أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

الجيش الإسرائيلى: سيناء وإيران أعظم خطر يواجه تل أبيب

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 الجيش الإسرائيلى: سيناء وإيران أعظم خطر يواجه تل أبيب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد النشار

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
المهنة : طالب
المزاج : الحمدلله
التسجيل : 21/03/2011
عدد المساهمات : 184
معدل النشاط : 185
التقييم : 3
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: الجيش الإسرائيلى: سيناء وإيران أعظم خطر يواجه تل أبيب   الثلاثاء 31 مايو 2011 - 13:25


رئيس هيئة أركان حرب الجيش الإسرائيلى الجنرال "بينى جانتس"

قال رئيس هيئة أركان حرب الجيش الإسرائيلى الجنرال "بينى جانتس" إن رقعة التهديدات التى تواجه إسرائيل قد اتسعت إلى حد كبير بسبب المتغيرات التى تشهدها منطقة الشرق الأوسط فى الفترة الأخيرة، زاعما أن شبه جزيرة سيناء أصبحت خطرا على أمن إسرائيل بعد تزايد العناصر الإرهابية بها، على حد قوله.

وأوضح جانتس فى استعراض قدمه لأعضاء لجنة الخارجية والأمن البرلمانية بالكنيست اليوم، الثلاثاء، أن هذه التهديدات تجد لها تعبيرا ابتداء من عملية إرهابية منفردة يستخدم فيها السكين وحتى المشروع النووى الإيرانى.
وأشارت الإذاعة العامة الإسرائيلية إلى أن هذه هى المرة الأولى التى يشارك فيها جانتس فى جلسة لجنة الأمن والخارجية بالكنيست منذ تسلمه قيادة الجيش


المصدر / اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ibrahim hamid

مـــلازم أول
مـــلازم أول



الـبلد :
المهنة : طالب للعلم ]~
المزاج : هآدئ
التسجيل : 18/02/2011
عدد المساهمات : 715
معدل النشاط : 653
التقييم : 14
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الجيش الإسرائيلى: سيناء وإيران أعظم خطر يواجه تل أبيب   الثلاثاء 31 مايو 2011 - 13:31

وتتكرر لعبه اسرائيل المعتاده


( إستعطاف العالم الغربي لها ليمدها بالاسلحه والدعم )

أما على ايران مع احترامي لها ..لن تستطيع محاربه اسرائيل وذالك لانهم وجهان لعمله واحده

وتربط بينهم علاقات تجاريه ومحبيه وعدوهم واحد (المسلمين والعرب)

واتبعوا المثل اللذي يقول (عدو عدوي فهو صديقي)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الدرع المصرى

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 14/06/2010
عدد المساهمات : 5977
معدل النشاط : 6723
التقييم : 438
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الجيش الإسرائيلى: سيناء وإيران أعظم خطر يواجه تل أبيب   الثلاثاء 31 مايو 2011 - 13:53




حذر حزب «إسرائيل أرضنا» اليميني
الإسرائيلي،من التطورات السياسية في مصر بعد ثورة 25 يناير، ودعا لإعادة
احتلال شبه جزيرة سيناء، زاعما أنها جزء لا يتجزأ من الأراضي الإسرائيلية
التي أوصت التوراة شعب إسرائيل باستيطانها.














وعقد الحزب مؤتمرا جماهيريا حاشدا،
الأحد، دعا إليه المستوطنين الإسرائيليين الذين تم إخلاؤهم من مستوطنة
«يميت» بسيناء قبيل رفع العلم المصري على مدينة طابا. ووزع الحزب بيانا
بعنوان «إعادة احتلال سيناء»، اشتمل على كلمة ألقاها يسرائيل آريئيل حاخام
مستوطنة يميت الإسرائيلية، طالب فيها بإعادة احتلال سيناء فورا، وزرعها
بالمستوطنين اليهود، تنفيذا لأوامر التوراة.



وأعلن المؤتمر عن صدور كتاب تذكاري
جديد بمناسبة مرور 30 عام على انسحاب آخر جندي إسرائيلي من سيناء بعنوان
«سلام دون سلام»، يوثق الجهود التي بذلتها وما زالت تبذلها الأحزاب الدينية
واليمينية الإسرائيلية ضد الانسحاب من سيناء، ومطالبها بإعادة احتلالها،
ويقع الكتاب في 600 صفحة من القطع المتوسط، ويضم مجموعة من الخرائط
والمشروعات التي تطالب الأحزاب الإسرائيلية بتنفيذها في سيناء.



وفي كلمته أمام المؤتمر دعا
الحاخام يسرائيل آريئيل لإعادة احتلال شبه جزيرة سيناء، محذرا من تداعيات
ثورة 25 يناير على الأوضاع السياسية والإستراتيجية لإسرائيل خلال السنوات
العشر المقبلة. وقال «السلام مع مصر ليس كنزا استراتيجيا، ولكنه شوكة في
حلق إسرائيل. وها هي مصر بعد الثورة تقود اتفاق المصالحة بين حركتي فتح
وحماس لتدمير إسرائيل، وتفتح معبر لرفح أمام الفلسطينيين، وما زالت الأنفاق
تنقل السلاح إلى حركة حماس في قطاع غزة».



وأضاف الحاخام الإسرائيلي «لن ننسى
أن سيناء جزء من أرضنا المقدسة التي تلقينا فيها التوراة وألواح العهد،
تلك الأرض التي أوصانا الرب بإخضاعها لحكم إسرائيل. كفانا 30 عاما من خداع
الذات، فلن ينهض شعب إسرائيل إلا باحتلال سيناء، وضمها لأراضينا تنفيذا
لوصايا الرب».



فيما صرح اللواء حييم آراز الذي
أشرف على عملية إخلاء المستوطنات الإسرائيلية من سيناء في كلمته أمام
المؤتمر، أنه قام بعملية الإخلاء في الصباح الباكر، وفي نفس اليوم جلس مع
زملائه في الجيش يعدون خطة لإعادة احتلال سيناء. وأضاف اللواء آراز «بعد
مرور 30 سنة على انسحاب الجيش الإسرائيلي تماما من سيناء، يبدو أن أحلام
السلام تنهار، وأننا نندفع بسرعة نحو مرحلة جديدة في العلاقات المصرية
الإسرائيلية. يجب أن نزيل الغشاوة من عيوننا، لنعلم أننا عشنا 30 عاما من
خداع الذات. لقد تضاعفت قوة مصر عشرات المرات منذ توقيع اتفاقية السلام،
وصارت تمتلك واحد من أكبر الجيوش في العالم، ويضم جيشها حوالي نصف مليون
مجند، و5 آلاف دبابة، وحوالي ألف طائرة حربية، وآلاف المدافع، وعشرات
السفن، والغواصات. واستبدلت مصر السلاح السوفيتي المتهالك بسلاح أمريكي
متطور. واستفادت من المساعدات الأمريكية السنوية التي بلغت مليارات
الدولارات. وشقت الأنفاق أسفل قناة السويس، وحفرت الخنادق العسكرية بطول
سيناء وعرضها».



وأضاف الجنرال الإسرائيلي: «مصر لم
تحترم بندا واحدا في اتفاقية السلام، السياح المصريون ممنوعون من زيارة
إسرائيل، والسفارة الإسرائيلية في القاهرة تحت حصار المتظاهرين، ورجال
الأمن، ومازالت القاهرة تشكل أكبر قلاع معاداة السامية في العالم».


المصدر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ibrahim hamid

مـــلازم أول
مـــلازم أول



الـبلد :
المهنة : طالب للعلم ]~
المزاج : هآدئ
التسجيل : 18/02/2011
عدد المساهمات : 715
معدل النشاط : 653
التقييم : 14
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الجيش الإسرائيلى: سيناء وإيران أعظم خطر يواجه تل أبيب   الثلاثاء 31 مايو 2011 - 14:02

^^^^

ووالله كلام خطير جد1

وهم يقولون ان اسرائيل الكبرى حق لهم

وهل تدري يامسلم ماهي حدود اسرائيل الكبرى


(من العراق مرورا بالمدينه المنوره مرورا بسيناء )

وهذا يدعي الى شئ واحد وهو


علينا ان


نتغدى عليهم قبل لايتعشون علينا <<مثل سعودي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الدرع المصرى

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 14/06/2010
عدد المساهمات : 5977
معدل النشاط : 6723
التقييم : 438
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الجيش الإسرائيلى: سيناء وإيران أعظم خطر يواجه تل أبيب   الثلاثاء 31 مايو 2011 - 14:05

يبدو ان داء العاجزين انتقل من ايران الى اسرائيل و يبدوا ان الايام القادمه ستشهد نباح اسرائيلى متزايد عموما لهم القول و باذن الله نوروهم الفعل
و احب ابشر الاخوه ممن لم يتقدموا لتحديد موقفهم من الخدمه العسكريه ان جميع المتقدمين يتم تجنيدهم الان ولا يوجد اى اعفائات نهائياااااا سواء مؤهلات عليا او متوسطه او غيره الجميع محجوز و تخيلوا هذا العام حوالى 3.5 مليون متقدمين ( شخشخى يا ركب بينى جانتس ) العدد 4 مليون و بالاضافه الى 18 مليون فى الاحتياطى و المصانع الحربيه شغاله 24 ساعه


عدل سابقا من قبل الدرع المصرى في الثلاثاء 31 مايو 2011 - 14:14 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
santos2000

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
العمر : 27
المهنة : محاسب
المزاج : متحمس
التسجيل : 25/12/2010
عدد المساهمات : 250
معدل النشاط : 256
التقييم : 4
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الجيش الإسرائيلى: سيناء وإيران أعظم خطر يواجه تل أبيب   الثلاثاء 31 مايو 2011 - 14:06


اعتقد يجب قراءه ما وراء السطور فى هذا الكلام اعتقد ان له غايات اخرى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
santos2000

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
العمر : 27
المهنة : محاسب
المزاج : متحمس
التسجيل : 25/12/2010
عدد المساهمات : 250
معدل النشاط : 256
التقييم : 4
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الجيش الإسرائيلى: سيناء وإيران أعظم خطر يواجه تل أبيب   الثلاثاء 31 مايو 2011 - 14:08

@الدرع المصرى كتب:
احب ابشر الاخوه ممن لم يتقدموا لتحديد موقفهم من الخدمه العسكريه ان جميع المتقدمين يتم تجنيدهم الان ولا يوجد اى اعفائات نهائياااااا سواء مؤهلات عليا او متوسطه او غيره الجميع محجوز و تخيلوا هذا العام حوالى 3.5 مليون متقدمين ( شخشخى يا ركب بينى جانتس ) العدد 4 مليون و بالاضافه الى 18 مليون فى الاحتياطى و المصانع الحربيه شغاله 24 ساعه
والله ربنا بيحققلى رغبتى من زمان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ibrahim hamid

مـــلازم أول
مـــلازم أول



الـبلد :
المهنة : طالب للعلم ]~
المزاج : هآدئ
التسجيل : 18/02/2011
عدد المساهمات : 715
معدل النشاط : 653
التقييم : 14
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الجيش الإسرائيلى: سيناء وإيران أعظم خطر يواجه تل أبيب   الثلاثاء 31 مايو 2011 - 14:09

العدد 4 مليون و بالاضافه الى 18 مليون فى الاحتياطى و المصانع الحربيه شغاله 24 ساعه

^^

ماشاء الله تبارك الرحمن

حقيقه لما نسمع عن اعداد كبيره لجيش مسلم عربي يشرح الصدر

واسرائيل ليست بحجم القوه الاسلاميه والعربيه او حتى المصريه

تعداد اسرائيل 6 مليون <<وكلهم راح يكونون في الملاجئ هههه

اما الجيش راح يكسب شركات الحفاظ ههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ABDOO

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
التسجيل : 17/11/2010
عدد المساهمات : 170
معدل النشاط : 171
التقييم : 2
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الجيش الإسرائيلى: سيناء وإيران أعظم خطر يواجه تل أبيب   الثلاثاء 31 مايو 2011 - 14:12

@الدرع المصرى كتب:
يبدو ان داء العاجزين انتقل من ايران الى اسرائيل و يبدوا ان الايام القادمه ستشهد نباح اسرائيلى متزايد عموما لهم القول و باذن الله نوروهم الفعل
و احب ابشر الاخوه ممن لم يتقدموا لتحديد موقفهم من الخدمه العسكريه ان جميع المتقدمين يتم تجنيدهم الان ولا يوجد اى اعفائات نهائياااااا سواء مؤهلات عليا او متوسطه او غيره الجميع محجوز و تخيلوا هذا العام حوالى 3.5 مليون متقدمين ( شخشخى يا ركب بينى جانتس ) العدد 4 مليون و بالاضافه الى 18 مليون فى الاحتياطى و المصانع الحربيه شغاله 24 ساعه
طيب المصانع الحربية شغالة 24 ساعة ليه ؟
بتفصل الافرولات ولا ايه هههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد النشار

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
المهنة : طالب
المزاج : الحمدلله
التسجيل : 21/03/2011
عدد المساهمات : 184
معدل النشاط : 185
التقييم : 3
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الجيش الإسرائيلى: سيناء وإيران أعظم خطر يواجه تل أبيب   الثلاثاء 31 مايو 2011 - 14:15

@الدرع المصرى كتب:
و احب ابشر الاخوه ممن لم يتقدموا لتحديد موقفهم من الخدمه العسكريه ان جميع المتقدمين يتم تجنيدهم الان ولا يوجد اى اعفائات نهائياااااا سواء مؤهلات عليا او متوسطه او غيره الجميع محجوز و تخيلوا هذا العام حوالى 3.5 مليون متقدمين ( شخشخى يا ركب بينى جانتس ) العدد 4 مليون و بالاضافه الى 18 مليون فى الاحتياطى و المصانع الحربيه شغاله 24 ساعه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الدرع المصرى

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 14/06/2010
عدد المساهمات : 5977
معدل النشاط : 6723
التقييم : 438
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الجيش الإسرائيلى: سيناء وإيران أعظم خطر يواجه تل أبيب   الثلاثاء 31 مايو 2011 - 14:17

@ABDOO كتب:
@الدرع المصرى كتب:
يبدو ان داء العاجزين انتقل من ايران الى اسرائيل و يبدوا ان الايام القادمه ستشهد نباح اسرائيلى متزايد عموما لهم القول و باذن الله نوروهم الفعل
و احب ابشر الاخوه ممن لم يتقدموا لتحديد موقفهم من الخدمه العسكريه ان جميع المتقدمين يتم تجنيدهم الان ولا يوجد اى اعفائات نهائياااااا سواء مؤهلات عليا او متوسطه او غيره الجميع محجوز و تخيلوا هذا العام حوالى 3.5 مليون متقدمين ( شخشخى يا ركب بينى جانتس ) العدد 4 مليون و بالاضافه الى 18 مليون فى الاحتياطى و المصانع الحربيه شغاله 24 ساعه
طيب المصانع الحربية شغالة 24 ساعة ليه ؟
بتفصل الافرولات ولا ايه هههههههههههه
اه ممكن هههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الدرع المصرى

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 14/06/2010
عدد المساهمات : 5977
معدل النشاط : 6723
التقييم : 438
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الجيش الإسرائيلى: سيناء وإيران أعظم خطر يواجه تل أبيب   الثلاثاء 31 مايو 2011 - 14:18

@ABDOO كتب:
@الدرع المصرى كتب:
يبدو ان داء العاجزين انتقل من ايران الى اسرائيل و يبدوا ان الايام القادمه ستشهد نباح اسرائيلى متزايد عموما لهم القول و باذن الله نوروهم الفعل
و احب ابشر الاخوه ممن لم يتقدموا لتحديد موقفهم من الخدمه العسكريه ان جميع المتقدمين يتم تجنيدهم الان ولا يوجد اى اعفائات نهائياااااا سواء مؤهلات عليا او متوسطه او غيره الجميع محجوز و تخيلوا هذا العام حوالى 3.5 مليون متقدمين ( شخشخى يا ركب بينى جانتس ) العدد 4 مليون و بالاضافه الى 18 مليون فى الاحتياطى و المصانع الحربيه شغاله 24 ساعه
طيب المصانع الحربية شغالة 24 ساعة ليه ؟
بتفصل الافرولات ولا ايه هههههههههههه
اه ممكن هههههههه


للتذكير فقط



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الدرع المصرى

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 14/06/2010
عدد المساهمات : 5977
معدل النشاط : 6723
التقييم : 438
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الجيش الإسرائيلى: سيناء وإيران أعظم خطر يواجه تل أبيب   الثلاثاء 31 مايو 2011 - 14:44
























و الان خنزيره مع كلب مش هتفرق


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
seaf88

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
التسجيل : 07/01/2011
عدد المساهمات : 293
معدل النشاط : 245
التقييم : 7
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الجيش الإسرائيلى: سيناء وإيران أعظم خطر يواجه تل أبيب   الثلاثاء 31 مايو 2011 - 14:58

@الدرع المصرى كتب:
يبدو ان داء العاجزين انتقل من ايران الى اسرائيل و يبدوا ان الايام القادمه ستشهد نباح اسرائيلى متزايد عموما لهم القول و باذن الله نوروهم الفعل
و احب ابشر الاخوه ممن لم يتقدموا لتحديد موقفهم من الخدمه العسكريه ان جميع المتقدمين يتم تجنيدهم الان ولا يوجد اى اعفائات نهائياااااا سواء مؤهلات عليا او متوسطه او غيره الجميع محجوز و تخيلوا هذا العام حوالى 3.5 مليون متقدمين ( شخشخى يا ركب بينى جانتس ) العدد 4 مليون و بالاضافه الى 18 مليون فى الاحتياطى و المصانع الحربيه شغاله 24 ساعه

ايه الطياره دى يا استاذ درع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
jooba

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
التسجيل : 16/05/2011
عدد المساهمات : 124
معدل النشاط : 92
التقييم : 1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الجيش الإسرائيلى: سيناء وإيران أعظم خطر يواجه تل أبيب   الثلاثاء 31 مايو 2011 - 15:08

@محمد النشار كتب:
@الدرع المصرى كتب:
و احب ابشر الاخوه ممن لم يتقدموا لتحديد موقفهم من الخدمه العسكريه ان جميع المتقدمين يتم تجنيدهم الان ولا يوجد اى اعفائات نهائياااااا سواء مؤهلات عليا او متوسطه او غيره الجميع محجوز و تخيلوا هذا العام حوالى 3.5 مليون متقدمين ( شخشخى يا ركب بينى جانتس ) العدد 4 مليون و بالاضافه الى 18 مليون فى الاحتياطى و المصانع الحربيه شغاله 24 ساعه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الدرع المصرى

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 14/06/2010
عدد المساهمات : 5977
معدل النشاط : 6723
التقييم : 438
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الجيش الإسرائيلى: سيناء وإيران أعظم خطر يواجه تل أبيب   الثلاثاء 31 مايو 2011 - 15:15

@seaf88 كتب:
@الدرع المصرى كتب:
يبدو ان داء العاجزين انتقل من ايران الى اسرائيل و يبدوا ان الايام القادمه ستشهد نباح اسرائيلى متزايد عموما لهم القول و باذن الله نوروهم الفعل
و احب ابشر الاخوه ممن لم يتقدموا لتحديد موقفهم من الخدمه العسكريه ان جميع المتقدمين يتم تجنيدهم الان ولا يوجد اى اعفائات نهائياااااا سواء مؤهلات عليا او متوسطه او غيره الجميع محجوز و تخيلوا هذا العام حوالى 3.5 مليون متقدمين ( شخشخى يا ركب بينى جانتس ) العدد 4 مليون و بالاضافه الى 18 مليون فى الاحتياطى و المصانع الحربيه شغاله 24 ساعه

ايه الطياره دى يا استاذ درع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الله اعلم مش عارف ايه الطياره اللى بمحركين و هيكلها شبيه الاف16
http://www.aawsat.com/details.asp?section=4&issueno=8583&article=105759&feature=
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
seaf88

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
التسجيل : 07/01/2011
عدد المساهمات : 293
معدل النشاط : 245
التقييم : 7
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الجيش الإسرائيلى: سيناء وإيران أعظم خطر يواجه تل أبيب   الثلاثاء 31 مايو 2011 - 15:23

@الدرع المصرى كتب:
@seaf88 كتب:


ايه الطياره دى يا استاذ درع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الله اعلم مش عارف ايه الطياره اللى بمحركين و هيكلها شبيه الاف16
[url=http://www.aawsat.com/details.asp?section=4&issueno=8583&article=105759&feature=
http://www.aawsat.com/details.asp?section=4&issueno=8583&article=105759&feature=[/quote[/url]]

انا لقتها فى منتدى تانى و بيقولوا انها ميغ 19
فهل ده صحيح ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
fire storm

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : مخرج
المزاج : متعصب عنيد قوى
التسجيل : 24/11/2010
عدد المساهمات : 2488
معدل النشاط : 2423
التقييم : 75
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الجيش الإسرائيلى: سيناء وإيران أعظم خطر يواجه تل أبيب   الثلاثاء 31 مايو 2011 - 15:25

@الدرع المصرى كتب:
يبدو ان داء العاجزين انتقل من ايران الى اسرائيل و يبدوا ان الايام القادمه ستشهد نباح اسرائيلى متزايد عموما لهم القول و باذن الله نوروهم الفعل
و احب ابشر الاخوه ممن لم يتقدموا لتحديد موقفهم من الخدمه العسكريه ان جميع المتقدمين يتم تجنيدهم الان ولا يوجد اى اعفائات نهائياااااا سواء مؤهلات عليا او متوسطه او غيره الجميع محجوز و تخيلوا هذا العام حوالى 3.5 مليون متقدمين ( شخشخى يا ركب بينى جانتس ) العدد 4 مليون و بالاضافه الى 18 مليون فى الاحتياطى و المصانع الحربيه شغاله 24 ساعه
كلامك صحيح يا درع فعلا كله بيدخل الجيش عندى واحد صاحبى خدوه ظابط وقالى انهم حاليا مش عاتقين حد حتى كان فى واحد عامل عمليه فى منطقة الظهر خدوه بردو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
A.S.Taha

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
العمر : 36
المهنة : مرشد سياحى
المزاج : عصبى
التسجيل : 26/01/2010
عدد المساهمات : 283
معدل النشاط : 217
التقييم : 11
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الجيش الإسرائيلى: سيناء وإيران أعظم خطر يواجه تل أبيب   الثلاثاء 31 مايو 2011 - 23:31

حلوتك يا درع يا رافع معنويتنا.
من الواضح ان الجيش بيستعد لاسوء السيناريوهات المحتملة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

الجيش الإسرائيلى: سيناء وإيران أعظم خطر يواجه تل أبيب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين