أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

الثــوره القطريه ضـــد حــمد بن خليفه - صفحة 2

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 الثــوره القطريه ضـــد حــمد بن خليفه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
3araby

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 23
المهنة : عميل
المزاج : متهكم و قله مندسه
التسجيل : 12/08/2010
عدد المساهمات : 2998
معدل النشاط : 2152
التقييم : 39
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الثــوره القطريه ضـــد حــمد بن خليفه    السبت 28 مايو 2011 - 22:42

ههههههههههههههههههههههههههههههه فين الجزيرة فين العربية فينن القنوات العربية طيب التلفزيون المصرى فى الثورة المصرية كان بيكدب بس كان فية تغطية لكن دول محلك سر محدش حاسس و لا سامع حاجة مفيش قناة عربية بالعالم اجمع تذيع الخبر و حسرتاة بانوا على اصلكوا بانوا



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
dido4545

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
المزاج : ممزج
التسجيل : 22/03/2011
عدد المساهمات : 63
معدل النشاط : 68
التقييم : 0
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الثــوره القطريه ضـــد حــمد بن خليفه    السبت 28 مايو 2011 - 23:19

أخييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييرا في بشر عايشه في قطر انا بجد كنت متخيل قطر فيها حمد بن خليفه و عائلته بسسسسسسسسسسسسسس انما الحمد لله و ربنا يوفقهم و دي فرصة مخابرات اي دوله مخنوقه من حكام قطر طيرووووه و خلصونا يا فرحه بكاس العالم ما تمت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
خــالصين

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
التسجيل : 20/05/2011
عدد المساهمات : 66
معدل النشاط : 65
التقييم : -1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الثــوره القطريه ضـــد حــمد بن خليفه    الأحد 29 مايو 2011 - 0:54

لا يوجد ثوره في قطر
افهمو ياناااااااااااااااااااااااااس
هذي حرب الكترونيه من النظام البعثي في سوريا يريد اثارة الفتنه والشوشره
قطر مافيها مظاهرات ولا شي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SILVER JAGUAR

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
المزاج : متقلب
التسجيل : 24/05/2011
عدد المساهمات : 127
معدل النشاط : 122
التقييم : 1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الثــوره القطريه ضـــد حــمد بن خليفه    الأحد 29 مايو 2011 - 1:04

[quote="pastek"]مع احترامي لشعب قطر ...انا كنت فاكر انكم حتسكتوا علشان انتم عابشين احسن من اي واحد في الوطن العربي.....بس بجد انا نظرتي بدات تتغير عنكم خالص...ربنا معاكم ان شاء الله ونوحد صفوفنا مرة اخري انشاء الله ضد الصهاينة و الكفرة ....ربنا ينصر الاسلام و المسلمين.[/

يا ريت كلامك يكون صح وتكون لهم سيادة كاملة على ارضهم
انا نفسى ترجع جزيرة العرب" الحجاز" زى قبل الحرب العالمية 11
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
القوات المسلحه السعوديه

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
المهنة : الإسـتـخـبـارات الـعـامـه
المزاج : هـــــادي
التسجيل : 12/05/2011
عدد المساهمات : 288
معدل النشاط : 480
التقييم : 32
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الثــوره القطريه ضـــد حــمد بن خليفه    الأحد 29 مايو 2011 - 1:08

@خــالصين كتب:
لا يوجد ثوره في قطر
افهمو ياناااااااااااااااااااااااااس
هذي حرب الكترونيه من النظام البعثي في سوريا يريد اثارة الفتنه والشوشره
قطر مافيها مظاهرات ولا شي

ياالحبيب وين عايش انت
شوف اليوتيوب وشوف موقع الثوره على الفيس بوك مابصدقك واكذب اشياء موثوقة المصدر
وغلب الخليج مايبي حاكم قطر لاسباب كثيره واكيد تعرفها
حنا نحب شعب قطر وبيننا مصاهره ونسب وعرق قبلي بيننا بس الحق حق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صـقـر الـجـزيـره

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
المهنة : قوات الطواري الخاصه
المزاج : ونـاسـه
التسجيل : 23/05/2011
عدد المساهمات : 232
معدل النشاط : 424
التقييم : 44
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الثــوره القطريه ضـــد حــمد بن خليفه    الأحد 29 مايو 2011 - 1:13

@القوات المسلحه السعوديه كتب:
@خــالصين كتب:
لا يوجد ثوره في قطر
افهمو ياناااااااااااااااااااااااااس
هذي حرب الكترونيه من النظام البعثي في سوريا يريد اثارة الفتنه والشوشره
قطر مافيها مظاهرات ولا شي

ياالحبيب وين عايش انت
شوف اليوتيوب وشوف موقع الثوره على الفيس بوك مابصدقك واكذب اشياء موثوقة المصدر
وغلب الخليج مايبي حاكم قطر لاسباب كثيره واكيد تعرفها
حنا نحب شعب قطر وبيننا مصاهره ونسب وعرق قبلي بيننا بس الحق حق

انا معاك اخي القوات المسلحه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صـقـر الـجـزيـره

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
المهنة : قوات الطواري الخاصه
المزاج : ونـاسـه
التسجيل : 23/05/2011
عدد المساهمات : 232
معدل النشاط : 424
التقييم : 44
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الثــوره القطريه ضـــد حــمد بن خليفه    الأحد 29 مايو 2011 - 1:15

@خــالصين كتب:
لا يوجد ثوره في قطر
افهمو ياناااااااااااااااااااااااااس
هذي حرب الكترونيه من النظام البعثي في سوريا يريد اثارة الفتنه والشوشره
قطر مافيها مظاهرات ولا شي

لاتنكر شي حقيقي شايفنا نايمين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ibrahim hamid

مـــلازم أول
مـــلازم أول



الـبلد :
المهنة : طالب للعلم ]~
المزاج : هآدئ
التسجيل : 18/02/2011
عدد المساهمات : 715
معدل النشاط : 653
التقييم : 14
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الثــوره القطريه ضـــد حــمد بن خليفه    الأحد 29 مايو 2011 - 4:50

كل الاخوان اللي ردوا كلكم معاكم حق

وأحب اقول ..ان المال هو اللي كان مخدر شعب قطر

لكن فيهم دم عربي وقرروا مسار الحريه والعزه

وليس الخدميه



وأمريكا اكيد راح تشغل قواتها هناك علشان ماتبغى تخسر أكبر قاعده خارج اراضيها

وعلشان مثل ماقلتم ماتبي تخسر غاز مجانا لإسرائيل


لعنه الله على حكام خانوا الامه يارب

وحكام الامه العربيه

كالمطر كل شوي يسقط واحد

لكن الملك عبد الله

مأبغاه يسقط لا هو ولا آل سعود

لانهم عادلين مع الشعب

منوريييييييييين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SILVER JAGUAR

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
المزاج : متقلب
التسجيل : 24/05/2011
عدد المساهمات : 127
معدل النشاط : 122
التقييم : 1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الثــوره القطريه ضـــد حــمد بن خليفه    الأحد 29 مايو 2011 - 5:39

ههههههه مش معانا الملك عبد الله

انا لا اريد ان اذكر مثل مصرى عشان ميزعلش حد 16
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ibrahim hamid

مـــلازم أول
مـــلازم أول



الـبلد :
المهنة : طالب للعلم ]~
المزاج : هآدئ
التسجيل : 18/02/2011
عدد المساهمات : 715
معدل النشاط : 653
التقييم : 14
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الثــوره القطريه ضـــد حــمد بن خليفه    الأحد 29 مايو 2011 - 5:46

^^^

طيب حنا اخوان وعادي قول المثل دا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
A lion Bet

مســـاعد
مســـاعد



الـبلد :
المهنة : و أنت مالك ؟
المزاج : إخفا من وشي الساعة دي
التسجيل : 24/04/2011
عدد المساهمات : 489
معدل النشاط : 436
التقييم : -3
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الثــوره القطريه ضـــد حــمد بن خليفه    الأحد 29 مايو 2011 - 11:37

ههههههه .
حلوة حكاية ناس و ناس دي .

مبروك للقطرين و عقبال الباقي ان شاء الله .
خلي الأمة العربية تنظف شوية .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hidalgo

مســـاعد
مســـاعد



الـبلد :
العمر : 28
المهنة : مهندس مدنى
المزاج : متفائل لاقصى الحدود
التسجيل : 18/03/2011
عدد المساهمات : 458
معدل النشاط : 556
التقييم : -11
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الثــوره القطريه ضـــد حــمد بن خليفه    الأحد 29 مايو 2011 - 12:41

اريد ان اعبر عن رأيى المتعارض مع كل الاراء التى ذكرت الذى سيجعل كثيرا من الاعضاء يهاجمونى لكن هذا رأيى الشخصى وشهادة من ضميرى الحر!!!لا اعتقد ان هناك اى ثورة فى قطر فقد شاركت فى جرب على الفيس بوك يقول ان هناك ثورة فى قطر فى مارس الماضى لارى ماذا سيحدث ولم يحدث شئ....ليس معنى ان هناك جرب على الفيس بوك ينادى بالثورة فى قطر ان يكون القطريين هم المشتركين فيه بالعكس فهناك اعداء كثر لدولة قطر وبالاخص لقناة الجزيرة التى ساهمت فى فضح بعض الانظمة القمعية فى مصر وسوريا واليمن وليبيا وتونس ومن المؤكد ان اتباع هذه الانظمة يكنون كل الحقد لقناة الجزيرة التى احييها بشدة لوقوفها بجانبنا فى الثورة فلولا اصرارها على تغطية الاحداث لكنا متنا من دون ان يسمع احد عنا!!!اما عن القطريين فلا اعتقد انهم فى حاجة لثورة على الامير حمد لانهم دولة صغيرة فى الحجم اصبحت كبيرة فى الشأن بعد حصولها على تنظيم كأس العالم وهذه خطوة رائعة تحسب لهم بالاضافة الى استضافة بعض المناسبات الهامة مثل بطولة الدوحة للتنس وسباق الخيول وغيره الكثير...اعتقد ان من يغار من قطر عليه ان يفعل مثلها بدلا من الحقد والحسد تجاهها!!!اما عن القاعدة الامريكية فى قطر فانا ادينها بشدة ولكن اذا فكرنا من وجهة النظر الاخرى فنرى ان هذه القاعدة تم انشائها فى تسعينيات القرن الماضى واعتقد ان الهدف منها تبادل للمصالح فامريكا تريد تكبيل الشرق الاوسط وقطر كدولة صغيرة وبامكانات جيش صغير تريد حماية حدودها الغنية بالنقط والغاز الطبيعى من ايران واى دولة تريد العدوان عليها!!!لا اعرف لماذا يشتكى بقية الاخوة الخليجيين من تعاون قطر مع امريكا اذا كانوا هم انفسهم يتعاونون مع امريكا(حرام على بلابله الدوح...حلال للطير من كل جنس)..انا لست محامى امير قطر ولا اكن له اى حب او كره ولكنى اعبر عن رأيى الشخصى وشكرى لقناة الجزيرة التى وقفت بجانب الثوار المصريين فى حين ان كثيرون هاجمونا موقفى ثابت الى ان ارى العكس بالادلة والبراهين!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الدول العربية المتحدة

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 25
المهنة : مهندس شبكات اتصال وتقني كمبيوتر
المزاج : اكره الديكتاتورية العربية
التسجيل : 21/05/2011
عدد المساهمات : 2324
معدل النشاط : 2652
التقييم : 23
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الثــوره القطريه ضـــد حــمد بن خليفه    الأحد 29 مايو 2011 - 12:51

انا مع اسقاط كل الحكام العرب جاء وقت التغير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
خــالصين

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
التسجيل : 20/05/2011
عدد المساهمات : 66
معدل النشاط : 65
التقييم : -1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الثــوره القطريه ضـــد حــمد بن خليفه    الأحد 29 مايو 2011 - 12:57

@hidalgo كتب:
اريد ان اعبر عن رأيى المتعارض مع كل الاراء التى ذكرت الذى سيجعل كثيرا من الاعضاء يهاجمونى لكن هذا رأيى الشخصى وشهادة من ضميرى الحر!!!لا اعتقد ان هناك اى ثورة فى قطر فقد شاركت فى جرب على الفيس بوك يقول ان هناك ثورة فى قطر فى مارس الماضى لارى ماذا سيحدث ولم يحدث شئ....ليس معنى ان هناك جرب على الفيس بوك ينادى بالثورة فى قطر ان يكون القطريين هم المشتركين فيه بالعكس فهناك اعداء كثر لدولة قطر وبالاخص لقناة الجزيرة التى ساهمت فى فضح بعض الانظمة القمعية فى مصر وسوريا واليمن وليبيا وتونس ومن المؤكد ان اتباع هذه الانظمة يكنون كل الحقد لقناة الجزيرة التى احييها بشدة لوقوفها بجانبنا فى الثورة فلولا اصرارها على تغطية الاحداث لكنا متنا من دون ان يسمع احد عنا!!!اما عن القطريين فلا اعتقد انهم فى حاجة لثورة على الامير حمد لانهم دولة صغيرة فى الحجم اصبحت كبيرة فى الشأن بعد حصولها على تنظيم كأس العالم وهذه خطوة رائعة تحسب لهم بالاضافة الى استضافة بعض المناسبات الهامة مثل بطولة الدوحة للتنس وسباق الخيول وغيره الكثير...اعتقد ان من يغار من قطر عليه ان يفعل مثلها بدلا من الحقد والحسد تجاهها!!!اما عن القاعدة الامريكية فى قطر فانا ادينها بشدة ولكن اذا فكرنا من وجهة النظر الاخرى فنرى ان هذه القاعدة تم انشائها فى تسعينيات القرن الماضى واعتقد ان الهدف منها تبادل للمصالح فامريكا تريد تكبيل الشرق الاوسط وقطر كدولة صغيرة وبامكانات جيش صغير تريد حماية حدودها الغنية بالنقط والغاز الطبيعى من ايران واى دولة تريد العدوان عليها!!!لا اعرف لماذا يشتكى بقية الاخوة الخليجيين من تعاون قطر مع امريكا اذا كانوا هم انفسهم يتعاونون مع امريكا(حرام على بلابله الدوح...حلال للطير من كل جنس)..انا لست محامى امير قطر ولا اكن له اى حب او كره ولكنى اعبر عن رأيى الشخصى وشكرى لقناة الجزيرة التى وقفت بجانب الثوار المصريين فى حين ان كثيرون هاجمونا موقفى ثابت الى ان ارى العكس بالادلة والبراهين!!!


هذا الكلام السليم وفي موضوع كتبته ابطل الثوره القطريه والاشاعات الاخرى
ما يثار حول دولة قــطر الحبيبه
أرجو وادعو الاعضاء ان يطلعو عليه

ومع كل احترامي ارجو اغلاق الموضوع لانه يفتقد للمصداقيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

الثــوره القطريه ضـــد حــمد بن خليفه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين