أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

تطور خطير : اسرائيل تخرق كامب ديفيد . - صفحة 2

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 تطور خطير : اسرائيل تخرق كامب ديفيد .

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
hidalgo

مســـاعد
مســـاعد



الـبلد :
العمر : 28
المهنة : مهندس مدنى
المزاج : متفائل لاقصى الحدود
التسجيل : 18/03/2011
عدد المساهمات : 458
معدل النشاط : 556
التقييم : -11
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: تطور خطير : اسرائيل تخرق كامب ديفيد .   الجمعة 3 يونيو 2011 - 16:06

@الدول العربية المتحدة كتب:
انا شايف انو مش موقت الحرب لانو الدول العربية منهمكة في الثورات وبالذات سوريا وسوريا حليف ممتاز في الحرب لذلك يا مصر يا ام الدنيا والله من حبي لك ان لا تدخلي في حرب بدون اخوانك المسلمين وانا اعرف قوت مصر والله يزيد ويبارك بس افضل لما تكون الدول العربية جاهزة مش اليوم بالذاتت سوريا الشام ....

اؤيدك تماما عزيزى فسوريا الشقيقة اضافة قوية لمصر ونحن نطمح ان تؤتى الثورة السورية بثمارها وتكون هناك وحدة بين مصر وسوريا فستكون قوة خطيرة فى المنطقة!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
3araby

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 23
المهنة : عميل
المزاج : متهكم و قله مندسه
التسجيل : 12/08/2010
عدد المساهمات : 2998
معدل النشاط : 2152
التقييم : 39
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: تطور خطير : اسرائيل تخرق كامب ديفيد .   الجمعة 3 يونيو 2011 - 16:14

خطوة متوقعة الرد المصرى انا واثق اننا سنراة قريبا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Abd_elrahman2011

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 31
المهنة : ( مدرس لغة فرنسية )
المزاج : لله الحمد والمنة
التسجيل : 09/02/2011
عدد المساهمات : 2601
معدل النشاط : 2513
التقييم : 144
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: تطور خطير : اسرائيل تخرق كامب ديفيد .   الجمعة 3 يونيو 2011 - 16:20

اقرؤا التاريخ أرجوكم .. هذه نفس الخطوات التى قامت بها إسرائيل عام 1967 عندما كان ليفى أشكول رئيسا لحكومتها فى ذلك الوقت حيث قاموا بعمل استفزازى ضد سوريا مما دفع بالرئيس جمال عبد الناصر بالقيام بخطوات مضادة كغلق خليج العقبة فى وجه الملاحة الإسرائيلة وسحب القوات الدولية من حدود البلدين.. دون أن يحسب للحرب حسابا ولا يقيم لها ميزانا فظلت إسرائيل تتمسكن وتدعى الرعب مما سيفعله بها عبد الناصر وظلت دول العالم الكبرى تصرخ فى مصر ألا تبدأ بالقتال فتراخت القوات المصرية بنشوة النصر المزعومة والمنبعثة من رعب إسرائيل المزعوم حتى فاجأنا الجيش الإسرائيلى بضربة جوية مباغتة قصم بها ظهر سلاحنا الجوى ودمر بعدها قواتنا البرية حتى سقط من جيشنا الباسل 16 ألف شهيد أو يزيد .. خلاصة القول أن تظل قياداتنا العسكرية فاتحة عيونها موجهة ومثبتة إياها على كل حركة يقوم بها أحفاد القردة والخنازير .. وأن لا تتخذ قرارا إلا بعد دراسته جيدا .. وهذا يستدعى الإسراع فى إتمام صفقة مقاتلات سيادة جوية بنسخ أصلية على وجه السرعة.ز فذلك سيجعل إسرائيل تعيد حساباتها من جديد .. أو قل بالأحرى ستغلقها إلى أن نفتحها نحن بإذن الله حين نرتب للأمر ونتقن حساباته لتكون الضربة القاضية .. ظربة تفوق ضربة أكتوبر 1973 بمراحل .. والله المستعان وعليه التكلان ولا حول ولا قوة إلا بالله العلى العظيم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الرمح العربي

رائـــد
رائـــد



الـبلد :
التسجيل : 23/05/2011
عدد المساهمات : 906
معدل النشاط : 939
التقييم : 15
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: تطور خطير : اسرائيل تخرق كامب ديفيد .   الجمعة 3 يونيو 2011 - 16:27

@Abd_elrahman2011 كتب:
اقرؤا التاريخ أرجوكم .. هذه نفس الخطوات التى قامت بها إسرائيل عام 1967 عندما كان ليفى أشكول رئيسا لحكومتها فى ذلك الوقت حيث قاموا بعمل استفزازى ضد سوريا مما دفع بالرئيس جمال عبد الناصر بالقيام بخطوات مضادة كغلق خليج العقبة فى وجه الملاحة الإسرائيلة وسحب القوات الدولية من حدود البلدين.. دون أن يحسب للحرب حسابا ولا يقيم لها ميزانا فظلت إسرائيل تتمسكن وتدعى الرعب مما سيفعله بها عبد الناصر وظلت دول العالم الكبرى تصرخ فى مصر ألا تبدأ بالقتال فتراخت القوات المصرية بنشوة النصر المزعومة والمنبعثة من رعب إسرائيل المزعوم حتى فاجأنا الجيش الإسرائيلى بضربة جوية مباغتة قصم بها ظهر سلاحنا الجوى ودمر بعدها قواتنا البرية حتى سقط من جيشنا الباسل 16 ألف شهيد أو يزيد .. خلاصة القول أن تظل قياداتنا العسكرية فاتحة عيونها موجهة ومثبتة إياها على كل حركة يقوم بها أحفاد القردة والخنازير .. وأن لا تتخذ قرارا إلا بعد دراسته جيدا .. وهذا يستدعى الإسراع فى إتمام صفقة مقاتلات سيادة جوية بنسخ أصلية على وجه السرعة.ز فذلك سيجعل إسرائيل تعيد حساباتها من جديد .. أو قل بالأحرى ستغلقها إلى أن نفتحها نحن بإذن الله حين نرتب للأمر ونتقن حساباته لتكون الضربة القاضية .. ظربة تفوق ضربة أكتوبر 1973 بمراحل .. والله المستعان وعليه التكلان ولا حول ولا قوة إلا بالله العلى العظيم


حياك الله اخي الكريم انا متفق معك مليون بالمية من هذه الناحية ولا تنسى الاوضاع الان في مصر ليست على ما يرام فا القوات المسلحة الان تدير البلاد ولاجيش مشغول في وضع الاستقرار في داخل مصر فا القوات المسلحة هي التي على عاتقها التنظيم داخل مصر واعتقد اسرائيل يريدون الاستفادة من هذه النقطة الاوضاع في مصر ليسددو ضربات لاضعافها او ربما حرب اسئل الله تعالى ان ينصرنا على اعدائنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
raed1992

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 24
المهنة : Junior Android Developer
المزاج : جميل ولذيذ طول ما انت بعيد عن مصر...هااك
التسجيل : 17/09/2010
عدد المساهمات : 7248
معدل النشاط : 6826
التقييم : 303
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: تطور خطير : اسرائيل تخرق كامب ديفيد .   الجمعة 3 يونيو 2011 - 16:51

@anouar20074 كتب:
ربي يقدر الخير , هذه الايام تشهد تصعيد كبير من مصر و من اسرائيل التي لا يبدو أنها تستحسن نجاح ثورة الشعب المصري , قد يقول بعض الاعضاء أن مصر قوية و ستسحق اسرائيل اذا تعدت على أمنها و ما الى هذا من الكلام لكن يجب عليكم التفكير ألف مرة قبل الحديث عن الحرب , الكيان الصهيوني عدو لا يستهان به و لكم عبرة من حرب 1967 , و شكرا مسبقا على التقييمات السلبية

للاسف نالت منا الدعايه الصهيونيه نيلا ليس له حد
النصر الاسرائيلى فى 67 لم يكن لعبقرية البهود الحربيه انما لاسباب معينه ربما يطول الحديث عنها لان البعض لايقرأ الا ما يتركوه هم يقرأه للسيطره اليهوديه الاعلاميه وللاسف يلجأ القليلون الى "معايرة " مصر بهزيمة 67
فى 73 ومع تفوق 1:3 لصالح اليهود تقنيا لكن انتصرنا
للاسف القدرات المصريه ليست فقط فى القدرات الماديه وهو مالا يعلمه البعض

نعود ونتركهذه النقطه الى جزء اهم
ماقامت به اسرئايل لن يمر على خير ديبلوماسيا لكن عسكريا فب 22 الف مقاتل و320 دبابه و لواء مدفعيه ولواء دفاع جوى بالاضافه الى قوات حرس الحدود والامن المركزى التى ليست كلها حرس حدود ولا امن مركزى ولا شرطه حتى قادره تماما على تأمين الممرات وبالتالى تأمين كل سيناء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
raed1992

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 24
المهنة : Junior Android Developer
المزاج : جميل ولذيذ طول ما انت بعيد عن مصر...هااك
التسجيل : 17/09/2010
عدد المساهمات : 7248
معدل النشاط : 6826
التقييم : 303
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: تطور خطير : اسرائيل تخرق كامب ديفيد .   الجمعة 3 يونيو 2011 - 16:54

@hidalgo كتب:
@hefny_m كتب:
علي فكره يا جماعه انا خايف من مسلسل 67 يتكرر برضه لازم ناخد حذرنا وربنا يستر اما في اخ قال ولمح ان مصر مش في هشاشه 67 عسكريا احب اقله ان مصر في 67 كانت اقوي من 73 قبس الفرق في توجاهت الجيش اللي نصه كان اليمن يعني احنا حاربنا بنص جيش ودخلنا 73 بجيش الا ربع ده غير المشاريع اللي اتوقفت وكانت هتفرق معانا في خلال من 5 الي 10 سنين!!! المهم دلوقتي ربنا يستر بجد لاحسن نلاقي نفسنا متورطين في حرب مالهاش لازمه ووقتها وبصراحه الخليج مش هيساعدنا لان الامريكان علي ابواب القصور!!!!!!!!

اتفق معك تماما فى ما قلت ولى اضافة بسيطة اننا لم نفتح الصندوق الاسود ونعرف كيف كانت تدار مصر خلال الثلاثين سنة الماضية..فمن اخطر ما سمعت ان احمد نظيف تعاقد مع شركة اتصالات لحماية جميع ملفات الدولة وكانت شركة امريكية وبعد الثورة تم اكتشاف ان مالك الشركة يهودى...وربنا يستر!!

الديمقراطية هى الحل!

كالعاده مجرد اشاعه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Direct_Trust

مقـــدم
مقـــدم



الـبلد :
العمر : 28
المهنة : تخصص كمبيوتر
المزاج : مضايق شويه
التسجيل : 07/04/2011
عدد المساهمات : 1182
معدل النشاط : 955
التقييم : 25
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: تطور خطير : اسرائيل تخرق كامب ديفيد .   الجمعة 3 يونيو 2011 - 16:57

هل لنا بمصدر انها اشاعه اخى رائد اذا تكرمت
اخى الكريم
تعودنا منك على المصادر
تقبل مرورى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
raed1992

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 24
المهنة : Junior Android Developer
المزاج : جميل ولذيذ طول ما انت بعيد عن مصر...هااك
التسجيل : 17/09/2010
عدد المساهمات : 7248
معدل النشاط : 6826
التقييم : 303
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: تطور خطير : اسرائيل تخرق كامب ديفيد .   الجمعة 3 يونيو 2011 - 16:59

@hefny_m كتب:
علي فكره يا جماعه انا خايف من مسلسل 67 يتكرر برضه لازم ناخد حذرنا وربنا يستر اما في اخ قال ولمح ان مصر مش في هشاشه 67 عسكريا احب اقله ان مصر في 67 كانت اقوي من 73 قبس الفرق في توجاهت الجيش اللي نصه كان اليمن يعني احنا حاربنا بنص جيش ودخلنا 73 بجيش الا ربع ده غير المشاريع اللي اتوقفت وكانت هتفرق معانا في خلال من 5 الي 10 سنين!!! المهم دلوقتي ربنا يستر بجد لاحسن نلاقي نفسنا متورطين في حرب مالهاش لازمه ووقتها وبصراحه الخليج مش هيساعدنا لان الامريكان علي ابواب القصور!!!!!!!!

فى 67 كان التدريب فى الجيش المصرى =صفر
التخطيط كان يساوى -10000001010
قدرات الجيش فعلا كانت متفوقه تقنيا على اسرائيل لكن مع عدد من القرارات التى دمرت البلد فعليا فهذا مستحيل بكل مافى الكلمه من معانى ان يتكرر ثانية
67 كانت هزيمه سياسيه قبل ان تكمون عسكريه ولن تتكرر ثانية بأذن الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ibrahim hamid

مـــلازم أول
مـــلازم أول



الـبلد :
المهنة : طالب للعلم ]~
المزاج : هآدئ
التسجيل : 18/02/2011
عدد المساهمات : 715
معدل النشاط : 653
التقييم : 14
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: تطور خطير : اسرائيل تخرق كامب ديفيد .   الجمعة 3 يونيو 2011 - 17:05

لتعلم اسرائيل انها مكروهه جدا للعالم الاسلامي

وإن تقدمت خطوه للضرر بأي أرض اسلاميه

فانها ستواجه رد قادح من المسلمين

أعني بذالك (الجهاد) 10
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
raed1992

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 24
المهنة : Junior Android Developer
المزاج : جميل ولذيذ طول ما انت بعيد عن مصر...هااك
التسجيل : 17/09/2010
عدد المساهمات : 7248
معدل النشاط : 6826
التقييم : 303
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: تطور خطير : اسرائيل تخرق كامب ديفيد .   الجمعة 3 يونيو 2011 - 17:09

@Direct_Trust كتب:
هل لنا بمصدر انها اشاعه اخى رائد اذا تكرمت
اخى الكريم
تعودنا منك على المصادر
تقبل مرورى

فى هذه النقطه انا غير مطالب بمصدر
صاحب التصريح هو المطالب بمصدر حقيقى
البينة على من ادعى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
The Ghost ViP

مســـاعد أول
مســـاعد أول



الـبلد :
التسجيل : 31/03/2011
عدد المساهمات : 550
معدل النشاط : 467
التقييم : 3
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: تطور خطير : اسرائيل تخرق كامب ديفيد .   الجمعة 3 يونيو 2011 - 20:32

@oliver كتب:
@The Ghost ViP كتب:


حرب 67 اسرائيل محربتناش احنا حربنا تلت دول كلهم دول عظمي في ذلك الوقت

وكانت فرنسا من ضمنهم لاننا دعمنا ثورة الجزائر

^_^
انت بتتكلم عن حرب 56 وليست حرب 67 ارجو منك تصحيح معلومتك.

اسف اتلخبطت

تحياتي

^_^
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
jooba

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
التسجيل : 16/05/2011
عدد المساهمات : 124
معدل النشاط : 92
التقييم : 1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: تطور خطير : اسرائيل تخرق كامب ديفيد .   الجمعة 3 يونيو 2011 - 20:40

لو صح الخبر تيقى مجرد محاولة لجس النبض ...لا أعتقد أن إسرائيل نفسها
تريد حربا الأن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الرمح العربي

رائـــد
رائـــد



الـبلد :
التسجيل : 23/05/2011
عدد المساهمات : 906
معدل النشاط : 939
التقييم : 15
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: تطور خطير : اسرائيل تخرق كامب ديفيد .   الجمعة 3 يونيو 2011 - 20:47

تسقط تسقط اسرائيل واهلا اهلا بفلسطين والله اتمنى اسرائيل تستغبي وتبدى تحارب ما يعرفو غل العرب والمسلمين عليهم كيف يريدون فرصه ولو بسيطة للانقضاض عليهم عند الصحيح لا نووي ولا غيره على قولة المثل خاربة خاربة 9
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
A lion Bet

مســـاعد
مســـاعد



الـبلد :
المهنة : و أنت مالك ؟
المزاج : إخفا من وشي الساعة دي
التسجيل : 24/04/2011
عدد المساهمات : 489
معدل النشاط : 436
التقييم : -3
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: تطور خطير : اسرائيل تخرق كامب ديفيد .   الجمعة 3 يونيو 2011 - 20:59

اسرائيل لن تحارب . .
التصرف هو رد اسرائيلي على تغيير مصر سياستها الناعمة مع اسرائيل و فتح معبر رفح .
و الذي تعتبره اسرائيل تهديد لحدودها و أمنها . . و بالتالي الرد كان أيضا بخطوة فيها تعبير عن تهديد الحدود المصرية . . يعني واحدة بواحدة .
الخطر الحقيقي هو على المدى البعيد .
إذا ابتدأ مسلسل اختراقات المعاهدة . . قوة المعاهدة سوف تنهار و في النهاية سوف تسقط بالكلية من اعتبار الطرفين .

و كلمة للجميع . .
خطط جميع الجيوش العربية و عقائدها العسكرية و تسليحها كلها دفاعية . .و و لا يدخل فيها أ امنيات الشعوب في استئصال اسرائيل من الوجود .

و ارفض ان تتحمل مصر وحدها التكلفة في كل مرة .
الساحة مفتوحة للنزال . . و مصر ليست الفارس الوحيد .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
امير المصري

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : no work for dead people
المزاج : قرفان لحد مالمنتدي ينظف
التسجيل : 05/08/2008
عدد المساهمات : 4399
معدل النشاط : 3623
التقييم : 73
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: تطور خطير : اسرائيل تخرق كامب ديفيد .   الجمعة 3 يونيو 2011 - 21:05

اهلا اهلا بيهم علي الباغي تدور الدوائر
اظ ان هذا التصرف سيقابل بالمثل من المجلس الاعلي للقوات المسلحة ولكننا لا اظن اننا سنعرفه بشكل رسمي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hossam

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 22
المهنة : طالب IG سابقا..طالب هندسة و العيشة مرة ح
المزاج : الحمد لله
التسجيل : 06/08/2010
عدد المساهمات : 3264
معدل النشاط : 2850
التقييم : 64
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: تطور خطير : اسرائيل تخرق كامب ديفيد .   الجمعة 3 يونيو 2011 - 21:05

هههههههههه

الاسرائيليين ثقتهم في نفسهم بتضعف .

اللعقة كانت سخنة شوية , مجرد رد تافه لاثبات أن اسرائيل موجودة و تستطيع تهديد مصر و التأثير علي قراراتها لكن ......

لا حياة لمن تنادي .

و الاقاويل الكثيرة و النبرة المتوترة العنجهية تعني الخوف ولا شيء سواه .

الخوف من الانقلاب المصري الكامل علي اسرائيل لأنها جبهة الجحيم كما يسمونها .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hossam

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 22
المهنة : طالب IG سابقا..طالب هندسة و العيشة مرة ح
المزاج : الحمد لله
التسجيل : 06/08/2010
عدد المساهمات : 3264
معدل النشاط : 2850
التقييم : 64
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: تطور خطير : اسرائيل تخرق كامب ديفيد .   الجمعة 3 يونيو 2011 - 21:10

@A lion Bet كتب:
اسرائيل لن تحارب . .
التصرف هو رد اسرائيلي على تغيير مصر سياستها الناعمة مع اسرائيل و فتح معبر رفح .
و الذي تعتبره اسرائيل تهديد لحدودها و أمنها . . و بالتالي الرد كان أيضا بخطوة فيها تعبير عن تهديد الحدود المصرية . . يعني واحدة بواحدة .
الخطر الحقيقي هو على المدى البعيد .
إذا ابتدأ مسلسل اختراقات المعاهدة . . قوة المعاهدة سوف تنهار و في النهاية سوف تسقط بالكلية من اعتبار الطرفين .

و كلمة للجميع . .
خطط جميع الجيوش العربية و عقائدها العسكرية و تسليحها كلها دفاعية . .و و لا يدخل فيها أ امنيات الشعوب في استئصال اسرائيل من الوجود .

و ارفض ان تتحمل مصر وحدها التكلفة في كل مرة .
الساحة مفتوحة للنزال . . و مصر ليست الفارس الوحيد .


للأسف هدا هو قدرنا نحن المصريون .

البعض يحارب و ينزف و البعض يندد و يشعر ( مع ضم الياء و كسر العين ) .

و الهزيمة يتيمة و الانتصار له ألف أب .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

تطور خطير : اسرائيل تخرق كامب ديفيد .

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين