

وكشف مقدم البلاغ أنه عقب وصوله مع الوفد إلى القاهرة على متن رحلة 29 أكتوبر 1999 فوجئ مثل جميع المصريين بحادثة "بوينج" الشهيرة، والتي كان من المفترض أن يكون هو والوفد المصاحب له على متنها في 31 أكتوبر وفق حجز التذاكر الذي كان مقرر سلفا.

وأضاف مقدم البلاغ، أنه من خلال الصحف علم أن الرحلة كان على متنها عدد 33 ضابطا من ضباط القوات المسلحة، بالإضافة إلى عدد 3 علماء مصريين ومجموعهم جميعا هو 36، وهو مجموع أعضاء الوفد المصاحب له، مشيرا إلى أنه في بادئ الأمر لم يلفت ذلك الحادث انتباهه إلا أنه تذكر كلمة "كاثرين" عندما أخبرته بأن تعديل الحجز يصب في مصلحته، ما دفعه إلى التشكك في الأمر، فقرر على الفور إبلاغ أحد أصدقائه بالمخابرات العامة "تحتفظ الشروق باسمه" بما لديه من شكوك حول تلك الواقعة، دون إخباره بمحاولة تجنيده.

وكشف مقدم البلاغ عن تلقيه في اليوم التالي من إبلاغه صديقه ضابط المخابرات" باتصال تليفوني من أحد الأشخاص قال إنه يعمل "لواء" في "رئاسة الجمهورية" يطالبه بالصمت، وعدم الحديث عن هذا الأمر، وإغلاقه بشكل نهائي، وقال له: "أحمد ربنا إن رجل الأعمال توسط لك لدينا لكي نسامحك على هذه الغلطة، فشكره وقرر نسيان هذا الموضوع"، حتى ظهر شقيق خالد المغربل ويدعى مسعد وعنفه على فعلته تلك، فعلم وقتها أنه سيتعرض لضغوط كثيرة بالإمكان أن تؤدي إلى مقتله.

وأظهر مقدم البلاغ دوافع عدم قتله بعد تلك الواقعة باستغلاله علاقته بكاثرين، والتي نشأت بينه وبينها علاقة عاطفية، فضلا عن التحجج بغباء أسلوبهم معه الذي قد يشكل ثمة خطورة عليهم، إلا أنه لم يسلم من محاولاتهم الضغط عليه، إلى أن قاموا بتصفية جميع أعماله ومنشآته في مصر، في محاولة منهم لإخضاعه.



وأوضح مقدم البلاغ أنه بعد مرور قرابة عامين حضرت للمرة الأولى كاثرين إلى مصر، حيث طلبت اللقاء به في شقة خاصة برجل الأعمال بالعجمي بالإسكندرية، وطالبته بسرعة الموافقة على التعاون معهم في مهمة "لإثبات ولائه لهم، تتلخص في التقرب من لواء طيار يعمل بالقوات الجوية، "تحتفظ الشروق باسمه"، على معرفة وثيقة به، على أن يقوم بإحضاره في رحلات منتظمة إلى القاهرة، حيث طالبوه بالإنفاق عليه بسخاء، الأمر الذي جعله يفتعل مشكلة مع اللواء لإنهاء علاقته به للأبد.

نصل في تفاصيل البلاغ لعام 2005 حين حضرت كاثرين للمرة الثانية للقاهرة أثناء انتخابات الرئاسة في ذات الشقة بالعجمي، وقررت له أن هذا اللقاء سيكون الأخير، وليس بعد استنزافه وتصفية جميع أعماله في مصر، وخيرته أن لم يرد العمل ضمن مجموعة "رجل الأعمال" والتي من مهامها في العمل في الطوارئ والمناورات، أو يعمل ضمن مجموعات أخرى.

وكشف مقدم البلاغ عن تفاصيل اللقاء مع كاثرين، والتي تحدثت معه فيها عن مستقبل الحياة السياسية في مصر، مؤكدة له أن جمال مبارك سوف يكون الوريث الرسمي لعرش مصر ثم أحمد عز، على أن يأخذ المغربل مهام عز بعد ذلك حين يتولى الأخير رئاسة الوزراء في عهد جمال مبارك، مشيرة إلى أن جميع هؤلاء أثبتوا ولاءهم بعد تصعيد حادث الطائرة "بوينج 990".

وأوضح مقدم البلاغ تفسير كاثرين لعمل مجموعة الطوارئ والمناورات، حيث أشارت له أن "رجل الأعمال" مسؤول هو ومجموعة معه بالتنسيق مع حبيب العادلي وعز وجمال عن ملف الطوارئ والمناورات، والذي من شأنه التخطيط والإشراف على تنفيذ حوادث إرهابية في مصر من وقت لآخر لاستمرار العمل بقانون الطوارئ، بالإضافة إلى مجموعة عمل المناورات، ومن مهامها التعرف على القدرات البشرية للقوات المسلحة المصرية، لتصفية كل من تثبت كفاءته، وذلك من خلال مناورات "النجم الساطع" العسكرية بين مصر والولايات المتحدة الأمريكية.

وأضاف مقدم البلاغ أن كاثرين قد أخبرته أن وزير الداخلية السابق حبيب العادلي كان يحصل في مقابل تنفيذ تلك المهام على مبالغ مالية كبيرة من خلال عمليات غسيل أموال كانت تتم عبر حاويات يقوم العادلي بتأمين دخولها، ويحصل على 10% منها وأحمد عز يحصل على 10% والرئاسة 30% حتى إن ما وصل للعادلي وعز حتى عام 2005 أكثر من 20 مليار دولار.

واختتم مقدم البلاغ أن كاثرين أشارت له أنه حال موافقته على العمل معهم سيتم إرجاع جميع ممتلكاته، وتعويضه سياسيا، وطالبته وقتها بتسليم "رجل الأعمال" صور شخصية له سيقوم بعدها بعمل جواز سفر شخصي له باسم مختلف يتيح له السفر لفرنسا ومنها إلى تل أبيب................
إذا لماذا نستمر في المناورات التي تستنزف دماء أبناء الوطن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
adel abdelrhman

مســـاعد أول
مســـاعد أول



الـبلد :
التسجيل : 04/04/2011
عدد المساهمات : 572
معدل النشاط : 591
التقييم : 13
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الشروق تنفرد بنشر تفاصيل بلاغ إلى النائب العام يفتح قضية الطائرة المصرية التي سقطت أمام سواحل أمريكا   الأحد 5 يونيو 2011 - 21:07

المصدر جريدة الشروق .....http://www.shorouknews.com/contentdata.aspx?id=467310
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
adel abdelrhman

مســـاعد أول
مســـاعد أول



الـبلد :
التسجيل : 04/04/2011
عدد المساهمات : 572
معدل النشاط : 591
التقييم : 13
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الشروق تنفرد بنشر تفاصيل بلاغ إلى النائب العام يفتح قضية الطائرة المصرية التي سقطت أمام سواحل أمريكا   الأحد 5 يونيو 2011 - 21:11

جريدة الوفد........ http://www.alwafd.org/index.php?option=com_content&view=article&id=51727&catid=150&Itemid=69#axzz1O2hWvCWM مبارك تستر على ضرب طائرة خبراء الجيش............كتبت آيات عزتكشف عصام جميل أحد رجال الأعمال، أسرار خطيرة للغاية تخص قصة إسقاط الطائرة المصرية التى أسقطت أمام السواحل الأمريكية عام 1999 والتى كانت تحمل 33 من الخبراء العسكريين المصريين وثلاث علماء جولوجيا



ويؤكد جميل لبرنامج محطة مصر على فضائية مودرن مساء اليوم الثلاثاء، أنه سافر للولايات المتحدة على نفقة أحد رجال الأعمال الذى وعدة ان يصنع منه رجل سياسى وعضو مجلس شعب مثل أحمد عز وكذلك سيقوم بتنظيم لقاءات بينه وبين علاء وجمال نجلى الرئيس المخلوع بالاضافة لاحمد عز امين التنظيم بالحزب الوطنى المنحل واكد له ان الاخير سيكون اهم من مبارك وابناؤه خلال الفترة القادمة.

وواصل جميل روايته بانه تم احتجازة فور وصوله امريكا وهددوه بترحيله قبل ان يجرى رجل الاعمال الذى تحمل نفقات سفرة اتصالا اعقبه اعتذار المسئولين بالمطار له وسمحوا له بالدخول ليجد فى استقبالة سيدة امريكية يهودية تدعى كاتى استضافته ليوم كامل وكانت تقنعه بضرورة توسيع اعماله ونشاطه وسيساعدوه على ذلك.

ووقتها شعر جميل انه يخضع للتجنيد لحساب جهه ما.

المفاجأه ان جميل فوجىء بتعديل موعد سفره الذى كان مقررا يوم 30 ديسمبر الى يوم 29 ديسمبر بمعرفة شركة مصر للطيران هو ومصريين آخرين ووقتها اعربت له كاتى عن سعادتها لتقديم موعد سفرة ولم تذكر اسباب هذا.

ويضيف جميل بعدها علمت بسقوط الطائرة التى كنت من المفترض ركوبها وعلى متنها 33 خبير عسكرى و3 علماء فى خبر صغير بجريدة الاهرام وللوهله الاولى شعرت ان القدر انقذنى.

بعدها بدا الشك يتسرب الى جميل فى كون العملية مرتبة بسبب الاصرار على على تقديم سفر 36 شخص ليحل محلهم هؤلاء الخبراء فى طائرة واحدة بالرغم من عدم معقولية سفرهم بهذا الشكل.

ووقتها يؤكد جميل انه توجه لرئاسة الجمهورية ليشرح تفاصيل ما حدث كشاهد عيان على الحادث فامروة بعدم الحديث فى هذا الموضوع ولكنه قرر فتح الملف بعد الثورة وتوجه للمخابرات التى شجعته على تقديم مالديه من مستندات ببلاغ للنائب العام.

يذكر ان جميل يحمل مستند يثبت قيام شركة مصر للطيران بتقديم رحلة 36 راكب ارسلتهم وزارة الزراعة الى امريكا وهو نفس عدد الخبراء لتقدم رحلتهم لجمع كل الخبراء فى طائرة واحدة وهى التى اسقطت بصاروخ امام السواحل الامريكية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
adel abdelrhman

مســـاعد أول
مســـاعد أول



الـبلد :
التسجيل : 04/04/2011
عدد المساهمات : 572
معدل النشاط : 591
التقييم : 13
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الشروق تنفرد بنشر تفاصيل بلاغ إلى النائب العام يفتح قضية الطائرة المصرية التي سقطت أمام سواحل أمريكا   الأحد 5 يونيو 2011 - 21:15

جريدة البشاير ...(http://elbashayeronline.com/news-140663.html )....فيديو لقدم البلاغ. (http://elbashayeronline.com/news-140663.html )...قال عصام المغربى رجل الاعمال انه تقدم ببلاغ للنائب العام اتهم فيه الرئيس المخلوع مبارك وعدد من المسئولين السابقين بالمسئولية عن مقتل 36 شخصا من العلماء المصريين والعسكريين فى حادث الطائرة بوينج قبالة السواحل الامريكية عام 1999 .

وقال المغربى فى برنامج " محطة مصر" الذى يقدمه معتز مطر على فضائية مودرن حرية، أن رجل أعمال مصري شهير اختاره ومعه 35 شخصا للسفر الي الولايات المتحدة ضمن برنامج تابع للمعونة الامريكية من الفترة من 14 حتي 31 اكتوبر عام 1999 وقال ان امريكية يهودية حاولت تجنيده وعرضت عليه اغراءات مادية كبيرة مقابل التعاون مع المخابرات الامريكية مضيفا بأنه تم تقديم سفر الوفد الي 29 بدلا من 31 بشكل مفاجئ .

وقال انه بعد حادث سقوط الطائرة اكتشفت وفاة 36 من العسكريين والعلماء وهو نفس عدد الوفد الذي كان مقررا ان يعود علي نفس الطائرة وقامت كاتي وجهات اخري بتقديم موعد سفرهم فقام بابلاغ احدي مسئولي المخابرات ثم تلقي اتصالا من مسئول برئاسة الجمهورية يطلب منه الصمت وعدم الحديث في هذا الموضوع .

وقال محمود العفيفى المحامي ، أن مسئولا كبيرا من رئاسة الجمهورية طلب من عصام المغربى عدم التحدث فى الامر قائلا له : احمد ربنا ان الشخص الذى توسط لك اعادك للبلاد مرة أخرى

وكشف العفيفى ان مسئولا بالمخابرات العامة المصرية نصحهم باستخدام كافة الطرق لكشف ملابسات الحادث والاسرار المحيطة به.

وأضاف العفيفى انه لم يلتقى جمال مبارك من قبل مضيفا بأن كل ما ذكره فى بلاغه للنائب العام حول الواقعة صحيحا من خلال تحريات موثقة وان الحادث تم تدبيره وتنفيذه من خلال شبكة تجسس تعمل لاضعاف مصر.

ووصف العفيفى الرئيس المخلوع مبارك ونجله واحمد عز بأنهم عصابة من الخونة الذين ساهموا فى التواطؤ والتعتيم على حادث الطائرة الذى أودى بحياة 36 من أفضل وخيرة عقول مصر.

وتساءل العفيفى عن سبب سفر 33 ضابطا بالقوات المسلحة مع 3 علماء ذرة بعدما تم التلاعب فى الحجوزات والغاء سفر بعض الاشخاص الاخرين قائلا: أن سفر هذه الشخصيات على طائرة واحدة كان خطأ كبير يجب محاسبة كل من شارك فيه متسائلا فى الوقت نفسه: ألم يعلم قائد القوات الجوية وسلطات مطار القاهرة والمخابرات الحربية بتلك التعديلات فى الحجوزات والرحلة أم لا.

واشار الى ان الحادث تم تدبيره بتعليمات من الرئيس المخلوع مبارك.

وطالب العفيفى النائب العام المستشار عبدالمجيد محمود ببدء التحقيق فى البلاغ الذى قدمه يوم 8 مايو الماضي حول الحادث رحمة بالمصريين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
adel abdelrhman

مســـاعد أول
مســـاعد أول



الـبلد :
التسجيل : 04/04/2011
عدد المساهمات : 572
معدل النشاط : 591
التقييم : 13
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الشروق تنفرد بنشر تفاصيل بلاغ إلى النائب العام يفتح قضية الطائرة المصرية التي سقطت أمام سواحل أمريكا   الأحد 5 يونيو 2011 - 21:19

أغلب الفيديو لمقدم البلاغ ( http://www.youtube.com/watch?v=tjJapDyanYk )
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Direct_Trust

مقـــدم
مقـــدم



الـبلد :
العمر : 28
المهنة : تخصص كمبيوتر
المزاج : مضايق شويه
التسجيل : 07/04/2011
عدد المساهمات : 1182
معدل النشاط : 955
التقييم : 25
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الشروق تنفرد بنشر تفاصيل بلاغ إلى النائب العام يفتح قضية الطائرة المصرية التي سقطت أمام سواحل أمريكا   الأحد 5 يونيو 2011 - 21:21

والله الناس دى عايزه الحرق
ربنا يخلصنا منهم وخصوصا الازعه اللى اسمه عز
وجمال وعلاء الــ.....
وطبعا ابوهم اللى فسد
وامهم وباقى النظام كلهم

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
santos2000

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
العمر : 27
المهنة : محاسب
المزاج : متحمس
التسجيل : 25/12/2010
عدد المساهمات : 250
معدل النشاط : 256
التقييم : 4
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الشروق تنفرد بنشر تفاصيل بلاغ إلى النائب العام يفتح قضية الطائرة المصرية التي سقطت أمام سواحل أمريكا   الأحد 5 يونيو 2011 - 21:31

انا فى رائى ان منعملش تصور لما مضى دون ثبوته بالقضايا والادله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
adel abdelrhman

مســـاعد أول
مســـاعد أول



الـبلد :
التسجيل : 04/04/2011
عدد المساهمات : 572
معدل النشاط : 591
التقييم : 13
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الشروق تنفرد بنشر تفاصيل بلاغ إلى النائب العام يفتح قضية الطائرة المصرية التي سقطت أمام سواحل أمريكا   الأحد 5 يونيو 2011 - 21:45

أخي santos 2000 لقد ذكر المدعي بأن لديه الأدله والبراهين لما تقدم به ......... لذلك هو مجرد وقت حتى نعرف الحقيقة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
adel abdelrhman

مســـاعد أول
مســـاعد أول



الـبلد :
التسجيل : 04/04/2011
عدد المساهمات : 572
معدل النشاط : 591
التقييم : 13
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الشروق تنفرد بنشر تفاصيل بلاغ إلى النائب العام يفتح قضية الطائرة المصرية التي سقطت أمام سواحل أمريكا   الأحد 5 يونيو 2011 - 21:49

http://www.youtube.com/watch?v=U1KvFt_aFho.....................هذا فيديو لبعض تحركات من المسؤولين عقب حلقة معتز مطر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

الشروق تنفرد بنشر تفاصيل بلاغ إلى النائب العام يفتح قضية الطائرة المصرية التي سقطت أمام سواحل أمريكا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: مواضيع عسكرية عامة - General Topics-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين