أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

حرب صنعاء اليوم

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 حرب صنعاء اليوم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
صقر البيده

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
العمر : 43
المزاج : لااله الا الله
التسجيل : 12/09/2010
عدد المساهمات : 1679
معدل النشاط : 1625
التقييم : 42
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: حرب صنعاء اليوم   الأربعاء 1 يونيو 2011 - 11:17

احتراق منزل الشيخ الأحمر: الداخلية تقول بأن قواتها تطارد أولاد الأحمر في الشوارع، ودبابات الجيش تنسف المقار الحكومية التي سيطر عليها مقاتلو حاشد ، وعشرات الجثث في الشوراعحمل مصدر مسئول في رئاسة الجمهورية أولاد الأحمر وعصابتهم المسلحة كامل المسئولية عن النتائج المترتبة على الأعمال الخارجة على القانون التي ارتكبوها وما يزالون والمتمثلة في الاعتداء على المنشئات والمؤسسات الحكومية ونهبها وإهدار المال العام بالإضافة إلى الاعتداء على المواطنين ومساكنهم حيث سقط نتيجة لذلك عدد من الضحايا الأبرياء وتهديم عدد من المساكن في منطقة الحصبة.

وقال المصدر لوكالة الأنباء اليمنية "سبأ" إن على أولاد الأحمر وعصابتهم المسلحة الاستجابة لصوت العقل والكف عن إراقة الدماء وإقلاق السكينة العامة ونهب المؤسسات العامة والتي هي ممتلكات للشعب اليمني وعليهم احترام النظام والقانون أسوة بغيرهم من المواطنين.. مشدداً بأن لا احد فوق القانون وان الأجهزة الأمنية لن تسمح بأي عبث بالأمن والاستقرار والسكينة العامة والإضرار بمصالح الوطن والمواطنين.
صرح مصدر مسئول بوزارة الداخلية بأنه في الوقت الذي كانت فيه لجنة الوساطة تبذل جهودها من أجل قيام أولاد الاحمر وعصابتهم المسلحة بإخلاء المؤسسات والمباني الحكومية التي قاموا بالاعتداء والسيطرة عليها وإعادة المنهوبات التي استولوا عليها من تلك المؤسسات والتي بلغت تكاليفها عدة مليارات من الريالات وتشمل على سيارات وأثاث ومكاتب وتجهيزات فنية ووثائق هامة تخص تلك المؤسسات بالإضافة إلى عدد 450 جهاز كمبيوتر ومطبعتين وعدد من الاجهزة الفنية الخاصة بإرسال الاخبار من وكالة الانباء اليمنية "سبأ" نكثوا بالتزاماتهم ورفع اعتداءاتهم وقامت تلك العصابات وبصورة غادرة من بداية منتصف ليلة يوم أمس بمهاجمة مبنى وزارة الداخلية ومعسكر النجدة من جديد بمختلف الاسلحة كما قامت بالاعتداء على بعض العمارات السكنية الواقعة في المنطقة بالإضافة إلى مهاجمة مركز شرطة الحصبة ومبنى اللجنة الدائمة للمؤتمر الشعبي العام الواقع في منطقة الحصبة مستخدمة في ذلك قذائف الـ (آر بي جي) وصواريخ الـ (لو) والنيران الكثيفة من الرشاشات المتوسطة والخفيفة وقد تواصلت المواجهات مع تلك العصابات الإجرامية المارقة والخارجة على النظام والقانون والتي عاثت في منطقة الحصبة ومحيطهاً واستمرأت الإجرام والنهب وحيث ان المواجهات التي جرت اليوم إلى استشهاد ضابط وموطن وجرح 13 فرداً من أفراد الأمن.
ونفى المصدر الأنباء والمزاعم الكاذبة التي ترددها الأبواق المتعاطفة مع تلك العصابة الإجرامية حول استيلائها على مبنى وزارة الداخلية مؤكداً بأنها افتراءات كاذبة وأحلام خائبة لتلك العناصر الإجرامية لا أساس لها من الصحة.
وقال المصدر ان وزارة الداخلية قلعة حصينة برجالها الاوفياء الابطال وهي عصية على المرتزقة والمجرمين ومن خانوا الوطن والمبادئ ‘ وان رجال الامن الشجعان لقنوا وما زالوا يلقنون تلك العصابات دروساً قاسية ويلحقون بهم الخسائر المتتابعة ولذلك فهي تحاول البحث عن انتصارات وهمية تخفف عنهم وطأة الهزائم التي يتجرعونها والتي يتلقونها على أيدي رجال الامن.
وأضاف المصدر بأن قوات الامن تمكنت من استعادة قسم شرطة الحصبة الذي كانت تلك العصابات قد استولت عليه في وقت مبكر من صباح اليوم وتم طردها منه.
موضحاً بان الانقلاب على جهود الوساطة كان أمراً مبيتاً له من قبل اولاد الأحمر وعصابتهم المسلحة المتعطشون إلى إراقة الدماء وإزهاق الأرواح وإشاعة الخراب.
وحذر المصدر بأن أولاد الأحمر وعصابتهم المسلحة سوف يتحملون كامل المسؤولية جراء أعمالهم الإجرامي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ادميرال1

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
المزاج : نحمده ونشكره
التسجيل : 28/03/2011
عدد المساهمات : 86
معدل النشاط : 92
التقييم : 0
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: حرب صنعاء اليوم   الأربعاء 1 يونيو 2011 - 13:52

الله يعين اخواننا في صنعاء ونحن من عدن نؤكد دعمنا الكامل لهم ولكل من يقف في صفهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

حرب صنعاء اليوم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين