أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

الروس - قنبلة : على اساس الوقود والهواء - اقوى من القنبله الذريه

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 الروس - قنبلة : على اساس الوقود والهواء - اقوى من القنبله الذريه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
minobordeaux

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 32
المهنة : طالب - مهندس
المزاج : COOL
التسجيل : 02/04/2008
عدد المساهمات : 2265
معدل النشاط : -46
التقييم : 0
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: الروس - قنبلة : على اساس الوقود والهواء - اقوى من القنبله الذريه   الجمعة 2 مايو 2008 - 19:38


الروس - قنبلة : على اساس الوقود والهواء - اقوى من القنبله الذريه

هذه القنبله هي 4 مرات اقوى من قنبلة الولايات المتحدة


71

انا نقترح عليك مشاهدة هذا الفيديو

VIDEO




عدل سابقا من قبل minobordeaux في الجمعة 2 مايو 2008 - 20:08 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
minobordeaux

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 32
المهنة : طالب - مهندس
المزاج : COOL
التسجيل : 02/04/2008
عدد المساهمات : 2265
معدل النشاط : -46
التقييم : 0
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الروس - قنبلة : على اساس الوقود والهواء - اقوى من القنبله الذريه   الجمعة 2 مايو 2008 - 20:04


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
boboo_fighter

مســـاعد
مســـاعد



الـبلد :
العمر : 28
التسجيل : 05/04/2008
عدد المساهمات : 430
معدل النشاط : 12
التقييم : 1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الروس - قنبلة : على اساس الوقود والهواء - اقوى من القنبله الذريه   الجمعة 2 مايو 2008 - 21:35

لا بس حلوة الفكرة دي وعل كدة لو عملها العرب هيقولوا اسلحة دمار شامل بردة وعالعموم شكرا علي الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الايمان

رقـــيب أول
رقـــيب أول



الـبلد :
التسجيل : 28/08/2007
عدد المساهمات : 393
معدل النشاط : 5
التقييم : 1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الروس - قنبلة : على اساس الوقود والهواء - اقوى من القنبله الذريه   الجمعة 2 مايو 2008 - 22:06

الدولتان العربيتان الوحيدتان اللتان لديهما القدرة على تصنيع القنابل الفراغية (او ما يسمى بقنابل الوقود) هما العراق السابق وقد قام بعرضها علناً فى معرض للسلاح فى بغداد وذلك فى الثمانينات (ومن الاسرار العجيبة هى لماذا لم يستخدمها العراق ضد القوات الامريكية ؟؟) .....

الدولة الثانية هى مصر واعترف بذلك انتونى كوردسمان والمصادر الغربية .

معلومة اخيرة هامة :

الصاروخ ارض/ارض العراقى المصرى الارجنتينى (كوندور-2 او بدر-2000)الذى كان يقوم بانتاجه المشير ابوغزالة فى الثمانينات كان مخطط له ان يتم تزويده برأس مدمرة فراغية واعترفت بذلك المصادر الغربية (وهذا المشروع كان السبب فى الضغط الامريكى على رئيس مصر لايقافه وعزل المشير ابوغزالة من منصبه ) .

وهذه المعلومات هدية منى
فلا تنسونا بالدعاء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ahmed raptooor007

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد :
المهنة : المخابرات الحربية
المزاج : ميت فوووول وعشرة
التسجيل : 10/10/2007
عدد المساهمات : 1337
معدل النشاط : 16
التقييم : 8
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الروس - قنبلة : على اساس الوقود والهواء - اقوى من القنبله الذريه   الجمعة 2 مايو 2008 - 23:50

سوف يكووووووووووون بلا ادنى شك سلالالاح حسم فى معارك الضربات الوقائية
ويا اخ ايمااااااااااااااان اضيف على كلامك انة حب يجعل من الصواريخ ارض ارض صواريخ شبح لايرصدها الرادار ولكن انا مع قرار الرئيس فى غزلة ليس ضغط من الامريكان فقط ولكنة حب ان يجعل نفسة هوا القائد الاعلى للقوات المسلحة وتجاهل قائدة الاعلى للقوات المسلحة وهوا رئيس الدولة اللى هوا المفروض رجل عسكرى مثلة بس الفرق ان رئيس الدولة يوزنة 10 مرات عسكريا
واتخذ قرار وبدء العمل علية دون معرفة قائدة الاعلى فى وقت اصلا كان لايسمح بظهور مثل هذه الاسلحة فى مصر لأنها كانت فترة للبناء والتعمير لما خلفتة الحروب وكان بيشارك فيها امريكا فمكنش ينفع يعادى فيها امريكا وغزالة يحمد ربة ان الريس لم يحولة للمحاكمة العسكرية لأن اللى عملة مخالف للقانون والقواعد العسكرية المصرية
وهديك مثال انتا قااااااائد لواء مدرع وقام المساعد بتاعك قام مدخل اسلحة الاحطياط بتاعت اللواء فى الخدمة الفعلية هتعمل معاة اية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
amr2010

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
التسجيل : 02/03/2008
عدد المساهمات : 57
معدل النشاط : 12
التقييم : 0
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الروس - قنبلة : على اساس الوقود والهواء - اقوى من القنبله الذريه   الأحد 4 مايو 2008 - 22:32

رايك جميل قوي يا ايمان ومش هعقب علي احمد صراحه كل ردوده بتجبلي الضغط لما اشوفها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الايمان

رقـــيب أول
رقـــيب أول



الـبلد :
التسجيل : 28/08/2007
عدد المساهمات : 393
معدل النشاط : 5
التقييم : 1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الروس - قنبلة : على اساس الوقود والهواء - اقوى من القنبله الذريه   الإثنين 5 مايو 2008 - 0:06

اخيراً رأيناك مرة اخرى
يا صديقى العزيز عمرو
كيف حالك ؟؟؟
ارجو ان تكون بخير
وارجو ان نراك دائما ً
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
karem

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : اركان حرب
المزاج : عصبي
التسجيل : 02/11/2007
عدد المساهمات : 2463
معدل النشاط : 1339
التقييم : 33
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الروس - قنبلة : على اساس الوقود والهواء - اقوى من القنبله الذريه   الثلاثاء 6 مايو 2008 - 18:19

احمد رابتو طيب المشير كان غلطان
و الريس عزلة لانة كانت مصر ساعتها في وقت البناء و التعمير
ماذا عن الان.....؟
انا شايف ان القنبلة دي كانت لازم تتعمل مهما كان الثمن
_________________________
اذا رأيت الاسود تركت الصحراء رعبا و خوفا
من المجهول فاعلم ان رجال الصاعقة يصيحون



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ahmed raptooor007

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد :
المهنة : المخابرات الحربية
المزاج : ميت فوووول وعشرة
التسجيل : 10/10/2007
عدد المساهمات : 1337
معدل النشاط : 16
التقييم : 8
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الروس - قنبلة : على اساس الوقود والهواء - اقوى من القنبله الذريه   الأربعاء 7 مايو 2008 - 2:42

@karem كتب:
احمد رابتو طيب المشير كان غلطان
و الريس عزلة لانة كانت مصر ساعتها في وقت البناء و التعمير
ماذا عن الان.....؟
انا شايف ان القنبلة دي كانت لازم تتعمل مهما كان الثمن
_________________________
اذا رأيت الاسود تركت الصحراء رعبا و خوفا
من المجهول فاعلم ان رجال الصاعقة يصيحون




ياااااااااا برنس الان كل شيئ تغير 180 درجة انتا حاليا عنننننننننننندك اقوى جيش تعبوى فى الشرق الاوسط وافريقيا
وبعدين مصصصصصصصصصصر عندها 24 صاروخ نودونج مداة 1300 كيلومتر
انتا عايز اية تانى
وبعدين انتا حاليا محدش لية حاجة عندك واللى عيزة هتجيبة لأن مفيش حد يقدر يعادى مصر 31
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Inter1908

رقـــيب أول
رقـــيب أول



الـبلد :
العمر : 41
المزاج : بركان خامد
التسجيل : 25/08/2007
عدد المساهمات : 334
معدل النشاط : 14
التقييم : 3
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الروس - قنبلة : على اساس الوقود والهواء - اقوى من القنبله الذريه   الأربعاء 14 مايو 2008 - 19:59

تصحيح بسيط: هذه القنبلة ليست أقوى من القنبلة النووية إطلاقا لكنها أقوى قنبلة تقليدية.
هذه القنبلة تكافئ 45 طن من TNT في حين قنبلة هيروشيما كانت تكافئ 13000 طن من التي أن تي أي نسبة 288 مرة أقوى من القنبلة الفراغية.
، وهي فعلا أقوى بأربع مرات من القنبلة الأمريكية 11 طن TNT المسمات أم القنابل (MOAB ) ويسمي البعض القنبلة الروسية تهكما بأب القنابل.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ahmed raptooor007

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد :
المهنة : المخابرات الحربية
المزاج : ميت فوووول وعشرة
التسجيل : 10/10/2007
عدد المساهمات : 1337
معدل النشاط : 16
التقييم : 8
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الروس - قنبلة : على اساس الوقود والهواء - اقوى من القنبله الذريه   الجمعة 16 مايو 2008 - 7:42

@Inter1908 كتب:
تصحيح بسيط: هذه القنبلة ليست أقوى من القنبلة النووية إطلاقا لكنها أقوى قنبلة تقليدية.
هذه القنبلة تكافئ 45 طن من TNT في حين قنبلة هيروشيما كانت تكافئ 13000 طن من التي أن تي أي نسبة 288 مرة أقوى من القنبلة الفراغية.
، وهي فعلا أقوى بأربع مرات من القنبلة الأمريكية 11 طن TNT المسمات أم القنابل (MOAB ) ويسمي البعض القنبلة الروسية تهكما بأب القنابل.

ياصديقى فى هذا الزمن وهذا الجيل من الحروب نحن نتحدث عن اسلحة نووية تكتكية بمعنى قدرتها فى التدمير حجم ملعب كرة قدم وتأثرها الاشعاعى 48 ساعة فقط
وهذا بديل انظف ليس اكثر عنها لأنها تتقارب قدرة تدمير القنبلة النووية التكتكية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Inter1908

رقـــيب أول
رقـــيب أول



الـبلد :
العمر : 41
المزاج : بركان خامد
التسجيل : 25/08/2007
عدد المساهمات : 334
معدل النشاط : 14
التقييم : 3
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الروس - قنبلة : على اساس الوقود والهواء - اقوى من القنبله الذريه   الجمعة 16 مايو 2008 - 10:43

@ahmed raptooor007 كتب:
@Inter1908 كتب:
تصحيح بسيط: هذه القنبلة ليست أقوى من القنبلة النووية إطلاقا لكنها أقوى قنبلة تقليدية.
هذه القنبلة تكافئ 45 طن من TNT في حين قنبلة هيروشيما كانت تكافئ 13000 طن من التي أن تي أي نسبة 288 مرة أقوى من القنبلة الفراغية.
، وهي فعلا أقوى بأربع مرات من القنبلة الأمريكية 11 طن TNT المسمات أم القنابل (MOAB ) ويسمي البعض القنبلة الروسية تهكما بأب القنابل.

ياصديقى فى هذا الزمن وهذا الجيل من الحروب نحن نتحدث عن اسلحة نووية تكتكية بمعنى قدرتها فى التدمير حجم ملعب كرة قدم وتأثرها الاشعاعى 48 ساعة فقط
وهذا بديل انظف ليس اكثر عنها لأنها تتقارب قدرة تدمير القنبلة النووية التكتكية

وهذا ما أردت قوله وتوضيحه حتى لا يفهم القارئ عنوان الموضوع خطأ.140
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حماده

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
العمر : 48
المهنة : مراقب قديم
التسجيل : 25/08/2007
عدد المساهمات : 1542
معدل النشاط : 101
التقييم : 21
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الروس - قنبلة : على اساس الوقود والهواء - اقوى من القنبله الذريه   الإثنين 14 يوليو 2008 - 16:33

@hicham كتب:
يا اخي مادام حسني مبارك موجود محدش يقدر يعادي مصر لانه نضام عميل

يا اخي هذه اول مشاركه لك في المنتدي

وعلي راي المثل .......اول القصيده كفر

مشاركتك تخرج عن الموضوع اساسا وتتطرق لامور سياسيه لا علاقه لها بالموضوع من قريب او من بعيد

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hazem

مســـاعد
مســـاعد



الـبلد :
العمر : 28
المهنة : student in computer science faculty
المزاج : هادى جدا
التسجيل : 02/04/2008
عدد المساهمات : 420
معدل النشاط : 14
التقييم : 2
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الروس - قنبلة : على اساس الوقود والهواء - اقوى من القنبله الذريه   الإثنين 14 يوليو 2008 - 17:04

@حماده كتب:
@hicham كتب:
يا اخي مادام حسني مبارك موجود محدش يقدر يعادي مصر لانه نضام عميل

يا اخي هذه اول مشاركه لك في المنتدي

وعلي راي المثل .......اول القصيده كفر

مشاركتك تخرج عن الموضوع اساسا وتتطرق لامور سياسيه لا علاقه لها بالموضوع من قريب او من بعيد



ههههههههههههه جامد يا حماده والله

يا جدعان سيبوا مصر فى حالها ارحموا اللى جابونا شوية كفاية اللى احنا فيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

الروس - قنبلة : على اساس الوقود والهواء - اقوى من القنبله الذريه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: مواضيع عسكرية عامة - General Topics-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين